Wednesday 21 March 2018

خيارات تجارة الورق


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.


ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.


لماذا التجارة الافتراضية.


الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.


$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.


أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


جولة التداول الافتراضية.


فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.


مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.


لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.


من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.


هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.


لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟


يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.


وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما اكتسبت خبرة أكبر وتعليما أكثر ربحا سوف تكون تاجرا.


لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.


إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.


بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.


لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.


أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.


لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.


ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.


وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.


ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.


استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.


بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.


بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.


وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).


العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام حتى نقطة معينة.


لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.


وأنا أعلم أن هذا من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.


انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.


من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟


من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.


لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.


إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.


لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.


واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.


ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.


علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.


أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.


بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.


خيارات تداول الورق: طريقة خالية من المخاطر لتداول خيارات الأسهم.


خيارات تداول الورق هي طريقة خالية من المخاطر لصقل المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات. تعلم كيفية الربح على الورق سيزيد فرصك في الربح مع المال الحقيقي.


تم تصميم هذه الدورة لتجار المبتدئين. تداول الورق هو الشكل الوحيد للتداول أوصي للمبتدئين. شراء خيارات الأسهم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك الزحف قبل المشي.


خيارات تداول الورق هي قليلا مثل اللعب الاحتكار. كنت التداول مع المال وهمية. أوصي جميع التجار الخيار المبتدئين لتجارة الورق من أجل.


صقل مهاراتهم كخيارات تاجر بناء الثقة في قدرتها على التجارة وجعل الأخطاء المبتدئين العادية دون أن تفقد المال الحقيقي.


وهناك الكثير من الناس خصم ممارسة خيارات تداول الورق وبعض من هؤلاء الناس أنفسهم هم الذين أرى المتلألئة لأنها تفقد المال من الصعب كسبها.


طريقة تداول الورق هي أن تذهب من خلال الاقتراحات لجعل التجارة دون ارتكاب أي أموال حقيقية للتجارة.


ويمكن أن يتم ذلك من خلال حساب الوساطة التي توفر محاكاة تداول الورق أو يمكن القيام به مع القلم والورق.


بدأت من قبل مجرد كتابة بلدي شراء وبيع أوامر أسفل على الورق وتتبع كيف فعلت كما لو أنها كانت تجارة حقيقية. ثم انتقلت إلى استخدام برنامج التداول ورقة وسيط بلدي لمعرفة كيفية العمل على شاشة النظام الخاصة بهم.


فمن المنطقي فقط ممارسة قبل ارتكاب المال الحقيقي. ممارسة الرياضيين، وممارسة الأطباء، وذلك ينبغي لك. شيء واحد تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خيارات تداول الورق لا يعكس الواقع بقدر ما تذهب المشاعر الخاصة بك.


سيكون هناك انفصال طفيف طفيف للتجارة عندما يكون فقط على الورق. بمجرد البدء في شراء خيارات الأسهم مع المال الحقيقي، ستلاحظ اثنين من العواطف زيادة كبيرة في شدة:


فقط أن تضع في اعتبارها هذا لأنه سيكون شيئا لديك لإدارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.


شراء خيارات الأسهم.


ملاحظة: أنا في المقام الأول على المشتري خيار الأسهم. لذلك، فإن هذا بالطبع يعلمك فقط كيفية شراء خيارات الأسهم للربح. لن أركز على بيع خيارات الأسهم للدخل.


لذلك دعونا المشي من خلال مثال التجارة.


الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد على 4 خطوات الأولى، وحتى الآن سوف نستمر لفترة وجيزة الخطوة 4 ثم مخطط الخطوط العريضة الخطوة 5: اتبع من خلال.


سنقوم بمراجعة التجارة التي قمت بها على رمز الأسهم "إنفي".


تراجع السهم في السعر وتلقيت إشارة تداول تشير إلى أن هناك احتمالا للتجارة في الأفق. وارتفع السهم في الواقع ارتفاعا. في اليوم التالي، بعد أن تلقيت تأكيدا، بحثت عن المتابعة. كان بلدي متابعة من خلال المعايير أن كلا من الأسهم وناسداك كان يجب أن يرتفع أعلى.


إذا كنت خيارات تداول الورق، هذا كيف سيبدو دخول التجارة في جريدتي التجارية:


إنفي 43.08 $ (سعر الإغلاق) تداول الورق 8/25/09.


45 يناير خيار الاتصال.


عرض السعر: 3.20 طرح: 3.40.


اشترى عقدين: 680 دولارا (340 دولارا أمريكيا * 2)


قالب التداول: ستوكاستيكش و ماسد.


عند الخروج من التجارة ثم وضع سعر الخروج وبعض التفاصيل حول لماذا خرجت من التجارة.


كل تاجر لديه روتين الخاصة بهم والطقوس مرة واحدة هم في التجارة. بعض مشاهدة الأسهم يوميا، بعض ساعة، وغيرها أسبوعيا. انها تماما متروك لكم.


قبل استخدام ماركيتكلوب، وأود أن استعراض الصفقات بلدي في نهاية كل يوم للتأكد من أن السهم كان لا يزال يتصرف بالطريقة التي أردت أن. الآن أنا مجرد إعداد تنبيهات التجارة من خلال & # xa0؛ ماركيتكلوب.


في وقت لاحق في الدورة سوف نركز على استراتيجيات الخروج ومراجعة نتائج هذه التجارة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أفضل أدوات التداول الورقية للنجاح كالتاجر.


الممارسة تجعل من الكمال.


لقد سمعنا جميعا هذا القول من قبل، وهو في الحقيقة بيان حكيم. إذا كنت تقرأ هذه المقالة ثم كنت تفكر في اتباع ذلك القول. عظيم لك! كنت قد بدأت التداول على القدم اليمنى. لقد حصلت على بعض التدريب، والآن كنت تبحث لممارسة ما تعلمته، ولكن كنت قد ضرب عثرة السرعة. كيف يجب أن تجارة الورق؟ مجرد إجراء بحث سريع على شبكة الإنترنت تسحب العديد من النتائج لمحاكاة التداول المختلفة، والألعاب، ومنصات تداول الورق. ولكن هذه هي حقا أفضل وسيلة لممارسة التداول الخاص بك؟ هل هذه المنصات تماما مثل العالم الحقيقي؟ هل هذا مهم؟ دعونا نلقي نظرة على أساليب مختلفة لتجارة الورق مع إيجابيات وسلبيات لكل منهما.


نحن لن نغوص في أي برامج أو مواقع محددة، ولكن نحن سوف ننظر إلى فئات عامة أو أنواع من المنصات التي يمكنك استخدامها لممارسة التداول الخاص بك. هناك ثلاث منصات رئيسية سننظر إليها:


التداول سيمولاتورس وسيط قدمت أدوات جداول البيانات وجيدة 'أول ورقة والقلم.


المحاكاة التجارية.


عند البحث على شبكة الإنترنت، والمحاكاة والألعاب التجارية على الأرجح ستكون في الجزء العلوي من قائمة النتائج الخاصة بك، ولكن ما هي وكيف تعمل؟ حسنا هم حقا ما تقترحه عناوينهم - محاكاة أو الألعاب. غالبا ما يتم تصميم هذه المنصات ليس كثيرا لاختبار استراتيجية أو أسلوب التداول محددة، ولكن لتحصل على المهتمين في السوق وتمكنك من ممارسة المفاهيم العامة.


تسمح لك هذه المنصات عادة باستخدام بيانات وهمية أو تاريخية. هذه البيانات تعمل بشكل جيد لمجرد العبث قليلا، ولكن ليست حقا محاكاة جيدة من ظروف التداول الفعلية كما أنك لن تكون مشاهدة السوق تتكشف أمامك. وغالبا ما تكلف هذه المحاكاة المال. الآن بضعة دولارات في الشهر قد لا تبدو مثل الكثير، ولكن قرش حفظ هو قرش المكتسبة والإنفاق على هذا المال على جهاز محاكاة، وهذا هو المال الذي كنت لا تضع في حساب التداول الخاص بك أو الإنفاق على التعليم.


إذا كنت جديدا على الأسواق وتبحث فقط لكزة حول قليلا محاكاة قد لا تكون فكرة سيئة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث لممارسة فعليا استراتيجية محددة ضد السوق ومحاكاة ما سيكون عليه عندما "تذهب العيش"، وكنت ربما البقاء بعيدا والحفاظ على النظر.


قدم الوسيط أدوات.


النوع الرئيسي التالي من تداول الورق هو من خلال استخدام الأدوات التي يوفرها الوسيط الخاص بك. هذه الطريقة على الاطلاق خطوة في الاتجاه الصحيح ولديه بعض المزايا القيمة جدا. أولا، ستستخدم نفس الميزات والأدوات نفسها التي ستستخدمها عند البث المباشر. بحلول الوقت الذي كنت تعيش سوف تكون بالفعل 100٪ مريحة مع منصة السماسرة الخاص بك ولن يكون ذلك حاجز التعلم في طريقك. أيضا، فإن بيانات المخزون تتلقى أكثر من ذلك بكثير الحالية. غالبا ما تكون البيانات الحية أو ربما تأخرت بضع دقائق فقط. هذا يسمح لك لاختبار الاستراتيجيات والخطط الخاصة بك في تقريبا "العيش مثل" الوضع. أدوات الوسيط الخاص بك هي أيضا على الأرجح مجانا! الهدف من الوسيط الخاص بك هو بالنسبة لك لبدء التداول معهم حتى يتمكنوا من جمع اللجان التجارية منك. وبسبب هذا غالبا ما توفر منصات تداول الورق مجانا.


هناك بضع نقاط ضعف مع استخدام وسيط & # 8217؛ ق منصة على الرغم من. هذه سوف تختلف من وسيط إلى وسيط لذلك سوف ترغب في التحقق من كيفية التعامل مع الوسيط الخاص بك تداول الورق وليس فقط تأخذ كلمتي لذلك. واحدة من تداول التداول والورق الأكثر شعبية هو تد أميريترادس ثينكورسويم (توس) منصة و بابيرموني. توس هو حقا منصة رائعة للتداول ويمكن أن تكون معقدة جدا حتى الحصول على راحة معها في بيئة تداول الورق ليست فكرة سيئة على الإطلاق. ومع ذلك، فإن قضية كبيرة مع استخدام منصة بابيرموني لممارسة هو يملأ التي تحصل على أوامرك.


ماذا أعني بذلك؟ حسنا، أولا تحتاج إلى فهم انتشار (يمكنك قراءة المزيد عن انتشار هنا). في الأساس انتشار هو الفرق في السعر بين العطاء وطلب أي أمن معين أو الأسهم. هذا الانتشار يمكن أن يكون أقل من سنت أو اثنين أو كبيرة مثل عدة دولارات. عادة، عندما كنت تتداول مع المال الحقيقي سوف تحصل على شغل على إما محاولة أو تسأل. لذلك يتيح استخدام مثال. إذا كان العطاء على سهم معين هو 10.00 $ والسؤال هو 10.10 $، عند شراء 1000 سهم بناء على طلب من 10.10 $ كنت بالفعل تحت الماء على الشراء بمبلغ 100 دولار لأنك لن تكون قادرة على بيع تلك الأسهم في العرض الحالي، وهو $ 10.00. الآن الخطة أو الاستراتيجية الخاصة بك يعتقد أن السهم سوف ترتفع في السعر الذي سوف يسمح لك لبيع في نهاية المطاف من أجل الربح. ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى أن الأسهم للتحرك 10 سنتا على الأقل في الاتجاه الخاص بك لتكون العودة إلى التعادل. عند استخدام منصة بابيرموني على توس لا يتم ملؤها في محاولة وسؤال، وبدلا من ذلك تعطيك ملء المتوسطة، في مثالنا كنت قد شغلت في 10.05 $. لماذا هل هذا الموضوع؟ حسنا بدلا من أن تكون في خسارة فورية مثلك في الحياة الحقيقية، كنت في الواقع مجرد كسر حتى. عندما تذهب لبيع مرة أخرى عليك أيضا الحصول على تعبئة منتصف لذلك كنت سوف تكون قادرة على الحصول على الحق مرة أخرى في 10.05 $. نأمل أن ترى هذه المسألة هنا، وهذا ليس سيناريو واقعي جدا، كما أنك نادرا جدا في الواقع الحصول على تعبئة المتوسطة في الحياة الحقيقية، وينبغي أن لا تعتمد على ذلك.


الكل في الكل، أدوات السماسرة ليست فكرة سيئة أو وسيلة لممارسة التداول. ومع ذلك، تحتاج إلى جعل تداول الورق واقعية قدر الإمكان وميدان يملأ تجعل من الصعب جدا.


جداول وجيدة 'أول ورقة والقلم.


هذا الخيار الأخير هو أن يكون معظم العمل، ولكن سيكون أيضا الأسلوب الأكثر واقعية لتداول الورق. كما أنها ليست براقة جدا. عند الحديث عن هذا النوع من الورق تداول المصطلحات "جدول البيانات" و "القلم والورق" يمكن استخدامها بالتبادل. عند التداول مع الورق والقلم يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. لا يزال بإمكانك استخدام أدوات السماسرة لكل ما تبذلونه من الرسم والمسح الضوئي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر دخول النظام سوف تستخدم القلم والورق. بدلا من إدخال طلبك مع الوسيط والحصول على "تعبئة متوسطة" غير واقعية، تكتب ما هو سعر الطلب الحالي هو عند دخول التجارة، وكذلك التاريخ، وكم عدد الأسهم كنت تبحث لشراء. ثم عندما حان الوقت للخروج من التجارة يمكنك كتابة سعر العرض الحالي ومعرفة ما هو الربح والخسارة الخاصة بك على التجارة. يمكنك أيضا تدوين الملاحظات المتعلقة بالتجارة، مثل الإعداد الذي شاهدته، وكيفية تفاعله عند وضع طلبك، وما يجب عليك فعله بشكل مختلف إذا لم تكن التجارة تسير في طريقك.


أوصي بشدة جدول البيانات أو ورقة وطريقة القلم. لقد قمت بالفعل بإنشاء جدول البيانات الحرة التي يمكنك استخدامها والفيديو يمشي لك من خلال كيفية استخدامها لجعل التداول الممارسة الخاصة بك واقعية قدر الإمكان. يمكنك العثور على الفيديو وجدول البيانات هنا.


استنتاج.


كل هذه الطرق من تداول الورق هي أفضل من لا شيء. يجب أن لا تقفز فقط إلى السوق دون اختبار الاستراتيجية الخاصة بك أولا. يمكنني استخدام طريقة الورق والقلم على أساس منتظم عندما أتطلع إلى الإعداد أو الاستراتيجية الجديدة، وأنا أشجعكم بشدة على أن تفعل الشيء نفسه. هذا هو الأسلوب الأكثر واقعية وانها أيضا مجانا! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى يرجى تركها أدناه، وأنا أحب أن أسمع ملاحظاتك ومفيدة للغاية للآخرين الذين قد يكون مجرد بدء.


تبحث للعثور على الأسهم للتجارة مثل أفعل؟ تحميل هذا التقرير المجاني يكشف عن 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


مقالات ذات صلة.


دعني أساعدك في البدء.


تحميل بلدي مجانا دليل الموارد.


تحميل هذا التقرير المجاني تحديد 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


دليل الموارد الحرة:


أعلى 5 أدوات التداول أنا استخدم كل يوم!


تعرف على 5 أدوات يمكنني استخدامها للعثور على الاجهزة التداول (بما في ذلك 3 التي هي خالية تماما).


خيارات.


77 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 6364 على & # 32؛ أب-610 & # 32؛ في 2018-01-12 18: 25: 10.561785 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment