Wednesday 28 March 2018

مؤشرات جفوريكس سما


سما كروسوفر.
تحتوي هذه المقالة على أمثلة متعددة الاستراتيجيات التي تتداول وفقا لعبور اثنين من خطوط المؤشر. المثالين الأولين العمل مع أي تغذية ولكن تغذية القراد - واحد يختار ببساطة نوع العلف والمعلمات في الحوار معلمة استراتيجية على بدء الاستراتيجية. المثال الثالث يعمل فقط مع تغذية تجميع الفترة الزمنية.
النظر في استراتيجية التي تتداول وفقا سما الاتجاه المتقاطع. على سما سريعة الذهاب أدناه بطيئة سما أنها تشتري، على الصليب الآخر - تبيع.
الإصدار المرئي.
ضع في اعتبارك إضافة بضع ميزات مرئية إلى الإستراتيجية السابقة. وهذا هو، يتم فتح الرسم البياني للخلاصة المختارة وعلى ذلك الرسم البياني للمؤشرات الصحيحة الحصول على تآمر. وعلاوة على ذلك، يتم إضافة كائن المخبر أوهلك إلى الرسم البياني ونحن تكوينه بحيث يظهر قيم المؤشر. وأخيرا نضيف كائن مخطط إشارة على كل الصليب من خطوط المؤشر.
خلاصة تجميع الفترة الزمنية.
استراتیجیة سماستراتيغي علی أساس متوسط ​​متوسط ​​متحرك بسيط: سما مع فترة زمنیة 10 و سما مع فترة زمنیة 90. یمکن وصف منطق الاستراتیجیة علی أنھ إجراءین:
إذا سما 10 عبر سما 90 من أعلى إلى أسفل، ثم إغلاق استراتيجية الوضع القصير القائمة وفتح أمر شراء إذا لم يكن هناك موقف طويل إذا سما 10 عبر سما 90 من أسفل إلى أعلى، ثم إغلاق الاستراتيجية القائمة القائمة وفتح بيع النظام إذا لم يكن موجودا الوضع القصير.
وتظهر الصورة أدناه خطين زاويين سما سما: سما 10؛ والخط الأصفر: سما 90:
يحتوي المرشح المرشح و المرشح التصفية المرشح الأول (الفهرس 0) على آخر قيمة سما و العنصر الثاني (الفهرس 1) يحتوي على شمعة شمعة أخيرة.
استراتيجية تحتوي على 3 معلمات شكلي: صك التجارة، فترة المؤشر ومؤشرات المرشحات.
أسلوب أونستوب إغلاق كافة أوامر التي تم إنشاؤها.
طريقة أونتيك يحتوي على كل منطق التجارة.
SMA10 كروس SMA90 من أعلى إلى أسفل، وإغلاق استراتيجية القائمة موقف طويل وخلق أمر بيع إذا أمر بيع لم يخلق من قبل.

إنشاء مؤشر.
يمكن للمستخدم إما فتح مؤشر موجود أو إنشاء مؤشر جديد. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المؤشرات المخصصة في جزء مساحة العمل:
بعد & كوت؛ مؤشر جديد & كوت؛ ، يقوم النظام بإنشاء ملف مؤشر جديد في & كوت؛
\ APPDATA \ المحلية \ JForex \ مؤشرات ومثل. دليل. المؤشر في حد ذاته هو ملف جافا، والتي يمكن تحريرها في أي محرر جافا متوافق. المؤشر الافتراضي هو مؤشر مثال، يمكن للمستخدم إما تجميع واختبار مؤشر المثال أو استبدال التعليمات البرمجية مع التعليمات البرمجية المصدر الخاصة به ومن ثم تجميع وإضافته إلى بعض الرسم البياني. يمكن التحقق من نتائج التجميع في علامة التبويب الرسائل. إذا نجح التجميع، & كوت؛ تجميع ناجح (..) & كوت؛ يتم عرض رسالة، وإلا، يحصل المستخدم رسائل خطأ مفصلة.
يمكن للمستخدم إضافة المؤشر إلى مخطط عن طريق تحديد المؤشرات - & غ؛ مخصص - & غ؛ [اسم المؤشر].
بعد الحسابات اللازمة يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.
لمزيد من المعلومات حول تطوير المؤشرات والأمثلة الاستخدام انظر المؤشر أبي.

سما بسيط.
وتستند استراتيجية سما بسيطة على مؤشر سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط) مع الفترة الزمنية 50. الاستراتيجية تجعل النظام كلما خط سما يعبر شمعة. يتم ترتيب نفس الاتجاه كما شمعة عبرت يذهب يعني:
إذا كان خط سما يعبر شمعة تصاعدية، يتم طلب شراء، إذا كان خط سما يعبر شمعة تنازلية، يتم طلب بيع.
تهيئة المعلمات القابلة للتكوين.
أغلق جميع الطلبات عند توقف الإستراتيجية.
في كل خمسة عشر مينتويس الشيكات أونبار إذا كان خط سما عبرت الشمعة السابقة، إذا كان هذا هو الحال ثم يتم إنشاء أمر جديد.
طريقة سوبيتوردر يحسب الربح ووقف الخسائر أسعار ويخلق النظام.

جفوريكس المؤشرات. sma
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
نتيجة غير صحيحة لبعض المؤشرات باستخدام تا-ليب.
أنا الحصول على تحول "إلى الماضي" نتيجة بعض المؤشرات عند استخدام تا-ليب.
هنا هو نتائج غير صحيحة تحولت: (تيما الخط الأزرق الداكن مرئيا بنقرة / تكبير الصورة) تيما الرسم البياني المؤشر.
بلدي شفرة جافا المصدر لمؤشرات الحساب:
يبدو وكأنه علة في تا-ليب.
هل واجه أي شخص هذه المشكلة؟ سمعت قبل أن هناك شوكة من تا-ليب. يمكن لأي شخص تقديم المشورة مثل هذه الشوكات أو أي حل آخر؟

كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك (ما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
يمكن لمتداول الفوركس أن يخلق استراتيجية تداول بسيطة للاستفادة من فرص التداول منخفضة المخاطر والمكافأة العالية باستخدام عدد قليل من المتوسطات المتحركة (ما).
وربما تكون المتوسطات المتحركة المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في تداول العملات الأجنبية. وتستخدم المؤشرات الرئيسية في المقام الأول كمؤشرات الاتجاه وأيضا تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في تداول العملات الأجنبية، تعتبر 50 يوم، 100 يوم، و 200 يوم ما تمثل مستويات دعم ومقاومة كبيرة. إن المتوسط ​​المتحرك الأكثر استخداما هو المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو متوسط ​​السعر على مدى عدد معين من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة.
وفيما يلي ملخص للاستراتيجية التجارية المصممة للتداول على المدى القصير في سوق الفوركس. تستخدم إستراتيجية التداول هذه إماس لأنها مصممة للرد بسرعة على تغيرات الأسعار.
• رسم ثلاثة متوسطات متحركة أسي - خمس سنوات إما، و إما-10 فترة و 50 فترة إما - على الرسم البياني 15 دقيقة.
• الشراء عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من أسفل إلى ما فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 50 فترة، و إما لفترة خمس سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك إما 10. (بالنسبة لتجارة البيع، تبيع عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من فوق إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة.)
• فقط اتخاذ إشارات التجارة في نفس الاتجاه كما هو مبين من قبل إما 10 فترة على الرسم البياني لكل ساعة. وطالما أن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 ساعات على الرسم البياني لكل ساعة، فإن شراء إشارات التجارة فقط يتم فقط. إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع، يتم بيع الصفقات فقط.
• وضع أمر وقف الخسارة الأولي تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات (لتجارة شراء)، ولكن لا يزيد عن 10 إلى 12 نقطة من سعر الدخول. تحرك المحطة لكسر حتى عندما التجارة هو 10 نقطة مربحة.
• هدف الربح الأولي هو 20 نقطة، أو مستوى الدعم / المقاومة المحدد التالي. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول على المدى القصير، تحرك وقف الخسارة بقوة مع زيادة الأرباح تظهر في التجارة.
غالبا ما يستخدم متداولو الفوركس كروسوفر على المدى القصير ل ما على المدى الطويل كأساس لاستراتيجية التداول.

No comments:

Post a Comment