Saturday 10 March 2018

رسوم خيار التداول


رسوم خيار ترادينغ
رسوم تراديكينغ $ 4.95 لكل التجارة - السوق أو الحد، الإنترنت أو وسيط بمساعدة. بالنسبة إلى صفقات الخيارات: أضف 65 ¢ لكل عقد. لا يتعين عليك الوصول إلى الحد الأدنى من الحد الأدنى للتداول أو أن يكون لديك حد أدنى للمبلغ في حسابك للتأهل لهذه العمولات. وهي متاحة للجميع. اللجنة لممارسة الخيار هو 9.95 $.
للحصول على قائمة بجميع الرسوم، المتعلقة بالمعاملات المتخصصة مثل التحويلات البرقية، انتقل إلى "الخدمات" في القائمة الرئيسية وحدد "العمولات والرسوم"

رسوم خيار التداول.
رسوم خيار التداول.
رسوم خيار التداول.
ترادينغ بيني رسوم الأسهم - أفضل نصائح التداول الأسهم على الانترنت.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
استعراض تراديكينغ - وسيط على الانترنت للأسهم & أمب؛ خيارات.
قارن ألي انفست مقابل أوبتيونسشوس ونرى أيهما أفضل. (ترادكينغ سابقا) كنت خنق الأسهم على جانبي مع خيار.
تراديكينغ - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
علي الاستثمار على الانترنت استعراض حساب الوساطة. تراديكينغ خصم رسوم السمسار، الحد الأدنى من المتطلبات، والعمولات، والترقيات.
مراجعة لجنة التجارة والرسوم - يوتيوب.
أسعار تنافسية. التسعير شفافة وتنفيذ التجارة متفوقة. فروق أسعار مخفضة تقلل من تكاليف التداول الخاصة بك وزيادة احتمال الربح الخاص بك.
تراديكينغ 2017 مراجعة | التسعير | ترادكينغ الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
في مراجعة ترادكينغ لدينا، ونحن ننظر في ميزات وسيط على الانترنت والرسوم والمنصات لتحديد ما إذا كانت توفر الأدوات المناسبة للتجار في مهدها.
العمولات والرسوم - ترادكينغ خدمة العملاء.
30.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ إنفستورتريب / ترادينغ-بروكر-ريفيو / تحقق من هذا الاستعراض الفيديو من رسوم تراديكينغ وهيكل العمولات لمستثمري سوق الأسهم.
تنافسية الأسعار - علي الاستثمار.
ويستعرض خبراء الوساطة في شركة نيردواليت ترادكينغ، التي تبرز بين وسطاء الخصم العميق من خلال تقديم أدوات قوية غالبا ما توجد في وسطاء أعلى سعرا.
ألي إنفست تسجيل الدخول | تسجيل الدخول إلى حساب ألي انفست.
رسوم أوبتيونس، والعمولات، ومعدلات إيرا، والفوائد النقدية اكتساح، وتداول السمسرة / تكاليف الاستثمار. أكات / رسوم نقل الحساب، والأسلاك.
تراديكينغ | رسوم حساب الفوركس، التقييمات & أمب؛ معلومات.
تبحث عن وسيط مع رسوم منخفضة وبسيط التسعير؟ قراءة مراجعة تراديكينغ لدينا. جاء تراديكينغ حيز الوجود في ديسمبر 2005، ثم كان هدفها توفير.
ألي انفست (سابقا تراديكينغ) استعراض 2017: إيجابيات وسلبيات.
في هذا الاستعراض تراديكينغ، أي شيء أقل من رسوم ترادينغ. والرسوم لا الحد الأدنى للإيداع يجعلها خيارا جذابا للمستثمر الجديد كما للخروج من.
سكوتراد فس تراديكينغ 2017 - استعراض الوساطة المالية.
الشعور بالارتباك حول رسوم التداول والعمولات؟ تحقق لدينا دليل النهائي لشرح واضح والخوف لا أكثر!
تراديكينغ ريفيو: $ 4.95 الصفقات وتجارة الخيارات القوية.
ترادكينغ، شارلوت، نورث كارولاينا. 34K ليكيس. ألي انفست يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية الموجهة ذاتيا وإدارتها في بعض من.
مراجعة تراديكينغ - تقييم الخدمات عبر الإنترنت.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. ألي إنفست فوركس ليك، نفا عضو (إد # 0408077.
ألي إنفست ريفيو 2017 | انخفاض الأسعار والعميل العظيم.
ألي إنفست ريفيو. افتح حسابا اليوم. العمولات & أمب؛ الرسوم. في تراديكينغ، تداول الأسهم العادية هي 4.95 $، مع تداول الخيارات بتكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى $ .65 لكل عقد.
مراجعة تراديكينغ من قبل المحارب تجارة التعليقات.
بدأ ترادكينغ في عام 2005 كما هو خاص ترادكينغ يقدم على الانترنت الوساطة لتداول الأسهم والخيارات. هدية خاصة: رسوم تحويل الأموال تصل إلى 150 دولارا.
؛ تراديكينغ - التبديل إلى ترادينغ عرض خاص.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ألي انفست (سابقا تريدكينغ) تقدم واحدة من أدنى رسوم التجارة، ولكن هل هو جيد؟ تعلم إيجابيات وسلبيات ونرى المقارنات مع وسطاء الإنترنت الأخرى في هذا في.
ويعني انخفاض معدلات التجارة المزيد من الأموال المتاحة للتداول. معدلات التداول عبر الإنترنت سوريترادر ​​هي من بين الأفضل في الأعمال التجارية.
ألي انفست أونلين بروكر: خبير التقييمات & أمب؛ رسوم التداول.
في هذا الاستعراض، ونحن كسر ترادكينغ مقابل التجارة الإلكترونية التي ميزاتها والرسوم وأكثر من ذلك لمعرفة أي واحد يمكننا أن يوصي لك.
ألي إنفست / ترادينغ الوساطة مراجعة الحساب 2017 - أعلى.
قارن ألي انفست مقابل أوبتيونسهوس وتحديد أيهما أفضل. وتشمل لدينا ألي انفست و أوبتيونشوس مقارنة الرسوم التجارية، وميزات، والتقييمات.
تراديكينغ الفوركس - ألي انفست.
ما هي رسوم و رسوم تراديكينغ؟ رسوم تراديكينغ $ 4.95 لكل التجارة - السوق أو الحد، الإنترنت أو وسيط بمساعدة. بالنسبة إلى صفقات الخيارات: أضف 65 & # 162؛ لكل عقد.
آراء تراديكينغ في إنفستيمونيالز.
تفاصيل حول حساب تراديكينغ بما في ذلك الحد الأدنى لحجم الحساب، أقصى رافعة مالية، ينتشر العملة، خدمات وسيط، ومعلومات الاتصال وأكثر من ذلك.
أوبتيونشوس مقابل تراديكينغ - توبتنريفيوس.
19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تراديكينغ vs. ترادستاتيون: بالنسبة إلى صفقات الخيارات، لا توجد رسوم لكل رسوم تجارية ولا يتم فرض رسوم على المستشار خلال السنة الأولى من الاستخدام.
استعراض تراديكينغ 2017 - نيردواليت.
11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونشوس ريفيو. أوبتيونشوس لديها مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل وعدة أنواع من انتشار الخيار.
E * رسوم التجارة والأسعار | التسعير للاستثمار & أمب؛ تجارة.
تراديكينغ الفوركس هو وسيط الفوركس الذي لا يتقاضى عمولات لجعل التجارة. اقرأ مراجعتنا لمعرفة المزيد.
تراديكينغ - أوكا المشاريع.
تراديكينغ هو تاجر وسيط على الانترنت مرخص وطنيا تقدم رسوم شقة بسيطة، منخفضة (4.95 $ لكل التجارة زائد $ .65 لكل عقد الخيار، مع عدم وجود رسوم خفية أو حساب.
تراديكينغ ريفيو 2017 | InvestmentZen.
أوبتيونشوس و تراديكينغ على حد سواء أعلى تصنيف أدوات التداول عبر الإنترنت. نقارن بين الاثنين لتحديد ما هو الأفضل.
تراديكينغ - المقارنة عبر الإنترنت.
اعتقدت أن واجهة كل شركة سوف تكون قابلة للمقارنة وجعلت مجرد قدر من الشعور ولكن كان الصبي الأول.
استعراض تراديكينغ - بأسعار معقولة تداول الأسهم - جيد.
4.95 $ للأسهم على الانترنت وحرف الخيارات، تم تصنيف تراديكينغ الأفضل في فئة للجنة & أمب؛ الرسوم، # 1 وسيط الابتكار ل تراديكينغ لايف و 4 من أصل 5 نجوم.
رسوم التداول & أمب؛ شرحت اللجان - الدخل الشخصي.
يتاجر بيني رسوم الأسهم لقد تم ذلك لأكثر من 10 عاما. يتداول بيني رسوم الأسهم شيء الذي لدينا للأسف لم تكن قادرة على القيام بالكثير من على الإطلاق.
لماذا تريدكينغ؟ - موقع YouTube.
هذا الاستعراض ترادينغ التي أجرتها التجار الخبراء في فوريكسق لمعرفة كل شيء عن رسوم التداول. تجارة خيار واحد من خمسة وعشرين عقدا.
ترادكينغ يعيش.
رسوم التداول منخفضة، لا يوجد الحد الأدنى لرصيد الحساب وخدمة العملاء الحائز على جائزة جعل خدمات التداول ذاتيا لدينا الكمال أدوات الخيار المتكامل.
2017 أوبتيونسشوس استعراض - تداول الأسهم على الانترنت - التعليقات.
19.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ألي إنفست ريفيو 2017 - الأسعار المنخفضة والعملاء الكبار التي تم شراؤها تراديكينغ في عام 2018. كما أنه يضم بعض من أدنى الرسوم المتاحة للفوركس.
علي إنفست ريفيو (بعد ترادكينغ الهجرة)
19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تراديكينغ في تحديد الأولويات من الرسوم المنخفضة ولا الحد الأدنى للإيداع يجعلها خيارا جذابا للمستثمر الجديد كما للخروج من ولكن المحارب التجارية.
رسوم خيار التجارة - المشاريع - اتحاد أكبر أديليد.
يساعدنا مركز التعليم الاستثماري الموجه ذاتيا على منحك القدرة على شراء وبيع الأسهم والسندات والخيارات وصناديق الاستثمار المشتركة وإدارة الاستثمارات الخاصة بك.
صيانة - تراديكينغ.
سكوتراد مقابل تراديكينغ وهو أفضل 2017؟ قارن حسابات إيرا / روث، والتجارة عبر الإنترنت / رسوم الاستثمار، وسعر الأسهم معدلات صناديق الاستثمار المشترك.
أسعار التجارة - سوريترادر.
س: ما هي رسوم تراديكينغ والرسوم؟ رسوم تراديكينغ $ 4.95 لكل التجارة - السوق أو الحد، الإنترنت أو وسيط بمساعدة. بالنسبة إلى صفقات الخيارات: أضف 65 & # 162؛ لكل عقد.
رسوم أوبتيونسوس، معدلات حساب إيرا - استعراض الوساطة.
11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ لماذا تريدكينغ؟ تم تصنيف ألي إنفست تراديكينغ على أنها الأفضل في فئة اللجنة & أمب؛ الرسوم، # 1 وسيط الابتكار ل تراديكينغ لايف و والأسهم أو.

ما هي تكلفة "ألي إنفست" (سابقا)؟
ما هي تكلفة "ألي إنفست" (سابقا)؟
بسيط. مقتصد. الحية.
أصبحت شركة ألي إنفست، التي كانت ترادكينغ سابقا، واحدة من أكثر المواقع استثارة للاهتمام عبر الإنترنت، إذا لم يكن هناك سبب آخر من أسعارها. لدى ألي انفست بعض من أدنى رسوم أي موقع تجاري آخر عبر الإنترنت، مما يجعله قدرا كبيرا لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. كما يوفر منصة متنقلة كبيرة، مما يجعل التداول أسهل. كما تقدم ألي انفست حوافز كبيرة للتحول إلى خدماتها، وهي مكافأة لطيفة. كما يوفر نظام الاستثمار الآلي الذي سيتم بناء محفظة لك على أساس المخاطر الخاصة بك وعندما كنت تخطط لسحب المال.
ألي إنفست كوستس.
في ما يلي نظرة سريعة على تكاليف كل خدمة:
حليف التداول الذاتي: 4.95 $ في التجارة، لا الحد الأدنى للإيداع، 9.95 $ لصناديق الاستثمار المشترك. (سجل هنا) محافظ علي إنفست المدارة (التداول الآلي المنجز مقابل العمل): 0.25٪ رسوم سنوية (10000 $ استثمار سيكون $ 2 / شهر) للمحفظة الأساسية، أو 0.50٪ رسوم سنوية ($ 10،000 الاستثمار سيكون $ 5 / شهر) لمحفظة الزخم. (سجل هنا.)
وهنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
تكلفة التداول ذاتيا.
الحد الأدنى للإيداع الأولي: لا يوجد حد أدنى للإيداع حتى تتمكن من بدء التداول مقابل ما لا شيء، وهو أمر عظيم، حيث أن معظم مواقع التداول الأخرى تتطلب الحد الأدنى للإيداع. سكوتريد يتطلب 500 $، في حين تتطلب المواقع الأكبر ما يصل إلى 2500 $ للحد الأدنى للإيداع.
تداول الأسهم: ألي انفست لديه أدنى سعر تداول عند 4.95 $ لكل صفقة. وتتراوح معظم مواقع التداول عبر الإنترنت الأخرى بين 7 دولارات و 10 دولارات لكل صفقة، لذلك فإن ألي انفست هي أدنى سعر للتداول.
خيارات الأسهم: لخيارات الأسهم، ألي انفست يتقاضى نفس 4.95 $ بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. مرة أخرى، تتقاضى معظم المواقع الأخرى 7 دولارات أمريكية إلى 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة وما يزيد عن 1.25 دولار أمريكي للعقد الواحد، لذا فإنك توفر الكثير مع ألي إنفست.
تداول صناديق الاستثمار المشترك: بالنسبة للصناديق الاستثمارية، تتقاضى شركة ألي انفست 9.95 دولار، وهي صفقة أفضل بكثير من 20 دولار أمريكي مقابل رسوم خدمات التداول الأخرى عبر الإنترنت.
إيرا: ألي إنفست أيضا ليس لديها أي رسوم لفتح أو نقل حساب الاستجابة العاجلة إلى حسابك، لذلك لا داعي للقلق حول دفع لعملية النقل. العديد من مواقع التداول عبر الإنترنت الأخرى لا تهمة الرسوم، لذلك هذا هو بيرك لطيفة.
المحافظ المدارة التكلفة.
الحد الأدنى للإيداع: الحد الأدنى للإيداع للحساب الأساسي هو 500 دولار، في حين أن الحد الأدنى لحساب الزخم هو 5000 دولار.
الرسوم السنوية: بالنسبة للحسابات الأساسية التي تقل قيمتها عن 5000 دولار أمريكي، تفرض شركة ألي إنفست رسوما قدرها دولار واحد في الشهر، و 0.25٪ لحساب أعلى من 5000 دولار أمريكي. بالنسبة لحسابات الزخم (التي يجب أن تكون أعلى من 5000 دولار أمريكي)، تفرض شركة ألي انفست رسوما سنوية بنسبة 0.50٪.
المساعدة على المخاطرة: مساعدة المخاطر، والتي تحمي الحسابات الأساسية من الانخفاضات المفاجئة في السوق عن طريق تحويل الأموال إلى استثمارات أكثر استقرارا عندما ينخفض ​​السوق، هو رسوم سنوية إضافية بنسبة 0.50٪ إذا كنت ترغب في إضافته إلى حسابك الأساسي.
كم يكلف لتحويل استثماراتي إلى ألي إنفست؟
كما تقدم شركة ألي انفست مبلغ 150 دولارا في رسوم تحويل الوسيط ليتم ردها إليك. عند تبديل السماسرة، وسيط السابق الخاص بك يمكن أن تهمة لكم ما يصل الى 150 $ للتبديل، لذلك سوف تحصل على هذا المال.
ما هو توافق الآراء بين ألي إنفست؟
وقد أثبتت ألي انفست أن تكون وسيط شعبية على الانترنت مع المستثمرين والمراجعين على حد سواء، وقد تلقى الموقع مبلغا مذهلا من الجوائز والأوسمة على مر السنين.
ألي انفست لديها أرفع خدمة العملاء، وهذا لم يذهب دون أن يلاحظها أحد. تم تصنيفهم رقم واحد في خدمة العملاء من قبل سمارت ماني لمدة أربع سنوات بين عامي 2008 و 2018. في الآونة الأخيرة، اسمه ستوكبروكرز ألي انفست المبتكر من السنة في 2018، رقم واحد التاجر المجتمع في 2018 و 2018 و رقم واحد في وسيط الابتكار في عام 2018.
على الرغم من علامات عالية باستمرار، ألي انفست له سلبياته. شركة ألي انفست تفتقر إلى إتفس خالية من العمولات، لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل إذا كنت إجراء تغييرات على الصناديق المتداولة في البورصة كل شهر. كما تفقد شركة ألي انفست نقاطا بسبب رسوم عدم النشاط التي تنطلق منها إذا لم تقم بعمل صفقة واحدة على الأقل في السنة أو الحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد 2500 $. ومع ذلك، تحتاج إلى تلبية كل الشروط التي ستحمل هذه الرسوم.
هل ألي استثمار آمن وآمن؟
وبما أن شركة ألي إنفست لم تكن موجودة إلا لمدة عشر سنوات، فقد تتساءل عما إذا كانت مكانا آمنا وآمنا لاستثمار أموالك. في حين لا يمكن لأي عمل أن يكون آمنا من أي وقت مضى تماما، ينظم علي انفست من قبل العديد من المؤسسات المالية، وإعطاء الموقع طبقة إضافية من الأمن. وبما أن شركة ألي انفست هي وسيط للعديد من الأوراق المالية، فإنها تخضع لمراقبة لجنة الأوراق المالية والبورصة، والتي تهدف إلى حماية المستثمرين من الممارسات التجارية غير العادلة أو غير المشروعة.
إن عضوية "ألي انفست" مع هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) تشير إلى أن هذه الشركة تتطلع إلى عملائها. فينرا هي منظمة أذن بها الكونغرس للتأكد من أن الوسطاء عادلة ونزيهة. وبصفتها عضوا، يجب على ألي انفست أن تضمن أن ممارساتها التجارية تتفق مع قواعد فينرا. على عكس الخدمات الاستثمارية التمويلية مثل ريالتشاريس أو بيرستريت، ألي انفست أيضا تستثمر فقط في خيارات الاستثمار التقليدية، مما يعطيها أكثر صحة من العديد من خدمات الاستثمار الجديدة التي تراها.
في الواقع، قد تكون الميزات الأمنية الواسعة لشركة ألي انفست سببا في الانزعاج. سوف تحتاج إلى الإجابة على سلسلة من الأسئلة الأمنية في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، والتي يمكن أن تكون مزعجة إذا لم يكن لديك المعلومات أمامك باستمرار. في حين أن هذه الميزة تجعل الموقع أكثر أمانا من خلال اتخاذ خطوات إضافية لضمان هوية عملائها، فإنه يجعل أيضا غالبية الشكاوى.
ما هي الاختلافات بين الجيش الوطني الايرلندي روث إيرا و إيرا التقليدية؟
واحدة من أفضل الطرق لتوفير المال لتاريخ لاحق هو من خلال الاستثمار في حساب التقاعد الفردية (إيرا). إن روث إيرا و إيرا التقليدية هي الخيارات الأكثر شعبية، والفرق الرئيسي بين الاثنين هو كيف يتم خصم الضرائب. ألي انفست تقدم كلا، وبينما هاتين الصناديق التقاعدية متشابهة، كلاهما لديه الإيجابيات والنواحي التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار.
معظم المساهمات التي تقدمها إلى ألي إنفست روث إيرا ليست قابلة للخصم من الضرائب، ولكن أي مساهمات مؤهلة خالية من الضرائب. روث إيراس تسمح لك فقط لاستثمار الأموال التي تم بالفعل ضرائب، مع ميزة رئيسية هي أنك سوف تكون قادرة على سحب الأموال معفاة من الضرائب عند التقاعد.
ألي انفست لديها أيضا إيرا التقليدية المتاحة للمستثمرين، وهذه لديها ميزة من الضرائب على الفور للخصم حتى تتقاعد. ومع ذلك، سيتعين عليك دفع ضرائب على عمليات السحب التي تجريها بعد التقاعد.
عندما تقرر بين إيرا روث و إيرا التقليدية، فإن أكبر خيار تحتاج إلى جعله هو ما إذا كنت تفضل دفع الضرائب على صندوق التقاعد الخاص بك قبل أو بعد الاستثمار. فتح روث إيرا إذا كنت تفضل لدفع الضرائب الآن، وفتح إيرا التقليدية إذا كنت تفضل تأجيل الضرائب حتى تقوم بسحب الأموال من الحساب.
لا توجد رسوم سنوية لإبقاء حساب حساب الاستجابة العاجلة مع ألي انفست. ولكن إذا اخترت إغلاق إيرا الخاص بك أو نقله إلى وسيط آخر، عليك أن تتعامل مع رسوم يبلغ مجموعها 100 $، بما في ذلك رسوم نقل 50 $ و 50 $ رسوم الإغلاق. ضع ذلك في الاعتبار إذا اخترت فتح صندوق تقاعد مع ألي إنفست.
ألي إنفست فيرسوس E-تريد.
وكانت التجارة الإلكترونية واحدة من أوائل السماسرة على الانترنت، وكان حولها منذ عام 1982، مما يجعلها أكثر من 20 عاما أكبر من ألي انفست. ولكن التجارة الإلكترونية لا تزال في طليعة التكنولوجيا ويتميز منصة أشمل في هذه الصناعة. تتلقى التجارة الإلكترونية 360 علامات أعلى من المستثمرين للسماح لهم بأشياء متعددة في وقت واحد على صفحة واحدة. ولكن هل هو بالضرورة أفضل من ألي انفست؟ تقدم كل من الشركات الأوراق المالية والسندات وتداول الفوركس وكذلك إيرا وخيارات التقاعد، ولكن أفضل طريقة لمقارنة المواقع هي عن طريق التحقق من الميزات والرسوم جنبا إلى جنب.
ألي إنفست: لا شيء.
ألي إنفست: 4،95 $.
خيارات رسوم القاعدة التجارية (والرسوم لكل عقد)
ألي إنفست: 4.95 دولار (65 سنتا لكل عقد)
التجارة الإلكترونية: 9.99 دولار (75 سنتا لكل عقد)
الحد الأدنى لفتح حساب الهامش (ومعدلات الهامش)
ألي إنفست: 2،000 دولار (7.75٪ إلى 4.00٪)
التجارة الإلكترونية: 10000 دولار (7.94٪ إلى 3.89٪)
صناديق الاستثمار المتاحة (واللجنة داخل الشبكة)
ألي انفست: 11،968 (9،95 $)
التجارة الإلكترونية: 7،733 (19.99 دولار)
ألي إنفست فيرسوس أوبتيونسهوس.
وتعرف كل من أوبتيونشوس و ألي إنفست بمعدلاتهما المنخفضة بشكل لافت بالنسبة لمعظم الصفقات. ولكن هناك اختلافات طفيفة للنظر عند تباين أوبتيونشوس و ألي الاستثمار. وتقدم كلتا الشركتين صفقات في الأسهم والخيارات والسندات والصناديق المشتركة والعقود الآجلة. ومع ذلك، ألي انفست يسمح تداول الفوركس، في حين أوبتيونشوس لا. على الحركة والتنقل التجار قد تفضل أوبتيونثوس كما أن لديها التطبيق باد الخاصة بها، ولكنه يوفر أيضا أدوات أقل إعلامية من التجارة الإلكترونية بشكل عام. قراءة للاطلاع على مقارنة جنبا إلى جنب من الأسعار والرسوم.
ألي إنفست: لا شيء.
ألي إنفست: 4،95 $.
خيارات رسوم القاعدة التجارية (والرسوم لكل عقد)
ألي إنفست: 4.95 دولار (65 سنتا لكل عقد)
خيارات: $ 4.95 (50 سنتا لكل عقد)
الحد الأدنى لفتح حساب الهامش (ومعدلات الهامش)
ألي إنفست: 2،000 دولار (7.75٪ إلى 4.00٪)
الخيارات: 2،000 دولار (6.25٪ إلى 2.00٪)
صناديق الاستثمار المتاحة (واللجنة داخل الشبكة)
ألي انفست: 11،968 (9،95 $)
خيارات: 11،905 ($ 20)
0 تعليق.
لا تعليقات حتى الآن. كن أول من بدأ المحادثة. وهنا بعض المواد الغذائية للفكر:
هل لديك أي أفكار؟
إرسال تعليق إلغاء الرد.
وأنت تسير في حاجة الى بنك أصبع أكبر.
بسيط. مقتصد. الحية. يعطيك مغرفة داخل على أفضل الطرق لتوفير المال عند التسوق، والسفر، أو القيام بأي من المهام اليومية الخاصة بك.
الإعلان عن الإعلانات.
الإعلان عن الإعلانات.
الإعلان تنويه: بسيطة. مقتصد. الحية. يحصل على تعويض عن بعض الخدمات التي نوصي، على الرغم من أننا نوصي فقط الخدمات التي نعتقد حقا هي الأفضل.

ألي إنفست ريفيو.
ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تقدم للعملاء حزمة شاملة وبأسعار تنافسية. وسيط لديه أساس قوي للمستقبل مع منصة ترادكينغ الحية استجابة والوالد الجديد، ألي المالية.
بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 22nd، 2018.
مراجعة الأقسام:
بعد التشغيل كوسيط مستقل على الانترنت لأكثر من 10 عاما، تم الحصول على تراديكينغ من قبل ألي المالية في أبريل 2018 ل 275 مليون $. اليوم، في عام 2017، لا تزال تراديكينغ تعمل كعلامة تجارية مستقلة تحت مظلة علي. وسيظل الوسيط يركز على تزويد العملاء بخصومات مخفضة دون التضحية بتجربة سلسة للعملاء.
على الرغم من أن العديد من التآزر يخطط ل ترادكينغ في المستقبل - على سبيل المثال، لا يمكن أن تنتظر أن يكون بلدي حساب الادخار عالية الغلة مرتبطة مع حسابي تراديكينغ الشخصية - تجربة تراديكينغ لا تزال لم يمس اعتبارا من فبراير 2017.
أوبديت 05/12/17 - تم تغيير ترادكينغ رسميا اسمها إلى ألي انفست وجميع حسابات الوساطة تم ترحيلها إلى موقع ألي.
العمولات والرسوم.
في تراديكينغ، تداول الأسهم العادية هي 4.95 $، مع تداول الخيارات بتكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى $ .65 لكل عقد. في السنوات الماضية، كان تراديكينغ المنافسة من وسطاء الخصم الأخرى. ومع ذلك، مع أوبتيونشوس $ 4.95 لكل التسعير التجارة حاليا في خطر بسبب اكتساب الشركة من قبل إتراد، الذي يتقاضى 9.99 $ في التجارة، في 2018 ترادكينغ التسعير القائم على القيمة يضيء.
تداول الأسهم العادية جانبا، لن يجد تجار الأسهم بيني هيكل العمولات ترادكينغ مثالية لأن الأسهم التي تبلغ قيمتها أقل من 2 $ تكلف 4.95 $، بالإضافة إلى $ 0،01 للسهم الواحد (ما يصل إلى 5٪ من القيمة التجارية). كما أن تراديكينغ لا تقدم حاليا أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.
شيء واحد لم أكن أحب على موقع ترادكينغ هو عملية وضع التجارة. بدلا من تذكرة التجارة الكل في واحد، ترادكينغ لديها أكثر من اثني عشر صفحات تذكرة التجارة منفصلة، ​​مما يجعلها غير مريحة. لحسن الحظ للعملاء على الرغم من ذلك، تذكرة التجارة المقدمة على منصة جديدة ترادينغ ليف هو أعلى بكثير، وأنا أوصي باستخدامه بدلا من الموقع.
خدمة الزبائن.
كما هو الحال في السنوات السابقة، من الطرق الثلاث اختبرنا لدينا 2017 استعراض - الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية - كان الدعم عبر الهاتف، مرة أخرى، وأضعف وسائل الاتصال ترادكينغ ل. على الرغم من أن أوقات الاستجابة كانت جيدة، مع اتصال 70٪ من مكالماتنا في أقل من دقيقة، فإن ممثلين لم يكن انطباعا قويا، على الرغم من حقيقة أنها كانت على دراية ودية. على وجه التحديد، على اثنين فقط من الاختبارات لدينا عشرة لم مختبراتنا الخاصة ترك "عظيم" الكلي صافي المروج النتيجة لدعوة. أنجزت تراديكينغ 10 من أصل 16 وسطاء للحصول على الدعم عبر الهاتف.
كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس.
كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس. في نهاية المطاف، ترادكينغ مرة أخرى انتهى مع تصنيف أربع نجوم لخدمة العملاء. جيد ولكن ليس "عظيم".
سهولة الاستخدام هي فئة تشمل مساحة كبيرة جدا. من تسجيل الدخول إلى التنقل في الموقع، ووضع التجارة، وإدارة تفضيلات الحساب، وإجراء البحوث، انها عن الخبرة الكاملة. وقد واجهت تراديكينغ عدة تحديات في الماضي. من عملية تسجيل الدخول، والتي لا يزال يطلب منا الإجابة على الأسئلة الأمنية، على الرغم من أننا قد فحصت أن يكون تذكر معلوماتنا، للتنقل في متاهة الملاحة الثلاثي للموقع، انها رحلة الخام.
لا تزال موجودة حاليا في منطقة منفصلة، ​​تراديكينغ لايف لا يمكن أن تأتي قريبا بما فيه الكفاية.
لحسن الحظ، فإن تراديكينغ تقوم بتصحيح معظم نقاط الألم هذه مع موقع ترادكينغ ليف الجديد 100٪ استجابة، الذي أطلق في عام 2018. لا يزال حاليا في منطقة منفصلة، ​​لا يمكن أن ترادكينغ ليف يأتي قريبا بما فيه الكفاية. وقد تحسنت كل شيء عن تجربة العميل. ونقلت الجري في كل مكان، ويمكن وضع الصفقات من أي صفحة باستخدام تذكرة التجارة الشريط الجانبي الأيمن. لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل يستفيد من البلاط مماثلة لمنتجات ميكروسوفت. حتى أوامر الرصد، وسحب ونقلت، وتقييم أداء محفظة تم تحديثها بشكل خلاق.
المنصات والأدوات.
كان ترادكينغ ليف في البداية ضعيفا قليلا في مجالات التخطيط والخيارات؛ ومع ذلك، وذلك بفضل التحديثات التي أجريت في عام 2018، وقد تم تعزيز كل من. الرسوم البيانية على نحو سلس، وسهلة لتعديل، وتشمل الآن 10 أدوات الرسم، فضلا عن 84 المؤشرات الفنية المختلفة. كلا التهم هي تحسين الوحش على اثنين وثلاثة، على التوالي، عدنا في العام السابق.
مع خيارات في ترادكينغ لايف، تم إعادة صياغة الأرباح والخسائر (P & L) المخططات تماما في عام 2018 ولم تعد تعاني من أخطاء الأمن جافا التي كانت مسكون لنا مرة واحدة أثناء الاختبار. بدلا من ذلك، P & L المخططات هي الآن نظيفة، للتخصيص، وتدفق بشكل جيد للغاية مع بقية عملية البحث. ويشتمل التحليل العميق الآن أيضا على المرونة التي تمكنه من تقييم المواقف النظرية مع المواقف الحية.
في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2018، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين.
في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2018، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين. أولا، والكي من تجربة المشاهدة يجب أن تكون أولوية ل تراديكينغ - سطح المكتب نظيفة، ولكن لا يزال عرض الهاتف الذكي يحتاج بعض القرص واجهة المستخدم. ثانيا، وظيفة البحث في الموقع الرئيسي لم تقدم بعد لاول مرة. ثالثا، إضافة بعض المزيد من الوظائف لجولة خارج أنشطة العميل الأساسية، ثم دفع ليف إلى الأضواء كخبرة الافتراضي لكل عميل يجب أن يكون بلا شك هدف تراديكينغ # 1 لعام 2017.
ملاحظة نهائية حول منصات وأدوات ترادكينغ. وذلك بفضل الاستحواذ على مب ترادينغ في عام 2018، سيحصل العملاء في نهاية المطاف على إمكانية الوصول إلى منصة التداول النشطة لسطح المكتب مب التداول. للحصول على نظرة أعمق على المنصة، اقرأ مب ريادينغ ريفيو وانتقل لأسفل إلى قسم بلاتفورمز & تولس.
بالمقارنة مع السماسرة الآخرين مع تسعير مخفضة مماثلة، ترادكينغ هو تقديم هو الأفضل. ترادكينغ يقوم بعمل جيد جدا من جلب البصريات والتحليل التفاعلي في تجربة البحث. سواء تحليل الأرباح أو المعاملات الداخلية، والرسوم البيانية لها تراكب التي تحدد النقاط الرئيسية، الأمر الذي يجعل تجربة أكثر ثاقبة بكثير من يحدق في البيانات على التوالي. ومع ذلك، يمكننا أن نفعل دون إعلانات لافتة عشوائية تعزيز المنتجات تراديكينغ ل.
ونحن نقدر أيضا التفاصيل الدقيقة، مثل تضمين عمود الاتجاهات عند قراءة بيان الدخل للشركة، الميزانية العمومية، أو التدفقات النقدية. ويشمل تراديكينغ أيضا مخطط مقارنة الأقران لبحوث الأسهم، لمسة لطيفة أخرى لم يتم العثور عليها مع وسطاء الخصم الأخرى. يمكن للعملاء حتى تحميل جداول البيانات التسعير التاريخية لأي أمن.
وأخيرا، توفر تراديكينغ تقريرا بحثيا واحدا فقط من طرف ستاندرد آند بورز. مع عرض الصفقات مخفضة، لا يمكن تقديم تقارير متعددة طرف ثالث لأن التكلفة هي ببساطة عالية جدا. وبالنظر إلى أن ما يقرب من جميع المنافسين خصم قريب ترادكينغ لا توفر أي تقارير على الإطلاق، وهذا أمر جيد معي.
الملاحظات الأخرى.
للتداول المحمول، تقدم تراديكينغ العملاء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الهاتف الذكي، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. تطبيقات لائق وتشمل الوظائف الأساسية اللازمة لمراقبة فعالة محفظة واحدة والتجارة على الذهاب، لكنها لا تبرز خلاف ذلك. مع ترادكينغ يعيش يجري تصميمها للأجهزة النقالة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ونحن نتصور تراديكينغ هو الذهاب إلى نهاية المطاف إما غروب الشمس تطبيقاتها النقالة لصالح ترادكينغ لايف أو تقرر دعم التطبيق واستثمار المزيد من الموارد في التحديثات. انظر: أفضل الوسطاء للتجارة المحمول.
مجتمع ترادكينغ، شبكة التاجر، يسمح للعملاء لتبادل صفقاتهم الحقيقية، وكتابة الملاحظات حول لماذا جعلوها، والتفاعل مع بقية المجتمع من خلال بلوق والمنتديات والمجموعات. في حين كانت المنطقة نشطة في أواخر 2000s، على مر السنين، والعملاء وجدت مصالح أخرى. تويتر، ستوكتويتس، وغيرها من الشبكات الاجتماعية المالية تسيطر الآن على المشهد الاجتماعي. في حين دائما من الصعب ترك، ترادكينغ هو على الارجح أفضل قبالة لغروب شبكة التاجر لصالح نهج أكثر حداثة اليوم للتجارة الاجتماعية. هذا، أو أنها تحتاج إلى جعل استثمار جدي لإعادة إثارة اهتمام العميل.
افكار اخيرة.
على مدى السنوات الثلاث الماضية، قد تضررت تراديكينغ نفسها عن طريق نشر مواردها التنمية والقيادة رقيقة جدا. اقتناء المنافسين والتوسع في خطوط أعمال جديدة مثل المشورة المهنية (انظر لدينا استعراض ترادكينغ المستشارين) ينتقص من تطوير ترادكينغ لايف وتحديد القضايا سهولة الاستخدام الموقع مثل الملاحة وتسجيل دخول العميل. ليس ذلك فحسب، تم الحصول على تراديكينغ نفسها من قبل ألي المالية في عام 2018، والتي، كما يمكن للمرء أن يتوقع، تناولت الموارد.
تسببت هذه الآلام المتنامية في التأخير ولكنها كانت خطوات ضرورية في الجهد الطويل الأجل للتطور وتوفير تجربة رائعة. مع اتجاه واضح جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية ألي المالية والموارد وراء ذلك، وأنا متفائل 2017 سيكون أفضل عام حتى الآن للعملاء تراديكينغ.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

رسوم التداول & # 038؛ شرحت اللجان.
إذا كنت مهتما بتداول الأسهم عبر الإنترنت وأمضيت أي وقت في البحث عن الموضوع، فستلاحظ أن ترادكينغ غالبا ما يذكر عند مناقشة الرسوم التي يتقاضاها وسطاء الخصم.
منصة ترادكينغ تفخر بأنها واحدة من أرخص الخيارات المتاحة.
سوف تريد بشكل مفهوم لمعرفة كل شيء عن جميع الرسوم والعمولات ترادكينغ قبل أن تجعل عقلك والاشتراك في الحساب.
نأمل أن هذا الدليل الشامل سوف تعطيك فهم متين لكيفية عمل هذه العملية!
توزيع الرسوم.
دون شك، ترادينغ هو وسيط رخيصة.
من المهم أن نعرف أن تراديكينغ لديه رسوم مختلفة اعتمادا على نوع التداول كنت مهتما. لتجارة الأوراق المالية سيتم محاسبتك $ 4.95 دولار أمريكي لكل التجارة. يتم تسعير رسوم خيارات تراديكينغ بشكل مختلف. هذه هي 0.65 $ لكل عقد وبالإضافة إلى ذلك سوف تحتاج إلى إضافة 4.95 $ لكل التجارة. الجدير بالذكر هو حقيقة أنه عندما تدفع 4.95 $ انها لا تقيد لكم بأي شكل من الأشكال، كنت تدفع ثمن العديد من الأسهم كما تريد.
ومع ذلك، إذا كنت مهتما في تداول الأسهم بيني، قد تجد التسعير تراديكينغ ليست جذابة لأن التكاليف تضيف ما يصل. إذا كنت تتداول الأسهم التي هي أقل من قيمة 2 دولار أمريكي للأسهم، ثم ترادكينغ سوف تضيف على اضافية $ 0.01 دولار للسهم الواحد للنظام بأكمله.
منتج آخر أن هذا الوسيط هو تقديم حساب إيرا (الاستثمار التقاعد الفردية). ميزة واحدة من حساب تراداكينغ حساب الاستجابة العاجلة هو حقيقة أنه لا يوجد رسوم سنوية للحفاظ على حسابك وإضافة إلى هذا ليس هناك حد أدنى للحساب. هذه الميزات تجعل هذا الخيار جذابة جدا للأشخاص الذين يسعون صفقات إيرا جيدة.
وبالإضافة إلى ذلك تقدم تريدكينغ أيضا أكثر من 8،000 صناديق الاستثمار المشترك. هم أساسا لا الأحمال وأنها سوف يكلفك $ 9.95 أوسد إذا قررت شراء. وسوف يكلفك نفس المبلغ إذا كنت ترغب في بيع.
إذا كنت تفضل الاستثمار في السندات المحملة، سوف تراديكينغ لا تهمة لكم ولكن سوف تجد أنها مكلفة.
طباعة جيدة.
بينما على السطح هذا الوسيط يبدو وكأنه شركة مثالية للتعامل معها، لا بد أن يكون لديك سؤال حول ما إذا كان هناك أي رسوم ترادكينغ مخفية.
هذا هو الاعتبار الكبير عند الفراق مع أي مبلغ من المال ويستحق الجهد التأكد من هذه الحقائق قبل الاستثمار وربما فقدان المال.
في هذه المناقشة نأخذ في الاعتبار حقيقة أن ليس كل الشركات شفافة. ولذلك فمن الجيد أن تولي اهتماما وثيقا لطباعة غرامة وقسم الشروط والأحكام. لقد بحثنا هذا الموضوع بدقة تامة، وكنا سعداء جدا لمعرفة أن منصة تراديكينغ هي واضحة للغاية عن أي تكاليف إضافية قد تتكبدها.
عند كتابة استعراض ترادكينغ لدينا وجدنا بعض الأشياء التي تستحق الذكر. الأول هو رسوم الخمول. إذا كان الرصيد الكلي لجميع حسابات تراديكينغ لديك أقل من 2،500 دولار أمريكي، وبالإضافة إلى ذلك لم تكن قد ولدت أي عمولات من خلال الصفقات الخاصة بك خلال الأشهر ال 12 الماضية، هل يمكن أن نتوقع أن تكون مشحونة $ 50 أوسد رسوم عدم النشاط. وسيتم فرض هذا المبلغ خلال الأسبوع الأول من الشهر بمجرد استيفاء هذه الشروط.
ترادكينغ يضمن لنا أن هذا النوع من العقوبة يمكن تطبيقها مرة واحدة فقط في السنة. ومع ذلك، إذا كنت قادرا على استخدام حسابك هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة حيث سيتم تجنب الرسوم.
نقطة أخرى يجب أن تكون على بينة من رسوم إيرا تراديكينغ لإنهاء الحساب. إذا قررت تحويل حسابك إلى وسيط آخر، فإن تراديكينغ سوف تهمة لكم 100 دولار أمريكي.
في حين أن هذا قد يبدو معقولا من وجهة نظرهم، لمستثمر متوسط ​​لفقد 100 دولار أمريكي قد يبدو مفرطا. وينبغي تذكر ذلك عند النظر في التغيير إلى خيارات أخرى.
في صفحة الأسئلة الشائعة قام ترادكينغ بتوضيح هذه الرسوم وقسمها إلى رسمين أصغر. أول واحد هو 50 $ رسوم نقل (لنقل الحساب) والثانية من 50 $ هو لإغلاق الحساب. كما أنهم يتقاضون رسوما أصغر بقيمة 10 دولارات عن التحويل الجزئي للحساب.
حكمنا النهائي.
بعد إجراء أبحاثنا وجدنا أن رسوم تراديكينغ تنافسية جدا في السوق بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الانترنت. وتظهر نتائجنا أن نظامهم جيد وشفاف ورخيص.
كمستثمر متوسط ​​سيكون لديك لا داعي للقلق حول أي مفاجآت غير متوقعة. وجدنا أنه إذا كنت تخطط للقيام تداول الأوراق المالية قرش، قد يكون خيارهم أرخص، وسوف تكون مع ذلك سعيدة مع الرسوم الخاصة بهم لتداول الأسهم والخيارات.
منصة ترادكينغ هو سهل الاستعمال للغاية، وإذا كنت تبحث عن صفقات جيدة والعروض الخاصة ثم أنها بالتأكيد تستحق النظر.
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.
رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.
كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمولوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment