Sunday 4 February 2018

خيارات تداول تسلا


تسلا أوبتيون شين.
بيانات تسلا أوبتيون.
تحديثات كل 15 دقيقة.
سلسلة خيارات تفصيلية وشاملة لكل انتهاء مدرج في تسلا. يتضمن الحجم، والفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية، وعرض / طلب كل مخالفة. تحقق أكثر من ذلك عن طريق النقر على إضراب ورؤية النشاط التجاري، وحركة التقلب، والقيم الختامية يوم أمس.
انقر على سترايك السعر أو حجم لعرض تفاصيل موسعة.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
تريد أن تعرف المزيد عن تسلا الأرباح؟
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

تداول الخيارات تسلا
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تسلا، وشركة الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

دراسة حالة الأسهم في تسلا (تسلا): العثور على استراتيجية الفوز.
تيسلا إنك (نسداق: تسلا) إنك على المدى التاريخي في وقت متأخر جدا إلى فزع من المشككين في وول ستريت.
وهناك طريقة استثنائية لاستخدام خيارات الأسهم للاستفادة من المدى.
تيسلا إنك خيارات الأسهم تندينسيز.
شراء مكالمة في المال (المعروف أيضا باسم 50 دعوة دلتا) هو موقف صعودي على الأسهم، ولكن السر الحقيقي وراء استراتيجيات الخيار الناجح وجدت في أركان و كرانيز من التجارة. دعنا نلقي نظرة.
أولا، هنا هو كيفية شراء 50 دلتا الدعوة كل أسبوع لمدة 6 أشهر الماضية قد فعلت.
على الرغم من أن تسلا إنك شهدت مرحلة تاريخية، اتضح أن شراء عمياء في المكالمة المال كان في الواقع ليس نهجا جيدا جدا & # 8212؛ عائد 15.3٪. ولكن هذا ليس نهاية التحليل & # 8211؛ إنها & # 8217؛ s البداية. ويجب تحسين الاستراتيجية التي نظرنا إليها للتو، ونبدأ بمعالجة المخاطر.
أولا، يمكننا أن نرى ما يحدث إذا تجنبنا الأرباح & # 8212؛ وهذا هو، بينما نحن شراء أسبوعيا في المال الدعوة كل أسبوع & # 8212؛ عندما تأتي الأرباح، ونحن ببساطة تخطي ذلك الأسبوع. إليك النتائج.
لسهولة التحليل أدرجنا الاستراتيجية الأصلية على اليسار، والنهج الجديد على اليمين. من خلال تجنب الأرباح، يمكننا أن نرى ما يقرب من أربعة أضعاف من العائدات في حين أخذ أقل المخاطر.
حتى لا يزال، وهذا هو بداية، وليس نهاية تعظيم العائد. نهج ذكي آخر لتحسين واقع تيسلا شركة & # 8217؛ ق ديناميكيات الأسهم هو السماح للفائزين تشغيل، ولكن قطع المكالمات خاسرة في وقت مبكر. يمكننا القيام بذلك عن طريق وضع وقف الخسارة. في حين أن مكالمة طويلة يمكن أن تفقد 100٪ من قيمتها، ما يمكننا القيام به هو وضع في قاعدة:
في أي أسبوع، إذا فقدت المكالمة 70٪ من قيمتها، دع & # 8217؛ ق قطع تشغيله، والتجارة في الأسبوع المقبل. نحن فعال إزالة تماما 30٪ من الخطر الهبوطي.
يمكننا أن نفعل ذلك مع الاستفادة من الماوس:
على سبيل المثال، إذا اشترينا خيار اتصال بقيمة 5 دولارات، إذا بدأنا خلال الأسبوع في التلاشي وينخفض ​​إلى 1.50 دولار (بانخفاض 70٪)، فإننا ببساطة نبيعه، ولا ننتظر حتى يتلاشى إلى لا شيء. ثم نستمر في نفس النهج في الأسبوع المقبل.
وهنا النتائج باستخدام وقف الخسارة وتجنب الأرباح. مرة أخرى، وضعنا الاستراتيجية القديمة على اليسار والاستراتيجية الجديدة المعدلة للمخاطر، على اليمين:
لقد انتقلنا من عائد 15.3٪ من خلال شراء المكالمات الأسبوعية، ثم أخذنا مخاطر أقل من خلال تجنب الأرباح وعادنا 56.9٪، وعلاوة على ذلك، من خلال خفض 30٪ من خطر الهبوط مرة أخرى، نرى الآن 82.5٪ العائد.
وباختصار، فإننا نرى أكثر من مضاعفة العائدات مع أخذ مخاطر أقل بكثير. لم يكن هناك رصاصة سحرية، وإنما نهج منهجي يستند بالضبط على ديناميات تيسلا إنك & # 8217؛ ق أسعار الأسهم.
هو هذا التحليل الحقيقي، أو مجرد الحظ؟
شكوك طبيعي & # 8212؛ التداول هو & # 8217؛ ر لعبة. يمكننا أن نثبت لأنفسنا أن هذا ليس الحظ أو يحدث الموقف. إذا كان تحليل التداول لدينا صحيحا، تجنب الأرباح واستخدام وقف الخسارة كان ينبغي أن يكون أفضل من الاستراتيجية العادية من مجرد شراء وعقد لجميع الفترات الزمنية. وهذا هو، 6 أشهر، 1 سنة و 2 سنة، في جميع المجالات.
اتضح أن هذا هو بالضبط ما نجد. وفيما يلي النتائج، جنبا إلى جنب، لمدة عام لشركة تسلا (نسداق: تسلا):
مرة أخرى، لا يوجد رصاصة سحرية هنا، وهذا هو بيانات موضوعية & # 8212؛ فقد خسر الخاسر بنسبة 36.9٪، عندما سحق حزمة من المخاطر عن طريق تجنب الأرباح ومن ثم استخدام وقف الخسارة، وتحول إلى 61.3٪ الفائز. يمكننا أن ننظر حتى في كيفية عمل هذا النهج على مدى العامين الماضيين لشركة تسلا:
هناك مرة أخرى & # 8212؛ ومعرفة وقت التداول، ومعرفة متى لا يتاجرون، ومعرفة متى يغلقون التجارة، تضاعفت ثلاث مرات تقريبا النتائج على مدى العامين الماضيين.
هذه هي الطريقة التي يستفيد بها الناس من سوق الخيارات & # 8211؛ هو & # 8217؛ s إعداد، وليس الحظ. كل سهم ديناميكياته الخاصة، تسلا شركة لديها أنماطها الخاصة، ونحن بحاجة فقط لتحديد لهم وإدارة المخاطر من حولهم.
شكرا للقراءة.
العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. يرجى النظر بعناية ما إذا كانت العقود الآجلة أو الخيارات المناسبة لحالتك المالية. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
وليس لدى صاحب البلاغ مركز في تسلا وقت نشره. أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.
مرحبا أوفير & # 8211؛ ملصق ممتاز.
بعض الأسئلة للحصول على رأيك في:
1. لماذا تختار 70٪ كما وقف الخسارة بدلا من شيء أقرب إلى القول 50 أو حتى 30٪؟ هل الخيار حقا ترتد مرة أخرى أنه في كثير من الأحيان بعد أن فقدت 50٪ من قيمتها؟
2. ما هي أفكارك على درب توقف الخسارة & # 8212؛ ماذا ستوصي بعرض عرض وقف الخسارة للتجار اليوم؟ يبدو كما لو أن 0.50 $ الافتراضية قد تكون ضيقة جدا لتسلا؟
أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.
الأضواء الاقتصادية: ارتفاع أسعار النفط & # 038؛ عوائد الخزينة.
يناير باروميتر يرسل إشارة صاعدة إلى الأسهم في عام 2018.
2018 الإصلاحات الضريبية تقدم مكاسب قصيرة الأجل، ألم طويل الأجل.
حول مساهمينا.
50+ المهنيين الموهوبين.
كما شوهد على.
شكر خاص.
مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.
اتبع شاهدها السوق.
&نسخ؛ 2018 انظر إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!

خيارات الاتصال أو وضع خيارات على تسلا موتورز (تسلا)؟
تسلا موتورز (تسلا) هو مرة أخرى جعل العناوين. هذه المرة، صانع السيارات الكهربائية في الأخبار بعد التوصل إلى اتفاق لبناء مصنع بطارية جيغافاكتوري في ولاية نيفادا.
حاليا، ترتفع أسهم تسلا عند 277.40 دولار. وارتفع السهم بنسبة 139٪ من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا عند 116.10 دولار وهو أقل بقليل من أدنى مستوى له في 52 أسبوع عند 291.42 دولار.
هل هذه فرصة لشراء خيارات الاتصال في تسلا بسبب صفقة كبيرة نيفادا يعطي الشركة على مصنعها الجديد؟ أو يجب عليك شراء خيارات وضع في تسلا بسبب ارتفاع أسعار عالية جدا من الأسهم؟
الثيران جعل حجة مقنعة ...
الإعلان عن اتفاق نيفادا مع تسلا على جيغافاكتوري الجديد هو إيجابي كبير للشركة. نيفادا رمي أساسا في 1.3 مليار $ للحصول على مصنع بنيت في الدولة.
ومن المتوقع أن مصنع تسلا 5 مليار $ تسمح تسلا لانتاج كميات كبيرة من البطاريات المتخصصة. ليس فقط أنها تمكن الشركة من تقديم سيارة كهربائية أكثر بأسعار معقولة للجمهور، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم البطاريات لدعم الشبكة الكهربائية.
نحن نتحدث عن مصدرين جديدين ضخمين للإيرادات. والآن، تسلا هو الحصول على فائدة كبيرة من ولاية نيفادا من أجل بناء المصنع هناك. وهذا سيوفر وفورات كبيرة في التكاليف للشركة في السنوات القادمة.
ولكن الدببة لديها حالة مقنعة أيضا ...
من ناحية أخرى، كان تسلا مخزون عبادة لبعض الوقت والمستثمرين تميل إلى أن تكون مفرطة في الإفراط في الشركة. نعم، انها شركة جيدة، ولكن هناك بالتأكيد يبدو أن بعض أوفيربويينغ تجري.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة إلون موسك إنه يمكن للمستثمرين "الاستغناء عن" سعر السهم و "سعر السهم مرتفع الآن". عندما يقول الرئيس التنفيذي أن سعر السهم مرتفع، فإنك تعلم أن المستثمرين قد أصبحوا مجنونين جدا شراء.
بعد كل شيء، تسلا في نسبة P / E إلى الأمام هو 86x. هذا رفيع جدا عالية. لا بأس للمستثمرين أن يتطلعوا إلى الأمام، ولكن من الواضح جدا أن المشترين يتقدمون إلى حد بعيد عن أنفسهم في هذه الحالة.
إذن هل صفقة مصنع تسلا تستحق الصعود على السهم، أم أن الوقت قد حان لتراجع سعر السهم؟
إذا كنت تعتقد أن الثيران على حق، نلقي نظرة على شراء تسلا 18 أكتوبر 310 $ يدعو إلى حوالي 2.75 $.
إذا كنت تعتقد أن الدببة على حق، نلقي نظرة على شراء تسلا 18 أكتوبر 245 $ يضع حوالي 3.00 $.
لك في الربح،
نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)
غوردون لويس هو كبير الاستراتيجيين في مجال الاستثمار ومحرر للنشرة الإخبارية اليومية الشعبية - خيارات البحوث التجارية. وهو أيضا رئيس تحرير خدمة التداول الخيارات القائمة على موضوع ديناميكي، مستشار خيارات متقدمة، واحدة من المحللين الرئيسيين وراء ناجحة للغاية تداول الأسلاك.
إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.
اتبع خيارات التداول البحوث.
مجانا خيارات تقرير خاص.
ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!
زيادة عوائدك بنسبة 948٪
انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

No comments:

Post a Comment