Sunday 18 March 2018

أوزفوريكس المجموعة المحدودة التقرير السنوي


أوزفوريكس غروب Ltd.


آخر تقرير سنوي.


2018 التقرير السنوي.


وقد وصلت أوزفوريكس المجموعة المحدودة حدها للحصول على آراء التقرير مجانا.


لا تمتلك أوزفوريكس غروب لت حاليا أي تقارير مطبوعة عن التقارير السنوية. انقر على الزر أدناه لطلب تقرير عند توفر النسخ الثابتة.


معلومات الشحن.


يرجى ملء النموذج أدناه والنقر على "وضع الطلب" لإكمال طلبك.


التقارير السنوية المؤرشفة.


2018 التقرير السنوي بدف.


2018 التقرير السنوي بدف.


حول أوزفوريكس غروب Ltd.


تقدم أوزفوريكس المجموعة المحدودة المدفوعات الدولية وخدمات الصرف الأجنبي للعملاء من رجال الأعمال والعملاء في أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. تقدم الشركة خدمات تحويل الأموال الدولية. منتجات الفوركس، بما في ذلك الصفقات الفورية، العقود الآجلة، أوامر الحد، وخيارات الفوركس. وبطاقات السفر للعملاء الأفراد.


التقارير والعروض.


لمزيد من المعلومات حول الأداء الحالي لأوبكس، يمكنك زيارة صفحة أوفس غروب ليميتد (أوفس) على موقع أسك أو عرض أحدث النتائج أدناه.


تقارير سنوية.


نتائج السنة الكاملة.


نتائج نصف السنة.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


مجموعة أوفكس المحدودة (أوفس)


تريد الوصول إلى أبحاثنا والأفكار شراء جديدة؟


خذ نسخة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما - لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة.


معلومات عامة.


بيانات الأسعار الحالية +


+ تتأخر أسعار الأمن لمدة 20 دقيقة على الأقل وهي مؤشرا فقط.


نظرة عامة.


نبذة عن الشركة.


وصف العمل.


ملخص مالي.


مقارنة الأقران.


ملخص مالي.


إدارة.


كبار المساهمين.


تقويم الأحداث.


سجل الدخول للبدء.


يبدو أنك قد اتخذت بالفعل نسخة تجريبية مجانية.


لقد أرسلنا إليك رمز عبر الرسائل القصيرة سمز إلى>


يرجى إدخال هذا الرمز أدناه لإكمال التحقق من سمز.


لا يمكننا إرسال رمز إليك عبر الرسائل القصيرة سمز إلى>


يبدو أنك بالفعل عضو. الرجاء إدخال كلمة المرور للمتابعة.


تحقق من رقم هاتفك الجوال للمتابعة.


يرجى التحقق من رقم الجوال أدناه واضغط على زر إرسال رمز التحقق. سيتم استخدام هذا لإكمال عملية التحقق في الخطوة التالية.


يرجى الاشتراك للحصول على حق الوصول الكامل.


تحديث المعلومات.


أرجو الإنتظار .


يرجى النقر على زر أكتيفات لإنهاء عضويتك.


عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته مسجل لدى إنفستسمارت.


تسجيل الدخول أو لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، حدد نسيت كلمة المرور.


الإفصاح: قد يكون لموظفي مجموعة إنفستمارت المحدودة مصلحة في الأوراق المالية والصناديق المدارة المعروضة عبر هذه الخدمة. يرجى الرجوع إلى دليل الخدمات المالية للحصول على مزيد من المعلومات.


البيانات الواردة في هذا الموقع من مصادر مورنينغستار.


&نسخ؛ 2017 مورنينستار. كل الحقوق محفوظة. لا تضمن أي شركة مورنينستار ولا أي من موردي المحتوى البيانات أو المحتوى الوارد في هذه الوثيقة لتكون دقيقة أو كاملة أو في الوقت المناسب ولن تتحمل أي مسؤولية عن استخدامها أو توزيعها. تم إعداد أي نصيحة عامة من قبل مورنينستار أوسترالاسيا بتي لت (أبن: 95 090 665 544، أفسل: 240892) و / أو مورنينغستار ريزارتش ليميتد، التابعة لشركة مورنينستار، إنك، دون الإشارة إلى أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب النظر في النصائح في ضوء هذه المسائل، وإذا كان ذلك مناسبا، بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (فيما يتعلق بالمنتجات الأسترالية) أو بيان الاستثمار (فيما يتعلق بالمنتجات النيوزيلندية) قبل اتخاذ أي قرار بالاستثمار. لا شركة مورنينغستار التابعة أو أي من موظفيها هو توفير لكم مع المشورة المالية الشخصية. للحصول على المشورة التي تتناسب مع ظروفك الخاصة، يرجى الاتصال بمستشار مالي متخصص. بعض المواد هي حقوق الطبع والنشر ونشرت بموجب ترخيص من أسك العمليات المحدودة المحدودة أن 004 523 782 ("أسكو"). يتم توفير البيانات والمحتوى للاستخدام الشخصي فقط.


نحن هنا للمساعدة.


1300 880 160.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى 6 مساء بتوقيت شرق أستراليا.


العثور على حصة أسك.


البحث عن الأموال المدارة.


البحث عن ملامح الملكية.


اتصل بنا.


دليل الخدمات المالية.


البنود & أمب؛ الظروف.


سياسة الخصوصية.


مركز المساهمين.


هام: تم إعداد ھذه المعلومات دون الأخذ في الاعتبار أھدافك أو وضعك المالي أو احتیاجاتك، وعلیك مراعاة ما إذا کانت المعلومات مناسبة لك قبل اتخاذ قرار الاستثمار. ما لم ينص على خلاف ذلك على وجه التحديد أو الإفصاح عنها (مثل بيان إفصاح المنتج عن محفظة محافظ الاستثمار)، لا يقدم إنفستمارت فينانسيال سيرفيسز بتي لت أو أي من شركاتها ذات الصلة أية توصيات بشأن مزايا أي فرصة استثمارية يشار إليها في رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع ذات الصلة . يمكن تحميل بيانات الإفصاح عن المنتجات للمنتجات المالية المقدمة من خلال إنفستسمارت من هذا الموقع أو الحصول عليها عن طريق الاتصال 1300 880 160. يجب عليك أن تنظر في الكشف عن المنتج قبل اتخاذ قرار بشأن المنتج. جميع مؤشرات عوائد الأداء هي تاريخية ولا يمكن الاعتماد عليها كمؤشر للأداء المستقبلي.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999-2018 إنفستسمارت الخدمات المالية بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة | المرخص له للخدمات المالية الأسترالية: أفسل # 226435 | أبن 70 089 038 531.


الخيارات الثنائية.


أوزفوريكس التقرير السنوي 2018.


التقارير والعروض - مسدس.


عرض فيديكس التقرير السنوي الجديد 2018 على الانترنت. يقول فريد سميث في رسالته إلى مالكي الأسهم: & كوت؛ في السنة المالية 2013، اتخذنا إجراءات قوية لتعزيز الربحية المستقبلية.


2018 أنو 2018 l ريبو التقرير السنوي R - ساب سوفتوار.


إيمي بلك التقرير السنوي والحسابات 2018 إيمي بلك التقرير السنوي والحسابات 2018 إيمي بلك لاكيزيد سوليهول باركواي برمينغهام بوسينيس بارك برمينغهام B37 7XZ.


دوني 2018 - دوني قيمة تعزيز التصميم.


أريكسون التقارير السنوية أرشيف هتبس: التقرير السنوي 2018 تحميل التقرير الكامل: التقرير السنوي 2018 تحميل التقرير الكامل:


التقارير السنوية - ستوكمانغروب.


تصميم تعزيز القيمة التقرير السنوي 2018. كانت شركة "هوبا" و "243" في عام 2018 م سنة حافلة للغاية، تميزت بالعديد من المبادرات الهامة.


التقارير المالية والعروض - فاتنفال.


2018-06-30 & # 0183؛ & # 32؛ التقرير السنوي. 2018. المالية تشمل رسوما تتعلق بغرامة فرضتها المفوضية الأوروبية في مارس 2018 والتي انخفضت من التشغيل.


سوني العالمية - التقرير السنوي.


ويمكن الاطلاع على وصف لهذه المخاطر والشكوك في أحدث تقرير سنوي من شركة فايزر عن النموذج 10-K وفي تقاريره اللاحقة عن الاستمارة 10-Q،


التقارير | جلينكور.


الرئيسية / مركز المستثمر / التقارير المالية / التقارير السنوية. نظرة عامة؛ التقارير المالية »نتائج ربع سنوية» 2018 بدف. عام 2018.


جنماب A / S - التقارير المالية.


طلب التقرير السنوي نسخ الثابت. تعريفات؛ مشاركة المعلومات. سعر السهم وإجمالي العائد؛ التقارير والعروض التقديمية؛ القوائم المالية؛ الأمور المالية.


التقارير المالية - مجموعة كيون.


ملفات التقرير السنوي هي في شكل بدف وتنسيقات هتمل التفاعلية. 2018 هب أنوال ريبورتس، 10-كس، & أمب؛ الوكلاء. عنوان؛ التقرير السنوي 2018: 2018 التقرير السنوي:


الصفحة الرئيسية | التقرير السنوي | رايسيو أويج.


(بدف، 2.4 مب) التقرير السنوي 2018 (بدف، 5.1 مب) التقرير السنوي 2018 هنا يمكنك أن تجد جميع التقارير المالية والمنشورات لمجموعة بمو.


التقارير السنوية والتقارير المؤقتة - زوتيفوامز.


بنميلك هو ابتكار رايسيو الأعلى. شاهد الفيديو حول ابتكارات تغذية لبنميل لمزارع الألبان. التقرير السنوي 2018. يمكن تنزيل الملف في وقت لاحق.


2018 التقرير السنوي (بدف) - نستله.


تقارير سنوية. يار :: 877.8 كب التقرير السنوي 2018: 952.5 كب التقرير السنوي: 974.3 كب التقرير السنوي 2018: 2.8 مب 2018 التقرير السنوي: 545.3 كيلوبايت.


شركة فايزر - المالية - تقارير ربع سنوية.


ويمكن الاطلاع عليها في تقرير الاستدامة السنوي لدينا وعلى موقعنا على الانترنت جلينكوركسستراتا. جلنكور شستراتا التقرير السنوي 2018 9 التقرير االستراتيجي.


هوريبا تقرير - هوريبا.


6 التقرير السنوي لمجموعة ريا 2018 حققت مجموعة ريا زخما كبيرا في عام 2018 مع نجاحنا في االنتقال إلى اإلدارة الجديدة، مما عزز من قيادتنا في السوق.


التقارير المالية - A. P. M & # 248؛ لير - M & # 230، رسك A / S.


التقارير السنوية في شكل قوات الدفاع الشعبي. التقرير السنوي 2018 التقرير السنوي 2018 2018 التقرير السنوي 2018 التقرير السنوي 2018 التقرير السنوي لعام 2008 م التقرير السنوي 2008 م 2008 م.


تقارير الشركة: شركة كوكا كولا.


H & أمب؛ M التقرير السنوي 2018 - H & أمب؛ M المجموعة.


&نسخ؛ أوزفوريكس التقرير السنوي 2018 الخيار الثنائي | أوزفوريكس التقرير السنوي 2018 أفضل الخيارات الثنائية.


وتقول أوزفوريكس المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون فشل، سهم الركود.


وقالت شركة أوزفوريكس غروب المحدودة (OFX. AX) إنها أنهت المحادثات التي سيتم الحصول عليها من قبل ويسترن يونيون (WU. N) بعد أن فشل عملاق المال الأمريكي العملاقة في تقديم اقتراح ملزم، وإرسال أسهمه تراجعت تقريبا 40 في المئة إلى أدنى مستوى في جميع الأوقات.


وقال مزود خدمات تحويل الأموال الاسترالية إنه لا يعرف لماذا لم تقدم ويسترن يونيون عرضا نهائيا على الرغم من شهور من العناية الواجبة، مع الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر في مكالمة هاتفية تصف انهيار المحادثات بأنها مثيرة للدهشة للغاية.


ولم يكن أحد ممثلي ويسترن يونيون متاحا على الفور للتعليق عليه.


ويؤكد الانهيار في المناقشات الأزمنة الصعبة لقطاع التحويلات المالية في أستراليا الذي يقاتل من أجل الدعم المصرفي ويواجه منافسة شديدة من منافسيه العالميين مثل ترانزفيرويز لت و وورد فيرست بتي Ltd.


في العام الماضي، أصبح ويستباك المصرفية كورب (WBC. AX) آخر من البنوك الكبرى في البلاد للانسحاب من قطاع التحويلات نقلا عن المخاطر التنظيمية وإجبار العديد من اللاعبين أصغر من العمل.


وكان العرض النقدي الإرشادي من ويسترن يونيون يصل إلى 3.70 دولار للسهم في نهاية العام الماضي قدرت قيمة أوزفوريكس بنحو 800 مليون دولار أمريكي (567 مليون دولار أمريكي). يوم الاثنين، بلغت أسهمها أدنى مستوى قياسي عند 1.82 $، مما يعطيها سقف سوقي فقط 435.6 مليون دولار أسترالي.


كما خفضت أوزفوريكس توجيهات الأرباح الأساسية قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء للسنة المالية 2018 إلى مجموعة من 35 مليون دولار أسترالي إلى 37 مليون دولار أسترالي، مقارنة مع التوجيه السابق البالغ 38.5 مليون دولار أسترالي إلى 40.5 مليون دولار أسترالي.


وكرر تأكيد هدفه مضاعفة الإيرادات السنوية بحلول عام 2019 إلى أكثر من 200 مليون دولار أسترالي.


تقارير سواتي باندي؛ التحرير من قبل إدوينا جيبس.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment