Thursday 15 March 2018

أذونات تداول الخيارات


العقود الآجلة يب: أذونات التداول.


العقود الآجلة يب: أذونات التداول.


هذا هو مناقشة حول العقود الآجلة يب: أذونات التداول داخل العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أشعر قليلا سخيفة أن أسأل هذا، ولكن. كيف أذهب حول إقناع يب للسماح.


كيف أذهب إلى إقناع يب للسماح لي للتجارة الآجلة؟ أنا لست متأكدا من أنني أريد، ولكن أود أن الخيار. حتى الآن، كلما اخترت "العقود الآجلة الولايات المتحدة" على صفحة أذونات التداول، أحصل على:


أخفق في تلبية معايير أكونت.


يرجى مراجعة المعلومات المالية والتجارية.


كل سوق لديه القاع، كل القاع لديه ثقب في ذلك.


الشمعة لا تخسر شيء باضائة شمعة اخرى.


الشمعة لا تخسر شيء باضائة شمعة اخرى.


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا قد تم تقييد وصولك بسبب كسر أحد قواعد حظر وردفنس. سبب وصولك محدود هو: "الوصول من منطقتك تم تقييده مؤقتا لأسباب أمنية".


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الجمعة، 12 يناير 2018 7:56:39 غمت.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


فتح حساب الوساطة للتجارة الخيارات | أسئلة وأجوبة.


فتح حساب الوساطة يمكن أن يكون قليلا من عملية شاقة، ولكن في الواقع، فإنه من السهل كما فتح حساب التوفير الجديد في البنك.


في الواقع، وجود حساب السمسرة هو تقريبا نفس وجود حساب التوفير، ولكن مع فائدة إضافية من وجود القدرة على استثمار المال وفقا لتقديركم. (لمعرفة المزيد عن أوجه التشابه والاختلاف بين حسابات الوساطة وحسابات التوفير، راجع هذا الرسم البياني).


نحصل على الكثير من الأسئلة حول فتح حساب الوساطة، وهذا هو السبب أردنا أن نقدم مورد التعليمات لجميع الأسئلة حساب الوساطة حرق الخاص بك.


1. لماذا تحتاج إلى حساب السمسرة ذاتيا للتداول؟


وجود حساب الوساطة ذاتيا سوف تسمح لك لاتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك. وهو يختلف عن وجود حساب مع بنك نموذجي لأنها في صناعات مختلفة، وبالتالي لديها لوائح مختلفة لكل منهما.


فتح حساب الوساطة سوف تسمح لك لوضع أموالك في الحساب الذي لديه الوصول إلى الأسهم والأسواق الخيار. لأن حسابات التوفير تعطي عائدات صغيرة جدا (متوسط ​​العائد الحالي هو 0. 06٪)، فإن معظم المستثمرين يختارون فتح حساب الوساطة بحيث لديهم القدرة على استثمار أموالهم بطريقة يمكن أن تنتج عوائد أعلى لاتخاذ المزيد من المخاطر قليلا .


2. أنا لم تتداول الخيارات من قبل. هل يمكنني فقط فتح حساب وساطة وتمويله وبدء التداول؟


إذا لم يكن لديك خبرة تداول تحت الحزام الخاص بك، خيارات التداول في حساب السمسرة يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء. واحدة من متطلبات الحصول على إذن لخيارات التجارة هو أن يكون نوعا من الخبرة تداولها (قليلا من الصيد -22 إذا كنت تطلب منا).


محظوظ بالنسبة لك، لقد وصلنا إلى حل للمساعدة في تحقيق جزء التعليم من عملية تطبيق يسمى "دوغو" (انظر ما فعلنا هناك؟ نضع في اعتبارنا، بأي حال من الأحوال هذا يضمن أنك سوف تحصل على إذن الخيارات ، ولكنها تساعد).


إذا كنت تذهب من خلال دوغجو مع تطبيق العجين وتمرير جميع الاختبارات مع درجة متوسطة من 75٪ أو أفضل، يمكنك إنشاء "شهادة السمسرة" لتقديم مع تطبيق الخيارات الخاصة بك. للاطلاع على المزيد حول دوغو، تحقق من هذه بلوق بريد.


3. ما نوع الحساب الذي يجب تقديم طلب للحصول عليه؟


هناك 3 أنواع الحسابات. المستوى 1 (مغطاة)، المستوى 2 (الهامش / المعيار)، والمستوى 3 (متقدم).


عندما تقوم بملء معلومات الوساطة التي تريد التأكد من التقدم بطلب لتداول الهامش (المستوى 2) وأكبر قدر ممكن من الامتيازات. والهدف من ذلك ليس بالضرورة البدء في تداول الاستراتيجيات الأكثر تقدما، ولكن من الجيد أن يحصل على الأقل على الموافقة على استراتيجيات الخيارات الأساسية منذ البداية.


4. ما هو الحد الأدنى من متطلبات التمويل لفتح حساب الوساطة لتداول الخيارات؟


الحد الأدنى لفتح حساب $ 2000 هو نموذجي، وإذا كنت مؤهلا لتداول الخيارات عارية، مطلوب الحد الأدنى من الرصيد من 5000 $ لوضع تلك الصفقات.


5. أي نوع من "أذونات" يجب أن أسعى؟


ذلك يعتمد على ما سوف تستخدم حساب الوساطة ل.


كما ناقشنا من قبل، وكثير من الناس فتح حسابات الوساطة لفتح أنفسهم تصل إلى طرق مختلفة للاستثمار، ويحتمل أن تجعل عودة لطيفة في حسابهم. الشروط المدرجة في نطاق التطبيق من الحماية إلى المضاربة. الحماية هي المصطلح الأكثر تحفظا وهو ما يعني استخدام الاستراتيجيات التي تحمي رأس المال في الحساب. المضاربة هي المصطلح الأكثر عدوانية وهو ما يعني استخدام استراتيجيات، مثل الخيارات المجردة، لزراعة الحساب بسرعة.


اعتمادا على تحمل المخاطر والأهداف، يمكنك اختيار أي شيء يهمك. اختيار المصطلحات الأكثر عدوانية قد يساعدك في الحصول على موافقة تداول الخيار الأعلى (حيث أن هذه الأذونات مطلوبة للتداول المضاربي).


6. المدة التي تستغرقها العملية برمتها، ومتى سأجعل صفحتي التجارية؟


يجب ألا تستغرق عملية فتح الحساب بالكامل أكثر من 20 دقيقة. تحويل الأموال إلى الحساب (تمويل الحساب) سيستغرق بضعة أيام من التحويل الأولي.


ويمكن استخدام الأموال فورا لتداول الأسهم إذا تم منحك الهامش، ولكن يتم تداول الخيارات مرة واحدة فقط بمجرد التحقق من شيك التمويل أو التحويل بالكامل. قد يستغرق ذلك بضعة أيام.


بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في اللعب مع البرنامج. تحقق من صفحة تجارة العجين لنرى كيف أنها تساعدك على فهم وتصور الخيارات الصفقات أو مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن التداول.


إذا كان لديك أي أسئلة حول "خيارات التعليم وسيط شهادة" أو فتح حساب، دعم البريد الإلكتروني @ العجين.


ابن عم، يعني تريسي من الدعم، يعطي نظرة سريعة على ما سوف تجد على الصفحة التجارية منحنى العجين. معرفة زر عن طريق زر ما هو على الصفحة تجارة العجين!


تحتاج إلى مساعدة وضع أول صفقة الخاص بك على التطبيق المحمول العجين؟ هنا هو دليل خطوة بخطوة لمساعدتك من خلال!


تريد أن ترى ما هو الجديد على منصة التداول العجين؟ هذا المنصب سوف تعطيك وصفا مفصلا لما ستجد في أحدث تحديث لدينا!


ضوابط.


تحدد أذونات التداول المنتجات التي يمكنك تداولها حيث يمكنك تداولها. يمكنك استخدام صفحة أذونات لعرض أو تعديل الأذونات التجارية الحالية أو الاشتراك في أذونات جديدة. عند تحديد الأذونات، سيطلب منك التوقيع على أي إفصاحات عن المخاطر المطلوبة من قبل السلطة التنظيمية المحلية.


يمكن للعملاء تداول عقود الفروقات في المملكة المتحدة و / أو المعادن إذا كانوا يستوفون شروط الأهلية. انظر التداول في المملكة المتحدة & # 160؛ العقود مقابل الفروقات والمعادن للحصول على مزيد من المعلومات.


يمكن للعملاء تداول النقد الاجنبى اذا كانوا يستوفون شروط الأهلية. انظر التداول النقدية الفوركس لمزيد من المعلومات.


يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة إذا كنت (n):


حساب فردي أو مشترك أو ائتمان أو حساب إيرا مستخدم صغير حساب مستخدم مجموعة الأصدقاء والعائلة ماستر أو عميل مستشار المستخدم ماستر مستخدم فردي / منظمة (يمكن عرضها فقط) مستشار عميل العميل المستشار الفردي العميل منظمة المستخدم مجموعة التداول الخاصة ماستر وسر وسيط ماستر وسر بروكر بالكامل المستخدم العميل المفصح عنها العميل المعلن عنها بالكامل مدير الاستثمار المستخدم مدير المستخدم (يمكن فقط عرض) الصندوق.


صفحة الأذونات متوفرة في شكل بدف للعملاء المستشارين.


لتعيين أذونات التداول.


انقر على إدارة الحساب & غ؛ تكوين التجارة & غ؛ الأذونات. تظهر صفحة أذونات التداول بشكل افتراضي. إذا كان لديك حساب رئيسي، فاستخدم محدد الحساب للبحث عن حسابات العميل أو الحسابات الفرعية حسب معرف الحساب أو عنوان الحساب أو الاسم المستعار للحساب، ثم انقر على الحساب المطلوب لعرض العناصر أو الطلبات المعلقة لهذا الحساب. في قسم برامج التداول في الصفحة، الاشتراك في برنامج تداول يوفر برنامج تعزيز العائد على الأسهم الفرصة للحسابات المشاركة للحصول على دخل إضافي من الأسهم المدفوعة بالكامل عن طريق السماح لنا باقتراض تلك الأسهم منك مقابل ضمانات نقدية، ومن ثم وإقراض الأسهم للتجار الذين يرغبون في بيعها قصيرة وعلى استعداد لدفع الفائدة الفائدة استعارة لهم. لمزيد من المعلومات، راجع صفحة تمويل الأوراق المالية. لاحظ أنه إذا قمت بإلغاء التسجيل من هذا البرنامج، يجب عليك الانتظار 90 يوما قبل أن تتمكن من إعادة التسجيل في البرنامج. محفظة العملاء & # 160؛ يمكن للعملاء هامش أيضا الاشتراك في برنامج ما قبل الاقتراض، والذي يتيح لك قبل اقتراض الأسهم لمبيعات قصيرة في محطة عمل المتداول بدلا من الانتظار ثلاثة أيام حتى تاريخ التسوية. تجدر الإشارة إلى أننا سنخصم منك سعر الاقتراض الإرشادي لكل يوم حتى تاريخ التسوية بدءا من تاريخ التداول، ويمكنك العثور على هذا المعدل في كشف النشاط اليومي.


يسرد قسم أذونات التداول في الصفحة جميع المنتجات التي يمكنك تداولها والبلدان التي يمكنك تداولها فيها. وتظهر المنتجات المعتمدة حاليا باللون الأخضر والمنتجات مع الموافقة المعلقة تظهر باللون الوردي.


ملاحظة: العملاء الذين هم مؤهلون لتداول العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية (جميع العملاء باستثناء المقيمين في الولايات المتحدة وكندا وهونغ كونغ وأستراليا)، سوف نرى أيضا تلك المنتجات المعروضة.


لتعديل أذونات التداول الخاصة بك، انقر فوق خانة الاختيار للمنتج الذي ترغب في التجارة في البلاد أو البلدان التي ترغب في التجارة بها.


انقر على مربع الاختيار العالمي لطلب إذن لجميع المنتجات في جميع البلدان. انقر على مربع الاختيار تحديد الكل & # 160؛ بجوار اسم البلد لطلب الإذن بتداول جميع المنتجات في ذلك البلد. انقر على مربع الاختيار تحديد الكل & # 160؛ أسفل اسم منتج معين لطلب إذن لتداول منتج معين في جميع البلدان. انقر على متابعة.


تفتح صفحة المعلومات المالية.


راجع أهدافك الاستثمارية وخبرتك الاستثمارية والمعلومات المالية، ثم انقر على متابعة.


بعض المنتجات تتطلب خبرة استثمارية محددة، والتي يمكنك أيضا تعديل على هذه الصفحة.


اعتمادا على المنتجات التي طلبت الإذن بها للتداول، يطلب منك التوقيع على الكشف عن المخاطر، كما هو مطلوب بموجب القانون. أكمل نموذج الإفصاح عبر الإنترنت عن طريق كتابة اسمك في حقل التوقيع، ثم انقر على متابعة. انقر على الرابط (الروابط) لقراءة الاتفاقيات و / أو الإفصاحات الكاملة، ثم انقر على زر الاختيار لقبول قبولك لبنود الاتفاقيات والإفصاحات وانقر على متابعة.


يتم فتح صفحة شكر وتقدير / تأكيد نهائية، وسرد أذونات التداول الحالية والمطلوبة والحالة الراهنة لكل منها. في حالة الموافقة، سيتم سرد أذونات التداول الخاصة بك مع حالة المعتمدة.


طلبات الترقية إذن التداول وردت قبل 11:00 آم سيتم استعراض إت في يوم عمل بحلول يوم العمل التالي في ظل الظروف العادية.

No comments:

Post a Comment