Saturday 3 February 2018

تجارة سلخ فروة الرأس الفوركس


من يمكنه تداول إستراتيجية سلخ فروة الرأس؟


بواسطة ووكر انكلترا.


ينظر السماسرة إلى زخم الدورة التجارية لا يحتاج السماسرة إلى أن يكون التجار عالية التردد يمكن لأي شخص فروة الرأس مع خطة التداول المناسبة.


مصطلح سلخ فروة الرأس يثير دلالات مختلفة مسبقة لمختلف التجار. على الرغم من ما قد تظن بالفعل، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون قابلة للتداول على المدى القصير منهجية التداول لأي شخص. حتى اليوم سوف ننظر في ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس، والذين يمكن أن تكون ناجحة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس القائمة.


ما هو سكالبر؟


إذا كنت مهتما في سلخ فروة الرأس؟ ويعتبر المتداول الفوركس أي شخص أن يأخذ واحد أو أكثر من المواقف طوال يوم التداول. عادة ما تستند هذه المواقف حول تقلبات السوق على المدى القصير حيث يجمع السعر الزخم خلال جلسة تداول معينة. ينظر السماسرة لدخول السوق، ويفضل أن يكون الخروج من المواقف قبل إغلاق السوق.


وعادة ما يستخدم المستغلون استراتيجيات التداول الفنية باستخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير للإدخالات. في حين أن أساسيات عادة لا تدرس في خطة التداول السماسرة، فمن المهم للحفاظ على العين على التقويم الاقتصادي لمعرفة متى الأخبار قد تزيد من تقلب السوق.


تجارة عالية التردد.


هناك سوء فهم قوي بأن جميع المتسوقين تجار عالية التردد. إذا كم عدد الصفقات في اليوم لا يستغرق أن يعتبر المستغل؟ على الرغم من ارتفاع وتيرة التجار هي السماسرة، من أجل أن تتأهل كما المستغل تحتاج فقط لاتخاذ 1 موقف في اليوم! هذا هو واحد من فوائد سلخ فروة الرأس. يمكنك التداول بقدر أو أقل كما تريد في غضون فترة إعطاء العطاء.


هذا أيضا ينسجم مع واحدة من فوائد سوق الفوركس. بسبب هيكل التداول 24Hr من الفوركس، يمكنك فروة الرأس السوق على راحتك. الاستفادة من جلسة التداول الآسيوية هادئة، أو متقلبة نيويورك وندش]؛ لندن تتداخل. التجارة بقدر أو أقل كما تريد. كما المستغل الخيار هو في نهاية المطاف لك لجعل!


هناك دائما مخاطر مرتبطة بالتداول. سواء كنت على المدى القصير، على المدى الطويل، أو أي نوع من المتداول بين أي وقت قمت بفتح موقف يجب أن تعمل على إدارة المخاطر الخاصة بك. وينطبق هذا بشكل خاص على السماسرة. إذا كان السوق يتحرك ضدك فجأة بسبب الأخبار أو عامل آخر، تحتاج إلى أن يكون لديك خطة عمل للحد من الخسائر الخاصة بك.


هناك مفاهيم خاطئة أخرى أن السماسرة التجار عدوانية جدا عرضة لخسائر كبيرة. طريقة واحدة للمساعدة في مكافحة هذا هو جعل سلخ فروة الرأس عملية ميكانيكية. وهذا يعني أن جميع القرارات الخاصة بك فيما يتعلق الإدخالات، ومخارج، وحجم التجارة، والرافعة المالية وغيرها من العوامل يجب أن تكون مكتوبة والانتهاء قبل الاقتراب من الرسوم البيانية. معظم السماسرة تنظر إلى خطر 1٪ أو حتى أقل من رصيد حسابهم على أي موقف واحد اتخذت!


لذلك هذا يقودنا إلى السؤال النهائي. الذين يمكن أن يكون المستغل؟ الجواب هو أي شخص لديه التفاني لتطوير استراتيجية التداول والوقت لتنفيذ تلك الاستراتيجية في أي يوم تداول معين. إذا سلخ فروة الرأس هو شيء كنت & [رسقوو]؛ المهتمة في، مواصلة التعليم الخاص بك على هذا الموضوع من خلال قراءة من خلال الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس على ديليفكس.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم عن الفوركس سكالبينغ.


اصطياد انتشار.


عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، اعتقدت أن سلخ فروة الرأس كان وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال. وضع على التجارة في الرافعة المالية العالية، تهدف إلى نقطة أو اثنين، وجمع المال.


يبدو حق معقول؟ حتى تفقد بضع مرات في صف واحد وتجد أن الخسائر الخاصة بك هي أكبر بكثير من انتصارات الخاص بك أن ينتهي بك بسهولة في حفرة التي يمكنك حفر طريقك للخروج.


لذلك، ما هو الجواب إذا كنت ترغب في استخدام سلخ فروة الرأس كطريقة التداول الخاصة بك؟


لسوء الحظ، فإن الجواب هو تعيين مشاهد أقل بقدر ما كنت تريد أن تجعل في التجارة وربما تعيين أهدافك أعلى.


لا ينصح سلخ فروة الرأس كطريقة التداول. معظم التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة لا يكون لديهم سبب قوي لتداولاتهم، ويخلق نوع من الركبة من التداول الذي ينتهي حتى لا يخدم أي شخص بشكل جيد. إذا كنت قد سمعت من التداول بالموقف، فهذا هو ما أود أن أوصي به إذا كنت تريد أن تجعل بعض المال سلخ فروة الرأس.


عند وضع الصفقة، يمكنك وضع صفقات متعددة على زوج من العملات وينتهي بمتوسط ​​السعر. ما هو نوع من الموقف ومستويات المخاطر متروك لكم. أنا أفضل أن تفعل التداول على مدى أسابيع، واتخاذ سكالبس هنا وهناك في بلدي الاتجاه التجاري الحالي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في محاولة أن تكون خلاقة مع ذلك، هل يمكن أن تتخذ نفس النهج على أساس اللحظي والقيام مواقف أصغر.


إدارة مخاطر الفوركس.


من الآن، ربما تقول، هذا لا يبدو وكأنه طريقة المال السريع الجديدة التي سمعت عنها في منتدى تداول العملات الأجنبية.


كما أنه لن يكون الطريق لتفجير حساب. تداول الفوركس هو حقا عن السيطرة على العواطف وإدارة مخاطر الفوركس. هذا هو. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك اتخاذها لتقرير صفقاتك، ولكن إذا لم تتحكم في مشاعرك أو تدير خطورتك، فستنتهي قبل أن تتمكن من البدء.


إذا كنت ترغب في فروة الرأس، يمكنك فقط اختيار الاتجاه التعسفي ووضع على تجارة كبيرة. هذا هو ما نود أن نطلق عليه الدعوة والصلاة، وإذا كنت تفعل ذلك، انها مجرد مسألة وقت قبل أن ينتهي وضع طريق جانبا مع حساب تجاري فارغ.


سلخ فروة الرأس يتوقف يجري المرح عند بدء فقدان.


هناك قول مأثور يقول & # 34؛ يمكنك محاولة فروة الرأس في سوق الفوركس، ولكن في نهاية المطاف سوف فروة الرأس لك. & # 34؛ سكالبينغ يبدو متعة عندما كنت الفوز، ولكن بمجرد أن تبدأ فقدان، انها ليست متعة بعد الآن. معظم التجار الوقت سوف يأكلون معظم رؤوس أموالهم قبل أن يطلقوا على التجربة الفشل.


انها الطبيعة البشرية. نريد أن نشعر أكثر ذكاء من السوق. والحقيقة هي أن السوق هو مجرد السوق، كل ما يمكننا القيام به هو متابعته. ليس هناك & # 34؛ تغلب على السوق & # 34؛ طريقة. إذا كنت يجب فروة الرأس، يجب اتباع هذه القواعد:


أولا: التجارة الصغيرة. وأنا أعلم أنه من المغري أن تتداول كبيرة للحصول على المال السريع، ولكن هذا طريق محدد إلى أنقاض. الحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة وتعطي لنفسك بعض الغرف للخروج دون الذهاب كسر إذا قمت بخطأ ما. ثانيا: التجارة مع توقف. سلخ فروة الرأس يمكن أن تذهب بسهولة الخطأ. انها ليست واحدة من تلك الأشياء التي تستخدم نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة عادة. تعيين وقف هذا هو أقصى خسارة الخاص بك، وترك وحدها. إذا كنت توقفت، وقبول الخسارة والانتقال.


سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس مثل تلك الأفلام عالية العمل الإثارة التي تبقي لكم على حافة مقعدك. انها يسير بخطى سريعة، مثيرة، والعقل خشخيشا في كل مرة.


وعادة ما تعقد هذه الأنواع من الصفقات فقط لبضع ثوان لبضع دقائق على الأكثر!


الهدف الرئيسي من السماسرة الفوركس هو الاستيلاء على كميات صغيرة جدا من النقاط عدة مرات كما يمكن في جميع الأوقات ازدحاما من اليوم.


لأن السماسرة أساسا يجب أن يكون لصقها على المخططات، هو الأنسب لأولئك الذين يمكن أن تنفق عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم لتداولها.


وهو يتطلب تركيزا مكثفا وفكرا سريعا لكي يكون ناجحا.


انها ليست لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب انتصارات كبيرة في كل وقت، ولكن بدلا لأولئك الذين يحبون راكينغ في الأرباح الصغيرة على المدى الطويل لتحقيق الربح الشامل.


قد تكون مكشفة الفوركس إذا:


كنت ترغب في التداول السريع والإثارة أنت لا تمانع في أن تركز على الرسوم البيانية لعدة ساعات في وقت كنت شخص الصبر الذي لا يحب الانتظار لحركات طويلة يمكنك التفكير بسرعة وتغيير التحيز، أو الاتجاه، بسرعة لك لديك أصابع سريعة (وضع تلك المهارات إسبورت للعمل!) أنت جراح!


قد لا تكون مكشفة الفوركس إذا:


يمكنك بسهولة الحصول على التأكيد في بيئات تتحرك بسرعة لا يمكنك ارتكاب عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم إلى الرسوم البيانية الخاصة بك كنت بدلا من ذلك جعل عدد أقل من الصفقات مع مكاسب ربح أعلى كنت تأخذ وقتك لتحليل الصورة العامة للسوق.


التجارة فقط أزواج الأكثر سيولة.


أزواج مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي تقدم أشد فروق الأسعار لأنها تميل إلى أن يكون أعلى حجم التداول.


كنت تريد أن ينتشر الخاص بك لتكون ضيقة قدر الإمكان لأنك سوف تدخل السوق في كثير من الأحيان.


التجارة فقط خلال أكثر الأوقات ازدحاما من اليوم.


الأوقات الأكثر سيولة من اليوم أثناء تداخل الدورة. هذا هو من 2:00 صباحا إلى 4:00 صباحا ومن الساعة 8:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا التوقيت الشرقي (إست).


تأكد من حساب الانتشار.


لأنك تدخل السوق في كثير من الأحيان، ينتشر سيكون عاملا كبيرا في الربح الإجمالي الخاص بك.


تأكد من أن أهدافك هي على الأقل مضاعفة انتشارك بحيث يمكنك حساب الأوقات التي يتحرك فيها السوق ضدك.


حاول التركيز على زوج واحد أولا.


محاولة فروة الرأس أزواج متعددة في وقت واحد كما مستجد سوف الانتحارية تقريبا.


إذا كنت تبدأ في الحصول على اعتادوا على وتيرة الأشياء، ثم يمكنك البدء عن طريق إضافة على زوج آخر ونرى كيف يعمل بالنسبة لك.


تأكد من اتباع إدارة المال جيدة.


هذا ينطبق على أي نوع من التداول، ولكن بما أنك تقوم بعمل العديد من الصفقات في غضون يوم فمن المهم بشكل خاص أن تلتزم بممارسات إدارة المخاطر.


تقارير الأخبار الرئيسية يمكن رمي قبالة لكم.


وبسبب الانزلاق والتذبذب المرتفع، فإن التداول حول التقارير الإخبارية المرتقبة قد يكون خطرا جدا.


أنه يمتص عندما ترى بشكل غير متوقع سعر القفز في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك بسبب تقرير صحفي!


كن مستعدا ومعرفة ما يخرج عن طريق التحقق من التقويم الاقتصادي بابيبيبس.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب أن نقاتل خوفنا من المضي قدما وترك سلامة الحافة. ريك بينيتيو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ دليل واسع النطاق حول كيفية فروة الرأس الفوركس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو طريقة شعبية تنطوي على افتتاح سريع وتصفية المواقف. المصطلح & # 8220؛ السريع & # 8221؛ غير دقيقة، ولكن المقصود عموما تحديد إطار زمني من حوالي 3-5 دقائق على الأكثر، في حين أن معظم المتسكعون الحفاظ على مواقفهم لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة.


شعبية سلخ فروة الرأس ولدت من سلامتها المتصورة كاستراتيجية التداول. ويرى العديد من التجار أنه نظرا لأن المتسكعين يحتفظون بمراكزهم لفترة زمنية قصيرة بالمقارنة مع التجار العاديين، فإن تعرض السوق للاسطوانة أقصر بكثير من المتتبع للاتجاه، أو حتى المتداول اليومي، وبالتالي فإن مخاطر الخسائر الكبيرة الناتجة من التحركات سوق قوية أصغر. في الواقع، فمن الممكن أن يدعي أن المستغل نموذجي يهتم فقط عن انتشار طلب العطاء، في حين أن مفاهيم مثل الاتجاه، أو نطاق ليست كبيرة جدا بالنسبة له. على الرغم من أن المتسوقين بحاجة إلى تجاهل هذه الظواهر السوق، فهي ليست ملزمة لتجارةها، لأنها تتعلق فقط مع فترات قصيرة من التقلبات التي خلقتها لهم.


هو الفوركس سلخ فروة الرأس بالنسبة لك؟


سلخ فروة الرأس الفوركس ليست استراتيجية مناسبة لكل نوع من التاجر. عوائد ولدت في كل موقف فتحت من قبل المستغل وعادة ما تكون صغيرة. ولكن يتم تحقيق أرباح كبيرة كما يتم الجمع بين المكاسب من كل موقف صغير مغلقة. لا ترغب السماسرة في تحمل مخاطر كبيرة، مما يعني أنهم على استعداد للتخلي عن فرص ربح كبيرة في مقابل سلامة المكاسب الصغيرة، ولكن المتكررة. وبالتالي، فإن المقلق يحتاج إلى أن يكون المريض، الفرد الدؤوب الذي هو على استعداد للانتظار كما ثمار عمله يترجم إلى أرباح كبيرة مع مرور الوقت. شخصية متهورة ومتحمسة تسعى إلى الإشباع الفوري وتهدف إلى & # 8220؛ جعلها كبيرة & # 8221؛ مع كل تجارة متتالية من غير المرجح أن يحقق أي شيء ولكن الإحباط أثناء استخدام هذه الاستراتيجية.


الاهتمام ضروري ل إكسالبر الفوركس.


كما يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الاهتمام من التاجر بالمقارنة مع الأساليب الأخرى مثل سوينغ التداول، أو الاتجاه التالي. وسوف يقوم المستغل النموذجي بفتح وإغلاق عشرات، وفي بعض الحالات، أكثر من مائة موقف في يوم تداول عادي، وبما أنه لا يمكن السماح لأي من المواقف أن يعاني خسائر كبيرة (حتى نتمكن من حماية الخط السفلي)، و المستغل لا يستطيع أن يكون حذرا حول بعض، والإهمال حول بعض من مواقفه. قد يبدو أن مهمة هائلة لأول وهلة، ولكن سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون، حتى أسلوب التداول متعة مرة واحدة التاجر هو مريح مع ممارساته وعاداته. ومع ذلك، فمن الواضح أن الانتباه ومهارات التركيز قوية ضرورية لنجاح الكسور الفوركس. واحدة لا تحتاج إلى أن تكون ولدت مجهزة مثل هذه المواهب، ولكن الممارسة والالتزام لتحقيقها لا غنى عنها إذا كان التاجر لديه أي نية جدية لتصبح المتسلق الحقيقي.


أنظمة التداول الآلي.


قد يكون السكالبينج مطالبا، ويستغرق وقتا طويلا بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متفرغين الوقت. وكثيرون منا يتابعون التداول كمصدر دخل إضافي، ولا يرغبون في تخصيص خمس ساعات كل يوم لهذه الممارسة. من أجل التعامل مع هذه المشكلة، تم تطوير أنظمة التداول الآلي، ويتم بيعها مع مطالبات لا يصدق إلى حد ما في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. نحن لا ننصح القراء لإضاعة وقتهم في محاولة لجعل هذه الاستراتيجيات العمل بالنسبة لهم. في أحسن الأحوال سوف تفقد بعض المال في حين وجود بعض الدروس حول عدم الثقة كلمة أي شخص بسهولة. ومع ذلك، إذا قمت بتصميم النظم الآلية الخاصة بك للتداول (مع بعض التوجيه من الخبراء محنك والتعليم الذاتي من خلال الممارسة) قد يكون لك أن تقصير الوقت الذي يجب أن تكون مخصصة للتداول في حين لا تزال قادرة على استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس. وتقنية الفوركس سلخ فروة الرأس الآلي لا تحتاج إلى أن تكون تلقائية بالكامل. يمكنك تسليم المهام الروتينية والمنهجية مثل وقف الخسارة وأوامر الربح إلى النظام الآلي، مع افتراض الجانب التحليلي للمهمة بنفسك. ومن المؤكد أن هذا النهج ليس للجميع، ولكنه بالتأكيد خيار جدير بالاهتمام.


بعض الكلمات على أحجام التجارة وفروة الرأس سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، يجب أن يحافظ المتسكعون دائما على أهمية الاتساق في أحجام التجارة أثناء استخدام الطريقة المفضلة لديهم. استخدام أحجام التجارة غير منتظمة في حين سلخ فروة الرأس هو الطريقة الأكثر أمانا لضمان أن يكون لديك حساب فوريكس محو في الخارج في أي وقت من الأوقات، إلا إذا كنت التوقف عن ممارسة سلخ فروة الرأس قبل نهاية لا مفر منه. ويستند سلخ فروة الرأس على مبدأ أن الصفقات المربحة سوف تغطي خسائر الفاشلة في الوقت المناسب، ولكن إذا قمت باختيار أحجام الموقف بشكل عشوائي، وقواعد الاحتمال تملي أن عاجلا أم آجلا المتضخم، وخسارة الاستدانة سوف تعطل كل العمل الشاق من يوم كامل، إن لم يكن أطول. وبالتالي، يجب على المستغل التأكد من أنه يسعى استراتيجية محددة مسبقا مع الاهتمام والصبر وأحجام التجارة متسقة. هذا هو مجرد بداية، بطبيعة الحال، ولكن من دون بداية جيدة ونحن سوف يقلل من احتمالات نجاحنا، أو على الأقل تقليل إمكانات الربح لدينا.


الآن دعونا نلقي نظرة على محتويات هذه المادة حيث يتم مناقشة سلخ فروة الرأس الفوركس مع كل التفاصيل والمزايا والعيوب. اقتراحنا هو أن كنت تعرف كل هذه المقالة واستيعاب جميع المعلومات التي يمكن أن تستفيد لك. ولكن إذا كنت تعتقد أن كنت على دراية بالفعل بعض المواد، لتقصير مسارك، ونحن نقدم جدول محتويات هذه المقالة.


1. كيفية كسب السماسرة المال: ونحن هنا سوف نلقي نظرة على المنطق وراء سلخ فروة الرأس، وسوف نناقش أفضل الظروف والتعديلات اللازمة التي يجب أن تكون مصنوعة من قبل المتسوق للتجارة المربحة.


2. اختيار وسيط الحق في سلخ فروة الرأس: ليس كل وسيط هو استيعابية لسلخ فروة الرأس. في بعض الأحيان هذه هي السياسة المعلنة للشركة، في أوقات أخرى وسيط يخلق الظروف التي تجعل النجاح سلخ فروة الرأس مستحيلا. من المهم أن المبتدئ المبتدئين معرفة ما للبحث عنه في وسيط قبل فتح حسابه، وهنا سنحاول تنوير لكم على هذه النقاط الهامة.


3. أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس: هناك أزواج العملات حيث سلخ فروة الرأس هي سهلة ومربحة، وهناك غيرها حيث ننصح بشدة ضد استخدام هذه الاستراتيجية. في هذا الجزء سوف نناقش هذا الموضوع المهم بالتفصيل وتعطيك تلميحات قابلة للاستخدام عن الصفقات الخاصة بك.


4. أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس: هناك جدل مستمر حول أفضل الأوقات لنجاح سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. سوف نقدم مختلف الآراء، ومن ثم نقدم استنتاجنا الخاص.


5. استراتيجيات في سلخ فروة الرأس: استراتيجيات في سلخ فروة الرأس لا يجب أن تختلف اختلافا كبيرا عن غيرها من الأساليب قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، هناك أنماط الأسعار وتكوينات خاصة حيث سلخ فروة الرأس هو أكثر ربحية. سنقوم بدراسة ودراسة معمقة في هذا القسم.


ا. سلخ فروة الرأس: يعتبر بعض المتداولين الأسواق التي تتناسب بشكل أفضل مع استراتيجيات سلخ فروة الرأس. هنا سوف ندرس لماذا، وكيفية فروة الرأس في ظل هذه الظروف.


ب. سلخ فروة الرأس الاختراق: سنقوم بدراسة انقطاع الأخبار، والفواصل الفنية على حدة ومناقشة استراتيجيات سلخ فروة الرأس المناسبة لكليهما.


ج. الاتجاه السلخ فروة الرأس: هنا سوف نلقي نظرة عامة على الفوركس السلخ فروة الرأس في الأسواق تتجه.


6. الاتجاه في حين أن سلخ فروة الرأس: الاتجاهات متقلبة، والعديد من المتسوقين اختيار للتجارة بها مثل اتباع الاتجاه، مع التقليل من العمر التجاري من أجل السيطرة على مخاطر السوق. في هذا الجزء سوف ندرس استخدام مستويات التمديد فيبوناتشي للاتجاهات سلخ فروة الرأس.


7. العيوب والنقد من سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس ليس للجميع، وحتى المتسكعون محنك وتلك التي ارتكبت على غرار من شأنه أن تفعل جيدا أن نأخذ في الاعتبار بعض المخاطر والعيوب التي ينطوي عليها استخدام أسلوب عمياء.


8. استنتاجات حول سلخ فروة الرأس: في هذا القسم الأخير سنجمع بين الدروس والمناقشات من الفصول السابقة، والوصول إلى استنتاجات حول الذين يجب استخدام أسلوب التداول سلخ فروة الرأس الفوركس، وأفضل الظروف التي يمكن استخدامها.


كل الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ دليل موسع حول كيفية فروة الرأس مقالات الفوركس.


استخدام مستويات فيبوناتشي لسقوط سوق الفوركس.


اثنين من استراتيجيات سلخ فروة الرأس مختلفة، واثنين من توقيت مختلفة.


نمط استراتيجية سلخ فروة الرأس.


كيف المحاربين النقد الاجنبى كسب المال.


دليل سلخ فروة الرأس الفوركس - الاستنتاجات.


سلخ فروة الرأس الفوركس - النقد والعيوب.


أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


سعر الفوركس عمل سلخ فروة الرأس:


الدليل النهائي (تحديث عام 2017)


تداول فروة الرأس رائع.


تداول تداول السعر رائع.


ولكن عند الجمع بينهما على حد سواء؟


حسنا ثم يمكنك استخدام حركة السعر لفروة الرأس 1، 5، و 15 الرسوم البيانية دقيقة مع سهولة.


لن أكتذب على الرغم من ذلك، وتداول فروة الرأس يسير بخطى سريعة بحيث يمكن أن تصبح الساحقة. لذلك تحتاج إلى فروة الرأس الطريق الصحيح.


في هذا الدليل سوف أعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول فروة الرأس في الفوركس & # 8230؛


الفصل 1.


ما هو "العمل السعر"؟


الفصل 3.


توقف، الأهداف وأكثر من ذلك.


الفصل 1:


ما هو "العمل السعر"؟


تداول تداول السعر يسمح لك بتحليل سوق الفوركس دون استخدام المؤشرات.


بدلا من المؤشرات التي تستخدم الشموع والدعم والمقاومة، وغيرها من تحليل الرسم البياني لاتخاذ قرارات التداول.


العمل السعر مثالية لتداول فروة الرأس لأنها تسمح لك لاتخاذ قرارات التجارة سريعة.


لقد فزت & # 8217؛ ر أساسيات سعر العمل هنا، إذا كنت تريد أن تتعلم أساسيات، تحقق من بلدي العمل الحر استراتيجية السعر.


والنقطة هي أن تحليل حركة السعر يسمح لك بالتنبؤ بدرجة عالية من الدقة ما السعر سوف تفعل المقبل من خلال فهم من لديه السيطرة على الأسعار والمشترين أو البائعين.


إذا المشترين هي في السيطرة، كنت ترغب في شراء. إذا كان الباعة في السيطرة، كنت ترغب في بيع. كل شيء يبدو حقا بسيطا جدا؟ حسنا، بعض نوبي جعل عمل السعر أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون.


لذلك اسمحوا لي أن أقول لك سر من شأنها أن تساعدك على أن يكون أفضل تاجر العمل السعر.


من الذي يتحكم في السعر؟


هذه الكلمات الأربع حيوية عند تداول حركة السعر.


إذا كنت تسأل نفسك هذا السؤال في كل مرة نظرتم إلى الرسم البياني، وسوف تكون أفضل تاجر.


أفعل معظم التداول الخاص بي على الأطر الزمنية الكبيرة، وحتى على تلك الأطر الزمنية أكبر وأنا أسأل باستمرار نفسي & # 8220؛ الذي & # 8217؛ ق في السيطرة على السعر؟ & # 8221؛.


هذا سؤال بسيط واحد يبقي لي مربحة و يبقي لي من ارتكاب الأخطاء.


كان السؤال فقط ثلاثة إجابات ممكنة & # 8230؛


المشترين هم في السيطرة. البائعين هم في السيطرة. السعر غير محدد.


إذا اكتشفت تجارة قصيرة تريد إدخالها وتسأل نفسك & # 8220؛ من هو المسؤول عن السعر؟ & # 8221 ؛، هل تدخل إذا كان الجواب مشترين؟


لا، بالطبع لا، إذا المشترين في السيطرة كنت لا تريد بيع حتى الآن.


اسأل نفسك & # 8220؛ من هو المسؤول عن السعر & # 8221؛ يجبرك على التفكير في السعر بشكل موضوعي.


فإنه يجبر لك لتحليل السعر بشكل صحيح. فبدلا من اتخاذ قرار متسرع، فإنك تجبر نفسي على اتخاذ قرار مستنير.


الآن، إذا كنت أسأل نفسي هذا السؤال عند تداول 12 ساعة الرسوم البيانية. تخيل كم أكثر أهمية هو عندما أنا السعر حركة سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 5 دقائق. عندما يكون لدي فقط حوالي 30 ثانية لاتخاذ قرار التداول.


لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة بلدي سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية سلخ فروة الرأس، وحفظ هذا السؤال.


إن القدرة على الإجابة على هذا السؤال بسرعة وفعالية أمر حيوي. و، هو أيضا مرهقة جدا، الأمر الذي يقودني إلى النقطة التالية.


تجارة فروة الرأس & # 038؛ حركة الاسعار.


فلماذا عمل فروة الرأس والعمل السعر العمل معا بشكل جيد؟


تداول سعر التداول هو حول يجري في تناغم مع ما يفعله الآن في الأسعار، حتى تتمكن من التنبؤ بدرجة عالية من الدقة ما سوف تفعل المقبل.


تداول فروة الرأس هو نفس الشيء.


وعادة ما تستمر تجارة فروة الرأس لمدة 5-30 دقيقة فقط. لذلك، لفروة الرأس إفسيتفلي تحتاج إلى تحليل ما هو سعر يفعل الآن، وماذا سوف تفعل لمدة 30 دقيقة القادمة أو نحو ذلك.


إذا، ماذا عن المؤشرات؟


معظم المتداولين يستخدمون مؤشرات ل سلخ فروة الرأس، وهو خيار سيء. المشكلة مع المؤشرات هي أنها متخلفة.


تداول فروة الرأس ومتخلفة فقط دون & # 8217؛ ر مزيج معا بشكل جيد. يتطلب سلخ فروة الرأس التحليل السريع، والقرارات السريعة، والتداول السريع.


و في جوهرها، تداول حركة السعر هو كل شيء عن السرعة والكفاءة.


العقل الصحيح ل سلخ فروة الرأس.


العقل (علم النفس التداول) هو واحد من أهم العوامل في التداول.


هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية في العالم، ولكن إذا عقلية الخاص بك هو الخطأ، وسوف تفشل.


وهذا صحيح بشكل خاص عند تداول فروة الرأس.


المهارات الأساسية الثلاث للتجارة.


يعتقد التجار الجدد أن الاستراتيجية هي أهم المهارات في التداول. والحقيقة هي أن التداول ينهار إلى ثلاث مهارات أساسية.


[مثلث الموافقة المسبقة عن علم مع النص إلى اليسار]


تحتاج إلى السيطرة على كل من هذه المهارات الثلاث من أجل أن يكون تاجر ناجح.


في هذه المقالة سوف تغطي هذه المهارات من حيث صلتها بتداول فروة الرأس. وفي هذا الفصل سوف تغطي علم النفس التداول.


قد تعتقد أنك لا تحتاج إلى ذلك، ولكن إذا كنت تخدع الفوركس من أجل لقمة العيش، أنت و هيليب؛


علم النفس التداول هو أكثر أهمية من الاستراتيجية.


إذا أعطيت تاجر جديد استراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة مع معدل الفوز 80٪ أنها من المرجح أن تفقد المال.


نعم، حتى مع مثل هذه الاستراتيجية التجارية القوية أنها سوف تفقد المال.


لأن هناك المزيد من التداول من وجود استراتيجية جيدة.


هل سبق لك أن تداولت من الملل؟ هل سبق لك أن أغلقت التجارة في وقت مبكر من الخوف؟ هل سبق لك أن عقدت على تجارة خاسرة على أمل أن تتحول؟


هذه كلها الأخطاء الشائعة التي تجعل التجار الجدد.


وهذه الأخطاء تأكل ببطء بعيدا في معدل الفوز التجار والثقة والربح. لا يهم كيف جيدة استراتيجيتك، إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الضغوط من التداول، وسوف تفقد المال.


المتسكعون الناجحة يعرفون ذلك، وأنها تركز فقط بقدر ما على علم النفس التداول كما يفعلون على استراتيجيتها.


فكيف يمكنك الحصول على سيد علم النفس التداول الخاص بك؟


وهناك طريقة بسيطة لتحسين التجارة الخاصة بك علم النفس.


معظم الناس يريدون الحيل الهوى أو الاختصارات لتحسين علم النفس التداول الخاصة بهم وأن مجرد إيسن & # 8217؛ ر واقعية.


إذا كنت ترغب في تحسين علم النفس التداول الخاص بك، فإنه سوف يستغرق العمل الجاد والوقت.


فما هي أفضل طريقة للقيام بذلك؟ حسنا أنا تغطية كل شيء في هذا الفيديو.


ويغطي الفيديو إدارة المخاطر وكذلك علم النفس التجاري، ولكن اثنين مترابطة بحيث أنها تقريبا نفس الشيء. مشاهدة الفيديو عن كثب وتنفيذ هذه الأشياء ليكون تاجر فروة الرأس أفضل.


اشترك في قناتي على يوتوب لمزيد من مقاطع الفيديو.


السعر العمل أساسيات سلخ فروة الرأس.


قبل التداول الاجراءات العمل سعر تحتاج إلى معرفة الأساسيات. لا تقلق على الرغم من أن هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هي بسيطة جدا للتعلم والاستخدام.


لتجارة فروة الرأس بشكل فعال تحتاج إلى معرفة كيفية القيام شيئين:


بقعة ودعم مكان والمقاومة المناطق. تحديد الاستمرارية على الأطر الزمنية الصغيرة.


وهذا ما سأغطيه في هذا الفصل.


أساسيات.


على أطر زمنية أكبر أنا متخصص في تجارة عكس. أنا اتخاذ العمل على أساس السعر عكس انعكاس من مجالات الدعم والمقاومة.


على أطر زمنية صغيرة الانتكاسات لا تعمل بشكل جيد للغاية. وذلك لأن تجارة الانعكاس تعتمد على تحديد اللحظة الدقيقة التي يموت فيها الاتجاه. على الأطر الزمنية الصغيرة هناك الكثير من الضوضاء لتحديد فعالية موت الاتجاه.


لذلك هناك حاجة إلى نهج مختلف للعملية سعر صرف العملات الأجنبية السلخ فروة الرأس.


وسوف نقوم بتداول الاتجاهات الاتجاه. سنكون مراقبة لإشارات العمل السعر الذي يشير إلى اتجاه قوي. سنقوم بعد ذلك بتداول استمرار عندما يسحب السعر إلى منطقة الدعم أو المقاومة.


هذا قد يبدو بسيطا لكنه مرهق جدا. أحد العناصر الرئيسية في هذه الاستراتيجية هو أنه يجب الحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1: 3 كحد أدنى.


لذلك، دعونا نلخص الأساسيات.


سوف ندخل صفقات فروة الرأس فقط من مناطق الدعم والمقاومة. سنقوم فقط بالاتجار بالاتجاه. سوف ندخل فقط التجارة إذا هدفنا هو 3x أكبر من وقفنا.


وهذه النقطة الثالثة هي النقطة المجهدة. عندما التجارة هو نقطتين من الهدف ومن ثم عكس خمس نقاط ... كثير من الناس مجرد إغلاقه. لا يمكنك القيام بذلك، يجب الحفاظ على نسبة 1: 3. حتى لو كان ذلك يعني التوقف عن ضرب، عليك أن تلتزم 1: 3. وسأوضح ذلك بمزيد من التفصيل في وقت لاحق.


في الوقت الراهن، دعونا ننظر إلى الفوركس استراتيجية سعر فعل سلخ فروة الرأس الفعلية.


الدعم & # 038؛ مناطق المقاومة.


سوف تحتاج إلى رسم مناطق الدعم والمقاومة بنفسك. لا تقلق رغم ذلك، فمن السهل جدا.


دعونا نبدأ مع اثنين من القواعد الذهبية للدعم والمقاومة. هذه القواعد لا تنطبق فقط على سلخ فروة الرأس عمل سعر الفوركس، كما أنها تستخدم لمناطق الدعم والمقاومة الطبيعية بلدي:


البيانات الأخيرة هي دائما أكثر أهمية. دائما. الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من مستبعد الفتيل.


القاعدة الأولى بسيطة جدا. عند وضع مناطق الدعم والمقاومة، البيانات الطازجة هي دائما أفضل من البيانات القديمة. هذا صحيح أكثر على الأطر الزمنية الصغيرة. تعد تشكيلات الإجراءات السعرية التي حدثت قبل عشرين دقيقة أكثر أهمية من التشكيلات التي حدثت قبل يومين. لذلك عند وضع الدعم والمقاومة، تأكد من إعطاء الأولوية للبيانات الحديثة.


عموما أنا فقط ننظر إلى الماضي.


قد يكون من الأصعب فهم القاعدة الثانية. وسأشرحه بمزيد من التفصيل في الأمثلة أدناه.


دعونا كسر الدعم والمقاومة وضع أسفل إلى عملية من ثلاث خطوات.


1 تحديد الارتداد.


الخطوة الأولى لوضع الدعم والمقاومة هي تحديد مستبعد على الرسم البياني الخاص بك. من الناحية المثالية سوف تريد العديد من المستبعد أن يصطف بشكل جيد.


في ما يلي الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. لقد أبرزت ثلاث مجموعات من مستبعد واضح. علامة أقل تعيين منطقة الدعم، يتم تمييزها الأخضر. علامة مجموعة أعلى من منطقة المقاومة، يتم تمييزها الأحمر.


سوف مستبعد لا يكون دائما هذا واضح. ومع ذلك، فإن أكثر وضوحا ترتد أقوى المنطقة؛ لذلك يجب أن تحاول فقط لتحديد مستبعد بارزة.


2 رسم خط لربط مستبعد.


بمجرد تحديد عدة مستبعد، رسم خط أفقي بينهما والانضمام إليهم. يمكنك رؤية الصورة أود / أوسد من فوق مع الدعم والمقاومة المناطق وضعت الآن.


أنه حقا بهذه البساطة. كنت تبحث عن مستبعد قوية وخطوط مكان هناك.


الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أكثر تعقيدا على الأطر الزمنية الكبيرة. ومع ذلك، على 5 دقائق الرسوم البيانية، هو حقا سهلة.


الآن تذكر القاعدة الثانية؟ الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من مستبعد الفتيل؟


ستلاحظ في الصورة أعلاه أنا وضع خط بلدي في أجسام الشموع، وليس في الفتائل. أنا لا أحب وضع الدعم والمقاومة في الفتائل. أنا أفضل أن يكون بلدي الدعم والمقاومة حيث الشموع من المرجح أن تشكل.


أنا بصدد النظر في إضافة شريط فيديو حول الدعم والمقاومة التنسيب. لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى فيديو لتوضيح هذا الموضوع.


اكتشاف الإكتشافات.


يجب أن يكون لديك الآن فهم جيد لكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. الخطوة التالية هي في الواقع إيجاد الاجهزة التجارية. وانا ذاهب الى اظهار لكم بالضبط كيف نفعل ذلك.


قد تكون هناك مشكلة صغيرة على الرغم من. إذا كنت لا تفهم نمط الشمعدان والأساسيات الاتجاه، الاشياء أدناه قد لا يكون منطقيا.


إذا وجدت أن لديك تكافح مع المفاهيم أدناه، القفز فوق إلى أساسيات العمل السعر في قسم التعليم الفوركس. في هناك أنا تغطي العمل السعر الأساسي ومفاهيم نمط شمعدان. بمجرد فهم هذه المفاهيم، فإن الاشياء أدناه تكون سهلة.


ما يبدو استمرار الاتجاه.


أنا متأكد من أنك قد سمعت المثل القديم، "هذا الاتجاه هو صديقك". حسنا في هذه الحالة، هذا القول هو نوع من صحيح. نحن نريد استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاه، والحصول على دخول جيدة وركوب ذلك لفترة قصيرة.


يجب أن تعرف بالفعل كيفية تحديد الاتجاه المهيمن، وأنا أتحدث عن هذا في قسم التعليم المرتبطة أعلاه.


ولكن الشيء حول الاتجاهات هو أنها نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، على نحو سلس. إذا سيطرة البائعين السعر لمدة 24 ساعة على الرسم البياني خمس دقائق (288 الشموع) السعر لن تتحرك بسلاسة كل شمعة ل 288 الشموع. الاتجاهات تتحرك كما يلي:


انظر كيف يدفع المشترون مرة أخرى إلى الدعم السابق بعد الباعة كسر من خلال ذلك؟ (ملحوظ باللون الأخضر)


هذه هي الطريقة التي يعمل بها الاتجاه. في اتجاه هبوطي، والبائعين في السيطرة الكاملة على السعر. المشترين في محاولة للسيطرة على كل وقت. أحيانا المشترين السيطرة لفترة وجيزة ولكن البائعين استعادة السيطرة ومواصلة تتجه إلى أسفل.


هنا هو مثال على كيفية التجارة استمرار سكالبس بها. الصورة أدناه هي جيف، وسوف تلعب مثل الفيديو وتظهر لك كيف التجارة استمرار أعمال التداول.


المفهوم الأساسي هو التجارة مع هذا الاتجاه. باستخدام تحليل الشمعدان مع الدعم والمقاومة يسمح لك لتحديد ما إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة. إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة، قمت بإدخال التجارة لمدة 10-20 نقطة سريعة. الآن، دعونا ننظر في بعض الأمثلة التجارة التفاصيل.


أزواج، ينتشر، توقف & # 038؛ أهداف.


الآن بعد أن تعرفت على أساسيات السعر سلخ فروة الرأس العمل، انها الوقت لنتحدث التفاصيل.


أزواج، ينتشر، توقف، والأهداف كلها جزء مهم جدا من هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس.


توقفك وأهداف تحتاج خصوصا أن تكون على نقطة إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من حركة السعر سلخ فروة الرأس.


لذلك دعونا نلقي نظرة على كل هذا في الفصل 4.


أزواج وينتشر.


وعادة ما يتم تحديد الأزواج التي تقوم بتداولها من خلال فروقات الأسعار. ووقف الخسارة المشترك لهذه الاستراتيجية هو 5-10 نقطة. لذلك تحتاج إلى تداول أزواج مع ينتشر ضيق جدا لتكون مربحة.


يجب تضمين انتشارك في المحطة. مع انتشار اثنين من نقطة، وكنت في نهاية المطاف وجود وقف ثلاثة نقاط على بعض الصفقات، والتي هي ببساطة ليست قابلة للحياة.


وهنا لائحة من أزواج أنا التجارة مع هذه الاستراتيجية.


هناك بالطبع أزواج أخرى مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، أنا التمسك تلك أعلاه لأنها تعمل أفضل بالنسبة لي.


ذي ستراتيجيس إدج.


في حين جعل تخمين المتعلمين حول سعر يعمل بشكل جيد على الرسم البياني 5 دقائق، فمن الواضح أنه ليس مثاليا. سوف تجد أنك على حق 50٪ -60٪ من الوقت.


ومع ذلك، فإن الحق لا يهم على الإطلاق. تذكر كيف قلت أن خطرك على مكافأة نسبة يجب أن يكون 1: 3 على الأقل؟


التداول مع الحد الأدنى من المخاطر 1: 3 للمكافأة، تحتاج إلى أن تكون على حق فقط 25٪ من الوقت لكسر. إذا كنت على حق 33٪ من الوقت، كنت تحقيق الربح.


إن نسبة المخاطر الفعلية لمكافأة هذه الإستراتيجية تصل إلى 3.7 حيث أن بعض الصفقات لديها نسبة 1: 5. وهذا يعني تقريبا أنني يمكن أن تكون خاطئة 75٪ من الوقت ولا يزال كسر حتى.


الرياضيات هي جنبا إلى جنب مع هذه الاستراتيجية. يمكنك استخدام تفهمك أو العمل السعر لجعل تخمين المتعلمين. طالما أن تخمين هو الحق 50٪ من الوقت، يجب تحقيق الربح.


طالما كنت تدير فعلا التمسك المخاطر 1: 3 لمكافأة نسبة، يجب أن تفعل جيدا.


هذه هي المشكلة على الرغم من. إذا علم النفس التداول الخاص بك ليست جيدة، وربما سوف يفسد الجزء الأكثر أهمية من هذه الاستراتيجية، والمخاطر لمكافأة نسب.


توقف والأهداف.


توقف وأهداف بسيطة جدا. عموما توقف بلدي هو 5 نقاط وبلدي الهدف هو 15 نقطة. إذا كان الزوج يتحرك بسرعة ومحطة 5 نقطة ضيقة جدا، وأنا قد تمديد وقف بلدي إلى 10 نقطة وهدفي إلى 30 نقطة.


الأهداف والتوقف هي الجزء الأكثر ذاتية من هذه الاستراتيجية. يجب عليك التمسك وقف 5 نقطة و 15 نقطة الهدف عند بدء تشغيل لأول مرة. كما تصبح مألوفة مع استراتيجية سوف نفهم متى لاستخدام هدف أكبر قليلا والتوقف.


استراتيجية الفوركس السعر سلخ فروة الرأس العمل.


الآن يجب أن نفهم ما للتجارة وكيفية التجارة بها.


لذلك دعونا نلقي نظرة على أمثلة من استراتيجية سلخ فروة الرأس في العمل.


في الأمثلة الحقيقية أنا يأخذك من خلال تداولات فروة الرأس الحقيقية أخذت خطوة بخطوة.


أنت تعرف الآن كيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. أنت تعرف أيضا ما يبدو استمرار الاتجاه مثل.


كل ما عليك القيام به للتجارة هذه الاستراتيجية هو وضع هذين الأمرين معا. أنا الآن سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك مع الكثير من الأمثلة. سنبدأ مع و أود / أوسد التجارة قصيرة:


في الصورة أعلاه ترى أود / أوسد في اتجاه هبوطي. يتم وضع منطقة الدعم عند 0.7633 على أساس مستبعد ملحوظ باللون الأخضر.


تمكن البائعين من كسر الدعم عند 0.7633. المشترين تأخذ مراقبة موجزة من السعر ودفعه إلى منطقة الدعم 0.7633 السابق.


يبذل المشترون عدة محاولات لإغلاق فوق منطقة 0.7633. منذ المشترين لا يمكن أن تغلق فوق منطقة 0.7633، يتم إدخال تجارة قصيرة. يتم إدخال قصيرة لأن السعر يتجه لأسفل وأنه من الواضح المشترين لا يمكن استعادة السيطرة على الأسعار.


وهذا استمرار مستمر.


لماذا يكون الإعداد فوق تجارة جيدة؟ حسنا، دعونا نفعل بعض تحليل المخاطر سريعة وبسيطة على الإعداد. وسوف يتم هذا التحليل عندما يضرب السعر منطقة المقاومة ويكافح لكسر فوقه.


الاتجاه الرئيسي هو الهبوطي، وهذا يدل على أن البائعين هم في السيطرة على السعر (نقطة واحدة للبائعين) تسبب المشترين انعكاس طفيفة تصل إلى المقاومة، وهذا يشير إلى أن المشترين لديهم بعض الطاقة (نقطة واحدة للمشترين) السعر هو في منطقة قوية من المقاومة (نقطة واحدة للبائعين) المشترين غير قادرين على إغلاق فوق منطقة المقاومة (نقطة واحدة للبائعين)


البائعين لديها ثلاث نقاط، والمشترين لديهم نقطة واحدة. إن تحليل المخاطر هذا أساسي، ويمكننا القيام بتحليل أكثر تعقيدا للمخاطر ولكن استراتيجية كهذه لا تحتاج إليها.


الفكرة هنا بسيطة. كنت تستخدم تحليل حركة الأسعار لجعل تخمين متعلمين لما سيحدث بعد ذلك. إذا كان الباعة لديهم السيطرة على الاتجاه الرئيسي والمشترين لا يمكن أن تغلق فوق المقاومة، فإن الاتجاه الهبوطي لديه فرصة جيدة للاستمرار. لذلك، يمكنك جعل تخمين المتعلمين أن الباعة سوف تستمر وأنت قصيرة، لماذا هذا مربح؟


فروة الرأس أمثلة التجارة.


حسنا، الوقت لبعض الصفقات سبيل المثال. هذه الصفقات كلها الأخيرة، وأنها إما اتخذت من قبل لي أو أعضاء منتدى الدورة المتقدمة.


أنا ذاهب لمحاولة اطلاق النار على بعض أشرطة الفيديو التجارة الحية لهذه الاستراتيجية قريبا. عندما أفعل أنا سوف نشر لهم هنا.


دولار أسترالي / دولار أمريكي.


كانت هذه مجموعة بسيطة جدا والتي شكلت على منطقة قوية من المقاومة. يمكنك رؤية مستبعد واضح من منطقة 0.7485 على مدى عشر ساعات. وأظهرت هذه الارتداد لي مقاومة واضحة في المنطقة. السعر في نهاية المطاف كسر فوق منطقة المقاومة وأصبحت المقاومة الدعم. كان هناك في الواقع تجارة فاشلة هنا والتي سوف نناقش في وقت لاحق.


وقد اتخذت هذه الصفقة قصيرة بعد كسر السعر دون منطقة الدعم 0.7485. بعد الشوط الثاني، دفع المشترون مرة أخرى إلى مستوى 0.7485 وحاولوا إغلاقه فوقه. وعدم إمكانية إغلاق المشترين فوق حاجز 0.7485 يشير إلى أن البائعين يتحكمون في السعر وأن الاتجاه الهابط سيستمر.


تم إدخال تداول قصير عند 0.7482 عند 07:25 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة. وكان وقف 7 نقاط وكان الهدف 21 نقطة. كما ترون تم الوفاء الهدف بسهولة. وتم تمديد الهدف التجاري بمقدار 4 نقاط إلى 25 نقطة كما كان هناك زخم كبير. وكان الخطر العام على مكافأة هذه التجارة 3.57، وهو أعلى من الحد الأدنى من 3.


أود / أوسد التجارة طويلة.


هذه التجارة أثارت قبل ساعات قليلة من التجارة أعلاه. وكان الإعداد جيدة ولكن التجارة لم تقلع. وقد وضعت منطقة الدعم والمقاومة عند 0.7485 بناء على أول مستبعدين يظهران في الصورة الخاصة بالتجارة السابقة. عندما كسر المشترين فوق سعر المقاومة انخفض بسرعة إلى أسفل إلى أسفل لاختبار المنطقة.


لم يتمكن البائعون من الإغلاق تحت المنطقة حتى تم إدخال فترة طويلة عند 0.7488 عند الساعة 5:50 صباحا. وكان هدف التجارة هو 21 نقطة وكانت المحطة 7 نقاط. ظلت هذه التجارة مفتوحة لأكثر من ساعة ولكن في نهاية السعر انخفض وضرب توقف.


هل يمكن أن أفعل شيئا مختلفا لإنقاذ نفسي من أخذ خسارة 7 نقطة على هذه التجارة؟ ربما يمكن أن يكون، ولكن لا يهم.


المفتاح لتداول هذه الاستراتيجية هو مجرد اتخاذ التجارة والسماح لها اللعب بها. لا تغلق الصفقات في وقت مبكر ولا توسع توقفاتك. إذا فشلت التجارة لا يهم، كل ما يهم هو أن تحافظ على الحد الأدنى من خطر 1: 3 لمكافأة نسبة.


إذا كنت تأخذ مائة الصفقات مع هذه الاستراتيجية وتفشل 60٪ منهم سوف لا تزال تكون مربحة، إلقاء نظرة:


60 الصفقات x -7 نقطة فقدت -420 نقطة.


40 تداولات × 21 نقطة فاز = 840 نقطة فاز.


840 & # 8211؛ 420 = +420 نقطة.


هذا هو السبب في أنه من الحيوي للحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1: 3 وهذا هو السبب في الخسائر مثل واحد أعلاه لا يهم.


تداول الفوركس ليس على وشك أن يكون صحيحا، انها عن مربحة.


دعنا ننظر إلى مثال آخر حديث.


أوسد / كاد.


هذا المثال التجاري الأخير يوضح حقا لماذا هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون صعبة نفسيا. كما يظهر لك لماذا يجب عليك التمسك نسبة 1: 3، بغض النظر عن ما.


كما ترون، كانت التجارة مفتوحة لمدة 10 دقيقة فقط قبل أن يتراجع السعر إلى الدخول. كيف تتعامل مع هذا الموقف؟ هل الذعر والخروج؟ هل تقرر بهدوء التجارة لم تعد جيدة والخروج؟


كنت عقد التجارة. تحتاج إلى الثقة تحليل تحليل السعر الخاص بك والتمسك نسبة 1: 3. الصفقات مثل هذا أمر شائع جدا، فإن الصفقات لن تصل دائما الهدف الخاص بك في غضون 20 دقيقة. تحتاج إلى أن تكون على استعداد للانتظار بها في بعض الأحيان.


اترك رد.


24 الردود على & # 8220؛ عملات الفوركس السعر سلخ فروة الرأس & # 8221؛


شكرا لجميع التعليم. الطريقة التي كسرها وجعلها من السهل جدا أن نفهم يستحق الثناء.


أي نوع من منصة التداول التي تستخدمها والتي تسمح لك بإدراج خطوط S / R بسهولة. نظامي الأساسي لا يسهل علي.


يمكنني استخدام ترادينغفيو.


مقالة لطيفة على سلخ فروة الرأس إطارات زمنية منخفضة. انها & # 8217؛ s تجديد كبيرة و إلى حد كبير الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتداول بشكل فعال الرسم البياني 5m.


شكرا لنشر هذه.


جيد جدا قراءة شكرا نيك. لقد لاحظت أن أوسد / سيارة الصفقات قصيرة قمت بإدخال قبل كسر أدنى مستوى. يبدو أنك تدخل داخل المنطقة على شمعة عكس. هل هذا صحيح الصوت؟


مرحبا، وهذا هو المعلم كبيرة للعمل السعر سلخ فروة الرأس.


هل لديك بيانات تاريخية لآخر صفقة تداول؟ كم في المئة نسبة فوزك؟ هل تستخدم الإصلاح 1: 3، أو أحيانا باستخدام تيسي؟


هل هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كان الزوج في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي؟ لقد وجدت أن على معظم المخططات يمكن أن تجعل القضية لكليهما.


يمكنك استخدام خطوط الاتجاه أو المتوسطات المتحركة. التركيز على الإطار الزمني المناسب لهذا الاتجاه. يمكنك بالتأكيد جعل حالة لكلا الاتجاهين ولكن عادة هناك اتجاه مهيمن. إذا كان الاتجاه البياني اليومي لأسفل، واتجاه الرسم البياني الأسبوعي، فإن الاتجاه البياني الأسبوعي هو السائد. ومع ذلك، إذا كان لي أن تأخذ التجارة الرسم البياني 4hr، وأود أن تكون أكثر قلقا مع اتجاه الرسم البياني اليومي.


هل يجب إغلاق جميع المواقف عند مغادرة الكمبيوتر؟


هذا راجع اليك. أنا عموما ترك الألغام مفتوحة، وقف بلدي يحمي لي إذا كان يتحول عندما أنا لست هناك.


شكرا على الرد السريع =)


كنت قلقا فقط لسبب ما توقف بلدي دوسن & # 8217؛ ر الحصول على تنفيذها وهناك & # 8217؛ s خطوة كبيرة وفقدت الكثير من المال بسبب بلدي الكثير الحجم يجري أكبر بكثير عندما سلخ فروة الرأس.


هل يجب أن يدعوا هذا الاهتمام؟


كما هو الحال مع أي تجارة، يمكنك انزلق، بل هو واقع التداول. فقط اتخاذ الاحتياطات مثل الحذر من أي أحداث الأخبار الرئيسية الخ


حسنا، شكرا مرة أخرى =)))


كنت أرغب في فروة الرأس ربما بضع ساعات في بداية الدورة نيويورك، وأيضا تداول الرسوم البيانية اليومية في نهاية دورة نيويورك للتداولات البديل على المدى الطويل.


أنا ذاهب إلى تجريبي كل هذا أولا بالطبع ولكن كنت أتساءل كيفية التعامل مع سكالبس إذا أنا في موقف على المدى الطويل على نفس الزوج أو الزوج المترابط. ماذا سيكون النهج الخاص بك إذا كنت فروة الرأس وأيضا التجارة سوينغ؟


تداولها على حسابات منفصلة، ​​يجب أن يكون لديك حساب لكل استراتيجية إذا كنت تريد أن تفعل إدارة المخاطر المناسبة.


هل كل شيء من الرسم البياني 5 دقائق؟ أو هل تبدأ على إطار زمني أعلى لمعالجة الدعم & أمب؛ مقاومة؟


ملاحظة الموقع هو عظيم!


ملصق ممتاز. أنا استخدم هذه الاستراتيجية ل أعلى تف كان مجرد النظر في استخدامه ل m5 قبل أن تعثر على هذا المنصب.


ومع ذلك استخدام تريندلين أنف تصحيح الألياف للصفقات بلدي.


ثابر على العمل الجيد.


بارد، ونأمل أن ساعد!


1R مع 60٪ نسبة الفوز بما فيه الكفاية، لا حاجة لهذا 3R المجهدة في تجارة واحدة. فقط القيام بمجموعة من ثلاثة الصفقات الفوز مع حجم مزدوج الكثير في كل مرة كنت الفوز. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف مع 7R في المجموع. ثم كرر إلى 1R مرة أخرى. إذا كنت تخسر، تخسر 1R. ستحصل على 6 فرصة إضافية لإعادة المحاولة للحصول على 3 صفقات فائزة. إذا خسرت 3 مرات قبل الحصول على 3 انتصارات في صف واحد، لا يزال الربح نهاية 4R.


تجارة 1R هو أسهل بكثير من 3R. ولكن إذا حاولت 6 مرات ولا يزال يمكن & # 8217؛ ر الفوز 3 مرات على التوالي، أن & # 8217؛ ق يعني مهارة / معدل فوز سيئة للغاية وليس 60٪.


يمكنني استخدام هذا الأسلوب الدقيق التداول S / R في M5 مع هذا مم استهداف فقط 1R + التكلفة (5+ نقطة توقف / تغ). مع قرص قليلا وأنا تهدف في الغالب لمدة 4 إلى 5 انتصارات (15 إلى 31R) في صف واحد وتكرار. التي تعطيني الكثير من الجحيم من الفضاء لتخسر أكثر من مرة.


يمكنك أيضا إغلاق جزئيا في 1R + وترك الباقي لتشغيل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ثم ضعف / مركب أن جزئية لك & # 8217؛ أخذت الربح وجعل بقية مثل مكافأة. 4-5 يفوز صف سوف ماكس من الهامش في الفوركس (مع وسيط تقدم رافعة مالية 500: 1).


مقالة لطيفة نيك شكرا، يمكنني استخدام نفس الاستراتيجية على الإطار الزمني 1min ولا تزال تنجح؟


أنا لست متأكدا، أنا لم اختبرها بما فيه الكفاية على 1 دقيقة الرسوم البيانية لأن هذا النمط من التداول لا يناشد لي. الطريقة الوحيدة لمعرفة هو اختبار ذلك!


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تحب هذه المادة على الرغم من! أنا & # 8217؛ م العمل في الواقع على نسخة محدثة، حتى إذا كنت & # 8217؛ المهتمة إبقاء العين على ذلك! :)


مرحبا أود فقط أن أعرف هل تغطي العمل السعر سلخ فروة الرأس في الفوركس العقل المدبر بالطبع جزيل الشكر.


أنا لا تغطي سلخ فروة الرأس في بلدي بالطبع العقل المدبر في الوقت الراهن، لا.


وانا ذاهب الى محاولة هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس قريبا، وتقول لإضافة انتشار إلى توقف. هل هذا لكلا يشتري ويبيع؟

No comments:

Post a Comment