Tuesday 6 March 2018

S p 500 الخيارات الثنائية


كيفية تحقيق أرباح تداول S & # 038؛ P 500؟
و S & أمبير؛ P 500 هي واحدة من مؤشرات سوق الأسهم الأكثر شعبية وجود رمز شريط من. SPX. ويحسب المؤشر على أساس رسملة أكبر 500 شركة مساهمة أمريكية.
صاحب الصك هو معيار & أمب؛ الفقيرة. وتختار الشركة الشركات لإدراجها في المؤشر.
تم نشر المؤشر لأول مرة في 4 مارس 1957. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذا هو الآن أن مؤشر يظهر أعلى مستوياته في جميع الأوقات. وفيما يلي الرسم البياني للمؤشر على مدى السنوات الماضية:
يتم تداول أسهم جميع الشركات المدرجة في مؤشر S & P 500 في أسواق الأسهم الأمريكية الرائدة، ناسداك و نيس.
يعكس مؤشر S & أمب؛ P 500 إجمالي الرسملة للشركات المدرجة فيه. قائمة الشركات المؤلفة من مؤشر ليست مجرد قائمة من أكبر الشركات الأمريكية. لا يشمل مؤشر S & أمب؛ P 500 الشركات المملوكة للقطاع الخاص أو التي ليس لديها معدل سيولة كاف.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه أثناء إعداد القائمة، ستاندرد & أمب؛ ويميل الفقراء إلى تغطية أكبر عدد ممكن من القطاعات الاقتصادية المختلفة. ولذلك، فإن المتداول الذي يتعامل مع هذا الصك يحتاج إلى متابعة التغيرات في جميع القطاعات الاقتصادية.
و S & أمب؛ P 500 هو انعكاس لمتوسط ​​سعر السوق الأمريكية بأكملها.
ويرى المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية أن مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مقياس لدورات الأعمال. أيضا، مؤشر S & P 500 هو مؤشر تجميعي لأسعار الأسهم. بالمناسبة، فإن القيمة السوقية لأكبر 45 شركة في القائمة تشكل أكثر من نصف إجمالي الرسملة.
ويتكون المؤشر من الشركات التالية:
شركة أمريكان اكسبرس
بنك أوف أمريكا Corp.
فيليب موريس الدولية.
سبرينت نكستيل Corp.
خدمة الطرود المتحدة.
عدد قليل من صناديق الاستثمار الأجنبي شراء أسهم الشركات المدرجة في S & أمب؛ P 500 الحصول على نفس فرص الربح كما S & P 500.
توقعات S & P 500.
كما ترون، ليست هناك حاجة في تحليل كل شركة المدرجة في المؤشر. ويعكس مؤشر داو جونز حالة القطاع الصناعي في الولايات المتحدة، في حين يعبر مؤشر ستاندرد اند بورز 500 عن حالة الأعمال الأمريكية والمشاعر.
للتنبؤ بسعر المؤشر، تحتاج إلى متابعة ليس فقط التصدير / الاستيراد، وحجم الإنتاج والطلب والعرض، ولكن أيضا معنويات السوق السلع التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على أسعار الشركات الكبرى المدرجة في المؤشر.
بما أن المؤشر يعكس الاقتصاد الأمريكي، يمكنك استخدام المعلومات في الاقتصاد الأمريكي في تحليلك. تحتاج إلى تتبع ليس فقط خطب كبار المديرين، ولكن أيضا تقارير الخزانة الأمريكية وخطابات المسؤولين في مجلس الاحتياطي الاتحادي الخ.
جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي، يمكنك إجراء التحليل الفني لأن الدولار الأمريكي له تأثير مباشر على سعر المؤشر. تقريبا جميع الخبراء المتخصصين في مؤشر قاعدة توقعاتهم أساسا على التحليل الفني.
التحليل الفني يعمل بشكل جيد مع التوقعات على المدى القصير من S & P 500.
الأدوات الأساسية يمكن أن تكون خطوط الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه. الى جانب ذلك، التجار الخيارات الثنائية المهنية استخدام المؤشرات واستراتيجيات مختلفة من التحليل الفني.
ويتأثر سعر المؤشر بعوامل متعددة؛ وبالتالي، الجمع بين أنواع مختلفة من التحليل هو الخيار الأفضل. يمكنك متابعة آخر الأخبار الاقتصادية، والأحداث السوق، والقيام التحليل الفني كذلك.
كيفية تحقيق الربح على مؤشر S & P 500.
على سبيل المثال، اليوم، دعمت التقارير الإيجابية عن النفط الخام الدولار الأمريكي. إلى جانب ذلك، يظهر معنويات قطاع الأعمال للموسمية.
لا عجب أن مؤشر S & أمب؛ P 500 آخذ في الارتفاع طوال اليوم.
لتحقيق ربح على مؤشر S & أمب؛ P 500، فإننا ننصحك بدفع انتباهك إلى الخيارات الثنائية. حصريا هذه الأداة المالية يمكن أن يحقق ربح 70٪ في 10 إلى 15 دقيقة فقط. للحصول على عائد، تحتاج إلى التنبؤ بالعمل السعر خلال فترة معينة من الزمن، أو، وبعبارة أخرى، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل، ويقول، خلال 15 دقيقة القادمة. إذا توقعاتك يعمل بها، يمكنك الحصول على الفور ربح ثابت.
أنا التجارة مع أنيوبتيون، أعلى الخيارات الثنائية وسيط الوقت-ثبت ومصدقة من قبل الاتحاد الأوروبي. مثل الخيار الكبير، وسيط لديه S & أمب؛ P 500 المتاحة.
لذلك، أنا تصفح صفحة وسيط على شبكة الإنترنت واختيار S & أمب؛ P 500 باعتبارها الأصول الأساسية. لقد حددت فترة الصلاحية حتى الساعة 9:00 مساء. ، وكمية الاستثمار إلى 40 $، وانقر على زر كال كما أتوقع أن يرتفع السعر:
إذا كان السعر يتسلق حتى 0.001 خلال هذه 30 دقيقة، وسوف تحصل على عودة 80٪.
تقول الاحصاءات ان 93٪ من المستثمرين يشترون حاليا خيارات كال:
بعد انتهاء الصلاحية، تحقق من نتيجة التجارة:
كما ترون، إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية، مما يجعل الربح على S & أمب؛ P 500 ليست صعبة، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!
جنبا إلى جنب مع مؤشر S & أمب؛ P 500، أنيوبتيون لديها مجموعة واسعة من الأصول بما في ذلك المؤشرات الرائدة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وأسهم الشركات في العالم.
اترك رد.
ما أحتاج إلى معرفته لتحقيق الربح على إيبكس 35.
تداول مؤشر كاك 40.
مورغان ستانلي الأسهم.
كيف يمكنني كسب الربح على سوني الأسهم؟
كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.
المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.
وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.
وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.
علق سام على 10 مايو 2018.
علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.
علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.
موصى به لك.
كيفية الحصول على أعلى عائد تداول فتس 100؟
لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!
اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.
اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!
في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.
وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.
بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.
"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.
ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.
هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.
خطوط الاتجاه على المخطط:
يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:
أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.
كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟
إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.
بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، ويقول، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.
من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:
كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).
للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.
وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.
على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.
إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.

إشارات تداول الخيارات الثنائية.
تعرف اليوم ما أسواق الخيارات الثنائية سوف تفعل غدا.
تداول S & # 038؛ P 500 كخيار ثنائي وخلق عوائد كبيرة يوميا؟ (حي)
هل يمكنك تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي وإنشاء صفقات فائزة على أساس يومي، إن لم يكن كل ساعة؟ دعونا نأخذ خطوة إلى الوراء أولا، هل تعلم أنك يمكن تداول S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي، وماذا يعني ذلك؟ إذا كنت تستخدم لتداول الخيارات الثنائية، فأنت [& هيليب؛]
هل يمكنك تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي وإنشاء صفقات فائزة على أساس يومي، إن لم يكن كل ساعة؟ دعونا نأخذ خطوة إلى الوراء أولا، هل تعلم أنك يمكن تداول S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي، وماذا يعني ذلك؟ إذا كنت تستخدم في تداول الخيارات الثنائية، فربما كنت تستخدم لرؤية أزواج العملات مثل ور / أوسد أو أوسد / غبب في مقاطع الفيديو لدينا، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات طالما أنها مدعومة من الوسيط الخاص بك MT4 التداول. حتى تتمكن من تداول جوجل وأبل، ومؤشرات مثل S & أمب؛ P 500 و راسل 2000. وهذا يعني أنك يمكن أن تراهن اتجاه حركة S & أمب؛ P 500، تماما كما كنت قد يقول ور / أوسد، على مدى القادم 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة ومثل ذلك. هذا يمكن أن تخلق وضع التجارة لطيفة على S & أمب؛ P 500 عندما يتم الافراج عن الأخبار أو داو يتحرك بكميات كبيرة في يوم العطاء، صعودا أو هبوطا. تذكر، يمكنك أن تفعل الصفقات الثنائية صعودا أو هبوطا، داخل أو خارج الحدود، حتى تتمكن من إجراء التحركات التجارية سريعة على أي الأسهم، والسلع، أو فئة الأصول.
إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية واستخدام الأسهم أو الفهرس كأصل التداول، يمكنك النقر على رأس المدونة الموجود أعلى هذه الصفحة. هذا وسوف تجلب لك إلى صفحة بلوق الرئيسية حيث يمكنك مسح أحدث المشاركات لدينا حول السوق. تم تعيين شريط البحث في الزاوية اليمنى العليا حتى تتمكن من تصفية من لدينا 500+ المشاركات للعثور على المعلومات التي تبحث عنها بسرعة. يمكنك فرز حسب فئة الأصول، الإطار الزمني للتجارة، حزمة البرامج المستخدمة، وحتى نوع من التجارة المنفذة. لنرى كيف نتعامل مع غوغل أو أبل أو شيء مثل S & أمب؛ P 500، اكتب هذه العبارات في مربع البحث وستظهر المشاركات التي تتناول تلك الأسهم. إذا كنت تقرأ هذه الصفحة على أحد تطبيقات التداول المجانية للجوال، والتي يمكنك تنزيلها على الجانب الأيسر من هذه الصفحة، يمكنك النقر على الزر & # 8220؛ باك & # 8221؛ في الجزء السفلي من شاشة الجوال هذه، ثم & # 8220؛ الأخبار العاجلة & # 8221؛ زر. لدينا 3 تطبيقات التداول الحرة في متجر غوغل بلاي ومتجر أبل اي تيونز، ونحن تغطي الصفقات سوق الأسهم في الولايات المتحدة، إشارات سوق العملات الأجنبية، وإشارات الخيارات الثنائية.
هل لديك سؤال حول أي حزمة برامج مناسبة لك أو كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية؟ ما عليك سوى النقر على الرابط التالي واطلب من مدير الحساب الثنائي المباشر أي أسئلة قد تكون لديك & # 8230؛ ..
لمشاهدة كيفية التداول في S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي وما يجب البحث عنه في إشارة تجارية فائزة، ما عليك سوى النقر على مشغل الفيديو أدناه.
إذا كنت على هاتف ذكي أو جهاز لوحي، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو نفسه على قناتنا على يوتوب أيضا. نقوم بتحديث قناتنا على يوتوب كل يوم باستخدام مقاطع فيديو جديدة، لذا تأكد من النقر على & # 8220؛ اشتراك & # 8221؛ عندما تصل إلى هناك. لمشاهدة الفيديو أعلاه على يوتوب، أو تطبيق يوتوب، انقر على رابط يوتوب أدناه.
2 الردود على & # 8220؛ تداول S & # 038؛ P 500 كخيار ثنائي وخلق عوائد كبيرة يوميا؟ (بث مباشر) & # 8221؛
[& # 8230؛] حيث كان التجار غير متأكدين من كيفية وضع أنفسهم قبل صدور البيانات الصينية هذا الأسبوع. وانخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 من العقود الآجلة 5.25 نقطة إلى 2020.25 (-0.25٪)، وانخفض مؤشر ناسداك الآجلة 13.25 نقطة ليصل إلى 4،421.75 نقطة [& # 8230؛]
[& # 8230؛] هل يمكنك تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي وإنشاء صفقات فائزة على أساس يومي، إن لم يكن كل ساعة؟ لنأخذ خطوة إلى الوراء أولا، هل تعلم أنه يمكنك تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 كخيار ثنائي، وماذا يعني ذلك؟ [& # 8230؛]
اترك رد.
(عرض محدود الوقت) - احصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية مجانا لمدة 30 يوما.
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على إشارات الخيارات الثنائية 100٪ مجانا!
الإشارات اليومية مباشرة إلى هاتفك النقال / الكمبيوتر اللوحي.
احصل على 100٪ من إشارات الخيارات الثنائية المجانية & # 038؛ برنامج للحياة! ببساطة فتح & # 038؛ حساب حساب في بيناري إنترناشونال:
آخر أخبار السوق.
إشارات تداول الخيارات الثنائية | كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

تداول سب 500 إغلاق مع الخيارات الثنائية.
وكانت الساعة 2:30 بعد الظهر. إست يوم الثلاثاء، و S & أمب؛ P 500 الآجلة ستغلق عند 4:15 مساء. بعد أن وصل إلى مستوى 2118.00 في ذلك اليوم، بدأ السعر في الإبطاء، وقد تم تداوله مرة أخرى إلى 2116.00. بدأ العديد من التجار في البحث عن زيادة الزخم في الختام.
التجار الذين يستخدمون الخيارات الثنائية تجد لهم جذابة جدا في مقابل شراء أو بيع أسواق العقود الآجلة التقليدية. عندما تداول ثنائي، يمكنك اختيار كيف الصاعد أو الهبوطي كنت ضمن إطار زمني معين. في هذه المقالة سوف ننظر في إمكانيات استراتيجيات الخيارات الثنائية التي يمكن للتجار استخدامها في السيناريو أعلاه، إغلاق ESM16 يوم أمس. وتقدم الخيارات التي تمت مناقشتها من خلال التبادل الخاضع للتنظيم من قبل لجنة التجارة الحرة، وتبلغ قيمتها الأساسية 100 دولار لكل عقد.
انتهت الخيارات المحددة المستخدمة في هذا المثال في الساعة 4:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إغلاق يوم أمس. لاحظ أحد المتداولين أن المؤشر يميل إلى الإغلاق عند أعلى مستوى له في اليوم مؤخرا، وكان يفكر في شراء إما الإضراب 2118.00 أو 2121.00. قرر هذا التاجر شراء المزيد من الخيار خارج المال، 2121.00، لأنه أراد أن يكون خطر منخفض جدا (من الدولارات المستثمرة) إلى مكافأة عالية المحتملة. وقد اشترى هذا الخيار بسعر 13.00 دولار لكل عقد. وقد حدد سعر شرائه خطورته، بينما كانت المكافأة المحتملة هي الفرق بين هذا المبلغ وقيمة العقد 100 دولار (100 دولار - 13 دولارا)، أو ربح محتمل قدره 87.00 دولار. هذه التجارة لم تنجح، ولكن التاجر كان مرتاحا معرفة الخطر كان محدودا وفهم طبيعة هذه الاحتمالات منخفضة، تجارة عالية المكافأة (إذا نجحت، فإن المكافأة كانت أكثر من 6 إلى 1 العائد على استثماره).
وكان رأي التاجر الثاني هبوطي قليلا؛ فإنها تعتقد أن المستقبل الكامن سوف ينخفض ​​إلى الإغلاق. وقد اختارت بيع الإضراب 2115.00، الذي كان نقطة واحدة أقل من السعر الحالي، عند العرض 58.50 $. عند بيع هذه الخيارات، يقتصر الربح المحتمل على سعر البيع، والمخاطر هي الفرق بين هذا السعر وقيمة 100 دولار ($ 100 - 58.50 $)، أو خطر 41،50 $ للعقد في هذه الحالة. لذلك كانت على استعداد لكسب 125٪ على خطر إغلاقه فقط نقطة أقل من سعر تداول 2116.00 في الوقت الذي باعت الخيار. وكانت تجارتها ناجحة، حيث أغلق المؤشر ESM16 اليوم عند 2110.50.
تداول الخيارات الثنائية، هؤلاء التجار يمكن أن يكونوا قد خرجوا من مواقفهم في أي وقت قبل إغلاق لتأمين أرباح جزئية في وقت مبكر أو للحد من المخاطر. كما ترون من جدول العقود أعلاه، تم تقديم عقود متعددة مع الإضرابات الأخرى، مما يتيح للمتداولين فرص مختلفة لصياغة استراتيجيات بناء على وجهات نظرهم الفريدة في السوق. وتقدم الخيارات الثنائية على عدة أدوات، بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع والعملات؛ ويتم تقديمها مع عدة إطارات زمنية انتهاء الصلاحية من الأسبوعية، يوميا، كل ساعة، وحتى داخل كل ساعة. وهذا يجعلها منتج تداول قابل للتكيف جدا.
هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية تنمو بوتيرة سريعة في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، حيث أن الخيارات المنظمة تعطي التجار السيطرة على أعمق من أسواق العقود الآجلة التقليدية وتداول أسواق اليوم بأدوات اليوم.
ملاحظة: رسوم الصرف غير المدرجة في الحسابات.
دافين بليث.
وقد كان دافين بليث (فيرفالو ترادر) متداولا بدوام كامل منذ عام 2008، وقد تداول بشكل نشط الخيارات الثنائية منذ عام 2018. كما أنه يعمل في مرتوبست كمساهم / محلل / مشرف في غرفة التداول إم برو، وهو اجتماع اجتماعي من أجل العدالة، والعقود الآجلة وتجار الفوركس ويساهم بشكل روتيني في افتتاح الطباعة مرتوبست وكذلك على ياهو المالية والاستثمار ومنافذ أخرى.
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
آخر أخبار السوق.
11 يناير 2018.
هل يمكن وقف النفط الخام؟
11 يناير 2018.
هل ستحفظ الذرة من الذرة الجديدة؟
11 يناير 2018.
العلاقة بين اليورو والدولار هي في أيدي البنك المركزي الأوروبي.
10 يناير 2018.
فول الصويا التقنية عرض في يوم الجمعة & # 039؛ s واسد.
10 يناير 2018.
أوسجبي شروط البيع المفرط.
مقالات مقترحة.
11 يناير 2018.
الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.
10 يناير 2018.
تكافح كوداك تعلن إيكو.
10 يناير 2018.
تموج الرهان كبير على آسيا.
09 يناير 2018.
أمازون هو عملاق.
09 يناير 2018.
النشوة مايو توضيح مشكلة لسوق الأوراق المالية.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

التداول على المدى القصير على العقود الآجلة 500 ل. س.
16 فبراير 2018.
اليوم، حققت العقود الآجلة من طراز S & أمب؛ P 500 أعلى مستوى في وقت مبكر في منطقة 1884، ثم سافرت إلى 1872، مما أدى إلى مجموعة مبكرة من 12 مقبض. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند البحث عن رؤية السوق - شهد المؤشر انخفاضا في الحجم بين عشية وضحاها، والعودة من عطلة الأمس تشير إلى انخفاض حجم التداول؛ ومع ذلك، تاريخيا كان هذا الأسبوع الثالث من شباط / فبراير أسبوعا قويا؛ وبالنظر إلى أن مؤشر S & أمب؛ P كان قويا يوم الجمعة والاثنين، فإن هناك احتمالا لإيجاد S & أمب؛ P منخفض في وقت مبكر ثم ارتداد إلى فترة ما بعد الظهر.
ويستند المخطط الشريطي أدناه إلى إطار زمني مدته 20 دقيقة. حتى وقت كتابة هذه السطور، كانت الدورة العادية ل سب 500 مفتوحة لمدة 50 دقيقة، و 20 دقيقة انتهاء الصلاحية في تمام الساعة 10:40 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تقريب الساعة الأولى من التداول على S & أمب؛ P العادية جلسة، وبدء الساعة الثانية. والانتهاء من 10:40 صباحا هو إطار زمني جيد للسعر للعثور على القاع والبدء كذاب أعلى. (انقر على المخطط لعرض صورة أكبر.)
اليوم سوف ننظر إلى أمثلة من طريقتين لتداول الخيارات الثنائية على العقود الآجلة e-ميني S & أمب؛ P 500 (التي تقوم على الأداة الأساسية). وستستخدم الأمثلة الأطر الزمنية اللحظية التي تبلغ مدتها 20 دقيقة وتنتهي في الساعة 10:40 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مضيفة عن كيفية إغلاق شريط 20 دقيقة التالي.
وسوف نستخدم الولايات المتحدة 500 1880.25 إضراب و 1872.25 إضراب 20 دقيقة انتهاء الخيارات الثنائية (انظر الصور تذكرة). وتستند هذه الخيارات إلى مبلغ تسوية قدره 100 دولار لكل عقد. في ذلك الوقت، كان السعر الحالي للمؤشر في 1872.
إذا كان وجهة نظركم أن 500 دولار سوف تتجمع في ال 20 دقيقة القادمة قبل 10:40 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ضربة 1880.25 عند العرض 18.75. وهذا يعني أن مجموع المخاطر الخاصة بك ستكون القسط المدفوع (18.75 دولار)، وأرباحك إذا أغلق المؤشر فوق 1880.25 في الساعة 10:40 صباحا سيكون الفرق بين مبلغ التسوية 100 دولار أو القسط أو 81.25 $ الربح المحتمل على 18.75 دولار للخطر. وتشمل هذه التجارة حوالي 4: 1 العائد على المخاطر إذا نجحت (إذا كان السوق مستبعد 8.25 مقابض أعلى، على مقربة من السعر المفتوح، في 20 دقيقة).
من ناحية أخرى، إذا كان لديك وجهة نظر بأن سعر 500 دولار سوف يتحرك أقل في الدقائق ال 20 المقبلة، هل يمكن أن تكون قد باعت خيار الإضراب 1872.25 بسعر العرض 86.75. إذا كانت هذه هي الصفقة التي اخترتها، فإن خطورتك ستكون الفرق بين مبلغ 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وسعر البيع (100 دولار - 86.75 دولار أمريكي = 13.25 دولار أمريكي)، وقد يكون ربحك المحتمل إذا ظل السوق دون 1872.25 دولارا أمريكيا هو سعر البيع أو 86.75 دولارا أمريكيا. هذا يمنحك القدرة على جعل $ 86.75 مع مخاطر 13.25 $ في 20 دقيقة إذا كنت صحيحة، أو حول مكافأة 6: 1 على نسبة المخاطر.
ومع ذلك، بالإضافة إلى هاتين الضربين، في وقت كتابة هذه السطور، كانت هناك عدة خيارات أخرى لمدة 20 دقيقة انتهاء للاختيار، مما يسمح للتجار لصياغة استراتيجية مخصصة للعرض الخاصة بهم. (انظر الصورة أدناه، التي تحتوي على خيارات متنوعة لمدة 20 دقيقة متاحة فقط ل 10:40 صباحا انتهاء الصلاحية).
بالإضافة إلى العديد من الخيارات الإضراب 20 دقيقة، وثنائيات التجارة على غيرها من الأطر الزمنية انتهاء الصلاحية بما في ذلك 5 دقائق، ساعة، يوميا وأسبوعيا. والتجارة مع الثنائيات يخلق بيئة المخاطر التي تسيطر عليها للتجارة، والتي تعرف المخاطر بالضبط تتجه إلى التجارة، وليس لديك أي مخاوف بشأن المكالمات الهامش المحتملة أو قبل الأوان توقفت عن التجارة (كما كنت مع تداول العقود الآجلة العادية). إلى جانب هذه المزايا، يتم تقديم الخيارات الثنائية ليس فقط على الولايات المتحدة 500، ولكن على أدوات التداول متعددة، بما في ذلك العقود الآجلة، والفوركس والسلع، وكذلك الأرقام الفعلية من النشرات الإخبارية مثل عدد الوظائف. الخيارات الثنائية توفر المرونة وإمكانية الوصول المخصصة التي يطلبها التجار الحديث، مما يؤدي إلى تزايد شعبيتها بين التجار.
ملاحظة: لا يتم تضمين رسوم الصرف في الحسابات.
دافين بليث.
وقد كان دافين بليث (فيرفالو ترادر) متداولا بدوام كامل منذ عام 2008، وقد تداول بشكل نشط الخيارات الثنائية منذ عام 2018. كما أنه يعمل في مرتوبست كمساهم / محلل / مشرف في غرفة التداول إم برو، وهو اجتماع اجتماعي من أجل العدالة، والعقود الآجلة وتجار الفوركس ويساهم بشكل روتيني في افتتاح الطباعة مرتوبست وكذلك على ياهو المالية والاستثمار ومنافذ أخرى.
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
آخر أخبار السوق.
11 يناير 2018.
هل يمكن وقف النفط الخام؟
11 يناير 2018.
هل ستحفظ الذرة من الذرة الجديدة؟
11 يناير 2018.
العلاقة بين اليورو والدولار هي في أيدي البنك المركزي الأوروبي.
10 يناير 2018.
فول الصويا التقنية عرض في يوم الجمعة & # 039؛ s واسد.
10 يناير 2018.
أوسجبي شروط البيع المفرط.
مقالات مقترحة.
11 يناير 2018.
الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.
10 يناير 2018.
تكافح كوداك تعلن إيكو.
10 يناير 2018.
تموج الرهان كبير على آسيا.
09 يناير 2018.
أمازون هو عملاق.
09 يناير 2018.
النشوة مايو توضيح مشكلة لسوق الأوراق المالية.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

S p 500 الخيارات الثنائية
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
تداول سب 500 مؤشر المستقبل مع الخيارات الثنائية.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

No comments:

Post a Comment