Wednesday 21 March 2018

ساكسو بانك فوريكس أبي


ساكسو بنك - مزود سريع ومجاني تماما لتغذية البيانات السريعة.
مع ساكسو بنك، يجري توصيل يعني يجري في القيادة. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس الآجلة والخيارات. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من معلومات السوق. استخدام أحدث الأدوات والميزات التقنية. ووضع التنفيذ الدقيق للعمل مع كل التجارة.
الآن ويسترنبيبس العملاء لديهم فرصة لاستخدام الوقت الحقيقي تغذية البيانات السريعة من ساكسو بنك أبي.
تغذية بيانات ساكسو بنك. أسرع تغذية البيانات لتجارة المراجحة.
خلاصة بيانات الوقت الفعلي.
ساكسو بنك - شركة الاستثمار الأوروبية مع وضع البنك، وهو اليوم وسيط موثوق بها على الانترنت بشراء الآلاف من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لاقتباس من ساكسو بنك، وطريقة قراءة البيانات من ويندوز "أوامر الفوركس"، "أوامر كفد"، "أوامر الآجلة" عبر أبي تيشنولوغي. فكس، بقعة السلع والمؤشرات - كل هذه الأدوات التي يمكن استخدامها للتداول على الوسيط الخاص بك. للعمل مع هذا المورد يقتبس تحتاج حساب تجريبي. لفتح حساب تجريبي يجب ملء نموذج على الموقع. في اسم البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك سوف تأتي من منصة التداول ساكسوترادر. حساب تجريبي نشط لمدة 20 يوما، ثم سوف تحتاج إلى تسجيل حساب تجريبي جديد إلى البريد الإلكتروني الجديد. يتطلب فتح حساب حقيقي حد أدنى للإيداع قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). سوف تحتاج إلى ملء نموذج عبر الإنترنت وتقديم جميع الوثائق اللازمة. لا حاجة لاستخدام حساب حقيقي، كما يقتبس على حساب تجريبي، مثل سريعة كحساب حقيقي. في ساكسوترادر ​​يمكنك الحصول على أسعار العملات الأجنبية، عقود الفروقات، مؤشرات الأسهم، الأسهم الفردية، المعادن.
القدرة على الحصول على اقتباسات فائقة مع حساب تجريبي لا حاجة لفتح حساب حقيقي مجموعة واسعة من أدوات التداول.
ساكسو بنك البيانات تغذية.
السعر: مجانا لجميع العملاء.
(تدرج في جميع خطط التعرفة)
بيانات ساكسو بنك أبي تغذى أسرع البيانات تغذية مركز بيانات LD4 تغذية سبيد نفس الحقيقي و ديمو يكشف العديد من العقود مقابل الفروقات والأسهم والمستقبلات أدوات بينغ 0-1 مس شراء الآن.
كيفية فتح حساب في ساكسو بنك؟
من أجل الاتصال ساكسو بنك سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول وكلمة المرور.
كيفية الاتصال ساكسو بنك اتصال أبي في مراقب التجارة 3.7؟
منصة التداول الرسمي ساكسو التاجر 2.
فتح ساكسو التاجر 2. تسجيل الدخول.
انقر على "تسجيل الدخول تلقائيا"
إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح، سترى النافذة الرئيسية ساكسو التاجر 2.
فتح "أوامر الفوركس" لتداول العملات. لعقود الفروقات التداول مفتوحة "عقود كفد أوامر"، "أوامر الأسهم" أو "أوامر المستقبل".
الحصول على الصك اللازم.
1. تشغيل تراديمونيتور 3.7 البرمجيات.
2. انقر على زر "ساكسو".
3. انقر على زر "ابدأ".
5. لإعادة الاقتباس يقتبس، يمكنك النقر فوق "ساكسو إعادة تشغيل".
إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح سترى ساكسومونيتور مع الاقتباسات على أزواج العملات ذات الصلة.
ساكسو بنك قائمة الأدوات.
يمكنك التحقق من جميع الصكوك قائمة ساكسو بنك في التجارة مراقب إذا قمت بالنقر فوق "الآلات" زر.
"حدد الكل" زر - حدد جميع الصكوك في قائمة >>> انقر فوق "حفظ" زر.
"واضح" زر - مسح جميع الصكوك في قائمة >>> انقر فوق "حفظ" زر.
"حفظ" زر - يمكنك اختيار الأدوات المخصصة فقط وانقر على زر "حفظ"
"إرسال" زر - يمكنك إضافة أي أداة جديدة في هذه القائمة. لهذا أول إدخال "معرف أداة" من أداة >>> انقر فوق "إرسال" زر التالي. بعد إرسال طلبك إلى المسؤول لدينا ثم سيتم إضافتها في غضون 3 أيام.
نتمنى لكم التداول الناجح! دع الحظ سيكون معك دائما!
الدعم.
لدينا منتجات البرمجيات.
مزودو خلاصات البيانات السريعة.
بيانات الحسابات الحقيقية.
تنزيل أدلة المستخدم.
كيف يمكن أن نساعد؟
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

ساكسو ديريكت فيكس أبي مواصفة.
مرحبا بك في مواصفات أبي ساكسو ديريكت فيكس.
توفر أسواق ساكسو سيولة متعددة الأصول من خلال واجهة برمجة التطبيقات 4.3 فيكس. لقراءة المزيد عن جميع خيارات السيولة الإلكترونية من أسواق ساكسو، يرجى زيارة أبي & أمب؛ موقع حلول السيولة.
يتم دعم المنتجات التالية على ساكسو المباشر.
* تكاليف الترخيص وشروط إعادة التوزيع تنطبق على بيانات عقود الفروقات، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
ساعات العمل والأعياد هي نفسها ساعات العمل في ساكسوترادر، كما هو موضح في صفحات المنتج.
ابدء.
اتصل بنا للحصول على المشورة والحصول على أوراق اعتماد تجريبي لبدء تطوير ضد أبي.
قاموس شمل.
يتوفر قاموس شمل مخصص إذا كان محرك فيكس يتطلب ذلك: FIX43.xml.
إخلاء المسؤولية - لا تمثل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عرضا لشراء أو بيع أداة مالية أو إجراء أية استثمارات. لا تأخذ ساكسو بانك A / S و - أو شركات مجموعتها ("ساكسو بنك") في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو وضعك المالي ولا تقدم أي تمثيل، ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا عن أي خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى مقدمة من أي موظف في ساكسو بنك أو طرف ثالث أو غير ذلك. ويمكن أن تكون الصفقات وفقا للتوصيات الواردة في التحليل، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، الاستثمارات المودعة مثل تداول العملات الأجنبية والاستثمار في المشتقات، مضاربة جدا وقد تؤدي إلى خسائر فضلا عن أرباح. يجب عليك أن تدرس بعناية الوضع المالي الخاص بك واستشارة المستشار المالي الخاص بك (ق) من أجل فهم المخاطر المعنية وضمان ملاءمة الوضع الخاص بك قبل إجراء أي استثمار أو الدخول في أي معاملات. جميع التعبيرات عن الرأي عرضة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وقد لا تعكس آراء ساكسو بنك. وعلاوة على ذلك، يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية العامة الكامل من ساكسو بنك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ساكسو بنك A / S. كل الحقوق محفوظة.
ساكسو أوبنابي المطور يستخدم بورتال الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الكوكيز لدينا.

ساكسو بانك فوريكس أبي
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
ساكسو بنك | أتمتة أبي اختبار.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

ساكسو التداول في إكسيل.
يعمل البرنامج المساعد أوبنابي ل إكسيل على حد سواء كمكمل لمنصة ساكسوترادر ​​وكحل مستقل قائم بذاته. استخدامه لإنشاء مساحات العمل المخصصة الخاصة بك مع فبا الأصلي وظيفة التفوق.
أوبنابي ل إكسيل يجعل من الممكن لخلق تجربة تجارية مخصصة دون عوائق من القيود المفروضة على منصة. يتضمن أوبنابي ل إكسيل القدرة على إرسال الصفقات السائبة الآلي، وإجراء التحوط الآلي، والتجارة على إخراج ألغو، والتجارة في أوقات محددة على أساس البيانات الديناميكية - وأكثر من ذلك بكثير.
أوبنابي ل إكسيل يتيح لك التجارة أوقات محددة على أساس البيانات الديناميكية، التجارة بالجملة نيابة عن عملاء أو حسابات متعددة، والحصول على البيانات في الوقت الحقيقي على المواقف والأوامر والأرصدة مباشرة في إكسيل لأغراض المصالحة أو مراقبة المخاطر - وأكثر من ذلك بكثير.
كيفية الوصول إلى أوبنابي ل إكسيل؟
إذا كنت جديدا على ساكسو يمكنك اختبار الحل في بيئة التجريبي لمدة تصل إلى شهر واحد. إذا كنت بالفعل عميل معنا يمكنك الحصول على & لسكو؛ عرض فقط و [رسقوو]؛ الوصول (تعطيل التداول) إلى حسابك المباشر مجانا.
جديد إلى ساكسو؟
لاختبار أوبنابي ل إكسيل يمكنك إنشاء حساب ديمو واستخدامه لمدة 1 شهر.
هل أنت عميل بالفعل؟
يمكنك استخدام حسابك الحالي في طريقة عرض فقط (الوصول غير التداول) جنبا إلى جنب مع أوبنابي ل إكسيل.
كعملاء ساكسو لتمكين التداول في أوبنابي ل إكسيل تحتاج إلى أن يكون عميل بريميوم أو فيب وتقديم الوثائق التالية إلى مدير حسابك.
الأحكام والشروط.
يرجى ملاحظة أن هناك حاجة إلى تلبية بعض المتطلبات من أجل تداول المنتجات غير العملات الأجنبية بسبب قواعد الصرف وأن ساكسو بنك يحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء الوصول إلى التداول في أوبنابي ل إكسيل في أي لحظة. اقرأ المزيد عن الشروط والأحكام.
تحميل البرنامج المساعد.
الاستفادة من البرنامج المساعد أوبنابي ساكسو متاح لكل من الحسابات الحية والتجريبية. نزل المكون الإضافي أدناه الذي يطابق إصدار ميكروسوفت إكسيل.
قوالب أوبينابي إكسيل.
يمكنك البدء باستخدام المكون الإضافي ساكسو's أوبنابي من خلال استخدام قوالب إكسيل الجاهزة أو البناء عليها. تم تصميم كل قالب ليكون بمثابة الإلهام ومظاهرة من الاحتمالات لا تعد ولا تحصى للتخصيص.
يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم هنا.
ورقة نموذجية.
يحتوي برنامج أوبنابي ل إكسيل إكسامبل على مجموعة من الأدوات والآراء التي تسمح لك بالبدء في التداول من إكسيل. أوراق تعطيك الوصول إلى التداول، بيانات أسعار العملات الأجنبية وإدارة الموقف. يتم الكشف عن كافة التعليمات البرمجية الأساسية مما يسمح لك لمواصلة تفصيل ورقة إكسيل ترضيك.
فكس بقعة سلم.
سلم الفوركس الفوركس يسمح لك لحساب وتصور التعرض الخاص بك و P / L بأسعار مختلفة نظرا للمواقف الحالية والأوامر المعلقة. ببساطة إدخال زوج فكس واضغط على التحديث. ومن الممكن أيضا لمحاكاة وحتى وضع أوامر مباشرة من ورقة.
أوامر موقوتة.
ورقة أوامر توقيت يعرض كيف يمكن توقيت أوامر لوضع في وقت معين نظرا لشروط معينة. هذا يسمح لك لوضع أوامر عندما كنت بعيدا عن الكمبيوتر ويزيل العنصر البشري من التداول الخاص بك.
تجارة فكس بلوتر.
ورقة التجارة فوتس النازل يسمح لك أن ترى إعدامك يوم معين أو فترة في شكل سهل الهضم. يتم تحسين ورقة لتجار الفوركس تصفية جميع الصفقات غير العملات الأجنبية. يتم الكشف عن كافة التعليمات البرمجية الأساسية مما يسمح لك لمواصلة تفصيل ورقة إكسيل ترضيك.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
ساكسو بنك يطلق بوابة المطور دعم ريست، فيكس وأكثر من ذلك.
ويقوم الوسيط الدانمركي بإطلاق بوابة شاملة للمطورين من أجل زيادة استخدام النظام الإيكولوجي ل أوبنابي.
ساكسو بنك يواصل خطته لخلق نظام بيئي حديث للمستهلكين الخدمات المالية. وقد أعلنت الشركة أنها تطلق بوابة جديدة للمطورين تقدم الوثائق الفنية والمراجع والعينات والأدوات لعملائها.
وقد التزمت الوساطة الدنماركية متعددة الأصول بتطوير برنامج أوبنابي بعد أن أطلقت شركة ساكسوترادرغو في مايو عام 2018. وكانت الشركة قد دفعت بنشاط مفهوم النظام الإيكولوجي الذي يسمح لعلاماتها البيضاء بالتمييز عن بعضها البعض.
تأسست الشركة المصرفية المفتوحة ساكسو بنك من قبل الشركة على افتراض أن عملاء الشركة سوف تكون قادرة على خلق حلول مصممة خصيصا لاحتياجاتهم من تلقاء نفسها.
وتعليقا على الأخبار، قال بيني بوي يوهانسن، رئيس قسم أبي المفتوح،: "البنية الأساسية للتجارة متعددة الأصول في ساكسو بنك فريدة من نوعها في جعل من الممكن الاستفادة من أي جزء تقريبا من سلسلة القيمة باستخدام مزيج من واجهات برمجة التطبيقات والتقنيات. وتعتبر الشراكات والتعاون مفتاحا لنموذج أعمال ساكسو بنك كوسيط، لذا أردنا أن تكون البوابة الجديدة مصدرا طبيعيا للمطورين بغض النظر عن الحالة التي كانوا يحاولون تحقيقها ".
واجهات برمجة تطبيقات متعددة لعملاء متعددين، مفتوحة للمطورين الخارجيين.
يوفر ساكسو بنك إمكانية الوصول إلى عدد من واجهات برمجة التطبيقات التي تسهل احتياجات عملاء بريميوم و بلاتينوم و فيب و إنترودوسينغ بروكر و وايت لابيل. المطورين الخارجيين لديهم أفكار لخلق التطبيقات الراقية التي يمكن دمجها داخل ساكسوترادرغو.
يتم التعامل مع احتياجات العملاء المختلفين باستخدام واجهات برمجة تطبيقات مختلفة & # 8211؛ ساكسوبينابي، فيكس أبي، أبي ريست الحديثة وغيرها كلها متاحة لمختلف جوانب احتياجات التنمية للعملاء وساطة الدنماركية.
يقدم ساكسو بنك أمثلة عن كيفية إنشاء علامة بيضاء لإنشاء صندوق يستخدم واجهة برمجة تطبيقات خدمات إدارة العملاء لإدارة أموال العملاء في السحاب. في مثال آخر، يمكن للعملاء استخدام ساكسوبينابين لدمج التداول مباشرة في بوابة إلكترونية أو تطوير واجهة أمامية فريدة تماما على رأس ساكسوترادرغو أو حتى من الصفر.
تم تحسين الوثائق المرتبطة ببرنامج أوبنابي ل ساكسو بانك حيث تمت إضافة المزيد من واجهات برمجة التطبيقات. وتهدف الشركة إلى مواصلة توسيع وظائفها وتوفير أدوات جديدة للمطورين.
"يتيح هذا النموذج للشركات ربط مشاريعها مباشرة بالبنية التحتية لشركة ساكسو، كما توفر إمكانية الوصول إلى خيارات الاتصال المباشر مثل نظام أوبنابي المستند إلى ريست ونظام أبي لإدارة العميل، وواجهة برمجة تطبيقات العميل، وواجهة برمجة تطبيقات التداول فيكس، وواجهة برمجة تطبيقات إعلام الحدث، من يوم الملفات إسقاط الخدمة و ستب وسيط ارتجاعي وإسقاط نسخة لتنفيذ طرف ثالث والتكامل الحارس "، وأوضح السيد يوهانسن.
وتوفر البوابة للزبائن موارد مختلفة مع وصول إجمالي إلى أكثر من 36 بورصة و 22 بورصة في جميع أنحاء العالم.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
ماركيتفاكتوري لتقديم بيتكوين العقود الآجلة التداول عبر سم مع فكس أبي.

No comments:

Post a Comment