Thursday 29 March 2018

خيارات التجارة باسرز


الحزم التجارية المحتملة والبقع الهبوط لباسرز ستار بول جورج.


انخفضت القيمة التجارية لبول جورج يوم الاحد.


وفقا ل أدريان ووجناروسكي العمودي، جورج رسميا "أبلغ" إنديانا باسرز "أنه يعتزم أن يصبح وكيل الحرة في صيف عام 2018، وسوف يترك الامتياز - بشكل أفضل بالنسبة لوس انجليس ليكرز".


أنها لا تحصل على أسوأ بكثير من هذا إذا كنت إنديانا.


التعامل مع جورج سنة واحدة بعيدا عن وكالة حرة مع تهديد ليكرز تلوح في الأفق كان صعبا بما فيه الكفاية. تداوله الآن، في ما يصل إلى الإيجار المحتمل، بيلكس باسرز من المزيد من النفوذ.


نضع هذا في اعتبارنا ونحن نتدفق من خلال حزم المحتملة والبقع الهبوط لجورج. بعض الفرق سوف تكون على استعداد للفة النرد، سواء كانوا على استعداد للسماح له المشي في عام 2018 أو أنهم يعتقدون موسم واحد يكفي من الوقت لتغيير عقله. ولكن كما نقل ووجناروسكي، "أصبحت قدرة إنديانا على العثور على تجارة لجورج في أماكن أخرى محدودة بشكل متزايد، إن لم تكن مشلولة، لأن فرق الدوري الاميركي للمحترفين تعتقد ان نية جورج التوقيع في نهاية المطاف مع ليكرز كوكيل حر في عام 2018."


الحصول على أي شيء قريب من القيمة العادلة له هو الآن غير وارد. لا يمكن أن يأمل باسرز إلا أن يترك طاولة المساومة قصيرة من أن يتم طحن لاعب يجب أن يكون قد انتقل بالفعل.


كليفلاند رولز النرد على ليبرون & # x27؛ ق القوى شاقة.


كليفلاند كافالييرز تلقي: سف بول جورج.


إنديانا باسرز تلقي: يف كيفن الحب.


وكانت هذه الفكرة حتمية. استخدام كيفن لاف لصوص جورج أو جيمي بتلر كان الهدف غير الرسمي كليفلاند كافالييرز منذ الوقوع في غولدن ستايت ووريورز في خمس مباريات خلال نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2017. وسوف يصعد السيناريو فقط بعد أن تصل إنديانا إليهم كجزء من العناية الواجبة، وفقا لما ذكره داف ماكمينامين.


فقدان الحب لدغات مخاطر الرحلة المقبولة. في أقرب وقت يمكن أن يصبح وكيل الحرة هو 2019 (لاعب الخيار)، ولعب كرة السلة المثيرة لكثير من التصفيات، واطلاق النار على الاضواء وقصف الزجاج في الحجم.


ومع ذلك، كما كتب بن غوليفر سي، وهذا هو الثمن كليفلاند يجب أن تدفع لتنافس بما فيه الكفاية غولدن ستيت:


"هذا ليس" الحب التجاري لأنه يمتص! "القرار، ولكن بدلا من ذلك" الحب التجارة لأن مطابقة مع دورانت ووريورز يطالبون "القرار، في الواقع، كان الحب ممتاز طوال التصفيات عام 2017 اطلاق النار على الكرة بشكل جيد، وضرب والزجاج واللعب الدفاع السلبي في كل من أربعة وخمسة، وتحسنت كثيرا في نهائيات 2017 مقارنة بالعام الماضي، ولكن قد تعلمت كافالييرز على مدى الأسبوعين الماضيين أنهم لا يستطيعون التغلب على ووريورز في تبادل لاطلاق النار صعودا وهبوطا وأنهم يجب أن يحسنوا أفرادهم الدفاعيين، وأن التضحية بجريمة انتشار الحب والانتعاش هو الثمن الذي يجب أن تدفعه كليفلاند لتحسين دفاعها وقابليتها للتبادل ".


سوف ليبرون جيمس يكون وكيل الحرة في عام 2018. و كافالييرس ليس لديهم الوقت لتحسين قائمة بهم من خلال وسائل بديلة. وهي مكشوفة، رقيقة بشكل رهيب على الأصول التجارية الملموسة، ولا يمكن تداول أول مستدير حتى عام 2021.


الحب ليس العائد المثالي لفريق باسرز المحوري في إعادة بناء. وقال انه يتحول 29 قبل الموسم المقبل، ويمكن أن تترك في غضون عامين. ولكن كما أوضح لاري بيرد ل زاك لوي إسبن في مارس قبل استقالته رئيسا للفريق، إنديانا ليست السوق التي يمكن أن تحمل أسفل. الاقتران الحب مع مايلز تيرنر يحتفظ باسرز ذات الصلة الآن، وأنها يمكن أن تحاول دائما على الوجه الحب لالتقاط والآفاق في وقت لاحق.


PG13 يأخذ طريقا أكثر تعقيدا إلى كليفلاند.


كليفلاند كافالييرز تلقي: سف بول جورج، رقم 51 اختيار (عبر دنفر)


دنفر ناجتس تلقي: يف كيفن الحب.


إنديانا باسرز تلقي: سغ مالك بيسلي، يف كينيث فريد، رقم 13 اختيار (عبر دنفر)


و كافالييرز تصبح شريك تجاري أكثر قابلية للحياة إذا وجدوا فريق ثالث لاتخاذ الحب وإرسال إنديانا مزيج من اللقطات والآفاق والصفقات بأسعار معقولة أنها لا تستطيع.


أدخل دنفر ناجتس.


الشق الحب المقبل نيكولا جوكيتش لن يساعد الدفاع ذرة واحدة، ولكن لا ينبغي أن نوجتس الرعاية. انهم بحاجة نجم آخر تقريبا أي نجم. لعبة الحب خارج في يساعدهم على الحفاظ على ما كان أفضل الدوري الدوري على 57 مباريات النهائية، وأنها سوف يكون مساحة بقايا اللازمة لإضافة المدافعين عن محيط الذين يقفون الباب الدوار الجبهة.


إنديانا تحصل بشكل أساسي على دورتين من الجولة الأولى و كينيث فريد لمشاكلها - حزمة أكثر انسجاما مع جهود إعادة البناء.


مالك بيسلي ليس بول جورج استبدال، ولكن باسرز تحتاج إلى احتمال الجناح بعد سفك كل النجوم إلى الأمام. في حين أنها يمكن أن نأمل لوقا كينارد أو دونوفان ميتشل يسقط إلى رقم 13، والاستيلاء بيسلي واختيار واحد من العديد من التمدد بيغس المتاحة في مشروع هذا العام هو اللعب أكثر توازنا.


دنفر يمكن أن يكون الفرعي في ويلسون تشاندلر لفريد إذا كان باسرز لا تريد آخر غير مطلق النار، لكنه سوف يطلب رفع شبه مربحة الصيف المقبل (الخيار لاعب). فاريد لا يزال فقط 27 ووقعت خلال 2018-1919. صفقة ودية فريق يسمح إنديانا لاستخدامه كبداية بجانب تيرنر أو كما ولاعة قبالة مقاعد البدلاء.


انها عودة ساحقة لنجم، ولكن باسرز ليس لديهم الكثير من الاختيار. انهم محظوظين كافالييرز يجب أن تكون يائسة بما فيه الكفاية لمساعدتهم على تأمين 40 سنتا على الدولار لاعب انهم بحاجة إلى تفريغ لبعض الوقت.


دنفر سبيتس في وجه الحذر.


دنفر ناجتس تلقي: سف بول جورج.


إنديانا باسرز تلقي: يف كينيث فريد، بغ إيمانويل مودياي، 2018 اليانصيب المحمية الجولة الأولى اختيار.


إذا كان ناجتس يشعرون فريسكي، وربما قليلا متهورة، فإنها لا تحتاج إلى مساعدة تجارة كافالييرز لجورج.


يمكنهم التعامل معه بنفسه.


وقال ووجيناروفسكي (عبر هاريسون فيجن من سيلفر سكرين اند رول) ان جورج ظهر على رادار "ناجتس" في الموعد النهائي المحدد في شباط / فبراير، لكنه لم يثني عن هبوطه بعد معسكره "حذر" من انه سيغادر في وكالة حرة. لم يتغير شيء. جورج لا يزال لديه عيون لل ليكرز، وبالتالي فإن نوجتس يجب أن يكتسب له معرفة العلاقة المرجح مؤقت.


هذه مشكلة إذا كنت سعال غاري هاريس أو جمال موراي. والخطر هو أن العالمين أسهل في التوفيق عند تجميع حزمة حول الأصول القابلة للاستهلاك.


إيمانويل مودياي لن يكون لها مكان مناسب في الجريمة مع جوكيك تشغيل المعرض. انه غير ضروري. في الوقت نفسه، إذا كان باسرز يمكن الحصول على أيديهم على أعلى سبعة احتمال مع عامين ترك على عقده الصاعد على نطاق، فإنها يجب أن تفعل ذلك. ويلعب حارس نقطة، ومخرج جورج يجب أن تفسر نهاية ولاية جيف تيجو في ولاية انديانا.


تقدم فريد مرة أخرى هجوما هجوما واعتداءا مباشرا. و باسرز يمكن أن تسأل عن تشاندلر إذا كانوا يريدون، ولكن المستقبل الجولة الأولى اختيار هو أكبر شنق. الهبوط مودياي يجب أن تشبع أي رغبة لديهم للحصول على اختيار آخر في مشروع هذا العام، وأنها لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على خيار اليانصيب المحمية لنقل عندما شريك تجاري يضيف جورج.


دنفر يفترض حصة الأسد من المخاطر هنا. قد يؤدي توهين جورج مع لوس انجليس إلى جعل هذا الدفع الزائد. ولكن هذه الصفقة تكلف فقط ناجتس حوالي 1.5 مليون $ في سقف الفضاء. وسوف لا يزال لديهم النقدية لشم حول أسماء كبيرة في وكالة حرة والأصول للبقاء اللاعبين الرائجة في سوق التجارة والمرونة التي يمكن استخدامها لملعب جورج على الزواج على المدى الطويل.


ليكرز تعجل بول جورج & # x27؛ s الوصول: أفضل عرض لوبال.


إنديانا بيسرز تلقي: بغ الأردن كلاركسون، يف يوليوس راندل، رقم 28 اختيار.


لوس انجليس ليكرز تلقي: سف بول جورج.


حتى الآن، وفقا ل رامونا شيلبورن إسبن، ليكرز "لم تظهر أي ميل بعد لاستسلام أي شيء" لجورج عندما يتمكنوا من التوقيع عليه مباشرة الصيف المقبل. وقالت مصادر ل كيفن أوكونور رينغر وهذا سوف يتغير إذا كان كافالييرز تحقيق تقدم كبير في المفاوضات، ولكن حتى ذلك الحين، لوس انجليس يحمل جميع البطاقات.


ما الذي تتداوله للاعب الذي لن يكلف شيئا ما وراء الفضاء الحدودي في سنة واحدة؟ قليل جدا.


براندون إنغرام، D'أنجيلو راسل واختيار رقم 2 يجب أن يكون كل من الجدول دون مزيد من الحوافز. سيكون باسرز محظوظين لاستخراج هذا بكثير من ليكرز.


الأردن كلاركسون هو حارس جودة التحرير والسرد الهجومية على عقد يمكن التحكم فيه، وجوليوس راندل، بينما كان من المقرر رفع يوليو المقبل، حققت خطوات حقيقية كمركز لعب في الموسم الماضي. إذا كان باسرز يريدون أكثر من هذا، يجب أن يمر ليكرز.


بالتأكيد، جورج قد ينتهي التوقيع مع فريق آخر مرة واحدة انه تداولها في مكان آخر. ولكن هذا ليس عام 2018، عندما خدع نيويورك نيكس أنفسهم في التفكير تحولت كارميلو أنتوني لهم المنافس ورهن مستقبلهم في اقبال منتصف الموسم على الرغم من أنها يمكن أن وقعت عليه في ذلك الصيف. الصورة بطولة ليست مفتوحة على مصراعيها. جورج لا يضع ليكرز في نفس الستراتوسفير كما ووريورز. انهم يعرفون ذلك، وأنه يعرف ذلك.


حتى إذا كان يريد أن يذهب إلى مكان آخر، والسماح له. على الأرجح، على الرغم من اهتمامه باللعب ليكرز هو عن الموقع والألفة (انه من كاليفورنيا). وقال انه يمكن الانتقال إلى لوس انجليس بغض النظر عن ما، مع العلم مسار واضح نحو عنوان غير موجود.


في كلتا الحالتين، يجب على ليكرز لا تقدم باسرز كثيرا على الإطلاق. جورج نفسه قد يفضلون الاحتفاظ راندل، الذي يشارك معه وكيل، وكلاركسون. هذه الحزمة، التي تشمل أيضا اختيار رقم 28، ينبغي أن يكون أفضل عرض لهم ما لم يمكن خاطب آخر تخويف لهم في التخلي عن أكثر من ذلك.


هوليوود إكسيديتس PG13 & # x27؛ s الوصول: نوت-غروس-فور-إنديانا إديتيون.


إنديانا بيسرز تلقي: C تيموفي موزغوف، بغ D'أنجيلو راسل.


لوس انجليس ليكرز تلقي: سف بول جورج.


إضافة جورج يضع ليكرز في موقف حرج قليلا. سوف كيديس لا تكون جيدة بما فيه الكفاية للتغلب على بطولة على الفور، ولكن كنت لا تحصل على نجم البالغ من العمر 27 عاما مع نية بطء اللعب الخاص بك إعادة البناء.


التداول لجورج سيكون أول من عملية متعددة المراحل التي ليكرز جلب اثنين على الأقل من مواهب سرادق أنشئت. التعامل معه الآن، وأنها سوف تريد أن تكون المعتدين وكالة مجانية في عام 2018، عندما جيمس، ديماركوس أبناء عموم وراسل ويستبروك يتم حجز التذاكر للسوق المفتوحة.


هذا ليس ممكنا في حين تحمل عقود لول دينغ وتيموفي موزغوف - وليس مع كلاركسون على الكتب وراندل دخول وكالة حرة مقيدة. وتتحرك أي منهما ليست سهلة. المنخفضة نهاية الجولة الأولى الأشياء الجيدة، مثل اختيار رقم 28، وربما ليست كافية من التحلية.


البذر قبالة موزغوف في أي صفقة جورج هو فوز كبير. على افتراض أنها لا تجعل غيرها من القرص باهظة الثمن، فإن ليكرز ستبدأ في عام 2018 خارج أوفسون تحت سقف المتوقعة $ 102 مليون المرتبات، في حين أن العائمة وكيل الحرة يحمل لجورج وراندل.


من هناك، يجب أن لا تزال تفريغ اثنين من كلاركسون، دنغ وراندل لنقش غرفة كحد أقصى، ولكن الجمباز المعنية هي أسوأ بكثير مع موزغوف ذهب بالفعل. ومن المرجح أن يحصل اللاعب على الرقم 28 الذي يحضر اللاعب الفعلي على الأرجح في السنتين الأخيرتين من اتفاق دنغ خارج دفتر الأستاذ، ولا يحتاج ليكرز إلى فعل أي شيء للتخلي عن راندل أو العثور على كلاركسون.


إرسال راسل، الذي يشارك أيضا وكيل مع جورج، هو الأضرار الجانبية دون المستوى الأمثل. لكنه يصبح فائضا إذا كان ليكرز، كما هو متوقع، مشروع لونزو الكرة. والحصول على شخص مثله، سلعة في مهدها على الخروج، وهو ما يكفي لباسرز لابتلاع الفصول الثلاثة المتبقية على عقد موزغوف. ترك راسل عامين على اتفاقه على نطاق الصاعد، ونوعية وكلاء مقيدة الجودة نادرا ما تتغير المحلية. إنديانا يمكن أن تحتفظ به تحت سيطرة الفريق لمدة سبع سنوات أخرى على الأقل عند العوملة في صفقة المقبل.


يبقى اختيار رقم 2 غير قابل للمساس في هذا السيناريو. يمكن أن يكون الاختيار العام 28 في حالة اللعب إذا كان ليكرز قلقون من فريق آخر يحل محل عرضهم، ولكن إذا كان باسرز يريدون الفرصة لصياغة الكرة أو جوش جاكسون، وأنها سوف تحتاج إلى تضمين ميثاق جيفرسون واختيار الخاصة بهم (رقم 18 ) مع استعادة كل من دنغ وموزغوف. وحتى ذلك الحين، يمكن ليكرز بلك.


ميامي يأخذ PG13 & # x27؛ s المواهب من إنديانا.


إنديانا باسرز تلقي: سغ واين إلينغتون، سف جوستيس وينسلو، رقم 14 اختيار.


ميامي الحرارة تلقي: سف بول جورج.


وفقا لديفيد الدريدج من الدوري الاميركي للمحترفين، و باسرز يطلبون من المعجبين جورج لمدة الجولة الأولى يختار وبداية. من بين كل فريق خارج كليفلاند، قد لا يكون هناك واحد أكثر استعدادا للتعامل مع هذا السعر المطلوب من ميامي الحرارة.


رئيس فريق ميامي بات رايلي يجمع النجوم من أجل لقمة العيش. بدا وكأنه قد يغير طرقه بعد الحرارة تقريبا بارلايد قائمة راغتاغ في رصيف التصفيات، ولكن لا. وقالت مصادر في الدوري لوي بعد نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2017 ان رايلي "تحميل" لمتابعة غوردون هايوارد. توافر جورج سوف يمسك بلا شك عينه.


إزالة وكالة جورج وشيكة من المعادلة، والتجارة بالنسبة له هو في الواقع الأفضل للتوقيع هايوارد. سوف يكسب جورج حوالي 19.5 مليون دولار الموسم المقبل - ما يقرب من 11 مليون $ أقل من الحد الأقصى لراتب هايوارد. الحرارة تأخذ على أقل قليلا من 9 ملايين $ في راتب إضافي مع هذه الحزمة، والتي لا تزال يترك لهم أكثر من 20 مليون $ لحرق على وكلاء الحرة. هذا هو المال الذي يمكن أن تستخدم لإعادة توقيع جيمس جونسون وديون النوادل أو مطاردة المواهب من الدرجة الثانية مثل دانيلو غاليناري، جاميشال الأخضر أو ​​جو إنغلز.


و هيت 2018 و 2021 يختار الجولة الأولى ينتمي إلى فينيكس صنز. وسوف يحتاجون إلى الوجه لاعب أنها صياغة في رقم 14 لدفع هذه الصفقة من خلال منطقة الرمادية عندما كنت بما في ذلك جوستيس وينسلو وكانت الباب الدوار لخيارات الجولة الأولى منذ صياغة دواين واد في عام 2003.


ومع ذلك، لديهم أحجار شابة أخرى على القائمة للتعويض عن رحيل اثنين آخرين أول. تايلر جونسون، رودني ماكغرودر وجوش ريتشاردسون ضمان الحرارة لن الصنوبر لعمق المحيط، وأنها قدمت دفعة ل بوستيسون هذا العام دون وينسلو.


إعطاء الدفاع بيسرز وينسلو واللعب، وأنها ينبغي أن تنقض، حتى لو كانوا لا يعتقدون انه سوف تجعل من أي وقت مضى الثلاثات. واين إلينغتون هو توقف عام واحد لطيف بعد خروج C. J. مايلز لا مفر منه، وفي هذه المرحلة من اللعبة، فإن إنديانا حماقة لرفض أي اختيار اليانصيب.


هيك، ما لم تكن الحرارة مؤكدة بشكل لا لبس فيه أنها يمكن أن تمنع جورج من الانصهار، فإنها قد تتدلى فقط واحدة من وينسلو واختيارها جنبا إلى جنب مع إلينغتون.


بوسطن وأخيرا يجعل تحركها.


بوسطن سلتكس تلقي: بول جورج.


إنديانا بيسرز ريسيف: بي جي جي تيري روزييه، رقم 37 بيك، 2018 الجولة الأولى بيك (عبر ليكرز، المحمية رقم 2 إلى 5) أو 2019 الجولة الأولى اختيار (أكثر ملاءمة من ساكرامنتو كينغز أو فيلادلفيا 76ers، المحمية رقم 1 عموما )


بوسطن سلتكس يمكن أن تهب كل عرض يمكن تخيله لجورج من الماء. ولكن هل هم؟ هذا سلبي.


استئجار جورج ليس خيارا تدرس سلتكس، وفقا لمصادر مطلعة لكرة السلة ستيف كيلر. سوف يكونون على طاولة المساومة لأنهم دائما على طاولة المساومة، ولكن كثيرا مثل ليكرز، فإنها لا تحتاج إلى الانحناء إلى الوراء لاستيعاب سعر الطلب باسرز.


سوف فرق أخرى رثاء ويفينغ على جورج. سلتكس؟ وسوف يلجأون فقط لاستخدام مساحة الغطاء على نجم آخر، مثل هايوارد. هذه هي الخطة على طول، وسيكون من الصعب، وإن لم يكن مستحيلا، إضافة هايوارد في الوقت الذي تبدد أيضا مرونة الراتب المرتبات التي سوف تتخذها في بكرة في جورج.


الأشياء تتغير إذا كان كافالييرس تسقط من الجري و ليكرز لا إكراه على التحرك على جورج الآن. في ظل هذه الظروف، فإن باسرز سيكون محظوظا للحصول على جورج ما سكرامنتو كينغس توسطت لأبناء عموم الأصدقاء، أعلى 10 اختيار وحشو.


هذا النوع من العرض هو حق في سلتكس 'عجلة. بعد تداول رقم 1 لاختيار فيلادلفيا 76ers، يمكنهم تجميع حزمة حول ليكرز المحمية الأولى المستدير في عام 2018، والتي سوف تحصل إذا كان يقع بين الثانية والخامسة الشاملة. إذا لم ينقل هذا الاختيار، سيكون لديهم أكثر ملاءمة من الملوك أو سيكسرز 'المستدير الأول في 2019، إلا إذا كان أحد هذه التحديدات رقم 1 عموما.


وينبغي أن يستلهم أول المستدير الأول بحلول عام 2019 اهتمام بيسرز. سيكون لديهم تيري روزييه و رقم 37 انتقاء لهم في الوقت نفسه، وإذا كانوا يرغبون في عودة أكثر فورية، فإنها يمكن أن تهدف إلى مزيج من اختيار 2018 في بوسطن و 2019 اللقطات من لوس انجليس كليبرز وممفيس ممفيس.


مرة أخرى، و باسرز تسوية لعائد أقل من السوق. ثم مرة أخرى، مع جورج في منتصف الطريق إلى لوس انجليس، وهذا هو السوق الذي التسوق.


دان فافال يغطي الدوري الاميركي للمحترفين لتقرير المبيض. اتبعه على تويتر (دانفافال) والاستماع إلى له الصلب يقرع بودكاست شارك في استضافتها B / R أندرو بيلي.


تقييم إنديانا باسرز & # 8217؛ خيارات التجارة ل كيري ايرفينغ.


هل من الممكن ل إنديانا باسرز جعل التجارة ل كيري ايرفينغ؟


إنديانا بيسرز بحاجة إلى نجم ليحل محل أوكلاهوما سيتي ثاندر الآن إلى الأمام بول جورج ولكن لا تملك أصول كافية للحصول على حارس كليفلاند كافالييرز كيري ايرفينغ، الذي طالب مؤخرا بتجارة. وقد سألني العديد من المشجعين كيف يمكن ل باسرز التجارة ل ايرفينغ ولكن بما أنه من المؤكد تقريبا يمكن & # 8217؛ ر قررت أن أكتب عن لماذا هذا & # 8217؛ ق القضية.


أريد أن أكون واضحا قدر الإمكان. ولم ترد انباء تفيد بان انديانا باكرز ينشطون فى محادثات تجارية مع كليفلاند كافالييرز فى كيري ايرفينج. أيضا، فإن باسرز لم يكن على ايرفينغ & # 8217؛ ق قائمة الوجهات المفضلة كما كانت سان أنطونيو سبورز، نيويورك نيكس، ميامي هيت، ومينيسوتا تيمبروولفز.


القيود المفروضة على إنديانا باسرز & # 8217؛ الأصول.


إنديانا بيسرز مقيدون قليلا في خياراتهم التجارية في اللحظة الراهنة إذا كانوا على وشك الدخول في مفاوضات تجارية مع كليفلاند كافالييرز. انهم غير قادرين على التجارة T. J. ورقة حتى 31 يوليو بسبب قيود لاعب وضعت مؤخرا. لا يستطيعون تجارة دارين كوليسون أو بوجان بوجدانوفيتش حتى 14 ديسمبر بسبب القيود المفروضة مؤخرا على اللاعب.


ومن الصعب التفاوض على الصفقات مع الفريق الذي يدفع عقوبات الضرائب الفاخرة. جميع حزم التجارة المحتملة سوف تحتاج إلى تقريبا تقريبا مطابقة الرواتب أو إنديانا باسرز سوف تحتاج إلى اتخاذ عقد سيئ لجعله يعمل. وبما أن لعبة "باسرز" لا تملك الكثير من اللاعبين الشباب لتقدمها على مقربة من قيمة كيري إيرفينغ & # 8217، فإن أفكار تجارة البناء تصبح صعبة.


ومن المهم أن نلاحظ أنه حتى لو كان إنديانا باسرز لاكتساب كيري ايرفينغ، فإنها لا تزال بحاجة إلى إعطائه سببا للبقاء إلى ما بعد السنتين التي كان قد بقي على عقده. هذا ينبغي أن يأخذ مايلز تيرنر قبالة الطاولة في المناقشات التجارية لأنك يجب أن تبقى تنافسية إلى حد ما إذا كان يجب أن يتم الاتفاق.


الخيار التجاري: الثقيلة على اللقطات الجولة الأولى.


ليس هناك العديد من الخيارات ل باسرز بسبب كافالييرز & # 8217؛ الوضع الراتب لذلك هذا هو في الأساس أفضل حزمة أنها يمكن أن تقدم دون مايلز تيرنر يجري تضمينها. إذا كانوا لا يريدون التخلي عن الشباب مثل جلين روبنسون الثالث، سيكون عليهم أن يكونوا على استعداد للتخلي عن أكبر عدد ممكن من اللقطات الأولى.


إلى كليفلاند: فيكتور أولاديبو، دومانتاس سابونيس، كوري جوزيف، وكثير من الجولة الأولى يختار كما يأخذ.


إلى إنديانا: كيري إيرفينغ وإيمان شومبيرت.


نضع في اعتبارنا، من خلال العديد من الجولة الأولى يختار كما يأخذ، وأنا لا يعني واحد أو اثنين. إن إنديانا باسرز وكليفلاند كافالييرز لا يزالان قادرين على الدخول في تشكيلة انطلاق بعد هذه التجارة. ليس من الأهمية بمكان بالنسبة ل إنديانا أن يكون لديها وحدة انطلاق كبيرة جدا على الفور ولكن كليفلاند يجب أن يكون لها وحدة انطلاق هائلة حول ليبرون جيمس لأنها معرضة لخطر تركه في وكالة حرة الصيف المقبل.


أما بالنسبة إلى إنديانا، فيمكنهم استخدام وحدة انطلاق كيري إيرفينغ ولانس ستيفنسون وجلين روبنسون الثالث وثاديوس يونغ ومايلز تيرنر. سوف كليفلاند تكون قادرة على استخدام وحدة انطلاق من كوري جوزيف، فيكتور أولاديبو، ليبرون جيمس، كيفن الحب، وتريستان طومسون. ولكي أكون واضحا، أنا لا أقول أن هذه الفكرة التجارية ستكون كافية، أنا فقط أقول أن هذا هو إنديانا باسرز & # 8217؛ أفضل خيار في ظل هذه الظروف.


الخيار التجاري: وتشمل اللاعبين الشباب.


إذا كان هناك بعض العروض أفضل من الخيار الأول الذي ذكرته، فإن إنديانا باسرز أن تشمل غلين روبنسون الثالث في صفقة لجعله أفضل. أيضا، ربما كان لديهم الأمل في أن ايرفينغ لا يزال على كليفلاند كافالييرز الماضي ليف التاريخ & # 8217؛ ق حتى يتمكنوا من تضمينه في حزمة أيضا. إذا كان إنديانا باسرز ليست على استعداد لتقديم مايلز تيرنر ثم إجراء تعديل على العرض الأول من خلال تضمين روبنسون الثالث و أو ليف هو أفضل رهان لهم.


خيار التجارة: لا شيء هو خارج الجدول.


فرص إكمال التجارة ل كيري ايرفينغ تحسن بشكل كبير بالنسبة ل إنديانا باسرز إذا كانوا على استعداد لتقديم مايلز تيرنر. لن تختلف التجارة كثيرا عن العرض الأصلي لأن اللاعبين الشباب في إنديانا لديهم عقود صغيرة. العامل الوحيد على إنديانا & # 8217؛ s نهاية التي من شأنها أن تتطلب منهم أن تأخذ على عقد كبير إضافي من كليفلاند سيكون إذا شملت ثاديوس يونغ ولكن من المحتمل أن يكون في حالة فريق ثلاثة بالنظر إلى أن كافالييرس بالفعل كيفن الحب.


أنا لا أقول أن هذه هي الصفقات التي سوف تقبل كليفلاند كافالييرز أو أن إنديانا باسرز حتى تقدم، ليكون واضحا تماما. ما أحاول أن أقوله هو أن هذه هي أفضل الخيارات لتقديم كيري ايرفينغ اعتمادا على مدى سيئة انهم يريدون الحصول عليه. و باسرز ليست على قائمة ايرفينغ & # 8217؛ s من الوجهات المفضلة والتي من شأنها أن تؤثر على استعدادهم لبيع المزرعة إذا كانوا للدخول في المفاوضات.


اتبعني على وسائل الاعلام الاجتماعية.


غرانت أفسيث هو قائد إنديانا باسرز الكاتب ومؤسس إنديانا التغطية الرياضية.


ألاباما الدفاع نهاية كلفن ستوكس تلتزم بوردو.


الحديث الخط الهجومية مع الماصات السابقة & # 8217؛ أسطورة هوارد مود.


مقالات ذات صلة.


إنديانا باسرز أر نوت كيرنتلي إن ترادينغ بول جورج.


أحدث قسط من & # 8216؛ بول جورج الملحمة & # 8217؛ هو أن زاك لوي، رامونا شيلبورن، وبريان ويندهورست & # 8216؛ أكد الثلاثي & # 8217؛ على أحدث حلقة من صحيفة لو بوست أن إنديانا باسرز ليست مهتمة حاليا في [& # 8230؛]


تقرير إنديانا باسرز للإصابات: مايلز تيرنر & # 8217؛ الحالة ضد ميامي هيت.


وسيواجه انديانا بيسرز (21-19) مباراة ميامي هيت (22-17) يوم الاربعاء، وقدم الفريق تحديثات اصابات لوسائل الاعلام بعد يوم الثلاثاء. وقال نيت ماكميلان لوسائل الإعلام أن مايلز تيرنر مدرج في قائمة [& # 8230؛]


مايلز تيرنر يمكن الوصول إلى إنديانا باسرز كل الوقت كتل المتصدرين هذا الموسم.


على الرغم من كونه مجرد 21 عاما، يمكن لمركز إنديانا باسرز مايلز تيرنر الوصول إلى فريق المتصدرين في كتل مهنة هذا الموسم. هذا قد يبدو مجنون في البداية، ولكن مرة أخرى، في الموسم الماضي في المرتبة الثانية في [& # 8230؛]


غريغوري بوغ: سوف لوكاس النفط ستعمل تماما. وسوف تستخدم ببساطة أسفل وعاء وإسقاط الستائر الحد المنزل. & هيليب؛ أنتوني واين هاريس: أفضل لاعب متاح. إذا معدلات باركلي أعلى من تشوب، وتأخذه. جافي: بناء خط التي يمكن أن تحمي أندرو الحظ وجميع القطع الأخرى سوف تقع في مكانها.


إنديانا الرياضة التغطية في الفيسبوك.


إنديانا التغطية الرياضية على تويتر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | م مجلة وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.


فن إعادة البناء: موسم الموعد النهائي للتجارة.


إنديانابوليس، إن & # 8211؛ 27 يونيو: لاري بيرد، رئيس عمليات كرة السلة ل إنديانا باسرز يمشي بعيدا والمدير العام السابق في بورتلاند تريل بلازير، كيفن بريتشارد يصبح مدير عام باسرز في 27 يونيو 2018 في بانكيرس ليف فيلدهاوس في إنديانابوليس بولاية إنديانا. ملاحظة للمستخدم: يقر المستخدم ويوافق صراحة على أن المستخدم، عن طريق تحميله أو باستخدامه، يوافق على شروط وحالة اتفاقية ترخيص جيتي إيماجيس. إلزامي إشعار حقوق النشر: 2018 نباي (صورة من رون هوسكينز / نباي عبر جيتي إيماجيس)


ويجلب العام الجديد موسما جديدا من إمكانيات التجارة بالنسبة لشركة "باكرز" المؤدية إلى الموعد النهائي. مع عدد لا يحصى من الخيارات كيفن بريتشارد لديها لتوجيه هذا إعادة البناء قدما، وكيف ينبغي أن يسير باسرز إلى الأمام؟


هو & # 8217؛ ق وقت الشتاء هنا في انديانابوليس، وهو الموسم الذي يمكن التعرف ليس فقط من قبل التقويم ولكن عن طريق الجو تدور حول دائرة المدينة. سنو على الأرض، والمراوح كولتس يأمل مرة أخرى، والمشجعين باسرز على عقد الشائعات التجارة مثل أنها & # 8217؛ إعادة أول دفعة جديدة من الكعك لونغ & # 8217؛ ق في الصباح. نعم، يبدو كل عام أن الانتقال من ديسمبر إلى يناير يجلب قائمة البقالة من التجارب آلة التجارة على طول الطريق حتى الموعد النهائي، حيث باسرز في نهاية المطاف لا تفعل شيئا (أو تفعل القليل جدا).


لذلك، حول تلك التجارة كيمبا.


عندما كان تيم بونتيمبس يتحدث عن إمكانية تجارة كيمبا ووكر من هورنيتس بسبب ضعفهم الحالي الحالي من عدم وجود المال والمص، باسرز تويتر حصلت متحمس بشكل مفهومة. في النظرة الأولى، فكرته عن مبادلة ووكر ومارفن ويليامز عن دارين كوليسون، آل جيفرسون، T. J. ليف و إنديانا & # 8217؛ s 2018 الأول المستدير يبدو وكأنه الكلاسيكية بريتش صفعة.


ربما تكون. ومن المؤكد أن هورنتس يرفض هذا العرض. إن نقطة هذه المقالة لا تناقش هذه التجارة على وجه الخصوص لأن أصابعي ستكون خام بحلول فبراير / شباط إذا كان لابد من تحليل التنبؤات التجارية غير الصالحة لكل كاتب & # 8217. ولكن، على ما يستحقه، وفقدان قطعتين تنمويتين رئيسيتين لمجرد اكتساب رجل سيغادر إما الصيف المقبل أو يوقع صفقة كحد أقصى لعمره 29-33 مواسم لا يبدو أن أفضل خطوة في إعادة بناء.


المزيد من 8 نقاط، 9 ثوان.


بن مور يحصل على عقد ثنائي الاتجاه من إنديانا بيسرز 2h أغسطس كان فيكتور أولاديبو يفوز باسرز & # 8217؛ الخامس جائزة أفضل لاعب؟ 5h أغسطس السلطة إلى الأمام الخميس: يمكن دومانتاس سابونيس تلعب 4؟ 17h أغسطس ذي غود، ذي باد، أند وات & # 8217؛ s نيكست: تخمين من & # 8217؛ s مرة أخرى، مرة أخرى، ديبو & # 8217؛ ق العودة، أخبر صديق 17h أغسطس بعد لعبة الدرجات: باسرز يمكن & # 8217؛ ر النهاية ضد ارتفاع الحرارة 1 د قبل.


السبب في تقديم هذه التجارة الخاصة إلى طاولة المفاوضات، على الرغم من عيوبها، هو صفقة & # 8217؛ s الانتهازية. ولكي تكون قادرة على اتخاذ خطوات سلسة في سوق صغيرة مثل إنديانا، يجب على بريتشارد تحليل المواقف وتوقع حيث قد تكون بعض الفرق يائسة أو قد يتم التقليل من قيمة بعض اللاعبين. وسحب ذلك خلال معضلة بول جورج، مع فيكتور أولاديبو و دومانتاس سابونيس، لاعبين اثنين الذين انخفضت قيمته بشكل ملحوظ من خلال عقد (أولاديبو) أو الأداء بجانب راسل ويستبروك (على حد سواء).


وبطبيعة الحال، بعد 6 أشهر، مع أولاديبو و سابونيس لعب أفضل كرة السلة من حياتهم المهنية وجورج يبحث أكثر وأكثر مثل استئجار سنة واحدة، ما بدا في البداية وكأنه الصوف الآن يقدم نفسه كدليل على بريتشارد & # 8217؛ ق والدهاء .


ولكن خطته الكبيرة التالية في إعادة بناء هذا الموسم هو الموعد النهائي للتجارة، وبناء على الأخبار التي تم التخلي عنها داميان ويلكنز لتوفير المال وقائمة البقع، يبدو كما لو أن بريتشارد لا يخشى أن يجعل بعض الضوضاء قبل الصيف. لديه عدد قليل من الخيارات، وعدد قليل من الأصول المختلفة لجعل هذه الخيارات يحدث.


بسرس.


98 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 6 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 21 очко 22 очка 23 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (23 дочерних комментария)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 6 очков 7 очков 8 очков & # 32؛ 6 месяцев назад (12 дочерних комментарев)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (9 дочерних комментарев)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (4 дочерних комментария)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (2 дочерних комментария)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (3 дочерних комментария)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 6 месяцев назад (1 дочерний комментарий)


[-] إريللي بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


[-] دينودونكس لوس انجليس ليكرز & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 6 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


[-] X_SkeletonCandy بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 6 месяцев назад (2 дочерних комментария)


[-] X_SkeletonCandy بورتلاند ترايلبلازرس & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 6 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 84884 على & # 32؛ أب-225 & # 32؛ في 2018-01-12 18: 25: 22.545714 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


إنديانا بيسرز: تحليل خيارات التجارة الواقعية لبول جورج.


بول جورج هو كل شيء ولكن القيام به مع كونه انديانا بيسر. انها واحدة من أسوأ أسرار أبقى في الدوري الاميركي للمحترفين. من الإحباط حول كيفية التواصل معهم خلال المهلة التجارية، للتحدث علنا ​​عن إمكانية اللعب لفريق آخر، ومعرفة الآن انه فاز & # 8217؛ ر مؤهلة للحصول على & # 8220؛ سوبر ماكس & # 8221؛ العقد، وهناك الكثير من العلامات التي جورج فاز & # 8217؛ ر إعادة توقيع مع باسرز خلال أوفسسون عام 2018.


وهذا يضع إدارة بيسرز في موقف صعب. في حين أنها يمكن أن نأمل أن المال الاضافي والشعور من الألفة انهم قادرون على تقديم جورج سيكون كافيا لإغراء له لإعادة التوقيع معهم، فإنها يمكن أن تخاطر بفقدان لاعب من عياره من أجل لا شيء. يجب أن يكون باكرز عدوانية في العثور على الخاطبين التجارة لجورج الذهاب إلى موسم خارج الموسم 2017 والموسم العادي لحماية مستقبلهم.


في ما يلي ثلاثة صفقات واقعية يجب على باكرز النظر فيها:


تلتزم بوسطن سلتكس بالحاضر.


بيسرز تلقي: جاي كرودر، جيلن براون، ماركوس الذكية، 2017 رقم 37 بيك، وشبكة بروكلين نتس 2018 الجولة الأولى.


سلتكس تلقي: بول جورج.


& # 8220؛ يجب أن ترسل المزيد من الرجال على طول. لذلك، هذا الرجل يعود أفضل يكون القادم الثاني. ما هو أكثر من ذلك، انه سيكون في منتصف الطريق من خلال حياته المهنية، من هو. وقال انه سوف تدفع الآن طن من المال، الذي يقيد لكم بطرق أخرى & # 8230؛ وذلك لدينا نية سيكون لجعل اختيار ما لم يضربنا أحد بعيدا عن العرض. "


هذه التعليقات التي أدلى بها مالك سلتيكش وايك غروسبك خلال مقابلة مع كسن نيو إنغلاند تشير إلى أن سلتكس لن تتداول رقم واحد في مشروع 2017. للأسف ل باسرز، على الرغم من مواهبه الأخرى، بول جورج ليس هو المجيء الثاني والعقد الذي ينتهي به يجعله أقل قيمة في التجارة.


ومع ذلك، فإنه لا يزال ليكون واحدا من أفضل عشر لاعبين في الدوري، وقيادة عودة كبيرة في سوق التجارة. من خلال التداول بول جورج، و C. J. مايلز تراجع لاعبه الخيار لدخول وكالة حرة، فإن بيسرز تتطلع إلى إعادة معايرة قائمتهم حول اللاعبين الأصغر سنا.


سلتكس إلى الأمام جيلين براون (7) والحرس ماركوس الذكية (36) سيكون إضافات كبيرة ل باسرز & # 8217؛ قائمة. الصورة: تيم فولر-أوسا توداي سبورتس.


قد يساعد المحاربون القدامى مثل آل جيفرسون وجاي كرودر على قيادة الفريق. لديهم بالفعل لبنة واعدة في مايلز تيرنر. ماركوس سمارت، جيلن براون، وشبكات بروكلين & # 8217؛ 2018 اختيار الجولة الأولى (التي لديها فرصة كبيرة لكونها توصف للغاية آفاق مايكل بورتر الابن أو لوكا دونسيك) سيكون قطع كبيرة لتسريع عملية إعادة البناء.


The Eastern Conference Finals proved that the Boston Celtics are at least one, possibly two, marquee players away from contending with the Cleveland Cavaliers. Paul George would not only fulfill this spot for the Celtics, but he would provide them with the right amount of length on defense and firepower on offense to challenge LeBron James.


The big concern for the Celtics would be if Paul George would re-sign with them during the offseason. He’s gone on the record saying that winning and competing for a title are the most important factors for him. Having another star in Isaiah Thomas, in addition to the superb coaching of Brad Stevens and the top pick in this year’s draft, are major factors that should convince George to stay.


Los Angeles Lakers get scared.


Pacers receive: Jordan Clarkson, Julius Randle, 2017 No. 28 pick, and Denver Nuggets’ 2018 second round pick.


Lakers receive: Paul George.


Here’s an obvious statement that people forget about: there’s no guarantee that Paul George will go to the Los Angeles Lakers during the 2018 offseason. As previously mentioned, George is on record saying that having the opportunity to compete for a championship is a priority and will have a large influence on who he decides to play for.


If he were to join the Lakers as a free agent in 2018, he would be on the third best team in his own division. He would be spending the prime years of his career fighting to make the playoffs on a team whose main players’ primes don’t coincide with his prime. This would be a far cry from being a legitimate title contender.


There’s also the fear that George could be traded to a team such as the Celtics, compete at a higher level in the weaker Eastern Conference, and re-sign with them. And if the Lakers are as serious about acquiring a superstar as Magic Johnson says they are, they can’t allow their cross-country rivals to do this.


Pacers center Myles Turner (33) and Lakers forward Julius Randle (30) would form a dangerous front-court. Photo Credit: Richard Mackson-USA TODAY Sports.


The rumors surrounding George are going to suppress his trade value, especially with a team that strongly believes they’re the favorites to pick him up in free agency in a year. However, the Pacers still gain enough in this trade.


The Pacers would secure their front-court of the future in Julius Randle and Myles Turner. The uncertain futures of Jeff Teague and Aaron Brooks makes Jordan Clarkson a welcomed edition to the roster as lead guard. Even if the Pacers can re-sign Teague, Jordan Clarkson is versatile enough to slide to the 2 guard in the starting lineup.


In this scenario, the Lakers would acquire a star in Paul George without having to give up their no. 2 overall pick or Brandon Ingram, the two assets they covet the most. While some may find this to be unfair to the Pacers, remember, DeMarcus Cousins was traded for a package with similar value. Both teams come out of this trade winners.


Los Angeles Clippers roll the dice.


Pacers receive: Blake Griffin, 2018 first round draft pick.


Clippers receive: Paul George, Monta Ellis.


This is the trade that would change the landscape of the NBA. However, it wouldn’t happen until after July 1 (start of free agency). This is the trade that would benefit most teams the most.


Los Angeles Clippers forward Blake Griffin (32) would be a great replacement for Paul George as the star for the Pacers. Photo Credit: Jaime Valdez-USA TODAY Sports.


Even though it isn’t official, consensus says that Blake Griffin will decline his player option for the 2018-17 season. If this is the case, he will enter the 2017 offseason as an unrestricted free agent and will have many suitors offering him max contracts. Here’s a breakdown of the type of offers he would be able to receive.


All signs point to him re-signing with the Los Angeles Clippers. While financially it would be in Griffin’s best interest to sign a one-year deal and then sign for a max contract during the 2018 off-season, his injury history must be considered. Griffin re-signing with the Clippers on a five year/$175 million contract is the most likely scenario.


This gives the Pacers the perfect trade partner. Trading for Griffin would make sense from a personnel perspective because he and Myles Turner would be great complements in the front court. Myles would provide rim protection and stretch the floor with his solid perimeter shooting. Griffin could contribute with his interior scoring from the posts and underrated passing ability. Receiving Griffin would also guarantee them with another star for the next four to five years.


It’s difficult for small market franchises without a prestigious history such as the Pacers to acquire superstars as free agents. Therefore, when they draft and develop a player of George’s caliber, it’s vital that they do everything they can to appease them and equip them with the roster necessary to compete at a high level. Since it appears that George won’t be returning to Indiana, it’s crucial that they find another star for marketing and ticket sales reasons alone. Griffin’s massively popular commercials, in conjunction with his superb on-court play, are a couple of reasons why he’s one of the most famous athletes in the world.


It’s clear that the Clippers won’t win a title, or even compete in the Finals, as they are currently constructed. After several seasons of keeping the band together and trying to make things work, it’s evident that their core won’t bring them to the promised land. George would be a perfect replacement for Griffin because in today’s NBA you need a star wing player to be a serious contender. This has been one of their biggest weaknesses for the past several years.


The drama surrounding Indiana Pacers forward Paul George (13) is putting the Pacers in a tough situation. Photo Credit: Brian Spurlock-USA TODAY Sports.


George could still play in his home state and enjoy the sunshine of Los Angeles year-round. He would just be playing in white and red instead of purple and gold. The Clippers would need to make sure that George would re-sign with them during the 2018 offseason in order for the trade to be worth it for them.


While Monta Ellis may appear to just be a filler for the cap discrepancy, he would provide the Clippers with some much needed scoring off the bench if that’s the role they decide to put him in. If J. J. Redick doesn’t come back, then he could slide into the starting lineup.


The Indiana Pacers need to analyze all options regarding Paul George. While they could wait to see if George earns an All NBA spot for the 2017-18 regular season (allowing them to offer him the super max contract during the 2018 offseason), that isn’t guaranteed and would be a huge risk. The only thing worse than losing a star like Paul George is to lose him for nothing.


About Khobi Price.


Northern Illinois University Class of 2019. Aspiring Sports Broadcaster covering the Chicago Bulls, Indiana Pacers, Milwaukee Bucks, and New England Patriots.

No comments:

Post a Comment