Wednesday 14 March 2018

خيارات تداول الخيارات الضريبية


دليل شامل:


قواعد الضرائب الخاصة للخيارات.


هناك قواعد ضريبية محددة يجب على جميع التجار الخيارات فهمها.


سيشرح هذا الدليل بعض جوانب الإبلاغ عن الضرائب من تداول الخيارات. سنسلط الضوء على التعديلات المحددة المطلوبة عند بيع الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها. وسنتفحص القواعد الخاصة التي تنطبق على بعض خيارات إتف وفهرس.


القواعد الضريبية لحساب الأرباح الرأسمالية من خيارات التداول.


حساب أرباح رأس المال من خيارات التداول يضيف تعقيدا إضافيا عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


خيار الأسهم هو عقد الأوراق المالية التي تنقل لصاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع سهم معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمنح هذا الحق من قبل البائع من خيار مقابل المبلغ المدفوع (قسط) من قبل المشتري.


أي أرباح أو خسائر ناتجة عن خيارات حقوق الملكية يتم التعامل معها كأرباح أو خسائر رأسمالية ويتم إدراجها في الجدول درس إرس والنموذج 8949.


تطبق القواعد الخاصة عند بيع الخيارات:


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عندما يباع الحامل أو الخيار كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو استدعاء (قمت بشراء الخيار) وكنت تبيعه قبل انتهاء صلاحيته، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسائرك ككسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالخيار . إذا كان لديك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل أن تبيعه، بل هو كسب رأس المال على المدى القصير. إذا كان لديك الخيار لأكثر من 365 يوما قبل بيعه، بل هو مكسب رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وشرائه مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيته، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


انتهاء صلاحية الخيار.


جميع خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. في حالة انتهاء صلاحية الخيار، فإن ذلك يؤدي إلى إغلاق تداول الخيارات ويتم حساب الربح أو الخسارة عن طريق طرح السعر المدفوع (سعر الشراء) للخيار من سعر البيع للخيار. لا يهم إذا قمت بشراء الخيار الأول أو بيعه أولا.


إذا قمت بشراء خيار وانتهت لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك خسارة. وبالمثل، إذا قمت ببيع خيار وانتهاء لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك مكاسب. إذا انتهت صلاحية خيار الأسهم الخاص بك، فإنك حققت أرباحا أو خسائر في رأس المال، وعادة ما تكون قصيرة الأجل لأنك تحتفظ بخيار لمدة سنة واحدة أو أقل. ولكن إذا كان عقد لفترة أطول، لديك خسارة رأس المال على المدى الطويل.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عند انتهاء خيار بوت أو كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو دعوة (قمت بشراء الخيار) وينتهي، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة ككسب رأس المال على المدى القصير أو على المدى الطويل اعتمادا على متى كنت عقد الخيار. إذا احتفظت بالخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فهو ربح رأسمالي قصير الأجل. إذا كنت تحتفظ بالخيار لأكثر من 365 يوما قبل انتهاء صلاحيتها، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وينتهي، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه يحصل أكثر تعقيدا إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


وبما أن جميع عقود الخيارات تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد (سعر الإضراب)، وعندما يمارس خيار ما، يمارس شخص ما حقوقه وقد تضطر إلى شراء السهم (يتم وضع الأسهم لك) في سعر الإضراب خيار بوت، أو قد تضطر إلى بيع الأسهم (يسمى السهم بعيدا عنك) في سعر الإضراب خيار كال.


هناك قواعد خاصة إرس للخيارات التي تمارس، سواء كنت صاحب الخيار (قمت بشراء الخيار) ممارسة حقوقك، أو شخص آخر كحامل الخيار (الذي بيع الخيار) ممارسة حقوقهم.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يتميز جدول ما يحدث عندما يتم تنفيذ الخيار بوت أو كال:


وبالتالي لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار الخاص بك على الجدول D نموذج 8949، ولكن يتم تضمين عائداتها في موقف الأسهم من التعيين.


عند استيراد المعاملات ممارسة الخيار من السمسرة، لا توجد طريقة مؤتمتة لضبط أساس التكلفة من الأسهم التي يتم تعيينها. ولا يقدم الوسطاء تفاصيل كافية لتحديد معاملات الأسهم التي ينبغي تعديلها وأي خيار ينبغي حذف المعاملات.


يتضمن برنامج تراديلوغ خيار ممارسة / تعيين وظيفة، مما يسمح للمستخدمين لإجراء تعديلات لمعظم ممارسة التمارين والوظائف. انظر دليل المستخدم للحصول على التفاصيل.


بيع يضع يخلق مشاكل ضريبية.


وضع بيع، أو كتابة يضع، تحظى بشعبية كبيرة في سوق الثور. ميزة هذه الاستراتيجية هي أن تحصل على الحفاظ على قسط المستلمة من بيع وضع إذا كان السوق يتحرك في اثنين من ثلاثة اتجاهات ممكنة.


إذا كان السوق ترتفع، يمكنك الحفاظ على قسط، وإذا كان يتحرك جانبية، يمكنك الحفاظ على قسط. انحلال الوقت الذي هو متأصل في جميع الخيارات هو على الجانب الخاص بك. تماما استراتيجية لطيفة.


مشاكل إعداد الضرائب.


وبما أن تركيز موقعنا هو ضرائب التجار، وليس التعليق على استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، فإننا سوف نركز مناقشتنا على المشاكل المحتملة التي تخلقها هذه الاستراتيجية في بعض الأحيان عند محاولة إعداد الضرائب الخاصة بك من التداول.


إذا كان السوق يتجه لأسفل (واحد من ثلاثة اتجاهات محتملة)، قد تجد نفسك تملك الأسهم حيث يمكن أن يمارس الخيار ويتم تخزين السهم لك بسعر الإضراب.


إرس النشر 550 تنص على أنه إذا كنت كاتب خيار وضع الذي يمارس، تحتاج إلى & كوت؛ تقليل أساس الخاص بك في الأسهم تشتري من المبلغ الذي تلقيته لوضع. & كوت؛


مثال العالم الحقيقي.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكن كالمعتاد عندما يتعلق الأمر الضرائب والعالم الحقيقي، لا شيء هو تماما بهذه البساطة كما المثال التالي سوف تظهر:


مع الأسهم أبك التداول فوق 53 $، جو يقرر بيع عشرة أبك نوف 50 بوت الخيارات وجمع قسط لطيفة من 4.90 $ لكل عقد أو 4،900.00 $. مع الدعم الحالي في $ 51.00 وأقل من 5 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها وجو يحافظ على قسط.


وبالإضافة إلى ذلك، جو مربحة على طول الطريق وصولا الى $ 45.10 (50،00 $ - 4،90 $). حتى الان جيدة جدا.


ولكن بشكل غير متوقع، فإن السوق يتعارض مع جو، و أبك يسقط تحت نطاق 50 $. جو لا يزال مربحا لكنه الآن مفتوح للخيار يجري ممارسة والسهم تعيين أو وضع له في $ 50.


هنا هو المكان الذي يبدأ متعة: إذا تم ممارسة كل عشرة عقود الخيار، ثم 1،000 سهم الحصول عليه وضع له في سعر الإضراب من 50 $. وسيظهر تاريخ تجارته في مجال الوساطة هذا على أنه شراء من 1000 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها بتكلفة إجمالية قدرها 50،000 دولار.


ولكن وفقا لقواعد مصلحة الضرائب، عند إعداد ضرائبه، جو يحتاج إلى خفض أساس التكلفة من 1،000 سهم بالمبلغ الذي حصل عليه من بيع وضع.


$ 50،000 - $ 4،900.00 = 45،100.00 $ (أساس جو المعدل للتكلفة ل 1،000 سهم)


ولكن كما قلت، لا شيء في العالم الحقيقي أمر سهل. ماذا يحدث إذا لم تتم ممارسة العقود العشرة كلها في نفس الوقت؟


ماذا لو تم ممارسة عقدين في اليوم الأول وثلاثة في اليوم الثاني وأربعة أخرى في اليوم الثاني والثاني في اليوم الثالث مما أدى إلى شراء أربع قطع مختلفة من أسهم أبك التي يتم شراؤها بسعر 50 دولار للسهم الواحد؟ كيف يتم تقسيم الأقساط المستلمة من الصفقات بين مختلف مهام الأسهم؟


كنت تفكر في ذلك، اشترى جو 200 سهم في اليوم الأول في 50 $ لمجموع 10،000 $ لكنه يحتاج إلى خفض أساس تكلفته بنسبة 20٪ (2/10) من 4900 $ قسط وردت من يضع. وبالتالي فإن أساس التكلفة الصافية لهذه الأسهم 200 سوف تصل إلى 9،120 $ (10،000 - 980،00 $) عمولات غير المدرجة.


وينطبق الشيء نفسه على المشتريات الثلاث الأخرى من 300، 400، و 100 سهم لكل منها مع علاوة الخيار المتبقية مقسمة وفقا لذلك.


وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استبعاد صفقة الخيار ألن المبلغ المستلم من بيع الخيار قد تم احتسابه عند تخفيض أساس تكلفة األسهم.


الوساطة تقدم القليل من المساعدة.


الآن كنت أعتقد أن كل هذه المحاسبة المطلوبة سوف تؤخذ الرعاية من قبل الوساطة الأسهم الخاصة بك. بالكاد. قبل عام 2018 الضرائب، معظم الوسطاء ببساطة الإبلاغ عن خيار بيع الفردية ومعاملات شراء الأسهم وترك الباقي لك. ويحاول بعض السماسرة تحديد الخيارات التي تمارسها وتخصيصات الأسهم المناظرة، ولكنهم يبذلون الكثير مما هو مطلوب في الطريقة التي يقومون بها.


تراديلوغ البرمجيات للانقاذ:


هذه مشكلة صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلا للتغلب عليها مع أي برنامج المحاسبة الآلي والضرائب البرمجيات. عدد قليل، إن وجدت، برامج الضرائب البرمجيات المصممة للتجار أو المستثمرين التعامل مع هذا دون الكثير من الضجة والضبط اليدوي.


الحمد لله، تراديلوغ غير قادرة على جعل كل هذه التعديلات اللازمة مع عدد قليل من النقرات من الماوس الخاص بك!


خيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / العريضة.


إذا كنت تتداول خيارات مؤشر المتاجرة (خيارات إتف / إتن)، أو غيرها من الخيارات غير الأسهم مثل السندات والسلع أو العملات، ويتم التعامل مع نتائج البيع بشكل مختلف.


على سبيل المثال، لا ترتبط الخيارات على سبس و أوكس و ندكس بشكل مباشر أو غير مباشر بأسهم محددة (الأسهم)، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لأسهم المؤشر. وتخضع هذه الأحكام لأحكام القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية الذي ينص على أن أي مكاسب أو خسائر من بيع هذه الأوراق المالية تخضع للقاعدة 60/40 (60٪ من الأرباح والخسائر طويلة الأجل و 40٪ بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية). وعادة ما يتم اإلبالغ عن خيارات غير حقوق الملكية في نموذج 6771) إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات (.


يرجى الاطلاع على صفحة دليل مستخدم خيارات الفهرس المستندة إلى قاعدة بيانات للحصول على قائمة كاملة بخيارات الفهرس التي تم وضع علامة عليها بواسطة تراديلوغ كقسم 1256 عقدا. كما يتيح تراديلوغ للمستخدمين تحديد أوراق مالية إضافية كخيارات مؤشر واسع النطاق في إعدادات الخيارات العالمية.


كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة حول ما إذا كان ينبغي أن تعامل كق و ديا و سبي خيارات كقسم 1256 العقود أم لا. وبما أن هذه لا تستقر نقدا، كما هو الحال في معظم القسم 1256 العقود، والبعض يشير إلى أن هذه ليست القسم 1256 العقود. ويشعر آخرون بأنهم يستوفون تعريف & كوت؛ واسع النطاق & كوت؛ ومن ثم يمكن معاملتها كقسم 1256 عقدا.


مقالة حديثة في مجلة فوربس تسلط الضوء على مدى تعقيد القوانين الضريبية عندما تأتي إلى خيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولماذا لا يمكنك الاعتماد على وسيط 1099-B للمعاملة الضريبية المناسبة: العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال دائما، فمن الأفضل الاتصال المهني الضريبي للحصول على المشورة قبل تصنيف تعسفي الصفقات مؤشر الفهرس الخاص بك.


تراديلوغ يولد التقارير الضريبية جاهزة مصلحة الضرائب لتجار الخيارات.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


تعتمد المعاملة الضريبية لخسائر خيارات المخزون على حالة التداول الخاصة بك.


مقالات ذات صلة.


1 كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك 2 كيفية بدء التداول في الأوراق المالية الأعمال والخصومات الضريبية المطالبة 3 هل الثقيلة دعوة الخيار حجم يشير إلى أرباح جيدة؟ 4 كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


تقوم دائرة الإيرادات الداخلية بتقييم الأثر الضريبي لخسائر خيارات سوق الأسهم وفقا لوضع التداول الخاص بك وآليات تداول الخيارات. إذا كنت مؤهلا مع مصلحة الضرائب كمتاجر محترف، فيمكنك هيكلة نشاط تجاري كمؤسسة فردية أو شراكة أو شركة. إذا قمت بإنشاء شركة تمريرة، فإن أرباحك وخسائرك تخضع للضريبة وفقا لمعدلاتك الفردية، وتجنب الازدواج الضريبي الذي تتم زيارته على الشركات العادية. إذا كنت تعتمد قواعد خاصة لتصبح تاجر "مارك-تو-ماركيت"، يمكنك خصم خسائر التداول حتى إجمالي دخلك العادي.


أساسيات الخيار.


يحق للمشتري خيار الشراء شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر محدد - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية المكالمة. يقوم البائع بالاتصال بجمع سعر المكالمة، أو قسط، من المشتري الدعوة ويوافق على تسليم 100 سهم من الأسهم إذا كان صاحب المكالمة يمارس خيارها. خيار الشراء مماثل، إلا أنه من حق بيع الأسهم بدلا من شرائها. يضع والمكالمات لها قيمة التداول الخاصة بها، ويمكن شراؤها وبيعها مربحة دون الحاجة لممارستها.


خسائر للمشترين الخيار.


يمكن للمشتري خيار الحصول على فائدة ضريبية عن القسط المدفوع. القسط هو أقصى تعرض للمشتري للخسارة. حتى إذا كان الخيار تنتهي دون قيمة، يفقد المشتري أي أموال إضافية على التجارة. إذا قمت بممارسة خيار الاتصال، قم بإضافة تكلفة المكالمة إلى أساس التكلفة للأسهم التي تشتريها - وهذا سيقلل أي مكسب لاحق عند بيع الأسهم. إذا كنت تمارس خيارا طرح، طرح قسط وضع من العائدات التي تتلقاها من بيع أسهمك - وهذا سوف يقلل من المكاسب الخاضعة للضريبة. إذا قررت بيع الخيار الخاص بك، طرح القسط الذي دفعت في الأصل من سعر البيع لحساب صافي الربح أو الخسارة. في جميع الحالات، تقوم علاوة الخيار بتخفيض التزامك الضريبي، إما عن طريق تقصير مكسب حالي أو مستقبلي أو خلق خسارة.


خسائر للبائعين الخيار.


إن القسط الذي تتلقاه للبيع، أو "التقصير"، وهو خيار غير خاضع للضريبة حتى ينتهي الخيار، أو يمارس، أو يقابله أو يتم وضع علامة عليه في السوق. إذا انتهت صلاحية الخيار بلا قيمة، سجل القسط الذي تلقيته كربح. إذا كان المشتري يمارس خيار اتصال ضدك، يجب عليك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر الإضراب. أضف قسط المكالمة إلى عائدات البيع - يعتمد الربح أو الخسارة على السعر الذي دفعته للأسهم التي تبيعها للمشتري. إذا كان المشتري يمارس خيار وضع ضدك، طرح القسط الذي تلقيته من أساس التكلفة من الأسهم كنت ملزما لشراء. سوف تعتمد أرباحك أو خسائرك على السعر الذي تبيع فيه الأسهم التي طرحتها لك في نهاية المطاف. إذا قمت بتعويض الخيار الخاص بك - إغلاق موقف الخيار القصير الخاص بك عن طريق شراء خيار مماثل - طرح قسط دفعت لشراء خيار المقاصة من قسط تلقيت من كتابة الخيار الأصلي - والنتيجة هي صافي الربح أو الخسارة.


الخسائر العادية.


يصف البند 26، القسم 475 من قانون الإيرادات الداخلية كيف يمكن ل "تاجر"، مثل نشاط تجاري اليوم، أن يعتمد المحاسبة من مارك إلى السوق لمعالجة نتائج التداول كدخل عادي بدلا من أن يكون مكاسب وخسائر رأسمالية. تتطلب قاعدة العلامة إلى السوق التعامل مع أي أوراق مالية، مثل خيارات الأسهم، التي تحملها في آخر يوم من السنة كما لو كنت قد باعت وشرائها في ذلك اليوم، مما أدى إلى وقوع حدث يتعلق بالضرائب. يمكن للشركات التجارية التي تتبنى هذه القاعدة أن تقتطع الخسائر العادية مقابل الدخل العادي وتحمل أي خسائر إضافية إلى الأمام أو للخلف.


خسائر رأس المال.


وفي حالة رفض أحد المتداولين اعتماد المحاسبة حسب سعر السوق، تعامل الخسائر على أنها خسائر رأسمالية ويمكن استخدامها لمقابلة أرباح رأس المال وما يصل إلى 000 3 دولار من الإيرادات العادية. يمكنك تحمل خسائر رأس المال غير المستخدمة إلى الأمام لتعويض المكاسب والدخل في السنوات المقبلة.


المراجع (3)


الموارد (3)


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


كيفية حساب الأسهم التداول لضريبة الغرض.


كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


كيفية تحديد أسعار أسهم شركة خاصة.


كيف هي الآجلة & أمب؛ خيارات ضريبية؟


في حين أن عالم العقود الآجلة والخيارات التجارية يوفر إمكانيات مثيرة لتحقيق أرباح كبيرة، العقود الآجلة المحتملة أو الخيارات تاجر يجب أن تعرف نفسها على الأقل على معرفة أساسية من القواعد الضريبية المحيطة بهذه المشتقات. سوف تكون هذه المقالة مقدمة موجزة للعالم المعقد من قواعد الضرائب الخيارات والمبادئ التوجيهية ليست معقدة جدا للمستقبل. ومع ذلك، فإن العلاجات الضريبية لكل من هذين النوعين من الأدوات معقدة بشكل لا يصدق، ويتم تشجيع القارئ على التشاور مع أخصائي الضرائب قبل الشروع في رحلة التداول الخاصة بهم.


المعاملة الضريبية من العقود الآجلة.


ويستفيد تجار العقود الآجلة من معاملة ضريبية أكثر مواتاة من تجار الأسهم بموجب القسم 1256 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك). 1256 على أن أي عقود مستقبلية يتم تداولها في بورصة أمريكية أو عقد عملات أجنبية أو خيار أسهم تاجر أو عقد آجلة للأوراق المالية أو عقود العقود الآجلة للمؤشرات تخضع للضريبة على معدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 60 في المائة ومعدلات أرباح رأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 40 في المائة - بغض النظر عن كم من الوقت فتحت التجارة ل. وبما أن الحد الأقصى لمعدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل هو 15 في المائة والحد الأقصى لمكاسب رأس المال قصيرة الأجل هو 35 في المائة، فإن الحد الأقصى لمعدل الضريبة الإجمالي يبلغ 23 في المائة.


ويحدد القسم 1256 العقود أيضا في نهاية كل سنة؛ يمكن للتجار الإبلاغ عن جميع المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة، ومعفاة من قواعد غسل البيع.


على سبيل المثال، في فبراير من هذا العام، اشترى بوب عقد بقيمة 20،000 $. إذا كان في 31 ديسمبر (اليوم الأخير من السنة الضريبية) القيمة السوقية العادلة لهذا العقد هو 26،000 $، وسوف بوب الاعتراف مكاسب رأس المال 6000 $ على عودته الضريبية لعام 2018. سيتم فرض ضريبة قدرها 6000 دولار على سعر 60/40.


الآن إذا بوب يبيع عقده في عام 2018 بمبلغ 24،000 $، وقال انه سوف تعترف خسارة 2000 $ على عودته الضريبية لعام 2018، والتي سيتم أيضا فرض ضرائب على أساس 60/40.


وإذا أراد تاجر العقود الآجلة أن يعيد أي خسائر بموجب البند 1256، فإنه يسمح له بذلك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، بشرط ألا تتجاوز الخسائر المنقولة صافي المكاسب التي تحققت في تلك السنة السابقة، ولا يمكن أن تزيد خسارة تشغيلية من تلك السنة. يتم إعادة الخسارة إلى السنة األولى أوال، ويتم تحويل أية مبالغ متبقية إلى العامين القادمين. وكالمعتاد، تنطبق القاعدة 60/40. وعلى العكس من ذلك، إذا بقيت الخسائر غير المحققة بعد التراجع، يمكن ترحيل هذه الخسائر.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


والمعاملة الضريبية للخيارات أكثر تعقيدا بكثير من العقود الآجلة. ويمكن أن يواجه كل من الكتاب والمشترين للمكالمات والمقترحات مكاسب رأسمالية طويلة أو قصيرة الأجل، فضلا عن أن يخضعوا لقواعد غسل وبيع.


خيارات التجار الذين يشترون ويبيعون خياراتهم في المكاسب أو الخسائر قد تخضع للضريبة على المدى القصير إذا استمرت التجارة أقل من سنة، أو على المدى الطويل إذا استمرت التجارة لفترة أطول من سنة. في حالة انتهاء صلاحية الخيار الذي تم شراؤه سابقا، فإن مشتري الخيار سيواجه خسارة رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل، وذلك حسب فترة االحتفاظ اإلجمالية.


وسيعترف كتاب الخيارات بالمكاسب على أساس قصير أو طويل الأجل تبعا للظروف التي يغلقون فيها مواقعهم. إذا تم ممارسة الخيار الذي كتبه، يمكن أن يحدث عدة أشياء:


إذا كان الخيار المكتوب عبارة عن مكالمة عارية، فسيتم استدعاء الأسهم بعيدا وسيتم التعامل مع القسط المستلم على سعر بيع الأسهم. وبما أن هذا الخيار كان عاريا، فسيتم فرض ضريبة على المعاملة على أساس قصير الأجل. إذا كان الخيار الكتابي عبارة عن مكالمة مغطاة، وإذا كانت الضربات خارجة عن أو في المال، فستتم إضافة علاوة المكالمة إلى سعر البيع للأسهم وسيتم فرض الضريبة على هذه المعاملة إما على أنها رأس مال قصير أو طويل الأجل كسب، اعتمادا على المدة التي كاتب من المكالمة المغطاة تملك الأسهم قبل ممارسة الخيار. إذا كانت المكالمة المغطاة مكتوبة لإضراب في المال، ثم اعتمادا على ما إذا كانت المكالمة مكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة غير مؤهلة، قد يكون الكاتب للمطالبة المكاسب الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل. في ما يلي قائمة بتفاصيل المكالمة المؤهلة المؤهلة. إذا كان الخيار المكتوب هو وضع والخيار يمارس، والكاتب ببساطة طرح القسط المستلمة لوضعها من متوسط ​​تكلفة سهمهم. مرة أخرى، اعتمادا على المدة التي يتم فيها عقد التداول مفتوحا من وقت ممارسة الخيار / الأسهم تم الحصول عليها عندما يعود الكاتب مرة أخرى الأسهم، يمكن أن تخضع للضريبة التجارة على أساس طويل أو قصير الأجل.


بالنسبة لكل من كتابي المكالمة والمكالمة، إذا انتهت صلاحية الخيار أو تم شراؤها ليتم إغلاقه، يتم التعامل معه على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


وعلى العكس من ذلك، عندما يمارس المشتري خيارا، تكون العمليات أقل تعقيدا قليلا، ولكنها لا تزال لها الفروق الدقيقة. عند ممارسة المكالمة، يتم التعامل مع القسط المدفوع للخيار على أساس التكلفة للأسهم التي يمر بها المشتري الآن، وسيتم فرض ضريبة على التجارة على المدى القصير أو الطويل، وذلك حسب المدة التي يحتفظ بها المشتري الأسهم قبل بيعها مرة أخرى.


على المشتري من جهة أخرى أن يضمن أن يكون قد احتفظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل قبل شراء وضع الحماية، وإلا سيتم فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وبعبارة أخرى، حتى لو كانت ساندي قد عقدت أسهمها لمدة أحد عشر شهرا، إذا اشترى ساندي خيار الشراء، فإن فترة حيازة أسهمها بأكملها تنفي، وعليها الآن أن تدفع مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


وفيما يلي جدول من مصلحة الضرائب الأمريكية يلخص القواعد الضريبية لكل من المشترين والبائعين للخيارات:


في حين أن التجار الآجلة لا داعي للقلق حول قواعد غسل البيع، التجار الخيار ليست محظوظة. وبموجب قاعدة غسل البيع، لا يمكن ترحيل الخسائر على الأوراق المالية المتطابقة "بشكل جوهري" خلال فترة زمنية مدتها 30 يوما، وبعبارة أخرى، إذا كان مايك يأخذ خسارة على بعض الأسهم، فإنه لا يمكن أن تحمل هذه الخسارة نحو خيار الاتصال من نفس الأسهم في غضون 30 يوما من الخسارة، بدلا من ذلك، سوف فترة عقد مايك تبدأ في اليوم الذي باع الأسهم، وسيتم إضافة علاوة المكالمة، فضلا عن فقدان من بيع الأصلي، على أساس التكلفة من سهم عند ممارسة خيار الاتصال.


وبالمثل، إذا كان مايك أن تأخذ خسارة على خيار وشراء خيار آخر من نفس المخزون الأساسي، سيتم إضافة الخسارة إلى قسط من الخيار الجديد.


يشمل سترادلز لأغراض ضريبية مفهوما أوسع من الخيارات الفانيلا البسيطة. وتعرف مصلحة الضرائب الدولية القطاعات المتداخلة بأنها تتخذ مواقف متعاكسة في أدوات مماثلة لتقليل مخاطر الخسارة، حيث من المتوقع أن تختلف الأدوات عكسيا على تحركات السوق. وبصفة أساسية، إذا اعتبرت الحدود "أساسية" لأغراض ضريبية، فإن الخسائر المتراكمة لساق واحدة من التجارة لا يتم الإبلاغ عنها إلا عن ضرائب السنة الحالية إلى أن تمتد هذه الخسائر لتعويض الأرباح غير المحققة من المركز المعاكس. وبعبارة أخرى، إذا دخلت أليس في وضع متداخلة على شيز في عام 2018 وانخفضت الأسهم لاحقا، وقررت أن تبيع خيار المكالمة لها مقابل خسارة قدرها 8 دولارات، مع الاحتفاظ بخيار وضعها (الذي له الآن مكاسب غير محققة قدرها 5 دولارات) تحت قاعدة سترادل، فإنها يمكن أن تعترف فقط بخسارة 3 $ على عائدها الضريبي لعام 2018 - وليس 8 $ في مجملها من خيار المكالمة. إذا كانت أليس قد انتخبت "لتحديد" هذا سترادل، وسيتم معالجة كامل 9 $ خسارة على المكالمة على أساس التكلفة من خيار وضعها. ولدى مصلحة الضرائب قائمة بالقواعد المتعلقة بتحديد الحدود.


في حين أن عملية إعداد التقارير الضريبية من العقود الآجلة تبدو واضحة، لا يمكن أن يقال نفس الشيء فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للخيارات. إذا كنت تفكر في التداول أو الاستثمار في أي من هذه المشتقات، فمن الضروري أن تقوم على الأقل معرفة الألفة مع مختلف القواعد الضريبية التي تنتظركم. العديد من الإجراءات الضريبية، وخاصة تلك التي تتعلق الخيارات، هي خارج نطاق هذه المادة، وينبغي أن تكون هذه القراءة بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


العلاجات الضريبية الخاصة للخيارات.


في معظم الحالات، فإن تحديد الضرائب على استثمارات الأسهم العادية ينطوي على عملية بسيطة إلى حد ما - إما أن تدفع الضرائب على المكاسب أو خصم الخسائر. يعتمد المبلغ الذي تدفعه أو تقتطعه على ما إذا كان السهم مؤهلا كاستثمار قصير أو طويل الأجل.


حساب الضرائب من خيارات التداول هو حصان من لون مختلف. لأن خيارات التداول تنطوي على معاملة أكثر تعقيدا، فإن إرس تطبق قواعد خاصة تحتاج إلى معرفتها من أجل تجنب سوء التصفية.


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الضرائب عند خيارات البيع.


وكما هو الحال بالنسبة للمخزون، تعتبر جميع األرباح أو الخسائر الناتجة عن خيارات حقوق الملكية المتداولة أرباح أو خسائر رأسمالية) يتم اإلبالغ عن هذه األرباح عن الجدول رقم) د (و نموذج رقم) 4949 (. ومع ذلك، فإن قواعد تحديد المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل تعتمد على ما إذا كنت كاتب الخيار أو حامل.


على سبيل المثال، إذا قام صاحب البيع ببيع خيار البيع أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، فإن طول الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الخيار قبل البيع يحدد ما إذا كانت أرباح / خسائر رأس المال قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


365 يوما أو أقل = على المدى القصير أكثر من 365 يوما = على المدى الطويل.


عندما يشتري الكاتب خيار الشراء أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، تعتبر مصلحة الضرائب أن المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الكاتب للخيار.


خيارات انتهاء الصلاحية.


عندما ينتهي خيار الأسهم، فإنه يغلق الصفقة. ثم يحدد الكاتب والحامل أرباحها أو خسائرها بطرح سعر شراء الخيار من سعر البيع. والقاعدة التي تحكم تخصيص رأس المال القصير أو الطويل الأجل هي أساسا نفس عملية بيع أو شراء خيار.


إذا كان للمالك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فإن الربح / الخسارة قصير الأجل. إذا أطول من 365 يوما، انها طويلة الأجل. إذا اشترى الكاتب الخيار قبل انتهاء صلاحيته، فإن مصلحة الضرائب تعتبره تلقائيا على المدى القصير.


يبدو سهلا حتى الآن. ولكن عندما يمارس خيار ما، تصبح القواعد الضريبية أكثر تعقيدا.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


عندما يمارس الكاتب أو المالك خيارا، تطبق مصلحة الضرائب قواعد ضريبية مختلفة. وتختلف هذه القواعد وفقا لما إذا كان قد تم ممارسة أو إجراء مكالمة.


عندما يتم ممارسة وضع، صاحب يقلل من المبلغ المحقق من بيع المخزون الأساسي من تكلفة وضع. الكاتب يقلل من الأساس في المخزون من كمية وردت لوضع. عندما تتم ممارسة المكالمة، يضيف حامل تكلفة المكالمة إلى الأساس في الأسهم المشتراة، في حين أن الكاتب يزيد من المبلغ المحقق على بيع الأسهم من المبلغ المستلم للدعوة.


وخلافا لمبيعات الخيارات وتاريخ انتهاء الصلاحية، لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار في نموذج D النموذج 8949. وبدلا من ذلك، يتم تضمين العائدات في موقف الأسهم من التعيين. عند حساب ضرائبهم، يجب على المستثمرين أن يوليوا المزيد من العناية لضبط أساس التكاليف بشكل صحيح من المخزون.


المزايا الضريبية لخيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / ذات القاعدة العريضة.


الآن يحصل على أكثر تعقيدا - ولكن أفضل!


وتعامل مصلحة الضرائب بيع خيارات مؤشر التبادل التجاري أو غيرها من الأوراق المالية غير السهمية (السندات أو السلع أو العملات)، تختلف عن الأنواع الأخرى من معاملات الخيارات.


وبموجب القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية، تخضع جميع المكاسب والخسائر للقاعدة 60/40 التي تنص على أن 60 في المائة من المكاسب / الخسائر طويلة الأجل و 40 في المائة قصيرة الأجل - بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية. وهذا يوفر العديد من المزايا للمتداولين من خيارات مؤشر أسعار الصرف وعريضة القاعدة.


وتعود الفائدة الرئيسية من دفع ضرائب أقل على رأس المال. ويبلغ معدل الضريبة القصوى لأرباح رأس المال طويلة الأجل 23.8٪، في حين أن المعدلات قصيرة الأجل يمكن أن تصل إلى 43.4٪. بالإضافة إلی ذلك، یمکن ترحیل الخسائر الزائدة إلی أجل غیر مسمى، ویمکنك تحمل خسارة تصل إلی ثلاث سنوات لتعویض أي ثانیة. 1256 المكاسب.


وتنطبق القاعدة 60/40 أيضا على بعض العقود المالية عند الاحتفاظ بها لمدة أقل. وهي تشمل العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية، فضلا عن العقود غير المتعلقة بالأسهم والديون والسلع الآجلة وخيارات العملات. وتعتبر مصلحة الضرائب هذه العقود بأنها "محددة إلى السوق" في نهاية العام، وتعاملها كما لو كانت مغلقة. وسيؤدي الاحتفاظ بها لفترة أطول إلى فرض ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.


لمزيد من المعلومات حول القواعد الضريبية الخاصة التي تنطبق عند بيع الخيارات، راجع إرس بوبليكاتيون 550 & لوت؛ هتبس: //irs. gov/pub/irs-pdf/p550.pdf> ؛، الصفحة 60.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


الضرائب على الأسهم الخيار أقساط.


تعد خيارات الشراء والدعوة مصدرا قيما للدخل للعديد من المستثمرين والتجار، ولكن فرض الضرائب على هذا الدخل ليس واضحا كما هو الحال مع المزيد من الاستثمارات القياسية للسندات والسندات. تعتمد التقارير الضريبية والحساب على ما إذا كنت تشتري عقد الخيار أو بيعه وماذا يحدث بعد تلك التجارة الأولية.


خيار عملية التداول.


لتوضيح، يمنح عقد الخيار لحامل الحق في شراء أو بيع ضمان معين مقابل "ضربة" السعر. إذا كان لحامل الحق في شراء، والخيار هو دعوة، في حين أن الحق في بيع يعرف باسم وضع. يتم تقديم الخيارات من قبل "الكتاب" - التجار الذين ملزمون باحترام عقد الخيارات إذا تم ممارسته. والأموال التي يتم تبادلها لشراء عقد الخيارات هي أقساطها. لا تحتاج إلى القيام بأي تقارير ضريبية على علاوة الخيار حتى يتم ممارسة العقد أو بيعه أو انتهاء صلاحيته. الإبلاغ عن المعاملات المتعلقة بالخيارات في نموذج خدمة الإيرادات الداخلية 8949 والنموذج 1040 - الجدول دال جنبا إلى جنب مع المعاملات الاستثمارية الأخرى.


خيارات منتهية الصلاحية.


في تداول الخيارات، يحدث أبسط وضع ضريبي عند انتهاء صلاحية الخيار غير المستخدمة. في هذه الحالة، يتم التعامل مع الخيار على أنه بيع أصول رأسمالية عادية. كتاب الخيار لديهم أساس التكلفة من الصفر وسعر البيع يساوي القيمة قسط، بالإضافة إلى أي رسوم. ويعلن الكتاب مكسب رأسمالي قصير الأجل في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا الربح هو دائما على المدى القصير، حتى لو استمر العقد لفترة أطول من 12 شهرا. أصحاب الخيار هي العكس. لديهم بيع الأصول مع تكلفة أساس يساوي قسط بالإضافة إلى رسوم وسعر بيع صفر. يقوم حاملو الأسهم بشطب قيمة خيار منتهية الصلاحية كخسارة، ولكنهم سيعلنون خسارة طويلة الأجل إذا استمر العقد أكثر من 12 شهرا. في كلتا الحالتين، استخدم تاريخ انتهاء الصلاحية للتاريخ المباع. يكتب الكتاب "منتهية الصلاحية" على أساس التكلفة، في حين أن أصحاب استخدام "منتهية الصلاحية" كسعر البيع على إرس شكل 8949.


خيارات ممارسة - المكالمات.


في نداء ممارسة، كاتب الخيار تبيع الأصول - عادة الأسهم - وحامل يشتري ذلك. ويضيف الكتاب قيمة القسط إلى عائدات أو قيمة بيع الأسهم التي يبيعونها ويبلغون المبلغ بكامله كعلاوة على رأس المال أو الخسارة. ويضيف حاملي الأسهم مبلغ القسط إلى أساس التكلفة لأسهمهم. ولا يحتاجون إلى القيام بأي إبلاغ إلى مصلحة الضرائب حتى يتم بيع الأسهم، حيث يتم تضمين علاوة الخيار كجزء من معاملة الأرباح أو الخسائر الرأسمالية، تماما كما هو الحال مع الكتاب. تبدأ فترة الاحتفاظ بالسهم في تاريخ شراء الأسهم، وليس تاريخ شراء الخيار. يجب أن تحتفظ بالمخزون نفسه لمدة 12 شهرا أو أكثر لتلقي العلاج على المدى الطويل.


خيارات ممارسة - يضع.


يضع العكس مقابل الدعوات للضرائب. في وضع، وأصحاب تفعل بيع وإضافة تكلفة علاوة الخيار إلى عائدات البيع. يضيف الكتاب القسط إلى أساس التكلفة للأسهم ويستخدم هذا الرقم لحساب والإبلاغ عن الربح أو الخسارة فقط عندما يباع السهم.


تم بيع الخيارات.


ويجوز لحاملي الخيار اختيار بيع عقد قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. في هذه الحالة، يتم التعامل مع عقد الخيار مثل أي معاملة مبيعات أخرى في النموذج 8949. إذا كان صاحب المال يجعل من التجارة، هو كسب رأس المال. فقدان المال، وانها خسارة. تطبق قواعد المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. إذا كنت عقد العقد لأكثر من 12 شهرا، انها مكسب أو خسارة طويلة الأجل.


غسل المبيعات و سترادلز.


إذا كنت تبيع عقد الخيارات ثم إعادة شراء نفس العقد أو واحد يساوي أساسا في غضون 30 يوما، فإنه قد يخضع لقاعدة بيع غسل. لا تسمح مصلحة الضرائب للمستثمرين بتأخير خسارة رأس المال في معاملات الغسل. هناك قاعدة مماثلة للمواقف المتداخلة - عقد وضع ودعوة لنفس سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. في هذه الحالة، لا يمكنك استخدام خسارة على جانب من سترادل للحد من المكاسب من جهة أخرى. مراجعة المنشور إرس 550 - الدخل والمصروفات الاستثمار، أو التحدث إلى محضر الضرائب المهنية لمزيد من المعلومات حول هذه القواعد.


المراجع.


عن المؤلف.


نولا مور هي كاتبة ومحررة مقرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمل والكتابة عن التمويل والأعمال التجارية الصغيرة. لديها بكالوريوس العلوم في تجارة التجزئة. زبائنها تشمل موتلي فول، بروكتور أند غامبل و نيس يورونكست.


مقالات ذات صلة.


المعاملة الضريبية من بيع خيارات وضع.


ضريبة المكالمات المغطاة.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟


المشتقات مقابل. خيارات.


المواد شعبية.


الآثار الضريبية لتعيين الأسهم مقابل. خيارات.


كيفية تداول خيارات الأسهم الاستثمارية.


"الفرق بين الخيارات، الآجلة والعقود الآجلة"

No comments:

Post a Comment