Saturday 3 March 2018

استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص


استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين
قراءة القراء من استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاص.
يمكنك إضافة رأيك لهذا الكتاب عن طريق الاتصال بنا. سنقوم بعد ذلك بوضع تعليقك على هذه الصفحة. (يمكنك طلب حذف اسمك إذا كنت ترغب في ذلك)
بعض الكتب التي تلتقط وتعلم من الصفحة الأولى أن المؤلف يعرف حقا ما يتحدث عنه. وتظهر تجربة التداول بسرعة من خلال كتابة الكتب عن طرق التداول والتجارة.
كاتيفوريس يعرف سوق الخيارات ويظهر. هذا هو مناقشة ممتازة لاستراتيجيات تداول الخيارات لمؤشر الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والعملات والأسواق الآجلة الأخرى باستخدام مجموعة من الأدوات الخيار. وهو يتضمن استراتيجيات وتكتيكات لتداول الأسواق الاتجاهية والمسطحة فضلا عن الأسواق الشائعة.
يتضمن كل قسم مناقشة خصائص السوق والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سلوك الأسعار. وتشمل كل من الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها ملاحظات شاملة عن خصائص المخاطر، وإمكانات الربح، وآثار تسوس الوقت والتقلب الضمني. هذا كتاب عملي جدا.
ويستخدم برنامج أوبتيونفو لإعداد وتحليل فرص التداول. في وقت لاحق أقسام من الكتاب تظهر لقطات الشاشة من هذه العمليات. هذا هو تداول الراقية، وليس مناسبة للمبتدئين. هذه هي الأسواق التي يهيمن عليها المهنيون، و كاتيفوريس الخطوط العريضة لبعض المبادئ الرئيسية في تداول الخيارات المستخدمة من قبل التجار المحترفين ولكن عادة ما تكون غير معروفة لكثير من التجار الخاص.
هذا هو كتاب ممتاز للتجار المهتمين في خيارات التداول بشكل عام، وخيارات على العقود الآجلة على وجه الخصوص. بالنسبة للتجار الأستراليين يوفر هذا التغطية الأكثر شمولا لأدوات الخيارات المتاحة.

استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين
خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبتنا واسعة للتدريب الفيديو، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية & # 8212؛ احتمالات النجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق. نحن ندعوك إلى المجتمع الناجح تجارة مدفوعة!
تعلم المزيد عن فوائد النادي!
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و & # 8216؛ النجاح مدفوعة Trading® المجتمع 'مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
يتم توصيل الأعضاء بتقاويم شهرية نشطة مليئة بأحداث المجموعة والأفكار التجارية وفرص الأرباح والفصول عبر الإنترنت وإحصاءات سير العمل المهنية & # 8212؛ مع الهدف الأساسي لمساعدة تاجر التجزئة اليوم الحديث تحقيق [ثابت] النجاح في أي اتجاه السوق. خيارات التداول كلوبتم هي واحدة من أقوى وديناميكية خيارات تداول الخيارات والمراكز التعليمية المتاحة في السوق اليوم.
الميزات الأساسية.
الاستراتيجيات.
تواصل اجتماعي.
غرفة التداول المباشر على الويب.
يقوم تاجر مؤسس ومتداول بدوام كامل، تايلر شيانيلي، بحضور ندوات أسبوعية عن غرفة التداول الحية حيث يتنقل الأسواق داخل منصته التجارية القوية، وإنشاء مراكز جديدة، وتحليل الرسوم البيانية، واتجاهات السوق العامة، والنظر في تفاصيل سلسلة الخيارات الفردية، وإدارة المراكز المفتوحة من خلال تنفيذ استراتيجيات متقدمة للتداول / التعديل. جميع الصفقات التي بدأت داخل النادي تستخدم & # 8220؛ المعرفة المخاطر & # 8221؛ وهي تتضمن استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل تناسب جميع أنماط التداول. يتم شرح استراتيجيات التداول التي يتم استخدامها بشكل أكبر في قسم استراتيجيات التداول التوقيع.
كما تتطور المواقف والأسواق طوال العام التجاري، توفر جلساتنا الأسبوعية غرفة التداول الحية الخيارات المهنية التداول البصيرة والتوجيه من خلال الإدارة النشطة والمناقشات الجارية، وهيكل ثابت. تعقد جلسات "لتر" خلال آخر ساعة تداول في كل يوم أربعاء (90٪ من الوقت) وتسجل دائما للأعضاء للمراجعة لاحقا. نحن ندعوك لعرض لدينا نظرة عامة غرفة التداول الحقيقية واتخاذ جولة لدينا دينامية سلسلة المعاينة هنا.
ترقية محفظتك مع عضوية البلاتين لدينا.
والحصول على جميع عروضنا، مكتبة الفيديو بأكملها، جميع الفئات المسجلة، والأحداث القادمة القادمة.
توقيع استراتيجيات التداول.
رسالة ليبس.
ما هو الهدف العام؟
لبناء محفظة متنوعة على المدى الطويل باستخدام قوة الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). أساليب وأساليب الإدارة المستخدمة داخل رسالة ليبس هي الاستراتيجيات التي تم إتقانها من قبل أكثر من 15 عاما خيارات التداول المخضرم تايلر تشيانيلي، ويتم تدريسها في عمق داخل برنامج كيفية التجارة ليبس التي تقدمها الخيار التداول المدرب.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
5-15 (ولكن يعتمد على مناخ السوق الحالي)
دعوة طويلة ليبس.
ليجينغ إلى التقويم ينتشر.
ليجينغ تو دياغونال سبريادس.
الوقت غير المتوازن ينتشر على ليبس.
المتداول خيارات قصيرة الأجل تباع على ليبس.
فروق المكالمات الطويلة الرأسية (أكثر من 200 يوم)
طويل العمودي وضع ينتشر (أكثر من 200 يوما)
بيع عارية خيارات طويلة الأجل وضع (أكثر من 150 يوما)
متوسط ​​مدة التداول؟
58 يوما (على أساس عام 2017: المقاييس منذ بداية العام)
ما نوع النتائج التي تحدث؟
متوسط ​​العائد على 12 ليبس مغلقة الحرف الحرف في عام 2017 هو + 21٪ العائد على الاستثمار.
كم عدد مواقف ليبس المفتوحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 3 & # 8211؛ يمكن العثور على 30 موقعا مفتوحا داخل محفظة ليبس ليتر.
خيارات استراتيجية الدخل.
ما هو الهدف العام؟
إنشاء صفقات متسقة ذات احتمال كبير في الطبيعة ولديها آليات إنتاج دخل ثابت على المدى القصير من خلال اضمحلال ثيتا الإيجابي. تستخدم إستراتيجية خيارات الخيارات في معظمها فروق الائتمان على الصفقات، ولكنها سوف تستخدم أيضا التحليل الفني لتحديد اتجاهات الزخم التي سوف تدفع في بعض الأحيان باستخدام انتشار الخصم.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
3-8 (يعتمد على اتجاه السوق الحالي والتقلبات الضمنية)
شورت فرتيكال كال سبريادس.
قصيرة العمودي وضع ينتشر.
الحديد القصير كوندورس.
ليجينغ إلى الحديد القصير كوندورس.
طويلة ينتشر قطري (الدعوة ووضع)
التقويم الطويل ينتشر (الدعوة ووضع)
طويل فروق الرأسي (دعوة ووضع)
ضبط من العمودي إلى فروق الوقت (متقدم)
ضبط من الوقت ينتشر في عمودي (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
تحت 30 يوما (17 يوما هو الوقت الحالي 2017 عقد الوقت)
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
متوسط ​​العائد منذ 2018: بداية الربع الرابع هو + 29٪ العائد على الاستثمار في التجارة، مع نسبة الفوز 71٪.
كم عدد الوظائف المفتوحة لاستراتيجيات الدخل المتاحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 0 & # 8211؛ 10 مراكز مفتوحة يمكن العثور عليها داخل هذه الاستراتيجية محفظة.
استراتيجية المواصفات الربحية.
ما هو الهدف العام؟
اغتنام الفرص الاستثمارية القصيرة الأجل التي يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة باستخدام استراتيجيات خيارات محددة المخاطر بشأن مخزونات محددة تستوفي مجموعة صارمة من معايير التجارة في الأرباح.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
0-6 (يعتمد على الوقت من السنة)
لونغ الحديد الحديد.
الحديد القصير كوندورس.
طويلة مزدوجة ينتشر قطري.
ينتشر التقويم الطويل الطويل.
فروق الوقت غير المتوازنة (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
أقل من أسبوع (غالبا 1-2 أيام)
متوسط ​​العائد (استنادا إلى 2018)؟
العائد التراكمي (حتى الآن في عام 2017) هو + 136٪
إجمالي الصفقات (حتى الآن في عام 2017) = 13.
كم عدد الصفقات المفتوحة للدخل الأرباح في أي وقت من الأوقات؟
خلال موسم الأرباح، وعادة ما يكون هناك حوالي 3-5 الصفقات الأرباح المعمول بها.
التنبيهات & أمب؛ تحديثات.
خيارات نادي التاجر & # 8211؛ رئيس التاجر، تايلر تشيانيلي، وثائق مواقفه الاستفادة من تتبع التجارة مفصل & أمب؛ ليبس تتبع جداول البيانات لتحقيق الشفافية والتدفق الأمثل. بالإضافة إلى جداول البيانات الديناميكية، يتم إرسال تنبيهات تجارة المحمول وتحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية لضمان إبلاغ الأعضاء دائما عن التطورات الجديدة والفرص التجارية - بالاقتران مع خطط الإدارة على المراكز المفتوحة الحالية التي قد يكون لها صعودا أو هبوطا أو محايدا P / L.
حفظ أكثر من 40٪ مع الخطة السنوية البلاتينية لدينا!
مؤسس ورئيس التاجر.
كل شهر هناك واحد جديد على الأقل "تحديث التجارة المميزة" يحدد استراتيجية التداول الشاملة التي ترافق مع خطة تنفيذ مفصلة (ملء الأسعار والمعلمات التجارية)، وتحليل الرسوم البيانية، لمحة عن المخاطر والمخاطر، وقائمة بيان الموقف (ق)، والمخاطر الرسم البياني الشخصي، تكتيكات الإدارة المخطط لها مسبقا، رؤى الخيارات المتقدمة، ومستويات التعادل (ق)، واستراتيجية البيع، والتحديثات المتداول / التكيف الجارية، والنتيجة النهائية للتجارة. جنبا إلى جنب مع "الصفقات المميزة" هناك في أي مكان من 5-20 الصفقات الشهرية الجديدة وضعت بين استراتيجيات التداول الثلاث مختلفة التوقيع.
عندما يتم البدء في وضع جديد، في كثير من الأحيان مرات (ولكن ليس دائما) يتم إرسال رسالة نصية قصيرة سمز أو مس إلى أعضاء النادي الذين الاشتراك للحصول على تنبيهات التجارة المتنقلة لدينا. اعتمادا على التجارة والوقت من اليوم، يتم إرسال رسالة مفصلة أو مختصرة تحدد تفاصيل التجارة، ونوع الاستراتيجية، وخطة إدارة التجارة المضي قدما. يتم إرسال تنبيهات التجارة المتنقلة خلال ساعات غير التداول للسماح للأعضاء الوقت اللازم للمراجعة والتفكير في وضع تجارته الخاصة عندما يفتح السوق احتياطيا.
ما هو الهدف العام؟
كم عدد الصفقات في الشهر؟
متوسط ​​مدة التداول؟
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
وظيفة دردشة المجموعة هي واحدة من الجوانب الرئيسية الشبكة الاجتماعية من نادي الخيارات المتداول. هنا يمكنك الدردشة مع جميع الخيارات الأخرى أعضاء نادي المتداول. يحدث معظم حركة المرور خلال ساعات التداول، ولكن الدردشة هي حية ومفتوحة للأعضاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكن للأعضاء مناقشة الأفكار التجارية، تسجيل صفقاتهم مع قاعدة الأعضاء وكسر بعيدا عن الوحدة من التداول ذاتيا. هذا هو مجتمع من مثل التفكير التجار والاتصالات يمكن أن يكون في كثير من الأحيان مفتاح فرصة عظيمة.
يحمل رسول خاص نفس المفهوم الاجتماعي مثل دردشة المجموعة، ولكن هذا يقتصر على المحادثات واحد على واحد. يمكنك تطوير علاقات عمل مع زميل الخيارات أعضاء نادي المتداول وإجراء مناقشة مستمرة مع وظيفة الدردشة الخاصة بك. يمكنك أيضا منشئ الرسالة & أمب؛ رئيس التاجر تايلر تشيانيلي هنا مع أسئلة التداول وأكثر من ذلك. بخلاف غرف التداول المباشر، هذا هو الطريق الأكثر مباشرة لتلقي المشورة التجارية من تايلر.
ذي أوتك كلاس باس.
الخيار تداول المدرب يحمل عدة فئات مدفوعة الأجر كل ربع سنة. يدفع غير الأعضاء قسطا لحضور هذه الفئات، ولكن أعضاء نادي الخيارات المتداول يحصلون على حضور كل واحد مجانا. كسب المزيد من البصيرة السوق المستهدفة مع هذه ندوات التداول الحية الاستراتيجية. الخيار التجارة وتشمل فئات المدرب:
مكتبة الفيديو.
رؤية المزيد من الفوائد من عضوية النادي!
تحديثات التداول.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين
سكرول دون: فري نوسليتر سيغن أوب أند مور!
فري النشرة الإخبارية - اشترك اليوم.
سجل أدناه للحصول على الرسم البياني الأسبوعية مسح النشرة الإخبارية لمعرفة تفاصيل أدق للتجارة. سوف تتلقى أيضا اثنين من الكتب المجانية، مقالات التداول، وأكثر من ذلك بكثير! لن نقوم ببيع أو تأجير أو تداول معلوماتك.
الخدمات الاستشارية التجارية.
الفورية مضمونة الدخل.
اكتمل دفتر ملاحظات التجار.
ترادرس نوتيبوك أوتريتس.
ألغوستراتس ألغوستراتس: فكس.
كمين الإشارات.
تدريب خاص.
جلسة خاصة بنيت حولك واحتياجاتك التدريب واحد على واحد، على الانترنت أو في شخص.
مرحبا! هذا هو جو روس. مرحبا بكم في ما يمكن أن تصبح دورة تدريبية خاصة، مكرسة فقط لأجلك. جلسة التدريس العملي وراء أي شيء آخر كنت قد رأيت من أي وقت مضى أو سمعت.
التجار خطيرة تسعى مساعدة المهنية. كما تاجر المهنية لما يقرب من 60 عاما، وكان لي للتعامل مع جميع المشاكل التي، كما تاجر، يمكن أن تواجه. في جلساتنا الخاصة واحد على واحد منظم منظم فقط لأجلك، وسوف يعلمك كيفية التغلب عليها وإعادة ترتيب أهدافك لممارسات التداول الناجحة.
أندي جوردان.
التفاعل واحد على واحد، في الوقت الحقيقي، مع معلم تجاري محترف.
إذا كنت قد استثمرت أموالك وساعات لا تحصى فقط لتجد نفسك تكافح لإنتاج الصفقات الفوز. هذا هو أكثر شيوعا مما كنت اعتقد. سوف تعطيك دوراتي التدريب المناسب لتكون مربحة باستمرار في التداول الخاص بك. معا، وسوف نجعل التعديلات كروتيال التي فقط تاجر المهنية حريصة.
اسمحوا لي أن يعلمك كيفية تحويل التداول الخاص بك إلى عمل ناجح. أغتنم هذه الفرصة للمشاركة في بلدي "برنامج التوجيه" 1 شهر، تجربة تدريب كاملة - التجارة مع لي، والتاجر المهنية لمدة شهر واحد.
ماركو ماير.
متخصص في الفوركس، والعقود الآجلة، والتداول المنهجي.
هل بدأت للتو، تريد أن تتعلم كل شيء عن تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة الحق من البداية؟ العثور على أن كنت تكافح من أجل أن تكون مربحة باستمرار مع التداول الخاص بك؟ هل تحتاج إلى مساعدة في الانتقال بنجاح من التداول الكمي إلى التداول المنهجي؟
بلدي واحد على واحد الخدمات هو فقط ما تحتاجه. عند العمل مباشرة معي، وسوف توفر لك الوصول الكامل إلى معرفتي ومهارات التاجر مع أكثر من عقد من الخبرة في الأسواق. تعلم من ذوي الخبرة، تاجر المهنية!
تجارة يومية.
يوم تداول الفوركس.
تعلم السلامة في التداول، وكسب أكبر أرباح الفوركس.
توقفت!
وضع التوقف.
منطقي.
المال الرئيسي.
من خلال تطبيق هذه.
العقود الآجلة من.
لجميع التجار.
خيارات صنع المال.
البساطة الصرفة في خيارات التداول.
طرق التداول.
كمين طريقة التداول.
كمين سوق من اختيارك.
الشبح التاجر.
أسواق العقود الآجلة الأمريكية، الفوركس وبعض صناديق الاستثمار المتداولة.
الترويج عبر.
وفر 20٪! كمين هو طريقة الاتجاه المعاكس، والشبح هو أسلوب التداول الاتجاه.
هاردكوفر بوكس.
التداول هو.
كتاب الحياة المتغيرة.
تجارة يومية.
تداول يوم كامل.
دورة في كتاب واحد.
تداول.
تنفيذ روس هوك.
في نمط التداول الخاص بك.
فروقات التداول.
اكتشاف واحدة من أفضل أسرار التداول المحتفظ بها في الأسواق.
خيارات التداول.
دورة كاملة على.
التداول مع مجموعات.
من العقود الآجلة والخيارات.
الأحداث القادمة.
ندوات عبر ترادينغ إدوكاتورس.
شكرا لجميع من حضروا ندوة ويب أندي الأردن.
حول انتشار التداول الذي عقد في 8 مايو 2017!
ريكوردد ويبينارس.
قانون الرسوم البيانية.
وسوف تظهر لك كيفية الفوز باستمرار في أي سوق وفي أي إطار زمني.
تداول جميع الأسواق.
العقود الآجلة، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة / الأسهم.
نحن نستخدم "ديناميات السوق ™" لصالحنا. أي فهم منظمة الصحة العالمية تتحرك الأسعار، وير، لماذا، كيف، وكيف تتحرك أسعار فار عندما يفعلون ذلك.
التجار خدعة.
العقود الآجلة، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة / الأسهم.
هذا هو تماما على عكس أي مفهوم التداول الأخرى واجهنا أي وقت مضى.
التجار مع المزيد من مجموعة خاصة أوبس.
العقود الآجلة، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة / الأسهم.
نحن تكشف عن استراتيجية كاملة لكسب المال في الأسواق. سوف تكون قادرة على استخدامه في أي سوق وفي أي إطار زمني يوفر حركة السعر بما فيه الكفاية بالنسبة لك للخروج الفائز.
مقاطع الفيديو المميزة.
تقديم كمين الإشارات.
تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول خدمة كمين إشارات جديدة خلال هذا العرض التقديمي من قبل ماركو ماير. ما هو نظام كمين، ما هي الفكرة وراء ذلك وكيف أمبوش إشارات جعل التداول كمين أسهل بكثير!
العملاء تستمونيال.
جو روس فلسفة التداول.
"تعليم طلابنا الحقيقة في التداول - تعليمهم كيفية التجارة"، و "منحهم وسيلة لكسب بينما يتعلمون - إدراك أن الأمر يتطلب بعض الوقت لتطوير تاجر ناجح".
كن أجتماعى.
تم و كوبيرايت @ 2018 ترادينغ إدوكاتورس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
إن المعاملات المشتقة، بما في ذلك العقود الآجلة، معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية، وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. لمزيد من المعلومات، راجع بيان الكشف عن المخاطر للمستقبلات والخيارات.

مراجعة الكتب> استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص - دليل للتجارة المالية والأسواق السلع.
ويصف الكاتب نيك كاتيفوريس هذا الكتاب بأنه "دليل لتداول الأسواق المالية والسلع الأساسية".
ككتاب هو على الأرجح جيدة كتاب "دليل" حول هذا الموضوع الذي سوف تجد في عطلة خافتة من المكتبات المدينة الداخلية. إذا كنت مثل المراجع قد تجول على الأرجح في هذه المخازن المهملة بحثا عن "الكتاب" الذي يبسط تعقيدات الاستثمارات.
لسوء الحظ بساطة واستراتيجيات الخيار مفهومان لا يجلسان معا بشكل جيد. ولكن نيك اتخذ عقده من التداول الكلمة من بورصة سيدني الآجلة، ووضع معا قراءة جيدة جدا.
وبشأن جميع الكتب الجيدة حول الاستثمارات، يمكن للقارئ أن يقترب من هذا العرض من مستويين. يمكنك التقاط نهج منطقي لتداول الخيارات، وأكثر ثراء لا يزال، يمكنك فهم بعض التوجيهات الكلاسيكية على استراتيجية الاستثمار.
قادمة من التحيز من نتائج مختلطة في تداول الخيار بمساعدة الوسيط، يحب المراجع الكتاب. هذا الكتاب لديه مجموعة أدوات لمساعدة معظم أعضاء إيا الذين قد يكون مفتون من هذا المجال من الاستثمار. إذا كان هناك موضوع مفرط في هذا الكتاب هو أن يكون لديك خطة من شأنها أن تعطيك حافة التداول.
"التخطيط شيء واحد يمكن أن يزيد من احتمالات النجاح لكل من يتاجر، ولكن نسبة صغيرة فقط من التجار يخططون لتجارهم، التخطيط يسمح لك بإنشاء بنية حيث لا خلاف ذلك. لا يسمح لك أن تجعل من معنى لا حدود لها تقريبا كميات من المعلومات المتضاربة في كثير من الأحيان التي كالتاجر سوف يتم قصف مع. التردد الناجم عن الارتباك يمكن أن تكون قاتلة في السوق ... خطة ما تريد من التجارة وكيف سوف تحصل عليه، ثم خطة ما سوف تفعل إذا كنت فقط من خلال القيام بذلك سوف تكون قادرة على تحقيق الاتساق في جهود التداول الخاص بك، وهذا هو ما يهدف جميع التجار المهنية ل. " (Page268)
الكتاب في ستة أجزاء.
خيارات الفهم، أساسيات ما هو 'الخيار' هو حقا. مبادئ تداول الخيارات المهنية. نيك يسرد أربعة: مخاطر محدودة، الوقت الاضمحلال، التقلب والخيار التسعير يغيب. الأسواق: وصف وملخص لبورصات السلع الرئيسية. استراتيجيات الاتجاه. استراتيجيات غير اتجاهي. الجزء 4 والجزء 5 هو "دليل" مكون من هذا الكتاب. وينبغي تهنئة صاحب البلاغ على كمية المعلومات المقدمة في شكل منطقي وسهل الاستعمال. وكما هو الحال في جميع الأدلة، يمكن الإشارة إلى هذا الجزء من الكتاب لعدة مرات حسب الظروف التي يختبرها المستثمر أثناء استخدام الخيارات. خطة التداول. المؤلف ينتهي مع له "أفضل 10 أسرار الايجابيات" التي تجعل لقراءة مثيرة للاهتمام. قبل ذلك هناك توجيهات من نوع على وضع خطة التداول. في جوهرها، وهذا هو استكشاف "معالج الخيار" البرمجيات. موقع ويب أوبتيونويزارد لديه مظاهرة مجانية متاحة لبضعة أيام اللعب على السلع إذا كنت تشعر مثل أخذ هذا الموضوع أبعد من ذلك.
تخطيط الكتاب هو سهل الاستعمال تماما. ادراج من أبرز "نصائح التداول" في جميع أنحاء الكتاب إضافة قيمة والفائدة. كل فصل يغلق مع ملخص نقطة، مما يساعد على تعزيز المحتوى.
هذا هو كتاب أسترالي مكتوب بعد سبتمبر 2001. المراجع حصلت في الكتاب ببطء كما كنت متشككا أن المؤلف يمكن أن يحقق على اللقب. وبحلول نهاية الكتاب أحببت ما قدمه المؤلف. بل هو كتاب كامل من الحكمة على استراتيجيات الخيار.
الموارد الأسهم الصناديق المدارة الملكية الفائدة الثابتة.
إيا هي منظمة غير ربحية مكرسة لتثقيف المستثمرين.
بو بوكس ​​1208 أوكسنفورد قلد 4210 | هاتف 1300 555 061 | فاكس 07 5573 7319.

استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين
خيارات التداول يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة تسمح لهم بالتداول في جميع الأسواق ليس فقط خلال تشغيل الثور. خيارات العمل على مبدأ الرافعة المالية وندش]؛ وبالتالي فإن المكاسب (وكذلك الخسائر) تتضخم.
لهذا السبب الرأي العام هو أن تحتاج إلى أن تكون المهنية لتجارة شيء كما & لوت؛ مجمع & [رسقوو]؛ كخيارات.
يقول نيك كاتيفوريس، مؤلف استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين، إن معظم المطبوعات مليئة بالرسوم البيانية والرياضيات والأوصاف الملتوية للخيارات، وهذا ما يجعل المتداول الخاص يخجل من هذا النوع من التداول.
& لدكو؛ ليس من المستغرب أن معظم تجار القطاع الخاص إما يخجلون من الخيارات بسبب عدم فهم أو أسوأ، خيارات التجارة بشكل غير لائق ببساطة لأنهم لم يتعلموا أبدا المبادئ الصحيحة للتداول الخيارات، & رديقو؛ يقول كاتيفوريس.
تم تصميم هذا الكتاب لمساعدة الخيارات التجارية للتاجر الخاص باستخدام نفس المبادئ مثل الخبراء. كاتيفوريس ينظر إلى:
المبادئ الأربعة للتداول الخيارات المهنية استراتيجيات صعودية وهبوطية وضع خطة تداول الخيارات وانه يشارك مع القارئ العشرة الأوائل أسرار المهنيين.
ومثل. تم تصميم استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين كدليل عمل. فإنه يركز على المبادئ الأساسية للتداول الخيارات الناجحة وأفضل طريقة لتطبيقها في بيئة تجارية حقيقية الحياة لكسب المال، & رديقو؛ يقول كاتيفوريس.
نيك كاتيفوريس لديه درجة الأعمال من جامعة ملبورن، ودبلوم الدراسات العليا في المالية التطبيقية والاستثمار من معهد الأوراق المالية في أستراليا ودبلوم في التحليل الفني من رابطة المحللين الفنيين الاسترالية. نيك هو تاجر الطابق المهنية السابق في بورصة سيدني الآجلة، الذي تم بنجاح خيارات التداول لأكثر من 10 عاما. وهو يعمل حاليا كمستشار عميل خاص مع تريكوم في ملبورن.
داريل غوبي من غوبيترادرس، المؤلف الأكثر مبيعا والتاجر الخاص الأسترالي الشهير والمعلم، استعراض "استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين:
& لدكو؛ بعض الكتب التي تلتقط وتعلم من الصفحة الأولى أن المؤلف يعرف حقا ما يتحدث عنه. وتظهر تجربة التداول بسرعة من خلال كتابة الكتب عن طرق التداول والتجارة.
كاتيفوريس يعرف سوق الخيارات ويظهر. هذا هو مناقشة ممتازة لاستراتيجيات تداول الخيارات لمؤشر الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والعملات والأسواق الأخرى باستخدام مجموعة من الأدوات الخيار. وهو يتضمن استراتيجيات وتكتيكات لتداول الأسواق الاتجاهية والمسطحة فضلا عن الأسواق الشائعة.
يتضمن كل قسم مناقشة خصائص السوق والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سلوك الأسعار. وتشمل كل من الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها ملاحظات شاملة عن خصائص المخاطر، وإمكانات الربح، وآثار تسوس الوقت والتقلب الضمني. هذا كتاب عملي جدا.
وتحدد كاتيفوريس بعض المبادئ الرئيسية في تداول الخيارات التي يستخدمها التجار المحترفين ولكن عادة ما تكون غير معروفة للعديد من التجار الخاصين.
هذا هو كتاب ممتاز للتجار المهتمين في خيارات التداول. بالنسبة للمتداولين الأستراليين، فإن هذا يوفر تغطية أشمل لأدوات الخيارات المتاحة. & كوت؛
لقد انتهيت للتو من قراءة كتابك عن استراتيجيات الخيارات الخاصة بالتجار. لقد وجدت أنها مفيدة جدا ومثيرة للاهتمام. يمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها على نطاق واسع خلال الأشهر القليلة المقبلة. خلافا لغيرها من الكتب حول هذا الموضوع، لك يقطع إلى مطاردة ويعطيني المعلومات التي أريد ويسهل جدا للقراءة. الكتاب العظيم. - C. سبيدي، أكت.
لقد انتهيت للتو من قراءة كتابك، وأحب ذلك حقا. اعتقدت أن لديك قدرة جيدة جدا لشرح الأشياء بطريقة مفهومة، وأنا مشيت بعيدا عن ذلك أكثر حكمة. في الواقع، لقد أوصى به إلى عدد قليل من الأصدقاء الذين هم في تداول الخيارات. - S. أليس، نيو ساوث ويلز.
لطلب نسختك من "استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين" اضغط على الزر أدناه الآن.
تحذير العملاء إشعار: الاستثمار المباشر في سوق الأسهم يمكن أن يؤدي إلى خسارة مالية. النتائج التاريخية ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. نصائح الأسهم أو & لوت؛ شراء & [رسقوو]؛ أو بيع توصيات لم يتم توفيرها. لم يتم تصميم هذه المعلومات التعليمية لتحل محل المستشار المالي المرخصة أو البورصة الخاصة بك. وقد تم إعداده دون مراعاة لأهداف الاستثمار لأي شخص معين، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة. هذه المعلومات ذات طبيعة عامة فقط لذا يجب أن تطلب المشورة من الوسيط الخاص بك أو مستشاري الاستثمار الآخرين حسب الاقتضاء قبل اتخاذ أي إجراء. قرار التجارة وطريقة التداول هو للقارئ وحده أن يقرر. راجع أيضا إشعار العميل الكامل في البنود والشروط.

No comments:

Post a Comment