Friday 23 March 2018

تداول الخيارات ثينكورسويم


كل تجربة لديها التعلم.


منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.


يمكن لتقصير لك.


لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.


لا نرى الشر.


هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.


بث نبك.


السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.


نبك الآجلة الآن.


الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.


مركز التعلم ثينكورسويم.


التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.


بابيرموني ®


الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.


14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.


thinkManual.


"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.


ترادويس سم.


تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح، وتعديل، وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.


15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.


لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.


سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.


دروس السباحة سم.


الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم الغطس كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.


ثينكموني ®


ما الذي تحصل عليه عند مزج نصائح التداول البارد، والخيارات الفنية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.


لا تتحدث عن الشر.


التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.


شادوترادر ​​تم لاونج.


فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.


17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.


ثينكسكريبت ® صالة.


يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.


لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.


18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


لا تسمع أي شر.


السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.


بنزينغا سكوك.


تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.


19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.


ماركيتكاست سم.


أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).


أخبار فكس العالمية والدردشة.


أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.


البقاء على حافة.


مع أشد.


أدوات في المربع.


عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.


الرسوم البيانية والدراسات الفنية.


ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.


سريع بيتا تم.


رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.


ثينكسكريبت ®


العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.


فحص / المسح الضوئي / التقطيع.


هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.


تداول أزواج.


تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.


3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


استراتيجية الأسطوانة ®


اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.


4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ملف الشركة.


إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.


5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


بحوث البيانات الأساسية.


تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.


بابيرموني ®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.


6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.


thinkOnDemand.


أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.


7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.


ثينكورزويم ® موبايل.


تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.


و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.


"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.


كفاءة تداول الأسهم الخيار مع التفكير أو السباحة و تاستيتريد.


مع 40 عاما من الخبرة في تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، يكتب جلين ستوك عن الاستراتيجيات والتحكم في المخاطر التي اتقن.


المقدمة.


هذه المقالة هي لأولئك الذين لديهم على الأقل بعض الخبرة مع خيارات التداول وعلى استعداد لتعلم شيء جديد.


بعد أكثر من 30 عاما الأسهم التجارية والخيارات، وجدت الطريقة الأكثر يمكن الاعتماد عليها لإدارة الصفقات هو مع منصة التفكير أو السباحة التي يتم تضمينها مع حساب تد أميريتريد.


هذه الأداة التداول يظهر جميع المعلومات الهامة في السوق التي تساعد على زيادة الاحتمالات من خلال تحديد الصفقات الناجحة. ولكن الفهم الكامل للمعلومات ضروري لوضعها للاستخدام مع أساليب التداول المناسبة.


تعلمت هذه الأساليب من شبكة تاستيتريد. أنا لا تدعي أن تكون خبيرا، ولكن بفضل تاستيتراد، لدي فهم واضح لقواعد النجاح.


قليل & كوت؛ تاستيتريد & كوت؛ قواعد.


تعلمت بعض القواعد الهامة من تاستيتريد التي جعلت كل الفرق مع معدل نجاحي. عند اتباع هذه القواعد، ستحسن فرصتك في تحقيق أرباح كبيرة:


البيع عند التقلب الضمني النسبة المئوية مرتفعة. شراء عندما إيف النسبة المئوية منخفضة. تحديد المخاطر عند دخول التجارة. إدارة الفائزين ميكانيكيا، وليس عاطفيا.


إذا كانت هذه المصطلحات تبدو أجنبية لك، فكر في حقيقة أن العديد من الخيارات التي لا يفهمها التجار أيضا. هذا هو السبب في أن معظم الناس يجدون خيارات خطيرة ومحفوفة بالمخاطر. هذا هو الحال ليس حقا عندما تستخدم بشكل صحيح.


الطرق الفعالة لخيارات التداول.


عند شراء الأسهم، وهناك دائما تغيير 50/50 من النجاح. الأسهم يمكن أن تذهب فقط صعودا أو هبوطا. مع اثنين فقط من النتائج المحتملة، it†™ ق فرصة 50٪ من النجاح.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، توفر الفرصة لتحسين الاحتمالات حيث أن هناك أكثر من طريقة واحدة للحصول على تجارة مربحة. مع الاستراتيجية المناسبة، يمكنك أن تكون خاطئة مع الاتجاه ولا يزال كسب المال.


يعتقد المتداولون غير المتعلمين أن الخيارات خطرة وأنه يمكن للمرء أن يفقد كل أموالهم. يقولون خيارات تفقد قيمة بسرعة وتنتهي لا قيمة لها.


كل هذا صحيح، ولكن ذلكЂ s ق جمال منه. واسمحوا لي أن أشرح:


إذا كان أحد يعرف كيف تعمل الخيارات، فإنها يمكن أن تستخدم لكسب المال مع مخاطر أقل بكثير من شراء الأسهم.


الفهم الكامل لما i وЂ ™ م على وشك أن يناقش، يتطلب معرفة المصطلحات سوف تستخدم. إذا كنت لا تعرف ما هو أفضل خيار تآكل، أو الخيار الإغريق، أو التقلب الضمني، لا يشعرون بالعجز. العديد من الخيارات التجار دون 't فهم كامل هذه الأشياء إما.


آمل أن لا تردع لكم من مجرد استخدام ذكائك لتحقيق أفضل ما تبقى من هذه المادة. مجرد تجاهل أي شيء كنت لا تفهم. سترى أنك سوف لا تزال فهم جوهر ما يقوله IlЂ ™. أؤكد لك. أنا أعلم أنك تستطيع.


ملاحظة حول الاستراتيجيات.


هناك العديد من الاستراتيجيات المستخدمة في خيارات التجارة، مثل الحديد كوندورس، التقويم ينتشر، الفراشات، سترادلز، وخنق. سوف أكون فقط باستخدام سبرياد الصفقات في هذه المقالة منذ التركيز هنا هو مع قواعد النجاح بدلا من أنواع الاستراتيجيات.


عملية بيع الخيار قسط.


والفكرة هي لبيع خيارات لا قيمة لها للأشخاص الذين هم على استعداد لدفع قسط لهم. عندما يتم تعديل التجارة بشكل صحيح كما سوف ЂЂ ليرة لبنانية شرح في وقت لاحق، فإنه يترك تغيير 68٪ من تنتهي مع الربح.


تذكر، شراء الأسهم لديها فقط فرصة 50/50 من الربح. وبالإضافة إلى ذلك، عند شراء الأسهم كنت تخاطر كل ما تبذلونه من المال. ولكن بيع قسط الخيار يمكن أن يتحقق مع مخاطر محددة.


يتم تعريف المخاطر عن طريق شراء خيار آخر من المال لأقل بكثير من القسط المستلم.


ومن شأن القياس أن يوضح ذلك:


أنت تبيع خيارا لمن يريد شرائه لأحد اثنين من الأسباب Ђ|


وهم يعتقدون أنها سوف تتحرك في اتجاهها بمقدار معين في غضون فترة زمنية معينة. هذا هو القمار النقي. ولكن كنت على الجانب الآخر من التجارة و it†™ ق دائما لصالح المنزل. وأنت المنزل. يشترون خيار بوت للتأمين ضد خسارة على مخزون طويل. أو أنها تشتري كال كالضمان لتكون قادرة على شراء الأسهم بسعر معين.


وفي كلتا الحالتين، كنت تبيع التأمين، وتحافظ على قسط إذا لم تذهب الأشياء لصالح المشتري.


تعريف المخاطر.


لاحظ أنني لا أتحدث عن خيارات الشراء. تخسر الخيارات القيمة بمرور الوقت. خيارات الشراء على أمل اختيار الاتجاه الصحيح هي لعبة loser†™ ق.


ما أتحدث عنه هو بيع قسط، وليس مجرد بيع الخيارات. هذا خطأ آخر غير المتعلمين خيارات التجار. يبيعون خيارات التفكير أنهم يحصلون على الحفاظ على جميع الأموال عندما تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. هذا يعمل حتى يأتي اليوم الذي تراهن الخطأ والحصول على دعوة هامش من الوسيط الخاص بك.


ومع ذلك، وبيع مع خطر محدد يسمح لك بالبقاء في اللعبة حتى عندما كنت على خطأ. لا يمكنك أبدا الحصول على مكالمة هامش لأنك قد حددت كم كنت خطر عند دخول التجارة. فإنه يمكن الحصول على أي أسوأ من أي وقت مضى، بغض النظر عن مدى الخطأ أنت.


لذلك، البقاء في اللعبة يوفر فرصة عظيمة. عندما كنت على خطأ، يمكنك لفة تجارة خاسرة إلى الأمام شهر آخر، وأحيانا مع الائتمان. هذا الائتمان يقلل من أساس التكلفة.


قواعد النجاح مع الخيارات.


عندما يتم إعداد الصفقة، فإن 68٪ من الصفقات ستكون مربحة. ويتم ذلك مع معلمات دخول صارمة:


تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي لديها خيارات التداول مع نسبة التذبذب الضمني أعلى من المتوسط ​​لهذا المخزون.


أهم القواعد.


إذا كنت caninЂ ™ ر إدخال التجارة مع جميع المعلمات ذكرتها للتو، والانتقال.


هناك الكثير من الناس الذين يحاولون الضغط على تجارة سيئة من الجشع. أو أنهم ببساطة دون 't إيلاء الاهتمام لجميع القواعد.


إذا لم تتمكن من إدخال التجارة مع جميع المعلمات الصحيحة، فقط انتظر فرصة أخرى. ستكون هناك دائما فرصة أخرى للتجارة التي تعمل. جمال التفكير أو السباحة هو أنه يظهر لك كل المعلمات اللازمة لمعرفة ما إذا itЂЂ ™ ق تجارة جيدة أم لا.


عندما كنت عصا لجعل الصفقات الجيدة سوف تكون في فئة 68٪. بالتأكيد، سوف تفقد الآخر 32٪ من الوقت. ولكن أنا أحب تلك الصعاب.


إدارة الأرباح.


هناك قاعدة واحدة أخرى من الإبهام التي ثبت لزيادة الأرباح وراء 68٪ / 32٪ نسبة النجاح.


بدلا من انتظار انتهاء صلاحية الصفقة بحيث تبقى 100٪ من القسط المستلم، تأخذ الأرباح عندما يكون لديك 50٪ مكاسب أو أكبر.


إذا كنت تنتظر لتشغيل المنزل، فإنه يمكن أن تتحول ضدك بسبب التقلب. إلى جانب ذلك، إغلاق التجارة في وقت مبكر تحرر المخاطر بحيث يمكنك إدخال تجارة جديدة عندما تجد فرصة جيدة أخرى.


وقال شخص ما مرة واحدة، “I أبدا فقدت المال عن طريق إغلاق التجارة في وقت قريب جدا.


نصائح لبيع خيارات العقود الآجلة بنجاح.


بقلم جلين ستوك 3.


دليل متعمق لتجارة الخيارات: الأساسيات.


بواسطة والستريتبرو 0.


كيفية تداول نادكس 20 دقيقة الخيارات الثنائية.


استراتيجية الربح تداول خيارات الأسهم مع المخاطر المحددة.


من قبل جلين ستوك 11.


كيف تبدأ الاستثمار في سوق الأسهم مع فقط 20 $.


نصائح لتداول يوم ناجح: تجربة شخصية.


من قبل جلين ستوك 8.


كيفية شراء أبل الأسهم.


بروس ألان 19.


جلين ستوك 2 سنوات مضت من لونغ آيلاند، نيويورك.


قديم بولمان - منذ كنت ترغب في التجارة ينتشر والحديد كوندورس، يجب عليك أيضا مشاهدة ليز & أمب؛ Jny. إذا كان لديك جهاز إفون أو إيباد، فيمكنك العثور على تاستي ترادرس المحلي مع & كوت؛ أين بوب & كوت؛ التطبيق. انها التطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية للعثور على الآخرين في منطقتك.


جلين - شكرا وسأراقب ذلك اليوم. هذا هو سجل تجاري رهيبة بالمناسبة.


فقط أتساءل عما إذا كنت يحدث لمعرفة أي التجار اللذيذ الآخرين حيث يمكننا الحصول على القليل من مناقشة مائدة مستديرة خاصة الذهاب؟ التعلم من أخطاء الآخرين هو وسيلة جيدة لتحسين المهارات الخاصة بك.


جلين ستوك 2 سنوات مضت من لونغ آيلاند، نيويورك.


قديم بولمان - نعم كنت تحصل عليه من أشرطة الفيديو توم. علم ابنه حالة هذا الأسلوب. انها لا تزال أفضل خلاف كما ذكرت سابقا. ولكن تحتاج إلى مشاهدة مقابلة توم من كارين التاجر السوبر. أنا فقط أفعل الحرف الآن كما تدرس، وكان لي فقط واحدة خاسرة التجارة هذا العام. لقد فقدت ما قمت به في الأسبوع السابق. وهذا يعني أنني تم تعيين مرة أخرى أسبوع واحد فقط.


أعتقد أنني حصلت على أن 16 إلى 25 دلتا من آخر واحد من أشرطة الفيديو لذيذ ترادس. وسوف تبدأ بالتأكيد تبحث في 5 إلى 10 مجموعة بدءا غدا. أستخدم توس لإظهار لي الاهتمام المفتوح في دلتا مختلفة وقال فيديو آخر لا تتاجر إذا أوي هو أقل من 500. لقد كان نوعا من اتباع تلك المشورة ولكن أنا مفتوحة لمعظم أي اقتراحات.


ربما أنا مرة أخرى الخلط حول مجرد جمع قسط وحاول في الواقع لكسب المال مع الخيار.


أجد أنه من المثير للاهتمام أن الناس على استعداد فعلا لشراء هذا الخيار الذي هو حتى الآن من المال، لكنها تفعل. لقد نظرت إلى الرسوم البيانية ويمكن أن نرى أن الأسهم لم تتداول أبدا هذا الارتفاع إلى الوراء كما يذهب الرسم البياني، ولكن شخص ما سوف تشتري خيارا في هذا السعر الإضراب. لا عجب بعض تفقد مبالغ كبيرة من خيارات التداول المال. أنت فقط لا يمكن أن تجعل رأس الأسهم للقمر فقط لأنك اشتريت هذا الخيار الدعوة.


كنت مشكوكا في البداية، ولكن الآن أرى كيف يمكن للمرء أن كسب المال مع الخيارات إذا كان السوق ترتفع، أسفل، أو جانبية. وهذا لا ينطبق على الأسهم وأشك في أنني سوف شراء أي وقت مضى الأسهم مرة أخرى.


جلين ستوك 2 سنوات مضت من لونغ آيلاند، نيويورك.


قديم بولمان - ذكرتم أنت اطلاق النار على دلتا من 16 إلى 25. نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن هذا يمنحك المزيد من الأرباح أن دلتا بين 5 و 10، واحتمال الربح هو فقط بين 75٪ إلى 84٪. هذا جيد حقا، ولكن بعد عام من استخدام أساليب التجارة اللذيذة، والتعلم من كارين عندما مقابلات توم لها، قررت الدخول في الصفقات بين دلتا 5 و 10. هناك بالتأكيد الكثير للتعلم. ما زلت أتعلم أشياء جديدة كما أذهب. انها لا تنتهي أبدا.


لحسن الحظ أظل الصفقات بلدي صغيرة بما يكفي لعدم الحصول على أذى سيئة للغاية بينما أنا أتعلم. وأخيرا حصلت على بلدي أول كوندور الحديد شغل اليوم، ولكن كان لكسر في اثنين من الصفقات منفصلة للحصول على شغلها ولكن قرأت أين هذا هو موافق.


يمكنني استخدام منصة تجارة العجين والتي تجعل من السهل العثور على إمكانيات جيدة. كما أنه يوفر على عمولات لدخول الصفقات من خلال منصة. لست متأكدا لماذا هذا هو أنني سوف تأخذ أي خصومات يمكنني الحصول عليها.


أحاول اطلاق النار على دلتا بين 16 و 25 لبيع قسط. لم أفكر أبدا في المتداول الخاسرين للحصول على الائتمان، وذلك بفضل للحصول على المشورة.


سوف تبقى على اتصال وتتيح لك معرفة كيف أفعل.


جلين ستوك 2 سنوات مضت من لونغ آيلاند، نيويورك.


قديم بولمان - أنت على حق. إذا لم يكن هناك حجم في ذلك ثم ينتشر عرض / طلب واسعة جدا وأنه من الأفضل أن تبقى بعيدا عن تلك.


أما بالنسبة لفقد، ودراسة كيف دخلت التجارة الخاسرة. عندما أفعل ذلك أرى ما فعلت خطأ وأنا تجنب تكرار نفس الخطأ. أفضل طريقة تدخل الحرفين الانحرافات القياسية بعيدا. عندما أكون الجشع وبيع ضمن انحراف معياري واحد فقط لكسب المزيد من المال، وأحرق أحيانا. ولكن حتى في تلك الحالات يمكنني شراء المزيد من الوقت عن طريق المتداول إلى الأمام. تعلمت ذلك من تاستي تريد. في نهاية المطاف تحصل على أموالك حتى عندما كنت على خطأ. يجب عليك أن تبقى صغيرة (كما توم يحتفظ قائلا) حتى تتمكن من البقاء في اللعبة حتى يأتي التجارة لك.


أما بالنسبة لإيجاد الصفقات حيث الإضرابات ليست بعيدة جدا عن بعضها البعض، والعصا مع ارتفاع حجم الأسهم أو العقود الآجلة فقط. توس كبيرة لتبين لنا حجم. أنا أيضا أن ننظر في دلتا على توس لمعرفة احتمال الربح. دلتا من 5 هو فرصة 95٪ من النجاح. أنا أبدا بيع قسط على أي شيء أقل من دلتا من 10، والتي لا تزال 90٪ تغيير من بوب.


أما بالنسبة للخروج من الصفقات السيئة، والنظر في المضي قدما في التعادل أو الائتمان الصغيرة. هل يمكن أن يكون على حق ويكون مجرد توقيت خاطئ. حتى شراء المزيد من الوقت يعطيك فرصة ثانية. وعادة ما يمكنك لفة في الائتمان لأن هناك المزيد من قسط شهر آخر خارج. لذلك ليس هناك تكلفة في شراء المزيد من الوقت. كنت مجرد تحمل المخاطر الخاصة بك لشهر آخر.


المعرفة والخبرة تأتي مع الوقت. كنت أتداول معظم حياتي الكبار. ولكن يبدو لي أن كنت على دراية جدا منذ يمكنك التعبير عن مخاوفك بشكل جيد للغاية. أنت تعرف ما تفعله وأنت تعرف ما تقوله. هل تعرف كم من الناس الذين أتحدث معهم الذين لا يفهمون حتى أننا يمكن أن نبيع ما لا نملك؟ ليس لديهم أي فكرة عن بيع قسط.


جلين - أنا اختيار صفقات جيدة حقا مع بوب عالية على التجارة لذيذ، ثم انتقل إلى توس ومعرفة عدم وجود مصلحة مفتوحة في تلك الضربات. سيكون كبيرا إذا العجين يمكن أن تظهر اهتماما مفتوحا ولكن استخدام توس يعمل موافق بالنسبة لي. مهما كانت التجارة تبدو كبيرة، انها ليست تجارة جيدة إذا كان لا أحد هو شراء أو بيع هو؟


لدي الكثير من التعلم القيام به، وأحيانا يأتي الضوء في رأسي فقط للخروج مرة أخرى في وقت لاحق من ذلك اليوم. لقد فزت عدد قليل وفقدت عدد قليل، ولكن حتى الآن أنا عن حتى.


مشكلتي الأكبر هي إيجاد شيء للتجارة حيث الضربات ليست بعيدة جدا وبوب هو جيد.


الآن أنا التمسك بيع ينتشر الائتمان ولكن سوف نحاول بعض الاستراتيجيات الأخرى في المستقبل القريب. أنا بحاجة إلى مزيد من المعرفة حول كيفية أفضل الخروج من تجارة سيئة قبل أن أحصل على البرية جدا.


أتمنى لو كان لدي معرفتك وخبرتك.


جلين ستوك 2 سنوات مضت من لونغ آيلاند، نيويورك.


قديم بولمان - تهانينا على استخدامك لطرق التجارة لذيذ. شيء آخر يمكنك القيام به عند بيع قسط هو إدخال التجارة اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا. هذا يرفع احتمال الربح إلى 95٪. هذا ما & كوت؛ كارين سوبر ترادر ​​& كوت؛ تقول انها لا. قبض مقابلات لها على التجارة لذيذ.


أنا متأخرة قليلا في هذا الحزب لكنني اعتقدت أنني سأعلق على أي حال. كما تاجر الخيارات الجديدة اعتقدت أن هذا كان محور كبير. أنا أيضا استخدام التجارة لذيذ و توس و تجد لهم أدوات قيمة. أعتقد أنني في الواقع بدأت في فهم ما أقوم به، وقد حققت بالفعل القليل من الربح بيع قسط.


شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.


جوستين ديلانو منذ 4 سنوات من إيفرت.


مقدمة قوية جدا لهذا الموضوع. يمكن أن يكون قليلا الساحقة في البداية، وأنا أعلم أنه كان بالنسبة لي منذ سنوات. في صحتك!


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


تمويل شخصي.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.


تد أمريتراد ثينكورسويم ريفيو.


تد تعتبر منصة التداول ثينكوريسويم تد أميريتريد على نطاق واسع واحدة من أفضل المتاحة. في الأصل مستقلة ومكتسبة من قبل تد أميريتريد في عام 2009، ثينكورسويم هو تطبيق سطح المكتب الذي يوفر الوصول إلى تقارير البحوث، في الوقت الحقيقي تدفق البيانات والماسحات الضوئية الأسهم، والرسوم البيانية، والدراسات الفنية وأكثر من ذلك. في كثير من الأحيان تعتبر ميزات قسط من قبل وسطاء الإنترنت الأخرى، وهذه الأدوات - وكل من ثينكرسويم - متاحة لجميع عملاء تد أميريتريد مجانا.


تد أميريتراد ثينكورسويم.


نيردواليت & # 8217؛ s التصنيف: 5/5.


تد أمريتراد ثينكورزويم هو الأفضل ل:


المستثمرون المتداولون المتداولون المتداولون المستثمرون المتداولون في البورصة التحليل الفني منصات التداول الآلية تداول الخيارات.


منصة ثينكورزويم مثالية للتجار المتقدمين أو المتكررين (منصة الشركة التجارية للمهندسين التجاريين هي أكثر ملاءمة للمبتدئين). ولكن يمكن لجميع المستثمرين الاستفادة من ثروة أمريتراد من الموارد التعليمية، بما في ذلك مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية، والدورات على الانترنت والمظاهرات التجارية. كما يقدم ثينكورسويم غرفة دردشة كاملة من التجار تقاسم الاستراتيجيات والنصائح، فضلا عن حسابات افتراضية تسمى بابيرموني التي تسمح للتجار لاختبار الاستراتيجيات والممارسة باستخدام منصة دون مخاطر.


الترويج الحالي.


المكافآت النقدية تتراوح بين 100 دولار (للودائع من 25،000 $ إلى 99،999 $)، إلى 600 $ (للودائع من 250،000 $ أو أكثر).


تد أمريتراد ثينكورسويم في لمحة.


* ملاحظة: تد أميريتراد تقدم صناديق الاستثمار والسندات، ولكن منصة ثينكورزويم لا تدعم هذه الأوراق المالية. ويمكن الوصول إليها من خلال منصة وسيط على شبكة الإنترنت.


الأسهم صناديق المؤشرات المتداولة خيارات العقود الآجلة (بما في ذلك الخيارات متعددة الساق) الفوركس.


حيث تدير أمريتراد ثينكورسويم يضيء.


البحث والأدوات: يقدم ثينكرزويم كل شيء تقريبا يريده المتداول المتقدم في منصة، بما في ذلك تخصيص مساحة العمل (وإصدار جديد، ثينكورسويم شارينغ، يسمح للمتداولين بمشاركة التخصيصات مع بعضهم البعض). يمكن للمستثمرين أيضا استخدام الماسحات الضوئية لتصفية الأسهم والخيارات، وعرض الخرائط الحرارة، واستخدام أداة الملف الشخصي للشركة لتحليل الإيرادات والتنبؤ كيف سيؤثر على العائدات، والوصول إلى بحوث واسعة طرف ثالث. منصة لديها مجتمع المتداول نشط والمنتدى الذي يستخدم لتبادل قوائم المراقبة والرسوم البيانية والاستراتيجيات، وتدفق نبك و داو جونز أخبار مدرجة.


أداة ملف الشركة يتيح للمستثمرين المشروع وحفر أعمق. انقر لمزيد من التفاصيل.


التداول عبر الهاتف المتحرك: التطبيق المحمول ثينكورزويم، وهي متاحة لأبل والروبوت، يحاكي عن كثب منصة سطح المكتب. يمكن للمستثمرين تمويل حساباتهم، بدء الصفقات، ومشاهدة الأخبار تدفق وعرض الرسوم البيانية، كل من أجهزتهم النقالة.


تعليم المستثمر: كما ذكر أعلاه، فإن ثينكرسويم هو حقا للمتداولين المتقدمين. ولكن حتى لديهم الكثير للتعلم، و ثينكورسويم يسلم الأدوات لمساعدتهم على القيام بذلك: مركز التعلم في المنصة لديها ثروة من أشرطة الفيديو التعليمية وكيفية المشورة، وهناك يوميا "دروس السباحة" والمظاهرات منصة، ويمكن للمستثمرين وممارسة التداول مع الهامش الظاهري وحساب حساب الاستجابة العاجلة.


مراقب السوق يقدم نظرة في الوقت الحقيقي في محفظتك. انقر لمزيد من التفاصيل.


صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: تد تقدم أمريتريد أكثر من 100 صندوق استثمار متداول بدون عمولة - العديد منها مع نسب منخفضة للنفقات - متاحة للتداول من خلال ثينكرزويم. يتم تنظيم القائمة بشكل مستقل من قبل مورنينستار.


تداول الخيارات: تد أميريتريد كان نيردواليت & # 8217؛ ق لاختيار أفضل منصة تداول الخيارات في جزء منه بسبب ميزة استراتيجية ثينكورزويم الأسطوانة، والذي يسمح للمستثمرين لوضع استراتيجيات الدعوة تغطيها مخصصة وتلقائيا لفة تلك المواقف إلى الأمام من انتهاء واحد إلى آخر. يمكن للمستثمرين أيضا مراقبة عن كثب السوق، ووضع الاستراتيجيات والتجارة داخل البرنامج. انها منصة مثالية مثالية للتجار الخيارات المتقدمة.


وتشمل قدرات الرسم البياني ل ثينكورسويم مئات المؤشرات والدراسات الفنية.


حيث تد أمريتراد ثينكورزويم قصيرة.


العمولات: تد عمولات ميتريت على الجانب المرتفع عند 6.95 دولار لكل صفقة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (على الرغم من وجود قائمة كبيرة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة، كما ذكر أعلاه). العديد من المستثمرين النشطين على استعداد لدفع رسوم أعلى مقابل بحث ثينكورزويم قسط والأدوات، والتي هي حرة للمستثمرين بغض النظر عن رصيد الحساب أو حجم التجارة. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن الصفقات يمكن أن تكون أقل في المنافسين مثل أوبتيونسهوس.


معدلات الهامش: المستثمرون المهتمون في حسابات الهامش (التي لديها 2000 دولار كحد أدنى) سيكونون بخيبة أمل في معدلات هامش تد أميريتريد، والتي - مثل اللجان - أعلى من المتوسط.


إمكانية الوصول: مرة أخرى، ثينكورزويم هو للمتداولين المتقدمين. في حين أنه ليس من العدل أن ندعو هذا القصور في المنصة، فمن المهم أن نشير إلى أن بعض التجار يمكن أن تطغى على مستوى المعلومات والأدوات المتاحة وسوف يشعرون بمزيد من الراحة مع منصة أكثر تبسيطا أو حتى منصة التداول على شبكة الإنترنت القياسية للشركة .


الخط السفلي.


إذا لم يكن ذلك بالنسبة لعمولات تد أميريتريد العالية، فإن المفكرين سيهبون المنافسة من الماء. ولكن حتى عند نقطة السعر الأعلى، منصة يجعل عرض قوي جدا بسبب ثروة من الأدوات الحرة والبحوث التي تقدمها. هذه الميزات تجعل من المرشح الرئيسي للتجار النشطين.


لمقارنة تد أميريتريد بالوسطاء الآخرين عبر الإنترنت، راجع أداة مقارنة الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت.


المزيد من نيردواليت:


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل بطاقات الائتمان من نيردواليت.


متجر & أمب؛ قارن بطاقات الائتمان.


المزيد من نيردواليت.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment