Monday 19 March 2018

سكالبر إي فوريكس


صحيح المستغل إي مجانا.
المنتج هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء التي تحمل نفس الاسم. على عكس النسخة الكاملة، واحد الحالي يتداول فقط الكثير الثابتة مع الحد الأدنى من وحدات التخزين. تطبق إي خوارزمية التداول الفريدة على أساس حركة السعر لتحليل حالة السوق. يمكن تعيين تاكيبروفيت والقيم ستوبلوس يدويا أو تلقائيا من قبل إي. يتم إغلاق المراكز من قبل الربح والوقت أو بعد الوصول إلى تاكيبروفيت أو مستوى ستوبلوس. لا يستخدم إي مارتينغال ولا التحوط ولا يحتاج إلى الإعداد المعقدة. انها مناسبة لأدوات التداول مع ثلاث أو خمس منازل عشرية والأمثل للتداول يوروس M15.
على استعداد للذهاب دون أي إعداد معين. فمن الممكن لتعيين الحد الأقصى لحجم انتشار ولكن ليس أكثر من 20 نقطة. يمكن تمكين التداول في يوم معين من الأسبوع. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 50 دولارا أمريكيا. يعمل إي بشكل أفضل على اليورو مقابل الدولار الأميركي M15. يدعم أي نوع التنفيذ. يعمل على الحسابات القياسية و إن.
مزايا.
سهلة الاستخدام، أي إعدادات معقدة.
المعلمات.
التجارة - إعدادات التداول. السحر - أمر عدد سحرية إي. الانزلاق - الانزلاق في نقطة. القيم الموصى بها هي 0 إلى 3. ستوبلوس - قيمة ستوبلوس. إذا 0، يتم حساب القيمة ووضعها من قبل إي. تاكيبروفيت - قيمة تاكيبروفيت في نقطة. إذا 0، يتم حساب القيمة ووضعها من قبل إي. Max_Spread - الحد الأقصى المسموح به لحجم الفتح لفتح المواضع، في نقاط. إذا كان 0، القيم لا تتجاوز 20 نقطة. MAX_Lot - الحد الأقصى المسموح به لحجم اللوت. تايمتراد - إعدادات وقت التداول. أوبنهور - ساعة بدء التداول. أوبنمينوت - بداية التداول دقيقة. كلوزهور - ساعة نهاية التداول. كلوزمينوت - دقيقة نهاية التداول. ماركيتواتش - للسماسرة التي لا تسمح لتعيين ستوبلوس، تاكيبروفيت في وقت واحد مع فتح الموقف.
المتطلبات.
الزوج الموصى به: يوروس. الإطار الزمني: M15.
لا علاقة بين التداول الحقيقي و باكتستينغ. يخسر على الأمام.
خسائر فقط تقريبا! أنها تشتري عالية وتبيع منخفضة، بعد هذه الخطوة هو تقريبا أو كليا. ثم المحاصرين مواقف في سلبية لذلك معظمهم مغلقة في خسارة. لا تستخدمه في حساب حقيقي. مضيعة للوقت.
إي مثيرة للإعجاب جدا. المزيد من المكاسب من الخسائر. القيمة الافتراضية للعروض (0.04) تبدو مرتفعة قليلا وأنا شخصيا أود أن أضع إدارة المال الخاص، ولكن النتائج تتحدث عن نفسها. حاليا اختبار أزواج العملات الأخرى (أوسجبي و غبوسد) وسوف تحديث الاستعراض في نهاية المطاف.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
Много убыточных сделок.
شهر واحد من الاختبار على 2 حسابات، نفس الوسيط مع نفس الخادم و mql5 فس. نتائج مختلفة جدا على حسابات 2، 1 انتصارات و 1 يفقد. أو استراتيجية غامضة جدا، أو غش إي في باكتست وهو مجرد تاجر عشوائي على التداول المباشر. وهذا ما يفسر لماذا المؤلف ليس لديه إشارة لإظهار.
أنا لا أثق به على الإطلاق!
الاختبار يبدو جيدا.
يأكل مثل بامبا السوداء.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
و إي هو مجموع الخردة. أنا لا أفهم الناس الذين يقدمون مثل هذه الحماقة.
Торговал месяц، общий результат - минус.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
Очень доволен им. Сам он конечно не очень торгует، но направление указывает верное، так что если корректировать его، то отличный результат дает.
СПАСИБО огромное автору !!
يبدو أن تعمل بشكل جيد مع اليورو مقابل الدولار الأميركي على الأطر الزمنية القصيرة ولكن لا التخصصات الرئيسية، مجرد ربح صغير على أوسشف.
كما يعطي الربح على شوس M5 مع التكوين TP100 و SL1000.
باكتستد في يناير 2017، الأسبوع المقبل على الذهاب إلى الأمام الاختبار.

فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]
فوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0.
هذه المرة نود أن أعرض لكم مع استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي لدينا. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر زمنية صغيرة مثل: M1، M5، M15، M30 & # 8230؛ انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة والكثير الأحجام بدءا منخفضة تصل إلى 50 $. يمكنك بدء التداول مع الكثير الصغيرة مثل 0.01 وتنمو حسابك. (تحقق من الفيديو للعرض).
هذا الإصدار يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:
عظيم معلومات إنفورما معلومات إضافية البق الجديدة والتخلف الحرة شفرة المصدر الأساسية.
تحقق من أحدث عرض الفيديو لدينا:
انقر على الفيديو القديم.
الإصدار 3.0 الإعدادات.
الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا روبوت سلخ فروة الرأس إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة لتأتي بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك!
هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الروبوت يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، وتحتاج فقط لإعداده، ووضعه على الرسم البياني زوج العملات المفضلة لديك، واختيار الإطار الزمني الذي تريد، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. فقد المدمجة، ولكن قابل للتعديل بالكامل خصائص الملكية الفكرية السيطرة. بل هو أداة عظيمة بداية للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي دون & # 8217؛ t تقلق & # 8211؛ هناك ملف. set المدرجة والمستخدمين دليل دليل بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء!
تحقق من نتائج اختبار الظهر. في هذه الفترة الاختبار سلخ فروة الرأس إي تنتج أي رسم هبوطا، ونسبة الفوز هي 100٪. حتى مع مثل هذا حجم حساب صغير مع 100 $ الودائع الأولية إي تحافظ على استقرار والمكاسب.
100٪ ربح شهريا.
أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار كيف كنت ترغب في السيطرة على إدارة حجم الكثير. فمن الممكن لتشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.
معلومات الإصدار الجديد وعرض التحكم.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج كورنسي وكذلك الأسهم والمعادن الخ. هذا إي سوف تعمل مع جميع الوسطاء الذين سيدعمون منصة التداول MT4. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص مما يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك y أو أبدا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.
تنبيه !: هذا هو الإصدار الجديد سلخ فروة الرأس إي V3.0!
ويشمل هذا إي الجديد أحدث قائمة من الإعدادات وعرض معلومات إدارة الأموال الجديدة. لقد أنشأنا معلومات مفيدة جدا معلومات السوق البصرية حتى تتمكن من تتبع كل عملية أن إي. أيضا أن يكون السيطرة الكاملة والسهلة، حققنا حتى واجهة المستخدم بالنسبة لك. سوف تكون قادرة على إغلاق جميع الصفقات إي جعل وقتما تشاء بنقرة واحدة فقط، كما يمكنك إعادة تشغيل إي والبدء في عملية التداول مرة أخرى. سلخ فروة الرأس إي الإصدار 3.0 كما يأتي مع الجديد تحديث النظام الأساسية، والتي تمنحك المزيد من الاستقرار والدقة.
لقد أنشأنا أيضا دليل خاص للمستخدمين دليل لك. سوف تجد هناك كل المعلومات وشرح لكل معلمة أن هذا إي لديها. يتم شرح كل حقل، وماذا يفعل وكيف سيكون تأثير التداول الخاص بك.
يمكنك تحميله وقراءة هنا مجانا.
البدء في كسب الربح على المستوى المهني. الحصول على نسخة خاصة بك من: نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس إي V3.0. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك ملف 1.set والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
النسخة الكاملة. رخصة وقت الحياة لأي وسيط!
المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد مجانا. الإصدار v3.0 الذي يتضمن الإصلاحات والميزات الجديدة:
- أضيفت معلمة إنتيمود لتحديد نمط التداول (إمكانية عكس)
- جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.
- أزرار التحكم واجهة المستخدم الجديدة.
- إعدادات الأمان الجديدة للاستقرار.
- ثابت جبي أزواج الدعم.
- الثابتة ذاكرة نظام الأخطاء.
- تحديث النظام الأساسي.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
140 تعليقات.
بعد الشراء سوف تحصل على إي، ملفات. set والمستخدمين دليل دليل مع جميع المعاني التقنية في أرشيف واحد.
هل يمكن أن يرجى حصة ملف مجموعة التي تعمل كما أنا & # 8217؛ م لا تشعر جيدة حول هذا إي بعد شرائه.
أفضل الفوركس الروبوت، العمل الجيد، إي مربحة، أفضل إي، 100٪ الربح، العالم أفضل إي، إكسيرتادفيسوريفور الفوركس.
يعمل على أي شيء ما يرتبط مع MT4.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة.
في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على الإطار الزمني 5 دقائق مع إعدادات عالمية ومعدل فوز عالية جدا حوالي 80٪. أزواج العملات الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب، يورشف، وركاد، غبكاد، غبشف، أوسكاد و أوسشف. حقيقة أنه يتداول 9 أزواج مع نفس الإعدادات العالمية بالضبط يظهر فقط كيف مذهلة هذا الروبوت الفوركس هو. فمن متسقة وقوية جدا اتخاذ الصفقات متعددة كل يوم والتي يمكن أن تنمو حسابات سريع جدا! ميفسبوك تحقق الاختبارات على موقع الفوركس سلخ فروة الرأس إي تظهر $ 1،000 تحولت إلى حرفيا مليار دولار! لقد اختبرت ذلك بنفسي والنتائج متطابقة، في الواقع حتى على طول الطريق إلى الوراء في 90 & # 8217؛ ق على بعض أزواج حيث كانت البيانات المتاحة. كان هناك اتساق ممتازة على مدى سنوات عديدة وظروف السوق المختلفة. وهو يعمل على منصة التداول ميتاتريدر 4 وبعد التحميل الفوري يمكن أن يكون الإعداد والجري في 5 دقائق فقط التداول بالنسبة لك على الطيار السيارات. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل (إن لم يكن أفضل) الروبوتات الفوركس لقد راجعت واختبارها حتى الآن. لديها تنوع كبير، معدل فوز عالية، منخفضة المخاطر ودعم ممتاز. قد تختار أن تتداول اختيار أو كل من أزواج العملات 9 اعتمادا على تفضيلاتك مما يجعلها مرنة جدا وفقا لاحتياجاتك.
الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية التداول.
استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي التداول على الإطار الزمني 5 دقائق خلال أوقات التقلب المنخفض مما يعطيها إدخال دقيق للغاية من تحليلها الفني والسعر مجتمعة. متوسط ​​خسارة التجارة لا يمسح جميع الصفقات الفائزة ويمكن أن تذهب على التوالي من العديد من انتصارات متتالية حسابات متنامية إلى كمية عالية جدا مؤتمتة بالكامل & # 8211؛ لقد رأيت سلسلة متتالية من ما يقرب من 100 الصفقات دون خسارة مع الفوركس سلخ فروة الرأس إي. الشيء الذي أحب أكثر عن الفوركس سلخ فروة الرأس إي هو أنه ليس فقط أنها آمنة وموثوق بها، وقد تم الاختبار مع بيانات القراد الحقيقي من دوكاسكوبي باستخدام ينتشر الحقيقي واللجان والانزلاق. ما يعنيه هذا هو أن النتائج واقعية قدر الإمكان وعدم انتشار أو وسيط تعتمد. بعض استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التجارة على أزواج العملات مع فروق أسعار عالية مما يعني أنها تبدو جيدة في اختبارات الظهر ولكن لا تؤدي على حسابات حية - الفوركس سلخ فروة الرأس إي مختلفة. مرة أخرى، يمكنك اختيار لتداول أزواج العملات معينة أو كل شيء، هناك بنيت في أقصى انتشار وفلاتر الانزلاق للتأكد من أنك سوف تحصل فقط على أعلى الصفقات الاحتمالية وأن الوسيط لن يمنعك من أن تكون ناجحة. كما هو الحال دائما، أود أن أقول الذهاب مع صحيح إن الفوركس وسيط لأفضل شروط التداول الممكنة كما يجب مع أي نظام تداول العملات الأجنبية.
سلخ فروة الرأس الفوركس إي اختبار الظهر.
سلخ فروة الرأس الفوركس إي بيانات دقيقة القراد & أمب؛ ريال مدريد متغير انتشار الاختبارات تظهر نتائج مذهلة مع $ 1،000 تنمو إلى المليارات في صافي الربح مع انخفاض المخاطر. يمكنك اختيار أن تكون أكثر تحفظا أو أكثر عدوانية، في كلتا الحالتين النتائج هي مؤثرة جدا. هناك اختبارات 9 باك مثيرة للإعجاب تظهر نتائج من أزواج العملات 9different وتخمين ما؟ انهم جميعا استخدام نفس الإعدادات بالضبط! هذا حقا لا تظهر قوة نظام النقد الاجنبى عندما يكون لديه نفس الإعدادات بغض النظر عن زوج العملات المتداولة. خلافا لغيرها من الروبوتات الفوركس لم يكن الأمثل لكل زوج على حدة، وليس فقط هذا يجعل من موثوقة جدا الفوركس الروبوت ولكن أيضا أسهل الإعداد. و الفوركس سلخ فروة الرأس إي لديها الكثير من الغرفة لجعل نقاط على كل صفقة، معظم الصفقات أنه البنوك بين 5-20 نقطة وأحيانا أكثر حتى لا يجعل ذلك حتى المستغل الحقيقي الذي هو شيء جيد. الجمع بين هذا مع معدل الفوز عالية يبعث على السخرية ولديك ممتازة وموثوق بها ودقيقة نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل. رسم منخفض جدا والفوز معدل مرتفع جدا. جميع احصائيات مثالية.
سلخ فروة الرأس الفوركس نتائج مباشرة.
لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.
الفوركس سلخ فروة الرأس إي ملخص.
أنا معجب جدا من قبل الفوركس سلخ فروة الرأس إي. يعني أن لديها انخفاضات منخفضة، منخفضة المخاطر، لديها معدل فوز عالية جدا، خطر لائق لنسبة المكافأة، العديد من الفائزين متتالية، وقد تم اختبار على مدى ما يقرب من 20 عاما في ظروف السوق المختلفة المختلفة، والأهم أنه يتداول على أزواج العملات متعددة و وقد بنيت في مرشحات انتشار / انزلاق حتى لا وسيط بدقة أو انتشار تعتمد. بالطبع للحصول على أفضل النتائج يجب أن تستخدم وسيط الفوركس إن لأدنى فروق ممكنة وأسرع التنفيذ. يمكن للفوركس سلخ فروة الرأس إي تنمو أصغر من الودائع إلى كميات ضخمة مؤتمتة بالكامل كما ثبت من النتائج على الموقع الرسمي. إذا كنت تبحث عن نظام سلخ فروة الرأس الآلي الآلي الذي هو موثوق ثم ننظر إلى أبعد من هذا واحد. ويشمل تعليمات مفصلة لإعداد سريع وسهل، ودعم ممتاز كامل، تحديثات مدى الحياة مجانا، تراخيص غير محدود، ولم تسأل أي أسئلة 30 يوم ضمان استعادة الاموال. هو يستحق ذلك & # 8217؛ ق سعر!
سلخ فروة الرأس الفوركس إي.
تكرر.
التناسق.
9 أزواج العملات 5 دقائق الإطار الزمني التراخيص غير المحدودة 30 يوم استعادة الاموال ضمان كامل الدعم مدى الحياة تحديثات تعليمات مفصلة لا الحد الأدنى للإيداع أي رافعة مالية ميتاتريدر 4.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

فوريكس روبوتس.
الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.
سكالبر إي.
هذا هو استعراض واحد من بلدي إي الخاصة I & # 8217؛ م باستخدام في محفظتي. أنا عادة لا & # 8217؛ ر مثل السماسرة لكنها مفيدة جدا في ظل ظروف معينة. هذا الفوركس روبوت هو المستغل كما يشير العنوان نفسه، فإنه يتداول في التراجع مثل معظم المتسكعون القيام به ولكن أنا خلافا لغيرها من المتسكعون هذا واحد هو أكثر قوة وجديرة بالثقة لأنه يعمل حتى في فروق أعلى. وهو يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، M30 الإطار الزمني. تفشل معظم السماسرة لأن وقف الخسارة كبير جدا في حين أن الربح أخذ صغيرة جدا. فإنه يأخذ 10-15 انتصارات فقط لتغطية خسارة واحدة، حسنا، هنا ليس هو الحال، وأصغر ربح الربح هو 15 نقطة وأكبر وقف الخسارة المسموح بها هو 51 نقطة. يستغرق فقط 3 انتصارات لتغطية خسارة واحدة وهذا الروبوت الفوركس يفوز المزيد من الصفقات التي يفقد. صحة. نجاعة. وسيط الجانب تب و سي. يفوز أكثر بكثير من الخسائر. أعلى من 1.3 نقطة ينتشر يسمح. هذا ما أسميه المتسلق كفاءة.
الاستراتيجية.
فإنه يتداول التراجعات في ظل ظروف تقلب عالية. إذا انخفض السعر ببطء (انخفاض تقلب) بعد التحرك المستمر حتى ثم يعود فجأة يتم تشغيل طويلة. إذا ارتفع السعر بعد الاتجاه السابق إلى أسفل، ثم يسقط مرة أخرى (ارتفاع التقلب) ثم يتم تشغيل قصيرة.
جني الأرباح ووقف الخسائر.
فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا ينتظر الشمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت.
أخذ الربح: ما بين 15 و 40 نقطة.
وقف الخسارة: ما بين 30 و 50 نقطة.
على عكس السماسرة الأخرى، وقف الخسارة وجني الأرباح لديها تقريبا نفس القيم، لذلك فإنه يحتاج فقط 2-3 انتصارات لاسترداد الخسارة.
باكتستس والإحصاءات.
13 عاما باكتيستس:
سكالبر إي باكتيستس.
إجمالي عدد الصفقات: 1111.
الحد الأقصى للسحب: 246 نقطة.
الحد الأقصى لطول السحب: 379 يوما (أكثر من سنة)
متوسط ​​النقاط في السنة: 419 نقطة.
أقصى انتصارات متتالية: 28.
الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 5.
متوسط ​​انتصارات متتالية: 5.
متوسط ​​الخسائر المتتالية: 1.
متوسط ​​تجارة الأرباح: 20 نقطة.
متوسط ​​خسارة التجارة: 42 نقطة.
وتبين الدراسات السابقة أن جميع السنوات مربحة، باستثناء عام 2007:
سكالبر إي الأرباح السنوية.
تحليل المتانة.
1. 1111 الصفقات خلال 13 عاما كافية ل باكتيستس أن تعتبر صالحة من وجهة النظر هذه على الرغم من أنها لا تتاجر في كثير من الأحيان.
2. باكتست يظهر 572 الصفقات الطويلة و 539 الصفقات قصيرة، وتوزيع يساوي تقريبا وهو أمر عظيم!
3. الأرباح موزعة بالتساوي تقريبا على مر السنين وهذا شيء عظيم جدا.
4. أنه يمر معايير متانة الشخصية:
نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.
وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.
مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)
إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.
إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 - أداء متواضع.
إذا رر & غ؛ 0.6 و رر & لوت؛ 0.8 - أداء جيد.
إذا رر & غ؛ 0.8 - إي ممتاز!
في هذه الحالة، رر هو 0.9 - إي ممتاز.
قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. أنا استخدامه لأنه يحترم ما يلي:
& # 8211؛ يتم المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، وأنا أداء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس.
& # 8211؛ يظهر لنا برنامج موقوس (سيناريو مونتي كارلو أسوأ حالة) السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن نتوقعه.
& # 8211؛ صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية / الحد الأقصى للسحب في النقاط التي تظهرها مكوس.
بلدي سكالبر إي يمر بالتأكيد هذا.
5. فإنه يبقى على زوج مترابطة مثل أوسشف دون أي تعديلات.
سلبيات.
طول الانسحاب مرتفع جدا، باكتيستس تظهر الحد الأقصى لطول السحب لأكثر من سنة واحدة ولا أحد لديه الصبر لانتظار الكثير. ولكن طول الانسحاب هو مشكلة مستشار خبير مشترك. أكثر من 95٪ منهم لديهم فترة سحب طويلة لفترات طويلة والجواب بسيط جدا: تغييرات السوق، فإنه لا يمكن أن الاتجاه في كل وقت. حتى خلال فترات التأرجح إي فقط البقاء على قيد الحياة.
كيفية استخدامها.
لا أستطيع مجرد تجاهل إي ممتاز فقط لأن السوق في بعض الأحيان لا الاتجاه. الخيار الصحيح هو بناء محفظة استراتيجية متعددة. بلدي محفظة (هذا الاتجاه أتباع هو جزء من أنه يظهر 3 أشهر فقط من السحب، والحد الأقصى لطول السحب هو 3 أشهر فقط!

سكالبر إي فوريكس
فوركس روبوت لميتاتريدر 4.
& # 8211؛ يعمل على يوروس و أوسجبي على الرسم البياني 15 دقيقة.
& # 8211؛ وقف الخسارة، تسل وجني الأرباح على جميع الطلبات.
& # 8211؛ من 40٪ (منخفضة المخاطر) إلى 160٪ (على مخاطر عالية)
متوسط ​​النمو الشهري.
حساب حقيقي حقيقي تشغيل سكالبيريا.
حققت سكالبيريا أكثر من 900٪ من الأرباح في 6 أشهر من التداول (باستخدام مخاطر منخفضة) في عام 2017 حتى الآن وتزايد.
حساب حقيقي قبل آخر تحديث كبير لدينا باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط (لم يعد قيد الاستخدام):
اثنين من الحسابات الحية بعد آخر تحديث كبير لدينا باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي:
كيف أداء سكالبيريا في اختبار MT4؟
حققت سكالبيريا أكثر من 600.000٪ من الأرباح في عام 2018 وحده.
على صحيح مخزون بيانات القراد مع 99٪ جودة النمذجة:
نحن نستخدم البرامج المهنية التي يتم دمجها في منصة MT4 تزويدنا مع البيانات الدقيقة القراد التاريخية المستوردة مباشرة من وسيط دوكاسكوبي، والتي تمكننا من الحصول على نتائج الاختبار مطابقة لظروف السوق الحقيقية الحقيقية التي وقعت خلال الفترة الزمنية للاختبار.
منخفض المخاطر (الكثير x1)
المخاطر العادية (الكثير x2)
عالية المخاطر (الكثير x4)
انقر على & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ زر وفتح الفيديو في نافذة جديدة من خلال النقر على & # 8220؛ يوتوب & # 8221؛ علامة لمشاهدة الاختبار في الوقت الحقيقي.
كيف تجري نتائج الاختبار باستخدام بيانات ترو توك.
مقارنة مع ريال لايف التداول؟
معيار ميتاترادر ​​4 باكتست مضللة جدا لأن MT4 لا يخزن القراد الفعلية التي تحدث في السوق الحقيقي ومخازن فقط بيانات أوهلك من 1 دقيقة القضبان.
عندما تقوم بتشغيل الاختبار على هذه البيانات، MT4 تشكل علامات وهمية من أجل إظهار ما سوف تبدو التجارة، ولكن بسبب هذه النتائج النهائية يمكن أن يكون بعيدا عن ما سيكون الأداء الفعلي مثل خلال تلك الفترة الزمنية.
أداء البيانات القراد الحقيقي على اختبار التاريخ.
عند استخدام برنامج طرف ثالث مثل تيك داتا سويت وتحميل بيانات القراد من أفضل السماسرة في العالم مثل دوكاسكوبي، يمكنك إحضار اختبار التاريخ للعيش مع القراد الحقيقية التي وقعت فعلا خلال فترة الاختبار.
في المتوسط، هناك أكثر من 100 القراد لكل شريط 1 دقيقة، وهو ما يعني أن النتائج التي تحصل عليها تمثل النتائج الفعلية التي قد تحدث إذا كنت التجارة الحية خلال نفس الفترة الزمنية.
كيف تتداول سكالبيريا؟
روبوت الفوركس الوحيد الذي يأخذ أرباح كبيرة مع أصغر خطر ممكن.
& # 8211؛ سكالبيريا يتداول باستخدام مجموعة من المؤشرات مع وقف الخسارة الصغيرة، وقف الخسارة وقف الخسارة ومستوى ربح أكبر على كل أمر.
& # 8211؛ وهو يدخل سوق اليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) على الرسم البياني M15 عندما يكون هناك أكبر إمكانية لاتخاذ الكثير من الأرباح مع أقل مخاطر الخسارة.
& # 8211؛ فإنه يمر كل التجارة، في حين أن السعر إما يضرب مستوى الربح أخذ أو وقف الخسارة زائدة قبل ذلك، مما أدى إلى أرباح بالتأكيد في معظم الوقت.
& # 8211؛ وهو يجعل الحد الأدنى 40٪ العائد شهريا على وضع منخفض المخاطر وأكثر من 160٪ العائد شهريا على وضع المخاطر العالية، وخلق أقل من 15٪ من الحد الأقصى للسحب.

No comments:

Post a Comment