Friday 16 March 2018

أفضل 10 نصائح الفوركس


أعلى 10 نصائح تداول العملات الأجنبية.
هل أنت الشخص الذي تريد أن تأخذ المخاطر في حين استثمار الثروة الخاصة بك للحصول على عوائد أعلى؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه المقالة يمكن أن تعطيك بعض التبصر في تقنيات التداول قد تكون مهتمة في.
لقد ولت الأيام التي كان يعتمد فيها الناس على البنوك في الغالب لحماية رؤوس الأموال التي اكتسبوها بشق الأنفس. في عالم اليوم، هناك أكثر من طريقة مغرية واحدة واعدة لك من أرباح ضخمة على الاستثمارات. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها الخوض في تداول أموالك.
في حين يتحدث عن الشركات في جميع أنحاء العالم الشرط الأساسي هو العملة. يتم تعيين كل بلد عملة مختلفة لتنظيم اقتصادها، والحق! حتى الآن ما الذي يتبادر إلى ذهنك عندما نتحدث عن العملة والأشكال المختلفة تكتسب لحظة انتقالها من أمة إلى أخرى؟
الشيء الأول الذي يفكر في بعض الأحيان العقل هو كيف يتم تنظيم مختلف العملات والتعامل معها. حسنا، هذا هو عندما يأتي سوق الفوركس في الصورة.
الفوركس أو سوق الصرف الأجنبي هو المنعطف حيث يتم شراء وبيع العملات. يبدو حق بسيط! حسنا، يعتمد على مقدار المعرفة لديك حول هذا السوق، وإذا كنت تاجر الفوركس العادية.
إذا كنت تاجر المبتدئين وتريد أن تعرف استراتيجيات / نصائح لبدء مشروعك في تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من المعلومات اصطف لك في المقاطع التالية.
قبل أن تبدأ، نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن تعريف سوق الفوركس يبدو بسيطا، ولكن تحتاج إلى الخضوع لعملية التعلم شاقة ضخمة من أجل فهم أول للسوق، ومن ثم معرفة طرق للتجارة في ذلك. وأهم الخصائص التي تحتاج إلى غرس كتاجر هو قوة الإرادة الخاصة بك، والعزم والتنظيم.
وتذكر أيضا أن هذه الاستراتيجية هي المفتاح. سواء كان ذلك الفوز مباراة، واستكمال مهمة قبل الموعد النهائي، متعددة المهام الخ كل شيء يحتاج إلى استراتيجية مدروسة كما حجر الأساس لها.
إدراج الاستراتيجيات والنصائح:
عندما يتعلق الأمر بالتجارة، فإن معرفة سوقك تلعب دورا رئيسيا لأنه يساعدك على تحديد ما يفعله و دونه من السوق، وبالتالي يساعدك على تقليل الخسائر & أمب؛ وبالتالي يساعدك على التغلب على العقبة الأولى في الأعمال التجارية. عندما أتحدث عن معرفة السوق، قد تتساءل عن من هم لاعبي سوق الفوركس، بشكل عام. وعادة ما تكون هذه البنوك التجارية والبنوك المركزية والشركات المشاركة في التجارة الخارجية وصناديق الاستثمار وشركات الوساطة وغيرها من الأفراد ذوي رأس المال الكبير.
الآن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما يجري تداوله بالفعل وكيف؟ كما سبق أن نوقشت، أن تداول العملات الأجنبية هو تداول العملات، لتبسيطها. وأيضا، يتم تداول الفوركس دائما في أزواج. على سبيل المثال، الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والدولار الأمريكي والفرنك السويسري والدولار الأمريكي، وما إلى ذلك وقد لوحظ أن التجار، الذين لديهم تعلم & # 8217؛ لغة سوق العملات في حين تداول ، هم الذين يمكن إدارة المخاطر، وبالتالي هي قادرة على لعب آمنة أثناء التداول. هذا قد يبدو من الصعب قليلا للمبتدئ، ولكن إذا اتبعت يمكن إضافة ريشة إلى سقف الخاص بك كما تاجر الفوركس. والشيء التالي هو تحليل نفسك كاعب السوق المالي، وفهم حاصل العاطفي الخاص بك، والثقة والقوة الإرادة، وبالتالي جعل خطة تناسب لك كالتاجر. ويمكن حساب ذلك من خلال الفهم الأساسي لك كشخص على استعداد لتحمل المخاطر مع عواصم كبيرة أو يريد أن يلعب آمنة لعوائد مستمرة. كما ينصح جميع التجار للاستثمار في أكثر من معاملة واحدة بدلا من الحفاظ على صفقة واحدة ضخمة. لذلك، إذا كان لديك أكثر من معاملة واحدة قد تكون في وضع أفضل لجني الفوائد / الأرباح، بدلا من جعل خسارة فادحة للمعاملة الوحيدة لديك. منذ ظهور التكنولوجيا الجديدة، لا يعطى تداول الورق أهمية كبيرة. ومع ذلك، على الرغم من أنك يمكن أن تبقي مسار التداول الخاص بك عن طريق البرمجيات & أمب؛ أدوات مماثلة، فمن المستحسن دائما للقيام تداول الورق (وبالتالي يساعدك على الاحتفاظ نسخة ورقية من المعلومات التجارية). وقد لوحظ أنه كلما كان هناك أي شيء يتعلق بالتمويل وعملياته، يتم توليد الكثير من التقنيات الاحتيالية (أيضا، يتم تأسيس شركات الاحتيال) لخداع المستثمر. لذلك، من المهم تحديد المتعاملين الذين ينظمهم القانون. كما تحتاج إلى النظر في عروض الاستثمار قبل البدء. تأكد من تحديد نوع الحساب الصحيح. بالنسبة للمستثمر المبتدئ، من المستحسن فتح حساب مصغر للبدء به. تجنب الارتباك أثناء التعامل مع سوق الفوركس. كما قد تصبح الارتباك أكبر عقبة بينك والأرباح التي يمكن أن تجعل. لذلك، فهم السوق وأيضا وجود معرفة حول صفقات مختلفة كنت تتداول على يلعب دورا هاما بالنسبة لك لجني الفوائد. كنت قد بدأت بالفعل كمتداول الفوركس، والشيء التالي هو تقديم الملاحظات من أخطائك والأشياء التي فعلت الحق خلال رحلة التداول الخاصة بك. وهذه التقنية تمكنك من اتخاذ المخاطر المحسوبة وبالتالي التمتع أرباح أفضل.
لا يمكنك أن تتوقع الفوز في جميع الأوقات. نفس المنطق ينطبق على تداول العملات الأجنبية. لذلك يجب أن لا نتوقع تحقيق الأرباح في جميع المعاملات، وبالتالي، نتوقع بعض الخسائر أيضا تأتي في طريقك.
هذه هي النصائح القليلة حول البدء في تداول الفوركس. ولكن كل ما قيل وفعل، قبل أن تبدأ رحلتك كمستثمر الفوركس حدد وسيط الحق (إذا كان ذلك ممكنا القيام فحص خلفية شاملة للوسيط)، وتبدأ دائما بمبالغ صغيرة من المال ومن ثم زيادة كمية تدريجيا.
الوظائف ذات الصلة.
يجب أن يتم إعداد الأعمال لثمانية محركات من فكس فولاتيليتي في 2018.
وراء الكواليس من فبس وسيط دعم العملاء: "هل أنت شخص حقيقي أو الروبوت؟"
نيو غولد إنفستينغ دروبس بي وان-فيفث إيفريوهير بوت جيرماني أس بيتسوان ستيلز غولد & # 8217؛ S شاين إن 2017.
التعليقات مغلقة.
قضية الطباعة الحالية.
الإعلانات.
المشاركات الاخيرة.
كليك تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد.
الرب ألان شوجر نامد المملكة المتحدة 'الأكثر بحثا عن' مدير العام الثاني تشغيل.
أفالوق توسع فريق القيادة العالمية والتنظيم.
كوبا المعترف بها كشركة عالمية ليدرين أول سوق إدك لتطبيقات الشراء.
ميفيرمزاب يجعلها أسهل وأكثر قدرة على المحاسبين أن يكون أب مخصص في 2018.
سس & أمب؛ ج للحصول على أنظمة دست.
غلوبال بانكينغ & فينانس Review® هي بوابة مالية رائدة ومجلة طباعة تقدم الأخبار والتحليلات والرأي والتعليقات والمقابلات ومقاطع الفيديو من عالم الأعمال المصرفية والمالية والأعمال والتجارة والتكنولوجيا والاستثمار والوساطة والنقد الأجنبي والضرائب والقانونية ، والتمويل الإسلامي، وإدارة الأصول والثروات.
حقوق النشر © 2018-2018 غب بوبليكاتيونس لت - جميع الحقوق محفوظة.

أفضل 10 نصائح فوركس
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
20 نوفمبر 2017 من قبل ستيف.
هذا هو مشاركة ضيف من قبل شاون @ ماركيتيمبر.
أعلى 10 نصائح التداول الفوركس للمبتدئين الجزء 1.
هناك حقيقة وحشية ومثل قديم في وول ستريت، وهو.
"الثيران كسب المال، الدببة كسب المال والخنازير الحصول على ذبح"
تجار المؤسسات والبنوك وحتى وسطاء التجزئة المنظمة (سواء مم أو إن فوركس الوساطة) نوبيس الخنازير في السوق. معظم التجار الجدد يفقدون حساباتهم الأولى بسبب بعض الحقائق التي كان بإمكانهم تجنبها. السر المفتوح في تداول العملات الأجنبية هو، 90٪ من التجار يفقدون المال. والسبب المدهش ليس لأنهم لا يعرفون التداول ولكنهم لا يفهمون إدارة المخاطر المناسبة.
عدم وجود إدارة المال هو العدو الأساسي للتاجر الجديد التي يمكن تحسينها من خلال ممارسة والانضباط. قراءة أفضل 10 نصائح التداول للمبتدئين ويمكنك تحسين مهارات التداول الخاصة بك عن طريق اتباعها. قسمناها إلى جزأين. دعونا نرى أول 5 نصائح.
1. وجود التعليم الأساسي الفوركس:
التداول في سوق العملات ليس من السهل جدا ولكن ليس هذا المجمع إما. معرفة كيفية بيع أو شراء زوج من العملات ليس تعليم الفوركس. يجب أن تتعلم من دورة الفوركس كاملة ومنظمة حيث يمكنك الحصول على معرفة عميقة في تداول العملات الأجنبية وغيرها من الموضوعات ذات الصلة خطوة بخطوة.
ليس هناك اختصار في رحلة لتصبح تاجرا ناجحا. لا يوجد "المقدسة المقدسة" موجود في سوق الفوركس. لا تضيع وقتك في البحث عنها. أنت لا تحتاج إليها. المكونات الأساسية لأي دورة تداول الفوركس هي:
الخطوة الأولى من أي دورة تداول العملات الأجنبية سوف يعلمك عن الاشياء النقد الاجنبى الأساسية (مثل النقاط، ينتشر، مقايضة، الرافعة المالية، الكثير أو حجم التحجيم، برنامج التداول، الأخبار الاقتصادية والأحداث، البنوك المركزية ec. c.)، ومن ثم تعليم أنت عن أزواج العملات، ارتباطاتها، الرسم البياني، الشموع وأكثر من ذلك بكثير.
بعد ذلك، فإنه يعلمك استراتيجية التداول، دون خطة التداول أنك لن تكون ناجحة، بغض النظر عن مدى ما تعرفه. استراتيجية تداول العملات الأجنبية الجيدة تركز دائما على كيفية تصفية (تحليل) وتقليل المخاطر من التجارة. وسوف اقول لكم أين لتحريك موقف، حيث لوضع وقف الخسارة وحيث أخذ الربح. وإذا كانت التجارة تستحق المخاطرة على الإطلاق.
وأخيرا، فإنه سوف اقول لكم كم للمخاطر وكيفية تحسين مهارات التداول الخاصة بك، وعلم النفس والتحكم في المشاعر الخاصة بك.
2. إدارة المال / المخاطر:
ما مدى حسن التاجر المهني سوف يتم تعريفه من خلال مدى حسن إدارتها لرأس المال (إدارة المخاطر). هذه حقيقة رقم واحد في تداول العملات الأجنبية. يمكنك البقاء في العمل إذا كنت تتبع ذلك أو كنت تفجير حسابك. لا شيء يمكن أن ينقذ حسابك إذا كنت لا تتبع طريقة إدارة المخاطر منضبطة في التداول الخاص بك. لا يوجد شيء مطلق في التداول، والتداول هو كل شيء عن احتمال والمخاطر في كل مكان.
71٪ من الصفقات في حساب خاسر عادة ما تكون مغلقة مع الربح. غالبا ما يقوم تجار الهواة بتفجير حساباتهم باستخدام نفوذ أعلى مع الصفقات. انهم على التجارة دون أي حساب. فقط خطر المبلغ الذي يمكن أن تخسره مع التجارة أو أنها ستدمر حسابك. يجب اتباع طريقة جيدة لإدارة الأموال إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في اللعبة، وليس هناك بديل. وكلما كنت تعلم أفضل سيكون لك، تعلمت هذا الطريق الصعب بعد هدر بضع سنوات. لا يحصل لي خطأ، أنا مجرد صادقة معك هنا.
3. تعلم استراتيجية دائمة الخضرة التداول على أساس أساسيات وإتقان ذلك.
تحتاج إلى تعلم طريقة التداول سهلة وبسيطة والتي تقوم على العمل سعر الخام مثل استراتيجية "العمل السعر الأساسي". وتركز استراتيجية التداول الجيدة دائما على المخاطر والخسائر. خطة التداول السليمة هي مجموعة من القواعد لتصفية التجارة لتقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الربح.
جميع التجار المفقودين لديهم عقلية مشتركة & # 8211؛ وأنها تعتمد على المؤشرات بدلا من السعر نفسه. قد يعمل مؤشر ل بارسون الذي جعله ولكن ليس لك كما كنت لا تعرف الاستراتيجية وراء ذلك. تعلم استراتيجيات العمل الأسعار وأنماط لتصبح تاجر ناجح.
4. مجلة التداول:
وجود مجلة التداول يبدو وكأنه قليلا من العمل الإضافي، ولكن سوف نأسف في وقت لاحق إذا كنت لا تبقي واحدة. تفقد المال إذا قمت بخطأ وسوف مجلة تظهر لك ما هي أخطائك في لمحة. وسوف يحسن معدل نجاح التداول الخاص بك بشكل كبير.
5. محاولة أعلى إطارات الوقت:
يجب أن تتداول على أطر زمنية أعلى (الرسم البياني اليومي) إذا كنت تريد أن تكون ناجحة، ليس هناك استثناء. العديد من التجار لديهم سوء فهم أنهم سيجدون المزيد من الفرص التجارية في إطار زمني أقل ويمكن كسب المزيد من المال. ولكن الواقع هو العكس تماما. التداول أكثر في كثير من الأحيان يزيد من المخاطر الخاصة بك، والعمل السعر من إطار زمني أقل هو فوضوي وسهلة للحصول على ينخدع. يجعل الاجهزة التجارية أكثر تعقيدا.
ولكن في الأطر الزمنية العليا، سوف تحصل على عمل السعر أكثر وضوحا وأنه من الأسهل لتحديد منطقة التجارة. أنا التجارة في الرسم البياني اليومي وتحقق الرسم البياني الأسبوعي إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على الدعم أو خط المقاومة. يبدو أن حركة السعر في H4 بخير لكنها أكثر دقة في الرسم البياني اليومي. أنا أوصي الرسم البياني اليومي للتجار الجدد.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
يسيكولوغي أوف ترادينغ & # 8211؛ الغرور.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.
كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.
وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.
نصائح إدارة العملات الأجنبية.
1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.
العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.
قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.
2. تجنب التداول بقوة.
التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.
وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.
وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.
3. كن واقعيا.
أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.
ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.
4. اعترف عندما كنت مخطئا.
القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.
وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.
5. التحضير للأسوأ.
لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.
فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.
لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.
6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.
فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.
7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.
توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.
يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.
8. لا التجارة على الميل.
في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.
ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.
بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.
9. احترام وفهم الرافعة المالية.
10: التفكير على المدى الطويل.
ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.
نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.
ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.
بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.
نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مجموعة الفوركس للتدريب.
انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.
هناك الكثير من الأرقام هناك حول كم من التجار كسب المال وكيف العديد من التجار يفقدون المال. ويبدو أن الأكثر شيوعا هو أن 90٪ من التجار يفقدون المال، و 10٪ فقط من التجار مربحة باستمرار. إذن ما هو أن 10٪ يفعلون ذلك وضعهم في هذا الدوري. وكما هو مهم، هو السؤال، ما هو أن الغالبية يفعلون ذلك يسبب لهم أن تفقد باستمرار التجار. حسنا هذا هو موضوع عميق جدا، ولكن في هذه المقالة أنا سوف توفر لك مع 10 نصائح الفوركس أنه إذا كنت تفهم والبدء في تطبيق في التداول الخاص بك، وسوف تساعدك على الحصول على الطريق الصحيح في رحلتك إلى الربحية التجارية و تحصل على أقرب إلى الانضمام إلى إرس 10٪.
نصيحة 1: تحديد أهداف التداول الخاصة بك واختيار استراتيجية مناسبة تناسب شخصيتك.
واحدة من الأشياء الأولى التي يجب القيام به كالتاجر هو فهم ما هي أهدافك في التداول. يأتي معظم تجار الفوركس الجدد إلى السوق، معتقدين أنهم يعرفون، ولكن معظمهم ليس لديهم خطة أو أي أهداف ملموسة. فقط بعد أن قمت بتعيين بعض الأهداف لنفسك، ثم يمكنك البدء في النظر في مختلف أساليب التداول التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق هذه الأهداف. نضع في اعتبارنا، يجب أن تهدف إلى أن تكون واقعية في التوقعات الخاصة بك، وضمان أن منهجية التداول التي تختارها يناسب شخصيتك الشخصية.
هناك العديد من الأسئلة التي يجب أن تجيب لنفسك. هل أشعر بالراحة في عقد المواقف بين عشية وضحاها؟ ما هي المخاطر التي أنا على استعداد لتحملها لكل صفقة؟ هل أنا أكثر تداولا مع الاتجاه أو الاتجاه المعاكس؟ كم من الوقت يجب أن تكرس لمشاهدة الأسواق؟ هل يمكنني التجارة لإكمال دخلي الحالي أو هل أخطط للتداول بدوام كامل؟ هذه ليست سوى بعض الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأنها قبل البدء. بمجرد أن يكون لديك فكرة عن أهداف التداول الخاصة بك وما هو نوع من التداول سوف تناسب لك، ثم يجب عليك العمل على وضع خطة تداول مفصلة التي يمكنك استخدامها لتداول النظامية في الأسواق بحيث تصبح عملية التداول جهد.
نصيحة 2 & # 8211؛ اتخاذ نهج أعلى إلى أسفل والاستفادة من تحليل الإطار الزمني المتعدد.
بغض النظر عما إذا كنت دايترادر، سوينغ التاجر، أو طويلة الأجل موقف التاجر، يجب عليك دائما محاولة لاتخاذ نهج من أعلى إلى أسفل لتداول الأسواق. ما يعنيه هذا ببساطة هو أن تبدأ مع مخطط إطار زمني أعلى والتكبير من هناك إلى الرسم البياني الإطار الزمني للتداول الخاص بك. وسيساعد هذا في منحك عدسة أوسع من أي إجراء عرض السعر. ويجعل العديد من التجار خطأ اتخاذ قرارات التداول استنادا فقط إلى الإطار الزمني الذي يتداولون فيه، وهذا يعني الإطار الزمني للإشارة.
على سبيل المثال، إذا رأوا نمط شمعدان المطرقة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، فإنهم يأخذون هذا الإطار الزمني دون النظر حتى في ما قد يحدث في الإطار الزمني الأعلى التالي، والذي سيكون الرسم البياني اليومي في هذا المثال. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتداول الذي يرغب في تداول إشارة تلك المطرقة التي تظهر على الرسم البياني لمدة 240 دقيقة يمكن أن يتجه إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة للحصول على دخول تجاري أفضل. من أجل زيادة احتمال وجود تجارة الفوز، من الحكمة دائما لتحليل إطارات زمنية متعددة. ما يحدث في كثير من الأحيان هو أن كنت قادرا على إما تصفية الصفقات السيئة على أساس أعلى إطار زمني تحليل الرسم البياني أو الحصول على مزيد من التأكيد على التجارة الخاصة بك. وفي كلتا الحالتين، من المرجح أن تزيد فرصك في الفوز في التجارة من خلال اتخاذ نهج تحليل أعلى إلى أسفل.
نصيحة 3 & # 8211؛ اختبار الاستراتيجية الخاصة بك ومعرفة التوقعات الخاصة بك.
كما التجار، وظيفتنا هي العثور على الاجهزة احتمال عالية وتنفيذ عليها دون السماح العواطف لدينا الحصول على الطريق. هذا هو حقا. ولكن للوصول إلى هنا، كنت قد فهمت أن التداول هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر ومعرفة الاحتمالات. ومن خلال اختبار شامل والتحقق من صحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لدينا، يمكن أن نكون واثقين في التداول والالتصاق معها على المدى الطويل.
تماما مثل أي لاعب بوكر جيد يعرف احتمالهم للفوز اليد، يجب علينا أن نعرف ما هي الاحتمالات هي لأي تجارة معينة ضمن ترسانة لدينا ترسانة الاجهزة. إذا كيف نذهب إلى هذا؟ حسنا سهل وبسيط، علينا أن نفعل الاختبار اللازم لاستراتيجيتنا على البيانات التاريخية. يمكننا تحقيق أهدافنا الاختبار إما من خلال برنامج باكتستينغ إذا كنت تستخدم نظام التداول حيث المعلمات واضحة ويمكن إدخالها واختبارها.
من ناحية أخرى، إذا كنت تاجر فوريكس التقديري، ثم يمكنك إنجاز باكتستينغ من خلال عملية يدوية. عليك أن تعود في الوقت المناسب من خلال تاريخ السعر تطبيق الاستراتيجية، وجعل سجل اليدوي من الفوز والخسارة الصفقات، والمقابل المقابلة. هناك ميزة كبيرة أخرى في القيام بذلك، في أنها سوف تساعدك على التعرف على أنماط التداول الخاصة بك والإعدادات بطريقة من شأنها تحسين مهارات التعرف على نمط الرسم البياني الخاص بك عندما تتخرج في نهاية المطاف إلى التداول لايف. وبمجرد الانتهاء من تسجيل جميع الصفقات والقيام به من خلال اختبار لا يقل عن 100 الصفقات، ثم وقتها لتحليل النتائج الخاصة بك ومعرفة توقعاتك التجارية. أدناه سوف تجد صيغة لحساب المتوقع.
التوقعات = (احتمال الفوز * متوسط ​​الربح) - (احتمال الخسارة * متوسط ​​الخسارة)
وكمثال على ذلك دعونا نقول أن استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك تنتج الصفقات الفوز 50٪ من الوقت. ومتوسط ​​تداولك الفائت هو 400 دولار في حين أن متوسط ​​خسارتك التجارية هو 250 دولار. وبناء على ذلك فإن متوسط ​​التوقعات التجارية سيكون 75 دولارا محسوبة على النحو التالي:
(0.5 * 400 دولار) - (0.5 * 250 دولار) = 75 دولارا.
نصيحة 4 & # 8211؛ إنشاء خطة التجارة والحفاظ على مجلة التداول.
كنت قد سمعت المثل. خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. يبدو تقريبا من الواضح جدا أن نذكر، ولكن هذا هو واحد من أهم النصائح التجارية أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت ترغب في تجارة الفوركس مثل برو يفعل. والحقيقة هي أن معظم التجار إما لم يكن لديك خطة التداول أو آخر إذا فعلوا ذلك، فإنها عادة لا تلتزم به. قد تتساءل لماذا تحتاج خطة التداول في المقام الأول؟ حسنا، لا بد لي من القول، تداول العملات الأجنبية لا & # 8217؛ ر يجب أن تكون معقدة، وبالتأكيد لا تحتاج إلى الحصول على دكتوراه في الرياضيات أو الاقتصاد ليكون تاجر ناجح. ولكن وجود خطة التداول، الذي يحدد جميع التفاصيل الدقيقة التي تتماشى مع استراتيجية التداول الخاصة بك أمر ضروري في الحفاظ على تركيز وخاضعة للمساءلة. لكنه لا يتوقف هناك. مرة واحدة لديك خطة تداول مفصلة، ​​ثم يجب عليك جنبا إلى جنب مع هذا، والحفاظ على مجلة التداول من جميع الصفقات المتخذة والنتائج المقابلة لتلك الصفقات.
أقترح عليك الاحتفاظ بسجل مطبوع لجميع الصفقات الخاصة بك. حاول طباعة المخطط وتقديم ملاحظات عما كنت تفكر فيه عندما بدأت التجارة، وأين كانت نقاط الدخول والخروج. جعل أي الملاحظات الأخرى ذات الصلة كذلك. وهذا سوف تساعدك على فهم أفضل لعملية التفكير الخاص بك، وفي نهاية المطاف سوف تصبح مدرب التداول الخاصة بك عن طريق تحسين العمليات وراء التداول الخاص بك. كما التجار يجب علينا شحذ استراتيجيتنا وتعلم أن تصبح أكثر انضباطا مع تنفيذ لدينا. خطة التداول المفصلة والمجلة التجارية التي يتم تحديثها باستمرار أمر لا بد منه إذا أردنا تحقيق ذلك.
نصيحة 5 & # 8211؛ التزم بالتداول على الأطر الزمنية العالية.
يأتي الكثير من التجار الجدد إلى سوق الفوركس لأنها توجه إلى الإثارة من تداول العملات. لديهم عادة هذه الصورة في رؤوسهم من دايترادر ​​لصقها لشاشة الكمبيوتر رصد متعددة، مع اتخاذ العشرات من الصفقات في اليوم الواحد. في حين أن التداول اليومي يمكن أن يكون يسير بخطى سريعة ومثيرة، فإن حقيقة الأمر هي أن الأرباح الحقيقية تتم عن طريق التداول في الأطر الزمنية الأعلى بدلا من الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1 دقيقة أو 5 دقائق المخططات التي دايترادرس عادة ما تعتمد على. إذا كان هناك شيء واحد فقط أن أي تاجر يمكن القيام به لتحسين تداولهم دون الكثير من الجهود الإضافية، والتحول من التداول في الأطر الزمنية الدنيا إلى أعلى منها. يوم التداول يشكل العديد من العقبات أمام تاجر التجزئة، وتكاليف المعاملات مع جمعية دايترادينغ يجعل من معركة شاقة في أحسن الأحوال.
يبدو أن هناك سوء فهم واسع النطاق عندما يتعلق الأمر بما يعمل وماذا لا في الأسواق. واحدة من تلك المفاهيم الخاطئة الضخمة هي فكرة أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المال سوف تجعل. هذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة، وفي الواقع، في معظم الحالات سوف تجد أن أقل كنت التجارة المزيد من المال الذي من المرجح أن تجعل في تداول الفوركس الخاص بك. توفر الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسوم البيانية البالغة 240 دقيقة و 480 دقيقة والرسومات اليومية إعدادات تداول أكبر بكثير من الأطر الزمنية المنخفضة، وستكون تكاليف المعاملات التي تشكل مزجا بين فروق عرض الأسعار / الطلب، والانزلاق، والعمولات أقل بكثير كنسبة مئوية من الربح متوسط ​​الخاص بك في التجارة. معظم التجار يفشلون في التعرف على هذه الحقيقة، على حسابهم. يوفر التداول على الأطر الزمنية العليا للمتداول مزيدا من الوقت لاختيار أفضل الإعدادات، وفي الوقت نفسه لا يتطلب منك أن يتم لصقها على شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.
نصيحة 6 & # 8211؛ الحفاظ على التداول الخاص بك بسيطة، تجنب استخدام الكثير من المؤشرات.
وبصفتك أحد تجار الفوركس، ستدرك قريبا أن استخدام المؤشرات في التداول يؤدي أحيانا إلى نتائج عكسية. معظم التجار المربحين سيخبركم بأن أفضل مؤشر هو السعر، وأن كل مؤشر آخر على الرسم البياني للسعر هو مشتق من السعر نفسه. وفي عالم التجارة، حيث الحصول على قبل الجميع هو غالبا ما يكون الفرق بين تجارة مربحة أو خاسرة، ثم أود أن أدعي، أنه يجب علينا أن نحاول قدر الإمكان للتجارة باستخدام الرسوم البيانية السعر عارية ودراسة العمل السعر من الرسوم البيانية لدينا . التداول لا يجب أن يكون معقدا. إذا كنت تستطيع أن تتعلم قراءة العمل السعر وفهم أساس حركة السعر من خلال الاختلالات العرض والطلب، وسوف تكون قبل بكثير من 90٪ من تجار الفوركس هناك.
ولكن إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار التي يجب أن يكون المؤشرات المفضلة لديهم على الرسوم البيانية، ثم أود أن أقترح عليك تضييقه إلى مجرد 1 أو الحد الأقصى 2 المؤشرات التي يمكنك استخدامها والاعتماد على للتأكيد. أي شيء أكثر من 2 مؤشرات التداول على الرسم البياني الخاص بك، وكنت حقا مجرد جعل عملية التداول أكثر تشتيت أنه يجب أن يكون. نأمل، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، سوف تكون قادرة على التركيز على حركة السعر وحدها، وذلك باستخدام مناطق المقاومة الدعم الأساسية ومستويات العرض والطلب. أعتقد أنك سوف تجد أن هذا لن يساعد فقط تبسيط التداول الخاص بك، ولكن أيضا خدمتك بشكل أفضل من وجهة نظر الربحية الشاملة.
نصيحة 7 & # 8211؛ تعرف أين مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هي.
فهم الدعم والمقاومة هو واحد من المفاهيم الأساسية في التداول. ويعرف الدعم والمقاومة على أنهما مستويات سعرية رئيسية حيث أعرب المشترون والبائعون عن اهتمامهم وتداولوا كمية كافية مما أدى إلى توقف الأسعار أو وقفها وعكس إنشاء مستوى سوينغ هام. وسيستخدم المتداول هذه المستويات لقياس مستويات الأسعار المستقبلية حيث من المرجح أن يدخل المشترون والبائعون السوق في المستقبل. يمكن رسم خطوط الأسعار الأفقية حيث تم تداول السعر وعكسه لإنشاء منطقة دعم أو مقاومة مهمة يجب مراقبتها عن كثب. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه كلما ارتفع الإطار الزمني الذي يشكل فيه مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي، كلما زادت موثوقية ذلك. على سبيل المثال، مستوى الدعم الذي تم تكوينه على الرسم البياني اليومي هو أكثر مصداقية من تلك التي يتم تشكيلها على مخطط 30 دقيقة. مستويات الدعم ومستويات المقاومة العالية هي تلك التي تشكلت على مدى فترة زمنية أطول بكثير، وبالتأكيد لديها المزيد من المشاركة خلال تشكيلها.
بالإضافة إلى ذلك فإن معظم اللاعبين الكبار في الأسواق، تلك التي يمكن أن تتحرك الأسعار، مثل صناديق التحوط، وغيرها من المؤسسات، تميل إلى مشاهدة مستويات الدعم والمقاومة شكلت على الرسوم البيانية اليومية على سبيل المثال، أكثر بكثير مما كانت عليه على الأطر الزمنية لحظيا أصغر. ويمكن أن تكون مستويات S / R مفيدة في كل من دخول التجارة وإدارة التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت صعودي على زوج الفوركس معين، ثم يمكنك البدء في موقف طويل كما يقترب السعر مستوى الدعم أو إذا كنت تبحث عن الوقت المناسب للخروج من موقف قصير، ثم يمكنك استخدام منطقة الدعم في منطقتنا على سبيل المثال، كهدف أيضا.
نصيحة 8 & # 8211؛ تحقق المجدولة أخبار الأحداث قبل وضع على التجارة.
تميل الأحداث الإخبارية المجدولة إلى خلق تقلبات متزايدة في أسواق العملات، لذلك من المهم للمتداول الفوركس مراقبة الأحداث الإخبارية المجدولة والإصدارات الهامة للعملات التي يتم تداولها. هناك العديد من الموارد على الانترنت حيث يمكنك العثور على التقويم الاقتصادي للبقاء على علم حول هذه الأحداث. على الرغم من أنه من الصعب جدا لجعل الأرباح متسقة الأحداث أخبار التداول أنفسهم، ومع ذلك، ومعرفة متى الأخبار الهامة هو الخروج، يمكن أن تكون مهمة جدا للتاجر الفني. على سبيل المثال، إذا كنا نعلم أن جدول الرواتب غير الزراعية من المقرر أن غدا، يمكننا الانتظار حتى بعد الإعلان قبل بدء أي تداولات جديدة. من ناحية أخرى، إذا كنا حاليا في وضعية، ونحن قد تنظر إما أخذ جزء أو موقف كامل قبالة بسبب إلى أعلى من المعتاد التقلب المتوقع حول هذه الأحداث.
هذه هي الأشياء التي يجب على تاجر الفوركس التفكير بانتظام. ولا يمكننا التداول في فراغ دون معرفة الآثار المحتملة التي يمكن أن تؤثر سلبا على مواقفنا. المهمة الرئيسية للتاجر الفوركس هي إدارة المخاطر والهدف رقم واحد هو الحفاظ على رأس المال. لذلك يجب علينا أن نكون مدراء مخاطر مسؤولين، والطريقة الوحيدة التي يمكن أن تقلل من تعرضنا للمخاطر هي عن طريق الحد من حجم موقفنا حول فترات متقلبة للغاية، والتي يمكن أن تسبب تحركات الأسعار المتطرفة وارتفاع الأسعار.
نصيحة 9 & # 8211؛ التركيز على سعر التداول في الأسواق.
هنا & # 8217؛ s درس تجارة الفوركس أن كل مبتدئ يجب أن تولي اهتماما وثيقا ل. ويستهلك العديد من التجار الجدد مع محاولة للعثور على مؤشر التداول النهائي، واحد من شأنها أن تضع لهم أخيرا على القمة. والمشكلة هي أن هذا البحث غير مجدي. عاجلا أو آجلا هذه الحقيقة سوف تصبح واضحة لأولئك الذين يبحثون عن الكأس المقدسة. اسمحوا لي أن أقول لكم ما أفضل مؤشر التداول الذي هو متاح لنا كما التجار. فمن السعر. هذا هو السعر المناسب. عمل السعر النقي يدق أي مزيج من مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، أو أيا كان. والسبب هو أن كل هذه المؤشرات يتم احتسابها من السعر نفسه. إذا ما هي نقطة وجود وسيط، وهو في الأساس ما هي المؤشرات حقا.
التركيز أساسا على حركة السعر وسوف تبدأ في رؤية الأشياء أكثر وضوحا. ليس هناك شك حول هذا الموضوع. فكر في ذلك، أجهزة الكمبيوتر لم تكن حول هذا الوقت الطويل، ربما لمدة 50 عاما أو نحو ذلك، ولكن الأسواق المالية كانت موجودة منذ مئات السنين. في ذلك الوقت كان التجار يقرأون الشريط على البورصات، وسيدرسون كيف يتحرك السعر لقياس الاتجاه العام للسوق. على الرغم من أن قراءة الشريط يبدو أن الفن المفقود في هذه الأيام، ويمكن بسهولة إدراج هذه الطريقة من خلال قراءة العمل السعر على الرسوم البيانية. ليست هناك حاجة لتعقيد التداول الخاص بك، كما التداول بسيط جدا، وتجارة العمل السعر في الفوركس يوفر للتاجر مع منهجية منطقية التي تقترب من السوق.
نصيحة 10 & # 8211؛ تعيين أهداف التداول واقعية.
هناك الكثير من الانحرافات لمتداول الفوركس مبتدئ للتعامل معها. ليس أقلها عدد لا يحصى من الناس الذين يقدمون المشورة السيئة عندما يتعلق الأمر ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر في مجال المضاربة المالية. أتعرف ما أقصده. كم عدد المرات التي كنت قد رأيت مطالبة حول استراتيجية النقد الأجنبي أو النظام الذي يفترض أن يجعل $ 100 أو 200 $ أو حتى 1000 $ يوميا في الأسواق على الطيار الآلي بينما كنت نائما أو الاسترخاء على الشاطئ أو ملعب للجولف. إنه أمر مثير للسخرية إذا كنت حقا خطوة إلى الوراء والتفكير في ذلك. ولكن أعتقد أن هذه ثعبان نوع النفط بائع لديها ما يكفي من المشترين على استعداد أن يبقي فقط على القادمة.
أنا هنا لأقول لكم، أن نعم، هناك المال الذي يتعين القيام به في سوق الفوركس، والكثير من ذلك، إذا كنت تفعل ذلك الحق والتحكم في المخاطر الخاصة بك. ولكن هذا ليس ما تعتقد. معظم التجار المهنية أر & # 8217؛ ر تبحث لجعل 100٪ أو 200٪ يعود في السنة. ويمكن أن يتم ذلك؟ على الاطلاق، ولكن هناك الصيد. هل ترغب في سحب 40٪ أو 50٪ أو حتى 75٪ من حسابك للوصول إلى هذه الغاية؟ قبل الإجابة، وسوف أجيب على ذلك بالنسبة لك. لا أنت لست على استعداد لتحمل هذا النوع من السحب. وهكذا، فإن النقطة هي العوائد المطلقة لا معنى لها دون النظر أولا في جزء المخاطر من المعادلة. تعيين أهداف التداول واقعية لنفسك، وإلا، كنت ببساطة وضع نفسك للفشل.
لذلك نأتي إلى نهاية أعلى 10 نصائح تجارة الفوركس وماذا تعلمنا من هذه الدروس؟ نأمل أن كل واحد منكم سوف تكون قادرة على اتخاذ بعض هذه المعلومات وتطبيقه في التداول الخاصة بك. يجب أن تكون هذه النصائح تداول العملات الأجنبية نقطة انطلاق من الذي بناء الافتراضات الخاصة بك عن السوق وكيفية دمج خطة التداول التي تعمل بالنسبة لك. ما قد يكون صحيحا لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. إنشاء عمليات التداول المنطقية الخاصة بك بحيث يمكنك تحسين كل يوم والتاجر.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز أفضل 10 نصائح لتجار الفوركس.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment