Friday 2 March 2018

ثلاثة الغريب الأسود العملات الأجنبية


بولكوفسكي الثلاثة الغراب الأسود.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: ملخص.


الشمعدان الأسود الثلاثة الغربان هو نمط مع قواعد تحديد محددة أو المبادئ التوجيهية. ليس أي ثلاثة الشموع السوداء في اتجاه الأسعار الهبوطي التأهل. هذا النمط بمثابة انعكاس هابط للاتجاه التصاعدي للأسعار والأداء العام ممتاز.


تحقق من أداء أكثر من 10 أيام يظهر بعض النتائج المذهلة: لا تجارة هذا إذا كان الاختراق إلى أسفل. فقط الهبوط التصاعدي تستحق النظر. إذا قمت بإزالة تقييد 10 يوما، ثم أسوأ أداء يأتي من ثلاثة الغربان الأسود في سوق الثور، بغض النظر عن اتجاه الاختراق.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: نتائج هامة.


جميع الرتب هي من 103 أنماط الشمعدان مع أعلى أداء الترتيب 1. "أفضل" يعني أعلى تصنيف من أربع مجموعات من الثور / الدب السوق، صعودا / هبوطا.


وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ديسكوسيون.


ثلاثة شمعدان الغربان السوداء بمثابة انعكاس هبوطي 78٪ من الوقت. السبب وراء هذا العدد الكبير هو أن إغلاق أسفل الجزء السفلي من نمط شمعة سيعتبر أنه انعكاس هبوطي، ولكن السعر لديه لتسلق وإغلاق فوق أعلى من ذلك ليسجل ذلك باعتباره استمرارا صعوديا. مع انخفاض السعر بالقرب من انخفاض الشمعة، فإنه من الأسهل بكثير لكسر الهبوط من واحد التصاعدي أن يحدث.


رتبة الأداء العام هو 3، ويرجع ذلك جزئيا إلى التحركات الكبيرة السعر يجعل بعد الاختراق التصاعدي. في سوق الدب، على سبيل المثال، أفضل متوسط ​​تحرك 10 أيام بعد الاختراق هو ارتفاع بنسبة 13.31٪. أعتبر 6٪ كخطوة جيدة، وبالتالي فإن ثلاثة الغربان السوداء ضعف ذلك. ومع ذلك، فإن النتيجة تستند فقط 66 عينات. في الواقع، بدلا من 20،000 شمعة أنماط أن أحب أن أرى، وجدت فقط 2660 من أصل أكثر من 4.7 مليون خط شمعة.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: تحديد المبادئ التوجيهية.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ثثة، ترادينغ، الحكايات.


إذا كنت ترغب في عدد قليل من العظام من بلدي الموسوعة من الشمعدان الرسوم البيانية الكتاب، وهنا ثلاثة لمضغه على. تشير الصفحات إلى الكتاب حيث تظهر النصائح.


ثلاثة شموع سوداء الغراب التي تظهر في ثلث أدنى مستوى سنوي تميل إلى أن تكون بمثابة الانتكاسات في معظم الأحيان - صفحة 734. حدد الشموع طويل القامة لأفضل أداء - صفحة 732-73. ابحث عن اختراق صعودي من الغراب الأسود الثلاثة - صفحة 734.


ثلاثة الشموع السوداء الغربان: مثال.


يظهر الرسم البياني ثلاثة غراب أسود محاط بدائرة حمراء على مقياس يومي. اتجاهات الأسعار صعودا مما أدى إلى بداية نمط شمعدان ثم تظهر ثلاثة الشموع السوداء طويل القامة. يجب فتح الشموعتين الأخيرتين داخل جسم الشمعة السابقة، ولكن من الصعب أن نرى على هذا الرسم البياني. يجب أن يغلق السعر عند أو بالقرب من انخفاض كل شمعة سوداء و كل واحد يجب أن ينخفض ​​منخفضا، وهو ما يفعلونه.


وبما أن هذا الشمعدان لا يوجد لديه اختراق بعد، لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا النمط ثلاثة الغراب الأسود هو استمرار أو انعكاس. سأقول إن الإعداد الذي يعمل هو العثور على ثلاثة غراب أسود مع اختراق صاعد في اتجاه تصاعدي للأسعار.


من خلال هذا يعني السعر يجب أن تتحرك أعلى في الاتجاه الأساسي (على المدى الطويل)، شكل ثلاثة نمط الغربان الأسود، ثم يكون سعر إغلاق فوق قمة الشمعدان. منذ السعر يستأنف الصعود جنبا إلى جنب مع الاتجاه على المدى الطويل، هو الوضع المثالي، وأنه من المرجح أن تنتهي في الربح.


يمكن أن يكون نمط شمعة الخاص بك متطابقة ثلاثة الغربان؟ أو ماذا عن ضربة هبوطية من ثلاثة خطوط؟ قاع السلم هو امتداد لثلاثة غراب أسود. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. شراء بنتيوم حتى تتمكن من إعادة تشغيل أسرع.


ثلاثة جنود أبيض وثلاثة استراتيجية الغربان الأسود التداول.


عادة، يشير نمط الثور الأسود الثلاثة في اتجاه صعودي إلى انعكاس الاتجاه الهابط للاتجاه. وفي اتجاه هبوطي، فإنه يشير إلى استمرار الاتجاه في نفس الاتجاه. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار التعرف على حركة الاتجاه السائد. إذا كنت تستخدم بشكل فعال في التداول ثنائي الخاص بك، يمكنك الحصول على أرباح هائلة من ذلك. قراءة على كيفية معرفة كيف يمكنك أن تفعل ذلك دون خطأ.


تحديد ثلاثة نمط كرو السوداء.


يرسل نمط الكرات السوداء الثلاثة إشارات معتدلة عن انعكاس محتمل خلال الاتجاه الصاعد. هذه الإشارات ليست قوية بما فيه الكفاية. فقط عندما يحدث مثل هذا التكوين في اتجاه صعودي ثابت، يجب على التاجر الاعتماد على أنماطه. وتساعد الإشارات التي ترسلها هذه الأنماط التجار على التنبؤ بأن الاتجاه الهبوطي لا مفر منه مع ضعف الاتجاه الصعودي.


بشكل فردي، لا تحتوي الشموع الثلاث على فتيل أدنى، وتبين أن السعر يتناقص تدريجيا. عموما، فهي هبوطية وطويلة. على الرغم من هذه الحقيقة، عندما تصبح طويلة بشكل استثنائي وتظهر انخفاضا تدريجيا في السعر، فإنه يشير إلى أن الأصول الخاصة بك يجري المبالغة فيها.


أوصي التداول هذا النمط انعكاس فقط عندما يتم ضرب مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


التداول باستخدام ثلاثة استراتيجيات الغربان السوداء.


باستخدام هذا النمط، يمكن للمتداولين من خلال البيع القصير الاستفادة من حالة الانعكاس في السوق الهبوطي. عندما تشكل الشموع نمط ثلاثة الغرب الغربان، يجب على البائعين التأكد من حقيقة أنهم قد اكتسبوا السيطرة المطلقة على السوق طالما يبقى هذا النمط.


كل الشموع تقترب من نقاطها المنخفضة لتظهر انخفاضا كبيرا في حركة السعر. عندما يكون البائعون في وضع قوي نسبيا من المشترين والمشترين لا يعارضونها، فإنه يشير إلى أن عدد قليل جدا من المشترين متحمسون لاستثمار أموالهم في الأصول الأساسية. ونتيجة لذلك، فإن انعكاس الاتجاه يمكن أن يكون ذا أهمية كبيرة.


طريقة أخرى رائعة للتداول بنجاح باستخدام هذا النمط هو اعتماد موقف بيع قصيرة مع وقف الخسارة التي يتم وضعها مع إغلاق الشمعة الثالثة. بعد ذلك، حاول بيع الأصول الخاصة بك عند نقطة السعر الموجودة في منتصف الشمعدان الثالث.


يمكنك أن ترى أنه حتى على الرسم البياني الحقيقي، وتعمل هذه الأنماط.


على العكس من ذلك، كثير من الوقت، والأسعار تجربة زيادة طفيفة عند إغلاق شمعة الثالثة. ومع ذلك، يجب ألا تتوقع منهم أن يتسببوا في أمر حد للوصول إلى أعلى نقطة في المخطط. في هذه الحالة، إذا كان السعر يمس أدنى نقطة من الشمعدان الثالث، يجب عليك أن تختار لشراء خيار وضع.


فقط فوق نقطة شمعدان الثانية العالية، في محاولة لوضع أمر وقف الخسارة. يمكنك وضع هذا النظام أيضا فوق النقطة حيث يفتح الشمعدان الأول. بالنظر إلى ما إذا كنت تريد إجراء تجارة منخفضة أو عالية المخاطر، يجب وضع أمر وقف الخسارة.


يمكنك أيضا استخدام هذا النمط للتجارة الثنائية من خلال تحديد اتجاه صاعد. ومع ذلك، يجب أن يكون الاتجاه الصعودي الشموع مرتبة في أوامر تصاعدي. بعد ذلك، انتظر حتى يحدث انعكاس. هذا الانعكاس يجب أن يتميز بالشموع مرتبة في أوامر تنازلي. ثم، يمكنك الذهاب لوضع الخيار عند إغلاق الشمعدان الثالث.


وخلاصة القول، ثلاثة الغرباء السوداء تتقدم جدا. السوق الدب هو في حالة ذروة البيع عندما كل من الشمعدانات الثلاثة طويلة جدا. إذا حدث هذا، فمن الأفضل عدم دخول التجارة حتى تحصل على تأكيد الاقتراب من الانعكاس.


وكون الجنود الثلاثة البيض يتشكلون تماما من ثلاثة ثوابت صعودية رئيسية. في المقال التالي سوف تحصل على نظرة ثاقبة نمط كل منها وطرق تنفيذها في تداول الخيارات الثنائية.


ثلاثة جنود الأبيض والخيارات الثنائية للتجارة.


نمط الجنود الثلاثة الأبيض هو في الأساس نمط تأكيد انعكاس، الذي يصبح مفيدا على مر الزمن للحصول على إشارات ذات مغزى ل الفوركس، والثنائية والأسهم. ويتكون النمط من ثلاث شموع أولية متتالية، تغلق عند نقاط أعلى مقارنة باليوم السابق. (أو شمعة) مع إغلاق الأسعار على مستويات متفوقة، فإنه يؤدي إلى تشكيل الدرج، مما يدل على انعكاس الاتجاه.


تشكيل نمط الجنود الثلاثة الأبيض.


العوامل المسؤولة عن تحديد هذا النمط النموذجي:


كل من الشموع الصعودية المتتالية تغلق بأسعار أعلى من الأسعار السابقة. تتكون ثلاثة شمعدانات بيضاء هامة ومتتالية وعالية من هذا التشكيل. الشمعدان السابق يمهد الطريق لشمعدان متتالية جديدة.


ويتطور نمط الجنود الثلاثة البيض عندما تعاني الأسواق من انخفاض الأسعار لفترة طويلة من الزمن. وتتميز هذه المرة بانخفاضات جديدة أو تعمل طريقها نحو مستويات جديدة. للفوز على هذه المستويات المنخفضة، يحتاج السوق لدفع نفسه إلى أعلى كما يتضح من تنظيم الشمعة الأولى. وبالنسبة لليومين القادمين على التوالي، فإن الأسواق تجبر بلا كلل الشموع لإغلاق عند نقاط أعلى. وهذه التعبئة المستمرة للسوق سوف تضعف في نهاية المطاف مواقف المستثمرين، الذين لديهم وجهة نظر متشائمة في الأسواق.


ولإملاء سقوط وشيك للأسواق، فإن نمط الجنود الثلاثة البيض هو تشكيل مثالي. لتحليل الرسم البياني والكشف عن النتائج اللازمة، يجب على التجار الخيارات الثنائية نتطلع إلى تنفيذها. ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل أفضل لتلك الخيارات الثنائية التي تفتخر فترات أطول انتهاء الصلاحية من 24 ساعة أو أكثر. بعض الخيارات مثل رانج و وان-توش يتميز إلى حد ما أعلى نسبة دفعات.


أوصي التداول هذا الانعكاس فقط عندما يتم ضرب مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


ثلاثة نمط الجنود البيض على الرسم البياني الحقيقي.


بعض من أفضل الأصول للتجارة مع هذا التشكيل.


من أجل تداول أفضل، تعتبر أزواج العملات المتقلبة، مثل زوج يورو / جيب، غبب / جيب و غبب / أوسد هي الأفضل. بسبب ارتفاع تقلبها، سوف تكون قادرة على كسب وتحقيق الأرباح بشكل أسرع وفعالية. أيضا، للتداول على الأصول الأخرى مثل الأسهم والسلع والمؤشرات يمكنك استخدام هذا التكوين.


في ظل هذا النمط، لوحظ تحرك السعر نحو اتجاه واحد لفترة طويلة جدا جنبا إلى جنب مع الاتجاه النزولي. تطبيق استراتيجيات الخيارات الثنائية مثل توش و أوت-رانج، اعتمادا على حاجتك والمتطلبات. يتم تطبيق أوت-رانج بشكل عام عندما يتم تشقق قناة السعر ويتم استخدام توش عندما تصل الأسعار إلى مستوى سعر ثابت.


ومع ذلك، فقط نأخذ في الاعتبار أن وقت انتهاء هذه الخيارات سيكون 24 ساعة، لأن نمط ديك نطاقات للتجارة المتوسطة الأجل فقط.


كما تفتخر ثلاثة جنود الأبيض من تشكيل هائل، والإشارات التي ينضح هي حوالي 85٪ دقيقة. وبالتالي، يمكنك التمتع الكثير من الطرق لتعزيز الأرباح الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تشهد فرص أكبر لتوليد الأرباح من خلال ارتفاع نسب العوائد للخيارات، مثل اللمس و رانج وفترة زمنية أطول انتهاء الصلاحية.


ملخص هذه الأنماط التداول.


وبسبب قوتها وتوليد أرباح أعلى، فإن الجنود الثلاثة البيض فعالون في تداول الخيارات الثنائية. ويعد توليد إشارات للاتجاه الهبوطي الوشيك سمة رئيسية لهذا النمط؛ وبالتالي التجار ترغب في تنفيذها مع خيارات التداول الثنائية للحصول على عوائد أفضل ونسب الربح.


ثثة، الأسود، كروز.


فريف.


نمط انعكاس هابط يتكون من ثلاث جثث سوداء متتالية حيث تغلق كل شمعة بالقرب من أدنى مستوى سابق، ويفتح داخل جسم الشمعة السابقة.


البنود ذات الصلة.


نمط انعكاس هبوطي يواصل الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض طويل. يفتح الشمعة التالية في.


يجب أن يكون السوق في اتجاه صعودي واضح المعالم. الشمعة الأولى صعودية. الشمعة الثانية هبوطية.


هذا نموذج صعودي يدل على قاع محتمل. وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس الصعودي تتكون.


A اثنين من نمط انعكاس شمعة الصاعد. خلال الترند الهابط: # الشمعة الأولى هي شمعة تحمل طويلة.


وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس هبوطي مماثل لنجمة المساء. # يستمر الاتجاه الصاعد مع كبير.


مقالات ذات صلة.


تعرف على بيئة التداول الخاصة بك.


الأسواق المتداولة هي تماما مثل الأمواج. يمكن أن تتحرك لمسافات طويلة ويمكن أن يأخذك لركوب لطيفة ومربحة!


مشكلة الجسم الأربعة والديون في عام 2017.


سنة مختلفة، نفس مشكلة الديون الديون! وعلى الرغم من الجهود المثلى التي تبذلها الحكومات والبنوك المركزية فإننا لا نزال عالقين في حلقة ردود الفعل المفرغة نفسها.


3 طرق الاستماع إلى جسمك يمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل الفوركس التاجر.


لقد تحدثنا كثيرا عن كيفية جسمك هو أهم أداة في تداول العملات الأجنبية. في هذه القطعة، سنقوم بدراسة الطرق التي تدرك جسمك يمكن أن تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.


أهم محرري السوق في الأسبوع (11-15 سبتمبر 2017)


وكان هيمنة الجنيه والين ضعف الموضوعات الرئيسية هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة هذا الأسبوع؟


طوبى هم الذين يمكن أن يضحكون على أنفسهم لأنها لن تتوقف أبدا أن يكون مسليا. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التداول على ثلاثة كروز الأسود الرسم البياني.


الغراب الأسود الثلاثة هو إشارة هبوطية أن الاتجاه الصعودي قد عكس أو هو في عملية عكس. يظهر في قمم الاتجاه وكذلك في المسيرات الدب.


عندما يتحول اتجاه قد يكون هناك عدة علامات و "ثلاثة الغربان السوداء" هو في كثير من الأحيان مجرد مؤشر. ومع ذلك، فإن تداول النمط عندما يظهر في مسيرات الدب غالبا ما يكون أسهل وأقل خطورة من محاولة تحديد نقطة تحول اتجاه رئيسي.


كيفية تحديد ثلاثة الغراب الأسود.


يتم تحديد النمط على أنه ثلاثة الشموع السوداء على التوالي مع كل وجود تنازلي مفتوحة وأسعار الإغلاق. وهذا يعني لإشارة صالحة، يجب أن يكون السعر المفتوح لكل شمعة أقل من آخر فتح وينبغي أن يكون إغلاق أقل من إغلاق الماضي.


كذلك يجب أن يظهر النمط عند أعلى الرسم البياني أو بالقرب منه بحيث يجعل الشريط الأول مرتفعا مؤخرا. ومن الجدير بالذكر أن ثلاثة غراب أسود يمكن أن تظهر إما في اتجاهات صعودية أو هبوطية. في الاتجاه الهبوطي، غالبا ما يظهر النمط في صعود قصير أو مسيرات هبوطية.


مع المخططات الفوركس كما هو الحال مع الأسواق على مدار الساعة الأخرى إغلاق شريط واحد عادة ما تكون في مستوى فتح شريط المقبل ما لم يتم تقسيم الأشرطة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. مع المخزونات الأسهم يمكن أن يكون هناك فجوات كبيرة بين فتح ويغلق حيث أغلقت السوق بين عشية وضحاها أو خلال عطلة نهاية الأسبوع على سبيل المثال.


تداول الرسم البياني الأسود الثلاثة.


منذ "الغربان 3-الأسود" هو كقاعدة إشارة هبوطية، والتجار وعادة ما تستخدم بمثابة فرصة لتقصير السوق أو تفريغ المواقف الطويلة.


كما يفضلها المتداولون البديلون كإشارة للدخول إلى مراكز بيع قصيرة في السوق التي تتجه بالفعل إلى أسفل.


يحدث هذا على سبيل المثال عندما ينتهي الارتفاع القصير في تصحيح "ثلاثة الغربان الأسود" كما هو موضح في الرسم البياني في الشكل 2 أدناه.


ثلاثة غراب أسود في مسيرة هبوطية.


يظهر هذا المثال زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) في اتجاه هبوطي ولكن ارتفاع الارتفاع يتحرك، وهذا يبدأ في استعادة بعض السقوط. ثم نرى "شمعة النجوم" تشكيل شمعة ويلي ذلك مباشرة تشكيل ثلاثة الأسود الغربان.


إن شمعة نجم إطلاق النار تجعل من ارتفاع جديد في الآونة الأخيرة وهذا يعني أن أعلى على المدى القصير يمكن تشكيل. ثم يتبع نمط ثلاثة-الغرب الغربان كما يبدأ السعر في الانخفاض. نحن نرى بعد ذلك الاتجاه الهبوطي استئناف بعد أنماط كاملة.


من تلقاء نفسها هذا النمط 3-الغربان يشير فقط إلى احتمال 51٪ من انخفاض الأسعار. ولكن بما أن هناك أسباب أخرى مؤكدة، مثل نجم إطلاق النار، والاتجاه الهابط الراسخ يمكننا أن نعتبر تلك أيضا.


وثلاثة من الغرباء السوداء انعكاسا للتضخم الصاعد.


وصف كتاب النص من هذا النمط هو عندما يشير إلى تحول من ارتفاع صاعد. في هذه الاجهزة نحن غالبا ما نبحث عن أعلام أخرى لتأكيد أن الاتجاه قد يكون تحول، وثلاثة الغرباء السوداء يمكن أن يكون واحدا فقط منهم.


ويبين الشكل 3 لقطة من الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). في هذا المثال هناك اتجاه صعودي قوي يحمل السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ونرى تحركا صعودا حادا، ويتبع ذلك مباشرة تصحيح هبوطي. السوق بالفعل تبحث ذروة شراء في هذا الوقت. هذه هي النقطة التي يظهر فيها النمط الهبوطي الأول. يتم وضع علامة على الرسم البياني مع السهم الأزرق الأول.


وكما هو الحال مع معظم الاتجاهات، نرى ارتفاعا في التقلبات حيث أن السوق يمتص مستويات الأسعار الجديدة والاتجاه غير واضح. بعد وقفة، السوق ثم يتجمع مرة أخرى والثانية، أعلى ذروة يبدأ في تطوير.


مرة أخرى هذه الذروة يصحح إلى أسفل وهذا ملحوظ مع نمط ثلاثة الغربان الغربان الثاني. عند هذه النقطة يبدو انعكاس هبوطي هو المسار الأكثر احتمالا للسوق. هذا الاتجاه في الواقع يبدأ في الانخفاض.


في هذا المثال، يشير النمطان 3-بلاك-كروز إلى وجود فرصة قوية لإجراء تصحيح هبوطي عند 56٪ و 54٪ على التوالي.


في نهاية المطاف يمكننا أن نرى أن الجزء العلوي من الرسم البياني هو تشكيل في نمط الرأس والكتف - انعكاس هبوطي مميزة.


التعامل مع التراجعات.


واحدة من المشاكل الرئيسية مع إشارات عكس هو التعامل مع الحالات حيث يسحب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ويحدث ذلك في الحالات التي يشكل فيها اتجاه الاتجاه الزائف ولكن السوق يبدأ في الارتفاع مرة أخرى مباشرة بعد ذلك.


حتى عند استخدام إشارات تأكيد أخرى ليس هناك أي رصاصة سحرية لحل هذه المشكلة تماما. وهذا يعني أننا يجب أن نستعد لبعض التقلبات المتزايدة عند دخول السوق في قمم من خلال وضع خسائر وقف المناسبة.


يمكن وقف الخسائر وقف ضيق لإغلاق الموقف على جميع ولكن أصغر التراجعات. ولكن العيب مع ذلك هو أنه يمكن في كثير من الأحيان يعني فقدان على أرباح أكبر إذا كان السوق لا تقع بشكل أكثر أهمية بعد ذلك. لمثال على ذلك أن نلقي نظرة على الرسم البياني في الشكل 4.


هناك بعض الطرق للحد من هذه المخاطر. أسهل هو تقسيم النظام إلى عدة صفقات أصغر (شبكة) وتراكم فقط الموقف إذا كان السوق يتحرك في الاتجاه المتوقع.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي. الملقط أعلى أنماط الرسم البياني.


عادة ما يتم التعامل مع قمة الملقط في الرسم البياني كنمط انعكاس هبوطي. ويقترح أن السوق. صاعد ارتفاع ثلاثة الطريقة.


و "ارتفاع الثلاثة" هو نمط الرسم البياني أن العديد من التجار يفترض أن يؤدي إلى استمرار الصعودي.


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.

No comments:

Post a Comment