Sunday 25 March 2018

خيارات التداول آلة حاسبة


حول آلة حاسبة فريدة من نوعها.


إذا كنت تاجر الخيارات، وسوف تعرف بالفعل قوة كسب مذهلة من الخيارات. سوف تواجه أيضا معركة اختيار استراتيجية التي تفي كل من هدف الربح الخاص بك، وضمن منطقة الراحة التداول الخاص بك.


أوبتيونسبروفيتكالكولاتور يسعى لتقليل تلك المعركة من خلال توفير لكم مع طريقة بسيطة لمقارنة استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة جنبا إلى جنب. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على تحديد بسرعة استراتيجية للتجارة التي تناسبك ومعنويات السوق!


البعد الثالث: الوقت.


الآلات الحاسبة الربح الأخرى تظهر لك فقط عوائد عند انتهاء الصلاحية. ماذا عن الأيام بين الحين والآخر؟ كيف يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة دون هذه المعلومات؟ حسنا الآن يمكنك.


مع جداول فريدة من نوعها العائد على الاستثمار، يمكنك ان ترى العائد المتوقع على الاستثمار في أي يوم معين، في أي سعر معين. هذه المعرفة أمر حيوي لتشكيل استراتيجية الخروج المتعلمين.


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


تداول الخيار هو وسيلة مجزية للغاية لزيادة عوائد الخاص بك!


حساب القيم العادلة من خيارات المكالمة ووضع خيارات لخيارات نيفتي ومجموعة واسعة من الخيارات الأخرى مؤشر والأسهم المدرجة في البورصة الوطنية في الهند.


مع سامكو الخيار القيمة العادلة حاسبة حساب القيمة العادلة من خيارات المكالمة ووضع الخيارات. هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار في حين تداول الخيارات مؤشر (خيارات نيفتي) أو خيارات الأسهم.


ويمكن استخدام هذا أيضا لمحاكاة نتائج أسعار الخيارات في حالة التغير في العوامل التي تؤثر على أسعار خيارات المكالمة ووضع خيارات مثل التغيرات في التقلبات أو أسعار الفائدة.


يجب على المتداول اختيار السعر الأساسي وسعر السوق وسعر الإضراب والمعاملة وتاريخ انتهاء الصلاحية ومعدل الفائدة والتقلب الضمني ونوع الخيار أي خيار المكالمة أو خيار الشراء ومن ثم تقييم الناتج.


من الناحية النظرية، يكون للمشتري خيار الاتصال الحق في شراء الأساسية بسعر محدد مسبقا. المشترين من خيارات الاتصال نتوقع سعر الأساسية أن نقدر. ويتعهد البائعون بخيار المكالمة بإيصال القيمة الضمنية ويخضعون لمخاطر غير محدودة بسبب خيار البيع / الكتابة الذي يجذب الهامش. نظريا، يمكن للمشترين من خيارات المكالمة تحقيق أرباح غير محدودة كما يمكن أن ترتفع الأسهم إلى أي مستوى، في حين أن الكتاب خيار المكالمة جعل الربح يقتصر على قسط تلقيتها. خيار المشتري من وضع لديه الحق في بيع الأساسية بسعر محدد مسبقا. المشترين من خيارات وضع نتوقع سعر الأساسية لانخفاض القيمة. البائعين من خيار وضع لديهم التزام لالتقاط تسليم الأساسية بسعر محدد مسبقا. يتطلب كتابة الخيار أيضا هامش يدفعه الكاتب الخيار. من الناحية النظرية يمكن للمشتري من الخيار بوت جعل ربح يقتصر على السعر الفوري للأصل أقل قسط المدفوعة، على سبيل المثال، يتم تداول المحدودة ل Rs.105، يمكنك شراء عقد عقد من A مع سعر الإضراب 100، ودفع روبية . سعر السهم من السقوط إلى الصفر، يمكنك تحقيق ربح من Rs.98 (سترايك السعر أقل قسط المدفوعة، أي Rs.100-Rs.2). يقتصر ربح البائع من خيارات الشراء على القسط المستلم من قبلهم.


أما في الهند، فإن الخيارات يتم تسويتها نقدا ولا يتم تسويتها عن طريق التسليم الفعلي للأصل.


لماذا خيارات التجارة مع سامكو؟


على عكس الوسطاء التقليديين الذين يتقاضون الوساطة في الكثير التي تم شراؤها أو بيعها، مع وسيط الخصم مثل سامكو، يمكنك دفع الوساطة على الرقم لكل معاملة!


ببساطة، أقول لك شراء 20 الكثير من خيارات الاتصال على نيفتي في أمر واحد. مع سامكو، سيكون لديك وساطة Rs.20 للنظام بأكمله.


يمكنك حساب المدخرات الخاصة بك مع حاسبة الوساطة.


تنويه: تم تصميم حاسبة أسعار الخيارات سامكو لأغراض فهم فقط. انها نية هو مساعدة التجار الخيار فهم كيفية أسعار الخيار سوف تتحرك في حالة من حالات مختلفة. وسوف تساعد المستخدمين على حساب أسعار خيارات نيفتي (نيفتي الخيار حاسبة ل نيفتي الخيار التداول) أو خيارات الأسهم (الأسهم الخيار حاسبة لالخيار الأسهم التداول) وتحديد استراتيجياتهم وفقا لذلك. يجب على المستخدم استخدام الإخراج من هذه الآلة الحاسبة على المخاطر الخاصة بهم والعواقب وسوف سامكو بأي حال من الأحوال أن تكون مسؤولة عن استخدام نفسه.


خيارات حاسبة الربح.


في خيارات التداول يمكنك حساب بالضبط الربح المتوقع والخسارة قبل وضع التجارة. هناك طرق مختلفة للقيام بذلك.


يمكنك استخدام أدوات منصة التداول الخاصة بك، مثل ثينكرزويم أو وسطاء التفاعلية أو يمكنك استخدام بعض من أجمل الخيارات حاسبة الربح على شبكة الإنترنت.


أمثلة من الخيارات حاسبة الربح.


هناك موقع على شبكة الانترنت يسمى: أوبتيونسبروفيتكالكولاتور الذي يفعل ذلك بالضبط.


يمكنك اختيار استراتيجية الخيارات المطلوبة ثم يمكنك تشغيل الحسابات الخاصة بك. على سبيل المثال دعونا اختيار دعوة طويلة ونرى كيف يعمل.


أولا عليك أن تضع الرمز، ثم انقر على الحصول على السعر. فإنه سيتم تحميل السعر الفعلي من الكامنة. ثم يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الخيار. ثم بالنقر على "تحديد الخيار" يمكنك تحديد انتهاء الصلاحية المطلوب وسعر الإضراب. بعد كل شيء يتم تعيين يمكنك النقر على حساب.


ستظهر لك النتيجة كيف سيتغير سعر الخيار في تواريخ مختلفة وأسعار أساسية.


خيارات حاسبة.


مع هذا واحد كنت لا حساب الربح نفسه، ولكن الإغريق والدعوة، وضع أسعار الخيار على أساس الشروط المذكورة أعلاه، مثل السعر الأساسي، وسعر الإضراب، وأيام لانتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك.


الاشتراك في تحديثات المحتوى!


انهم يتاجرون بالفعل.


"أنا أكتب هذا لأقول للجميع أنني أشعر أن هذا هو واحد من أفضل الدورات التعليمية التي وجدت، وصدقوني، لقد رأيت تماما.


وعدد قليل منهم. دورة جيري يعلم ويوجه في نفس الوقت. "


"جيري لديه قدرة عميقة على شرح مثل هذه المواضيع الصعبة كما تداول الخيارات المتقدمة بطريقة بسيطة ومفهومة. أعتبر خيارات جيري ل.


بالطبع اختراق في تجربتي التداول. لقد أمضيت 4 سنوات من الدراسة والخيارات التجارية والأسهم والعقود الآجلة ".


"خيارات التداول هو مجال جديد جدا من تجربتي التداول. كانت دورة التداول خيارات جيري مفاجأة حقيقية بالنسبة لي لأنها تجاوزت كل توقعاتي، وكنت مندهشا كيف يمكن بوضوح جيري شرح مثل هذا الموضوع معقدة من التداول".


"أولا، جيري هو خبير حقيقي في هذا المجال ولكن النقطة الرئيسية هي أن مساره واضح جدا ودعمه خلال الأول.


خطوات في خيارات التداول حقا يجعلك تشعر بالثقة ".


"جيري ليس فقط تاجر عظيم ولكن أسلوبه التعليمي هو أيضا رائعة، طريقة له لمساعدة الناس على فهم حتى.


الموضوعات الأكثر صعوبة المعلقة. أشعر الآن أنه بعد أخذ مساره، فإنه يعتمد فقط على لي كم من المال سوف تجعل مع تداول الخيارات. "


"أود أن أوصي أخذ التدريب الخيار من جيري، وقال انه حقا يفهم ذلك ويوضح ذلك في لغة عاديين بسيطة، لقد تم تداول الأسهم والعقود الآجلة والفوركس لمدة 7 سنوات الماضية بنشاط جدا".


JosephSunny.


مناقشة على + غوغل - ترك التعليقات أو الاقتراحات.


خيارات تسمح للمستثمرين الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. على الرغم من أنها هي المركبات الاستثمارية الأكثر خطورة المتاحة، مع احتمال أن تفقد كل من رأس المال الخاص بك، فإنها يمكن أن توفر عوائد كبيرة على الاستثمارات الصغيرة. هناك خيار لشراء سهم بسعر معين هو & كوت؛ الاتصال & كوت؛، في حين أن خيار لبيع الأسهم بسعر معين هو & كوت؛ وضع & كوت ؛. السعر المحدد هو & كوت؛ سعر المخالفة & كوت ؛. تنتهي صلاحية الخيارات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. في هذا الوقت، يمكن للمالك الخيار إكسرسيس حق الخيار أو أنها ستنتهي لا قيمة لها. الناس يستثمرون في خيارات لكسب الحق الأساسي، أو التكهن على قيمة الخيار زيادة قبل انتهاء صلاحية الخيار. تعتمد قيمة الخيار على سعر المخزون الأساسي، والوقت المتبقي قبل انتهاء الصلاحية، وعلم النفس السوق. إن & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار هو فرق السعر بين سعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. وهناك خيار لشراء الأسهم في 40 $ عندما يتداول السهم في 45 $ سيكون لها قيمة السعر الجوهري من 5 $. و & كوت؛ قسط & كوت؛ من الخيار هو السعر فوق قيمته الجوهرية. ترتبط العلاوة مباشرة بالوقت المتبقي قبل انتهاء الصلاحية. وهناك خيار يستحق أكثر مع الكثير من الوقت قبل انتهاء الصلاحية، ويقل قسطه كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. علم النفس السوق يمكن أيضا زيادة قسط من خيار. الأسهم ذات المشاعر الصاعدة يمكن أن تحمل أقساط أعلى على خيارات المكالمة بأي سعر أعلى من سعر السهم الحالي. األقساط هي قيمة مدفوعة بالسوق.


الخطر الكبير من الخيارات هو أنها يمكن أن تصبح لا قيمة لها إذا كانت تنتهي & كوت؛ من المال & كوت ؛. وهناك خيار لشراء الأسهم في 50 $ عندما يتداول السهم في 45 $ سيكون لا قيمة له عند انتهاء الصلاحية. يمكن أن يفقد كل الاستثمار الأولي.


ويستند الخيارات حاسبة الربح فقط على القيمة الجوهرية الخيار. وهي لا تأخذ في الاعتبار التكاليف المتميزة نظرا لأن سعر السوق يتحدد من قبل أفراد السوق. ويستند الربح على شخص شراء خيار بسعر منخفض وبيعه بسعر أعلى قبل انتهاء صلاحية الخيار. وتباع الخيارات في العقود، حيث يمثل كل عقد 100 خيارا. وإليك كيفية عمل محلل أرباح الخيارات. هذه الآلة الحاسبة يمكن حساب لوضع ويدعو. لحساب الأرباح لخيار المكالمة، وضع سعر السهم المتوقع أعلى من سعر الإضراب. لحساب الأرباح لخيار وضع، وضع سعر السهم المتوقع أقل من سعر الإضراب.


یزید من القیمة حیث یتراجع سعر السھم. زيادة المكالمات في القيمة مع ارتفاع سعر السهم.


قيم الإدخال = الخيار السعر المدفوع، سعر الإضراب، العقود، سعر السهم المتوقع.


الربح = ((سعر السهم المتوقع - سعر الإضراب) * العقود * 100) - (سعر الخيار المدفوع * العقود * 100)


استدعاء القيمة الجوهرية = سعر السهم - سعر الإضراب.


وضع قيمة جوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم.


رأس المال العائد - يحسب عدد الأسهم المتاحة للشراء والربح ممكن على أساس النقد وسعر الشراء وسعر البيع.


حقوق الطبع والنشر 1997-2018 جوزيف K. سوني، الابن جميع الحقوق محفوظة. للحصول على خيارات الترخيص، يرجى الاتصال بي على عنوان البريد الإلكتروني المقدم. صفحات الويب على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط، يرجى استشارة محترف في مجال الاهتمام، الطبيب أو وسيط الأسهم. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا. سياسة الخصوصية.


حول الموقع ومؤلفه: جوزيف K. سوني الابن مد. يتم إنشاء معظم الصفحات من قراءتي أو الخبرة السريرية.

No comments:

Post a Comment