Sunday 11 February 2018

خيارات وسطاء أوروبا


أوصى الخيار الوسطاء.
هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في السوق. بعضها جيد، ولكن & # 8211؛ للأسف & # 8211؛ والبعض الآخر لا. ونحن نوصي حاليا فقط تلك السماسرة التي لديها سجل حافل وعادلة وموثوق بها وأخلاقية.
وتشمل قائمة لدينا أدناه وسطاء لجميع المناطق في جميع أنحاء العالم هذه السماسرة لها سمعة كبيرة في المجتمع التجاري. كل هذه السماسرة تقدم أعلى معدلات العائد (80٪ +). قد تختلف أوقات انتهاء الصلاحية وبعض الأصول من وسيط إلى وسيط، لذلك نحن دائما نقترح عليك تقسيم الاستثمار الخاص بك وفتح حسابات مع 2 أو 3 وسطاء. يرجى دائما التأكد من استخدام الروابط أدناه لكل وسيط لضمان تعيينك كعضو في النادي التجاري.
وسيط موصى به (أوروبا) & # 8211؛ إق الخيار.
إق الخيار هو واحد من السماسرة الخيار الأكثر شهرة في أوروبا. سهولة السحب وسحوبات سلس تجعل من اختيار أعلى.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
إق الخيار الميزات.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأدنى لكل استثمار تجاري: $ 1 91٪ العودة في حالة التنبؤ الصحيح ينظم من قبل سيسيك أدوات التداول التفاعلية أشرطة الفيديو التدريب أكثر من 500 أصول للتداول حساب تجريبي مجاني متاح مسابقات التداول.
وقد تم إق الخيار في العملية منذ عام 2018 واكتسبت سمعة إيجابية مطردة في جميع أنحاء أوروبا منذ ذلك الحين. ويرجع ذلك أساسا إلى منصة التداول وظيفية للغاية، سياسة الانسحاب وكذلك الرقابة التنظيمية. وينظم الخيار إق من قبل سيسيك مما يعني أن التجار يمكن أن تكون مريحة مع استثماراتهم.
إق الخيار هو أيضا وسيط كبير للمبتدئين لبدء التداول مع. لديها بعض من المواد التدريبية الأكثر شمولا، وأشرطة الفيديو والموارد العامة بين العديد من الوسطاء التي شهدناها. لديهم أيضا حساب تجريبي الذي يسمح للتاجر لصقل مهاراتهم.
لديه إق الخيار أيضا واحدة من أصغر الودائع الدنيا في السوق مع فقط 10 $ ويمكن للتجار أيضا أن تبدأ مع الصفقات الصغيرة $ 1.
إق الخيار أيضا إلى حد كبير صقل وظائف التداول المحمول. التطبيق إق الخيار هو بلا شك واحدة من أفضل في السوق مع مجموعة شاملة من الميزات.
إق الخيار هي أيضا رواد السماح لمنتجاتها القيام البيع. عند الاشتراك، سوف تكون حرة لاختبار منصة والتحرك في وتيرة الخاصة بك. أنها لن ندعو لكم على أساس مستمر ومحاولة إقناع لكم للاستثمار.
لسوء الحظ لبعض التجار، غير مسموح إق الخيار لقبول التجار من الولايات المتحدة واليابان وكندا وإسرائيل.
وسيط موصى به (المملكة المتحدة) & # 8211؛ إتكس كابيتال.
إتكس & # 8211؛ إتكس كابيتال & # 8211؛ هو أعلى وسيط لدينا الموصى بها للتجار في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.
ميزات إيتكس كابيتال.
محكومة بالكامل من قبل فكا الحد الأدنى للإيداع 250 $ الحد الأدنى لكل استثمار تجاري: $ 10 دعم العملاء المخصص التجارة كفدس مع منصة MT4 حساب تجريبي مجاني التعليم المكثف الرسم البياني الفني المتقدم دفعات آمنة سريعة.
إتكس كابيتال & # 8211؛ أو إيتكس قصيرة & # 8211؛ تعتبر واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق على الانترنت اليوم، وخاصة بالنسبة للمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي التجار. الشركة الأم، مونيكور المحدودة مقرها في لندن، وهي مدرجة في بورصة لندن. وهي أيضا منظمة تماما من قبل فكا. ونحن نجد أيضا أن لديهم تركيز قوي على خدمة العملاء، دون دعوات المبيعات المستمرة والتماس مثل الكثير من الوسطاء الآخرين القيام به.
حيث إتكس تبرز حقا من الحشد هو مع مجموعة واسعة من الأدوات والأصول. ليس فقط يمكنك تداول الخيارات الثنائية على مجموعة من الأصول المختلفة من الفوركس إلى السلع، ولكن يمكنك أيضا تداول العقود مقابل الفروقات باستخدام منصة MT4.
تقدم إيتكس أيضا حساب تجريبي مجاني حيث يمكن للمستخدم إما محاولة ببساطة المنصة لأنفسهم. وهذا يسمح للمتداولين بتحسين مهاراتهم قبل الدخول إلى الأسواق باستخدام حساب مباشر.
إتكس يسمح لك لسحب الودائع الأولية الخاصة بك في أي وقت، حتى لو لم يتم إجراء الصفقات على حساب حقيقي. كما أنها تقدم سحوبات نفس اليوم.
وسيط موصى به & # 8211؛ 24 الخيار.
24 الخيار هو واحد من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية.
24 ميزات الخيار.
كامل وسيط الاتحاد الأوروبي المنظم الحد الأدنى للإيداع 250 $ الحد الأدنى للاستثمار التجاري: 24 $ معدل العائد: ما يصل إلى 83٪ الحسابات التجريبي متاح التطبيق التداول عبر الهاتف المتحرك (الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية) العديد من خيارات الإيداع والسحب دفعات آمنة سريعة.
24Option هي ربما واحدة من العلامات التجارية الخيارات الثنائية الأكثر شهرة على نطاق واسع والسماسرة في السوق. لديهم سمعة كبيرة والالتزام الصارم لجميع الهيئات التنظيمية عبر العديد من المناطق.
24Option أيضا دعم كبير للمتداولين المبتدئين، وخاصة ندوات التداول الحرة حيث يمكن للمبتدئين البدء في تعلم تقنيات مختلفة من التداول اليدوي بما في ذلك الاتجاه التالي، التحليل الأساسي و سلخ فروة الرأس.
يستخدم 24Option منصة التداول المالية المالية التي تعد واحدة من منصات المستخدم الأكثر ودية في هذه الصناعة. عوائد متغيرة، وتعتمد على مستوى الاستثمار.
منصة 24Option مع تيش المالية يقدم نسخة الجوال (دائرة الرقابة الداخلية والروبوت). ليس هذا فقط سوف يسمح للمستثمر لمراقبة مواقفهم بينما هم على هذه الخطوة ولكن كما يوفر التوافق ممتازة مع شركائنا في الخيارات الثنائية مقدمي الإشارات.
كما أنها تقدم بسعادة حساب تجريبي. لديك فقط لوضع إيداع الأولي من 250 $ وسيكون لديك الوصول إلى هذا الحساب.
وسيط موصى به (دولي)
بيناريمات هو وسيط الموصى بها حديثا من لندن. قبول العملاء في جميع أنحاء العالم.
بيناريمات الميزات.
الحد الأدنى للإيداع: $ 250 الحد الأدنى لكل استثمار تجاري: $ 1 معدل العائد: ما يصل إلى 90٪ فترة الاستحقاق من 30 ثانية إلى سنة واحدة دردشة الفيديو المباشرة ساعة واحدة وقت السحب تطبيق الهاتف المتحرك المملكة المتحدة على أساس 100٪ مكافأة يقبل جميع الأمم.
بيناريمات هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة نسبيا التي تم تسجيلها في المملكة المتحدة وتعمل في لندن. بسبب لوائحهم في المملكة المتحدة، اختاروا رقابة صارمة للغاية، وبالتالي فهي بديل آمن تماما. كما أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة.
بعض من أكثر الميزات الخروج من بيناريمات تشمل خيار دردشة الفيديو الحية. هذا الخيار متاح 24/7 للتاجر ويمكن أن تكون مفيدة للأفراد الجدد الذين يرغبون في تأكيد مع شخص ما حول المواقف المحتملة التي ترغب في اتخاذها.
بيناريمات أيضا خيار تداول عطلة نهاية الأسبوع الذي يسمح للتجار للدخول في مواقف الخيار حتى عندما يتم إغلاق الأسواق. هذا يمكن أن يكون خيارا مثيرا للاهتمام للتجار الذين يرغبون في القيام بتحليلهم في وقت فراغهم.
العديد من المواد التعليمية المجانية بما في ذلك التدريب على التحليل الأساسي، الرسم البياني والمؤشرات الفنية. كما يمكن للتجار الوصول إلى أدوات إدارة المال والسوق بما في ذلك وقف الخسائر وحالات الخروج المبكر.
بيناريمات يقدم صناعة الضرب 1 ساعة الانسحاب الوقت وكذلك العديد من الطرق لتمويل الحساب بما في ذلك جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وحتى باي بال.
منصة أنيقة ومصممة بشكل جيد والتي لا تزال وظيفية للغاية، ويمكن استخدامها لرسم التحليل. يتم تدفق أحدث أخبار السوق الحق على منصة التداول. كما يدعم بيناريمات أدوات التداول الآلي مثل الروبوتات التداول.
تعليمات الاستخدام.
الصفحات الأخيرة.
تحذير المخاطر.
في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.

خيارات وسطاء أوروبا
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية من قبل ترادرسبيبل.
هدفنا هنا في موقع الكتاب المقدس التجار هو أن نقدم لكم ترغب في أكبر قدر ممكن من المعلومات لتمكينك من اختيار واختيار أفضل الصفقات الخيارات الثنائية إلى مكان. مع هذا في الاعتبار في هذا الدليل بالذات نحن ننظر إلى أرقام الناتج المحلي الإجمالي من بعض من بيوت الطاقة الرئيسية في أوروبا.
بالإضافة إلى أنك سوف تجد أيضا مجموعة من المعلومات الإضافية التي قد تساعد في سعيكم للعثور على أي الخيارات الثنائية يتداول لوضع اليوم أو في المستقبل القريب جدا. كما يرجى جعل الموقع من بلدنا الأخرى تقارير بيانات السوق محددة لأنها سوف تعطيك أيضا الكثير من المواد الغذائية للفكر إذا جاز التعبير.
إيداع: 10 $ دفع تعويضات: 90٪
إيداع: 250 € دفع: 85٪
إيداع: 100 € دفع تعويضات: 85٪
إيداع: 200 € دفع تعويضات: 86٪
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
ظهرت وأعلى تصنيفا وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.
يجب أن يكون لديك أي صعوبة ما من أي وقت مضى إذا كنت مقرها في أوروبا وكنت تبحث لوضع أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بمراجعة كاملة كل من التاجر الأوروبي الرائدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية. وفيما يلي العديد من هؤلاء الوسطاء الذين سيذهبون لنقدم لكم شيئا فريدا ولكن كل واحد منهم مرخصة بالكامل وتنظيمها وتلتزم دائما لأعلى معايير الصناعة.
بانك دي بيناري - واحدة من أكبر وأنجح وسيط الخيارات الثنائية الأوروبية هي بانك دي بيناري وهذا الوسيط حقا سوف ترقى إلى أعلى مستوى من التوقعات، بغض النظر عن نوع من الخيارات الثنائية الصفقات كنت تبحث عن مكان. يمكنك فتح حسابك باستخدام اليورو والعملة الأساسية الخاصة بك، وسوف تجد أيضا مجموعة من الفرص التجارية المتنقلة المتاحة على منصة التداول المحمول أيضا.
أوبتيك - كالتداول الخيارات الثنائية سوف يطالبون من أي وسيط كنت لا قررت التوقيع على مجموعة من الميزات، وسوف يريد أيضا الكثير من إضافات إضافية عند وضع الصفقات المال الحقيقي في مثل هذا الوسيط على الانترنت.
مع هذا في الاعتبار يرجى إلقاء نظرة على ما أوبتيك تسير لنقدم لكم لأنها واحدة من وسطاء أكثر سخاء عندما يتعلق الأمر إعطاء عملائها الكثير من الإضافات الصغيرة التي تشمل مجموعة من العلاوات والعروض الترويجية الخاصة.
توبوبتيون - واحد وسيط الخيارات الثنائية التي لديها من السهل جدا لاستخدام منصة التداول توبوبتيون. هذا هو وسيط الذي يعرف ما يبحثون عن التجار والطلب وهي دائما حريصة على تقديم هؤلاء التجار أفضل من كل شيء.
إذا كنت تاجر أول مرة ثم حساب تجريبي هو على العرض لك، والتي من شأنها أن تكون أفضل وسيلة لإلقاء نظرة على وتجربة مدى التقدم حتى الآن كيف سهلة لاستخدام منصة التداول الخاصة بهم في أي نوع من المخاطر من بيئة التداول .
أنيوبتيون - لدينا مساحة كافية فقط لاقول لكم عن أنيوبتيون، واحدة من وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت منذ فترة طويلة لديهم الكثير من فرص التداول المتاحة ومجموعة من حسابات التداول المختلفة واحد منها سوف تكون مناسبة لشخصيا.
لذا يرجى قضاء بعض الوقت نلقي نظرة على مراجعتنا من أنيوبتيون لأنها وسيط آخر نعلم فقط سوف تكون قادرة على تلبية أي مستوى من أوروبا على أساس الخيارات الثنائية التجارة وأنها تأتي للغاية أوصى أيضا.
عضو في الاتحاد الأوروبي أرقام الناتج المحلي الإجمالي.
وهناك جزء من سلسلة مستمرة من المقالات والأدلة أدناه سوف تجد لمحة عامة عن بعض الدول الأعضاء الأوروبية أقوى وأكثر ماليا سليمة آخر أرقام الناتج المحلي الإجمالي المبلغ عنها. عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من الصفقات الخيارات الثنائية أو حتى الصفقات الفوركس في أي بلد في أوروبا ثم المعلومات التالية قد تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.
ألمانيا - ألمانيا لديها أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي لأي دولة عضو أوروبية والتقرير السنوي الأخير بلغ الناتج المحلي الإجمالي 3852.56 مليار دولار.
المملكة المتحدة - المملكة المتحدة لديها ثاني أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي لأي دولة عضو أوروبية وآخر تقرير سنوي بلغ الناتج المحلي الإجمالي 2941.89 مليار.
فرنسا - تحتل فرنسا المرتبة الثالثة من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة أوروبية عضو، وكان آخر تقرير سنوي بلغ 2829.19 مليار.
إيطاليا - تحتل إيطاليا المرتبة الرابعة من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو أوروبية، وكان التقرير السنوي الأخير للناتج المحلي الإجمالي 2144.34 مليار.
اسبانيا - احتلت اسبانيا المركز الخامس فى اجمالى الناتج المحلى فى اية دولة عضو اوروبية، بينما بلغ الرقم المحلى للناتج المحلى الاجمالى 1404.31 مليار.
هولندا - تحتل هولندا سادس أعلى رقم للناتج المحلي الإجمالي في أي دولة عضو أوروبية وكان آخر تقرير سنوي بلغ 869.51 مليار دولار.
سويسرا - تحتل سويسرا المرتبة السابعة من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو أوروبية، أما التقرير السنوي الأخير فقد بلغ 685.43 مليار.
السويد - تحتل السويد المرتبة الثامنة من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو أوروبية، وكان آخر تقرير سنوي بلغ 570.59 مليار.
بولندا - تحتل بولندا المركز التاسع من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو أوروبية، وكان آخر تقرير سنوي بلغ 548.00 مليار.
بلجيكا - تحتل بلجيكا المرتبة العاشرة من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو أوروبية وكان آخر تقرير سنوي بلغ 533.38 مليار.
النرويج - النرويج لديها أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي لأي دولة عضو أوروبية وآخر تقرير سنوي بلغ الناتج المحلي الإجمالي 500.10 مليار.
النمسا - النمسا لديها أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي المقبل لأية دولة عضو في الاتحاد الأوروبي وآخر تقرير سنوي بلغ الناتج المحلي الإجمالي 436.34 مليار.
الدنمارك - الدنمارك لديها أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي المقبل لأية دولة عضو أوروبية والتقرير السنوي الأخير بلغ الناتج المحلي الإجمالي 341.95 مليار.
فنلندا - تحتل فنلندا المرتبة التالية من حيث الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو أوروبية، وكان التقرير السنوي الأخير هو الناتج المحلي الإجمالي 270.67 مليار.
ايرلندا - ايرلندا لديها أعلى رقم في الناتج المحلي الإجمالي لأية دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، وكان التقرير السنوي الأخير الناتج المحلي الإجمالي 245.92 مليار.
اليونان - اليونان لديها أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي المقبل لأية دولة عضو أوروبية وكان التقرير السنوي الأخير الناتج المحلي الإجمالي 237.59 مليار.
البرتغال - البرتغال لديها أعلى رقم الناتج المحلي الإجمالي المقبل لأية دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، وكان التقرير السنوي الأخير الناتج المحلي الإجمالي 229.58 مليار.

الأعلى الأوروبي ثنائي الخيار السماسرة على الانترنت.
وعلى الدوام فإن جميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يدعون أنهم ينظمون بموجب الإطار التنظيمي المالي للاتحاد الأوروبي سيكون لهم مكتبهم في قبرص أو مالطة. تجدر الاشارة الى ان قبرص اصبحت عضوا فى الاتحاد الاوروبى فى عام 2004.
حتى ذلك الحين، كان يعتبر الملاذ الضريبي للشركات.
كانت الشركات حريصة على إنشاء قاعدة في قبرص بسبب قربها من البر الرئيسى أوروبا. ومع ذلك، تغير كل شيء بمجرد انضمام قبرص للاتحاد الأوروبي.
يمكن للشركة التي تعمل في تقديم الخدمات المالية الوصول قانونيا إلى العملاء في أوروبا فقط عندما يتم تنظيمها وفقا لقانون الاتحاد الأوروبي المسمى ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية).
قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية الأوروبية لعام 2017.
وهكذا، من أجل تجنب فقدان الشركات التي أنشئت بالفعل قاعدة في قبرص، سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) تنفيذ تنظيم ميفيد بمجرد انضمام البلاد إلى الاتحاد الأوروبي. ويضمن هذا النظام تنظيم خدمات الاستثمار عبر الدول الأعضاء ال 31 في المنطقة الاقتصادية الأوروبية بطريقة منسجمة.
قبل ثلاث سنوات من انضمام قبرص إلى الاتحاد الأوروبي، تأسست سيسيك كهيئة عامة للشركات. في مايو 2018، أصبحت سيسيك أول منظم للإعلان رسميا عن الخيارات الثنائية كأدوات مالية. وهكذا، أصبح من الضروري لجميع الوسطاء خيار ثنائي للتسجيل مع سيسيك.
و سيسيك مسؤولة أيضا عن إصدار تراخيص لجميع أنواع الشركات الاستثمارية، بما في ذلك وسطاء خيار ثنائي. وعلاوة على ذلك، تتمتع المنظمة بسلطات تحت تصرفها لاتخاذ إجراءات تأديبية ضد الوسطاء الذين لا يمتثلون للقواعد.
وهكذا، يمكن للتاجر التعامل مع وسيط مقرها قبرص أن تطمئن إلى أنه محمي من قبل نفس القانون الذي يحكم الشركات التي تقدم الخدمات المالية في البر الرئيسى أوروبا.
و سيسيك هو هيئة تنظيمية شفافة للغاية تدار من قبل مجلس خمسة أعضاء. وبالإضافة إلى ذلك، يمثل محافظ مصرف قبرص المركزي عضو غير مصوت. من خلال زيارة موقع سيسيك، يمكن للمبتدئين التحقق من أوراق اعتماد وسيط ثنائي. عادة، وسيط ثنائي ينظم من قبل سيسيك سيكون لها رقم تسجيل من خمسة أرقام مع مائل للخلف بين. تواصل سيسيك لرصد جميع وسطاء ثنائي وإصدار تحذيرات، إن وجدت، يتم عرضها على الموقع الرسمي.
في عام 2018، كان هناك انتقاد شديد على أداء سيسيك. ووجهت غالبية المشاركين في السوق اللوم سيسيك للطريقة التي أخذت وسطاء ثنائي العملاء لركوب. في وقت قريب جدا، وضعت المنظمة نفسها وبدأت مراقبة السماسرة بطريقة فعالة. واتخذت المنظمة تدابير صارمة شملت صفع الغرامات وإلغاء الترخيص. وقد زادت هذه الإجراءات من مصداقية سيسيك في الماضي القريب.
وهناك ولاية قضائية أخرى تلتزم بقانون ميفيد هي مالطة. هذه الدولة الجزيرة آخذة في الظهور كمنطقة أخرى تقدم خدمات التمويل ذات الصلة لسكان الاتحاد الأوروبي. وقد أعطت مالطة أيضا وضع الأدوات المالية للخيارات الثنائية وسيط ثنائي يجب الحصول على فئة 3 رخصة خدمات الاستثمار للقيام بأعمال تجارية من تلك المنطقة.
لذلك، مبتدئين الذين يرغبون في فتح حساب التداول مع وسيط ثنائي الامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي يمكن أن ننظر في القائمة أدناه، واختيار وسيط، زيارة الموقع، ودراسة الميزات، وأخيرا الاشتراك بثقة.

أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية من قبل ترادرساسيست.
جمال العيش في دولة عضو أوروبية هو أنك قادر على التجارة بحرية مع أي شركة مقرها في دولة عضو أخرى، وهذا ينطبق على بيئة تداول الخيارات الثنائية.
هناك عدد من الهيئات التنظيمية والسلطات التي ترخص وتنظم المنتجات المالية عبر الإنترنت مثل الخيارات الثنائية. التداول مع وسيط مرخص في بلد أوروبي يعني أنك محمي بعدد من البروتوكولات والمتطلبات الأمنية، كما لو كنت تتاجر في البلد الذي يتم ترخيص الموقع في حد ذاته.
أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية للتجار الأوروبيين.
وفيما يلي قائمة لدينا وسطاء الخيارات الثنائية عالية التصنيف والموصى بها.
إق أوبتيون & # 8211؛ إق الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية شعبية جدا. شعبية موقعهم هو وصولا الى حقيقة أنها توفر بيئة تجارية لا معنى له، واحدة التي تلبي بشكل جيد للغاية لتجارهم. ومن الجدير بالذكر دائما أن قائمة واسعة من موارد التدريب هي أيضا مفيدة بشكل لا يصدق لجميع التجار. القيود الخاصة بالبلدان محددة: روسيا، كندا، أستراليا، اليابان، تركيا، إسرائيل، إيران، سوريا، السودان وتجار الولايات المتحدة غير مقبولة للأسف في إق أوبتيون. جميع العملاء الأوروبيين الآخرين هي موضع ترحيب لاستخدام الحائز على جوائز منصات التداول. فينيرالي - أنت حقا مدلل للاختيار فيما يتعلق فقط وسيط الخيارات الثنائية يمكنك استخدامها كالتاجر الأوروبي. موقع واحد يحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المصممة خصيصا لإعطاء جميع التجار الأوروبيين أقصى قدر من المرونة في كيفية إيداع وسحب الأموال من وإلى موقعهم هو فينراللي. قيود العملاء المحددة على البلدان: لا شيء.
هناك العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تلبي جميع التجار الأوروبيين. كل من هذه المواقع تداول الخيارات الثنائية توفر للعملاء الجدد بعض الامتيازات الممتازة والكثير من خيارات التداول عبر منصات التداول الخاصة بهم.
الهيئات التنظيمية للخيارات الثنائية في أوروبا.
وهناك عدد من الهيئات التنظيمية وسلطات الترخيص لكل بلد في أوروبا. وترد أدناه قائمة مختصرة بهذه المعلومات، ولكن يرجى زيارة المواقع الرسمية لكل منها للحصول على مزيد من المعلومات.
المملكة المتحدة - الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة لجميع المنتجات والخدمات المالية يسمى سلطة السلوك المالي (فكا). فرنسا & # 8211؛ في فرنسا هو بنك فرنسا (بدف) الذي يشرف على جميع المنتجات القائمة على التمويل والشركات التي تقدم لهم. إيطاليا & # 8211؛ وفي إيطاليا، تتولى اللجنة الوطنية لتنظيم األسواق المالية) كونسوب (مهمة تنظيم األسواق المالية والشركات التي تقدم أي منتجات وخدمات تستند إلى التمويل واإلشراف عليها. إسبانيا - الهيئة الوطنية للرقابة المالية (نسمف) هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية والشركات التي تقدم هذه الخدمات لعملائها الإسبان. هولندا - في هولندا، تتولى هيئة الأسواق المالية مهمة الإشراف اليومي على جميع الشركات التي تقدم خدمات مالية. ألمانيا - واحدة من البلدان الأكثر تنظيما في العالم لجميع المنتجات المالية القائمة. وهي شركة بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بافن)، التي تتمثل مهمتها في ضمان تلبية كل شركة تقدم خدمات مالية أعلى المعايير. السويد - الهيئة التنظيمية السويدية للمنتجات والخدمات المالية تسمى فينانزينسبكتيونين (في). الدنمارك - الدنمارك لديها صناعة الخدمات المالية تنظيما كبيرا والتي تنظمها وتشرف عليها مجموعة تسمى فينانستيلسينيت. هنغاريا - هنغاريا لديها أيضا سوق الخدمات المالية تنظيما صارما، والهيئة التنظيمية التي تشرف على هذه الصناعة هي بينزوجي سزيرفيزيتك Állami فيلوجيليت (بزاف). سلوفاكيا & # 8211؛ ويشرف البنك الوطني السلوفاكي (نبس) على وترخيص وتنظيم جميع شركات الخدمات المالية. الجمهورية التشيكية - الجمهورية التشيكية هي دولة عضو أوروبية أخرى لديها هيئة تنظيمية خاصة بها لجميع شركات الخدمات المالية. ويشرف البنك الوطني التشيكي (ننب) على المتطلبات التنظيمية والمتطلبات التنظيمية للشركات المالية.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment