Thursday 1 March 2018

استراتيجية خيارات ثيتا


ثيتا.
الخيار ثيتا هو قياس انحلال الوقت الخيار. و ثيتا يقيس المعدل الذي الخيارات تخسر قيمتها، وتحديدا قيمة الوقت، كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. يعبر ثيتا من أحد الخيارات بشكل عام عن رقم سالب، وهو المبلغ الذي ستنخفض قيمته كل يوم.
وهناك خيار الاتصال مع السعر الحالي من 2 $ و ثيتا من -0.05 سوف تشهد انخفاضا في السعر من 0.05 $ في اليوم الواحد. لذلك في غضون يومين، سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 1.90 $.
مرور الوقت وآثاره على ثيتا.
الخيارات على المدى الطويل لديها ثيتا ما يقرب من 0 لأنها لا تفقد قيمة على أساس يومي. ثيتا هو أعلى لخيارات المدى القصير، وخاصة في خيارات المال. هذا واضح جدا مثل هذه الخيارات لديها أعلى قيمة الوقت، وبالتالي يكون أكثر قسط لتفقد كل يوم.
على العكس من ذلك، ثيتا ترتفع بشكل كبير كما خيارات قرب انتهاء الوقت مع انحلال الوقت هو في أعظم خلال تلك الفترة.
التغيرات في التقلب وآثاره على ثيتا.
وبوجه عام، فإن خيارات الأسهم ذات التقلبات العالية لديها مخزونات أعلى من مخزونات التقلبات المنخفضة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة القيمة الزمنية لهذه الخيارات أعلى مما يجعلها تفقد المزيد في اليوم.
الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين ثيتا الخيار وتقلب الأمن الكامن الذي يتداول عند 50 $ للسهم ولها 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
اليونانيون.
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات الإغريق: ثيتا المخاطر والمكافأة.
يمكن أن تسوس قيمة الوقت، ما يسمى "القاتل الصامت" من المشترين الخيار، ابتسامة قبالة وجه أي تاجر محدد بمجرد أن تصبح طبيعتها غدرا يشعر تماما. إن المشترين، بحكم تعريفهم، ليس لديهم سوى مخاطر محدودة في استراتيجياتهم مع إمكانية تحقيق مكاسب غير محدودة. في حين أن هذا قد تبدو جيدة على الورق، في الممارسة العملية في كثير من الأحيان اتضح أن يكون الموت بمقدار ألف تخفيضات.
وبعبارة أخرى، صحيح أنك يمكن أن تفقد فقط ما تدفعه عن خيار. ومن الصحيح أيضا أنه لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكن أن تخسر. وكما يعرف أي لاعب اليانصيب جيدا، وقليل من المال تنفق كل أسبوع يمكن أن تضيف ما يصل بعد عام (أو مدى الحياة) من عدم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى. للمشترين الخيار، وبالتالي، فإن الألم من تآكل ببطء رأس المال التجاري الخاص بك يحمي التجربة.
الآن، لكي نكون منصفين، من المرجح أن يواجه الباعة الكثير من الانتصارات الصغيرة، في حين الحصول على هدوء إلى شعور كاذب من النجاح، إلا أن فجأة تجد أرباحها (وربما أسوأ) طمس في خطوة واحدة قبيحة ضدهم.
يعود إلى قيمة انحطاط القيمة كمتغير خطر، ويقاس في شكل معدل (غير ثابت) من الاضمحلال، والمعروفة باسم ثيتا. قيم ثيتا دائما سلبية للخيارات الطويلة لأن الخيارات تفقد دائما قيمة الوقت مع كل علامة على مدار الساعة حتى يتم التوصل إلى انتهاء الصلاحية. في الواقع، بل هو حقيقة من الحياة أن جميع الخيارات الطويلة، بغض النظر عن ما يضرب أو ما الأسواق، وسوف يكون دائما قيمة الوقت صفر عند انتهاء الصلاحية. سوف ثيتا محو كل قيمة الوقت (المعروف أيضا باسم القيمة الخارجية) ترك الخيار مع أي قيمة أو درجة معينة من القيمة الجوهرية. القيمة الجوهرية ستمثل إلى أي مدى انتهت صلاحية الخيار في المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أهمية قيمة الوقت.)
كما ترون من نظرة على الشكل 7، فإن معدل الاضمحلال ينخفض ​​في أشهر العقد البعيدة. يسلط الضوء الأصفر المكالمات التي هي في المال والبنفسجي يضع في المال. على سبيل المثال، تحتوي مكالمات 110 كانون الثاني (يناير) على قيمة ثيتا بقيمة -7.58، مما يعني أن هذا الخيار يفقد 7.58 دولار في قيمة الوقت كل يوم. هذا المعدل من الاضمحلال ينخفض ​​لكل مرة الشهر 110 مكالمة مع ثيتا من -2.57. إذا كنا نفكر في قيمة الوقت على هذه المكالمات 110 كما لو أنها تمثل خيار واحد فقط يوليو، من الواضح أن معدل فقدان قيمة الوقت سوف يتسارع مع اقتراب موعد مكالمة يوليو تموز (أي معدل التسوس هو أسرع بكثير على الخيار بالقرب من انتهاء من مع الكثير من الوقت المتبقي على ذلك). ومع ذلك، فإن مقدار علاوة الوقت في الأشهر الخلفية أكبر.
لذلك، إذا كان المتداول يرغب في مخاطر أقساط وقت أقل ويتم اختيار خيار الشهر الخلفي، والمقايضة هو أن أكثر قسط في خطر من دلتا وفيغا المخاطر. وبعبارة أخرى، يمكنك إبطاء معدل الاضمحلال عن طريق اختيار عقد الخيارات مع مزيد من الوقت على ذلك، ولكن يمكنك إضافة المزيد من المخاطر في مقابل بسبب ارتفاع الأسعار (تخضع لمزيد من الخسارة من حركة سعر خاطئ) ومن وهو تغير سلبي في التقلبات الضمنية (نظرا لارتفاع الأقساط المرتبطة بارتفاع مخاطر فيغا). في الجزء الثامن من هذا البرنامج التعليمي أكثر حول التفاعل بين اليونانيين ومناقشتها وتحليلها.
استراتيجيات الخيارات المشتركة لديها موقف علامات ثيتا التي هي سهلة لتصنيف، حيث أن بيع أو صافي استراتيجية بيع سيكون دائما موقف إيجابي ثيتا في حين أن شراء أو صافي استراتيجية شراء سيكون دائما موقف سلبي ثيتا، كما هو مبين في الشكل 8.
تفسير ثيتا (سواء الموقف وغير موقف ثيتا) هو واضح. وبالنظر إلى ثيتا أفقيا عبر الوقت وعموديا على طول سلاسل السعر الإضراب لأشهر مختلفة، فإنه يتبين أن الاختلافات الرئيسية في ثيتاس داخل مصفوفة من أسعار الإضراب تعتمد على الوقت لانتهاء الصلاحية والمسافة بعيدا عن المال. يتم العثور على أعلى ثيتاس في المال وأقرب إلى انتهاء الصلاحية. وأخيرا، يتم عرض موقف ثيتا للاستراتيجيات الشعبية في شكل الجدول.

استراتيجية خيارات ثيتا
تيمبوس فوجيت - الوقت الذباب. إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى. الوقت يتحرك في تدفق سلس ومستمر من الماضي من خلال الحاضر والمستقبل. الخيارات، بحكم طبيعتها، لها وجود محدود. العقود لها بداية ونهاية نهائية جدا في تاريخ انتهاء صلاحيتها. هذا التحرك نحو انتهاء الصلاحية يمكن أن يؤثر على سعر الخيار سلبا، لأنه سوف يكون القليل من الوقت المتبقي قبل أن يختفي العقد.
الخيار ثيتا هو كيفية قياس الوقت تؤثر على سعر الخيار. كما أننا سوف استكشاف ثيتا لا يكون لها تأثير خطي على سعر الخيار ولا هو دائما دقيقة. مع فهم واضح للخيار ثيتا، ونحن سوف نعرف كيف خياراتنا سوف تتحرك عبر الزمن وأيضا عندما يجب أن نأخذ استراتيجيات الخيار معينة في تواريخ انتهاء معينة.
أين تجد ثيتا الخيار.
قبل أن نتمكن حتى البدء في تحديد أو الحديث عن كل سمات باردة من ثيتا، تحتاج إلى معرفة أين تجد ثيتا الخيار. خيار ثيتا، جنبا إلى جنب مع اليونانيين الآخرين، يخرج من نموذج تسعير الخيار.
ويرجع ذلك إلى حقيقة أن اليونانيين هي نتيجة ثانوية من حساب يعني لديهم خطر نموذج. ويعني الخطر النموذجي؛ فإن النواتج ليست جيدة بقدر المدخلات. إذا قمت بتوصيل التقلب الضمني غير الصحيح، لا يمكنك أن تتوقع الحصول على الإغريق الصحيح.
الآن، خطر نموذج من حيث التسعير الخيار واليونانيين، ليست خطرا كبيرا. من أصل 7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار واحد فقط منهم غير معروف، والتقلبات الضمنية. سيكون من الصعب فوضى النموذج كثيرا لدرجة أنه يلقي قبالة الإغريق الخاص بك.
من المهم أن نفهم كيف يتم استخلاص اليونانيين وأنك لا يمكن أن تثق دائما الأرقام لكيفية هم.
أفضل مكان للعثور على ثيتا من الخيار الخاص بك هو من خلال سلسلة الخيار. تعرض سلسلة الخيارات جميع المكالمات وتضع لانتهاء صلاحية معين وأساسي. يمكنك عادة تخصيص سلسلة الخيار الخاص بك لعرض مختلف الإغريق التي كنت مهتما في معظم التجار سوف تستخدم الوساطة خيارها، ولكن يمكنك أيضا استخدام أدوات مجانية مثل ناسداك لعرض سلسلة الخيار.
ما هو الخيار ثيتا.
يتم التعبير عن ثيتا كرقم سلبي من حيث الدولارات. كما القراد كل يوم من قبل سعر الخيار سوف تنخفض من قبل ثيتا.
على سبيل المثال، لديك النداء النبي (سيم: توب) طويلة بسعر 5.50 $ و ثيتا من -0.35. في اليوم التالي سيكون لدينا دعوة طويلة بقيمة 5.15 دولار، ويوم بعد 4.80 $. سوف تستمر ثيتا إسقاط سعر الخيار حتى تصل إلى انتهاء الصلاحية.
5.50 (السعر الحالي) - 1 (أيام مرت) x 0.35 (ثيتا) = $ 5.15.
5.15 (السعر الحالي) - 1 (أيام مرت) x 0.35 (ثيتا) = 4.80 دولار.
اعتمادا على الموقف الخاص بك، ثيتا يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية. إذا كنت صافي طويلة في موقف ثيتا الخاص سيكون سلبيا. مع مرور الوقت الخيار الخاص بك سوف تفقد القيمة التي ليست ما كنت تبحث عنه. ومع ذلك، إذا كنت صافي قصيرة في موقف موقف ثيتا الخاص سيكون إيجابيا. يجري قصيرة تريد موقفك لانقاص القيمة، وهذا هو كيفية كسب المال، وبالتالي موقف إيجابي ثيتا.
منحنى ثيتا.
كما ذكر أعلاه، ثيتا ليست خطية. وهذا يعني أن تأثير ثيتا على سعر الخيار ليس واضحا ولا يقلل من سعر الخيار بنفس المقدار مع كل يوم يمر.
تأثير ثيتا على سعر الخيار ليست واضحة. فإنه لا يقلل من السعر بنفس المبلغ طوال مدة العقد. مع مرور الأيام، خيار لديه وقت أقل لاتخاذ خطوة، وبالتالي فإنه سيكون أقل قيمة.
دعونا نأخذ ثانية للتفكير في هذا. إذا كان الخيار لديه 100 يوما حتى انتهاء الصلاحية، وهذا هو الأبد لذلك لجعل هذه الخطوة، لذلك أن الخيار سيكون أكثر تكلفة. على العكس من ذلك، إذا كان خيار تنتهي غدا ثم الوقت لإجراء خطوة محدودة جدا وقيمة هذا الخيار سوف تكون منخفضة.
عندما يكون وقت الخيار لانتهاء الصلاحية أقل من 20 يوما، يبدأ مبلغ ثيتا في زيادة أضعافا مضاعفة. هذا هو الجدير بالذكر، إذا كنت خيارات طويلة قرب انتهاء سوف تقاتل معركة شاقة ضد الزمن. من ناحية أخرى، إذا كنت خيارات قصيرة قرب انتهاء الصلاحية، والوقت سيكون أفضل صديق جديد.
كيف التغييرات ثيتا على أساس الوقت لانتهاء الصلاحية.
الآن ونحن نفهم منحنى ثيتا، دعونا نتحدث عن عندما يكمن لك. اتضح ليس كل الخيارات لديها نفس النمط لمعدل الاضمحلال. في الواقع، تلك التي تتبع المسار والرسم البياني المذكورة أعلاه هي مجرد في المال الخيارات. خيارات خارج المال في الواقع تسوس الكثير أبطأ ودون التسارع السريع كخيار في المال.
عميق خارج-- من-- المال-- الخيارات في الواقع تسوس أكثر في 40-50 أيام حتى انتهاء الصلاحية من قرب انتهاء الصلاحية. لماذا هذا؟ خيارات خارج المال، وخاصة يضع، تحمل سمة التأمين معهم.
ويعني ذلك أن المستثمرين والتجار سيشترون هذه الخيارات لحماية أو تغطية محفظة أو موقف ويجعل هذه الخيارات تحتفظ بقيمة. ستلاحظ، خاصة إذا كنت من أي وقت مضى قصيرة من خارج المال الخيارات، أن القيمة يبدو أن تتوقف عند الاقتراب من انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تقوم بتشغيل استراتيجية قصيرة قصيرة من خارج المال الخيارات، متى تريد إدخال الصفقات الخاصة بك؟ في 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية أو 60 يوما حتى انتهاء الصلاحية؟ إذا كنت ترغب في الاستفادة من الاضمحلال السريع من ثيتا، سوف تدخل التجارة 60 يوما من الخروج منه عندما يكون 30 يوما بها. هذه هي نفس عملية التفكير التي نستخدمها عند الدخول والخروج من كوندور الحديد. وضع احتمال في صالحك عند اتخاذ على صفقات جديدة لزيادة نجاحك.
هو الخيار ثيتا دقيقة؟
لا أحد قال اليونانيين هي العلم الدقيق، وأنه لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا في ثيتا. ثيتا يعطي التعميم الخام على انخفاض قيمة الخيار كما يمر كل يوم. كما تقترب من انتهاء الصلاحية، يبدأ عدد للحصول على ونكي (وهذا هو المصطلح التقني)، وخاصة بالنسبة للخروج من المال من الخيارات.
إذا نظرنا إلى هذه الأموال من خارج المال، دلتا -0.23، مع 19 يوما حتى انتهاء الصلاحية. يمكننا بيعها الآن ل 0.99 وجمع ثيتا من 0.06 في اليوم. حتى لو ثيتا لا يزيد ويبقى عند 0.06 فإنه سيتم تشغيل قسط الخيار في 17 يوما، وليس 19 حتى انتهاء الصلاحية. هنا هو الرياضيات:
0.06 (ثيتا) × 17 (أيام) = 1.02 (القيمة المفقودة في خيارنا)
0.06 (ثيتا) x 19 (انتهاء الصلاحية) = 1.14 (القيمة المفقودة في خيارنا)
وتبين الرياضيات أعلاه أنه عند انتهاء صلاحية قيمة خيارنا سيكون يستحق -0.15، ونحن لا يمكن أن يكون لها قيمة الخيار السلبي. كنت لا تزال ترغب في استخدام ثيتا للحصول على فكرة تقريبية عن كيفية الخيار الخاص بك هو الذهاب للرد من خلال الوقت، ولكن لا تضع الكثير من الإيمان في ذلك أقرب كنت لانتهاء الصلاحية. لا تحتفظ خياراتك القصيرة مفتوحة لفترة أطول من اللازم لأنك تريد جمع بضعة دولارات أخرى من ثيتا.
كيف يتلاشى الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع.
ماذا لو فتحنا موقفا قصيرا جديدا بعد ظهر يوم الجمعة ثم أغلقه صباح الاثنين؟ وبهذه الطريقة نحصل على جمع يومين مجانا من ثيتا وخطر الموقف تتحرك هو الحد الأدنى جدا. من الناحية النظرية، وهذا هو فكرة عظيمة ولكن في الواقع أنه من غير الممكن الحصول على المال مجانا من السوق.
صناع السوق الذين هم على الجانب الآخر من هذه الخيارات لن تأخذ خسائر في نهاية كل أسبوع لأن لديهم حفنة من الباعة الخيار يأتي يوم الجمعة. وبدلا من ذلك، فإن ما سيقومون به هو إما ضبط تقلباتهم أو الوقت اللازم لانتهاء صلاحيتها في نظامهم. يوم الخميس أو الجمعة، يعتمد على صانع السوق، وسوف تذهب في ورفع التقلبات لحساب يومين من الاضمحلال (عطلة نهاية الأسبوع). وفي يوم الاثنين، سيعودون إلى هذا التذبذب ويسقطون عليه، لذلك يبدو أن الخيارات لم يكن لها سوى يوم واحد من الاضمحلال. ويمكن أيضا أن تذهب في ونقل أيامهم لانتهاء إلى الأمام للحفاظ على نفس التأثير.
وقال مارك سيباستيان، صانع السوق السابق، كيف سيتعامل مع تسوس ثيتا عطلة نهاية الأسبوع، "أود أن تلاحظ حوالي [الخميس إلى الجمعة] أن التجار الآخرين سيبدأون في محاولة لبيع لي قسط. ومن الواضح أنني لا أريد أن أكون شراء مجموعة من قسط من شأنها أن الاضمحلال لمدة يومين أن السوق مغلق. لذلك كان لي خيارين. أنا يمكن أن تقلل من تقلب نظري. وهذا من شأنه أن يخفض أسعار الخيارات الخاصة بي على أساس جميع البائعين قسط كنت أرى، أو أنا يمكن أن تتحرك تاريخ نظري إلى الأمام. "
إذا كنت خيارات قصيرة، مما يدل على ربح جيد ويتساءل عما إذا كان يجب أن تقلع من يوم الجمعة، ونعرف أنه من المحتمل أن تكون فكرة جيدة لإغلاق الموقف. أنت لن تحصل على أي عائد كبير عقده خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا قمت بإغلاق موقفك وتغيير عقلك هناك إمكانية جيدة لإعادة الدخول في الموقف يوم الاثنين حول نفس السعر الذي خرجت منه.
كيف التقلب يقلل من تأثير ثيتا.
وكما أوضحنا في وقت سابق، عند مناقشة انحلال الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن التقلب يمكن أن ينفي آثار ثيتا. مكان واحد هذا هو واضح هو خلال عطلة نهاية الأسبوع. انظروا إلى تقلبات مؤشر S & أمب؛ P 500، كيف يزداد يوم الجمعة وينخفض ​​يوم الاثنين.
طريقة أخرى يمكننا أن نلاحظ تأثير التقلب على تسوس الوقت هو خلال الأرباح. لن يزيد سعر الخيار عادة أو ينقصه ما يصل إلى الأرباح بمرور الوقت. والسبب في ذلك هو أن التقلبات تتحرك أيضا في وقت أعلى وتعويض.
من الناحية العملية، دعونا ننظر إلى هذا من وجهة نظر صناع السوق وجهة نظر. يتداول سهم توب عند 50.00 دولار وإعلان أرباحه يأتي في غضون أسبوع ونحن نريد أن سعر هذه الخطوة. ونحن نعتقد، باعتبارها صانع السوق، توب لديها القدرة على التحرك 10 $ في أي من الاتجاهين. يجب أن نرى التداول على المدى القصير مقابل 10 دولارات.
مع مرور الأيام، ثيتا من الطبيعي أن تأخذ سعر لدينا سترادل إلى أسفل. قبل يوم من الأرباح يمكن أن يكون فقط $ 6.00. كما صانع السوق، إذا كنا نتوقع خطوة 10 $ ولكن هو بيع فقط في 6 $، وأيضا أن يترك لنا مفتوحة لكثير من المخاطر. الآن لدينا سترادل هو أقل من اللازم، التجار يشترون لهم اليسار واليمين، توب تطلق الأرباح وتحرك $ 10 ونحن عالقة عقد مشروع القانون.
وسوف يعوض صانع السوق هذا عن طريق تحريك تقلبهم النظري أعلى. الآن، والحق قبل إعلان الأرباح، لدينا سترابل توب لا يزال يستحق 10 $.
كيفية تغطية ثيتا الخاص بك مع حركة الخيار.
من خلال الجمع بين خيارنا ثيتا مع دلتا لدينا، يمكننا حساب مقدار الحركة التي نحتاجها في الأساس لتغطية الخسارة اليومية.
لديك دعوة طويلة توب ديه دلتا 0.24 و ثيتا من 0.06. ونحن نعلم كل يوم يمر لدينا خيار السعر سوف تفقد 6 سنتات يوميا. وهذا يعني أننا بحاجة إلى توب للتحرك $ 1 في 4 أيام لدينا خيار التعادل.
من خلال معرفة كم كنت بحاجة الخيار الخاص بك للتحرك يمكنك خطة أفضل الصفقات الخاصة بك.
استنتاج.
قد يكون الوقت تحلق ولكن الآن يمكنك وضعه على الجانب الخاص بك. من خلال فهم ثيتا، أنت تعرف أنه سيكون له تأثير سلبي على مراكزك الطويلة وتأثير إيجابي على مراكزك القصيرة. أنت تعرف الآن عندما تسارعت الخيارات تسوس الوقت، والذي يسمح لك أن تأخذ الاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب. تذكر، لا توجد حافة في خيارات التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتقلبات يمكن أن ينفي الوقت الاضمحلال، وخاصة حول إعلان الأرباح.
الآن بعد أن تعرفت ثيتا، تعرف على اليونانيين الآخرين:
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال أوتم الائتمان ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مؤهل أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات الأوراق المالية أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

إنشاء استراتيجيات ثيتا الاضمحلال إيجابية.
التجار الخيار الذي يبيع الخيارات سوف تتلقى خيارات قسط يمكن أن يتمتع الوقت تسوس. أنها يمكن أن تضع استراتيجيات الاضمحلال ثيتا إيجابية. إذا كانت الخيارات الكامنة وراء عدم التحرك وتقلب ضمني يبقى نفسه، فإن الخيارات تفقد المال كل يوم. في وقت لاحق سوف تشتري الخيارات مرة أخرى للحصول على سعر أقل بكثير قمت بشرائه ل.
استراتيجيات محايدة السوق كسب الربح عندما يمر الوقت و & # 8220؛ السحر & # 8221؛ من تسوس الوقت (ثيتا) يفعل شيئا. بالطبع ليست بسيطة مثل فتح موقف وانتظار الأرباح لتتراكم. وهناك دائما إمكانية حدوث تغير في الأسعار يدمر الربح في المخزون الأساسي أو المؤشر.
ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما تتداول الأسواق ضمن نطاق سعري. السمة الجميلة لهذه الاستراتيجيات الخيار تنوعا هو أنها يمكن أن تستخدم من قبل المستثمر الصاعد أو الهبوطي وكذلك من قبل تاجر محايد السوق. دعونا ندرس استراتيجيتين.
التقويم انتشار.
يستخدم التقويم انتشار للأسهم مع انخفاض التقلب الضمنية. ونأمل أن يتزايد التقلب.
يتداول سهم أبسد حاليا عند 100 دولار. نحن نعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع نحو 105 $. في حين إيف منخفضة يمكنك شراء انتشار خارج المال من التقويم.
تقليديا، يستخدم التقويم من قبل التجار الذين يعتقدون أن سعر السهم سيبقى بالقرب من 100 دولار. ولكن الربح الأقصى يكتسب عندما يتحرك إلى 105 $.
شراء أبسد جان 15 & # 8217؛ 16 105 المكالمات إلى 7 $.
بيع أبسد ديك 18 & # 8217؛ 16 105 يدعو إلى 2 دولار.
كما يمر مرات والسهم يتحرك نحو 105 $ للسهم الواحد، والموقف يصبح أكثر قيمة وتكسب ربحا. يتم تعظيم هذا الربح إذا كان السهم هو بالضبط تقريبا 105 $ للسهم الواحد عند انتهاء الخيار القريب. إذا كان التقلب الضمني يزيد من إغلاق الموقف عن طريق بيع انتشار التقويم.
إذا كان سعر السهم لا يتوافق مع توقعاتك، ثم سوف يفقد انتشار قيمة كما تنتهي المكالمة ديسمبر (وتصبح لا قيمة لها). سوف تغلق دعوة يناير أن المكالمة أكثر قيمة من ما كنت قد دفعت للانتشار.
الحديد كوندور.
تماما كما يمكنك تحويل سعر الإضراب من تقويم تنتشر لتعويض التحيز السوق الخاص بك، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع كوندور الحديد.
في المثال التالي، افترض أن مؤشر سبس يتداول عند 1598 وأنك هبوطي على المدى القريب. وفيما يلي مثال واحد فقط على كوندور الحديد المناسب.
اشتر سبس جول 17 & # 8217؛ 15 1440 يضع.
بيع سبس جول 17 & # 8217؛ 15 1450 يضع.
بيع سبس 17 يوليو & # 8217؛ 15 1650 المكالمات.
شراء سبس 17 يوليو & # 8217؛ 15 1650 المكالمات.
نبيع الضربات القصيرة 1 الانحراف المعياري بعيدا عن سعر المؤشر الحالي. وهذا يعطينا احتمال 68٪ أننا يمكن أن نحافظ على الائتمان الواردة. نختار خيارات حوالي 45 يوم لانتهاء، وهذا يعطينا ما يكفي من الوقت لضبط عندما بالضرورة.
لأنك باعت خيارات بعيدا فإنه لا يحدث بسهولة أن الموقف (الربح) يأتي في خطر. عندما يمر الوقت خيارات انخفاض في القيمة. إغلاق هذا الموقف عندما لا يتجاوز 50٪ من الائتمان المستلمة. أفضل ربح في جيبك من فرصة أعلى لفقدان الائتمان الخاص بك.

دروس السباحة: الخيار ذوبان و ثيتا تسوس استراتيجيات.
ما يلي، مثل جميع مناقشات استراتيجيتنا، هو لأغراض تعليمية فقط. وهي ليست، ولا ينبغي النظر فيها، المشورة الفردية أو توصية. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر فريدة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
يمكن للمتداولين خيارات كسب المال في السوق عندما يحدث واحد من شيئين: عندما خيار طويل ترتفع في القيمة، أو الخيار القصير ينخفض ​​في القيمة. إذا كان خيارهم يتحرك في الاتجاه المعاكس، ثم أنها تفقد المال. وينطبق الشيء نفسه على الهوامش، التي تتكون من أكثر من ساق واحدة، ولكن يجب أن ننظر إلى القيمة الصافية للتجارة.
لا تخلط بين ذلك وبين ما تريد أن تقوم به الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرا، فإنك تريد أن ترتفع السلعة الأساسية، مما يقلل من قيمة وضعك، مما يسمح لك إما بشرائه مرة أخرى بسعر أقل، أو السماح للخيار بإنهاء القيمة.
ما هو بالضبط، ثم، أن يجعل أسعار الخيار (وبالتالي ينتشر) صعودا أو هبوطا في القيمة؟ كما أننا قد غطت في مقالة سابقة دروس السباحة، يمكن لليونانيين مساعدتنا في تحديد العلاقة بين الأسهم الكامنة وأسعار خيارها. دلتا وجاما تتعلق حركة الكامنة. فيغا يتعلق بالتغيرات في التقلب الضمني، و ثيتا يعالج الخسارة الحتمية في القيمة التي تجربة الخيارات مع مرور الوقت.
من كل هذه، مرور الوقت هو الشيء الوحيد الذي هو مؤكد. مسيرات الوقت، مما يعني أن معظم أسعار الخيارات سوف تستمر في "تسوس"، أو تفقد قيمة مع مرور الوقت. وإذا كان الخيار سوف تفقد القيمة مع مرور الوقت، فمن الممكن للاستفادة من هذا الخيار عن طريق تقصيره.
* لاحظ أن اليونانيين الآخرين يلعبون دورا في كيفية تغير أسعار الخيارات، ولكننا سوف نفترض أن كل شيء لا يزال هو نفسه لأغراض هذه المادة.
ثيتا تسوس: لماذا أنا ذوبان؟
إذا قمت بشراء خيار، قيمة ثيتا الخاص بك هو سلبي. ثيتا تسوس هي واحدة من الاتساق (القليلة) التي يمكن للتجار الخيار الاعتماد عليها. خيارات طويلة تفقد قيمة الوقت لأنها قرب تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، فإن معدل تسوس ثيتا يسرع أقرب تحصل على عقد انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، إذا كنت قصيرة خيار، والوقت هو على الجانب الخاص بك، إذا جاز التعبير، وقيمة ثيتا الخاص بك هو إيجابي.
نلقي نظرة على سلسلة الخيار في الشكل 1. يمكنك إعداد سلاسل الخيار الخاص بك لعرض مبلغ ثيتا من كل خيار من خلال النقر على رأس العمود، واختيار الخيار النظريات & أمبير؛ الإغريق، ومن ثم ثيتا.
انظر القيم الجوهرية، إكسترينسيك، ثيتا. مصدر الرسم البياني: منصة Thinkorswim® من تد أميريتراد. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
ما تراه هو مقدار القيمة التي يفقدها الخيار نظريا على أساس يومي من تسوس الوقت. فعلى سبيل المثال، تظهر النداءات 25 ضربة في الشكل 1 انحطاطا نظريا قدره 0.07 دولار في اليوم. المكالمة الإضراب 28.5، التي هي من أصل المال (أوتم)، لديه التحلل النظري فقط 0.03 $ في اليوم الواحد. وهذا أمر منطقي لأن الخيار يقترب من الصفر، ولا يمكن أن يتحلل أكثر من ذلك.
ولكن، إذن، لماذا لا يكون للمكالمة 22 ضربة سوى 0.03 $ من الاضمحلال إذا كان يستحق حوالي 3.17 $؟ يتم تقسيم قيمة الخيار إلى مكونين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب للخيار في المال. انها أيضا مبلغ الخيار سيكون يستحق إذا كان يمارس اليوم. القيمة الخارجية هي الفرق بين قسط الخيار والقيمة الجوهرية.
على سبيل المثال، في الشكل 1، المكالمة 22 ضربة، مع الأسهم في 25.07 $، والقيمة الجوهرية هي 3.07 $. المبلغ المتبقي، الذي هو حوالي 0.10 $، هو القيمة الخارجية. وانها القيمة الخارجية التي تميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.
ستلاحظ أيضا أن انحلال الوقت ليس هو نفسه لكل ضربة. الخيارات في المال لديها أعلى معدل من الاضمحلال. كما تتحرك الخيارات إما أوتم أو إيتم، ومعدل الانحطاط قطرات ونهج صفر. كما أن خيارات المدى الأقصر تتحلل بشكل أسرع من الخيارات الأطول أجلا. هذا المعدل من تسوس الخيار يسرع مع اقتراب خيارات أقرب إلى انتهاء الصلاحية.
وهذان الوجهان أن التجار وضعوا للعمل عند السعي للاستفادة من استراتيجيات مثل قصيرة أوتم العمودي ينتشر، الحديد كوندورس و ينتشر التقويم. على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات كلها تنطوي على خيارات طويلة التي تعاني من الاضمحلال الوقت، إذا كانت التجارة يذهب كما هو مخطط لها، ثم خيارات قصيرة تجلب أكثر من الخيار الطويل يفقد، لصافي الربح. ولكن إذا كان هناك تحرك سلبي في الكامنة، مثل عندما تنتشر أوتم قصيرة تنتقل إلى المال، ثم صافي الوقت انحلال التجارة يعمل ضدك.
باختصار، استخدام الاستراتيجيات التي تسعى إلى الربح من تسوس لا مفر منه من الخيارات هي طريقة واحدة لوضع الوقت على الجانب الخاص بك وزيادة الاحتمالات كالتاجر.
التعليم المباشر.
تريد المزيد عن ثيتا تسوس والأمثلة على استراتيجيات خيارات ثيتا طويلة؟ تاريخ السباحة دروس يوم الأربعاء مايو 24 ث، 2017 في 10:30 صباحا كت لجلسة خاصة على ثيتا الاضمحلال!
تد أميريتريد نيتورك.
الوصول البرمجة الحية وبناء على الطلب من شركائنا وسائل الإعلام التابعة لها، تد أميريتريد الشبكة، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق منصة ثينكورزويم ®، موبايل التاجر التطبيق، أو على صفحة تد أميريتريد الشبكة.
براعة، المرونة: الجاذبية المستمرة من الخيارات المدرجة.
وفي عام 2018، سيحتفل سوق خيارات الأسهم المتداولة في البورصة بالذكرى السنوية ال 45 في الولايات المتحدة. على الرغم من أن عام 2017 شهد سنة أخرى من التقلب المنخفض تاريخيا، مع.
خيارات الخيار طوق: المتداول، المتداول إلى أسفل، المتداول بها.
واستكشفت مقالة سابقة كيف يمكن لقطاعات الخيارات أن تساعد في حماية مراكز الأسهم الطويلة مع السماح للسهم بتقدير السعر بسعر محدود. أظهرنا .
الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.
جمعية الاتصالات المالية.
أفضل موقع يحركه المحتوى.
لشريط شريط.
جوائز تسويق المحتوى.
شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.
نتائج تحليل الاحتمالات نظرية في الطبيعة، غير مضمونة، ولا تعكس أي درجة من اليقين من وقوع حدث.
ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار وغيرها من استراتيجيات الخيارات المتعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
وتشمل استراتيجيات الخيار (قصيرة) عارية أكبر قدر من المخاطر وهي مناسبة فقط للتجار الذين لديهم أعلى درجات تحمل المخاطر.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار معينة، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2018 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment