Friday 16 February 2018

خيارات الأسهم بيبسيكو


خيارات الأسهم بيبسيكو
خطة بيبسيكو شاريبور الأسهم الخيار.
(بصيغته المعدلة والمعاد ذكرها، اعتبارا من 3 أغسطس / آب 2001)
1. الأغراض. وتتمثل األهداف الرئيسية لخطة خيار أسهم شركة بيبسي كايربوكو) خطة & أمب؛ 147 (في:) أ (تحسين أداء الموظفين الفرديين من خالل تقديم حوافز ومكافآت طويلة األجل لموظفي الشركة. (ب) مساعدة الشركة في جذب واستبقاء وتحفيز الموظفين ذوي الخبرة والقدرة. و (ج) ربط مصالح هؤلاء الموظفين مع مساهمي شركة بيبسيكو.
2- التعاريف. ما لم يشير السياق بوضوح إلى غير ذلك، فإن المصطلحات التالية، عند استخدامها في هذه الخطة، ستكون لها المعاني المبينة أدناه:
(أ) & # 147؛ مجلس & # 148؛ يعني مجلس إدارة شركة بيبسيكو، Inc.
(ب) & # 147؛ تغيير في التحكم & # 148؛ يعني وقوع أي من الأحداث التالية: (1) اقتناء 20٪ أو أكثر من أوراق التصويت المعلقة لشركة بيبسيكو، Inc. من قبل كيان آخر أو مجموعة أخرى؛ (ب) أي اكتساب من قبل خطة استحقاقات الموظفين أو الثقة ذات الصلة التي ترعاها أو تحتفظ بها شركة بيبسيكو، إنك .؛ (2) خلال أي فترة سنتين متتاليتين، فإن الأشخاص الذين يشكلون مجلس الإدارة في بداية الفترة لا يشكلون ما لا يقل عن 50٪ من أعضاء مجلس الإدارة (ما لم تتم الموافقة على انتخاب كل عضو جديد من أعضاء مجلس الإدارة من قبل أغلبية المديرين الذين بدأوا فترة السنتين)؛ (3) يوافق مساهمو شركة بيبسيكو، Inc. على دمج أو دمج شركة بيبسيكو، Inc. مع شركة أخرى، وشركة بيبسيكو، Inc. ليست الشركة الباقية على قيد الحياة؛ إذا كان لدى الكيان اآلخر، بشكل مباشر أو غير مباشر، 50٪ أو أكثر من سندات التصويت القائمة لشركة بيبسيكو، إنك. (4) يوافق مساهمو شركة بيبسيكو، Inc. على خطة للتصفية الكاملة لشركة بيبسيكو، أو بيع أو التصرف في جميع أصول شركة بيبسيكو، أو بشكل كبير، أو (5) أي حدث أو ظرف أو عرض أو اقتراح آخر يحدث أو يتم إجراؤه، والذي يهدف إلى إحداث تغيير في سيطرة شركة بيبسيكو، Inc.، والذي يؤدي إلى حدوث حدث أو أكثر من الأحداث المنصوص عليها في الفقرات من (1) إلى (4) من هذا القسم 2 (ب).
(ج) & # 147؛ اللجنة & # 148؛ تعني لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارة شركة بيبسيكو، التي يعينها المجلس من وقت لآخر، وتتألف من ثلاثة أعضاء أو أكثر من أعضاء المجلس غير المؤهلين للمشاركة في الخطة والذين لم يسبق لهم، في غضون سنة واحدة قبل تعيينهم في اللجنة، في الخطة.
(d) & # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛ أو & # 147؛ الأسهم & # 148؛ يعني بيبسيكو الأسهم المشتركة، القيمة الاسمية 1-2 / 3 & # 162؛ للسهم الواحد.
(ه) & # 147؛ الشركة & # 148؛ تعني شركة بيبسيكو و إنك و أقسامها و شركاتها التابعة المباشرة و غير المباشرة و أي شركة أخرى أو أي كيان آخر اعتمد خطة بيبسيكو المعتمدة ل شاريبور التي تسمح بمنح خيارات شراء بيبسيكو كومون ستوك على البنود والشروط المشابهة لتلك الموجودة في خطة.
(و) & # 147؛ القيمة السوقية العادلة & # 148؛ يعني مبلغا مساويا لمتوسط ​​أسعار البيع المرتفعة والمنخفضة للأسهم العادية كما ورد في الشريط المركب للأوراق المالية المدرجة في المؤشر الجديد.
(أو إذا لم يتم بيع أي أسهم في سوق الصرف المذكور في ذلك التاريخ، في اليوم السابق الذي تم فيه البيع في مثل هذا التبادل)، إلا أن هذا السعر المتوسط ​​سيكون مقربة إلى أقرب ربع.
(ز) & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛ يعني تاريخ منح الخيار بموجب الخطة. ويكون تاريخ منح الخيار هو التاريخ الذي تقرر فيه اللجنة أن هذا الخيار ساري المفعول.
(h) & # 147؛ أوبتيون & # 148؛ أو & # 147؛ خيار الأسهم & # 148؛ يعني الحق الممنوح بموجب الخطة لأحد المستوردين لشراء حصة من أسهم بيبسيكو المشتركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن.
(i) & # 147؛ أوبتيون إكسيرسيس برايس & # 148؛ يعني السعر الذي يمكن فيه شراء حصة من الأسهم المشتركة التي يغطيها الخيار الممنوح أدناه.
(ي) & # 147؛ أوبتيوني & # 148؛ يعني الموظف المؤهل في الشركة الذي حصل على خيار الأسهم الممنوح بموجب الخطة.
(ك) & # 147؛ بيبسيكو & # 148؛ يعني شركة بيبسيكو، Inc.، وهي شركة نورث كارولينا.
(l) & # 147؛ الكيان السلف & # 148؛ تعني أي كيان غير ذي صلة، تم اقتناؤه من قبل أو تم دمجه مع أو في الشركة قبل تاريخ المنحة.
(m) & # 147؛ الكيان ذي الصلة & # 148؛ تعني أي كيان تملك الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر نسبة 20٪ أو أكثر من أوراق مالية الكيان أو التصويت أو مصالح الشراكة العامة أو حقوق التصويت أو الإدارة الأخرى.
(n) & # 147؛ التقاعد & # 148؛ يعني إنهاء الخدمة من قبل الشركة ألسباب أخرى غير الوفاة بعد أن يكون الموظف قد بلغ سن 55 عاما مع عشر سنوات من الخدمة) أو 65 سنة مع خمس سنوات من الخدمة (مع الشركة. (2) الوفاء بمتطلبات نافذة التقاعد المبكر أو معاش تقاعد العجز على النحو المحدد في برنامج تقاعد الشركة المطبق على هذا الموظف في تاريخ إنهاء الخدمة أو بموجب اتفاق فردي؛ أو (3) في حالة الموظف غير الأمريكي، الوفاء بمتطلبات التقاعد المبكر أو العادي أو العجز بموجب برنامج تقاعد الشركة المطبق على هذا الموظف في تاريخ إنهاء الخدمة.
(o) & # 147؛ معطل تماما & # 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنصوص عليه في برنامج الشركة الطويل الأجل للإعاقة المطبق على هذا الموظف.
(p) & # 147؛ سنوات الخدمة المستمرة & # 148؛ يعني سنوات من الخدمة المستمرة خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ الموظف المؤهل للتعيين أو إعادة التعيين مع الشركة أو الكيان السلف وتنتهي في 31 ديسمبر من السنة السابقة على تاريخ المنحة، على النحو الذي تحدده الشركة في وحيدتها تقدير.
3 - الإدارة. وتتولى اللجنة إدارة الخطة التي تتمتع بسلطة وسلطة كاملتين لإدارة وتفسير الخطة واعتماد هذه القواعد والأنظمة،
والاتفاقات والمبادئ التوجيهية والصكوك المتعلقة بإدارة الخطة حسبما تراه اللجنة ضروريا أو مستصوبا. وتشمل صلاحيات اللجنة، على سبيل المثال لا الحصر، (رهنا بالقيود المحددة الموصوفة هنا)، سلطة تحديد الموظفين الذين سيتم منحهم خيارات بموجب الخطة، لتحديد حجم وشروط وأحكام المنحة التي يجب أن تكون على هؤلاء الموظفين، لتحديد الوقت الذي سيتم فيه منح الخيارات والإذن بمنح للموظفين المؤهلين.
تكون تفسيرات اللجنة للخطة وجميع الإجراءات المتخذة والقرارات التي تتخذها اللجنة فيما يتعلق بأي مسألة تنشأ بموجب أو فيما يتعلق بالخطة أو أي خيارات تمنح بموجب هذه الاتفاقية نهائية وملزمة وقاطعة على جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك شركة بيبسيكو ومساهميها وجميع موظفي الشركة السابقين والحاضرين والمستقبليين. ويجوز للجنة تفويض بعض أو كل من سلطتها وسلطتها بموجب هذا البند إلى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بيبسيكو، ويخضع هذا التفويض للشروط والأوضاع التي تحددها اللجنة وفقا لتقديرها. ويجوز للجنة أن تعتمد، فيما يتعلق بجميع مسائل المحاسبة، بصورة قاطعة على أي قرارات يتخذها المحاسبون العامون المستقلون لشركة بيبسيكو، Inc.
4. الأسهم المتاحة للخيارات. لا يجوز أن تتجاوز الأسهم التي يمكن تسليمها أو شراؤها بموجب الخطة العدد الإجمالي لأسهم الأسهم العادية التي تحددها اللجنة من حين لآخر مع مراعاة أي تعديلات قد تتم وفقا للقسم 11 من هذا القانون. قد تكون أسهم الأسهم المستخدمة لأغراض الخطة إما أسهم الأسهم العادية أو أسهم الخزانة المصرح بها ولكن غير المصدرة أو كليهما. الأسهم المتاحة من قبل الخيارات التي انتهت أو انتهت صلاحيتها قبل ممارسة أو تم تسليمها أو إلغاؤها تكون متاحة لمزيد من الخيارات أدناه.
5. الأهلية. ويشارك في الخطة جميع موظفي الشركة الذين تحددهم اللجنة من وقت لآخر ليكونوا مؤهلين؛ على أن أي فرد يوقع على اتفاق خطي يتنازل بموجبه عن حق المشاركة في الخطة (سواء بصفة عامة أو فيما يتعلق بمنح معينة من الخيارات) لا يحق له المشاركة في الخطة. المصطلح & # 147؛ موظف & # 148؛ كما هو مستخدم في هذا التقرير، ال يشمل أي فرد لم يكن، اعتبارا من تاريخ المنح، مصنفا من قبل الشركة كموظف في دفاتره وسجالته، حتى إذا أعيد تصنيف ذلك الشخص) من قبل الشركة أو أي محكمة أو أي جهة حكومية أو تنظيمية الوكالة) كموظف اعتبارا من تاريخ المنحة. ال يجوز منح أي موظف خيارات في مجملها، إذا تم ممارسته، ستؤدي إلى حصول الموظف على أكثر من 10٪ من الحد األقصى لعدد األسهم المتاحة لإلصدار بموجب الخطة.
6. شروط وشروط الخيارات. ويكون كل خيار من هذه الخيارات مكتوبا في هذه الوثيقة ويشتمل على الأحكام والشروط التي قد تقررها اللجنة، رهنا بما يلي:
(أ) سعر ممارسة الخيار. يجب أن يكون سعر ممارسة الخيار مساويا للقيمة السوقية العادلة لحصة الأسهم العادية في تاريخ المنحة.
(ب) تواريخ الأجل والتمارين. يجب ألا تتجاوز مدة هذه الخيارات خمس عشرة سنة من تاريخ المنحة، وتصبح قابلة للتنفيذ وفقا لشروط منحها. قد تصبح منحة خيارات قابلة للتمييز على أقساط، ومع ذلك، يجب أن تمارس خيارات الأسهم للحصول على أسهم كاملة من الأسهم المشتركة. وبقدر ما لا تمارس خيارات الأسهم عندما تصبح قابلة للممارسة في البداية، يتم ترحيلها وممارستها حتى انتهاء مدة خيارات الأسهم هذه، رهنا بأحكام القسمين 6 (ه) و (و) من هذا القانون.
(ج) ممارسة الخيار. لممارسة الخيار، يجب على حاملها إخطار شركة بيبسيكو أو وكيلها بتحديد عدد أسهم الأسهم المشتركة التي سيتم شراؤها وتحديد الخيارات المحددة التي يتم ممارستها. ويجوز للجنة أو شركة بيبسيكو من وقت لآخر أن تضع إجراءات تتعلق بتنفيذ هذه العمليات. ولا يجوز إصدار أسهم كسور نتيجة لممارسة الخيار. يمكن ممارسة الخيار خلال فترة حياة أوبتيونى فقط من قبل أوبتيونى؛ على أنه يجوز في حالة عدم قدرة أوبتيوني وعدم القدرة على ممارسة الخيارات، أن يمارس مثل هذه الخيارات الوصي القانوني أو الممثل القانوني أو الوكيل أو الممثل الآخر الذي تراه اللجنة مناسبا استنادا إلى الوقائع السارية و ظروف.
(د) دفع سعر ممارسة الخيار. يجب أن يدفع سعر ممارسة الخيار للخيارات التي يتم ممارستها بالكامل في وقت إصدار الأسهم العادية. وباإلضافة إلى ذلك، وبغية تمكين الشركة من االلتزام بأي متطلبات أجنبية أو فيدرالية) بما في ذلك فيكا (ومتطلبات ضريبة االستقطاع المحلية والوطنية، يتعين على شركة أوبتيون أيضا دفع مبلغ الضريبة التي يتم حجبها وقت ممارسة التمارين. لن يتم تسليم أي سهم من الأسهم إلى أي أوبتيوني حتى يتم دفع جميع هذه المبالغ.
(ه) أثر إنهاء العمل أو العجز أو التقاعد أو الوفاة أو نقل معين للعمالة. لا يجوز أن يمارس أي خيار من قبل أوبتيون بعد انتهاء عمله مع الشركة، إلا أنه:
(1) إذا حدث هذا الإنهاء بسبب وفاته، تصبح جميع الخيارات التي يحتفظ بها أوبتيوني قابلة للممارسة فورا اعتبارا من تاريخ الوفاة، تظل قابلة للممارسة حتى تنتهي صلاحيتها وفقا لشروطها ويمكن أن تكون (أو، إن لم يكن هناك، ممثله القانوني) قبل التاريخ يتم نقل هذه الخيارات وفقا للمادة 6 (ز) من هذا القانون، وبعد ذلك التاريخ، من قبل المحال خيارات؛
'2' إذا حدث هذا الإنهاء بسبب إعاقة الشخص المختار تماما، فإن جميع الخيارات التي يحتفظ بها أوبتيوني ستظل قابلة للممارسة، وتكون قادرة على أن يمارسها أوبتيون وفقا لشروطها؛
(3) إذا حدث هذا الإنهاء بسبب تقاعد الخيار، تصبح جميع الخيارات التي يحتفظ بها أوبتيون قابلة للممارسة فورا اعتبارا من تاريخ هذا التقاعد ويمكن أن يمارسها الخيار حتى انتهاء هذه الخيارات في وفقا لشروطها؛
(4) إذا حدث هذا الإنهاء بسبب نقله إلى كيان ذي صلة، ويحدث هذا التحويل نتيجة لإجراءات شركة بيبسيكو، تصبح جميع الخيارات قابلة للممارسة فورا اعتبارا من تاريخ هذا التحويل، وتظل قابلة للتنفيذ وفقا لشروطها؛ بعد انتهاء هذا التحويل، إنهاء الخدمة من الكيان ذي الصلة يشكل إنهاء الخدمة بموجب الخطة؛ و.
(5) إذا كان هذا الإنهاء طوعيا من قبل الموظف أو بموجب إجراءات من الشركة (باستثناء ما هو موضح في القسم 6 (و) من هذا القانون)، فإن جميع الخيارات التي يحتفظ بها ويخضع الخيار أوبتيوني الذي يمكن ممارسته في تاريخ الإنهاء للممارسة من قبل الشخص المختار حتى 90 يوما تقويميا بعد ذلك التاريخ أو انتهاء هذه الخيارات وفقا لشروطه. ما لم تقرر اللجنة خلاف ذلك، فإن جميع الخيارات التي لا يمكن ممارستها في تاريخ الإنهاء تنتهي تلقائيا وتنتهي بعد 90 يوما تقويميا من تاريخ الإنهاء؛ على أن هذه الخيارات التي لا يمكن ممارستها في تاريخ إنهاء الخدمة لا يجوز بأي حال من الأحوال ممارستها إلا إذا أعيد توظيف المالك المسجل من قبل الشركة قبل التاريخ الذي تنتهي فيه هذه الخيارات وتنتهي.
(و) سوء السلوك. في حالة استخدام أوبتيون (1) للربح أو الإفصاح عن الأشخاص غير المصرح لهم أو المعلومات السرية أو الأسرار التجارية للشركة، (2) خرق أي عقد مع أو خرق أي التزام ائتماني للشركة، (3) شارك في أعمال غير مشروعة تداول الأوراق المالية لشركة بيبسيكو أو شركة أخرى استنادا إلى المعلومات التي تم الحصول عليها نتيجة لهذا العمل لدى شركة أوبتيون في الشركة، أو (4) ارتكاب جناية أو جريمة خطيرة أخرى، ثم يخسر أوبتيون جميع الحقوق في أي الخيارات غير الممنوحة بموجب الخطة وجميع خيارات أوبتيونى المعلقة تنتهي تلقائيا وتنقضي، ما لم تقرر اللجنة خلاف ذلك.
(ز) عدم قابلية خيارات النقل. خلال فترة حياة أوبتيونى، لا يمكن نقل خياراته ولا يكون قابلا للممارسة إلا من قبل أوبتيون، ويكون أي نقل مزعوم لاغيا وباطلا. ولا يجوز نقل أي خيار سوى الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع.
(ح) أثر التغيير في المراقبة. وبغض النظر عن أي شيء يتعارض مع هذه الخطة، في تاريخ التغيير في السيطرة، يجب أن تصبح جميع الخيارات القائمة وغير المستحقة الممنوحة بموجب الخطة على الفور، وأن تصبح قابلة للممارسة، وأن تظل جميع الخيارات القائمة بموجب الخطة قائمة وفقا لشروطها . في حال أصبح أي خيار يمنح بموجب الخطة غير قابل للتنفيذ خلال فترة ولايته أو بعد تغيير في السيطرة لأنه: (1) يتم إنهاء الشخص الذي يحمل هذا الخيار إجباريا (بخلاف السبب) في غضون سنتين (2) بعد تغيير في التحكم. '2' ينهي هذا الخيار أو يغير سلبا؛ أو '3' لم تعد أسهم شركة بيبسيكو المشتركة مستحقة أو غير مسددة، أو لم تعد تتداول في بورصة وطنية للأوراق المالية، عندئذ يحق لحامل هذا الخيار أن يحصل فورا على مبلغ نقدي مقطوع يساوي المبلغ الأكبر (x) (على النحو الذي يحدده مصرفي استثمار مستقل معترف به وطنيا يتم اختياره من قبل شركة بيبسيكو)، في كلتا الحالتين يتم احتسابه في التاريخ الذي يصبح فيه هذا الخيار غير قابل للتنفيذ. ولأغراض الجملة السابقة، يكون الكسب على الخيار.
محسوبة على أنها الفرق بين سعر إقفال السهم من أسهم شركة بيبسيكو المشتركة اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه الخيار غير قابل للتخفيض أقل من سعر ممارسة الخيار لهذا الخيار. ويدفع أي مبلغ يلزم دفعه وفقا لهذا البند 6 (ح) في غضون عشرين (20) يوما من تاريخ استحقاق هذا المبلغ.
7 - التعديل. يجوز للجنة (أو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو، إذا كان تفويض السلطة سارية المفعول)، في أي وقت، تعديل الخطة أو تعليقها أو إنهاؤها، كليا أو جزئيا، شريطة ألا يؤثر ذلك الإجراء سلبا أي حقوق أو التزامات فيما يتعلق بأي من المنح المقدمة بموجب هذه الاتفاقية. ويجوز للجنة أن تعدل شروط وأحكام الخيارات القائمة، شريطة أن: '1' لا يكون أي تعديل من هذا القبيل ضارا بأصحاب الخيارات، '2' لا يجوز لأي تعديل من هذا القبيل أن يمدد فترة ممارسة الخيار، (3) يسمح بالخيار المعدل للخيار في إطار هذه الخطة.
8. الموظفين الأجانب. ويجوز للجنة، دون تعديل الخطة، أن تمنح الخيارات للموظفين المؤهلين الذين هم من الرعايا الأجانب وفقا لشروط وأحكام مختلفة عن تلك المحددة في هذه الخطة حسبما يكون من الضروري أو مستصوب في حكم اللجنة تعزيز وتعزيز تحقيق أغراض ولهذه الأغراض، يجوز للجنة إجراء هذه التعديلات والتعديلات والإجراءات والخطط الفرعية وما شابه ذلك حسب الضرورة أو من المستصوب الامتثال لأحكام القوانين في البلدان الأخرى التي تعمل فيها الشركة أو لديها موظفين.
9. تسجيل وتسجيل وتأهيل الأسهم. ويخضع كل خيار لشرط أنه إذا قررت اللجنة في أي وقت أن تسجيل أو إدراج أو تأهل الأسهم المشمولة بذلك عند أي تبادل للأوراق المالية أو بموجب أي قانون أجنبي أو اتحادي أو حكومي أو محلي أو موافقة أو موافقة من أي هيئة تنظيمية حكومية، أمر ضروري أو مرغوب فيه كشرط أو فيما يتعلق بمنح هذا الخيار أو شراء أسهم بموجبه، لا يجوز ممارسة هذا الخيار إلا إذا كان ذلك الإدراج أو الإدراج أو المؤهل أو الموافقة أو يجب أن تكون الموافقة قد حصلت أو تم الحصول عليها من أي شرط غير مقبول للجنة. ويتعين على أي شخص يمارس خيارا أن يقدم مثل هذه الإقرارات والاتفاقات وأن يقدم المعلومات التي قد تطلبها اللجنة لضمان الامتثال لما سبق ذكره أو أي متطلبات قانونية أخرى معمول بها.
10. شراء من المكاسب الخيار. وفي أي وقت بعد أن يصبح أي خيار للسهم ممكنا، يكون للجنة الحق في أن تختار، وفقا لتقديرها الخاص ودون موافقة صاحبها، إلغاء هذا الخيار، وتسبب شركة بيبسيكو في دفع مبلغ الزيادة القيمة السوقية لأسهم الأسهم العادية التي يغطيها مثل هذا الخيار على خيار ممارسة الخيار من هذا الخيار في تاريخ تقديم إشعار خطي (و & # 147؛ شراء إشعار & # 148؛) عن نيتها ممارسة هذا الحق. يتم تنفيذ عمليات الشراء وفقا لهذا الحكم من قبل شركة بيبسيكو في أسرع وقت ممكن بعد تاريخ إشعار الشراء. ويمكن أن يتم دفع مبالغ الشراء نقدا أو في أسهم الأسهم المشتركة أو جزئيا نقدا أو جزئيا في الأسهم العادية، حسبما تراه اللجنة مستصوبا. إلى الحد الذي يتم فيه الدفع في أسهم الأسهم المشتركة، يتم تحديد عدد الأسهم بتقسيم مبلغ الدفعة التي يجب أن تدفعها القيمة السوقية العادلة لحصة الأسهم العادية في تاريخ إشعار الشراء. وفي أي حال من الأحوال يجب أن يطلب من شركة بيبسيكو تقديم حصة كسرية من الأسهم المشتركة.
وذلك ترضيا لمخصص الشراء هذا. يتم دفع أي مبالغ شراء من هذا القبيل بعد خصم أي ضرائب أجنبية و فيدرالية (بما في ذلك فيكا) و الضرائب المحلية و المحلية.
11. تعديل للتغيير في المخزون الخاضع للخطة. في حال حدوث أي تغيير في الأسهم القائمة من الأسهم المشتركة بسبب أي تقسيم الأسهم، أرباح الأسهم، إعادة الرسملة، العرضية، الاندماج، توحيد، الجمع أو تبادل الأسهم أو غيرها من التغييرات المماثلة للشركات، قد يتم إجراء هذه التعديلات العادلة في الخطة والخيارات الممنوحة بموجب هذه الوثيقة كما تقرر اللجنة ضرورية أو مناسبة، بما في ذلك، إذا لزم الأمر، تعديل في عدد الأسهم وممارسة الخيار أسعار السهم المطبقة على الخيارات ثم المعلقة وعدد الأسهم المخصصة ل الإصدار بموجب الخطة. ويكون أي تعديل من هذا القبيل نهائيا وملزما لجميع أغراض الخطة.
12- لا توجد حقوق للخيارات أو العمالة. ولا يجوز لأي موظف أو أي شخص آخر أن يقدم أي مطالبة أو حق في منحه خيارا بموجب الخطة. وبعد الحصول على خيار بموجب الخطة لا يمنح الموظف أي حق في الحصول على أي منحة أخرى بموجب الخطة. لن يكون لل أوبتيوني أي حق أو مصلحة في أي خيار باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة. ولا تفسر الخطة ولا أي إجراء يتم بموجبه أدناه على أنه يمنح أي موظف أي حق في الاحتفاظ به لدى توظيف الشركة.
13. الحقوق كمساهم. لن يكون لأحد الخيارين بموجب الخطة أي حقوق بصفته حامل الأسهم المشتركة فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية، ما لم وإلى أن تصدر شهادات الأسهم المشتركة إلى هذا الخيار.
14 - إجراءات أخرى. لا تقيد هذه الخطة سلطة اللجنة أو شركة بيبسيكو، لأغراض الشركة السليمة، لمنح أو تحمل خيارات الأسهم، بخلاف الخطة، إلى أو فيما يتعلق بأي موظف أو أي شخص آخر.
15 - التكاليف والنفقات. باستثناء ما هو منصوص عليه في البندين 6 و 10 من هذا القانون فيما يتعلق بالضرائب، باستثناء بعض الرسوم والعمولات الأخرى المتعلقة بممارسة الخيارات، تتحمل شركة بيبسيكو تكاليف ونفقات إدارة الخطة، ولا تحمل على أي منحة ولا إلى أي موظف يتلقى منحة.
16 - خطة غير ممولة. وتكون الخطة غير ممولة. وباستثناء الاحتفاظ بعدد كاف من الأسهم المصرح بها إلى الحد الذي يقتضيه القانون للوفاء بمتطلبات الخطة، لن يطلب من شركة بيبسيكو إنشاء أي صندوق خاص أو منفصل أو إجراء أي فصل آخر للأصول لضمان تسليم شركة بيبسيكو المشتركة الأسهم عند ممارسة أي خيار منحت بموجب الخطة.
17 - القانون الناظم. وتخضع هذه الخطة وتفسر وفقا لقوانين ولاية كارولينا الشمالية.
18 - فعالية الخطة ومدتها. وقد كانت هذه الخطة سارية المفعول في الأول من يوليو 1989 وتم تعديلها وأعيد تفعيلها اعتبارا من 3 أغسطس 2001. ولن يتم منح أي خيار بموجب هذه الاتفاقية بعد 31 ديسمبر 2008.

أعلى 5 مساهمين من شركة بيبسيكو (بيب)
مقرها الرئيسي في بورشاس، نيويورك، شركة بيبسيكو (نيس: بيب) هي أكبر صانع للوجبات الخفيفة في العالم وثاني أكبر صانع المشروبات مع أكثر من 263،000 موظف في جميع أنحاء العالم. تأسست في عام 1919، محفظة واسعة من العلامات التجارية للشركة يولد أكثر من 1 مليار $ لكل منها في مبيعات التجزئة العالمية السنوية، وأكثر من 63 مليار $ في صافي الإيرادات السنوية. بعض من العلامات التجارية الأكثر تميزا وناجحة في العالم، مثل كويكر، تروبيكانا، غاتوريد، فريتو لاي و بيبسي كولا، وتشكل الأعمال الرئيسية للشركة. كبار المساهمين الخمسة في شركة بيبسيكو هم أعضاء حاليون أو سابقون في القيادة العليا للشركة.
إندرا نويي.
انضم إندرا نويي بيبسيكو في عام 1994 كنائب الرئيس الأول لاستراتيجية الشركات والتنمية. وبعد أن شغلت عدة مناصب عليا في الإدارة، تم تعيينها رئيسا ومدير تنفيذي في عام 2006، ورئيسة لها في عام 2007. ومنذ توليها منصبها، قامت شركة نويي بإعادة هيكلة الشركة كجزء من استراتيجيتها لتصبح أكثر بكثير من شركة الصودا. وقد قامت بتدبير عملية تصفية مطاعمها إلى شركة يم براندز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: يم)، واقتناء تروبيكانا والاندماج مع شوفان كويكر و غاتوريد. اعتبارا من مايو 2018، إندرا نويي هي أكبر مساهم واحد من الأسهم بيبسيكو، مع أكثر من 345،000 سهم.
بوب بوهلاد.
بوب بوهلاد، جنبا إلى جنب مع إخوته جيم وبيل، تمتلك وتدير مجموعة متنوعة من أكثر من 30 شركة مقرها مينيابوليس وينتمي إلى واحدة من أغنى الأسر في ولاية مينيسوتا. وتشمل المصالح بوهلاد وكلاء السيارات، والعقارات، والتمويل، والإذاعة، والصور المتحركة وملكية كاملة من التوائم مينيسوتا الدوري الممتاز امتياز البيسبول. وكان بوب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيامريكاس الأسرة حتى اكتسبت شركة بيبسيكو شركة تعبئة مينيسوتا في عام 2018.
ويشرف بوهلاد على شركات السيارات والعقارات العائلية، وعين مديرا لشركة بيبسيكو في مارس 2018. كشفت شركة سيك في يوليو 2018 أن شركة بوب بوهلاد تمتلك أكثر من 247،000 سهم من أسهم بيبسيكو.
زين عبدالله.
في خطوة فاجأ الكثيرين، تقاعد زين عبدالله من منصبه كرئيس لشركة بيبسيكو في ديسمبر 2018، وهو المنصب الذي عقده منذ سبتمبر 2018. انضم عبد الله إلى الشركة في عام 1995 وشغل مناصب تنفيذية عليا، مثل المدير العام لقسم المشروبات الأوروبية والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو أوروبا.
يشغل عبد الله عضوية مجلس إدارة شركة تي إكس كومبانيز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: تيكس) وشركة كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس كورب (نسداق: كتش). وأظهر آخر إصدار من هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) من أكتوبر 2018 أنه حصل على 257،000 سهم من أسهم شركة بيبسيكو.
ألبرت كاري.
في سلسلة من التغييرات التنفيذية العليا التي أجريت في بيبسيكو، تم تعيين ألبير كاري المدير التنفيذي لقسم أمريكا الشمالية للشركة في 30 مارس 2018. في هذا الدور الذي تم إنشاؤه حديثا، تشرف كاري على قسم تعبئة أمريكا الشمالية، فريتو - لاي أمريكا الشمالية و كويكر فودز أمريكا الشمالية. وتعتقد شركة بيبسيكو أن استراتيجية جلب كل من عمليات الشركة في أمريكا الشمالية الثلاث معا قد تخلق المزيد من الفرص للنمو. بدأ كاري حياته المهنية في بيبسيكو في عام 1981، وعمل في مجموعة متنوعة من الأدوار، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة أمريكا الشمالية المشروبات ورئيس المبيعات. وفقا لإيداع المجلس الأعلى للتعليم في 12 يوليو 2018، الذي أعقب ترقيته، عقدت كاري أكثر من 254،000 سهم من أسهم شركة بيبسيكو.
هيو جونستون.
وكان هيو جونستون مع بيبسيكو منذ عام 1987، ويعمل في عدد من الأدوار القيادية، مثل نائب الرئيس التنفيذي. وقد تم تعيينه كمدير مالي (كفو) في عام 2018 ويقود الاستراتيجية المالية للشركة، وهيكل رأس المال ونماذج التنبؤ. وفي إشارة أخرى على ثقة الشركة في جونستون، تم منحه مسؤوليات إضافية تتمثل في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في عام 2018، والإشراف على أنظمة التجارة الإلكترونية ونظم تكنولوجيا المعلومات للشركة، وتعزيز الحضور الرقمي العام للشركة. وفقا لإيداع المجلس الأعلى للتعليم من 1 مارس 2018، عقد جونستون أكثر من 238،000 سهم من أسهم شركة بيبسيكو.

بيبسيكو خيارات الأسهم أو الأسهم.
وأفاد 2 موظفين هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
وتمشيا مع المنافسين - لا شيء استثنائي.
العمل في بيبسيكو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
نحن لا نكون أكثر سعادة لدينا الموظفين المخلصين مثل كارينا. انها تجسد القوة والثقة التي هي جزء لا يتجزأ في شركتنا و رسكو؛ ق الثقافة، ونحن نحب أنها عاطفي عن العلامات التجارية أنها تمثل! البحث عن احتمالات الوظيفي التي تسمح لك أن تصبح سفير العلامة التجارية بيبسيكو مثل كارينا في: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQ0Tb. #IAmPepsiCo.
يقول دانيال: "تشجع بيبسيكو على التفكير أكثر من الوضوح والتوصل إلى حلول لحل التحديات اليومية". اكتشاف كيف بيبسيكو يمكن أن نقدم لكم هذه الاحتمالات وأكثر من ذلك هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكسكس. #IAMPEPSICO.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

خيارات الأسهم بيبسيكو.
أبلغ موظف واحد عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
إيفنثو بعد إجراء تقييم في عام 2018 تم تخفيض خطة خيار الأسهم إلى أدنى حد كان لا يزال قادرا على المنافسة.
العمل في بيبسيكو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
نحن لا نكون أكثر سعادة لدينا الموظفين المخلصين مثل كارينا. انها تجسد القوة والثقة التي هي جزء لا يتجزأ في شركتنا و رسكو؛ ق الثقافة، ونحن نحب أنها عاطفي عن العلامات التجارية أنها تمثل! البحث عن احتمالات الوظيفي التي تسمح لك أن تصبح سفير العلامة التجارية بيبسيكو مثل كارينا في: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQ0Tb. #IAmPepsiCo.
يقول دانيال: "تشجع بيبسيكو على التفكير أكثر من الوضوح والتوصل إلى حلول لحل التحديات اليومية". اكتشاف كيف بيبسيكو يمكن أن نقدم لكم هذه الاحتمالات وأكثر من ذلك هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكسكس. #IAMPEPSICO.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

خيارات الأسهم بيبسيكو
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

No comments:

Post a Comment