Saturday 24 February 2018

تايلاند تداول العملات الأجنبية


الفئة: التداول عبر الإنترنت في تايلاند البلد.


التداول في تايلاند: فكرة جيدة عن البيانات المالية؟


الأجانب الذين يخططون للانتقال إلى تايلاند لا تجد دائما وظائف بسهولة. وهذا هو السبب في أنها يجب أن نفكر في كسب المال على الانترنت أو العيش قبالة عائدات مدخراتهم.


السؤالين الأولين مثل هؤلاء الناس يسألون ما إذا كان من الممكن لكسب المال على الانترنت وما هي طرق القيام بذلك. فمن الممكن للوافدين لاستخدام جميع الأدوات التجارية الأساسية التي يمكن العثور عليها في بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. يمكن لكل من الفوركس والوسطاء تداول الخيارات الثنائية توفير مصدر مستدام للدخل بالنسبة لهم.


تجارة الفوركس في تايلاند.


يسمح تداول الفوركس للمغتربين بالاستفادة من الفروقات في أسعار العملات وأسعار الصرف. إذا كنت ترغب في العثور على وسطاء الفوركس في تايلاند التي تتخصص في العمل مع كل من المغتربين والمواطنين، فإنك سوف.


التداول في تايلاند.


تجد القائمة أدناه مفيدة جدا.


أفضل وسطاء الفوركس.


هناك خمسة وسطاء الفوركس الرئيسية العاملة في تايلاند:


وندسور وسيط (الحد الأدنى للإيداع - 500 $). واحدة من أطول وسطاء خدمة في أوروبا، لديها تاريخ التشغيلية لأكثر من 25 عاما. فكسرو (الحد الأدنى للإيداع - 100 $). تأسست شركة رائدة في مجال الفوركس على الانترنت في عام 2006، واليوم يسمح الملايين من الناس للتجارة في الأسواق المالية. ليبيرتكس (الحد الأدنى للإيداع - 100 $). شركة جديدة نسبيا التي تملكها إنديكاتيون للاستثمار المحدودة واحدة من السمات الرئيسية هي عبر منصة التوافق. 3TG وسطاء (الحد الأدنى للإيداع - 300 $) الذي يوفر 4 أنواع رئيسية من منصات التداول بما في ذلك منصة 3TG MT4، 3TG موبايل التاجر، محطة 3TG و 3 TG مام. أجيا (الحد الأدنى للإيداع - 1 $). واحدة من أنسب الشركات المالية للمبتدئين، والتي توفر بيئة ودية وموثوق بها.


الشيء الوحيد الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تداول الأسواق الأمريكية في بك هو فقط ربما في الليل. يمكن أن يسبب إزعاج لمعظم الناس. هذا هو السبب في أن العديد منهم يفضلون الخيارات الثنائية إلى الفوركس.


تداول الخيارات الثنائية: فرصة للمواطنين التايلانديين؟


على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون الخيارات الثنائية لتكون عرضة للاحتيال، وهناك الكثير من التجار مما يجعل الآلاف من الدولارات عن طريق بيع وشراء لهم. وهذا النشاط قانوني في تايلند، حيث لا توجد لوائح أو تشريعات واضحة بشأن الخيارات الثنائية. لهذا السبب، سيكون لديك صعوبات في العثور على وسيط التايلاندية المحلية. ولن يكون ذلك مشكلة لأن غالبية الشركات العالمية تعمل في البلد. ومع ذلك، قد تقتصر على طرق الدفع المستخدمة في المعاملات الدولية.


وسطاء التداول.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية فإنه من الصعب بشكل خاص اختيار موقع التداول. مئات من الخيارات المتاحة للوافدين في تايلاند، وأنت لا تعرف أبدا أي منها موثوق بها. هدفنا هو مساعدتك في اختيار وسيط الأنسب بالنسبة لك.


إق الخيار. أطلقت الشركة خدمتهم في 2018 واكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم. سوف تحقق على الانترنت تظهر لك مئات الاستعراضات الإيجابية واحترام عالية لهذا الموقع. ومن المعروف أن تكون واحدة من المواقع الأكثر ابتكارا، كما يمكنك أن تتعلم للتداول على حساب تجريبي قبل إنفاق (في الواقع، وكسب) المال الحقيقي. ميزة أخرى للشركة المتميزة هي تصميمها الذي يناشد معظم التجار، كما منصة التداول الخاصة بهم هو بسيط لاستخدام وفهم. دعم العملاء دائما هناك لمساعدة التجار. لا تتردد في إعطاء هذه الشركة محاولة. أوليم التجارة. وسيط ممتاز تقدم مكافآت تصل إلى 100٪ ومعدل العائد من 92.76٪. كما أن لديها نسخة تجريبية ومتوافق مع جميع الأجهزة النقالة. يمكنك بدء التداول مع دولار واحد فقط في حسابك! خيار الخبراء. وأخيرا وليس آخرا، فإن الشركة هي الوافد الجديد نسبيا إلى المنطقة، وأنها قد استخدمت هذا لصالحها. موقعها على الانترنت متاح في مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك التايلاندية. منصة بديهية للاستخدام لكل من التجار من ذوي الخبرة والجدد.


جميع الشركات المذكورة مرخصة مما يجعلها موثوقة وآمنة للاستخدام. لسوء الحظ، باي بال في تايلاند دون & # 8217؛ ر العمل بعد الآن مع الفوركس و الخيارات الثنائية السماسرة.


استنتاج.


فمن السهل حقا أن نقول لماذا السماسرة في تايلاند أصبحت شعبية جدا. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى أن رأس المال الخاص بك في خطر عند التداول. لا تودع كل ما لديك حتى عندما كنت متأكدا 100٪ لزيادة الأرباح الخاصة بك.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من تايلاند إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والبنوك التحويلات المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من تايلاند، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من تايلاند الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


هوامش المراقبة - الهامش هي واحدة من أكبر المزايا في تداول العملات الأجنبية لأنها تسمح لك للتجارة مبالغ أكبر بكثير من مجموع الودائع الخاصة بك. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون خطيرة لأنها يمكن أن نداء إلى عامل الجشع الذي يدمر العديد من تجار الفوركس. أفضل التوجيه هو زيادة النفوذ الخاص بك بما يتماشى مع تجربتك والنجاح.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


وسطاء الفوركس في تايلاند.


استعراض وسطاء الفوركس الرائدة العاملة في تايلاند. تداول العملات الأجنبية هو مشروع تجاري جذاب جدا، وكثير من الناس يقررون منحها فرصة. إذا كنت تخطط للمشاركة في سوق الصرف الأجنبي، ثم هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته. أولا وقبل كل شيء، هناك العديد من أسواق الفوركس، والأمر متروك لكم أن تقرر أي واحد تريد استخدامها.


وبطبيعة الحال، فإن معظم الناس يفضلون سوق الفوركس من بلدهم، لذلك إذا كنت مقيما في تايلاند، عليك أن تعطي سوق النقد الأجنبي تايلاند محاولة. بالطبع، في معظم الحالات يمكنك استخدام خدمات وكالات التجارة الخارجية والسماسرة، ولكننا لن نتحدث عن هذا في الوقت الراهن.


ومع ذلك، قبل البدء في التداول في تايلاند، سوف تحتاج إلى العثور على معلومات حول عدة أشياء. ما هي العوامل الرئيسية التي تقرر مستقبل سوق العملات الأجنبية في تايلاند؟


أفضل الوسطاء في تايلاند.


ما الذي يؤثر على أسعار الصرف في تايلاند؟ ما هي المؤسسات التي تلعب دورا هاما في سوق الفوركس في تايلاند؟ هذه ليست سوى ثلاثة من العديد من الأسئلة التي سوف تحتاج إلى العثور على إجابات ل. في هذا المنصب، سنخبرك قليلا عن سوق العملات الأجنبية في تايلاند، وسنقدم لك بعض المعلومات المهمة عن كيفية عمل هذا السوق.


يمكنك الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي 24/7، ويمكنك تنفيذ جميع أنواع معاملات الصرف الأجنبي - يمكنك شراء باخت التايلاندية باستخدام الدولار الأمريكي أو العكس بالعكس. الخيارات لا حدود لها، وأنه متروك تماما لك أن تقرر أي زوج العملات هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.


يستخدم سوق الفوركس تايلند من قبل العديد من الناس والشركات والمؤسسات التي لها أهداف مختلفة. وبطبيعة الحال، فإن معظم الناس يتاجرون هناك من أجل الربح، ولكن هناك أيضا حالات يستخدم فيها الأفراد سوق الفوركس لحماية أنفسهم من الخسائر. ومن أهم المشاركين في سوق النقد الأجنبي في تايلند البنك المركزي والمصارف التجارية والتجار والشركات الدولية وشركات التأمين والوسطاء وغيرهم.


سوق الفوركس تايلند متطورة، لذلك هناك أكثر من ما يكفي من وسطاء الفوركس العاملة هناك. والامر متروك لكم لاختيار أي خدمات وسيط كنت تنوي استخدام، ولكن هناك شيء واحد يجب أن نتذكر - تأكد من أن وسيط الخاص بك مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحمي نفسك من تزوير. تايلاند هي وجهة جذابة جدا لتجار الفوركس، بسبب أسعار الصرف يمكن التنبؤ بها، والسياسات الحكومية الصديقة للتاجر.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


تايلاند وسطاء الفوركس.


وعلى الرغم من أن تايلند ليست مركزا رئيسيا لسماسرة الفوركس، فإن عددا متزايدا من الوسطاء يسعون إلى إنشاء قاعدة عملاء هناك، مع نمو اقتصادها بشكل مستمر.


تايلاند وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


Z كوم للأوراق المالية يحصل على ترخيص التداول من المنظمين التايلاندية.


أعلنت شركة كوم كومباني للأوراق المالية (غمو-Z كوم سكوريتيز (ثايلاند))، الشركة الفرعية التايلاندية لتكتل الإنترنت عبر الكائنات المعدلة وراثيا في اليابان، أنها حصلت على ترخيص تداول الأوراق المالية من لجنة الأوراق المالية والبورصة في تايلاند. اقرأ أكثر.


فكسو البحث: بنك تايلاند من غير المرجح أن يخفض سعر السياسة في Q1 13.


نقلت من سوسيتيه جنرال الصليب الأصول الأصول: نحن الآن لا نتوقع من بنك تايلاند لخفض سعر الفائدة في الربع الأول 13. ونحن نعتقد أن البنك المركزي سوف تبقي معدلات دون تغيير ما لم يواجه الاقتصاد العالمي انكماشا حادا يؤثر على انتعاش الصادرات . اقرأ أكثر.


فكسو البحوث: مخاطر التضخم في تايلاند ارتفع إلى الاتجاه الصعودي.


ونقلت من سوسيتيه جنرال الصليب بحوث الأصول: - أكد بنك تايلاند وجهة نظره بأن الضغوط التضخم من المرجح أن تظل حميدة. وبالفعل، قام مجلس إدارة البنك مؤخرا بتخفيض توقعات التضخم الرئيسية لعام 2018 إلى 2.8٪ من 3.4٪ في وقت سابق، وذلك على خلفية تباطؤ النمو. اقرأ أكثر.


التضخم في أكتوبر أكتوبر لم يتغير بشكل عام عند 3.3٪


ذكرت بيانات وزارة التجارة اليوم الخميس ان التضخم فى تايلاند ظل دون تغيير على نطاق واسع فى اكتوبر، وان التضخم الاساسى ظل ضمن النطاق المستهدف للبنك المركزى. وبلغ التضخم في أسعار المستهلكين 3.32 في المئة، مقارنة مع 3.38 في المئة في سبتمبر. اقرأ أكثر.


البحوث: سوف قوية تايلاند الأداء Q2 غب إعطاء بوت ما يكفي من الأسباب للحفاظ على أسعار في عقد في اجتماع سبتمبر.


ونقلت من باركليز كابيتال: - توسع الاقتصاد التايلندي بنسبة 3.3٪ عن الربع السابق (أو 4.2٪ على أساس سنوي) في الربع الثاني من العام 12 (مقابل 10.8٪ عن الربع السابق أو 0.4٪ على أساس سنوي في الربع الأول). نحن نعتقد أن أداء Q2 القوي سيعطي البنك المركزي سببا كافيا للحفاظ على أسعار الفائدة في 3. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل وسطاء الفوركس للتجار في تايلاند.


يمثل الوسطاء أدناه ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار في تايلاند. ويستند هذا على حد سواء على تصنيف تاجر مستقل وسيط وحصتها في السوق في تايلاند. ونحن نوصي بشدة واحدة من المراكز الخمسة الأولى في القائمة أدناه لأنها هي الأكثر تنظيما بقوة. ليس لدى جميع وسطاء الفوركس أدناه نسخة تايلاندية من موقعهم الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى وسيط يدعم اللغة التايلاندية، يمكنك عرض أفضل صفحة وسطاء الفوركس باللغة التايلاندية. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لأفضل وسطاء الفوركس للتجار في بلدان أخرى.


أفضل عشرة وسطاء الفوركس للتجار في تايلاند.


إكسنيس (سي) Ltd. (7.82)


دوكاسكوبي بنك (7.51)


فكستم أوروبا (7.99)


سويسكوت بانكينغ (6.60)


Forex4you (6.64)


روبأوفوريكس (سي) لت (5.41)


فبس ماركيتس Inc. (5.16)


فكس تشويس ليمتد (5.33)


ويلتريد (5.53)


ذات صلة أخبار وسيط فوركس.


3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .


2 نوف 2017، غلاند، سويتزرلاند - فينانس فيدس بريس ريليس - سويسكوت's المكتسبة حديثا مثيل من زكور بريمكسم سيسمح للشركة لتقديم عملائها تعزيز قدرات التنفيذ. النظام الذكي بريمكسم ل. . .


23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .


11 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - الأوروبية - المنظمات والأفراد التالية تبرر أعلى اعتراف لاستمرار ابتكار المنتجات والتميز المستدام في القيادة.


2 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - شم - في 27 سبتمبر تم منح شم كأفضل وسيط تنفيذ الفوركس من قبل مجلة أوكس فوريكس أواردز 2017. على شم فاز هذه الجائزة المرموقة، مدير التسويق شم. . .


11 أغسطس 2017، جنيف، سويسرا - فينانس ماغنيتس - تم تصميم واجهة المنصة الجديدة لاستخدام أحدث التقنيات السحابية لتقديم حل تداول سريع وموثوق به. جنيف مقرها دوكاسكوبي بنك سا، و. . .


14 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ماركيت ويريد - تم إنشاء جوائز وورلد فاينانس فوركس لتسليط الضوء على الشركات التي تتطور باستمرار في محاولة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات. . .


27 يونيو 2017، غلاند، سويسرا - فينانس فيدس نيوس - بعد مرور عام على إطلاق بيتا، تبرز الشبكة الاجتماعية من سويسكوت بدون علامة "بيتا" بجانب شعارها. سوسكوت غروب هولدينغ سا (سوكس: سون) جعلت المقبل. . .


23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.


12 يونيو 2017، جنيف، سويسرا - سمن ويكلي - سويسري فوريكس سمسار أعلن دوكاسكوبي بنك عن إطلاق منصة الويب الجديدة جفوريكس ويب 3. وفقا للشركة، فإنه يقدم أداء أفضل وتحسين المستخدم. . .


26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .


18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .


18 أبريل 2017، روما، إيطاليا - ليبريت - اللجنة الوطنية للشركات والبورصة (كوميسيون ناسيونالي بير لي سوسيتا e لا بورسا كونسوب) فقط حذر من أن الشركات:. . .


11 أبريل 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء الرئيسيين إلى ميتاتريدر 5 جارية. في أبريل 2017، أعلنت شم و إيك ماركيتس و هيدج توتال عن إطلاق منصة هفت متعددة الأصول.


5 أبريل 2017، لندن، المملكة المتحدة - شم - تم الاعتراف بمجموعة شم (مجموعة ترادوت بوينت)، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والشريك التجاري الرسمي لأفضل رجل في العالم "أوسين بولت" كأفضل خدمة فوركس. . .


9 مارس 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الاتحاد الأوروبي فوركستيم، أو فكستم، وأضافت حماية الرصيد السلبي لجميع حسابات العملاء، وقال الوسيط يوم الخميس. وهذا يعني أن خسارة التجار تقتصر على المبلغ. . .


3 فبراير 2017، غلاند، سويسرا - ليبريت - البنك سويسكوت تطلق تطبيق تداول الواقع الافتراضي الجديد، المصممة خصيصا للاستخدام مع الخوذ الافتراضية. فإن التطبيق الجديد تمكين المستخدم من الوصول إلى المالية. . .


1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .


16 يناير 2017، روسيا البيضاء - سمن أسبوعي - وزارة الإعلام بيلاروس "منعت الوصول إلى العديد من المواقع التي تقدم تداول العملات الأجنبية والتي لم يتم تضمينها في سجل البنك الوطني للجمهورية. . .


15 ديسمبر 2018، لوكسمبورغ - لابتريت - E التجارة العالمية ومجموعة المالية، الشركة القابضة من العلامات التجارية وسيط التجزئة الفوركس شعبية Forex4you و Share4you أعلنت أنها تلقت إذن من وزارة لوكسمبورغ. . .


2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التجارية مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .


30 نوفمبر 2018، لوكسمبورغ - سمن ويكلي - فوركس فوركس فوريكس وساطة الفوركس 4 قال يوم الاربعاء انها تلقت وضع الوساطة المرخصة مع وزارة المالية من لوكسمبورغ. وهذا سيسمح للوسيط أن يعمل في. . .


22 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - شم - يسر مجموعة شم أن تعلن بدء عمليات كيانها في المملكة المتحدة شم المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة). شم المملكة المتحدة، وتقع في ما يعرف باسم العالم. . .


10 أكتوبر 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - سمن ويكلي - سمسرة الفوركس المرخص لها من قبل شم تقدمت شم بطلب للحصول على ترخيص مزود الخدمة المالية مع مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا، وفقا للبيانات المنشورة. . .


6 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - رائد وسيط الفوركس يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد، قد حصل على موافقة تنظيمية من سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت. . .


23 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، يوم الثلاثاء هو رفع معدل الرافعة المالية لجميع حسابات التداول على حسابات إن إلى 1000: 1 كحد أقصى. التغيير سوف. . .


13 جول 2018، بيلاروسيا - تمويل مغناطيس - العلامة التجارية ستطلق تحت اسم متبانكفكس، وذلك باستخدام تكنولوجيا التداول دوكاسكوبي البنك. وقد أطلق دوكاسكوبي بنك شراكة جديدة مع العلامات البيضاء متبانك، وهو بنك في. . .


27 يونيو 2018، ستوكهولم، السويد - فكستم - فكستم تفخر بأن تمنح "أفضل وسيط فوركس" لعام 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي المرموقة. التمييز يسلط الضوء على موقفنا الممتاز كسلطة في الفوركس. . .


15 يونيو 2018، ليماسول، قبرص - بيأر نيوسوير - إحصاءات تكشف عن ظروف تجارية ممتازة وخدمة العملاء المثالية. وقد اتخذت وسيط الفوركس الحائز على جائزة عالمية، فكستم، خطوة أخرى نحو تلبية السوق. . .


13 يونيو 2018، روسيا البيضاء - سمن ويكلي - البنك الوطني البيلاروسي ووزارة التجارة منعت المستخدم من الوصول إلى المواقع المحلية لسماسرة الفوركس ليتيفوريكس (ليتيفوريكس بي) و ويلتراد (بواسطة ويلتراد)،. . .


18 أبريل 2018، لندن، المملكة المتحدة - فكستم - في 18 أبريل 2018، افتتحت شركة فوركستيم ليميتد (فكستم) رسميا قسم التشغيل الكامل في المملكة المتحدة! وكجزء من النمو الطبيعي والسريع في فكستم على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذا. . .


12 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - أخبار الذهب - قدمت شركة روبأوفوريكس وسيط الفوركس الآلي القائم على قبرص منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) مولتيترمينال لعملائها، مما يمكنهم من التداول عبر ما يصل إلى 128 حسابا. . .


12 أبريل 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - الموقع الروسي لوسيط الفوركس البحري فبس، فبس. رو، كان لا يمكن الوصول إليها لفترة من الوقت، وفقا لتقارير موقع باللغة الروسية فوركس ماغنيتس، و. . .


3 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عرض موسع يستوعب نسخ التداول وحلول رم سواء للعملاء والشركاء. أعلنت شركة روبأوفوريكس، وهي وساطة الصرف الأجنبي، عن توسع ترخيص سيسيك. . .


1 أبريل 2018، بلموبان، بليز - استعراض الفوركس - أعلن وسيط العملات الأجنبية فيلتريد أنه قد ضاعف الحد الأقصى للرافعة المالية إلى 1: 1000 لجميع حسابات التداول، باستثناء حسابات التداول الاجتماعي زولوتريد. سابقا . . .


24 مارس 2018، أمستردام، هولندا - أتوز فوريكس - لقد كان أسبوعا لا تنسى مع مختلف احتفالات جوائز أتوزفوريكس التي عقدت للفائزين من الفئات التسع المرموقة. إكسنيس، وهي قبرص مقرها (الفوركس) الأجنبية. . .


23 مارس 2018، ليماسول، قبرص - أخبار إكسنيس - مع إطلاق اليوم للرافعة المالية غير محدود، إكسنيس يجلب إلى سوق الفوركس الرافعة لم يسبق له مثيل، وفتح عالم من إمكانات لا حدود لها لخبرة. . .


7 مارس 2018، تل أبيب، إسرائيل - إكسنيس نيوز - إكسنيس تفخر بأن تسمى أفضل وسيط تعليمي في جوائز فكس إمبير بروكر 2018، وهي مسابقة قائمة على التصويت شهدت مشاركة أكثر من 10،000 تاجر هذا العام.


28 يناير 2018، غلاند، سويسرا - سويسكوت - اليوم، سويسكوت بنك المحدودة، البنك السويسري على الانترنت الرائدة، وعرض التطبيق مخصص لأحدث الأخبار المالية على آبل. التطبيق يمكن تحميلها مجانا مع. . .


20 جان 2018، سويتزرلاند - ليبريت - أعلن وسيط الفوركس السويسري وبنك دوكاسكوبي اليوم أن تلفزيون دوكاسكوبي حصل على ترخيص من المكتب الاتحادي السويسري للاتصالات (أوفكوم). ونتيجة لذلك، تلفزيون دوكاسكوبي الآن. . .


29 أكتوبر 2018، قبرص - ليبريت - مزود خدمات التداول عبر الإنترنت أعلنت مجموعة إكسنيس عن إطلاق موقع إلكتروني منفصل لشركتها القبرصية إكسنيس (سي) لت. اعتبارا من اليوم 29 أكتوبر 2018، إكسنيس (سي) المحدودة على شبكة الإنترنت. . .


16 أكتوبر 2018، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - إطلاق دوكاسكوبي في البلاد يأتي بعد انسحابها الطوعي في وقت سابق من هذا العام على خلفية الاستحواذ على ألباري اليابان. الشركة اليابانية اليابانية دوكاسكوبي. . .


27 أغسطس 2018، أستراليا - أسيك ميديا ​​ريليس - في أعقاب مخاوف أسيك، شركة فيرجن إسلاند البريطانية فيبو غروب ليميتد (فيبو) وشركة قبرص، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس ليميتد (المعروف أيضا من قبل.


26 أغسطس 2018، جنيف، سويسرا - المالية ماغنيتس - يمكن للتجار الاعتماد على وضع الملاذ الآمن للذهب ولا تزال التجارة فئات الأصول المفضلة لديهم دون الحاجة إلى الانخراط في المعاملات المعقدة. وساطة سويسرية دوكاسكوبي. . .


7 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - ويب نوزوير - إنترناشونال فوريكس بروكر تم الإعلان عن فوركستيم (فكستم) كأفضل وسيط شرق آسيا، بما في ذلك الصين و "أفضل برنامج تابع" من قبل جوائز الفوركس تقرير 2018.


5 أغسطس 2018، جنيف، سويسرا - المالية ماغنيتس - ألباري اليابان سيتم تغيير اسمها دوكاسكوبي اليابان وسوف تقدم تداول العملات الأجنبية من خلال دوكاسكوبي تكنولوجيا التداول الملكية. هذا يونيو، الذراع السويسري من دوكاسكوبي البنك. . .

No comments:

Post a Comment