Tuesday 6 February 2018

دعم ومقاومة الفوركس إي


دعم مستشار خبير المقاومة.


هذا هو 4 إي حاولت أن رمز و واحد فقط أن يجعل الاتجاه التصاعدي، وقد وضعت على الإطار الزمني 5min يوروس، كما بدا اليورو مقابل الدولار الأميركي لديها معظم الخصائص التي كنت بعد.


يتم تضمين باكتست أدناه، كما ترون هو فقط ل 1 يناير إلى 1 سبتمبر (وهو عندما بدأت مع هذا إي الأساسية). أنا لم تشغيله بعد هذا التاريخ كما أردت بضعة أشهر إلى باكتست على بعد نشر، وذلك أساسا لتجنب أي منحنى المناسب التي قد تحدث، نأمل أن تحصل على صورة حقيقية. لم يكن هناك أي اختبار الأمام القيام به لدي جهاز كمبيوتر محمول واحد الذي يستخدم أيضا لأغراض العمل (وقليلا من إي التنمية :).


يمكنك إنشاء يوتوب سريع لمحاولة الإجابة عن أي أسئلة حول كيفية عمله. uk. youtube/watch؟v=3IWhfUFBS70. ينطبق المعتاد مع الملف المرفق وضعه في \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ ثم تشغيل باكتست الخاص بك على ميتاتريدر.


سوف نقدر تعليقاتكم.


أراينيتياليز خطأ داخلي في الدالة.


موضع بدء غير صحيح 0 لوظيفة أريكوبي.


يمكنك تقديم أي نصيحة بشأن الإعداد ل إي؟


2) & كوت؛ فترة بوكسبويسينال & كوت ؛؟


هذا إي يعمل على إغلاق كل شريط (5min افتراضيا) هذا يميل إلى تصفية قليلا من ضجيج السوق. يمكنك تغيير هذا على سبيل المثال. إلى 1 دقيقة شراء ضبط بوكسبويسينال إلى 1.


و أوتوستوب تلقائيا اختيار أفضل بارامتراتس لجميع المتغيرات الأخرى التي ليست خارجية، استنادا إلى باكتستينغ. ومن المؤسف أنه يعمل فقط لليورو مقابل الدولار مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل الفرنك السويسري (يورشف) لأنهما هما الوحيدان اللتان حصلت عليهما حول الاختبار الخلفي، ومن ثم فقط بسرعة كبيرة.


كما كانت صناديق على الشاشة إضافة متأخرة. إذا لم تتحول أنا قد نشرت نسخة قديمة. أخبرونى من فضلكم.


حاولت استخدام هذا إي ولكن أحصل على الأخطاء التالية في علامة التبويب الخبراء.


أراينيتياليز خطأ داخلي في الدالة.


موضع بدء غير صحيح 0 لوظيفة أريكوبي.


نعم، داميت على أريكوبي، يحدث مرة واحدة كل ساعة (حول) عندما الكثير من العدادات الحصول على مسح، علة التي تحتاج إلى إصلاح. نفم (نون فارمبايرول شهري) أحاول تجنب التداول خلال هذا الوقت. وقد تم إزالة هذا من النسخة أنا أعمل حاليا على بسبب توفير ضوء النهار وضع كل شيء.


نعم كنت فيفيهورتس الصحيح مربعات مفقودة حاول هذا الإصدار.


نعم كنت فيفيهورتس الصحيح مربعات مفقودة حاول هذا الإصدار.


نعم كنت فيفيهورتس الصحيح مربعات مفقودة حاول هذا الإصدار.


تحميل هذا الإصدار الجديد ولا يزال لا الصفقات أو مربعات.


هذا هو 4 إي حاولت أن رمز و واحد فقط أن يجعل الاتجاه التصاعدي، وقد وضعت على الإطار الزمني 5min يوروس، كما بدا اليورو مقابل الدولار الأميركي لديها معظم الخصائص التي كنت بعد.


يتم تضمين باكتست أدناه، كما ترون هو فقط ل 1 يناير إلى 1 سبتمبر (وهو عندما بدأت مع هذا إي الأساسية). أنا لم تشغيله بعد هذا التاريخ كما أردت بضعة أشهر إلى باكتست على بعد نشر، وذلك أساسا لتجنب أي منحنى المناسب التي قد تحدث، نأمل أن تحصل على صورة حقيقية. لم يكن هناك أي اختبار الأمام القيام به لدي جهاز كمبيوتر محمول واحد الذي يستخدم أيضا لأغراض العمل (وقليلا من إي التنمية :).


يمكنك إنشاء يوتوب سريع لمحاولة الإجابة عن أي أسئلة حول كيفية عمله. uk. youtube/watch؟v=3IWhfUFBS70. ينطبق المعتاد مع الملف المرفق وضعه في \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ ثم تشغيل باكتست الخاص بك على ميتاتريدر.


سوف نقدر تعليقاتكم.


أين يمكنني الحصول على نسخة من هذا إي؟


مرحبا أود أن محاولة إي الخاص بك ولكن في وقت متأخر. لقد انتهت صلاحية الإصدار التجريبي. هل هناك أحدث نسخة؟


الخيارات الثنائية.


دعم المقاومة الفوركس إي.


دعم ومؤشر المقاومة MT4 (رابط التحميل)


اليوم سوف أعطي درسا حول كيفية العثور على بعض من أفضل مستويات الدعم والمقاومة في السوق. إذا كان لي أن أقول - أعتقد أن هناك ثلاثة ر.


مستويات الدعم والمقاومة الفوركس مؤشر MT4.


تحميل الدعم والمقاومة الفوركس ميتاتريدر (Mt4 / Mt5) المؤشر مجانا. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل الدعم والمقاومة للتحميل ل ميتاتريدر.


مستويات الدعم والمقاومة - الفوركس MT4 إي.


2018-01-21 & # 0183؛ & # 32؛ مفهوم الدعم والمقاومة يشكل أساس التحليل الفني الفوركس. يتطلع متداولو الفوركس إلى الشراء في أو بالقرب من مناطق ذات مستويات كبيرة من.


الدعم والمقاومة الفوركس التحليل الفني و.


هذا المؤشر ل MetaTrader4 هو مؤشر يعرض مستويات الدعم والمقاومة. تحميل هذا مؤشر تداول العملات الأجنبية مجانا.


دعم الفوركس والمقاومة إي - نصائح تداول العملات الأجنبية.


معرفة كيفية تداول دعم ومقاومة كبيرة مستويات الفوركس. استخدم الأمثلة العملية الموصوفة هنا لبناء إستراتيجية تداول الفوركس المثالية.


الدعم والمقاومة - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


ما الذي يجعل مستويات الدعم والمقاومة أهم مؤشر فوريكس لتفاعل السعر؟


الدعم والمقاومة في الفوركس | أفضل خبراء الفوركس.


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


الدعم والمقاومة مستويات الفوركس في التداول - نصائح و.


2018-03-08 & # 0183؛ & # 32؛ الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


مؤشرات MT4 لدعم المقاومة. وكثيرا ما تستخدم مؤشرات إعادة طلاء احتيال التجار الفوركس أكتوبر أي واحد من أي وقت مضى لم تقدم دليلا على أرباح إي. ليس.


الدعم والمقاومة استراتيجيات الفوركس - استراتيجيات الفوركس.


الدعم هو المنطقة السعرية أدنى من السعر الحالي حيث من المرجح أن توقف الأسعار وعكس. المقاومة هي منطقة الجائزة فوق السعر الحالي حيث.


الدعم والمقاومة ميتاتريدر 4 المؤشر.


الدعم والمقاومة هي واحدة من أقدم أساليب التحليل الفني التي يستخدمها التجار سواء كالتداول الفوركس، والتداول العقود الآجلة، أو أي سوق أخرى.


إضافة دعم ومقاومة الفوركس إي @ مصنع الفوركس.


دعم ومقاومة الفوركس الاستراتيجية. الفكرة وراء الدعم والمقاومة هي دون أي شك اعتبار اثنين من دعم التحميل والمقاومة إي. لا.


الدعم والمقاومة - مؤشر ميتاترادر ​​- إيرنفوريكس.


0 سوبورت & أمب؛ المقاومة فيبوناتشي الارتداد ميتاتريدر 4 المؤشر. يحدد مؤشر الفوركس مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية ولكن أيضا مستويات S & أمب؛ R الصغيرة و.


دعم مؤشر المقاومة ل MT4 - الفوركس MT4 إي.


2009-09-18 & # 0183؛ & # 32؛ إضافة الدعم والمقاومة إلى الفوركس إي - وهذا شيء كان من الصعب للغاية على مر السنين - على وجه التحديد، لتنفيذ الدعم و.


الدعم & أمب؛ المقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنت ميتاتريدر 4.


وكسر كبير إي يقف دعم ومقاومة العديد من المؤشرات المختلفة مثل متعرجة أو فركتلات أو ارتفاع / منخفض من مجموعة معينة من الشموع.


مؤشر الدعم والمقاومة لتجارة الفوركس | الأفضل.


تحديد مستويات المقاومة والدعم عند النظر إلى الرسوم البيانية.


دعم التداول والمقاومة - بابيبيبس.


المقالات الموسومة ب 'دعم ومقاومة مؤشر Mt4 تحميل' في أفضل الخبراء الفوركس، استعراض وجمع ل ميتاترادر.


مستويات الدعم والمقاومة - قادة العملات الأجنبية - سلخ فروة الرأس.


ما هو أفضل مؤشر دعم ومقاومة لميتاتريدر 4 (MT4)؟ إذا كنت مثلي، وكنت تفحص عدة أزواج في سوق الفوركس للإعدادات التجارية، ثم.


دعم ومقاومة تداول الفوركس.


استراتيجيات الدعم والمقاومة الفوركس هي دليل الصفحة لأنظمة التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة - أوثنتيكفكس.


في هذه المقالة سوف نوضح لكم كيفية بناء نظام التداول شبه التلقائي بسيطة على أساس مستويات الدعم والمقاومة (S / R المستويات). سوف يكون النظام.


أفضل، مجانا الدعم والمقاومة مؤشر MT4 تحميل.


استراتيجية بسيطة تقوم على اثنين من مؤشرات التداول - ماسد مع الإعدادات القياسية (12،26،2) ومؤشر الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4. انظر.


مؤشر الدعم الديناميكي والمقاومة - تجارة الكم.


2018-03-08 & # 0183؛ & # 32؛ الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية هي مستويات حيث السعر يحتمل أن تكون معلقة وحتى في بعض الأحيان عكس.


أفضل مستويات الدعم والمقاومة الجزء 1 | السماوات الثانية.


معظم تجار الفوركس لا يزالون يرسمون خطوطهم يدويا، أول مؤشر دعم ومؤشر ديناميكي فقط في العالم. وأخيرا، على منصة MT4،


الدعم والمقاومة باري مع خط الاتجاه - الفوركس.


الدعم والمقاومة باري مع خط الاتجاه: استراتيجية العمل هذا استنادا إلى مؤشر خط الاتجاه والدعم والمقاومة باري.


الفوركس الدعم والمقاومة | الدعم والمقاومة.


2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ كل يوم نسمع الكثير عن الدعم والمقاومة. ويتحدث محللون مختلفون عن مستويات مختلفة. يحدث هذا لأن هناك الكثير من تكنيق.


دعم الفوركس ومقاومة المقاومة - مؤشرات MT4 الآلي.


أهمية الدعم & أمب؛ مقاومة. دعم التداول والمقاومة هو على الأرجح أفضل طريقة لتداول سوق الفوركس. والسبب الرئيسي لذلك هو S & أمب؛ R التداول.


&نسخ؛ دعم المقاومة الفوركس إي الخيار الثنائي | دعم المقاومة الفوركس إي أفضل الخيارات الثنائية.


دعم سوبر & أمبير؛ مقاومة.


كنت أتساءل عما إذا كان أي معلمين جاء مع أي نظام الاختراق على أساس مؤشر الدعم والمقاومة؟ وأعتقد أنه ينبغي أن يكون ممكنا جدا مع مؤشر S / R لائق. دعونا جعل الكأس المقدسة من هذا الرجال مؤشر جديد!


لقد لعبت مع دعم باري والمقاومة، ولكن فقط لمعرفة أن المؤشر يعيد القضبان الثلاثة الماضية. عندما مؤشر يعيد الماضي، وسوف تبدو جيدة جدا على الرسم البياني، ولكن في الواقع انها مختلفة تماما في الوقت الحقيقي. إذا كنت قد ينخدع مؤشر متعرج، عليك أن تعرف ما أعنيه. ولكن على أي حال، دعونا نعطي باردة "شخصيات متعددة" للمؤشر الذي يعيد الماضي.


شيء آخر عن سر باري هو أنه متقلب للغاية (التغييرات قيمة في كثير من الأحيان). خطوط الدعم والمقاومة من المفترض أن تكون متقلبة منخفضة، أليس كذلك؟ بسبب ارتفاع تقلباتها، ريال سعودي باري يسمح فقط الكثير من الكاذبات الكاذبة. الكثير جدا أنه لا ينبغي أن يسمى الدعم والمقاومة.


حتى في نهاية اليوم، وشفرت كل شيء للحصول على أفضل قليلا S / R: شخصية واحدة وتقلب أقل. انها أفضل قليلا فقط، لأن بلدي S / R هو ستعمل تأخر 3 الحانات وراء للتعامل مع ما يسمى "شخصيات متعددة". ولكن بالتأكيد لا يضمن دعم ثابت والمقاومة. مرة واحدة في مستوى يقع، وسوف تبقى نفسها لالقضبان المقبلة.


انظر كيف جيدة سوبر S / R هو، مقارنة S / R (باري).


أضيفت في 2007/04/15: SuperSR7 بسرعة. أنه يعطي إشارة 2 أشرطة في وقت سابق من العادي SR7 يفعل. هذا أمر جيد للتاجر اليوم.


ووه تغيير لطيفة هناك. هل أداء أفضل في العيش كذلك؟ أو أنها في الغالب جيدة فقط في الماضي مثل الآخر.


مرة واحدة يتم رسم الدعم / المقاومة، ويضمن أن تكون ثابتة للشريط كله أو حتى حتى كسر السعر من خلال ذلك.


تحديث مع سوبر S / R 6 التي لديها أكبر النقاط. يمكنك تحميل من المشاركة الأولى.


علة ثابتة: غير قادر على استخدام سوبر S / R 6 في الخبراء. الآن يمكنك استخدام إكوستوم (.) للحصول على الدعم ومقاومة القيم.


الثابتة والمتنقلة إعادة تحميل من أول وظيفة.


مرحبا العقرب يمكن أن نخلق إ أن يتداول كسر من s / ص بمقدار x نقطة وإضافة وقف زائدة وتفعيل وقف زائدة بعد X نقطة أعتقد أن من شأنه أن يكون كبير غر ليون.


أواجه مشاكل في استخدام إكوستوم () - لا أستطيع الحصول على الأسهم في المخازن مؤشر بلدي لإظهار. انهم على ما يرام عندما أسقط المؤشر على الرسم البياني، ولكن لا تظهر عندما أسميها من إي. تظهر كائنات النص الخاص بي، لذلك أعرف أن المكالمة هي العثور على مؤشر مخصص. أي أفكار لماذا؟ أيضا - إذا كنت استدعاء SR7 من بلدي إي، كيف بلدي إي الحصول على قيم خطوط S / R؟ سيكون موضع تقدير أي مساعدة.


تأكد أولا من أن لديك الإصدار 7. هذا هو كيف يذهب:


دوبل r0 = إكوستوم (سيمبول ()، بيريود ()، "SuperSR7"، SR_Step، SR_Precision، SR_Shift، 300، 0، 0)؛


مزدوج s0 = إكوستم (الرمز ()، الفترة ()، "SuperSR7"، SR_Step، SR_Precision، SR_Shift، 300، 1، 0)؛


يمكن لأي شخص تعيين هذا المؤشر أصبح إي. ؟؟


ما هو النظام الذي تقترحونه؟ على سبيل المثال، عند الدخول والخروج.


كيف يمكنني دمج هذا في خبير؟ أحاول استخدامه ل دلم بدلا من استخدام S & R العادي.


الخيارات الثنائية.


دعم المقاومة الفوركس إي.


دعم ومؤشر المقاومة MT4 (رابط التحميل)


اليوم سوف أعطي درسا حول كيفية العثور على بعض من أفضل مستويات الدعم والمقاومة في السوق. إذا كان لي أن أقول - أعتقد أن هناك ثلاثة ر.


مستويات الدعم والمقاومة الفوركس مؤشر MT4.


تحميل الدعم والمقاومة الفوركس ميتاتريدر (Mt4 / Mt5) المؤشر مجانا. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل الدعم والمقاومة للتحميل ل ميتاتريدر.


مستويات الدعم والمقاومة - الفوركس MT4 إي.


2018-01-21 & # 0183؛ & # 32؛ مفهوم الدعم والمقاومة يشكل أساس التحليل الفني الفوركس. يتطلع متداولو الفوركس إلى الشراء في أو بالقرب من مناطق ذات مستويات كبيرة من.


الدعم والمقاومة الفوركس التحليل الفني و.


هذا المؤشر ل MetaTrader4 هو مؤشر يعرض مستويات الدعم والمقاومة. تحميل هذا مؤشر تداول العملات الأجنبية مجانا.


دعم الفوركس والمقاومة إي - نصائح تداول العملات الأجنبية.


معرفة كيفية تداول دعم ومقاومة كبيرة مستويات الفوركس. استخدم الأمثلة العملية الموصوفة هنا لبناء إستراتيجية تداول الفوركس المثالية.


الدعم والمقاومة - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


ما الذي يجعل مستويات الدعم والمقاومة أهم مؤشر فوريكس لتفاعل السعر؟


الدعم والمقاومة في الفوركس | أفضل خبراء الفوركس.


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


الدعم والمقاومة مستويات الفوركس في التداول - نصائح و.


2018-03-08 & # 0183؛ & # 32؛ الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


مؤشرات MT4 لدعم المقاومة. وكثيرا ما تستخدم مؤشرات إعادة طلاء احتيال التجار الفوركس أكتوبر أي واحد من أي وقت مضى لم تقدم دليلا على أرباح إي. ليس.


الدعم والمقاومة استراتيجيات الفوركس - استراتيجيات الفوركس.


الدعم هو المنطقة السعرية أدنى من السعر الحالي حيث من المرجح أن توقف الأسعار وعكس. المقاومة هي منطقة الجائزة فوق السعر الحالي حيث.


الدعم والمقاومة ميتاتريدر 4 المؤشر.


الدعم والمقاومة هي واحدة من أقدم أساليب التحليل الفني التي يستخدمها التجار سواء كالتداول الفوركس، والتداول العقود الآجلة، أو أي سوق أخرى.


إضافة دعم ومقاومة الفوركس إي @ مصنع الفوركس.


دعم ومقاومة الفوركس الاستراتيجية. الفكرة وراء الدعم والمقاومة هي دون أي شك اعتبار اثنين من دعم التحميل والمقاومة إي. لا.


الدعم والمقاومة - مؤشر ميتاترادر ​​- إيرنفوريكس.


0 سوبورت & أمب؛ المقاومة فيبوناتشي الارتداد ميتاتريدر 4 المؤشر. يحدد مؤشر الفوركس مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية ولكن أيضا مستويات S & أمب؛ R الصغيرة و.


دعم مؤشر المقاومة ل MT4 - الفوركس MT4 إي.


2009-09-18 & # 0183؛ & # 32؛ إضافة الدعم والمقاومة إلى الفوركس إي - وهذا شيء كان من الصعب للغاية على مر السنين - على وجه التحديد، لتنفيذ الدعم و.


الدعم & أمب؛ المقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنت ميتاتريدر 4.


وكسر كبير إي يقف دعم ومقاومة العديد من المؤشرات المختلفة مثل متعرجة أو فركتلات أو ارتفاع / منخفض من مجموعة معينة من الشموع.


مؤشر الدعم والمقاومة لتجارة الفوركس | الأفضل.


تحديد مستويات المقاومة والدعم عند النظر إلى الرسوم البيانية.


دعم التداول والمقاومة - بابيبيبس.


المقالات الموسومة ب 'دعم ومقاومة مؤشر Mt4 تحميل' في أفضل الخبراء الفوركس، استعراض وجمع ل ميتاترادر.


مستويات الدعم والمقاومة - قادة العملات الأجنبية - سلخ فروة الرأس.


ما هو أفضل مؤشر دعم ومقاومة لميتاتريدر 4 (MT4)؟ إذا كنت مثلي، وكنت تفحص عدة أزواج في سوق الفوركس للإعدادات التجارية، ثم.


دعم ومقاومة تداول الفوركس.


استراتيجيات الدعم والمقاومة الفوركس هي دليل الصفحة لأنظمة التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة - أوثنتيكفكس.


في هذه المقالة سوف نوضح لكم كيفية بناء نظام التداول شبه التلقائي بسيطة على أساس مستويات الدعم والمقاومة (S / R المستويات). سوف يكون النظام.


أفضل، مجانا الدعم والمقاومة مؤشر MT4 تحميل.


استراتيجية بسيطة تقوم على اثنين من مؤشرات التداول - ماسد مع الإعدادات القياسية (12،26،2) ومؤشر الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4. انظر.


مؤشر الدعم الديناميكي والمقاومة - تجارة الكم.


2018-03-08 & # 0183؛ & # 32؛ الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية هي مستويات حيث السعر يحتمل أن تكون معلقة وحتى في بعض الأحيان عكس.


أفضل مستويات الدعم والمقاومة الجزء 1 | السماوات الثانية.


معظم تجار الفوركس لا يزالون يرسمون خطوطهم يدويا، أول مؤشر دعم ومؤشر ديناميكي فقط في العالم. وأخيرا، على منصة MT4،


الدعم والمقاومة باري مع خط الاتجاه - الفوركس.


الدعم والمقاومة باري مع خط الاتجاه: استراتيجية العمل هذا استنادا إلى مؤشر خط الاتجاه والدعم والمقاومة باري.


الفوركس الدعم والمقاومة | الدعم والمقاومة.


2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ كل يوم نسمع الكثير عن الدعم والمقاومة. ويتحدث محللون مختلفون عن مستويات مختلفة. يحدث هذا لأن هناك الكثير من تكنيق.


دعم الفوركس ومقاومة المقاومة - مؤشرات MT4 الآلي.


أهمية الدعم & أمب؛ مقاومة. دعم التداول والمقاومة هو على الأرجح أفضل طريقة لتداول سوق الفوركس. والسبب الرئيسي لذلك هو S & أمب؛ R التداول.


&نسخ؛ دعم المقاومة الفوركس إي الخيار الثنائي | دعم المقاومة الفوركس إي أفضل الخيارات الثنائية.


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


الدعم والمقاومة.


خطوط الدعم والمقاومة هي أهم سمات التحليل الفني، في الواقع يجب أن أقول أن التحليل الفني نفسه يقوم عليها. فهي أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها الدنيا ولكن الانتظار، فهي دائما أكثر من ذلك. لماذا يعملون؟ لأن هذه المستويات تعني شيئا. الدعم هو سعر عاليا السعر الحالي حيث الطلب أقوى من العرض، عند هذا المستوى يجب أن نتوقع زخما صعوديا. المقاومة هي العكس تماما: العرض يتجاوز ثم الطلب والهبوط إلى أماكن لأنه لا يوجد طلب وحاول الجميع للتخلص من ارتفاع العرض.


خطوط الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع أخبار عالية التأثير تعطينا أدلة حول المستقبل. في حالة كسر خطوط المقاومة، من المتوقع أن يكون الاتجاه الصعودي متوقعا، وإلا فإن السعر سيقترب من خط الدعم السابق. إذا تم كسر خطوط الدعم، ثم المزيد والمزيد من المتداولين على استعداد للتخلص من إمداداتهم ويتوقع المزيد من الاتجاه الهبوطي. مرة واحدة مكسورة، خط الدعم يصبح خط المقاومة. وبطبيعة الحال، إذا كسر، خطوط المقاومة يصبح خط الدعم.


دعم ومقاومة خطوط.


لا توجد خوارزمية تساعدنا في تحديد تلك المستويات، انها أكثر من الفن من العلم. وتعرف مستويات الدعم بأنها أدنى مستوياتها المنخفضة ومستويات المقاومة هي أعلى مستوياتها لكنها تصبح خطوط دعم ومقاومة فقط إذا لوحظ رفض قوي حول تلك المستويات.


دعم المقاومة مثال.


هناك رفض قوي بالقرب من مستويات 1 و 5 بحيث تكون المقاومة الحقيقية (1) وتدعم (5) خطوط، والخطوط الأخرى هي خطوط دعم ومقاومة وهمية حتى لو كانت أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها الدنيا لأنه لا يوجد رفض قوي بالقرب من معهم. يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن كل إطار زمني له خطوط الدعم والمقاومة الخاصة به! إذا كنت تاجر لحظيا (يتم استخدام وقف الخسارة الصغيرة) ثم يجب عليك أن تبحث عن تلك الخطوط على M15 و M30 الأطر الزمنية. إذا كنت أحد المتداولين اليوم يجب عليك استخدام وقف الخسارة بالقرب من اليوم السابق عالية & # 8211؛ في اليوم السابق، وابحث عن خطوط الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية. ولكن إذا كنت تريد الصور الشاملة طويلة / متوسطة الأجل، ينبغي النظر في جميع الأطر الزمنية.


سؤال مليون دولار هو: كيف يمكنني استخدام هذه الخطوط؟ هل يجب أن أراهن على رفض أو استمرار الاتجاه (الاختراق) بالقرب من تلك الخطوط؟


أي من هذه سوف تفعل. في البداية، أراهن على الرفض، مع وقف الخسارة. ثم، إذا كان مستوى كسر، انتظر علامة استمرار ووضع بلدي وقف بضع نقاط أعلاه / رفع الصوت عاليا خط (يرجى تذكر أنه بمجرد كسر الدعم يصبح المقاومة والمقاومة يصبح الدعم).


في الواقع، خطوط المقاومة والدعم ليست أرقام ثابتة، ولكن مناطق الأسعار. رسم تلك الخطوط ليست كافية لديك لمعرفة الاتجاه الفعلي للاتجاه من خلال رسم خطوط الاتجاه ومن ثم العثور على مناطق الدعم والمقاومة وفقا لاتجاه الاتجاه.


عندما ينتهي الاتجاه، لوحظ رفض قوي تليها الشموع الطويلة التي كسرت خط الاتجاه. وهذا دليل واضح على أن الاتجاه الفعلي ينتهي.


هناك مبدأ معروف جيدا من التحليل الفني: لا التجارة ضد هذا الاتجاه، والاتجاه هو صديقك، حتى ينتهي. 🙂 التداول مع الاتجاه لا يعني مطاردة السوق، فإن الطريقة الأكثر ربحية تتداول التراجعات.


كيفية اكتشاف التراجع؟ لنفترض أن خطوط المقاومة مكسورة ويصبح خط الدعم. يرتفع السعر لأعلى، ثم يتراجع حتى يعيد اختبار خط الدعم. وهذا ما يسمى التراجع ويعطيك فرص تجارية رائعة. كل ما عليك القيام به هو وضع التجارة مع وقف الخسارة ضيق جدا.


صورة يجعل ألف كلمة وهنا هو أفضل صورة وجدت أثناء البحث الحوض الصغير صور جوجل:


الأخطاء الأكثر شيوعا التي تجعل من الصاعد هي ما يلي:


1. للدخول اليمين القصير بعد ارتفاع السعر فوق منطقة المقاومة.


2. لإدخال حق طويل بعد أن ذهب السعر عاليا منطقة الدعم 3. كسر خط الاتجاه لا يعني أن الاتجاه يغير اتجاهه، السوق يمكن أن تذهب جانبية بدلا من ذلك قبل استمرار جديد للاتجاه. ولكن إذا كان يكسر خط الاتجاه الذي ينضم إلى أعلى مستوياته ثم نعم، يمكننا أن نفسر هذا على أنه تغيير في الاتجاه.


يرجى قراءتها مرة أخرى وعدم تكرار تلك الأخطاء، إذا قرأت وفهمت جيدا هذه المقالة، فأنت لم تعد صاعد. 🙂


آمل أن تتمتع القراءة، إذا كان الجواب نعم، يرجى حصة 🙂

No comments:

Post a Comment