Monday 26 February 2018

أزواج الفوركس طوكيو


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ماذا ومتى للتداول.


خلال 24 ساعة أزواج العملات الفترة في سوق الفوركس الخبرة عدة ساعات، عندما حجم الصفقات هو الأعلى وهكذا هو حركة نقطة.


وفيما يلي جلسات سوق الفوركس وأمثلة على أزواج العملات الأكثر نشاطا:


لندن / نيويورك:


خلال الأسبوع الأكثر نشاطا أيام تداول العملات الأجنبية هي: الثلاثاء والأربعاء والخميس. أيام الأحد (الافتتاح) والاثنين هي الأيام التي يتداول فيها التجار في الغالب ويحللون السوق ويتوقعون المزيد من التحركات السعرية. يتم تداول يوم الجمعة تقريبا حتى الظهر، بعد أن جميع الإجراءات تبطئ وتجميد تقريبا قبل إغلاق السوق الفعلي في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


متى يمكنك تداول الفوركس: جلسة طوكيو.


يذكر ان افتتاح جلسة طوكيو فى الساعة 12:00 صباحا بتوقيت جرينتش يمثل بداية الدورة الاسيوية.


وينبغي أن تحيط علما بأن دورة طوكيو يشار إليها أحيانا باسم الدورة الآسيوية لأن طوكيو هي العاصمة المالية لآسيا.


ومن الأمور الجديرة بالذكر أن اليابان هي ثالث أكبر مركز لتداول العملات الأجنبية في العالم.


في ما يلي جدول لنطاقات نطاقات الجلسة الآسيوية لأزواج العملات الرئيسية.


تم حساب قيم النقطة هذه باستخدام متوسطات البيانات السابقة. نلاحظ أن هذه ليست القيم المطلقة ويمكن أن تختلف اعتمادا على السيولة وظروف السوق الأخرى.


هنا بعض الخصائص الرئيسية التي يجب أن تعرف عن دورة طوكيو:


لا يقتصر العمل على الشواطئ اليابانية فقط. يتم إجراء طن من معاملات الفوركس في المناطق المالية الأخرى الساخنة مثل هونغ كونغ وسنغافورة وسيدني. والمشاركون الرئيسيون فى السوق خلال دورة طوكيو هم الشركات التجارية (المصدرون) والبنوك المركزية. تذكر أن اقتصاد اليابان يعتمد اعتمادا كبيرا على التصدير، ومع كون الصين أيضا لاعبا تجاريا رئيسيا، فهناك الكثير من المعاملات التي تجري على أساس يومي. قد تكون السيولة أحيانا رقيقة جدا. سيكون هناك أوقات عندما يكون التداول خلال هذه الفترة مثل الصيد - قد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة، قبل وقت طويل من الحصول على عاب. من المرجح أن ترى تحركات أقوى في أزواج العملات في آسيا والمحيط الهادئ مثل أود / أوسد و نزد / أوسد بدلا من أزواج غير آسيا والمحيط الهادئ مثل غبب / أوسد. خلال تلك الأوقات من السيولة رقيقة، معظم أزواج قد عصا ضمن نطاق. هذا يوفر فرصا لتداولات يوم قصير أو صفقات اختراق محتملة في وقت لاحق من اليوم. معظم الإجراءات تتم في وقت مبكر من الدورة عندما يتم تحرير المزيد من البيانات الاقتصادية. ويمكن للتحركات في جلسة طوكيو أن تحدد النغمة لبقية اليوم. وسوف ينظر التجار في الدورات الأخيرة إلى ما حدث خلال جلسة طوكيو للمساعدة في تنظيم وتقييم الاستراتيجيات التي يجب اتخاذها في جلسات أخرى. عادة، بعد التحركات الكبيرة في جلسة نيويورك السابقة، قد ترى توحيد خلال جلسة طوكيو.


ما هي الأزواج التي يجب تداولها؟


أيضا، يمكن أن يكون هناك المزيد من الحركة في أزواج الين كما الكثير من الين يتغير اليدين كما الشركات اليابانية تجري الأعمال التجارية.


نلاحظ أن الصين هي أيضا قوة عظمى اقتصادية، لذلك كلما خرجت الأخبار من الصين، فإنها تميل إلى خلق تحركات متقلبة.


مع اعتماد أستراليا واليابان بشكل كبير على الطلب الصيني، يمكننا أن نرى حركة أكبر في زوجي أود و جبي عندما تأتي البيانات الصينية.


الآن دعونا تحقق من كيف يمكنك التداول في جلسة لندن.


التقدم المحرز الخاص بك.


القدرة هي ما يمكنك القيام به. الدافع يحدد ما تفعله. يحدد الموقف جيدا كيف كنت تفعل ذلك. لو هولتز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة طوكيو.


حركة السعر و ماكرو.


جلسة التداول الآسيوية هي أفضل وقت من اليوم للتداول الفوركس، كما هو موضح في صفات ديليفس من سلسلة التجار ناجحة. هذه المادة سوف تمشي من خلال الفروق الدقيقة والصفات من فترة التداول هذه، مع توفير الأفكار والاستراتيجيات للتجار استخدام عندما & لسكو؛ تجارة طوكيو. & [رسقوو]؛


بعض المتداولين من الولايات المتحدة ينظرون إلى جلسة التداول الآسيوية بهدوء. بعد النقاط العديدة التي يمكن تركيبها (أو فقدت) خلال دورات لندن والولايات المتحدة الأكثر تقلبا، ترك هؤلاء التجار يريدون المزيد؛ حيث تتصف جلسة التداول الأسيوية بحركات صغيرة، وتقلبات متقلبة، واحتمال الالتزام الصارم بمستويات الدعم والمقاومة التي تم إنشاؤها مسبقا (مع احتمالات أقل من الإفلاتات & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


هذا سيكون أقرب إلى شخص يقولون انهم لا مثل البوفيهات ببساطة لأن هناك الكثير من الخيارات الصحية. بعد كل شيء، لم يكن لديك لتناول الطعام التوفو، يمكنك دائما الذهاب وشراء شريحة لحم إذا كنت تريد ذلك. كثيرا بنفس الطريقة التي لا تحتاج فيها إلى التداول خلال الدورة الآسيوية.


ولكن لحسن الحظ أن أوجه التشابه بين التداول والتوفو تنتهي إلى حد كبير هناك، وتوفر جلسة التداول الآسيوية السيولة لسوق العملات الأجنبية بعد إغلاق الولايات المتحدة أبوابها لهذا اليوم في الساعة 5:00 مساء، حتى لندن تفتح صباح اليوم التالي في الساعة 3:00 صباحا . وهذا يترك جيب من 10 ساعة في المتداولين يمكن أن تقترب من النهج في ما هو، عادة، أكثر & لسكو؛ هادئة و [رسقوو]؛ سوق.


لأن السيولة الأولية القادمة إلى السوق هو من آسيا، الحركات وندش]؛ بشكل عام & نداش؛ يمكن أن يكون قليلا أصغر قليلا مما سيظهر خلال لندن أو دورات الولايات المتحدة.


في ديليفس سمات سلسلة ناجحة المتداولين، استراتيجي الكمي ديفيد رودريغيز يأخذ نظرة فاحصة على كيفية العملات المتقلبة يمكن أن يكون على مدار اليوم. النتائج تؤكد تماما حقيقة أن العملات وندش]؛ بشكل عام & نداش؛ تتحرك أقل خلال آسيا.


في الرسم البياني أدناه، يقوم ديفيد بفحص زوج العملات الأكثر شعبية في العالم ليخدم كمؤشر لهذا الاختبار من التقلب.


أعدها ديفيد رودريجيز في صفات ديليفس من التجار الناجحين.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى & لوت؛ متوسط ​​حركة كل ساعة & [رسقوو]؛ التي قام بها زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال الفترة التي تم اختبارها كانت أدنى عند الساعة الرابعة مساء بالتوقيت الشرقي، قبيل وقت قصير من الافتتاح في سيدني.


مع استمرار سيولة السيولة في السوق على مدى الساعات التالية، يمكننا أن نلاحظ أن & لوت؛ متوسط ​​التحرك & [رسقوو]؛ يبقى أقل قليلا من ما ينظر إليه خلال أكثر & لسكو؛ نشط و [رسقوو]؛ مرات من اليوم، مثل لندن المفتوحة في 3:00، أو بداية لندن / الولايات المتحدة التداخل في 8AM الشرقية.


هذا يؤدي العديد من التجار أن يشعر أن الدورة الآسيوية هي & لسو؛ أونسيتينغ & [رسقوو]؛ أو ربما من الصعب التجارة. لا يمكن أن يكون هذين الوجهين أكثر ارتباطا. والواقع أن الطبيعة الهادئة للدورة الآسيوية قد تسمح للتجار بإدارة وظائفهم بصورة أكثر وظيفية. إن بطء السوق يمكن أن يسمح بتحليل أكثر دقة للمخاطر والمكافأة. بسبب هذا & هيليب؛


في سمات سلسلة التجار ناجحة، بدأ ديفيد من خلال فحص الربحية المتداول على مدار اليوم (يمكنك بالتأكيد ضرب الرابط المصدر لمزيد من المعلومات الدقيقة).


التباين في الربحية المتداول على أزواج العملات الرئيسية هو جذري. التجار خلال & لوت؛ الدورة الآسيوية & [رسقوو]؛ أظهرت نتائج أفضل بكثير من المتداولين خلال جلسات الولايات المتحدة ولندن الأكثر تقلبا.


أسباب هذا يمكن أن تكون عديدة، مفتاح منها هو & لسو؛ بطيئة ومنخفضة و [رسقوو]؛ طبيعة سوق العملات الأجنبية خلال التداول الآسيوي.


لأن تحركات الأسعار هي أقل تقلبا، ومتوسط ​​التحركات بالساعة هي أصغر & نداش؛ الدعم والمقاومة لديها ميل إلى عقد أكثر اتساقا. ديفيد يشرح في أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس:


& لدكو؛ معظم تجار الفوركس الفردية تستخدم & لسكو؛ مجموعة التداول و [رسقوو]؛ استراتيجيات & نداش؛ شراء عملات ذروة البيع بالقرب من الدعم وبيع العملات ذروة الشراء بالقرب من المقاومة. هذه تميل إلى العمل بشكل جيد خلال أوقات التقلب منخفضة، عندما الدعم والمقاومة يميل إلى عقد. & رديقو؛


کیفیة النطاقات التجاریة خلال جلسة آسیا n.


فن التداول يتراوح كثيرا حول الحكمة.


التجار الذين يرغبون في شراء ترغب في شراء عندما يكون السعر & لوت؛ رخيصة، و [رسقوو]؛ ويفضل عندما يمكن أن ينظر إلى السعر على حد سواء & لسكو؛ رخيصة و [رسقوو]؛ وعلى مقربة من الدعم.


هذا الدعم من شأنه أن يسمح للمتداولين بوضع نقطة توقف بثقة حتى إذا استمر السعر باحترام هذا النطاق من السعر وندش]؛ وينبغي تحقيق الربح على التجارة. كسر هذا الدعم (وبالتالي ضرب التجار توقف) يجب أن يكون إلى حد ما مفاجأة. بعد كل شيء، إذا كان المتداول يتوقع دعم كسر يجب أن يكون على الارجح أن تبحث للتجارة هروب.


لأن التجار الذين يدخلون في نطاقات لديهم عنصر الدعم تحت مواقف الشراء (والمقاومة فوق مراكز البيع)، التجار لديهم موهبة مقنعة جدا من الحد من المخاطر في محاولة لتجنب الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل.


هذا الخطأ (التجار الذين يفقدون القوات المسلحة الرواندية أكثر عندما تكون خاطئة مما يجعلونها عندما يكونون على حق) يمكن معالجتها من قبل التجار الذين يتطلعون إلى التكهن على نطاقات، من خلال تقديم المشورة من الاستراتيجيه الكمي ديفيد رودريجيز من المادة المذكورة أعلاه:


& لدكو؛ التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات خاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام نقاط التوقف والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى. & رديقو؛


في واقع الأمر، ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر. في هذه المقالة، ونحن نعلم التجار لتحديد التقلبات على أساس الأسعار الماضية لإقامة الدعم والمقاومة. وهذا يمكن أن يسمح للمتداولين بتحليل مبلغ المخاطر المحتملة جنبا إلى جنب مع مقدار الربح المحتمل وجوده.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ومن خلال تحديد الإجراءات السعرية بهذه الطريقة، يمكننا أن نحدد بوضوح أنه إذا أريد كسر الدعم (أي إبطال الاتجاه)، فإننا نود أن نغلق موقفنا الطويل.


أخذنا هذه الفكرة خطوة أخرى في كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر من خلال تعليم التجار كيفية (كما هو عنوان المقالة) تحليل هذه الشروط. وبمجرد مالحظة مخطط بياني محدد، يمكن للتجار استخدام تقلبات األسعار الحديثة لتحديد نقاط االنعطاف هذه) كما هو موضح أدناه (:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات أوسد / جبي.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول أوسد / جبي.


فقط لأن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لا يعني أن كل واحدة من تلك الساعات تستحق التداول. و أوسد / جبي لديه ساعات معينة والتي هي مقبولة للتداول اليوم لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أكبر من تكلفة انتشار و / أو اللجان. ولكن تجار اليوم العظيم لا يريدون فقط ساعات مقبولة & # 34؛ على التجارة، انهم يريدون أن يكون التداول أفضل ساعات من اليوم، أو الساعات التي تقدم & # 34؛ أفضل فرقعة ل باك. & # 34؛ لتكون فعالة والتقاط أكبر التحركات اللحظي اليوم التجار صقل في، التداول فقط خلال ساعات محددة من اليوم.


يوم التداول جلسات وتأثير على التقلب.


بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية، خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح للعمل في مكان ما. وفي يوم الأحد، تفتح الأسواق الآسيوية والاسترالية أولا، وتسهل التجارة، ثم تفتح أوروبا، ثم أمريكا الشمالية، لذلك هناك دائما التجار والبنوك أو رجال الأعمال الراغبين في التجارة على مدار الساعة. ليس كل الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج العملات الأجنبية أو العملات، على الرغم من. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


و أوسد / جبي قليلا من زوج غريب في هذا الصدد. الين هو العملة المتداولة بنشاط، وكذلك الدولار، لذلك هذا الزوج يرى عادة عمل مستقر نسبيا على مدار اليوم مع عدد قليل من القمم والقيعان في التقلبات. يتم عرض أوقات الجلسات في المخطط المرفق، بتوقيت جرينتش. للتحويل إلى منطقتك الزمنية الخاصة (أو المنطقة الزمنية لسوق الفوركس الخاص بك)، استخدم أداة ساعات سوق الفوركس.


لاحظ أن هناك تحول بسبب يوم ضوء الوقت الادخار. خلال أشهر الصيف (نصف الكرة الشمالي) كل شيء الشرائح مرة أخرى ساعة على الرسم البياني هو مبين. عندما يوم ضوء أوقات الادخار لفات حولها، إذا كنت غير متأكد حول عندما الأسواق فتح وإغلاق، بسرعة تحقق أعلاه سوق الفوركس ساعات أداة للتأكيد.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


تجنب هذه الساعات يوم تداول أوسد / جبي.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات أوسد / جبي كل ساعة من اليوم.


حركة مستقرة نسبيا خلال معظم اليوم، على الرغم من أن هناك فترات مع انخفاض ملحوظ في التقلبات. تجنب تداول اليوم خلال تلك الأوقات منخفضة التقلب.


و أوسد / جبي هو رديء بين 2100 و طوكيو مفتوحة في 2400، ليست مثالية للتداول اليوم. مع هبوط طوكيو، وقبل أن يفتتح لندن، يرى الزوج انخفاضا آخر في التقلب بين 0300 و 0500. هذا هو وقت آخر لتجنب التداول اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). قد تؤثر مدخرات الضوء اليومية أيضا على هذه الأوقات في منطقتك. تحقق بانتظام إحصاءات تقلب على مفاف (انقر على زوج لرؤية الرسم البياني المحدث) لتأكيد ساعات عادة ما تكون هادئة أو نشطة.


التجارة خلال هذه الساعات وحركة نقطة قد لا تكون كبيرة بما يكفي لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 129 نقطة في اليوم. هذا مرتفع جدا تاريخيا. متوسط ​​الحركة اليومية يمكن أن تنخفض مرة أخرى إلى 70 نقطة في اليوم الواحد، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن نرى حركة أقل حركة. الساعات التي هي الأكثر تقلبا عادة لا تتغير، على الرغم من. يجب تجنب الساعات التي تمت مناقشتها أعلاه (غمت) للتداول اليومي، حتى إذا زادت التقلبات أو انخفضت بشكل عام.


لمعرفة عدد النقاط التي يتحرك فيها فوريكس في يوم نموذجي، قم بتطبيق مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على رسم بياني يومي. إذا تم تعيين أتر إلى 15، فإن أتر تظهر متوسط ​​التقلبات اليومية على مدى ال 15 يوما الماضية.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


الوقت المثالي لليوم تداول أوسد / جبي.


هناك ساعات معينة لتجنب التداول يوم أوسد / جبي، ولكن هناك أيضا نافذة من الوقت الذي هو المثالي.


إذا كنت قادرا على، تداول يوم أوسد / جبي بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة للجزء الأكبر من هذه الفترة. على الرغم من أن طوكيو لا تفتح، إلا أن هذه النافذة التي تمتد من ساعتين إلى ثلاث ساعات (أحيانا تقلب حتى 1600، لمدة أربع ساعات) عادة ما تقدم أكبر تحركات الأسعار في اليوم. وهذا يعني احتمال أكبر للربح، كما أن فروق الأسعار عادة ما تكون أضيق خلال هذه الفترة.


وخلاصة القول، فإن التداول بين 1200 و 1500 يزيد من كفاءة التداول عند تداول أوسد / جبي. وغالبا ما توفر هذه الفترة معظم الفرص لنشر رأس المال التجاري، حيث أن التقلب المتزايد يوفر فرصا أكبر للتجارة. مرة أخرى، لاحظ أن مدخرات ضوء اليوم قد تحول أفضل الأوقات إلى الأمام أو الخلف لمدة ساعة. تحقق من احصائيات تقلب للبقاء على رأس هذا.


الإطار الزمني أعلاه عادة ما يرى معظم الإجراءات، ولكن قد تكون هناك أوقات أخرى التي تنتج التحركات حجم جيد لأسابيع أو أشهر في وقت واحد. تحقق بانتظام من إحصاءات التقلبات حول ماف لمعرفة أوقات اليوم الأكثر نشاطا. منذ تداول أوسد / جبي بنشاط على مدار الساعة، قد يكون هناك بعض الأوقات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها. التزم بالتداول خلال الساعات التي ترى تقلبات أعلى - الساعات التي تشهد طفرات في التقلب على الرسم البياني (مثل المنطقة المظللة على الرسم البياني المرفق).


أفضل وقت ليوم تداول أوسد / جبي.


إذا كنت تداول اليوم أوسد / جبي، من الناحية المثالية تفعل ذلك بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذا الوقت يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات، و ينتشر عادة أقل خلال هذا الوقت أيضا. إذا كنت تراقب بانتظام التقلبات اللحظية، قد تجد أن هناك أوقات أخرى خلال النهار التي هي نشطة جدا لفترات طويلة، ويمكنك اختيار التجارة اليوم خلال هذه الأوقات.


إذا لم تتمكن من التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا في أوسد / جبي، فاحرص على تداول أزواج أخرى مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد. هناك أزواج متعددة يمكن تداولها اليوم، و أوسد / جبي هو مجرد واحد من الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment