Monday 19 March 2018

خيارات الخيارات الاستشارية


أحداث العمل: الاستشاريون والمقاولون.
وفي بعض الأحيان تستخدم الشركات الخاصة جزئيا خيارات الأسهم (نوسوس، وليس إسو) أو منح الأسهم، جنبا إلى جنب مع أو بدلا من النقد، لتعويض الاستشاريين والمتعاقدين المستقلين (منفصلة عن المنح التي تقدمها الشركات العامة والخاصة لمديري غير المستخدمين). يمكن أن يختلف حجم وشروط هذه المنح عن تلك التي يتم تقديمها للموظفين، وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في المفاوضات الخاصة بك (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا أصبحت الشركة عامة أو تم الحصول عليها، قد تصبح هذه الخيارات ذات قيمة عالية. إذا لم يحدث الاكتتاب أو الاندماج أبدا، يمكن أن تكون الخيارات لا قيمة لها.
واعتمادا على الاقتصاد وظروف السوق المحلية والمواقف تجاه خيارات الأسهم، تقدم هذه المنح أيضا للمحامين وأصحاب العقارات والمعلنين والمجندين وغيرهم من مقدمي الخدمات غير العاملين (فضلا عن العملاء المهمين). في مسح تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، وجدت ناسبب أن 17٪ من الشركات المجيبة تجعل موظفي الاستشارات أو شركات المقاولات مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم، و 11٪ جعل الشركات الاستشارية نفسها مؤهلة. تقريبا نفس عدد الشركات التي شملتها الدراسة مستعدة لتقديم منح مقيدة / رسو إلى الاستشاريين الأفراد (14٪) أو للشركات الاستشارية (10٪).
ومن غير المحتمل أن تكون منح خيارات الأسهم خاضعة للضريبة حتى التمرين (انظر الأسئلة ذات الصلة المتعلقة بالضرائب والإبلاغ عن خيارات الأسهم والمخزون المقيد للاستشاريين والمقاولين). ومع ذلك، فإن منحة الأسهم المباشرة هي إيرادات التعويض الخاضعة للضريبة على قيمتها بالمنحة ما لم يكن يجب أولا منحها (أي أنها مخزون مقيد). يتم فرض ضريبة على الأسهم المقيدة على القيمة عند الاستحقاق إلا إذا قمت بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب في الوقت المناسب للضريبة على القيمة بالمنحة.
تنبيه: عندما تتلقى منحة الأسهم المكتسبة صراحة مقابل الخدمات الخاصة بك (القانونية والتسويقية، وما إلى ذلك)، وهذا هو الدخل يجب عليك الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك. عدم تلقي 1099-ميسك من الشركة لا يعني أنك يمكن تجنب الإبلاغ عن الدخل. على الرغم من أنك لا يمكن إعادة بيع الأسهم بسهولة لأنها غير مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم وحالتك، فإن السهم هو الدخل الخاضع للضريبة بمبلغ يساوي القيمة السوقية العادلة. سوف تحتاج إلى تقييم معقول من خبير أو الشركة.

خيارات خيارات الاستشاريين
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
التمرين: لا حدث خاضع للضريبة، ولكن الفرق بين سعر التمرين و فمف في التمرين (& كوت؛ انتشار & كوت؛) يذهب إلى حساب الحد الأدنى البديل الضرائب.
بيع الأسهم: في حالة استيفاء شروط الإحتفاظ القانوني (المخزون الذي يتم بيعه بعد أكثر من سنتين من المنحة وبعد مرور أكثر من سنة على التمرين) ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
التمرين: انتشار الضريبة كدخل.
بيع الأسهم: سعر البيع ناقص أساس الضرائب (سعر ممارسة + انتشار) تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأس المال. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
بيع المخزون: الفرق بين سعر البيع والأساس الضريبي (سعر الشراء) الخاضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأسمالية. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
التمرين: انتشار الضريبة كدخل.
بيع الأسهم: سعر البيع ناقص أساس الضرائب (سعر ممارسة + انتشار) تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأس المال. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
بيع المخزون: الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء التي تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأسمالية. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.

خيارات خيارات الاستشاريين
إشعار منح خيارات الأسهم.
واتفاق جائزة خيار الأسهم.
عزيزي [أدخل اسم المستشار]
تمنحك شركة أوراجينيكش بموجب هذا الخيار خيارات الأسهم لشراء ما يصل إلى أسهم الأسهم المشتركة (& # 147؛ خيارات الأسهم & # 148؛)، وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذا الإشعار للمنحة، فإن الشروط والأحكام المرفقة كما هو مبين في الملحق أ وشروط خطة الحوافز المتعلقة بالأسهم لعام 2018. الشروط الأساسية لخيارات الأسهم الممنوحة لك هي كما يلي.
عدد الأسهم: في ظل خيارات الأسهم هذه، يمكنك شراء ما يصل إلى أسهم الأسهم المشتركة.
سعر التمرين: يجب أن يكون سعر الشراء لخيارات الأسهم الخاصة بك $ للسهم الواحد.
تاريخ المنح: & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛ لخيارات الأسهم الخاصة بك، 2018.
جدول الاستحقاق: خيارات الأسهم الخاصة بك لن تكون قابلة للتنفيذ إلا بعد أن تصبح & # 147؛ المكتسبة. & # 148؛ يخضع الصمود لأدائك المستمر من الخدمات الاستشارية ل أوراجينيكش من خلال تواريخ الاستحقاق التالية.
ليس إسو: خيارات الأسهم هذه ليست & # 147؛ خيارات الأسهم حافز & # 148؛ بموجب قوانين الضرائب الاتحادية.
تاريخ انتهاء الصلاحية: إذا لم يكن قد سبق ممارسة أو مصادرة، فإن خيارات الأسهم تنتهي في 2023.
يقر توقيعك أدناه باتفاقك على أن خيارات الأسهم الممنوحة لك تخضع لجميع البنود والشروط الواردة في الملحق أ والخطة. يرجى التأكد من قراءة الملحق أ الذي يتضمن البنود والشروط الخاصة بجوائزك.
يرجى التوقيع على نسخة واحدة من اتفاقية خيار الأسهم هذه (النسخة الأخرى لملفاتك) وإرجاع النسخة الموقعة إلى [لي / أو إدراج اسم أو موضع] في موعد لا يتجاوز [31 مارس 2018].
شروط وشروط خيارات الأسهم.
1. منحة. تم منح شركة أوراجينيكش، Inc. (ذي & # 147؛ كومباني & # 148؛) مستشار الشركة المسماة في إشعار المخاطرة المرفق (خيارات & # 147؛ كونسولتانت & # 148؛) لشراء عدد أسهم سهم الشركة العادي، $ .001 القيمة الاسمية للسهم الواحد (& # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛)، المحددة في إشعار المنحة المرفقة وإدراجها في هذه الاتفاقية الجائزة بالرجوع إليها. إن المصطلحات المرسملة المستخدمة وغير المعرفة في هذه الاتفاقية سيكون لها المعنى المحدد في الخطة.
لا تهدف خيارات الأسهم الممنوحة بموجب اتفاقية الجائزة هذه إلى أن تكون خيارات الأسهم الحافزة التي يغطيها القسم 422 من المدونة.
2 - إدراج خطة الحوافز لعام 2018. وقد تم منح خيارات الأسهم وفقا لأحكام خطة حوافز حقوق ملكية الشركة لعام 2018، وتم تضمين شروط وتعريفات خطة حوافز حقوق الملكية لعام 2018 في اتفاقية الجائزة هذه بالرجوع إليها وجعلها جزءا من اتفاقية الجائزة هذه. ويقر المستشار باستلام نسخة من خطة حوافز حقوق الملكية لعام 2018.
3. سعر الشراء. يجب أن يكون سعر السهم الذي يدفعه الاستشاري للأسهم المشتراة وفقا لخيارات الأسهم هذه (& # 147؛ سعر التمرين & # 148؛) كما هو محدد في إشعار المنح. يجب أن يكون سعر التمرين مبلغا لا يقل عن القيمة السوقية العادلة لحصة الأسهم العادية اعتبارا من تاريخ المنحة (على النحو المحدد في الخطة والمحددة في إشعار المنحة).
4. شروط التمرين. تصبح خيارات الأسهم مكتسبة وممكنة بالمبالغ وفي الوقت (التواريخ) الموصوفة في جدول الاستحقاق المبين في إشعار المنحة. تصبح خيارات الأسهم مكتسبة وقابلة للممارسة فقط إذا استمر الاستشاري في أداء الخدمات بانتظام للشركة كمستشار من خلال تواريخ الاستحقاق المحددة في جدول الاستحقاق في إشعار المنحة.
يجب على المستشار أن يمارس خيارات الأسهم لما لا يقل عن 100 سهم، أو إذا كان العدد الإجمالي للأسهم المبينة كأسهم قابلة للمشتري في جدول الاستحقاق في إشعار المنحة الذي لا تزال خيارات الأسهم فيه غير محسوبة.
إذا لم يتم ممارسة خيارات الأسهم فيما يتعلق بجميع أو أي جزء من الأسهم الخاضعة لخيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في إشعار المنحة (الذي يجب أن يكون في موعد أقصاه عشر (10) سنوات من تاريخ المنحة )، تنتهي خيارات الأسهم وأي أسهم فيما يتعلق بممارسة خيارات الأسهم لم تعد مشتريات الأسهم تخضع لخيارات الأسهم.
5. الخيار غير قابل للتحويل. لا يجوز نقل خيارات الأسهم من قبل الاستشاري بخلاف الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع أو في حالة خيارات الأسهم غير المحفزة بموجب أمر علاقات محلية مؤهل أو على النحو المسموح به وفقا للقسم 11.7 من 2018 خطة حوافز الأسهم. خلال فترة عمل الاستشاري، لا يجوز ممارسة خيارات الأسهم إلا من قبل هذا المستشار (أو من قبل ولي الأمر الاستشاري أو الممثل القانوني، في حالة تعيين واحد).
6. إشعار ممارسة الخيار. يجوز أن يمارس المستشار خيارات أو خيارات المستشارين أو من قبل المستشارين أو المنفذين أو الممثلين الشخصيين بموجب إشعار كتابي موقع من قبل المستشار أو من قبل هؤلاء المسؤولين أو المنفذين أو الممثلين الشخصيين وتسليمها أو إرسالها بالبريد إلى أو إلى الرئيس أو الرئيس التنفيذي أو أي موظف آخر قد يعينه الرئيس أو الرئيس التنفيذي. أي إشعار من هذا القبيل:
(أ) تحديد عدد الأسهم من الأسهم المشتركة التي المستشار أو المستشارين الإداريين أو المنفذين أو الممثلين الشخصيين، حسب الحالة، ثم تنتخب لشراء أدناه،
(ب) تحتوي على المعلومات التي قد تكون مطلوبة بشكل معقول وفقا للقسم 10 أدناه، و.
(ج) أن تكون مصحوبة بما يلي: (1) فحص مصدق أو أمين صندوق، أو إذا كان مقبولا من قبل اللجنة، مذكرة استئناف تدفع للشركة بدفع إجمالي سعر التمرين المطبق على هذه الأسهم كما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة،
(2) أسهم الأسهم المشتركة المملوكة من قبل المستشار والمصادق عليها حسب الأصول أو مصحوبة بسلطات نقل الأوراق المالية التي لها قيمة سوقية عادلة تساوي إجمالي سعر ممارسة الأسهم التي تم شراؤها بموجب هذه الاتفاقية، (3) الأسهم التي لا تقدر بثمن عند ممارسة خيارات الأسهم التي لها قيمة سوقية عادلة تساوي إجمالي سعر الممارسة المطبق على تلك الأسهم المشتراة بموجب هذه الاتفاقية أو (4) فحص معتمد أو أمين الصندوق أو، إذا كان مقبولا من قبل اللجنة، مصحوبا بعدد الأسهم في الأسهم العادية التي تكون قيمتها العادلة العادلة عند إضافتها إلى مبلغ الشيك أو الملاحظة تساوي إجمالي سعر التمرين المطبق على الأسهم التي يتم شراؤها بموجب هذه الاتفاقية.
عند استلام أي إشعار من هذا القبيل والدفع المصاحب، ورهنا بالشروط الواردة في هذه الوثيقة، توافق الشركة على تقديم المشورة إلى المستشار أو المستشارين التنفيذيين أو الممثلين الشخصيين، حسب مقتضى الحال، وشهادات الأسهم لعدد من الأسهم المحددة في هذا الإشعار المسجل باسم الشخص الذي يمارس خيارات الأسهم.
7. إصدار شهادات الأسهم للأسهم. يتم تسليم شهادات الأسهم لأية أسهم من الأسهم المشتركة إسوديال إلى المستشار عند ممارسة خيارات الأسهم للمستشار (أو للشخص الذي حقوق المستشار قد مرت بالإرادة أو قوانين النسب والتوزيع) على الفور بعد تاريخ الممارسة كما هو ممكن، ولكن ليس قبل أن يدفع المستشار سعر الخيار لهذه الأسهم.
8 - إنهاء الخدمات الاستشارية.
(أ) ما لم ينص على خلاف ذلك في إشعار المنحة لخيارات الأسهم التي تشملها هذه الاتفاقية، في حالة إنهاء الخدمات الاستشارية التي يقدمها الاستشاري للشركة، بخلاف الإنهاء الذي يكون إما (1) (2) طوعا من جانب المستشار وبدون موافقة خطية من الشركة، أو (3) لأسباب الوفاة أو التقاعد، يجوز للمستشار ممارسة الجزء المكتسب من خيارات الأسهم في أي وقت خلال تسعين ( 90) يوما بعد هذا الإنهاء إلى حد عدد الأسهم التي كانت أسهم مشتراة بموجب جدول الاستحقاق في إشعار المنحة في تاريخ الإنهاء.
(ب) باستثناء ما هو منصوص عليه في إشعار المنحة لخيارات الأسهم المرفقة، في حالة إنهاء خدمات الاستشاري الاستشاري التي إما (1) لسبب أو (2) بدأت طوعا على الجزء من المستشار وبدون موافقة خطية من الشركة، فإن خيارات الأسهم، إلى الحد الذي لم يمارس سابقا، يجب أن تنتهي على الفور، ولا يجوز بعد ذلك أن تصبح أو تصبح قابلة للممارسة.
9- استشهاد استشاري. ما لم ينص على خلاف ذلك في إشعار المنحة فيما يتعلق بحقوق المستشار عند إنهاء الخدمات الاستشارية للشركة بموجب القسم 8 (أ) أعلاه، في حالة وفاة المستشار أثناء أداء الخدمات الاستشارية بالنسبة للشركة أو في غضون ثلاثة أشهر بعد إنهاء مثل هذه الخدمات الاستشارية (إذا كان هذا الإنهاء لا (1) لسبب ولا (2) طوعية من قبل الاستشاري ودون موافقة خطية من الشركة)، والأشخاص المناسبين وصفها في القسم 6 من هذه الاتفاقية أو الأشخاص الذين يتم نقل جميع أو جزء من خيارات الأسهم وفقا للقسم 5 من هذه الاتفاقية قد يمارس خيارات الأسهم في أي وقت خلال فترة تنتهي في وقت سابق من (أ) آخر يوم من فترة سنة واحدة بعد وفاة المستشار أو (ب) تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم المحددة في إشعار المنحة. إذا كان المستشار يقوم بنشاط في أداء الخدمات الاستشارية للشركة في وقت الوفاة، فإن أي حقوق غير مكتسبة في اكتساب الأسهم وفقا لخيارات الأسهم يجب أن تؤول فورا ويمكن أن تمارس خيارات الأسهم إلى حد عدد الأسهم التي كانت قابلة للشراء الأسهم بموجب جدول الاستحقاق في إشعار المنحة في تاريخ الوفاة. إذا تم إنهاء الخدمات الاستشارية التي يقدمها الاستشاري قبل وفاته، فإن خيارات الأسهم يمكن أن تمارس فقط في حدود عدد الأسهم التي تغطيها خيارات الأسهم التي تم شراؤها وفقا لجدول الاستحقاق في إشعار المنحة في تاريخ الإنهاء.
10 - االمتثال للمسائل التنظيمية. يقر المستشار بأن إصدار أسهم رأس المال للشركة يخضع للقيود المفروضة بموجب القانون الاتحادي وقانون الولاية، ويوافق المستشار بموجب هذه الوثيقة على أن الشركة لن تكون ملزمة بإصدار أي أسهم من الأسهم المشتركة عند محاولة ممارسة خيارات الأسهم هذه والتي من شأنها أن تتسبب في انتهاك الشركة للقانون أو أي قاعدة أو أمر أو أمر أو مرسوم موافقة من أي سلطة تنظيمية) بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر المجلس األعلى للسندات (لها اختصاص على شؤون الشركة. يوافق المستشار على أنه سيزود الشركة بالمعلومات التي تطلبها الشركة أو محاميها بشكل معقول لتحديد ما إذا كان إصدار الأسهم المشتركة يتوافق مع الأحكام الموصوفة في هذا القسم 10.
11 - التعديل في الخيار. ويخضع عدد األسهم الخاضعة لخيارات األسهم وسعر التمرين والمسائل األخرى للتعديل خالل فترة خيارات األسهم وفقا للقسم 4.3 من خطة حوافز حقوق الملكية لعام 2018.
12- قبل إصدار الصكوك. لا يجوز لأي مستشار أو أي شخص تكون له حقوق المستشار أن يكون قد مرت بموجب الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع أن يكون له أي من حقوق المساهمين فيما يتعلق بأي أسهم من أسهم الشركة المشتركة حتى تاريخ إصداره له من شهادات الأسهم المشتركة مثلما هو منصوص عليه في القسم 7 أعلاه.
(أ) يكون هذا الاتفاق ملزما للطرفين المذكورين وممثليهما وخلفائهم والمتنازلين.
(ب) تخضع هذه الاتفاقية لقوانين ولاية فلوريدا.
(ج) تعتبر أي طلبات أو إشعارات يتم تقديمها بموجب هذه الاتفاقية، وأي انتخابات أو تمارين يتم إجراؤها أو إنجازها تعتبر أو أنجزت، عند تسليمها فعليا إلى المتلقي المعين، أو بعد ثلاثة أيام من إيداعها في بريد الولایات المتحدة وتقدیمھا واستلام الإیصالات المطلوبة والبريد المسبق الدفع الموجھ إلی المستشار في أحدث عنوان برید مقدم إلی الشرکة خطیا، وإذا کان إلی الشرکة، إلی المکاتب التنفیذیة للشرکة علی الرقم 4902 إيزنهاور Blvd.، سويت 125، تامبا، فلوريدا 33634 أو في أي عناوين أخرى يقدمها الطرفان لبعضهما البعض وفقا لمتطلبات الإشعار السابقة.
(د) لا يجوز تعديل هذا الاتفاق إلا كتابة خطيا ينفذه كل طرف من الأطراف.
(ه) يخضع هذا الاتفاق لجميع بنود وأحكام الخطة. وفي حالة وجود تعارض بين حكم أو أكثر من أحكام هذا الاتفاق، أو واحد أو أكثر من أحكام الخطة، ستحكم أحكام الخطة.
(و) لا يمنح هذا الاتفاق ولا خيارات الأسهم للمستشار أي حق فيما يتعلق بمواصلة الخدمات الاستشارية للشركة.

خيارات الأسهم والمستشار المستقل.
على مدى السنوات القليلة الماضية كان هناك الكثير مكتوبة على قيمة الموظفين الذين يتلقون خيارات الأسهم كمنفعة الموظفين والعلاج الضريبي مواتية هذا الشكل من التعويض يتلقى من وكالة الإيرادات الكندية. ومع ذلك، كان هناك نقاش قليل جدا حول فوائد استخدام خيارات الأسهم كطريقة يمكن أن يدفع بها مستشارو تكنولوجيا المعلومات المستقلون المهرة بدلا من المال. قد يرغب مستشارو تكنولوجيا المعلومات المستقلون في استكشاف هذا البديل خلال الأوقات الاقتصادية العجاف.
لم يكن ذلك منذ وقت طويل عندما سمعنا الأخبار اليومية عن الجنرال زيرس الذي كان قد تخرج للتو كلية وبدأت العمل للشركات المبتدئة التي ذهبت فجأة علنا ​​في بعض البورصات. بين عشية وضحاها هؤلاء الشباب البالغ من العمر 20 عاما سوف تجد نفسها مع أكثر من كاف من المال في البنك لتقاعد مريح للحياة. وكان هذا، ولا يزال، إغراء برامج الخيارات الأسهم الشركة. ويبدو انه منذ فترة طويلة منذ 14 يناير عام 2000 عندما وصل مؤشر داو جونز الى ذروته عند 11.722.98 نقطة و 10 مارس 2000 عندما وصل ناسداك الى اعلى مستوى له وهو 5048.
الدروس التي تعلمناها التاريخ على مدى القرن الماضي حول حركة أسعار الأسهم يمكن تلخيصها في ثماني كلمات: الانخفاضات مؤقتة؛ فإن الصعود دائمة. قد تكون خيارات الأسهم غير صالح كشكل مفضل اليوم من التعويض، ولكن أولئك الذين لديهم رؤية وإيمان في اقتصادنا يعرفون أن التجربة أثبتت أن ما يصفه معظم الناس بأنه سوق الدب هو في الواقع بيع كبير حقا.
وعلاوة على ذلك، فإن هؤلاء المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات الذين يتبنون خيارات الأسهم كجزء من تعويضهم المالي التوظيف لديهم أعمق داخلهم اعتقاد جوهري بأن خيارات أسهمهم ستكون قيمة جدا في المستقبل لأن الشركات التي يعملون معها سوف تكون ناجحة. يريدون المشاركة في هذا النجاح المالي. في النهاية التفاؤل الحقيقي هو الواقعية. الخوف من المستقبل هو أمر بديهي لطبيعة التقدم البشري. المعالجات الدقيقة، حتى الآن، هي أكبر اختراع للبشرية، وهي فقط 30 سنة. مجرد تخيل ما الابتكار 30 سنوات المقبلة سوف تجلب.
عندما كان سوق العمل ضيق في أواخر 90s للمهنيين هايتك، دفع في خيارات الأسهم يسمح للشركات للحصول على أفضل المواهب بأسعار أقل من السوق. وينطبق هذا المنطق نفسه عندما يكون الاقتصاد الكندي ناعما.
وتستطيع الشركات التي تتداول قيمتها المستقبلية في الأسهم في الخيارات أن تقايض لمهارات الاستشاريين ذوي الأجور العالية اليوم. بما في ذلك خيارات الأسهم كتعويض، من وجهة نظر أرباب العمل، ترسيخ علاقتهم مع المقاولين. أيضا، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، خيارات الأسهم ليس لديهم أي مخاطر مالية. ولا توجد أي عواقب ضريبية على صاحب العمل أو استشاري الحاسوب المستقل ما دامت الخيارات لا تمارس. وعندما يتم ممارسة خيارات الأسهم، يتلقى المستشار معاملة ضريبية مواتية على عائدات البيع.
إذا كان مستشاري الكمبيوتر المستقلين يفكرون في الحصول على خيارات الأسهم كجزء من الدفع، يجب أن يكونوا حذرين بشكل خاص من أن العلاقة بينهما يتم تنظيمها بشكل تعاقدي حتى تنظر هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) إليهم كمستقلين وليس كموظفين. وتقوم هيئة تنظيم الاتصالات بإجراء اختبارات على الأفراد بشأن أربعة معايير لتحديد وضعهم كمستشارين مستقلين:
اختبار 1. إلى أي مدى يقوم المستشار المستقل بالتحكم في كيفية إنجاز العمل؟ اختبار 2. هل يملك الاستشاري المستقل الأدوات؟ اختبار 3. هل يقوم المستشار المستقل بتمرير اختبار التكامل؟ اختبار 4. ما هي فرص الربح والخسارة للمستشار المستقل؟
للمساعدة في خلق ضمانات من وجود علاقة صاحب العمل / الموظف التي تعتبرها كرا، خيارات الأسهم الصادرة للمستشارين الكمبيوتر مستقلة ينبغي أن يكون باسم الشركات التي تم دمجها، وليس لهم شخصيا. یجب استبعاد جمیع وثائق خیارات الأسھم الخاصة بالمستشار المستقل من خطط خیارات الأسھم والمستندات الخاصة بالموظفین بدوام کامل.
وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، كان التشريع الذي ينظم خيارات الأسهم كتعويض عن العمالة في كندا في حالة تغير مستمر. ويوصى بشدة قبل النظر في تلقي هذا النوع من التعويضات للحصول على مشورة محامي العمل والتوظيف وطلب محام من المحاسبين القانونيين والمخططين الماليين المعتمدين للتأكد من تغطية جميع القواعد.

إصدار خيارات الأسهم للموظفين والاستشاريين.
حول جوناثان ليا.
جوناثان هو المحامي التجاري والتجاري المتخصص الذي لديه أكثر من 13 عاما من الخبرة في كل من شركات المدينة الدولية الكبيرة والممارسات الأصغر. على مدى السنوات الخمس الماضية عملت جوناثان على أساس لحسابهم الخاص مع شبكة من المحامين المستقلين الأخرى التي تركز على تلبية احتياجات الشركات التي يقودها رجال الأعمال والشركات الناشئة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وخارجها. إذا كنت ترغب في اقتباس تنافسية لأي عمل قانوني يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان على الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضا متابعة جوناثان على تويترjonathanlea.
وتعتبر خطط الأسهم وخيارات الأسهم مجالا معقدا مع وجود الكثير من اللوائح القانونية والسوابق القضائية والقضايا الضريبية التي تؤثر عليها (تتعلق أساسا بالحكومة التي تحاول كبح التجنب الضريبي). ومع ذلك، فإن الخيارات هي أكثر بساطة وأكثر مرونة للتعامل مع من الأسهم، وليس لديهم تكلفة أولية للأفراد الصادرة معهم، والموظفين (وليس لحسابهم الخاص على الرغم من) يمكن أن تصدر مع كفاءة فعالة همرك المعتمدة إدارة المشاريع الحوافز (إيمي) خيارات (يمكن لحسابهم الخاص فقط الحصول على & # 8216؛ غير موافق عليه & # 8217؛ خيارات المشاركة). مع خيارات يمكنك التعامل بسهولة أكبر مع ترك (الخيارات يمكن أن يتم مصادرتها) وظروف الأداء ويمكن أن تجعل الخيارات قابلة للممارسة فقط في حال كنت تبيع الشركة وغيرها من هذه الظروف المقيدة. والفكرة هي أنه دون فقدان أي سيطرة على الشركة في حد ذاتها يمكنك تحفيز الموظفين والمستقلين للبقاء مع رجال الأعمال والمساعدة في بناء عليه لمدة حياتها ويكافأ في الخروج مع مكاسب رأس المال (عندما سيتم ممارسة الخيارات وتحويلها إلى أسهم قبل اكتساب الشركة مباشرة).
عادة ما يكون السعر المحدد مسبقا الذي يمكن ممارسة الخيار له هو القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، على الرغم من أن سعر التمرين في بعض الأحيان أكبر أو أقل من القيمة السوقية في ذلك الوقت. وبالتالي فإن خيارات الأسهم يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة حيث عندما يرتفع سعر السهم فوق سعر الممارسة يمكن للحائز تحقيق ربح إذا كان يمارس الخيار ثم يبيع الأسهم لأنه كان قادرا على شراء أسهم أقل بكثير مما هي عليه في وقت التمرين. عادة لا يمكن نقل الخيارات وسوف ينقضي تلقائيا إذا كان الموظف يحاول نقلها أو استخدامها كضمان أو تثبيتها بأي طريقة أخرى.
ویمکن منح الخیارات إما کجزء من خطة خیار مشارکة الموظفین (للموظفین والمدیرین بدوام کامل) أو عن طریق سند منفصل للمستشارین المستقلین، والمدیرین غیر التنفیذیین، والمتعاقدین لحسابهم الخاص. والقضايا المحددة التي يجب مراعاتها عند منح الخيارات هي التأكد من امتثالك للإستثناءات والإعفاءات ذات الصلة من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000، حيث أن شروط الخيارات الرئيسية المتعلقة بممارسة التمارين الرياضية والأحكام الجيدة / السائبة غير كافية وقابلة للتطبيق، تلقت الموافقة الرسمية الصحيحة لمنح الخيارات وجميع الآثار الضريبية المحتملة لخطة الخيار الخاص بك وقد تم بحثها ومناقشتها بدقة.
كما ذكر، خيارات إيمي هي وسيلة مرنة لتحفيز الموظفين والمديرين بدوام كامل. يمكن للأسهم التي تم الحصول عليها عند ممارسة خيار إيمي المؤهل الآن التأهل تلقائيا ل ريادة الأعمال، و 10٪ معدل الضريبة على المكاسب مدى الحياة تصل إلى 10M £، حيث التمرين هو أكثر من سنة بعد المنحة وحامل الأسهم هي ضابط أو موظف الاحتفاظ في الشركة في السنة قبل التخلص منها، حتى عندما لا يتم استيفاء المعتادة 5٪ رجال الأعمال الإغاثة والاحتياجات عقد فيما يتعلق بالأسهم. يمكن منح إيمي أوبتيونس ما يصل إلى 250،000 £ من أسهم لكل فرد، رهنا بحد إجمالي 3 مليون جنيه استرليني لكل شركة. لا یطلب إجراء مسبق للتخویل أو الموافقة، علی الرغم من أنھ من المستحسن الحصول علی اتفاقیة ھمرك & # 8217. ومع ذلك، من أجل التأهل كخيارات إيمي يجب تقديم إشعار منح الصحيح إلى همرك في غضون 92 يوما من الخيارات التي تمنح. هناك أيضا متطلبات التقارير السنوية إلى همرك باستخدام نموذج إيمي 40.
ولسوء الحظ، فإن أولئك الذين لا يعملون لدى الشركة يمكن أن يصدروا فقط بخيارات غير معتمدة لا تتمتع بوضعية تفضيلية ضريبية، على الرغم من أنه بخلاف مسألة الأسهم، لا يوجد دخل أو رسوم ضريبية أخرى على منح هذه الخيارات. بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص، لا توجد أي آثار باي / نيك فيما يتعلق بالخيارات المتاحة لشركات التعاقد مع المقاولين لحسابهم الخاص (انظر أدناه للعلاج باي / نيك للخيارات غير الموافق عليها للعاملين) والشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو مجرد موضوع إلى ضريبة أرباح رأس المال من خلال التقييم الذاتي عندما يمارس الخيار ويتم بيع الأسهم.
بالنسبة للموظفین الذین لدیھم خیارات غیر موافق علیھا، یتم فرض ضریبة الدخل عند ممارستھم لخیار ضریبة الدخل علی الفرق بین القیمة السوقیة للأسھم في تاریخ التمرین وسعر ممارسة الخیار (وھذه الضریبة مستحقة حتی إذا لم یتم بیع الأسھم علی الفور ). إذا كانت أسهم ممارسة التمارين الرياضية هي أصول قابلة للتحويل بسهولة، أي أن التمرين هو وقت بيع الشركة، عندئذ تنشأ التزامات ني و باي. قد يتم تحويل مسؤولية التأمين الوطني إلى الموظف ويمكن للموظف الحصول على ائتمان ضريبة الدخل عندما يتم تحويل هذا الالتزام. ويبلغ المعدل الإجمالي للضريبة على التمارين الرياضية الآن 54.59 في المائة بالنسبة لدافعي الضرائب الإضافيين، ويبقى 50.28 في المائة بالنسبة لدافعي الضرائب من ذوي المعدلات المرتفعة حيثما يتم نقل مسؤولية الموظف. وبمجرد ممارسة الخيار ويتم بيع األسهم األساسية هناك أيضا رسوم على ضريبة أرباح رأس المال على أي زيادة في قيمة األسهم منذ ممارسة الرياضة، وذلك رهنا بتطبيق اإلعفاء السنوي من ضريبة األرباح الرأسمالية. عند ممارسة الخيار، يجب أن يتم التوقيع على القسم 431 في غضون 14 يوما، في حين أن هناك أيضا متطلبات التقارير السنوية إلى همرك باستخدام النموذج 42.
إذا كنت ترغب في تقديم المشورة والمساعدة بشأن القضايا القانونية والضريبية المتعلقة بخيارات الأسهم ومخططات المشاركة بحيث يتم تحسين هذه الحوافز وإصدارها بشكل صحيح، يرجى الاتصال بنا وسنقدم لك عرضا جذابا.
الداعمون & أمب؛ الشركاء.
الاقسام.
الدفعات & # 038؛ التبرعات.
لجعل مرة واحدة على الانترنت.
الدفع عن طريق بايبال، انقر على.
الزر أدناه.
المشاركات الاخيرة.
اقتراحات للقراءة.
الشهادات - التوصيات.
منذ بدأنا الفجوة السنة مرة أخرى في عام 1998 لقد عملت مع العديد من المحامين، ولكن وجدت جوناثان أن يكون أفضل لقد واجهت أي وقت مضى. بعد عدة أشهر من فواتير ضخمة وعدم الحصول على أي مكان مع شركة أمريكية كبيرة في لندن، أمرت جوناثان لتمثيل لي على بيع السنة الفجوة إلى مركز الطيران، واحدة من أكبر الشركات في أستراليا. على الفور جوناثان حصلت على السيطرة على القضايا ذات الصلة، وكنت معجبا بشكل خاص كيف انه شكل علاقات كبيرة مع جميع الأطراف المعنية، أقنع المشتري لتنظيم الصفقة بطريقة أبسط وأكثر ملاءمة، وتفاوضت بهدوء وقوة، بوساطة نقاط الخلاف و وجدت حلول لمشاكل لم تحل سابقا.

No comments:

Post a Comment