Tuesday 27 February 2018

احتياطيات باكستان من النقد الأجنبي 2017


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى fp. brecorder.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2f07791348599c & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


احتياطيات الفوركس في باكستان تعزز بمقدار 2 مليار دولار.


وقد زادت احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان بمقدار ملياري دولار بسبب التدفقات الواردة من السندات والصكوك الأجنبية في الأسبوع السابق.


وفقا لبنك الدولة الباكستاني (سب)، ارتفع إجمالي الاحتياطيات الأجنبية السائلة في البلاد إلى 20.68 مليار دولار من 18.68 مليار دولار حتى 08 ديسمبر 2017.


وتصل الاحتياطيات الأجنبية التي تحتفظ بها الشركة إلى 14.66 مليار دولار، في حين بلغ صافي الاحتياطيات الأجنبية لدى البنوك التجارية والخاصة 6.02 مليار دولار.


ويعزى التغير في الاحتياطيات إلى العائدات من السندات الدولية الباكستانية والصكوك الدولية الباكستانية التي اجتذبت مبلغا هائلا قدره 2.05 مليار دولار.


وقد جمع البلد نحو 1.5 مليار دولار من خلال بيع سندات اليوروبوند لمدة 10 سنوات بنسبة 6.875 في المئة، في حين أن مبلغ مليار دولار تم إنشاؤه مقابل بيع الصكوك لمدة خمس سنوات بنسبة 5.625 في المئة.


غير أن البلد قدم شريحة قدرها 0،5 بليون دولار على حساب خدمة الديون الخارجية وتسديد القروض إلى مختلف المصارف والوكالات الأجنبية التي استنزفت مرة أخرى مبلغا هائلا في اللحظات التالية.


تطرق احتياطي النقد الأجنبي في باكستان إلى مستوى مرتفع بلغ 23.3 مليار دولار في نوفمبر / تشرين الثاني 2018. ولم يكن الوضع مستقرا في الأشهر اللاحقة حيث استمر الاحتياطيات في استنزافها في الأشهر اللاحقة بسبب سداد القروض الثقيلة للوكالات الدولية للإقراض والأجنبية المختلفة البنوك.


وانخفضت الاحتياطيات بمقدار 3.8 مليار دولار منذ كانون الثاني / يناير (22.2 بليون دولار) إلى تشرين الثاني / نوفمبر (18.7 بليون دولار) هذا العام ويرجع ذلك أساسا إلى استمرار التدفقات الخارجية لتسديد القروض وتسديد فاتورة الواردات.


وخالل هذه الفترة، تلقت الدولة أيضا مبلغا قدره 550 مليون دوالر أمريكي من الواليات المتحدة األمريكية على حساب صندوق دعم االئتالف في مارس / آذار ولكن تأثيرها كان قصير األجل على االحتياطيات.


وعلى الرغم من التدفقات الرئيسية من النقد الأجنبي في الاحتياطيات، فقد تركت البلاد وراءها حيث كانت في بداية عام 2017. وانخفض احتياطياتها إلى 22.2 مليار دولار إلى 20.68 مليار دولار حتى الآن في السنة التقويمية الختامية.


محمد ياسر هو صحفي مقره كراتشي ولديه أكثر من 7 سنوات من الخبرة.


بيانات صندوق النقد الدولي تضخم احتياطيات باكستان من النقد الاجنبى بمقدار 3 مليار دولار.


وينظر شعار صندوق النقد الدولي خلال اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في واشنطن، الولايات المتحدة. فوتو: ريوترز.


اعلن صندوق النقد الدولي اليوم الاربعاء ان صندوق النقد الدولي بالغ في تقدير احتياطيات باكستان من العملات الاجنبية بقيمة 3 مليارات دولار للسنة المالية المنتهية ولايته، مما ادى الى تراجع مصداقيته بسبب اختلافات كبيرة بين توقعاته ونتائجه الفعلية.


ومع ذلك، أشارت بيانات صندوق النقد الدولي الصادرة في أواخر الأسبوع الماضي إلى أن متطلبات التمويل الخارجي في باكستان سترتفع إلى 17 مليار دولار في السنة المالية المقبلة، ولكن المقرض العالمي لم يظهر أي آثار سلبية على احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية.


وفي 16 يونيو / حزيران، أصدر صندوق النقد الدولي بيانا بعد اختتام مشاورات المادة الرابعة، التي تبين أن احتياطيات العملة الأجنبية الرسمية تبلغ 18.5 مليار دولار بنهاية هذه السنة المالية. ومع ذلك، فإن الرقم يبدو تماما خارج العلامة.


واعتبارا من 9 يونيو، بلغت احتياطيات النقد الاجنبى التى يحتفظ بها بنك الدولة الباكستانى 15.3 مليار دولار، وفقا لما اظهرته بيانات البنك المركزى.


ومن المستبعد جدا أن تتمكن البلاد من زيادة مستوى الاحتياطيات إلى 18.5 مليار دولار خلال الأسبوعين المقبلين، خاصة في الوقت الذي تتعرض فيه الاحتياطيات لضغوط هائلة بسبب ارتفاع العجز التجاري.


كما أن احتياطيات النقد الأجنبي البالغة 15.3 مليار دولار تقل أيضا بمقدار 5.5 مليار دولار عما كان صندوق النقد الدولي قد توقعه في تقريره الاستعراضي الثاني عشر حول الاقتصاد الباكستاني، الذي صدر في أكتوبر من العام الماضي.


وقال خبراء ومصادر مستقلون فى وزارة المالية ان مثل هذه الاختلافات الكبيرة فى الاسقاطات اظهرت ان الحساب الخارجى لباكستان يتدهور بوتيرة سريعة جدا مما توقعه كل من صندوق النقد الدولى وحكومة باكستان.


وقالوا انه بدلا من معالجة القضايا الهيكلية التى كان من شأنها اجتذاب تدفقات غير داخلة، فان وزارة المالية تفضل الحصول على قروض اجنبية مكلفة لتضخيم احتياطياتها، واضافت ان هذه الممارسة اصبحت مكلفة الان.


وقال متحدث باسم صندوق النقد الدولى ردا على استفسار "ان الاسقاطات جاءت فى اطار مناقشات المادة الرابعة فى اوائل ابريل استنادا الى اتجاهات الحساب الحالى والتمويل المتوقع فى ذلك الوقت".


وخلال فترة الثلاث سنوات من برنامج صندوق النقد الدولي الذي تبلغ قيمته 6،2 بلايين دولار، كافح المقرض العالمي لوضع صورة شبه واقعية للصادرات والواردات والديون الخارجية وعجز الحساب الجاري. وقد كشفت الفجوة الهائلة بين توقعاتها ونتائجها في نهاية العام البلد عن العديد من المخاطر.


وبالنسبة للسنة المالية المنتهية 2018-2017، كان صندوق النقد الدولي قد توقع في الأصل عجز الحساب الجاري بنسبة 1،5 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي أو ما يعادل 4،5 بليون دولار. ومع ذلك، فقد نقحت الآن توقعات العجز إلى أكثر من 9 مليارات دولار، وهو ضعف من التوقعات الأصلية، مما يجعل احتياطيات العملات الأجنبية تحت الضغط.


وفي بداية السنة المالية، قال خبراء اقتصاديون مستقلون إن عجز الحساب الجاري سيكون قريبا من 8 مليارات دولار بحلول نهاية السنة المالية 2018-17، لكن وزير المالية إسحق دار رفض توقعاتهم.


توقعات السنة المالية الجديدة.


وبالنسبة للسنة المالية الجديدة، تشير مذكرة صندوق النقد الدولي المفصلة إلى أن متطلبات التمويل الخارجي لباكستان ستلمس 17 مليار دولار لم يسبق لها مثيل. وذكر صندوق النقد الدولي في مذكرته في 16 يونيو / حزيران أن العجز في الحساب الجاري في باكستان سيكون 3.2 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، أو 10.6 بليون دولار.


غير أن الحكومة الاتحادية وضعت في خطتها السنوية 2017-18 العجز في الحساب الجاري عند 8.6 مليار دولار، أي أقل ب 2 مليار دولار من توقعات صندوق النقد الدولي و 4.4 مليار دولار عن توقعات الاقتصاديين المستقلين.


وعلاوة على ذلك، كان من المتوقع تسديد ديون خارجية للسنة المالية الجديدة بمبلغ 6 بلايين دولار، وبذلك يصل مجموع احتياجات التمويل إلى 17 بليون دولار.


قصص الموصى بها.


وقال المقرض العالمي إن المكاسب التي تحققت على مدى السنوات الأربع الماضية بدأت تتآكل.


إن اقتراض السنة المالية الجديدة يزيد بنسبة 44٪ عن السنة المنتهية.


وتظهر البيانات أن المساعدات ارتفعت من 586 مليون دولار في عام 2018 إلى 649 مليون دولار في عام 2018.


الفيسبوك المحادثات.


القارئ التعليقات (3)


كيف يمكن ل بيإم العمل لبلده عندما لديه مؤامرات لمحاربة 24 & # 215؛ 7 و 4 سنوات؟ نوصي.


وما فتئت باكستان تنفخ دائما أرقامها الاقتصادية المقدمة إلى صندوق النقد الدولي / البنك الدولي. هذا هو رفع أرقام الناتج المحلي الإجمالي لأغراض الانتشار. لجعل شريفس تبدو جيدة المديرين الاقتصاديين. الواقع هو مختلف. وقد تم المبالغة في أرقام الناتج المحلي الإجمالي في باكستان بنسبة لا تقل عن 90٪ في السنوات ال 10-15 الماضية. نوصي.


تواصل مع تريبيون الأخبار.


عروض الشرائح الأخيرة.


أكثر في باكستان.


&نسخ؛ 2018 إكسبريس تريبيون. ردود الفعل التقنية؟ [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


الحياة & أمب؛ قلم المدقة.


رأي.


لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها أو اشتقاقها منها.


ما لم ينص على خلاف ذلك، جميع حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2018 إكسبريس تريبيون.


باكستان ترفع 2.5 مليار دولار من الديون بالدولار كاحتياطيات خريف.


رفعت باكستان 2.5 مليار دولار من الديون المقومة بالدولار لأنها تسعى لضخ احتياطيات النقد الأجنبي التي انخفضت بنسبة 25 في المئة.


أصدرت دولة جنوب آسيا 1.5 مليار دولار من 10 سنوات تلاحظ عند 6.875 في المئة بعد & # xA0؛ ، في حين بلغت نسبة الصناديق التي بلغت 5 مليارات دولار في العام الماضي 5،625 مليار دولار، أي أقل من السعر الأولي الذي بلغ 6٪، وفقا لما ذكره شخص مطلع على الصفقة. وقال رئيس الوزراء شهيد خقان عباسي في رسالة نصية هذا الأسبوع إن البلاد كانت تستهدف بيع ما يصل إلى 3 مليارات دولار.


إن الاقتصاد البالغ 284 مليار دولار يكافح مع السياسة والاقتصاد & # xA0؛ الاضطرابات. وقد استسلمت الحكومة هذا الأسبوع إلى جماعة أصولية تسعى إلى استقالة وزير العدل في البلاد، في حين صدر أمر بالقبض على وزير المالية إسحاق دار لعدم حضوره إجراءات المحكمة التي تنظر في تهم الفساد. إن احتياطيات الدولة من النقد الأجنبي أقل من احتياطيات البلدان الأصغر حجما في بنغلاديش.


دار، وهو على الطبية & # xA0؛ مغادرة لندن، نفت أي مخالفات.


& # x201C؛ نظرا لضغوط التمويل، لن أكون مندهشا إذا أعطت الحكومة الأولوية على السعر، & # x201D؛ وقال مارك بيكر، وهو مدير مالى مقره هونج كونج فى شركة ابردين ستاندرد انفستمنتس، فى وقت سابق من هذا الاسبوع. وقال إن الوضع الاقتصادي في باكستان أصبح أكثر صعوبة، مع اتساع العجز في الحساب المالي والحساب الجاري.


تلقت باكستان أكثر من 8 مليارات دولار من طلبات السندات بقيمة 2.5 مليار دولار، وفقا لما ذكرته وزارة المالية فى بيان عبر البريد الالكترونى اليوم الخميس. وقال التقرير ان سعر الفائدة على السندات التى استمرت 10 سنوات كان منخفضا قياسيا.


وحصلت الحكومة على 500 مليون دولار من سندات 10 سنوات عند & # xA0؛ العائد من 8.25 في المئة في عام 2018، وفقا للبيانات التي جمعتها بلومبرغ. كما باعت مليار دولار من 10 سنوات في عام 2018 بنسبة 8.25 في المئة، أو 557.3 نقطة أساس على سندات الخزانة الأمريكية. في حين ينتشر و # xA0؛ على تلك سندات أبريل 2024 شددت بشكل ملحوظ في العام الماضي، اتسعت في الأشهر الأخيرة، لمس 433 نقطة أساس في نوفمبر تشرين الثاني، وهو الأكثر منذ 4 يناير.


ويظهر اقتصاد البلاد علامات على التوتر، مع عجز الحساب الجاري أكثر من الضعف إلى 14.4 مليار دولار في السنة حتى سبتمبر. وانخفضت احتياطيات النقد الاجنبى لدى البنك المركزى بنسبة 25 فى المائة لتصل الى 13.3 مليار دولار فى العام حتى 30 سبتمبر.


& # x201C؛ وهناك بعض العلاوة الإضافية اللازمة لتعكس المشاكل السياسية والاقتصادية في باكستان & # x201؛ & # x201D؛ نيكولاس ياب، محلل مكتب الائتمان & # xA0؛ في نومورا الدولية (هونج كونج) المحدودة في هونغ كونغ، وكتب في تقرير. وتوصي نومورا بأن يشارك المستثمرون بمعدلات لا تقل عن 6.875 في المئة للسندات لمدة 10 سنوات، و 5.7 في المئة للصكوك. & # x201C؛ وقد تم تسعير معظم السلبيات في المستويات الحالية، & # x201D؛ حسبما ذكر ياب.


و "سيتي جروب"، و "ستاندرد تشارترد بي إل سي"، و "دويتشه بنك"، و "إندستريال & أمب؛ ويقوم البنك التجاري الصيني المحدودة بإدارة عرض السندات بالدولار، بينما تقوم سيتي جروب ودويتشه بنك وبنك دبي الإسلامي ش م ع و إيكبك و نور بنك ش م ع و ستاندارد تشارترد بترتيب الصكوك.


عينت ستاندرد آند بورز جلوبال راتينغز تصنيف B، وهو خامس أدنى درجة غير استثمارية، إلى السندات.


& # x2018؛ مع مساعدة من قبل كاري هونغ، وألين أويامادا.


أما احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان فقد بلغت 22،434.9 دولار.


قال بنك الدولة الباكستانى هنا اليوم الخميس ان اجمالى الاحتياطيات الاجنبية السائلة التى تحتفظ بها البلاد بلغ 22434.9 مليون دولار امريكى فى 27 يناير 2017.


وقال إن تفكك موقف الاحتياطي الأجنبي هو كما يلي:


1 (االحتياطيات األجنبية التي تحتفظ بها الهيئة: 593.8 17 مليون دوالر أمريكي 2 (صافي االحتياطيات األجنبية التي تحتفظ بها المصارف التجارية: 4.841.1 مليون دوالر أمريكي.


3) إجمالي الاحتياطيات الأجنبية السائلة: 22434.9 مليون دولار أمريكي.


خلال الأسبوع المنتهي في 27 يناير 2017، انخفضت احتياطيات الشركة من 790 مليون دولار أمريكي إلى 17،594 مليون دولار أمريكي.


ويعزى هذا الانخفاض أساسا إلى خدمة الدين الخارجي، بما في ذلك سداد قرض بقيمة 500 مليون دولار أمريكي إلى إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف)، الصين. - Samaa.

No comments:

Post a Comment