Sunday 18 March 2018

سوينغ نظام التداول


ما هو تداول سوينغ وكيف يعمل؟


التداول البديل هو استراتيجية تعمل لأن اتجاهات الأسواق، وضمن هذه الاتجاهات السعر يتأرجح بانتظام فوق وتحت الاتجاه الأساسي. هذه التقلبات هي تحركات قابلة للتداول والتي تسمح للمتداول بالربح عدة مرات ضمن الاتجاه الأساسي الأول.


هذا يعمل في معظم فئات الأصول، ومع ذلك فمن الأكثر ربحية حيث اتجاه الأسعار ولكن أيضا التحرك ماديا صعودا وهبوطا حول الاتجاه الأساسي. والهدف هو الحصول على أرباح سريعة من هذا الاتجاه من خلال الاستفادة من هذه التقلبات المتوسطة. وهي استراتيجية تداول قصيرة الأجل من التداول الاتجاه. ولذلك فهو شكل أكثر نشاطا من التداول. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن تتأرجح التجارة بنجاح باستخدام بيانات نهاية اليوم أثناء العمل بدوام كامل.


يمكن أن يتطلب تداول سوينغ مستوى عال من النشاط:


هذه هي استراتيجية تداول بسيطة جدا وقوية. مع نظام تجاري جيد وإدارة الأموال السليمة فمن الممكن بالتأكيد لجعل عوائد عالية جدا على حسابك مع نظام البديل. كما هو الحال مع كل شيء في التداول (والحياة) هناك مفاضلات للنظر فيها.


المقايضة الرئيسية لاستراتيجية التداول هذه مقارنة بتداول الاتجاه هي أنه يأخذ المزيد من النشاط من قبل التاجر لتوليد كل دولار من الأرباح. قد تتطلب الدخول والخروج منك أيضا النظر في الأسعار اللحظية لاتخاذ قرارات الدخول / الخروج اعتمادا على النظام الخاص بك.


والفائدة الأساسية لتقلبات سعر التداول (مقارنة بتداول الاتجاه) هي أن التداول يتداول بسرعة أكبر، وهناك عموما ربح أقل تعطيه في نهاية الصفقة قبل إغلاقه. هذا يمكن أن يكون مرضيا نفسيا، ولكن لا يعني بالضرورة أنك سوف كسب المزيد من المال من الاتجاه التالي. فقط جهود تطوير نظام التداول الخاص بك وسوف تحدد ذلك.


اعتمادا على إشارات التداول المستخدمة، نظم التداول البديل قد يكون موثوقية أعلى من الاتجاه الأنظمة التالية. هذا يعني أنك تحصل على الحق في كثير من الأحيان، ولكن متوسط ​​الربح لكل التجارة سيكون أصغر من مع النظم الاتجاه الاتجاه النموذجي.


ويمكن عموما أن تكون أنظمة التأرجح آلية، ولكن النظم التقديرية يمكن أن تكون مربحة جدا. بالنسبة للتاجر بداية نحن نفضل أنظمة التداول الميكانيكية لأنه يأخذ العاطفة من التداول، شريطة اتباع القواعد الخاصة بك، ويقلل من الأخطاء الناجمة عن العواطف والتحيزات النفسية.


مكونات استراتيجية التداول البديل:


على غرار التداول الاتجاه، يمكن تطبيق هذه الاستراتيجيات عبر أسواق متعددة مع الحد الأدنى، إن وجدت التعديلات. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأسواق تتحرك في اتجاه أساسي وتتذبذب أيضا فوق وتحت هذا الاتجاه بمرور الوقت. ومن هذه التذبذبات فوق وتحت الاتجاه الأساسي الذي تسعى استراتيجية التداول البديل لالتقاط.


المكونات الأساسية لاستراتيجية التداول البديل هي:


طريقة لتحديد وقت وجود اتجاه نقطة دخول منخفضة المخاطر عند بدء تحرك وسيط خسارة إيقاف أولية لإخراجك إذا كنت مخطئا قاعدة خروج تخرجك بالقرب من أعلى حركة التأرجح.


هناك عدد من الاختلافات بين استراتيجية التداول سوينغ واستراتيجية التداول الاتجاه لأن التحركات التي تحاول التقاط مختلفة. ويرد شرح لكل مكون في الفقرات الأربع التالية التي تسلط الضوء على الاختلافات الأكثر صلة بالموضوع.


إن تعريف الاتجاه السائد سيكون مشابها للاتجاه المستخدم في تجارة الاتجاه، ومع ذلك، قد تسعى إلى تحديد الاتجاهات ذات التقلبات الواسعة النطاق بدلا من الاتجاهات السلسة والمستقرة.


يجب أن تكون نقطة الدخول في بداية، أو تحسبا لحركة متوسطة المدى في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني بعد تباطؤ التصحيح أو أن التحرك في اتجاه الاتجاه الأساسي قد بدأ للتو. من المهم عدم انتظار الكثير من التأكيد هنا لأن التحرك البديل صغير نسبيا، وبالتالي فإن الدخول في الوقت المناسب سوف يساعد على ضمان النظام الخاص بك يلتقط أرباحا كافية.


وكثيرا ما يكون وقف الخسارة الأولي أكثر تشددا مما هو عليه في الاتجاه الطويل الأجل التالي لأنه من المهم إبقاء الخسائر صغيرة بالنسبة لحجم المكاسب المتوسطة. متوسط ​​المكاسب أقل من الاتجاه طويل الأجل التالي لأنك تسعى فقط للاستفادة من التحركات المتوسطة الأجل بدلا من الاتجاه الرئيسي بأكمله. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى وقف أكثر تشددا بالمقارنة مع استراتيجية التداول الاتجاه.


قواعد الخروج مهمة للغاية للحفاظ على الربحية. في تداول سوينغ لم يكن لديك ترف السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل لفترة طويلة كما تفعل مع وقف زائدة واسعة في استراتيجية التداول الاتجاه. بدلا من ذلك تسعى الاستراتيجية للخروج عند أو بالقرب من الجزء العلوي من التحرك البديل. ويمكن القيام بذلك باستخدام مزيج من هدف الربح، الخروج استنادا إلى مستويات الأسعار المتوقعة، والخروج على أساس الوقت أو توقف زائدة أكثر تشددا.


إذا كان لديك استراتيجية التداول لديك كل هذه المكونات، جنبا إلى جنب مع قواعد جيدة لإدارة المخاطر، ثم لديك فرصة جيدة لتكون قادرة على تطوير نظام التداول مربحة. (بالطبع سوف تحتاج إلى إجراء تطوير نظام التداول الصحيح لنفسك للتأكد من عدم وجود ضمانات القواعد الخاصة بك وسوف تكون مربحة).


ما هي الأسواق التي تعمل بها أنظمة التداول البديل؟


ومن الممكن تداول تقلبات الأسعار بشكل فعال في أسواق الأسهم والأسواق الآجلة والسلع وفي تداول العملات الأجنبية / العملات. الاختلافات بين هذه الأسواق هي أقل أهمية من التداول في الاتجاه لأن مدة الصفقات أقصر، ولكن العديد من نفس القضايا تنطبق كما نوقشت هنا.


الرسوم البيانية التالية توضح نوع التحركات التي قد تسعى لالتقاط.


الأسهم سوينغ التداول:


ويوضح الرسم البياني لبنك أنز أدناه الاتجاه الصعودي الرئيسي من أواخر 2018 إلى منتصف عام 2018. وفي هذا الاتجاه، كانت هناك ثلاث خطوات رئيسية سوينغ يمكن أن تكون مربحة للغاية مع نظام التداول الصحيح.


سعر السهم سوينغ مثال: أنز بانك (أنز: أسك)


واستمرت هذه التقلبات السعرية المتوسطة الأجل لعدة أشهر. ليس من الضروري أن نبحث دائما عن تقلبات من هذا الحجم. نظم المدى القصير ممكنة؛ ومع ذلك، فإن متوسط ​​الأرباح سيكون أصغر كما يمكنك تقليل مدة التجارة.


في قسم نظم التداول لدينا سترى أن هذه التقلبات السعر يمكن تحديدها واستغلالها باستخدام أنظمة التداول الميكانيكية بسيطة التي تبدو فقط في بيانات الأسعار †"ليس من الضروري القيام مئات الساعات من البحوث الأساسية لتحديد المخزون الذي له أسعار قابلة للتداول يتأرجح فوق وتحت الاتجاه الأساسي والربح منه.


العقود الآجلة سوينغ التداول:


اتجاهات أسعار العقود الآجلة غالبا ما تتخللها تصحيحات حادة كما هو مبين في الرسم البياني للقطن أدناه.


يمكن للمتداول المريض للغاية تطبيق استراتيجية التداول الاتجاه الذي يستفيد من الاتجاه الأساسي بأكمله، في حين أن تاجر سوينغ ذكيا قد تتحرك داخل وخارج الاتجاه مثل هذا عدة مرات كما هو موضح من قبل الأسهم على الرسم البياني.


ويمكن أن تكون كلتا الاستراتيجيتين مربحين، ولكن المدة ومتوسط ​​الربح لكل تجارة أقصر بكثير بالنسبة للاستراتيجية التي تتداول تقلبات الأسعار.


الأسعار المستقبلية سوينغ مثال: كوتن.


فائدة التحرك على المدى الأقصر في استراتيجية التداول البديل هو أنه يمكنك الحفاظ على رأس المال الخاص بك مربوطة لفترة أقصر قبل الانتقال إلى التجارة القادمة.


إذا كان لديك نظام سوينغ مربح، فقد يسمح لك ذلك بتجميع عائداتك بكفاءة أكبر من نظام طويل األجل يوفر متوسط ​​الربح لكل صفقة عالية بما فيه الكفاية، كما أن تكاليف المعاملة ال تؤذي األداء كثيرا. ويكتسب هذا الأمر قوة خاصة في أسواق العقود الآجلة التي تعطي تنويع جيد - مما يزيد من تأثير الزيادة السريعة.


تداول الفوركس:


على غرار العقود الآجلة، تتقاطع العديد من اتجاهات الفوركس الأولية مع تصحيحات حادة كما هو موضح في الرسم البياني أوسدغب أدناه. يظهر الرسم البياني أدناه ما لا يقل عن 5 تحركات سوينغ التي كان يمكن التقاطها خلال الاتجاه التنازلي لزوج العملات أوسغبب خلال 2006-2007.


سعر فوركس سوينغ مثال: أوسغبب.


إذا كنت تواجه صعوبة في التمسك بالصفقات طوال مدة الاتجاه الأساسي وتفضل أن تربح أرباحا أصغر بانتظام، يمكنك أن ترى كيف يمكن تداول هذا النوع من التحرك.


هل يمكن ل & # xa0؛ إستراتيجية التداول المتأرجحة أن تتناسب مع وظيفة اليوم؟


نعم فعلا! هذا هو شكل من أشكال التداول التي يمكن تعلمها ويمكن أن تناسب بسهولة مع أي شيء آخر لديك في حياتك في هذه اللحظة بشرط تحديد الإطار الزمني للتداول الخاص بك للسماح بذلك. تداول قبالة قضبان الأسعار اليومية سوف تعمل مع وظيفة اليوم، ولكن باستخدام الحانات السعر كل ساعة أو 4 ساعة لنظام التداول الخاص بك سوينغ سيجعل التداول مع وظيفة اليوم الصعب. & # xa0؛


أنظمة التأرجح تتطلب القليل جدا من الوقت كل يوم (أو أسبوع) & # xa0؛


لتنفيذ ويمكن تشغيل بينما كنت لا تزال لديها وظيفة بدوام كامل.


بمجرد فهم المفاهيم وتدوينها في نظام التداول الميكانيكية يصبح مسألة ببساطة تشغيل النظام الخاص بك بفحص كل يوم وتنفيذ للقواعد.


يمكن تصميم استراتيجية التداول الخاصة بك للقضاء على أي شكل من أشكال الحكم، لذلك على افتراض كل شيء موثق بشكل صحيح في خطة التداول الخاصة بك القرارات هي سريعة جدا لجعل على أساس يومي.


ما هو برنامج التداول البديل الذي تحتاجه؟


لتطوير نظام تداول سوينغ مربح، سوف تحتاج إلى حزمة الرسوم البيانية، وبيانات السوق اليومية التي تغطي الأسواق التي تنوي التجارة والبرمجيات التجارية قادرة على باكتستينغ وتحسين نظام التداول الخاص بك.


إذا كنت تخطط لتداول تقلبات قصيرة الأجل أكثر من تلك الموضحة أعلاه قد تحتاج إلى استخدام الرسم البياني للساعة لوقت الإدخالات والمخارج على نحو فعال. ومع ذلك، فإننا نقترح أن التجار في المقام الأول التمسك مع الرسم البياني الشريطي اليومي لأن التداول على أشرطة يومية يعطي أفضل نمط الحياة المرونة، ويقلل من الحاجة للنظر في شاشة الكمبيوتر خلال النهار ويبقي التكاليف الخاصة بك منخفضة (البيانات اللحظية هي أكثر مكلفة من نهاية البيانات اليوم).


إذا كنت بدأت للتو لم يكن لديك هذه الحزم، ونحن ننصح أن ننظر إلى ما يلي:


ميتاستوك لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك والتفكير من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك بصريا رويترز البيانات (شراؤها في حزمة مع ميتاستوك تغطي جميع الأسواق المطلوبة) و ترادسيم من قبل كومبفيسيون إلى باكتست الاستراتيجية الخاصة بك.


هذا المزيج سيسمح لك بتكلفة فعالة للبدء وتطوير نظام التداول الخاص بك (وهذا سوف يشمل أيضا تجارة الاتجاه ومتوسط ​​العائد، الرسم البياني نمط التداول ومختلف نهاية أخرى من أنظمة التداول اليوم).


إذا كنت تاجر أكثر تقدما أو تنوي أن باكتست والتجارة أنظمة متعددة في محفظة ثم النظر في شراء ترادينغبلوكس. ترادينغبلوكس هو حل أكثر تكلفة، ولكن يسمح أكثر بكثير من التطور في باكتستينغ وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك. ترادينغبلوكس هو المحاكاة أداة المحاكاة في الاختيار!


مقالات ذات صلة:


استراتيجية التداول الرئيسية الصفحة: هل مخزونك & # xa0؛ استراتيجية التداول حقا تناسبك؟ أفضل استراتيجية التداول Ђ "التقييم الذاتي الاستبيان الاتجاه الاتجاه / الاتجاه التالي - ما هو وكيف يعمل؟ الاتجاه بعد الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية تداول كبيرة سوينغ التداول - ما هو وكيف يعمل؟ متوسط ​​العائد لتنويع برنامج التداول الخاص بك.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


1 ساعة الفوركس نظام التداول سوينغ.


وسيلة سهلة لتعلم الفوركس نظام البديل مصممة خصيصا للرسوم البيانية كل ساعة. لا تتردد في تجربة إعدادات المؤشر.


المؤشرات: المتوسطات المتحركة (52 سما، 22 إما، 9 إما)،! De_Munyuk.


الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: العملات الرئيسية.


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / أوسد أعلاه، لدينا اثنين من إشارات تداول شراء صالحة على التوالي 1.6366 و 1.6525 سعر الصرف. المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 سنوات مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 22 يوما و المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 52 دقيقة من أسفل + الأخضر! نقطة مؤشر D_Munyuk (أسفل الرسم البياني الرئيسي).


المعايير رقم 1: الأصفر 9 إما مرة أخرى فوق الأحمر 22 إما و 52 سما من أسفل المعايير # 2:! يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk أخضر (صاعد)


شراء زوج العملات ووضع وقف الخسارة 5 نقاط تحت أدنى مستوى سوينغ السابق.


الطريقة المستهدفة 1: أغلق موضعك عند نسبة 1: 2 من المخاطر إلى المكافأة. استخدام توقف زائدة.


الطريقة المستهدفة 2: أغلق موضعك الطويل عندما تعبر إما إما الأحمر من إما (فوق الهبوطي على المدى القصير).


المعايير رقم 1: الأصفر 9 إما أسفل المتوسط ​​المتحرك 22 إما و 52 سما من الأعلى المعايير رقم 2: يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk أحمر (هبوطي)


بيع الزوج ووضع وقف الخسارة 5 نقاط فوق مستوى سوينغ السابق عالية.


الطريقة المستهدفة 1: أغلق موضعك عند نسبة 1: 2 من المخاطر إلى المكافأة. استخدام توقف زائدة.


الطريقة المستهدفة 2: أغلق موضعك الطويل عندما تعبر إما إما الأصفر من إما (صاعد على المدى القصير).


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


رسي إستراتيجية التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.


أرسلت بواسطة D منذ 42 يوما.


واستقرت محطة التداول بلومبرج انها المستخدمين وكان مؤشر التداول الأكثر استخداما مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس للقوة النسبية للسوق (بالمقارنة مع تاريخه)، هو مذبذب الزخم وغالبا ما يستخدم كمؤشر فني ذروة شراء وذروة البيع.


لشرح ذروة البيع وذروة الشراء:


إذا كان الزخم في حركة السعر يتزايد نحو الاتجاه الصعودي، فإن تمديد فوق يؤدي مذبذب في منطقة ذروة الشراء، عموما مستوى 70. عند هذه النقطة، من الناحية النظرية، فإن التجار رؤية التمديد في السعر والبدء في تفريغ المواقف الطويلة. عند هذه النقطة أيضا، سوف التجار الاتجاه مكافحة ننظر إلى اختصار السوق. إذا كان الزخم السعري في الاتجاه الهبوطي، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 30 وعند هذه النقطة، نظريا، سوف يرى المتداولون سوقا ذروة البيع وسيبحث البائعون عن تحقيق الأرباح. سوف التجار الآخرين مع أساليب أخرى وأفكار حول السعر تبدو لشراء في السوق.


تم إنشاء مؤشر القوة النسبية من قبل ويليس وايلدر وقد تم تصميم العديد من استراتيجيات التداول حول هذا المؤشر. من تداول ذروة البيع ومستويات التشبع الشرائي لتحديد الاتجاه عبر مستوى 50، مؤشر القوة النسبية الزخم يشكل العمود الفقري للعديد من أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.


بالنسبة لاستراتیجیة التداول الخاصة بنا، سنستخدم مؤشر القوة النسبیة مع المتوسط ​​المتحرك البسیط لفترة 20 (سما) وھو أمر کبیر کاستراتیجیة تداول سوينغ لفوركس والأسواق الأخرى. إذا تداول الفوركس، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية التجارية على أي زوج من العملات التي يتم تداولها بنشاط. عموما، ما زلت مع التخصصات وإضافة في عدد قليل من الآخرين مثل ورجبي و غبشف.


نحن بحاجة إلى سوق تتجه.


وستعتمد إستراتيجية التداول هذه على السوق التي تتجه. هناك استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه ولكن لهذا، نريد أن مزلاج على الخطوة التي تؤدي إلى تجارة سوينغ المحتملة الكبيرة.


يمكننا استخدام الهيكل لتحديد الاتجاه ولكن لتحديد الاتجاه السريع والقذر، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك بطريقتين:


إذا كانت حركة السعر تقطع ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، فإننا سوف نعتبر أن سوقا محددا. إذا كانت هناك فجوات بين المتوسط ​​المتحرك والسعر، والسعر هو في الغالب على جانب واحد من المتوسط، وسوف نعتبر أن تتجه.


لاحظ أنه بعد أن تعرفت بشكل موضوعي على السوق الذي يتراوح، يمكنك في كثير من الأحيان علامة من مستويات الدعم والمقاومة من المدى. عندما يكسر السعر من هذا النطاق مع القوة والاقتناع، قد تبدأ في البحث عن العمل السعر تتجه.


يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان الشمعدانات الزخم كسر إما من مستوى الدعم أو المقاومة التي سوف تخرج قبالة لكم، وذلك باستخدام حركة السعر، أن يتم الانتهاء من مجموعة.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يسلط الضوء على الاتجاهات والتوحيد.


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أنه عندما تقطع الأسعار ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، كنت تبحث في السوق في التوحيد. هذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تبحث عن كسر فرص التداول مع نظام التداول الخاص بك.


فجوة بين المتوسط ​​المتحرك، في حالتنا 20 سما، ونحن نبحث في السوق الذي يشير نحو سوق تتجه وما هو بحاجة إلى أن نرى لاستراتيجية التداول هذه.


يمكنك استخدام تدابير التحليل الفني الأخرى لتحديد سوق تتجه أو تتراوح ولكن السعر الذي لا يجعل نمط السعر تتجه، وتدعم عموما.


السوق الرائجة ولكن الترند أو الترند الهابط.


و 20 سما مع رسي سوينغ استراتيجية التداول في سوق تتجه لديها القدرة على إضافة مئات النقاط إلى العد الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص على الأطر الزمنية أعلى، أربع ساعات وما فوق، حيث أن الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تغير اتجاه اتجاه الاتجاه في كثير من الأحيان.


لقد فضلت دائما الرسوم البيانية اليومية لمراكز التداول المتأرجحة:


هناك ضوضاء عشوائية أقل في الأطر الزمنية العليا الأحداث الأحداث التي تسبب تحركات كبيرة على الأطر الزمنية الصغيرة في كثير من الأحيان لا تجعل دنت على الإطار الزمني أكبر يمكن أن تعقد التجار لفترة أطول وليس الحصول على طرقت من التجارة في وقت مبكر جدا موقف التحجيم هو المهم كما توقف عادة أكبر.


كمتداول فوركس، كنت تبحث في بعض من أفضل الأسواق تتجه المتاحة. وهذه استراتيجية عظيمة للاستفادة الكاملة من هذه الحقيقة.


هل هذه الطريقة مناسبة للتداول اليومي؟


إذا كان لديك الوقت للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحددت جلسة تداول تتجه، قد ترغب في اختبار نظام التداول رسي لمعرفة ما إذا كان يناسبك كالتداول اليوم. أجد التداول اليوم ليكون J. O.B.، أكثر عرضة لحركات الأسعار العشوائية، وتكاليف التداول يمكن أن تضيف ما يصل.


كيف يمكننا تحديد اتجاه اتجاهنا؟


سوف نستخدم تقرير بسيط جدا لاتجاه الاتجاه، وهذا سوف يأتي عن طريق العلاقة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك. لاحظ أنني أفضل أيضا أن نرى ميلا في المتوسط ​​المتحرك.


عندما يكون السعر فوق 20 سما السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون السعر أقل من 20 سما السوق في اتجاه هبوطي.


إعدادات مؤشر رسي.


يجب ضبط إعدادات مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية 5 أيام، ونحن سنستخدم مستوى "50" لهذه الإستراتيجية. معيار نظرة فترة الظهر هو 14 وباستخدام 5 أيام، ونحن سوف تكون قادرة على الاستفادة من زيادة الزخم عاجلا.


والغرض من مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول هذه هو تأكيد قوة الاتجاه:


عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب لتكون تبحث عن قصيرة عندما قيعان مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 ويبدأ في الرأس ، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وقد يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة لفترة طويلة.


نلاحظ أننا لن نستخدم الاختلاف الصعودي، الاختلاف الهبوطي أو مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ونحن نذهب للحفاظ على هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة.


بيع قواعد الإشارة لاستراتيجية التداول رسي.


الرسم البياني أدناه سوف يمشي من خلال الخطوات الخمس التالية. سنقوم باستخدام 20 سما كما منطقتنا منطقة التداول:


يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لتتجمع مرة أخرى لتلمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم الصعودي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان.


هدف الربح الخاص بك: من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية الربح 3R.


وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس.


أيضا النظر في استراتيجية إدارة التجارة من التوسع جنبا إلى جنب مع وقف زائدة.


رسي نظام التداول مع 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


شراء قواعد الإشارة.


مثل العديد من استراتيجيات التداول القوية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لاتخاذ صفقات طويلة وقصيرة. هنا كيفية إعداد وإدارة فرصة شراء عندما تظهر إشارة شراء شراء:


يجب أن يكون السعر فوق 20 سما - مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر للرجوع لأسفل للمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. إشارة الشراء نشطة. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).


مزايا هذا مؤشر رسي التجاري.


بسيطة للتعلم وتنفيذ عندما يحصل السوق على تشغيل تتجه جيدة، هل يمكن أن يكون واحد التجارة تجعل العام بأكمله توقف محددة بشكل جيد ولا يعطي عذر لتجاهل هذا النظام الحيوي مكافأة لنسبة المخاطر، على الرغم من أن مضمونة أبدا، يمكن أن يكون لا يصدق تماما إذا كان استخدام نهج وقف زائدة.


العيوب.


إذا لم تكن صارمة مع تعريفك للاتجاه، هل يمكن أن تجد نفسك التداول في السوق الذي لا يوجد لديه زخم تتجه يجب أن تعرف الفرق بين حركة ذروتها السعر وحركة السعر الطبيعي يجب أن تبقي مراقبة على قوة أي تراجع. نحن لا نريد أن نرى زخما في حركة بيف خلال التراجع المتوسط ​​المتحرك يتخلف لذلك فإن الاتجاه قد يكون جيدا في طريقها قبل 20 سما المصيد تصل إلى السعر.


هاو تو إمبروف يور تريد إنتري تيشنيك.


هنا هو واحد وسيلة فعالة حقا لتحسين أسلوب دخول التجارة الخاصة بك.


شراء باستخدام أنماط شمعدان انعكاس والعمل السعر التي تشكل عندما يلمس السعر خط 20 سما. ابحث عن الشموع العكسية مثل:


هارامي إنغولفينغ نمط الغيمة الداكنة غطاء مساء ستار دوجي اطلاق النار نجم / المطرقة.


تذكر أن جميع المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة تحتاج إلى أن يحدث السعر أولا قبل أن يحسب. معرفة كيفية تداول حركة السعر عند 20 سما عندما يصعد مؤشر القوة النسبية مع صفقة يمكن أن تحصل على الصفقات في وقت سابق.


هنا هو آخر مؤشر رسي التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 10: (مكافئ سار و ماسد سوينغ ترادينغ سيستيم)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1971 يوما.


و بارابوليك سار و ماسد سوينغ نظام التداول هو بسيط جدا تداول العملات الأجنبية نظام التداول البديل الذي يستخدم مؤشرين:


يمكن استخدام هذا النظام التجاري مع أي زوج من العملات.


كيفية تداول سار باراب و ماسد سوينغ نظام التداول-القواعد.


انتظر خط ماسد للتعبير. مرة واحدة عبرت خطوط ماسد أكثر ثم ننظر إلى رؤية إذا تحولت بارابوليك سار أيضا موقف على الرسم البياني. إذا فعلت ذلك ثم ضع أمر وقف بيع / وقف بيع فوق أعلى أو أدنى من الشمعدان في النقطة حيث كل من ماسد & أمب؛ بارابوليك سار تأكيد إشارة دخول التجارة. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى أو أعلى من ذلك الشمعدان في أي مكان من 5-30 أو نحو ذلك نقطة اعتمادا على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه وكذلك الإطار الزمني الأكبر الذي تستخدمه، قد تكون توقف أكبر قليلا لذلك تحتاج إلى ضبط المخاطر الخاصة بك في التجارة وفقا لذلك. للخروج من التجارة (أخذ الربح) - عندما تعطى إشارة دخول التجارة المعاكس، ثم الخروج من التجارة.


مزايا سار سار و ماسد سوينغ نظام التداول.


شحوم سار سار و ماسد سوينغ نظام التداول.


سوف تتوقف في كثير من الأحيان إذا كان سوق الفوركس في التوحيد (أو التحرك في اتجاه جانبي) و ماسد & أمب؛ بارابوليك سار على حد سواء مؤشرات متخلفة لذلك تستند إدخالات التجارة الخاصة بك على المعلومات المتخلفة عندما كان السعر قد اتخذت خطوة كبيرة بالفعل. يمكنك وقف الخسارة قد تكون كبيرة جدا. إذا وضعت وقف الخسائر الخاصة بك قريبة جدا، قد تحصل توقفت في كثير من الأحيان.


أفضل نظام التداول سوينغ.


أفضل نظام التداول سوينغ في العالم.


خلال الأشهر القليلة الماضية، تلقيت أكثر من مائة رسالة إلكترونية من التجار يسألونني ما هو أفضل نظام التداول البديل وكيف يمكن شراء أو إنشاء مثل هذا النظام لأنفسهم. اعتقدت أنني سوف أكتب مقالا يشرح هذا الموضوع المهم بحيث يمكن للمتداولين فهم القضية الحقيقية في متناول اليد.


معظم التجار الذين يبدأون في الذهاب من خلال عملية، وهذه العملية لحسن الحظ أو للأسف اعتمادا على كيفية نظرتم إليه، هو مماثل بشكل ملحوظ لمعظم التجار.


مراحل التجار الذهاب من خلال العثور على أفضل نظام التداول سوينغ.


المرحلة الأولى معظم التجار من خلال الذهاب عندما يكتشفون التداول هو الإثارة والأفكار من كسب المال. دعونا نواجه الأمر، والناس لا تحصل على الاهتمام في التداول حتى يتمكنوا من التحديق في السوق طوال اليوم، وينجذب الناس إلى الأسواق وكسب المال من الأسواق. هذه هي المرحلة التي يخلق فيها التجار أفكارا في أذهانهم حول الأسواق.


عادة التجار يقلل من شأن صعوبة التداول المربح في هذه المرحلة، وهي مدفوعة بالإعلانات والكتب التي يقرأونها عن جعل المال السهل وكيف يمكن لأي شخص كسب المال إذا كانت تتبع قواعد بسيطة.


في نهاية المطاف، بعد بضعة أسابيع أو أشهر من التداول، شيئين سوف يحدث. التاجر إما يدرك أن التداول هو أكثر صعوبة بكثير، وسوف تتطلب العمل الفعلي والتفاني في تعلم أن تفعل ذلك بشكل صحيح أو التاجر يستسلم.


التاجر الذي يستمر والمثابرة، يبدأ في فهم أن التداول ليس سهلا كما انه / انها أدت إلى الاعتقاد في البداية للعثور على أفضل نظام التداول البديل.


تعلم كل شيء عن الأسواق وكل مؤشر تقني المرحلة.


هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التاجر القيام بالبحث الفعلي ويبدأ التعلم عن جميع المؤشرات المختلفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح. لا يزال التاجر يعتقد أنها يمكن أن تخلق فقط أفضل نظام التداول البديل أو شراء نظام بسيط وأنها سوف تصبح مربحة.


أدعو هذه المرحلة مؤشر سحر لأن خلال هذه المرحلة، التاجر يذهب على البحث للعثور على مؤشر مثالي، والتي من شأنها أن تنتج أعلى نسبة من الصفقات المربحة مع أدنى المخاطر.


العديد من التجار تتعثر في هذه المرحلة وأبدا تجاوزه. هؤلاء التجار الذين يعتقدون أن أكثر أنهم يعرفون أكثر ربحية أنها سوف تصبح. كل بضعة أسابيع، يشترون مؤشرا مختلفا يبشر بالمال السهل، ويشترون الكتب التي تتداول الكتب التي تعد بالعالم ويذهبون في مهمة للعثور على المؤشر المثالي. هذا هو مرحلة شائعة جدا للتجار والمرحلة الأكثر شيوعا للتجار الوقوع في.


تحمل المسؤولية الشخصية لنتائج التداول الخاصة بك.


المرحلة التالية هي مرحلة المنظور الذاتي، وهذا هو عندما يصبح المتداول على علم بأن الأمر يتطلب أكثر من مؤشر لتصبح تاجر ناجح. أنها تبدأ في التساؤل عن أفضل نظام التداول البديل هو حقا والبدء في النظر في أنفسهم أكثر قليلا. هذه هي المرحلة التي يدرك فيها المتداول أن حالته العقلية لها كل ما يتعلق بكسب المال.


الجزء المثير للاهتمام حول هذه المرحلة هو بدء التجار في تحمل المسؤولية عن أفعالهم والبدء في فهم أن التداول المربح هو داخلهم، ولا يوجد مؤشر سيجعلهم تاجر مربح إذا لم يكونوا مستعدين عقليا لذلك.


فهم يبدأون في فهم أن علم النفس له علاقة أكبر بالربحية ثم يعتقدون أصلا. التاجر يدرك أخيرا أن البحث عن أفضل نظام التداول البديل يبدأ مع معرفة المزيد عن أنفسهم ثم مجرد العثور على مؤشر مثالي.


هذا هو عندما يبدأ التاجر لمعرفة المزيد عن التوقعات الإيجابية، ومراقبة المخاطر، وإدارة الأموال. يبدأ التاجر ببطء في التخلي عن مفاهيمها المسبقة حول الأسواق ويبدأ التركيز على ما يهم حقا.


يبدأ التاجر في وضع استراتيجياته وتقنياته التي تناسب استعداده الخاص. بدلا من التركيز على ثراء المؤشرات السريعة التاجر يركز على المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع شخصيته / لها.


هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التجار للحصول عليها، لفهم ما هو التداول الحقيقي هو كل شيء. الأسئلة التي يطالب بها المتداول مختلفة جدا عندما بدأ لأول مرة. يمكنني أن أقول عادة في أقل من 1 دقيقة من الحديث مع التجار عندما المرحلة هم في.


لسوء الحظ، العديد من التجار لا تصل إلى هذه المرحلة، إما أنها تفقد رأس المال التجاري، وتطوير مشاعر سلبية تجاه الأسواق أو تفقد الثقة في قدراتهم على الربح من التداول أو أسوأ بعد مزيج من الثلاثة.


فى الختام.


على المتداول نفسه أن يدرك ما هو أفضل نظام تداول سوينغ له. كل شخص مختلف وكل نظام تجاري أو طريقة تناسب كل شخص بشكل مختلف. بعض التجار التمسك أساليب الاختراق والبعض الآخر فقط التبادل التجاري. كل شيء عن ما يعمل بالنسبة لك وعليك أن تكون واحدة لمعرفة ذلك.


مهمتنا هي لمساعدتك على الذهاب من خلال هذه المراحل بأسرع ودون ألم ممكن وتساعدك على العثور على نظام أو استراتيجية تناسب شخصيتك. نحن الناس مثلك الذين اضطروا للذهاب من خلال هذه المراحل أنفسنا. لقد ساعد الآلاف من التجار العثور على أفضل نظام التداول البديل الذي يناسب شخصيتهم، ونحن يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.


يمكنك الاتصال بي في دعم @ ماركيتجيكس إذا كان لديك أي أسئلة حول بناء أفضل نظام التداول البديل بالنسبة لك!


منشورات شائعة.


نظرة مستقبلية في السوق.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment