Friday 16 February 2018

استراتيجية خنق في تداول الخيارات


الخيط القصير.


الاستراتيجية.


يمنحك الخانق القصير التزام بشراء السهم بسعر الإضراب (أ) والالتزام ببيع السهم بسعر الإضراب (ب) إذا تم تعيين الخيارات. كنت تتوقع أن يبقى سعر السهم في مكان ما بين إضراب A و B، والخيارات التي تبيع سوف تنتهي لا قيمة لها.


من خلال بيع خيارين، يمكنك زيادة كبيرة في الدخل كنت قد حققت من بيع وضع أو مكالمة وحدها. ولكن هذا يأتي بتكلفة. لديك مخاطر غير محدودة على الجانب الصعودي ومخاطر سلبية كبيرة. لتجنب التعرض لمثل هذه المخاطر، قد ترغب في النظر في استخدام كوندور الحديد بدلا من ذلك.


وعلى غرار المدى القصير، قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الانخفاض المحتمل في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني مرتفع بشكل غير طبيعي لعدم وجود سبب واضح، قد تكون المبالغة والمكالمة مبالغ فيها. بعد البيع، والفكرة هي الانتظار لتذبذب لإسقاط وإغلاق الموقف في الربح.


خيارات تلميح غي.


قد ترغب في التأكد من أن الإضراب (أ) والإضراب (ب) هو انحراف معياري واحد أو أكثر من سعر السهم عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، كلما زاد سعر النقود عن أسعار الإضراب، انخفض صافي الائتمان المستلم من هذه الإستراتيجية.


بيع سعر البيع، سعر الإضراب A بيع المكالمة، سعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: هذه الاستراتيجية هي فقط للتجار الأكثر تقدما الذين يحبون أن يعيشوا بشكل خطير (ومشاهدة حساباتهم باستمرار).


متى تشغيله.


كنت تتوقع حركة الحد الأدنى على الأسهم.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك A ناقص صافي الائتمان المستلمة. سترايك B بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم في أو بين الضربات A و B عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


وتقتصر الأرباح المحتملة على صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


إذا ارتفع السهم، قد تكون خسائرك غير محدودة نظريا.


إذا انخفض السهم، قد تكون خسائرك كبيرة ولكنها تقتصر على الإضراب أ ناقص صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي المكالمة القصيرة أو شرط وضع قصير (أيهما أكبر)، بالإضافة إلى القسط المستلم من الجانب الآخر.


ملاحظة: يمكن تطبيق صافي الائتمان المستلم من إنشاء الخانق القصير على شرط الهامش الأولي.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذلك دون 't ننسى أن تتضاعف من قبل العدد الإجمالي للوحدات عندما كنت Ђ إعادة القيام الرياضيات.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو أفضل صديق. أنه يعمل مضاعفة لصالحك، تآكل سعر كلا الخيارين التي تباع. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية في الانخفاض. زيادة في التقلب الضمني أمر خطير لأنه يعمل مضاعفة ضدك من خلال زيادة سعر كلا الخيارين التي تباع. وهذا يعني إذا كنت ترغب في إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أكثر تكلفة لشراء تلك الخيارات مرة أخرى.


كما تشير الزيادة في التقلبات الضمنية إلى زيادة احتمال تأرجح السعر، في حين تريد أن يبقى سعر السهم ثابتا بين الضربة A والضربة B.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن كل من الدعوة وطرح كنت تبيع حوالي واحد الانحراف المعياري خارج المال. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل هذا كاستراتيجية تقلب، كنت تريد أن ترى تقلب ضمني عالية بشكل غير طبيعي مقارنة مع التقلبات التاريخية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ الخيط القصير.


بمعنى نقي، الخانق القصير هو استراتيجية محايدة لأنه يحقق أقصى قدر من الربح في السوق الذي يتحرك جانبية. في المقابل، فإن الخانق الطويل يستفيد من حركة السوق في أي من الاتجاهين.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ الخيط القصير.


كلمة على الخانقات كاستراتيجيات محايدة.


على الرغم من أن الخانق الطويلة والقصيرة تختلف في استجابتها لحركة السوق، فقد اخترنا أن نذكر كلا من الاستراتيجيات المحايدة. ومع ذلك، لأن الخطوة 10 $ في أي اتجاه سيكون لها نفس التأثير على الربح، والتاجر ليس بالضرورة أن يكون تفضيل الطريقة التي يتحرك السوق. في هذا المعنى، التاجر محايد حول اتجاه السوق - طالما أن الحركة تحدث.


الخيط القصير.


وتتراوح الخانق القصيرة مع الحدود القصيرة حيث أنها تستفيد في الأسواق الراكدة مع تغير طفيف في الأسعار. مثل سترادلز قصيرة، لديهم إمكانات خسارة غير محدودة على كل من الاتجاه الصاعد والهبوط. الخناق أقل خطورة قليلا من سترادلز، ولكن الموقف هو أبعد ما يكون عن خطر. في الواقع، حصلت الخانق على اسمها في عام 1978 عندما خسر عدد من التجار خيار عب هذا الموقف كل شيء نتيجة لتقلبات سعرية واسعة وغير متوقعة.


دعونا نتخيل أن سهم معين يتداول عند 65 $ للسهم الواحد. يظهر الرسم البياني التالي حيث يتم تداول الخيارات القريبة من المال و في المال.


المكالمات ووضع يضع نفس انتهاء الصلاحية.


إذا اخترنا الخانق، يمكننا بيع 60 وضعت ل 2.25 والدعوة 70 ل 2.50. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح لدينا سيكون 4.75 عمولات أقل. مع الأسهم في أي مكان بين 60 $ و 70 $، ونحن سوف تبقي 4.75 قسط جمعنا من خلال الشروع في الموقف. في أي مكان أقل من 55.25 $ أو أعلى 74.75 $، فإن موقف تبدأ في إظهار الخسارة.


القيمة عند انتهاء الصلاحية:


ويمكن أيضا إنشاء الخانق القصير باستخدام الخيارات في المال. هذا النوع الخاص من الخانق يشار إليه أحيانا باسم & كوت؛ الشجاعة. & كوت؛ وباستخدام المثال أعلاه، سيشمل ذلك ما يلي:


شورت سترانغل (بديل أقل شيوعا)


بيع واحد 60 مكالمة @ $ 7.


بيع واحد 70 وضع @ $ 6 3/4.


هذا موقف مثير للاهتمام لعدد من الأسباب. أولا، يتم ضمان الموقف أن يكون لها بعض القيمة عند انتهاء الصلاحية لأنه في أي سعر واحد على الأقل من الخيارات سيكون لها قيمة جوهرية. وبشكل أكثر تحديدا، مع الأسهم بين 60 $ و 70 $، فإن الخيارات تبلغ 10 $. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح سيكون 3.75 (13.75 - 10) أو 375 $. ومع ذلك، فإن الشخص الذي يبيع هذا الخانق سيكون له فائدة من الفائدة المكتسبة على كامل $ 1،375 قسط جمعها.


كما تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الحد الأقصى للربح باستخدام الخيارات في المال هو أقل (3.75 مقابل 4.75)، فإن الشخص الذي يحمل هذا الموقف كسب المزيد من الدخل الفائدة لأنها كانت قد جمعت 1،375 $ بدلا من 475 $.


في المثال الثاني، المكالمة 60 و 70 وضعت كل كان 5 $ من القيمة الجوهرية مع السهم في 65 $. عند طرح القيمة الجوهرية من السعر الإجمالي للخيارات، ترى أن قسط الوقت للخيارات في المال هو أقل من قسط الوقت للخيارات على مسافة واحدة من سعر السهم الحالي ولكن خارج المال .


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خنق.


ما هو 'سترانغل'


الخانق هو استراتيجية الخيارات حيث يكون للمستثمر مكانة في كل من المكالمة ووضع بأسعار إضراب مختلفة ولكن بنفس النضج والأصل الأساسي. إستراتيجية الخيار هذه مربحة فقط إذا كانت هناك تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي. هذه هي استراتيجية جيدة إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك حركة سعرية كبيرة في المستقبل القريب ولكن غير متأكد من الطريقة التي حركة السعر سيكون.


كسر "الخنق"


الفرق بين سترانغل و سترادل.


الخوذات الطويلة والسترات الطويلة هي استراتيجيات خيارات مماثلة تسمح للمستثمرين بالاكتساب من التحركات المحتملة الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. ومع ذلك، ينطوي على امتداد طويل في وقت واحد شراء مكالمة في المال وخيار وضع في المال. يشبه الشريط القصير خنق قصير ولديه احتمالية ربح محدودة محدودة تعادل القسط المحصل من كتابة المكالمة المالية ووضع الخيارات. ولذلك، فإن الخانق عادة ما يكون أقل تكلفة من الحدود حيث يتم شراء العقود من المال.


مثال سترانغل.


على سبيل المثال، تخيل سهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم. لاستخدام استراتيجية الخيار خنق، تاجر يدخل في موقفين خيار، مكالمة واحدة واحدة وضعت. ويقول المكالمة هو 55 $ وتكلف 300 $ ($ 3.00 لكل خيار × 100 سهم) ووضع هو ل $ 45 وتكلف 285 $ (2.85 $ لكل خيار × 100 سهم). إذا كان سعر السهم يبقى بين 45 و 55 $ على مدى عمر الخيار، فإن الخسارة للتاجر ستكون 585 $ (التكلفة الإجمالية لعقد الخيارين). التاجر كسب المال إذا كان سعر السهم يبدأ في التحرك خارج النطاق. لنفترض أن سعر السهم ينتهي عند 35 دولار. سوف ينتهي خيار المكالمة بلا قيمة، وستكون الخسارة 300 دولار للتاجر. ومع ذلك، اكتسب خيار الخيار قيمة كبيرة، ويستحق 715 $ (1000 $ أقل قيمة الخيار الأولي من 285 $). ولذلك، فإن مجموع مكاسب التاجر جعلت 415 $.


الحصول على عقد قوي على الربح مع الخوذات.


كلمة "الخنق" يستحضر صور القاتلة من الانتقام. ومع ذلك، يمكن أن يكون الخنق في عالم الخيارات على حد سواء التحرير والقانونية. في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية الحصول على تعليق قوي على استراتيجية الخنق هذه.


خنق الخيار هو استراتيجية حيث يكون المستثمر لديه موقف في كل من الدعوة ووضعها مع أسعار الإضراب مختلفة، ولكن مع نفس النضج والأصول الأساسية.


وهناك استراتيجية خيار آخر، وهي مشابهة تماما في الغرض إلى الخنق، هو سترادل. تم تصميم سترادل للاستفادة من التحرك المفاجئ المحتمل للسوق في السعر من خلال وجود المتداول لديه خيار وضع والدعوة مع نفس سعر الإضراب وتاريخ الاستحقاق. في حين أن كلا من سترادل والخانق وضعت لزيادة احتمالات التاجر من النجاح، الخانق لديه القدرة على توفير كل من المال والوقت للتجار تعمل على ميزانية ضيقة. (لمزيد من المعلومات حول سترادلز، اقرأ سترادل ستراتيغي أسلوب بسيط للسوق محايدة.)


أنواع الخدوش.


إذا كان السوق لديه القدرة على إجراء أي حركة مفاجئة، إما طويلة أو قصيرة، ثم يمكن إجراء مكالمة ودعوة لخلق "خنق طويل" الموقف. إذا كان من المتوقع أن يحافظ السوق على الوضع الراهن، بين مستويات الدعم والمقاومة، عندها يمكن بيع المكالمة والدعوة للاستفادة من القسط؛ وهذا يعرف أيضا باسم "خنق قصير".


وبغض النظر عن أي من هذه الخواطر التي تبدأها، فإن نجاحها أو فشلها يستند إلى القيود الطبيعية التي تنطوي عليها الخيارات بطبيعتها جنبا إلى جنب مع حقائق العرض والطلب الكامنة في السوق.


العوامل التي تؤثر على جميع الخناقات.


إذا كان التاجر قد وضع خنق طويل على، ثم الخصم يسمح لهم للتجارة كلا الجانبين من السور في 50٪ من تكاليف وضع على امتداد طويل. إذا تم تحديد المتداول لوضع حد قصير على، ثم أنها تجمع 50٪ أقل قسط في حين لا تزال تتعرض لمشكلة خسارة غير محدودة أن خيارات البيع يعرض التاجر ل.


مخاطر / مكافأة التقلب المحدود.


إذا كنت طويلة خنق، وتريد للتأكد من أنك تحصل على أقصى قدر من التحرك في قيمة الخيار للقسط الذي تدفعه. إذا كنت قصيرة خنق، وتريد للتأكد من أن احتمال انتهاء الخيار، كما هو مبين من قبل دلتا منخفضة، سوف تعوض المخاطر غير محدودة. (لتجديد المعلومات حول كيفية استخدام الإغريق عند تقييم الخيارات، وقراءة باستخدام الإغريق لفهم الخيارات وخياراتنا الإغريق تعليمي.)


ال التعريف، طويل، سترانغل.


يمكن للتاجر خنق طويلة شراء مكالمة مع سعر الإضراب من 1.5660 $ ووضع مع سعر الإضراب من 1.54 $. إذا كسر السوق من خلال سعر 1.5660 $، والدعوة يذهب إيتم. إذا انهار ويكسر من خلال 1.54 $، ووضع يذهب إيتم.


في الرسم البياني للمتابعة نرى أن السوق يكسر صعودا، مباشرة من خلال 1.5660 $، مما يجعل المكالمة أوتم مربحة. اعتمادا على مقدار تكلفة الخيار وضعت، فإنه يمكن إما أن تباع مرة أخرى إلى السوق لجمع أي قسط المدمج في أو عقد حتى انتهاء صلاحية تنتهي لا قيمة له.


ذي شورت سترانغل.


قسط قد تم الاحتفاظ به من بيع $ 1.54 وضعت قد أو قد لا تغطي جميع الخسائر التي تكبدتها الاضطرار إلى إعادة شراء المكالمة. وهناك حقيقة واحدة مؤكدة: أن قسط التأمين سوف يخفف من بعض الخسائر التي تتكبدها التجارة في هذه الحالة. لو كسر السوق من خلال سعر الإضراب 1.54 دولار، فإن المكالمة المباعة سوف تعوض بعض الخسائر التي كان سيتكبدها.


تقصير الخانق هو تقلب منخفض، استراتيجية محايدة السوق التي يمكن أن تزدهر فقط في سوق محددة النطاق. وهي تواجه مشكلة أساسية تحل محل قدرتها على تحصيل الأقساط. وهذا يمكن أن يأخذ واحد من شكلين:


واختيار مجموعة قريبة جدا لجمع قسط باهظة الثمن مع احتمالات لصالح السوق كسر من خلال مجموعة اختيار مثل مجموعة كبيرة أن أيا كان القليل من قسط يتم جمعها صغيرة بشكل غير متناسب مقارنة مع مخاطر غير محدودة تنطوي على خيارات البيع.


خيط الخيار (لونغ سترانغل)


الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم خنق شراء أو ببساطة "خنق"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندعو قليلا من خارج المال من نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.


غير محدود الربح المحتملة.


مكاسب كبيرة لاستراتيجية خيار الخنق الطويل يمكن تحقيقه عندما يقوم سعر السهم الأساسي خطوة قوية جدا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment