Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم العادلة القيمة السوقية


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


كيف يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم؟


كيفية إجراء ذلك والسبب في أهميته.


القيمة السوقية العادلة هي المبلغ الذي يستحقه السهم في السوق المفتوحة. تتضمن القيمة السوقية العادلة عموما الافتراضات التالية:


المشترين والبائعين على دراية معقولة حول الأصول المعنية. ويسعى المشترون والبائعون إلى تعزيز مصالحهم المالية على أفضل وجه وليسوا تحت الضغط للعمل. يمكن للمشترين والبائعين تنفيذ معاملاتهم في إطار زمني معقول.


أهمية القيمة السوقية العادلة.


لنفترض أن عمك يمنحك بعض الأسهم التي اشترىها بقيمة 5 دولارات لكل منها، وفي اليوم الذي تتلقى فيه، تبلغ قيمته السوقية العادلة 10 دولارات للسهم الواحد. وهذا يعني أن تكلفة تكلفة عمك هي 5 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، لكنك تبلغ 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عند بيع هذا المخزون، سيتم استخدام أساس التكلفة الخاصة بك لتحديد أرباح أو خسائر رأس المال الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمت في وقت لاحق ببيع السهم مقابل 12 دولارا للسهم، فإن ربح رأس المال سيكون 2 دولار للسهم الواحد (سعر بيع 12 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - 10 دولارات قيمة سوقية عادلة في تاريخ الاستلام)، بدلا من مبلغ 7 دولارات أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أساس التكلفة (12 $ سعر البيع - 5 $ سعر الشراء الأصلي). لذلك في هذه الحالة يتم تخفيض أرباح رأس المال الخاص بك، وبالتالي الضرائب الخاصة بك أرباح رأس المال.


هذا التعديل على أساس التكلفة على أساس القيمة السوقية العادلة يمكن أن تعمل أيضا لصالحك عند بيع الأسهم الموهوبين في حيرة. على سبيل المثال، إذا باعت الأسهم التي منحها لك عمك مقابل 8 دولارات، فيمكنك المطالبة بخسارة رأس المال قدرها 2 دولار للسهم الواحد واستخدام ذلك لخفض العبء الضريبي، على الرغم من أن القيمة السوقية العادلة للأسهم تمثل ربحا قدره 3 دولارات السعر عمك المدفوع أصلا.


وبالمثل، إذا اختار شخص ما تعيين أسهم الأسهم إلى مؤسسة خيرية معينة، فإن الخصم الضريبي الذي يلي ذلك سوف يستند إلى القيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم في اليوم الذي يتم التبرع به.


القيمة السوقية العادلة مقابل القيمة الدفترية.


القيمة السوقية العادلة للمخزون العام المتداول.


القيمة السوقية العادلة للمخزون الخاص.


إذا كنت تعتقد أن لديك مقبض جيد جدا على قيم الأسهم وكنت على استعداد لبدء رحلة الاستثمار الخاص بك، هيا إلى مركز الوسيط لدينا. سنساعدك في البدء.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة.


لديك خطاب عرض من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون. أحسنت! انها تفاصيل الراتب الخاص بك، والتأمين الصحي، عضوية الصالة الرياضية واللحية التشذيب الفوائد. كما يقول أنه سيتم منحك 100،000 خيارات الأسهم. أنت غير واضح إذا كان هذا جيدا؛ لم يكن لديك حقا 100،000 من أي شيء من قبل. لديك أيضا خطاب العرض الثاني من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون آخر. فعلت بشكل جيد للغاية! هذا واحد تفاصيل راتبك، اشتراك الشاي الحرفي مجاني، أحكام الغسيل والخدمات الجنسية شريك الموقع. هذه المرة الراتب أقل إلى حد ما، ولكن الرسالة تقول أنك سوف تمنح 125،000 خيارات الأسهم. كنت غير واضح جدا إذا كان هذا أفضل.


هذه الوظيفة سوف تساعدك على فهم خيارات الأسهم الخاصة بك وعدد لا يحصى من الطرق التي هم على الأرجح أقل قيمة بكثير مما كنت قد نأمل. يرجى تذكر أنه في حين أنني ذكية وباردة وجذابة والرياضية، شخصية، متواضعة ومحبي لطيف، وأنا لا أشد المحامين.


الميكانيكا الأساسية لمنح الخيار.


وهناك الكثير يتوقف على ما إذا كنت يتم منح خيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). الخيارات هي أكثر شيوعا في الشركات الصغيرة، ولكن لأسباب مختلفة الشركات في كثير من الأحيان جعل التحول إلى رسوس لأنها تنمو. في هذا المنصب، سننظر فقط في خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست مخزون. إذا كنت قد أعطيت الأسهم بشكل مباشر، سيكون لديك لدفع الضرائب على قيمتها على الفور. وهذا يتطلب منك أن يكون فراش كبير يحتوي على الكثير من المال الذي كنت لا تمانع في الإنفاق، والمجازفة وربما يخسر. وبدلا من ذلك، تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء الأسهم من الشركة بسعر ثابت ("سعر الإضراب" - انظر أدناه)، بغض النظر عن قيمتها السوقية. إذا تم بيع الشركة ل $ 10 / سهم، يمكنك شراء الأسهم الخاصة بك في $ 1 / حصة (أو مهما كان سعر المخالفة الخاص بك)، وبيعه على الفور وبنطلون الفرق. كل شيء على ما يرام.


عندما يتم منحك قطعة من الخيارات، فإنها ربما تأتي مع جرف 1 سنة، سترة 4 سنوات. وهذا يعني أن كامل المنحة سوف "تستحق" (أو "تصبح لك") على مدى فترة 4 سنوات، مع ربع الاستحقاق بعد السنة الأولى "الهاوية"، و 48 ثانية إضافية تمنح كل شهر بعد ذلك. إذا تركت خلال السنة الأولى، قبل الوصول إلى الهاوية، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها. إذا تركت قبل 4 سنوات حتى، يمكنك القيام بذلك مع جزء نسبي من الخيارات الخاصة بك. يجب أن نلاحظ أنه إذا تركت قبل أن يتم بيع الشركة، وربما لديك حوالي 3 أشهر لشراء الخيارات الخاصة بك قبل أن تختفي إلى الأبد. يمكن أن يكون هذا باهظ التكلفة. مزيد من التفاصيل أدناه.


قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك.


طريقة سريعة لحساب قيمة الخيارات الخاصة بك هو أن تأخذ قيمة الشركة كما قدمها إعلان تك كرانش من أحدث جولة تمويلها، وتقسيمها من قبل عدد من الأسهم المتميزة وتضاعف من قبل عدد من الخيارات لديك.


يجب أن تستمتع بالنظر في هذا العدد، لأن الأمور تسقط من هنا.


الخصم الأسهم المشتركة.


في سوق غير سائلة (والأسواق لا تأتي أكثر سيولة بكثير من تلك للأسهم في بدء التشغيل الخاص)، "قيمة الشركة" هو فليتي جدا، عدد غير ملموس. عدد تك كرانش كبيرة المذكورة أعلاه هو مكان معقول للبدء. ولكن سيكون من الخطأ الخلط بين هذا وبين "قيمة الشركة". وبصورة أدق، تمثل "مبلغ السهم الواحد، أيا كانت فئة الأسهم التي أصدرتها، وكانت المجالس القروية على استعداد لدفعها، مضروبة في عدد الأسهم القائمة لجميع فئات المخزون".


كموظف، لديك خيارات لشراء الأسهم المشتركة الطراز القديم. هذا لا يمنحك أي امتيازات على الإطلاق. من ناحية أخرى، فإن فك عادة ما يكون شراء بعض شكل من الأسهم المفضلة. وهذا يتيح لهم حقوق التصويت المختلفة التي لا أفهم حقا أو أعرف كيفية قيمة، ولكن من الأهمية بمكان أيضا أنه يأتي عادة مع بعض مستوى "تفضيل التصفية". إذا استثمروا 100 ألف دولار في تفضيل التصفية 2x (ليس من غير المألوف)، على بيع الشركة، فإنها تتلقى ضعف $ 100K مرة أخرى قبل أي شخص آخر يتلقى أي شيء. إذا لم يبق شيء بعد هذا ثم سوف يدعى بهدوء لتناول الطعام القرف. يتم احتساب تقييم تك كرانش على افتراض أن الأسهم المشتركة الخاصة بك يستحق فقط بقدر من الأسهم فكس المفضل. هذا هو تقريبا تقريبا الحال، لكنه لا يجعل لبعض الأعداد الكبيرة.


خصم السعر سترايك.


كما سبق ذكره، عندما كنت تملك الخيارات، ما تملكه فعلا هو الحق في شراء الأسهم بسعر "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب من خلال تقرير تقييم 409a الذي يحدد "القيمة السوقية العادلة" عند منح الخيارات. لنفترض أن الخيارات لديك سعر الإضراب من 1 $ / سهم، والشركة في نهاية المطاف الاكتتابات ل 10 $ / سهم. العائد الفعلي للسهم الواحد هو $ 10 كنت بيعه ل، ناقص $ 1 أن لديك لدفع لشراء فعلا في المقام الأول.


هذا قد لا يبدو سيئا للغاية، ولكن لنفترض بدلا من ذلك أن الشركة يذهب في أي مكان بسرعة، ويتم اكتساب المواهب ل $ 1 / حصة في السنة بعد انضمامك. في هذه الحالة يمكنك الخروج مع وسيم $ 1 - $ 1 = $ 0 / شير. ويبدو أن هذا يحدث الكثير. في حالة خروج الدولار من السیلیون، قد یکون سعر الإضراب ضئیلا وقد تکون تفضیلات التصفیة غیر ذات صلة. ولكن بيع أصغر يمكن أن نرسل لك بسهولة المنزل مع أي شيء.


وهناك طريقة بسيطة لاتخاذ الخصم سترايك السعر في الاعتبار هو لضبط الصيغة الخاصة بك إلى:


((tech_crunch_valuation / num_outstanding_shares) - stri_price) * num_options_granted.


لأن هذا هو المبلغ الذي سوف تقف لجعل إذا كنت قادرا على بيع الأسهم الخاصة بك الآن في السوق الثانوية.


خصم التنقل.


عندما يتم دفعك في النقد الحقيقي للشخص الحقيقي، وهذا هو نهاية الصفقة. إذا قررت المغادرة غدا، يمكنك تسليم إشعارك، وترك شيء شنيع على مكتب رئيسك بعد أن عاد الجميع إلى ديارهم، ولا تفكر أبدا مرة أخرى. ومع ذلك، الخيارات تعقيد الأمور. سيكون لديك عادة 3 أشهر من تاريخ المغادرة الذي لشراء الخيارات الخاصة بك المستحقة بسعر الإضراب. إذا لم تشتريها خلال هذا الوقت، فستفقدها. اعتمادا على تفاصيل الوضع الخاص بك، يمكن أن تتحول التكلفة بسهولة إلى عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات، ناهيك عن العبء الضريبي في نهاية العام (انظر أدناه). وهذا يجعل من الصعب جدا ترك شركة حيث كنت قد أعطيت قدرا كبيرا من الخيارات التي يحتمل أن تكون قيمة. ومن الواضح أن هذا هو مشكلة لطيفة لديك، ولكن فقدان المرونة هو تكلفة محددة، وهو سبب آخر لتقليل تقييمك الخيارات الخاصة بك.


خصم الضرائب.


في كلمات وول ستريت جورنال سبايدرمان "مع قوة كبيرة يأتي الكثير من الضرائب". المستثمر ومؤسس الأسهم يميل إلى التأهل للحصول على مواتية جدا على المدى الطويل ضريبة رأس المال العلاج ضريبة الأرباح. من ناحية أخرى، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، والفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة الحالية تظهر على الفور باعتبارها جزءا كبيرا من الدخل العادي الخاضع للضريبة للغاية. إذا تم بيع الشركة، يمكنك بيع على الفور الأسهم الخاصة بك ودفع فاتورة الضرائب الخاصة بك باستخدام جزء من العائدات. ومع ذلك، إذا كنت تمارس في حين أن الشركة لا تزال خاصة، كنت لا تزال مدينون إرس الكثير من المال في نهاية السنة الضريبية. قد تضطر إلى التوصل إلى الكثير من النقد الجاهز من مكان ما، وهذا فاتورة الضرائب غالبا ما تكون تكلفة الأغلبية من ممارسة في وقت مبكر. ويعتقد أن هذا هو السبب في أن العديد من المهندسين البرمجيات تصبح القراصنة.


وبطبيعة الحال، يتم تعيين تقييم تك كرانش من قبل المستثمرين الذين يدفعون نسبة ضئيلة من معدل الضريبة التي تدفعها. تدق القيمة الحقيقية للخيارات الخاصة بك أسفل الوتد آخر أو اثنين.


خصم المخاطر.


دعونا نقول أننا نخرج مع بعض الطريقة الصحيحة تماما من المحاسبة عن العوامل المذكورة أعلاه، وتبين أن الخيارات التي كنت تعتقد كانت قيمتها 1 $ لكل منها في الواقع فقط بقيمة $ 0.80. نحن بعيدون عن الانتهاء من تخفيض قيمتها. كما كان جدي دائما يقول "$ 0.60 للسهم الواحد في اليد عادة ما تبلغ قيمتها 0.80 $ للسهم الواحد في الأدغال، وخصوصا عندما كنت أقل تنوعا والتعرض الخاص بك هو كبير مقارنة مع صافي قيمتها".


عندما يشتري فك أسهم في شركتك، فإنهم يشترون أيضا أسهم في عشرات الشركات الأخرى. وبافتراض أنهم ليسوا من العشائر ولا محظوظين، فإن هذا التنويع يقلل من خطرهم النسبي. وبطبيعة الحال، فإنهم يستثمرون أيضا مالا لا ينتمون إليهم ويحصلون على راتب زائد بالإضافة إلى تحملهم، وبالتالي فإن مخاطرهم الشخصية هي صفر، ولكن هذه قصة أخرى. باعتبارها حامل التذاكر اليانصيب غير متنوع تماما، كنت عرضة للغاية لأهواء التباين. إذا كانت شركتك يذهب التمثال ثم محو كامل "محفظة" بها. إلا إذا كنت خدعة الأدرينالين المالية، وكنت الكثير، ولكن بدلا من ذلك يكون مجرد بعض النقدية الفعلية التي من المؤكد أن يكون هناك غدا. إذا كان لديك خيارات مع قيمة المتوقعة ولكن خطيرة للغاية من 200،000 $، ولكن كنت فعلا بيعها ل 50،000 $ فقط للحصول على بعض اليقين في حياتك، ثم أنها لا تستحق سوى 50،000 $ لك ويجب عليك أن تقدر لهم على هذا النحو عند حساب مجموع الخاص بك تعويضات. الدلتا بين هذين الرقمين هو خصم المخاطر.


خصم السيولة.


فاتورة عشرة دولارات هي سائلة للغاية، وهذا يعني أنه يمكن بسهولة تبادل لأشياء كثيرة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر:


دي في دي المستعملة من ريسلمانيا زفي 100 لفات من ورق التواليت منخفضة الجودة خطيرة العديد من أنواع مختلفة من قبعة الجدة.


من ناحية أخرى، خيارات الأسهم في شركة خاصة هي غير سائلة للغاية، ويمكن تبادلها لا شيء تقريبا تقريبا. لا يمكنك استخدامها لشراء سيارة، أو للإيداع على منزل. لا يمكنك استخدامها لدفع فواتير طبية غير متوقعة، ولا يمكنك استخدامها لتوظيف بيونسي للغناء في عيد ميلاد جدتك. والسلع السائلة والسلع القابلة للتداول بسهولة "تستحق" قيمتها الاسمية، وعلى الطرف الآخر من الطيف، فإن السلع غير السائلة تماما "تستحق" الصفر، بصرف النظر عن قيمتها النظرية النظرية. خياراتك في مكان ما بين. الشيء الوحيد الذي يعطيهم أي قيمة على الإطلاق هو الأمل في يوم واحد أنها سوف تصبح سائلة، من خلال بيع خاص أو الاكتتاب العام. إذا كانت القيمة الاسمية الإجمالية صغيرة بالمقارنة مع صافي قيمتها الإجمالية، ثم وهذا ليس صفقة ضخمة بالنسبة لك. إذا لم يكن كذلك، ثم هذا المال وهمي أصبح مجرد الكثير أكثر وهمي، ويجب التعامل معها على هذا النحو.


أنا استقال التقدير.


على العكس من ذلك، الشيء الذي يزيد في الواقع من قيمة الخيارات الخاصة بك هو حقيقة أنه يمكنك ترك الشركة إذا مات أو يبدو وكأنه على وشك. لنفترض أنك تمنح 200 ألف دولار أمريكي من الخيارات، وتستحق أكثر من 4 سنوات. هذه العوامل التقييم في احتمال أن سناب شات الخاص بك لالادخار التطبيق تقلع قبالة و ديكاتوبلز الشركة في القيمة. كما أنها عوامل في احتمال أن المنافس يبني منتج أفضل بكثير مما كنت، زوايا السوق في الصور الغرير سريع الزوال، وسحق شركتك في الغبار. الآن، عندما فك يتبادل لها 200K $ في الباردة، من الصعب، والناس الآخرين النقدية للمخزون في الشركة الخاصة بك، أن ذهب الناس الآخرين النقدية. إذا كانت الدبابات الشركة بعد عام، وقالت انها لا يمكن أن تقرر أن في الواقع انها لا تريد أن الأسهم على أي حال وطلب استرداد.


ومع ذلك، يمكنك ببساطة الإقلاع عن التدخين. لقد دفعت الشركة فقط سنة واحدة من وقتك، وسلام خارج دون الحاجة إلى دفع 3 سنوات أخرى. ومن المؤسف أن المخزون الخاص بك هو الآن لا قيمة لها، ولكن تم وضع هذا الخطر في الاعتبار لتقييم العنوان وكلها عادلة في الحب والحرب والبرمجيات البرمجيات. يتم تخفيف الجانب السلبي الخاص بك بطريقة أن فك ليست كذلك.


النظر في ترتيب بديل. يمكنك توقيع عقد قائلا انك ستعمل لمدة 4 سنوات مقابل 200 $ $ من الخيارات، وحتى لو ماتت الشركة في غضون 6 أشهر الأولى سوف تستمر في العمل على مشاريع جديدة، والآن أساسا مجانا، حتى هذه السنوات 4 . في هذه الحالة، يمكننا أن نقول حدسي أن منحة الخيار قيمة المتوقعة بالضبط 200K $. بما أن الطريقة التي تعمل بها خياراتك في الواقع أفضل بكثير من ذلك، يجب أن تكون منحة الخيار الخاص بك أكثر من ذلك.


وهناك طريقة بديلة للتفكير في ذلك هو أن جزءا من ما تمنحه المنحة في الواقع هو وظيفة في الوقت الراهن حيث كل يوم تتلقى 100 الخيارات التي تستحق (يقول) $ 1 لكل منهما. ولكن أيضا يتيح لك الحق في وظيفة في 3 سنوات الوقت حيث كل يوم تتلقى نفس 100 الخيارات كما كان من قبل، بعد تينيكسينغ لا مفر منه من قيمة الشركة، هي الآن تستحق أكثر من ذلك بكثير. ومن المحتمل أن يكون هذا الحق قيما للغاية.


وكلما زاد التباين على المدى القصير لشركتك، كلما كان أكبر استقال من التقدير. إذا كنت تستطيع أن ترى بسرعة ما إذا كان سيكون كبيرا أو فوب الكلي، يمكنك أن تقرر بسرعة ما إذا كان على المضي قدما وحاول مرة أخرى في مكان آخر، أو البقاء والاستمرار في الحصول على خيارات الآن أكثر قيمة بكثير. على العكس من ذلك، إذا كان لديك للبقاء لفترة طويلة قبل أن يصبح مصير الشركة المحتمل واضح، وكنت عرضة لخطر أن يكون صاحب فخور مئات الآلاف من الأسهم في حفرة حارقة في الأرض.


ماذا يجب ان تفعل.


عندما تتلقى عرضك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم أيضا:


جدول الاستحقاق من الخيارات الخاصة بك من المرجح أن سعر الإضراب (وهذا لن يكون محددا حتى يومك الأول من العمل) العدد الإجمالي للأسهم القائمة قيمة تك كرانش للشركة في الجولة الأخيرة من التمويل.


يمكنك ثم العمل من قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك والنظر في الخصومات 5 و 1 التقدير:


الخصم الأسهم المشتركة.


تقييم تك كرانش يفترض جميع الأسهم المفضلة، ولكن لديك فقط الأسهم المشتركة.


كبيرة إذا: الشركة أو ربما سوف تأخذ الكثير من المال فك، نسبة إلى تقييمهم الحالي.


أقل أهمية إذا: الشركة ومن المرجح أن تبقى في الغالب بوتسترابد.


خصم السعر سترايك.


لديك لشراء فعلا أسهمك قبل أن تتمكن من بيعها.


كبيرة إذا: الشركة هي مرحلة متأخرة نسبيا.


أقل أهمية إذا: الشركة هي صغيرة جدا.


خصم التنقل.


ترك هذه الوظيفة ستكون مكلفة للغاية إذا كنت لا تريد أن تفقد جميع الخيارات الخاصة بك.


كبيرة إذا: لم يكن لديك أكوام من المال الغيار كنت ترغب في قضاء على شراء الخيارات الخاصة بك سنوات قبل أن تتمكن من بيعها.


أقل أهمية إذا: أنت تفعل.


خصم الضرائب.


كنت تدفع معدل أعلى بكثير من الضرائب من المستثمرين القيام به.


كبيرة إذا: الضرائب دائما كبيرة.


أقل أهمية: لديك المال والشجاعة والقدرة على ممارسة في وقت مبكر في حين أن الفرق بين سعر الإضراب و فمف منخفضة.


خصم المخاطر.


قد تنتهي الخيارات الخاصة بك حتى لا يستحق شيئا.


كبيرة إذا: كنت المخاوف من المخاطر أو الشركة لا تزال صغيرة جدا وغير مؤكد.


أقل أهمية إذا: كنت مرتاحا مع مخاطر عالية جدا، أو تم تأسيس الشركة والسؤال الحقيقي الوحيد هو متى وكم سوف الاكتتاب ل.


خصم السيولة.


لا يمكنك دفع الإيجار الخاص بك مع الخيارات.


كبيرة إذا: كنت من الناحية المثالية ترغب في إنفاق القيمة النظرية من الخيارات الخاصة بك في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: لديك بالفعل كل الأموال التي يمكن أن تصور الحاجة الآن.


أنا استقال التقدير.


إذا كانت الأمور تذهب سيئة ثم يمكنك ترك فقط.


كبيرة إذا: الشركة من المرجح أن إما الذهاب تمثال نصفي أو الحصول على أكثر قيمة بكثير في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: سوف يستغرق سنوات عديدة لمعرفة ما إذا كانت الشركة سوف تنجح أو تفشل.


ليس هناك شيء مثل الحق في شراء وجبة غداء مجانية بسعر ثابت، ولقد سمعت الناس الذكية تشير إلى أن الأفراد يجب أن قيمة الخيارات في اقل من 20٪ من تقييم تك كرانش بهم. هذا يشعر قليلا على الجانب المنخفض بالنسبة لي، ولكن لا أعتقد أنها بعيدة جدا. الخيارات هي مجرد نوع آخر من الأصول المالية، وهي كبيرة أن يكون طالما كنت قيمة لهم بشكل صحيح. ومع ذلك، يتم تحفيز الشركات لمساعدتك على بعنف أكثر من قيمتها القيمة، وهكذا يجب أن نفكر طويلا وصعبا قبل قبول أي خفض الراتب الذي يبرره الخيارات.


بفضل كاري بنتلي لقراءة مسودات هذا.


قراءة متعمقة:


الحصول على مقالات جديدة أرسلت لك.


أنا نشر عمل جديد حول البرمجة والأمن، وعدد قليل من المواضيع الأخرى عدة مرات في الشهر.


خيارات الأسهم.


على هذه الصفحة.


مستويات منح خيارات الأسهم.


إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.


حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.


في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.


في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.


خيارات الأسهم.


في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.


السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا قدمنا ​​لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.


يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.


يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.


التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.


نافذة التمرين بعد الإنهاء.


يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيم الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.


الادارة.


نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.


كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.


كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.


هناك طريقتان لممارسة أسهمك:


إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.


ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.


سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.


إدارة الخزينة.


В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»


إلي من يهمه الامر:


تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في مغلف ذاتي المغلف مختومة.


انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.


أسعار ممارسة والتقييمات 409A.


وبصفة عامة، فإن سعر الممارسة للخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.


قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.


بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.


بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.


عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.


وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.


أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.


المراجع.


كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.


تقييم األسهم العادية وأسعار الخيارات من قبل الشركات الخاصة.


10 سنوات من التقييم تحت 409A.


وكانت الممارسة المتبعة منذ فترة طويلة للشركات المملوكة للقطاع الخاص ومستشاريها القانونيين والمحاسبيين لتحديد القيمة السوقية العادلة لأسهمهم المشتركة لأغراض تحديد أسعار ممارسة الخيارات عن طريق تقدير فضفاض خصم مناسب من سعر الأسهم المفضلة الصادرة مؤخرا على أساس مرحلة الشركة من التنمية. هذه الممارسة، التي قبلت سابقا من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (و لدكو؛ إرس & رديقو؛ أو & لدكو؛ الخدمة & رديقو؛) ولجنة الأوراق المالية والبورصة ("سيك")، وانتهت فجأة من قبل قانون الإيرادات الداخلية الأولية 409A التوجيهات الصادرة القسم 1 من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2005. وعلى النقيض من الممارسة السابقة، فإن لوائح القسم 409A (التي صدرت النسخة النهائية من مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2007) تحتوي على مبادئ توجيهية مفصلة لتحديد القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية للشركة التي يملكها القطاع الخاص تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة & رديقو؛، بما في ذلك بعض طرق التقييم المعقولة بشكل افتراضي أو "المرافئ الآمنة". وقد أعادت هذه القواعد إعادة تقييم تقييم أسهم الأسهم الخاصة وممارسات تسعير الخيارات الخاصة بالشركة.


تصف هذه المقالة أولا بإيجاز ممارسات تقييم الأسهم المشتركة في القسم السابق 409A & مداش؛ وهي طريقة خصم مناسبة زمنيا. وبعد ذلك، يصف التقرير قواعد التقييم التي وضعتها التوجيهات القسم 409A الصادرة عن مصلحة الضرائب الأمريكية، بما في ذلك الموانئ الآمنة. ثم يصف ردود الفعل من الشركات المملوكة للقطاع الخاص من أحجام ومراحل مختلفة من النضج لاحظنا و [مدش]؛ ما الإدارات، ومجالسهم ومستشاريهم تقوم به في الواقع على الأرض. وأخيرا، فإنه يصف أفضل الممارسات التي شهدناها تتطور حتى الآن.


تجدر الإشارة إلى أن هذه المقالة لا تهدف إلى تغطية جميع المسائل الواردة في القسم 409A. التركيز الوحيد لهذه المادة هو تأثير القسم 409A على تقييم الأسهم العادية للشركات المملوكة للقطاع الخاص لأغراض تحديد خيار الأسهم غير المؤهلين (& لدكو؛ نكو & رديقو؛) أسعار ممارسة، بحيث تكون هذه الخيارات معفاة من تطبيق القسم 409A، و & مداش؛ لأسباب نشرحها أدناه & نداش؛ أيضا لأغراض تحديد أسعار ممارسة خيارات الأسهم الحافزة ("إسو") على الرغم من أن إسو ليست خاضعة للقسم 409A. هناك عدد من القضايا الهامة المتعلقة بأثر القسم 409A على شروط الخيار وعلى التعويض المؤجل غير المؤهل بشكل عام والتي تقع خارج نطاق هذه المادة. 2.


المقدمة.


لقد مضى ما يقرب من 10 سنوات على سن القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية ("القانون & لدكو؛)". هذا هو تحديث لمقال كتبنا في عام 2008، بعد عام من صدور اللوائح النهائية القسم 409A من قبل مصلحة الضرائب. في هذه المقالة، نتناول، كما فعلنا سابقا، تطبيق القسم 409A لتقييم الأسهم المشتركة للشركات المملوكة للقطاع الخاص لأغراض تحديد أسعار ممارسة المنح التعويضية لل إسو و نكو للموظفين 3 ونحن نقوم بتحديث أفضل الممارسات التي لاحظناها، على مدى العقد الماضي، في تقييم المخزون وتسعير الخيارات.


ولتقدیر أھمیة القسم 409A، من المھم فھم المعاملة الضریبیة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة قبل وبعد اعتماد القسم 409 أ. وقبل سن المادة 409 ألف، لم يكن الخبير الذي منحت دائرة رعاية الطفل الوطنية للخدمات خاضعا للضريبة في وقت المنح. 4 بدلا من ذلك، كان الخاضع للضريبة على "انتشار" بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت ممارسة الخيار.


ويغير القسم 409 ألف معاملة ضريبة الدخل لخيارات الأسهم غير المؤهلة. بموجب القسم 409A، قد يخضع الخيار الذي يمنح نكو مقابل الخدمات لضريبة دخل فوري على & لدكو؛ انتشار & رديقو؛ بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في نهاية السنة التي يرتدي فيها خيار األسهم غير المؤهل) وفي السنوات الالحقة قبل التمرين إلى الحد الذي زادت فيه قيمة السهم األساسي (وعقوبة ضريبية بنسبة 20٪ مضافا إليها الفائدة. كما أن الشركة التي تمنح هيئة مراقبة الجودة الوطنية قد تكون لها أيضا عواقب ضريبية سلبية إذا فشلت في اقتطاع الضرائب بشكل مناسب ودفع حصتها من ضرائب العمالة. ولحسن الحظ، فإن شركة نكو التي تمنح بسعر ممارسة لا تقل عن القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة معفاة من القسم 409A وما يترتب عليه من عواقب ضريبية محتملة. 5.


في حين أن إسو غير خاضعة للقسم 409A، إذا تم تحديد الخيار الذي كان من المفترض أن يكون إسو في وقت لاحق على أنها غير مؤهلة على أنها إسو (لأي من الأسباب التي تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن من المهم بما في ذلك منحها مع سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم المشترك الأساسي)، فإنه سيتم التعامل معها على أنها نكو من تاريخ المنحة. وبموجب القواعد المنطبقة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، إذا كان الخيار سيفشل في أن يكون إسو فقط لأن سعر التمرين كان أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي اعتبارا من تاريخ المنحة، فإن الخيار عموما يعامل على أنه إسو إذا كانت الشركة حاولت بحسن نية تحديد سعر الممارسة بالقيمة السوقية العادلة. 6 هناك خطر من أن الشركة التي لا تتبع مبادئ التقييم المنصوص عليها في القسم 409A قد تعتبر أنها لم تحاول بحسن نية التأكد من القيمة السوقية العادلة، مما أدى إلى أن الخيارات لن تعامل على أنها إسو وستكون رهنا بجميع العواقب المترتبة على القسم 409A للمنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. وهكذا، فإن تحديد أسعار ممارسة إسو بالقيمة السوقية العادلة باستخدام مبادئ التقييم القسم 409A أصبحت أيضا الممارسة الجيدة.


كما أننا نسدي العملاء على مدى السنوات ال 10 الماضية، وإنشاء قيمة سوقية عادلة داعمة أمر بالغ الأهمية في بيئة القسم 409A.


كيف تم ممارسة أسعار خيارات الأسهم المشتركة قبل القسم 409A.


وحتى صدور توجيهات مصلحة الضرائب فيما يتعلق بالقسم 409 ألف، كانت الممارسة التي اتبعتها الشركات المملوكة للقطاع الخاص منذ زمن طويل في تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم التحفيزية لأسهمها المشتركة (7) بسيطة وسهلة وخالية من المخاوف سيكون لدى مصلحة الضرائب الكثير لتقوله عن ذلك. 8 بالنسبة للشركات المبتدئة، يمكن تحديد سعر ممارسة إسو بشكل مريح بسعر يدفعه المؤسسون لسهمهم العادي، وغالبا ما يكون الهدف هو الحصول على فرصة رأس المال في رأس المال في وقت مبكر من الموظفين الرئيسيين في وقت مبكر وبأقل تكلفة ممكنة. وبعد الاستثمارات اللاحقة، كان سعر الممارسة مربوطا بسعر أي سهم مشترك تم بيعه للمستثمرين أو بسعر مخفض من سعر آخر جولة من الأسهم المفضلة المباعة للمستثمرين. من أجل التوضيح، شركة مع فريق إدارة قادرة وكاملة، أصدرت المنتجات والإيرادات، وجولة C مغلقة قد استخدمت خصم 50 في المئة. كان كل شيء غير علمي للغاية. نادرا ما قامت الشركة بشراء تقييم مستقل لأغراض تسعير الخيارات، وفي حين تم استشارة مدققي حسابات الشركة & مداش؛ وآرائهم تحمل الوزن، وإن لم يكن بالضرورة دون بعض أرموريستلينغ و [مدش]؛ والمحادثة فيما بينها، وإدارة ومجلس الإدارة كانت عادة قصيرة جدا.


قواعد التقييم بموجب القسم 409A 9.


وقد وضعت توجيهات مصلحة الضرائب المتعلقة بالقسم 409 ألف بيئة مختلفة بشكل كبير يتعين على الشركات الخاصة ومجالس إدارتها أن تعمل في تحديد قيمة أسهمها المشتركة وتحديد سعر ممارسة خياراتها.


القاعدة العامة. وتنص المادة 409A على القاعدة (التي سنطلق عليها "القاعدة العامة") بأن القيمة السوقية العادلة للمخزون في تاريخ التقييم هي "القيمة التي يحددها التطبيق المعقول لطريقة تقييم معقولة" استنادا إلى جميع الوقائع والظروف. إن طريقة التقييم "تطبق بشكل معقول" إذا أخذت في االعتبار جميع المعلومات المتوفرة لقيمة الشركة ويتم تطبيقها بشكل متسق. طريقة التقييم هي "طريقة تقييم معقولة" إذا ما أخذت في االعتبار العوامل بما في ذلك، حسب االقتضاء:


وقيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة للشركة، والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة، والقيمة السوقية للمخزون أو حقوق الملكية في شركات مماثلة تعمل في أعمال مماثلة، ومعاملات تجارية حديثة حديثة تشمل البيع أو النقل من هذه الأسهم أو حقوق الملكية أو أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق سواء استخدمت طريقة التقييم لأغراض أخرى لها تأثير اقتصادي جوهري على الشركة أو مساهميها أو دائنيها.


وتنص القاعدة العامة على أن استخدام التقييم ليس معقولا إذا: (1) أنه لا يعكس المعلومات المتاحة بعد تاريخ الحساب التي قد تؤثر بشكل جوهري على القيمة (على سبيل المثال، إكمال التمويل بتقييم أعلى، وتحقيق إنجاز هام مثل أو إكمال عقد مهم) أو (2) تم حساب القيمة فيما يتعلق بتاريخ أكثر من 12 شهرا قبل التاريخ الذي يتم فيه استخدام هذا المنتج. إن استخدام الشركة المتسق لطريقة التقييم لتحديد قيمة مخزونها أو أصولها لأغراض أخرى يدعم معقولية طريقة التقييم لأغراض القسم 409A.


إذا استخدمت إحدى الشركات القاعدة العامة لتقدير قيمة مخزونها، فإن مصلحة الضرائب قد تتحدى بنجاح القيمة السوقية العادلة بمجرد أن تبين أن طريقة التقييم أو تطبيقها غير معقول. عبء إثبات أن الطريقة معقولة ومعقولة يكمن في الشركة.


طرق تقييم الملاذ الآمن. تعتبر طريقة التقييم معقولة بشكل معقول إذا كانت ضمن إحدى طرق تقييم صيف هاربور الثلاث الموصوفة تحديدا في القسم 409A من الإرشادات. وعلى النقيض من القيمة المحددة بموجب القاعدة العامة، لا يمكن لمصلحة الضرائب إلا أن تتحدى بنجاح القيمة السوقية العادلة التي أنشئت باستخدام الموانئ الآمنة بإثبات أن طريقة التقييم أو تطبيقها غير معقول على الإطلاق.


وتشمل المرافئ الآمنة ما يلي:


التقييم من قبل التقييم المستقل. إن التقييم الذي يقوم به مقيم مستقل مؤهل) والذي سنطلق عليه "طريقة التقييم المستقل" (سيكون مفترضا إذا لم يكن تاريخ التقييم أكثر من 12 شهرا قبل تاريخ منح الخيار. معقول الإيمان الجيد تقييم كتابي لبدء. تقييم المخزون من شركة خاصة لا يوجد لديها تجارة مادية أو الأعمال التجارية التي أجرتها لمدة 10 سنوات أو أكثر، إذا تم ذلك بشكل معقول وبحسن نية ويدل عليها تقرير مكتوب (والتي سوف نسميها "طريقة بدء التشغيل ")، يفترض أن تكون معقولة إذا استوفيت الشروط التالية: يأخذ التقييم في الحسبان عوامل التقييم المحددة بموجب القاعدة العامة والأحداث اللاحقة للتقييم التي قد تجعل التقييم السابق غير قابل للتطبيق. يتم التقييم من قبل شخص ذو معرفة أو خبرة أو تعليم أو تدريب كبير في إجراء تقييمات مماثلة. تعني "الخبرة الهامة" بشكل عام خمس سنوات على األقل من الخبرة ذات الصلة في تقييم األعمال أو التقييم أو المحاسبة المالية أو الخدمات المصرفية االستثمارية أو األسهم الخاصة أو اإلقراض المضمون أو غيرها من الخبرات المماثلة في قطاع األعمال أو الصناعة التي تعمل فيها الشركة. لا تخضع الأسهم التي يتم تقييمها لأي حق مطالبة أو دعوة، بخلاف حق الشركة في الرفض الأول أو الحق في إعادة شراء أسهم الموظف (أو أي مزود خدمة آخر) عند استلام الموظف عرضا للشراء من قبل غير ذي صلة طرف ثالث أو إنهاء الخدمة. لا تتوقع الشركة بشكل معقول، اعتبارا من وقت تطبيق التقييم، أن الشركة سوف تخضع لتغيير في الحدث السيطرة خلال 90 يوما بعد المنحة أو تقديم الطرح العام للأوراق المالية في غضون 180 يوما بعد المنحة. التقييم القائم على الصيغة. وهناك مرفأ آمن آخر (والذي سنطلق عليه "طريقة الصيغة") متاح للشركات التي تستخدم صيغة تستند إلى القيمة الدفترية أو مضاعفة معقولة للأرباح أو مزيج معقول من الاثنين لتحديد أسعار ممارسة الخيار. لن تكون طريقة الفورمولا متاحة إلا إذا كان (أ) المخزونات المستحوذ عليها تخضع لقيود دائمة على النقل والتي تتطلب من صاحب البيع بيع أو إعادة نقل المخزون مرة أخرى إلى الشركة و (ب) يتم استخدام الصيغة بشكل ثابت من قبل الشركة (أو أي فئة مماثلة) من الأسهم لجميع التحويلات (التعويضية وغير التعويضية) إلى الشركة أو أي شخص يمتلك أكثر من 10 في المائة من مجموع القوة التصويتية المجمعة لجميع فئات أسهم الشركة، ببيع جميع الأسهم القائمة للشركة بشكل جوهري.


خيارات ممارسات تقييم الشركات.


في بيئة التقييم في القسم 409A، قد تقرر الشركات اتخاذ واحد من ثلاثة مسارات عمل:


اتبع ما قبل 409A الممارسات. يمكن أن تختار الشركة اتباع ممارسات تقييم ما قبل 409A. ومع ذلك، إذا واجهت مصلحة الضرائب أسعار الخيار في وقت لاحق، فسوف يتعين على الشركة أن تفي بعبء إثبات أن طريقة تقييم أسهمها معقولة وتم تطبيقها بشكل معقول، وفقا لما تنص عليه القاعدة العامة. وسيكون المعيار الأساسي لهذا الدليل هو القواعد والعوامل والإجراءات الواردة في توجيهات القسم 409A، وإذا لم تكن ممارسات تسعير الخيارات القائمة في الشركة تشير بوضوح إلى تلك القواعد والعوامل والإجراءات وتتبعها، فمن شبه المؤكد أنها ستفشل في هذا العبء والضرر فإن العواقب الضريبية للقسم 409A ستنتج. ممارسة التقييم الداخلي بعد المادة 409 أ من اللائحة العامة. ويمكن أن تختار الشركة إجراء تقييم داخلي للأوراق المالية وفقا للقاعدة العامة. وفي حالة ما إذا كانت أسعار الفائدة الناتجة عن ذلك قد تم تحديها لاحقا من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، فسيتعين على الشركة مرة أخرى أن تفي بعبء إثبات أن طريقة تقييم أسهمها معقولة وتم تطبيقها بشكل معقول. الآن، ومع ذلك، لأن الشركة يمكن أن تظهر أن تقييمها يتبع التوجيه 409A القسم، فمن المعقول أن نعتقد أن فرصه في تلبية هذا العبء هي أفضل بكثير، على الرغم من أنه ليس هناك ما يضمن أن تسود. اتبع أحد طرق صيف هاربور. ويمكن للشركة التي ترغب في تقليل مخاطرها استخدام أحد الموانئ الآمنة الثلاثة التي يفترض أن تؤدي إلى تقييم معقول. ومن أجل الطعن في القيمة المحددة بموجب الموانئ الآمنة، يجب على مصلحة الضرائب أن تبين أن طريقة التقييم أو تطبيقها غير معقولة على الإطلاق.


الحلول العملية وأفضل الممارسات.


عندما كتبنا المسودة الأولى من هذه المادة في عام 2008، اقترحنا أن أنماط التقييم بين الشركات الخاصة آخذة في الانخفاض على طول سلسلة متصلة من دون ترسيم حاد من مرحلة البدء، إلى مرحلة ما بعد البدء في توقع حالة السيولة، إلى بعد توقع حدوث السيولة. ومنذ ذلك الحين أصبح واضحا في ممارستنا أن ترسيم الحدود بين أولئك الذين لديهم رأس مال كاف للحصول على تقييم مستقل وتلك التي لا.


شركات مرحلة البدء. في مرحلة مبكرة من تأسيس الشركة إلى الوقت الذي تبدأ فيه الأصول والعمليات الهامة، قد يكون من الصعب أو المستحيل تطبيق العديد من عوامل التقييم المعروفة في إرشادات مصلحة الضرائب. وعادة ما تقوم الشركة بإصدار أسهم للمساهمين المؤسسين، وليس الخيارات. حتى تبدأ الشركة في منح خيارات للعديد من الموظفين، القسم 409A سيكون أقل قلقا. 10 وحتى بعد بدء منح الخيارات الهامة، فإننا نرى أن الشركات توازن بين التكاليف المحتملة للدولار والتكاليف الأخرى لتحقيق حماية نهائية من عدم الامتثال للقسم 409A من الظروف المالية الصارمة في كثير من الأحيان للشركات الناشئة.


وفي الأيام الأولى من القسم 409 ألف، تراوحت تكلفة التقييمات التي أجرتها شركات التقييم المهني بين 000 10 و 000 50 دولار أو أكثر، حسب العمر والإيرادات والتعقيد وعدد المواقع والملكية الفكرية والعوامل الأخرى التي تتحكم في مدى التحقيق مطلوب لتحديد قيمة الشركة. الآن يتنافس عدد من الشركات القائمة والجديدة لتقييم خصيصا للأعمال التقييم القسم 409A على أساس السعر، وكثير منهم تقدم رسوم أولية منخفضة تصل إلى 5000 $ وحتى بعض تصل إلى 3000 $. وتقدم بعض شركات التقييم حتى "صفقة صفقة" حيث يتم تسعير التقييمات ربع السنوية اللاحقة بسعر مخفض عند القيام به كتحديث للتقييم السنوي. على الرغم من أن تكلفة طريقة التقييم المستقل منخفضة الآن، فإن العديد من شركات مرحلة البدء مترددة في اتباع أسلوب التقييم المستقل نظرا للحاجة إلى الحفاظ على رأس المال للعمليات. استخدام طريقة الفورمولا غير جذابة أيضا بسبب الشروط التقييدية على استخدامه، وبالنسبة للمراحل المبتدئة المبتدئة، قد تكون طريقة الصيغة غير متاحة نظرا لأنها لا تحتوي على قيمة دفترية ولا أرباح. استخدام طريقة البدء هو أيضا في كثير من الأحيان غير متوفرة بسبب عدم وجود الموظفين في المنزل مع & لدكو؛ خبرة كبيرة & رديقو؛ لإجراء التقييم.


لا تختلف التوصية العامة للشركات المبتدئة عن الشركات في أي مرحلة من مراحل التطوير: تختار الحد الأقصى من اليقين الذي يمكن أن تتحمله بشكل معقول، وإذا لزم الأمر، تكون على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر إذا كانت مقيدة نقدا. ونظرا لأن خدمات التقييم المعقولة الأسعار المصممة خصيصا للاحتياجات الناشئة عن القسم 409A تقدم الآن في السوق، فإن بعض الشركات في مرحلة مبكرة قد ترى أن تكلفة التقييم المستقل له ما يبرره بالفوائد الممنوحة. إذا كان بدء التشغيل لا يمكن أن تحمل طريقة التقييم المستقل وطريقة الصيغة هي تقييدية جدا أو غير لائقة، وتشمل الخيارات المتبقية طريقة البدء والطريقة العامة. وفي كلتا الحالتين، يتعين على الشركات التي تنوي الاعتماد على هذه الأساليب أن تركز على إجراءات التقييم وعملياتها لضمان الامتثال. تطوير أفضل الممارسات تشمل ما يلي: يجب على الشركة تحديد شخص (على سبيل المثال، مدير أو عضو في الإدارة) الذي لديه "معرفة كبيرة، والخبرة، والتعليم أو التدريب في إجراء تقييمات مماثلة"، إذا كان هذا الشخص موجود داخل الشركة في من أجل الاستفادة من طريقة البدء. وفي حالة عدم توفر مثل هذا الشخص، يجب على الشركة تحديد الشخص الذي لديه المهارات الأكثر ملاءمة لإجراء التقييم والنظر فيما إذا كان من الممكن زيادة مؤهلات هذا الشخص مع التعليم أو التدريب الإضافي. يجب أن يحدد مجلس إدارة الشركة، مع مدخلات الشخص المحدد لأداء التقييم (و لدكو؛ المثمن الداخلي & رديقو؛) العوامل ذات الصلة لتقييمه، نظرا لأعمال الشركة ومرحلة التنمية، بما في ذلك على الأقل عوامل التقييم المحددة بموجب القاعدة العامة. يجب على المثمن الداخلي للشركة إعداد أو توجيه والتحكم في إعداد تقرير مكتوب يحدد تقييم الأسهم العادية للشركة. وينبغي أن يحدد التقرير مؤهلات المثمن، وينبغي أن يناقش جميع عوامل التقييم (حتى لو كان مجرد ملاحظة عامل غير ذي صلة ولماذا)، وينبغي أن يأتي إلى استنتاج نهائي (مجموعة من القيمة غير مفيدة) وتقدیم مناقشة حول کیفیة ترجیح عوامل التقییم ولماذا. يجب القيام باإجراءات تقييم السركة املذكورة اأعاله بالتعاون والتشاور مع سركة املحاسبة التابعة لها من اأجل التاأكد من اأن السركة ل حتدد التقييم الذي يرفسه املحاسبون يف دعم البيانات املالية. يجب أن يقوم مجلس إدارة الشركة بمراجعة التقرير النهائي المكتوب والتقرير الذي تم إنشاؤه فيه واعتماده صراحة، ويجب أن يشير صراحة إلى التقييم الذي حدده التقرير فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم. إذا تم منح خيارات إضافية في وقت لاحق، يجب على مجلس الإدارة أن يحدد صراحة أن عوامل التقييم والحقائق التي اعتمدت على إعداد التقرير المكتوب لم تتغير بشكل جوهري. وإذا كانت هناك تغييرات جوهرية، أو إذا مضى أكثر من 12 شهرا على تاريخ التقرير، ينبغي تحديث التقرير واعتماده من جديد.


الشركات الخاصة ذات المرحلة المتوسطة. وبمجرد أن تكون الشركة خارج مرحلة البدء ولكنها لا تتوقع بشكل معقول حدوث حدث سيولة، يتعين على مجلس إدارتها تطبيق حكمها بالتشاور مع المستشار القانوني والمحاسبين للشركة لتحديد ما إذا كان يجب الحصول على تقييم مستقل. لا يوجد اختبار خط مشرق عندما يجب على الشركة القيام بذلك، ولكن في كثير من الحالات الشركة سوف وصلت إلى هذه المرحلة عندما يأخذ أول استثمار كبير من المستثمرين الخارجيين. يمكن أن تكون جولة "الملاك" كبيرة بما فيه الكفاية لتحريك هذا القلق. والمجالس التي تحصل على مديري خارجيين مستقلين حقا نتيجة للمعاملة الاستثمارية ستكون أكثر احتمالا لاستنتاج أن التقييم المستقل أمر مستصوب. والواقع أن مستثمري رأس المال الاستثماري يحتاجون عادة إلى الشركات التي يستثمرونها للحصول على تقييم خارجي.


والتوصية العامة للشركات في هذه المرحلة المتوسطة من النمو هي نفسها: اختيار أقصى قدر من اليقين التي يمكن أن تحملها معقولة، وإذا لزم الأمر، تكون على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر إذا كانت مقيدة نقدا. الشركات التي إما بدأت في توليد إيرادات كبيرة أو التي أنجزت تمويلا كبيرا سوف تكون أكثر قدرة على تحمل تكلفة طريقة التقييم المستقل وتكون أكثر قلقا بشأن المسؤولية المحتملة للشركة وللخيارين إذا تم تحديد تقييمها لاحقا كانت منخفضة جدا. ونظرا لأن خدمات التقييم المعقولة الأسعار المصممة خصيصا للاحتياجات الناشئة عن القسم 409A تقدم في السوق، فمن المرجح أن تحدد الشركات المتوسطة الحجم أن التكاليف مبررة بالفوائد الممنوحة. الشركات التي تتنبأ بحدوث سيولة في مستقبلها هي أكثر عرضة لاستخدام، إن لم يكن شركة المحاسبة بيغ 4، ثم واحدة من الشركات الإقليمية الكبرى ومتطورة نسبيا من أجل ضمان أن الشؤون المحاسبية والمالية هي من أجل الاكتتاب العام أو استحواذ. تتطلب العديد من هذه الشركات أن يحصل عملائها على تقييمات مستقلة لمخزوناتهم لأغراض منح الخيار، وقد سمعنا تقارير شركات المحاسبة التي ترفض اتخاذ حسابات تدقيق جديدة ما لم توافق الشركة على القيام بذلك، خاصة في ضوء خيار تسوية التكاليف بموجب المعيار فاس 123R. ومن الممارسات الشائعة التي تم تطويرها في تطبيق طريقة التقييم المستقل إجراء تقييم أولي) أو تقييم سنوي (، ومن ثم تحديث هذا التقييم ربع السنوي) أو ربما نصف سنوي، حسب ظروف الشركة (، منح الخيار التي ستحدث قريبا بعد التحديث. التحذير الوحيد هو أنه، كما هو الحال مع العديد من شركات التكنولوجيا، شهدت الشركة حدث تغيير القيمة منذ التقييم الأخير، يجب أن تكون الشركة على يقين من تقديم المشورة للمثمن لهذه الأحداث من أجل التأكد من أن التقييم يتضمن جميع المعلومات ذات الصلة. إذا قررت إحدى الشركات في هذه المرحلة، بعد دراسة متأنية، أن طريقة التقييم المستقل غير ممكنة، فإن الخيار الأفضل التالي هو تطبيق طريقة البدء في حال استيفاء جميع متطلبات الاعتماد على هذه الطريقة، طريقة أوب غير متوفرة، تطبيق القاعدة العامة. وفي كلتا الحالتين، يجب على الشركة التشاور مع شركات المحاسبة والمحاسبة لتحديد منهجية تقييم معقولة للشركة استنادا إلى وقائعها وظروفها، وكحد أدنى، إجراء التقييم كما وصفنا أعلاه للشركات المرحلة المبتدئة.


في وقت لاحق الشركات الخاصة المرحلة. الشركات التي تتوقع & مداش؛ أو بشكل معقول يجب توقع & مداش؛ في غضون 180 يوما أو يتم الحصول عليها في غضون 90 يوما، أو التي لديها خط أعمال استمر لمدة 10 سنوات على الأقل، لا يمكن الاعتماد على طريقة البدء، وفي حين أن هذه الشركات قد تعتمد على القاعدة العامة، فإن العديد من الإرادة ، وينبغي أن تعتمد في الغالب على طريقة التقييم المستقل.


سوف يطلب من الشركات التي تفكر في الاكتتاب العام - مبدئيا من قبل مدققي الحسابات وبعد ذلك من قبل قواعد المجلس الأعلى للتعليم - لتحديد قيمة مخزونها لأغراض المحاسبة المالية باستخدام طريقة التقييم المستقل. وسيتم إخطار الشركات التي تخطط للحصول عليها بأن المشترين المحتملين سوف يشعرون بالقلق إزاء الامتثال للقسم 409A وسوف يتطلب أدلة على التسعير خيار الدفاع، وعادة ما تكون طريقة التقييم المستقل، كجزء من العناية الواجبة بهم.


ملاحظات أخرى.


وأخيرا، بالنسبة لمنح نكو، فإن الشركات التي لا تستطيع الاستفادة من صيف هاربور والتي تحدد الاعتماد على القاعدة العامة تترك مخاطر أكبر من الشركة والخيارين الراغبين في اتخاذها قد تنظر أيضا في الحد من تعرض القسم 409A من خلال جعل الخيارات متوافقة مع (بدلا من الإعفاء من) القسم 409A. قد يكون نكو & لدكو؛ 409A-كومبليانت & رديقو؛ إذا كانت ممارسته تقتصر على الأحداث المسموح بها بموجب توجيهات القسم 409A (على سبيل المثال، عند (أو عند حدوث أول) تغيير في السيطرة، أو فصل الخدمة، أو الوفاة، أو العجز، و / أو وقت أو جدول زمني معين، على النحو المحدد في القسم 409A). ومع ذلك، في حين أن العديد من الخيارين الذين لا تقيد الخيارات بهذه الطريقة في الواقع لا يمارسون خياراتهم حتى تحدث مثل هذه الأحداث، وتطبيق هذه القيود قد بطرق خفية تغيير الصفقة الاقتصادية، أو تصور أوبديتي 's، وبالتالي قد يكون مما يؤثر على تحفيز مقدمي الخدمات. وبالنظر إلى تطبيق هذه القيود من وجهة نظر الضرائب والأعمال أمر حتمي.


لا تتردد في الاتصال بأي عضو من مجموعات الضرائب أو الشركات الممارسة للحصول على المساعدة والمشورة في النظر في اختيارات شركتك من ممارسات التقييم بموجب القسم 409A. في حين أننا لسنا مختصين لإجراء تقييمات الأعمال، ونحن المشورة العديد من العملاء في هذه المسائل.


1. قانون الضرائب الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة، بما في ذلك خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي تم سنها في 22 أكتوبر 2004، وأصبح ساري المفعول في 1 يناير 2005.


2. يتم تناول هذه القضايا بمزيد من التفصيل في التنبيهات الضريبية مبب أخرى.


3. ما لم ينطبق الإعفاء، يغطي القسم 409A جميع مقدمي الخدمات & لدكو؛ & رديقو؛ ليس فقط & لدكو؛ الموظفين & رديقو ؛. لأغراض هذه المقالة، نستخدم المصطلح & لدكو؛ الموظف & رديقو؛ للإشارة إلى & لدكو؛ مزود الخدمة & رديقو؛ حيث أن هذا المصطلح معرف في القسم 409A.


4. هذا العلاج تطبيقها طالما أن الخيار لم يكن لديك & لدكو؛ يمكن التحقق منها بسهولة القيمة السوقية العادلة & رديقو؛ على النحو المحدد في القسم 83 من المدونة وما يتصل بها من أنظمة الخزانة.


5 - وللاستثناء من المادة 409 ألف، يجب ألا يتضمن خيار المخزون غير المؤهل أيضا حقا إضافيا، عدا الحق في الحصول على نقد أو مخزون في تاريخ ممارسته، مما سيسمح بتأجيل التعويض بعد تاريخ ممارسة الرياضة يجب أن يصدر الخيار فيما يتعلق & لدكو؛ مستلم خدمة الأسهم & رديقو؛ كما هو محدد في اللوائح النهائية.


6 - انظر الفرع 422 (ج) (1).


7. إسو فقط. وإلى حين وجود شرط 409A، لم يكن هناك شرط بأن يتم تسعير المنظمات الوطنية لحقوق الإنسان بالقيمة السوقية العادلة.


8. لم يكن المجلس الأعلى للرقابة مصدر قلق ما لم يكن من المرجح أن تقدم الشركة الاكتتاب العام في أقل من سنة أو نحو ذلك، مما أدى إلى المخاوف المحاسبية المخزونات الرخيصة التي قد تتطلب إعادة صياغة البيانات المالية للشركة. ولم يتغير ذلك نتيجة للقسم 409 ألف، على الرغم من أنه حدثت مؤخرا تغييرات في منهجيات التقييم التي تفرض عليها عقوبات المجلس الأعلى للتعليم، التي يبدو أنها تشير إلى تقارب كبير في منهجيات التقييم لجميع الأغراض.


.9 أصدرت مصلحة الضرائب إرسا ت اعتمدت معايير تقييم متباينة اعتمادا على ما إذا كانت الخيارات قد منحت قبل 1 يناير 2005 في أو بعد 1 يناير 2005 ولكن قبل 17 أبريل 2007 أو في أو بعد 17 أبريل 2007. الخيارات الممنوحة قبل يناير 1 لسنة 2005 على أنها ممنوحة بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة إذا ما بذلت الشركة محاولة بحسن نية لتحديد سعر الممارسة بما لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. وفيما يتعلق بالخيارات الممنوحة في 2005 و 2006 وحتى 17 أبريل 2007 (تاريخ نفاذ اللائحة النهائية للقسم 409A)، ينص توجيه مصلحة الضرائب الأمريكية صراحة على أنه عندما يمكن للشركة أن تثبت أن سعر الممارسة يقصد به أن لا يقل عن السوق العادلة قيمة السهم في تاريخ المنحة، وأن قيمة السهم قد تم تحديدها باستخدام طرق تقييم معقولة، فإن هذا التقييم سوف يستوفي متطلبات القسم 409A. وقد تعتمد الشركة أيضا على القاعدة العامة أو المرافئ الآمنة. يجب أن تمتثل الخيارات الممنوحة بدءا من وبعد 17 أبريل 2007 للقاعدة العامة أو المرافئ الآمنة.


10 - وعلى الرغم من أن القسم 409 ألف لا ينطبق من الناحية الفنية على منح الأسهم المباشرة، فإنه يجب توخي الحذر عند تحديد قيمة منح الأسهم الصادرة قريبا من منح الخيارات. على سبيل المثال، قد يتم استجواب المنحة التي تبلغ قيمتها المبلغ عنها لأغراض ضريبية قدرها 0.10 دولار أمريكي للسهم عندما يتم منح منحة لاحقة من المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي بسعر سعر سوقي عادل قدره 0.15 دولار أمريكي / سهم تم تأسيسه باستخدام طريقة التقييم في القسم 409A في وقت قريب .


الاسم / العنوان الاتصال المباشر البريد الإلكتروني بيتر N. بارنز براون.


شارك هذه الصفحة.


إبريفكاس الخاص بك.


مرحبا بكم في مركز إدارة إبريفكيس. كما يمكنك تجميع إبريفكيس الشخصية الخاصة بك، يمكنك سحب لإعادة ترتيب أو حذف العناصر. مرة واحدة تجميعها، يمكنك إنشاء بدف من إبريفكاس الخاص بك.

No comments:

Post a Comment