Tuesday 27 February 2018

الخيارات الحقيقية المرونة الإدارية والاستراتيجية في الموارد


خيارات حقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد: لينوس تريجورجيس ميت الصحافة، كامبريدج، ما، 1996، زيي + 427 ص. (غلاف فني)، إيسبن 0-262-20182-X.
نبذة مختصرة.
لا تتوفر أية خلاصة لهذا العنصر.
تحميل المعلومات.
إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.
ونظرا لأن الوصول إلى هذه الوثيقة مقيد، فقد ترغب في البحث عن إصدار مختلف ضمن "بحث ذي صلة" (أدناه) أو البحث عن إصدار مختلف منه.
معلومات المراجع.
المجلد (السنة): 22 (1996)
العدد (الشهر): 3 (سبتمبر)
البحوث ذات صلة.
المراجع.
المراجع المدرجة في إيدياس.
يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:
يتم استخراج اقتباسات من قبل مشروع سيتيك، الاشتراك في تغذية رسس لهذا البند.
ليو دوبس، 2018. "التكيف مع تغير المناخ: صياغة السياسات في ظل عدم اليقين"، أوراق عمل سيسيب 1201، مركز الاقتصاد والسياسات المناخية، كلية كروفورد للسياسة العامة، الجامعة الوطنية الأسترالية. نيكولاي أليكساندروف ورفائيل إسبينوزا، 2018. "استخراج النفط الأمثل كخيار حقيقي متعدد"، أوكسكار أوراق العمل 064، مركز أكسفورد لتحليل اقتصاديات الموارد الغنية، جامعة أكسفورد.
هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.
الإحصاء.
التصحيحات.
عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا البند: ريبيك: إي: جربولي: v: 22: y: 1996: i: 3: p: 218-220. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.
بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيلية، يرجى الاتصال ب: (دانا نيكوليسكو)
إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.
إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.
إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.
إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.
يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.
المزيد من الخدمات.
متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.
أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.
الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.
تسجيل المؤلف.
الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.
تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.
الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.
ريبيك بيبليو.
المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.
تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.
EconAcademics.
بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.
سرقة أدبية.
حالات الانتحال في الاقتصاد.
أوراق سوق العمل.
ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.
الخيال الدوري.
التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.
الخدمات من ستل فيد.
البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

خيارات حقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد: لينوس تريجورجيس ميت الصحافة، كامبريدج، ما، 1996، زيي + 427 ص. (غلاف فني)، إيسبن 0-262-20182-X.
التنزيلات: (رابط خارجي)
النص الكامل للمشتركين سسينسديريكت فقط.
هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.
تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.
يتم تحرير سياسة الموارد حاليا من قبل R. G. إغرت.
بيانات السلسلة التي تحتفظ بها دانا نيكوليسكو ().
هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.
أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.

الخيارات الحقيقية للمديرية والاستراتيجية في الموارد
وفي السبعينات والثمانينات، أحدثت التطورات في تقييم فرص الاستثمار الرأسمالي استنادا إلى تسعير الخيارات ثورة في الميزانية الرأسمالية. وقد أثبتت المرونة الإدارية للتكيف وتنقيح القرارات المستقبلية من أجل الاستفادة من الفرص المستقبلية المواتية أو للحد من الخسائر حيوية لنجاح الشركات على المدى الطويل في سوق غير مؤكد والمتغيرة. في هذا الكتاب لينوس تريجورجيس، الذي ساعد في تشكيل مجال الحقيقي الخيارات، تجمع ثروة من المعرفة والبحوث المنتشرة في السابق بشأن المرونة الجديدة في تخصيص الموارد للشركات وفي تقييم بدائل الاستثمار الناجمة عن التحول من نهج التدفق النقدي الساكنة إلى النموذج الأكثر ديناميكية من الخيارات الحقيقية - نهج التي تتضمن القرارات المتعلقة بتأجيل توسيع نطاق الاستثمار الرأسمالي أو توسيعه أو التعاقد عليه أو التخلي عنه أو تبديل استخدامه أو تغييره بشكل آخر، فإن الخيارات الحقيقية تستعرض التقنيات الحالية لميزنة رأس المال وتفاصيل نهجا (استنادا إلى تسعير الخيارات) يوفر وسيلة من تحديد العناصر المراوغة للمرونة الإدارية في مواجهة التغيرات غير المتوقعة في السوق. كما نوقشت القيمة الاستراتيجية للتكنولوجيا الجديدة والترابط بين المشاريع والتفاعل التنافسي. وقد أدت القدرة على تقييم الخيارات الحقيقية إلى تغيير كبير في الطريقة التي تخصص بها موارد الشركات أن الكتب المدرسية المستقبلية بشأن وضع الميزانية الرأسمالية لن تكون مشابهة إلى حد كبير لتلك التي حتى الماضي القريب. الخيارات الحقيقية هي رائدة في هذا المجال، اقتران صورة متماسكة لكيفية استخدام نظرية الخيار مع رؤى عملية في التطبيقات في العالم الحقيقي.
عن المؤلف.
لينوس تريجورجيس هو أستاذ بنك قبرص رئيس المالية في كلية الاقتصاد والإدارة في جامعة قبرص وأستاذ المالية في كلية الملك من جامعة لندن. وهو مؤلف من الخيارات الحقيقية (ميت الصحافة) والاستثمار الاستراتيجي، وغيرها من الكتب.

إيسبن 13: 9780262201825.
الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
لينوس تريجورجيس.
إصدار إيسبن هذا غير متاح حاليا.
شاملة في النطاق، استعراض الخيارات الحقيقية التقنيات الحالية للميزنة الرأسمالية وتفاصيل نهج (على أساس تسعير الخيارات) التي توفر وسيلة لتحديد العناصر المراوغة للمرونة الإدارية في مواجهة التغيرات غير المتوقعة في السوق.
وفي السبعينات والثمانينات، أحدثت التطورات في تقييم فرص الاستثمار الرأسمالي استنادا إلى تسعير الخيارات ثورة في الميزانية الرأسمالية. وقد أثبتت المرونة الإدارية في تكييف ومراجعة القرارات المستقبلية من أجل الاستفادة من الفرص المستقبلية المواتية أو الحد من الخسائر أهمية حيوية لنجاح الشركات على المدى الطويل في سوق غير مؤكد ومتغير. في هذا الكتاب لينوس تريجورجيس، الذي ساعد في تشكيل مجال الخيارات الحقيقية، يجمع ثروة من المعرفة والبحوث المتناثرة سابقا على المرونة الجديدة في تخصيص الموارد للشركات وفي تقييم البدائل الاستثمارية الناجمة عن التحول من النقدية - تدفق النهج إلى النموذج الأكثر ديناميكية من الخيارات الحقيقية - وهو النهج الذي يتضمن القرارات بشأن ما إذا كان لتأجيل أو توسيع أو التعاقد، التخلي عن، تبديل استخدام، أو خلاف ذلك تغيير استثمار رأس المال. شاملة في النطاق، استعراض الخيارات الحقيقية التقنيات الحالية للميزنة الرأسمالية وتفاصيل نهج (على أساس تسعير الخيارات) التي توفر وسيلة لتحديد العناصر المراوغة للمرونة الإدارية في مواجهة التغيرات غير المتوقعة في السوق. كما نوقشت القيمة الاستراتيجية للتكنولوجيا الجديدة، والترابط بين المشاريع، والتفاعل التنافسي. وقد أدت القدرة على تقييم الخيارات الحقيقية إلى تغيير كبير في الطريقة التي تخصص بها موارد الشركات أن الكتب المدرسية المستقبلية بشأن وضع الميزانية الرأسمالية لن تشبه إلى حد بعيد تلك التي حتى في الماضي القريب. الخيارات الحقيقية هي رائدة في هذا المجال، اقتران صورة متماسكة لكيفية استخدام نظرية الخيار مع رؤى عملية في التطبيقات في العالم الحقيقي.
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
لينوس تريجورجيس هو أستاذ بنك قبرص رئيس المالية في كلية الاقتصاد والإدارة في جامعة قبرص وأستاذ المالية في كلية الملك من جامعة لندن. وهو مؤلف من الخيارات الحقيقية (ميت الصحافة) والاستثمار الاستراتيجي، وغيرها من الكتب.
"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(كي لارجو، فل، الولايات المتحدة الأمريكية)
كتاب الوصف ميت الصحافة، كامبريدج، 1996. غلاف فني. حالة: جديدة. دثار جاكيت الحالة: جديد. لا العيوب أو العيوب ولكن الحد الأدنى من التعامل مع الرف. لا تزال هدية الجودة. سترة الغبار مع السعر هو في كم واقية مايلر واضح جديد. -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- الخيارات الحقيقية هي رائدة في هذا المجال، اقتران صورة متماسكة لكيفية استخدام نظرية الخيار مع رؤى عملية في التطبيقات في العالم الحقيقي. بائع المخزون # 008012.
2. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
كتاب الوصف ميت الصحافة، 1996. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P11026220182X.
3. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
كتاب الوصف ميت الصحافة، 1996. غلاف فني. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB026220182X.
4. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(بورتلاند، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)
كتاب الوصف ميت الصحافة، 1996. غلاف فني. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M026220182X.
5. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(ويلينغتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب الصحافة ميت. غلاف. حالة: جديدة. 026220182X حالة جديدة. بائع المخزون # NEW7.0863283.
6. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
كتاب الوصف ميت الصحافة، 1996. غلاف فني. حالة: جديدة. بائع المخزون # DADAX026220182X.
7. الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(فيرفورد، غلوس، المملكة المتحدة)
وصف الكتاب ميت بريس، 1996. هرد. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # ويم-9780262201825.
8. خيارات حقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
(وود ديل، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب 1996. هرد. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # تم-9780262201825.
9. خيارات حقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد تنسيق: غلاف فني.
وصف الكتاب ميت الصحافة. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة. بائع المخزون # 026220182X.

الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
شاملة في النطاق، استعراض الخيارات الحقيقية التقنيات الحالية للميزنة الرأسمالية وتفاصيل نهج (على أساس تسعير الخيارات) التي توفر وسيلة لتحديد العناصر المراوغة للمرونة الإدارية في مواجهة التغيرات غير المتوقعة في السوق. اقرأ أكثر.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (4)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: الاسم "الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد"؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: حول؛ # الخيارات الحقيقية: المرونة الإدارية والاستراتيجية في تخصيص الموارد.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

No comments:

Post a Comment