Sunday 25 March 2018

العقود الآجلة للتداول في العملات الأجنبية


لماذا تداول العقود الآجلة والخيارات المستقبلية.


ومع تزايد القيود على رأس المال، شهدنا المزيد من المشاركين في السوق الذين يستكشفون قيمة العقود الآجلة والخيارات الآجلة المدرجة في البورصة وخياراتها كأداة تحوط وكوسيلة لاستكشاف السوق.


تسعى مجموعة سم إلى ضمان تطور سوقنا لتتناسب بشكل أفضل مع احتياجات قاعدة عملاء متنامية ومتزايدة التنوع، من تجار التجزئة في اليابان إلى المؤسسات المالية الكبيرة في أوروبا. نحن نطور المزيد من إزاحة الهامش عبر مجموعة العملات الأجنبية والسلع من المنتجات لصالح عملائنا التجاريين، من الصين إلى أمريكا اللاتينية.


استفد من سلسلة القيمة الكاملة: كل فئة من فئات الأصول والقدرة على التداول، وقم بالإبلاغ عن دورة الحياة بأكملها، أينما كنت في العالم.


اكتشاف الطرح فكس لدينا.


تعرف على المزيد عن عرض مجموعة سم لعقود الفوركس الآجلة والخيارات، أكبر سوق الفوركس المنظم.


سيغطي هذا الفيديو:


أهدافنا كسوق فكس الخاص بك فوائد السوق الإلكترونية لدينا: منظم، شفافة، مجهول الوصول موثوق تنفيذ كامل نمط الحياة التجارية: التجارة، واضحة، تقرير.


تاريخ الفوركس الآجلة: كيف بدأت.


تعرف على المزيد حول كيفية سم سم المجموعة فرصة للتجار لإدارة المخاطر المالية مع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية. من خلال إنشاء سوق النقد الدولي (إم)، أنشأت مجموعة سم مجموعة مستقلة مصممة خصيصا لتخصص حصرا في التجارة الآجلة لأدوات التمويل. ومع إنشاء مركز مالي، تم فتح الأسواق أمام أمناء الخزانة، والممولين، والشركات متعددة الجنسيات، ومديري صناديق المعاشات التقاعدية، ومجموعة كاملة من صناع القرار الماليين الذين لم يشاركوا في أسواق العقود الآجلة على الأرجح.


كيف يعمل: عملية تسليم فكس.


العقود الآجلة لعقود الفوركس متاحة للتسليم الفعلي أربع مرات في السنة في يوم الأربعاء الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر. قراءة عن عملية تسليم العقود الآجلة فكس، بما في ذلك أدوار سم المقاصة والمشاركين في السوق، واجبات والتزامات مستقبلي الفوركس المشترين والبائعين، وعملية التسليم.


فكس المدرجة والمخاطر العالمية - المدارة.


توفر مجموعة سم أكبر سوق الفوركس المنظم في العالم، وتوفير استراتيجيات العملة لتنويع محفظتك. نحن نقدم تسعير شفاف في سوق مركزي منظم يوفر لجميع المشاركين إمكانية متساوية للوصول إلى 91 عقود العقود الآجلة و 31 عقود الخيارات استنادا إلى أكثر من 20 العملات العالمية الرئيسية. تنفيذ االستراتيجيات المتعلقة بالعملة، بما في ذلك تنويع األصول الدولية والتحوط من مخاطر العمالت مع العقود اآلجلة لعقود الفوركس.


فكس للمتداولين الأفراد النشطين.


عقود الفوركس الآجلة في مجموعة سم هي بديل فعال للأسواق الفورية / النقدية. توفر العقود اآلجلة للعمالت األجنبية أسعار سوق مفتوحة وشفافة، ومساواة في الوصول إلى أفضل األسعار، وتوفر مزايا رئيسية أخرى على الصفقات "الخاصة" في السوق الفورية / النقدية. تعلم المزيد عن كيفية استخدام العقود الآجلة فكس ولماذا وكذلك كيفية البدء في التداول.


أكثر في الفوركس.


العملات الرئيسية.


الأسواق النامية.


خيارات العملات الأجنبية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


العقود الآجلة مقابل العملات الأجنبية.


مع الدولار الأمريكي في حالة ركود، المزيد والمزيد من المتداولين يحصلون على النار حول الفوركس والعملات الآجلة. ومع ذلك، هناك العديد من الأسئلة للرد قبل الدخول في أي من هذه الأسواق الساخنة. عند اتخاذ قرار بين العقود الآجلة للعملة أو التداول النقدي في العملات الأجنبية، يجب عليك أن تنظر في عدة عوامل أو المخاطرة بالحرق.


يتم تداول الفوركس على العداد (أوتك)، في حين يتم تداول العقود الآجلة للعملات في البورصة مع المقاصة المركزية للطرف المقابل. العملات الآجلة تقدم ميزة ل & لدكو؛ الرجل الصغير و رديقو؛ من حيث المنافسة السعرية.


& لدكو؛ في السوق أوتك هناك مرشحات متعددة أن [لا [رسكو؛ ر] تسمح الكثير من العملاء الأصغر للتعامل مباشرة على نفس الأسعار مثل العملاء من المؤسسات الكبيرة، & رديقو؛ يقول ديريك سامان، العضو المنتدب لمنتجات الصرف الأجنبي في مجموعة سم. & لدكو؛ طرف مضاد مركزي يأخذ قضية الائتمان بأكملها بعيدا عن المعادلة ويسمح لأصغر تاجر التجزئة لمطابقة مع [مؤسسة كبيرة] لأن جميع الصفقات الطرف المقابل يتم مطابقة مع مركز المقاصة المركزية. & رديقو؛ ويضيف أنه في أعقاب أزمة سوبريم، تداول العقود الآجلة للعملة له ميزة لأن & لدكو؛ تجريد من مستويات عنصر الائتمان خطر الملعب لجميع اللاعبين في هذا المجال، وأنت تعرف مهما كانت صغيرة كنت في السوق، لديك حق الوصول إلى نفس الأسعار كأكبر المؤسسات في الفضاء. & رديقو؛


ومع ذلك، فإن عنصر أوتك من الفوركس مزاياه. يقول أليكس وينريش، تاجر المبيعات في ساكسو بنك، إنه نظرا لأن تداول العملات الأجنبية يسمح لك بتحديد حجم معين تتداوله، فإنه ميزة كبيرة جدا للتحوط. & لدكو؛ إذا كنت تملك نشاطا تجاريا وكان لديك 683،000 دولار أمريكي في [تعرض الدولار الكندي]، على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول بمبلغ 683،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ليس لديك لإجراء تجارة بقيمة مليون دولار أو تجارة بقيمة 500000 دولار كما لو كنت في عقد الآجلة. & رديقو؛


عندما يتعلق الأمر حجم التجارة، سم مجموعة المنتجات إلى كل من التجزئة والمستثمر المؤسسي. & لدكو؛ من خلال توفير أحجام العقود التي نداء إلى كل من التجزئة فضلا عن السوق المؤسسية، ونحن نتأكد من أن الرجال الأكثر عمقا في الفضاء المؤسسي وتحفيز على قدم المساواة للتداول عقودنا، مما يعني تجار التجزئة يعرفون أنهم & رسكو؛ الحصول على السعر الحقيقي من صناع السوق الحقيقية، من التدفق المؤسسي الحقيقي، و [رسقوو]؛ سا قطعة مهمة حقا من اللغز، & رديقو؛ يقول سمان.


واحدة من الأسواق النقدية النقد الاجنبى أكبر المزايا، والسوق على مدار 24 ساعة، ليست كبيرة جدا، كما العقود الآجلة للعملات الآن التجارة أساسا على منصة إلكترونية و 23.5 ساعة في اليوم.


إذا قررت تداول العملات الأجنبية، بعد قليل من البحث (انظر & لدكو؛ اختيار زوج & رديقو؛) البت في الزوج أو الأزواج للتجارة بسيط نسبيا. من المهم معرفة السمات الفريدة لكل زوج وتقلبه. & لدكو؛ هناك بعض أزواج وأود أن أقول للناس لتجنب. الجنيه الين يميل إلى أن يكون متقلبا حقا، لذلك أود أن أقول أن الابتعاد عن ذلك إذا كنت 'إعادة تاجر بداية. اختر زوجا يهمك وابحث عن سلوك هذا الزوج، & رديقو؛ تقول مارلين ماكدونالد من العملات الأجنبية.


يجب على المبتدئين تجنب الأزواج المتقاطعة والتمسك بالعملات الأكثر شيوعا والسائلة. عندما تعرف كيف يتصرف الزوج بمرور الوقت، يمكنك تحديد ما إذا كان زوجك يتصرف بشكل صحيح أم لا. البحث هو عنصر أساسي للاستثمار في العقود الآجلة للعملات أيضا. تقدم مجموعة سم والعديد من منصات الفوركس مقالات الفوركس التعليمية وقائمة الأسعار على العقود الآجلة للعملة وخيارات الفوركس.


على السطح، قد يظهر تداول العملات الأجنبية أرخص من العملات الآجلة، لكنه غالبا ما يكون أكثر تكلفة، وخاصة لمنصات البيع بالتجزئة وأزواج أقل سائلة. & لدكو؛ عندما كنت التجارة الفوركس، عموما التكلفة الوحيدة لديك هو انتشار و هيليب؛ وهو عادة ضيق جدا، حوالي 2-3 نقاط، & رديقو؛ يقول وينريش. ومع ذلك، يمكن لمنصات البيع بالتجزئة التي تقدم أحجام أصغر حجما أصغر حجما أن تتقاضى ما يصل إلى سبع نقاط. النقاط هي أصغر حركة يمكن أن يقوم بها زوج العملات (انظر & لدكو؛ بيب يور ريد & رديقو؛). مع الفوركس، و لدكو؛ الحواجز أمام دخول منخفضة جدا. يمكنك الحصول على حساب التجزئة لحوالي 250 $. من السهل الاستفادة من الحركات الصغيرة في سوق العملات، & رديقو؛ يقول ماكدونالد.


ومع ذلك، لاحظ أن الرسوم الخفية في تداولات الفوركس يمكن أن تجعلها أكثر تكلفة من العقود الآجلة للعملة. & لدكو؛ هناك الكثير من رسوم خفية & رديقو؛ مع وساطة التجزئة أوتك، ويقول سمان. & لدكو؛ عندما يأتي الناس إلى التبادلات، وهم يعرفون بالضبط ما هو الثمن و هيليب؛ وأنهم يعرفون بالضبط ما هم & رسكو؛ إعادة دفع. يدفعون سعر ثابت لكل عقد & نداش؛ لا يمكنك الحصول على أي شفافية أكثر من ذلك. عند التعامل على بعض هذه مبهمة أوتك منصات فكس، فلن تحصل دائما الوصول إلى السعر الحقيقي، كما أنك لن تحصل دائما على سعر تنافسي. & رديقو؛


يقول وينريش أن صفقات العقود الآجلة للعملة لديها مخاطر أكبر من الانزلاق. & لدكو؛ ليس هناك أي انزلاق في سوق الفوركس، لأن هناك، ولكن [رسقوو]؛ ق عادة ما تكون محدودة. & رديقو؛ ويضيف أنه إذا كنت تريد تداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تطلب من مقدم الخدمة الخاص بك للحصول على قائمة بمزودي السيولة لديهم. & لدكو؛ إذا لم يتمكنوا من إخبارك بالعديد من الأشخاص الذين فازوا ب & هيليب؛ فيمكنهم على الأقل أن يقولوا [كم عددهم]، وهذا مؤشر جيد على مدى سطوعهم & كوت؛ & لوت؛ & لوت؛ رديقو؛ & لوت؛ رديقو؛ هو يقول. لمزيد من مزودي السيولة لديهم، & لدكو؛ والمزيد من الأسعار [أنها] يمكن أن تقدم لعملائها للتداول على. & رديقو؛


ويلاحظ سمان أن المشاركين في السوق الذين يتعاملون في مجموعة سم & لدكو؛ يعملون في أعمق مجموعات السيولة المركزية المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. إذا قارنت هذا العائد اليومي إلى بعض منصات التجزئة أوتك فكس أصغر، والتي عادة ما ترى أحجام أصغر بكثير، يمكنك أن تستنتج بسرعة أن تاجر التجزئة سوف تستفيد دائما من العمل في أكبر وأعمق تجمع السيولة المتاحة لهم. & رديقو؛


يجب على جميع التجار بذل العناية الواجبة على شركات النقد الأجنبي لأنها لا تواجه نفس الرقابة التنظيمية للتبادل المنظم. يتم تنظيم العقود الآجلة للعملات من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وتخضع جميع الحسابات لفصل نمط العقود الآجلة. على سبيل المثال، فقد بعض عملاء التجزئة لمنصة فوركس ريكو غير المنظورة تقريبا حساباتهم بالكامل في إفلاس ريفكو، في حين تم حماية عملاء حسابات ريفكو الآجلة بموجب قواعد الفصل. يقول سمان إن التجار يجب أن يكونوا لدوقو؛ وأن يكونوا في سوق منظم حيث هناك رقابة على الأعمال التجارية، وأنت تعرف أن هناك أي سبب إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ. كثير من الناس ترغب في التعامل في أسواق أوتك مبهمة على وجه التحديد لأنها و رسكو؛ إعادة التنظيم، وهذا هو المكان الذي يمكنك الحصول على مساحة للمناورة للشركات عديمي الضمير إلى السوق للناس لأنهم لا ينظم. إذا كنت مستثمرا للبيع بالتجزئة، فعليك أن [تقرر] أين ستكون أموالك آمنة. & رديقو؛


لذلك إذا قررت التداول في سوق النقد الاجنبى النقدي، ما العناية الواجبة التي تحتاجها لأداء؟ ويقدم موقع الويب التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية، nfa. futures / باسيكنيت /، بحثا أساسيا عن شركات الفوركس التي تتضمن تسجيل كفتك ومعلومات عضوية نفا وأي إجراءات تتخذ ضد الشركات. وقد ساعدت كفتك في الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال البالغة 5 ملايين دولار لأعضاء تاجر الفوركس، والتي دخلت حيز التنفيذ في ديسمبر 2007، على استبعاد بعض الشركات ذات رأس المال الخفي. في حين أن شركات الفوركس بالتجزئة لا تخضع لنفس التنظيمات مثل التبادلات الآجلة، فإنها مطالبة بالتسجيل في كفتك.


تذكر أن سوق الفوركس محفوفة بالمخاطر، لذلك لا تدع مزودك يقنعك بأنه ليس كذلك. & لدكو؛ إذا كانوا يقولون لك يمكنك كسب المال دون ذكر المخاطر في نفس الجملة، تشغيل. هذا علم أحمر كبير، & رديقو؛ يقول ماكدونالد. & لدكو؛ الناس بحاجة إلى اتخاذ نظرة قوية وموضوعية في أي نظام [ونسأل]، & لسو؛ هل هذا دعوى بلدي أسلوب التداول؟ & [رسقوو]؛ & رديقو؛ أيضا، لا يكون في الاندفاع. & لدكو؛ وقد تم هذا السوق إلى الأبد، وانها لا تذهب إلى أي مكان. إذا كان أي شخص يخبرك بأن لديك للتجارة اليوم، أو الاشتراك اليوم، كنت حقا لا & رسكو؛ ر. اختبار طالما كنت تريد حتى تشعر بالراحة. & رديقو؛ على الرغم من المخاطر، وقالت انها تدعو سوق الفوركس مكثفة، عالية الكافيين، والأهم من ذلك كله، والمرح. & لدكو؛ يجب أن ترعى الصناعة بأكملها من قبل ريد بول، & رديقو؛ كما تقول.


عند اتخاذ قرار بين العقود الآجلة للعملات والعملات الأجنبية، يقول سمان إن على التجار النظر في مسألة الائتمان، مع الإشارة إلى أنه مع العقود الآجلة للعملة و لدكو؛ أصغر رجل في الشارع لديه حق الوصول إلى نفس السعر الذي لديه أكبر الرجل بسبب تجريد الائتمان من معادلة التعامل . & ردقوو]؛ كما يقول العقود الآجلة للعملات لديها شفافية أكبر من الفوركس، و [لدقوو]؛ سعر عادل ومستوى اللعب المجال للجميع للوصول إلى نفس السعر في الوقت الحقيقي هو مفتاح على الاطلاق. في تبادل، ونحن نعمل على نموذج فيفو (لأول مرة في، أولا) وندش]؛ كل من لديه أولا الأولوية على السعر. إذا كان المتداول يأتي مباشرة إلى تبادل، لديهم نفس الأولوية ونفس المستوى من المعلومات عن السوق كأكبر الشركات الفاعلة في الفضاء. & رديقو؛


تجار التجزئة يستخدمون خيارات أكثر من أي وقت مضى، وقد أصبحت خيارات التداول على الفوركس أسهل بالنسبة للتجار التجزئة حيث أن بورصة فيلادلفيا (فلكه) والبورصة الدولية للأوراق المالية (أيس) هي قائمة الخيارات على الفوركس. في الماضي، كان فقط التجار المؤسسيين الوصول إلى خيارات الفوركس وفي حين أن الخيارات على التجارة الآجلة في سم، أنها لا تزال أساسا حفرة المتداولة وليس التحوط المثالي للنقد النقد الاجنبى. تقدم سم خيارات على العقود الآجلة، في حين يتم الاحتفاظ بخيارات العملات في حساب الأوراق المالية. & لدكو؛ كل مستثمر يجب القيام به للحصول على سلسلة الخيارات عبر حساب الأوراق المالية على الانترنت هو إدخال رمز شريط مثل عب، أو سدي لليورو أو شدب للجنيه. لا يمكنك فعل الشيء نفسه مع أي نوع من الخيارات في العقود الآجلة لأن كل خيار في العقود الآجلة له رمز مختلف وعلاوة على ذلك، لا يمكنك الاطلاع على أسعار الخيارات الآجلة من حساب الأوراق المالية، & رديقو؛ يقول دان كاريجان، نائب الرئيس لتطوير المنتجات الجديدة في فلكه.


& لدكو؛ خيارات الفوركس هي شعبية للغاية، وخاصة مع عملاء التجزئة. ويغذي هذا الطلب استمرار العناوين الرئيسية حول الدولار غرق، & رديقو؛ يقول مارك لونغو من الخيارات من الداخل. ويقول في حين أن المنتجات الأكثر شعبية هي الخيارات التقليدية في العقود الآجلة للعملات، وخيارات الفوركس التي يمكن وضعها في حسابات الأوراق المالية التي تقدمها كل من فلكه و إيس لديها إمكانات هائلة.


وتتوقع لونغو أن يستمر اهتمام التجزئة بخيارات الفوركس. & لدكو؛ العديد من التجار اختيار خيارات العملة على العقود الآجلة للعملة لأنها تقدم أكثر من ذلك بكثير الانفجار ل باك التداول. يمكنك بناء موقف مع نفوذ أكثر بكثير في خيارات العملة دون استثمار رأس المال. الرافعة المالية مهمة إذا كنت ترغب في الاستفادة من التقلبات الدقيقة التي تحدث عادة في سوق العملات الأجنبية. & رديقو؛


سواء كنت تقرر التجارة الفوركس، والعقود الآجلة للعملة، أو خيارات الفوركس، والانضباط أمر ضروري. يجب أن يبدأ تجار الفوركس بوضع خطة شاملة، وتحديد أهداف معقولة، والالتزام بها. يقول ماكدونالد، & لدكو؛ من المهم أن نفهم لماذا كنت & # 8226؛ إعادة وضع التجارة. التجارة الناجحة لا تعني لك كسب المال. التجارة الناجحة تعني أنك تعرف لماذا وضعت التجارة وسبب خروجك. يمكنك جعل طن من المال ولا تزال لديها تجارة كربي. إذا كنت تعلم نفسك سلوكا سيئا، فإنك لن تكون ناجحا على المدى الطويل. في نهاية اليوم، انها الانضباط التي من شأنها أن تجعلك تاجر ناجح. & رديقو؛


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.


انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.


ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!


في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.


هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.


سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!


ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.


سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.


سوق 24 ساعة.


في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.


في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وأخيرا، تفتح نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.


كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.


إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.


توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.


الحد الأدنى أو أي عمولات.


مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.


المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.


سعر اليقين.


عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.


الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.


مخاطر محدودة مضمونة.


يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.


خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).


في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.


إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


الوقت هو عملة من حياتك. هو العملة الوحيدة لديك، وفقط يمكنك تحديد كيف سيتم إنفاقها. كن حذرا لئلا تدع الآخرين يقضونها لك. ساندبرج كارل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم كيفية الربح من الفوركس الآجلة.


قد تكون على دراية فكرة أن أفضل مكافأة، واحتمال أكبر من المخاطر. في أي مكان هذا هو أكثر صحيح من عندما كنت التجارة في العقود الآجلة الفوركس من أي نوع. عند التداول في العقود الآجلة لشيء ما، كنت المضاربة على سعر هذا البند في بعض نقطة أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات المقبلة. سوق السلع مثال جيد على ذلك، حيث يمكن لشخص شراء حصة في اللحوم أو المنتجات التي لم تأتي بعد إلى السوق. في هذه الحالة، التكهنات هي سعر تلك السلعة عندما تجعلها في السوق. وفي حالة العقود الآجلة للسوق، فإن المضاربة هي على سعر عملة محددة في نقطة ثابتة في المستقبل.


ما هي العقود الآجلة لسوق الفوركس؟


وهكذا، ينطوي تداول العقود الآجلة على عقد لشراء أو بيع عملة معينة في تاريخ محدد في المستقبل. وهذا التاريخ المحدد هو تاريخ الإنهاء، الذي يجب أن تسلم فيه العملة ما لم يكن هناك عقد لعملة أخرى تقوم بإلغاء السعر. وبعبارة أخرى، فإن تاجر الفوركس سيشتري أو يبيع مستقبلا لعملة معينة ويتلقى تلك العملة أو المبلغ المتساوي بعملة مطابقة عند استحقاق العقد.


كيف يمكنني جعل تداول العملات الأجنبية الآجلة؟


غالبا ما تستخدم الشركات العقود الآجلة للتداول الفوري لتعويض أسعار الصرف عند استيراد أو تصدير السلع دوليا، ولكن تجارة العقود الآجلة للفاتار هي أيضا مفيدة لأولئك الذين يتاجرون مهنيا في سوق الفوركس. تتذبذب أسعار العملات في كل وقت، وهناك المال الذي يمكن القيام به إذا كان يمكنك اختيار العملات التي سوف تزيد في السعر. وبهذه الطريقة، يتداول تجار الفوركس على العملات بنفس الطريقة التي يتكهن بها تجار السلع على أسعار القمح الشتوي أو بطون لحم الخنزير.


ماذا أحتاج؟


تداول الفوركس الآجلة يتطلب تقريبا نفس الأدوات مثل أي نوع آخر من نشاط تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون لديك حساب التجزئة ومعرفة عمل قوية من السوق. فإنه يساعد على الحصول على مساعدات مثل إشارات التداول والبرمجيات الآلي. إذا لم تكن مألوفة بالفعل في السوق أو الاستراتيجيات المناسبة، يتم تغطية تداول العقود الآجلة للفوركس في معظم دورات تداول العملات الأجنبية.


كيف يمكنني البدء؟


تعتمد الخطوة الأولى للبدء على المكان الذي تتواجد فيه بالفعل. إذا كنت مبتدئا في سوق الفوركس، قد تبدأ مع دورات وحساب تجريبي. يمكنك الاشتراك في أي عدد من الدورات من خلال مدارس تداول العملات الأجنبية على الانترنت. معظم شركات الوساطة التجزئة تقدم حسابات تجريبية مجانية. إذا كنت تعرف الكثير عن سوق الفوركس الآجلة، يمكنك البدء على الفور جعل الصفقات مع الوسيط الحالي.


فكس المنتجات الرئيسية.


التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.


تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.


السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


أخبار المنتج ويبرز.


أساسيات فكس.


فكس برودوكت سويت.


الأسواق النامية.


خيارات العملات الأجنبية.


مسح أوتك فكس.


مقدمة في الفوركس الآجلة.


سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.


فكس البحوث والتقارير.


2018 فكس دليل المنتج.


ديسمبر استعراض الخيارات.


نظرة عامة على أوكس فكس مسح.


تقرير فكس: نوفمبر.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


سنغافورة: +65 6593 5561.


لندن: +44 20 3379 3721.


شيكاغو: +1 312 930 3148.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment