Wednesday 14 February 2018

مؤشر الاتجاه الفوركس للأرباح الفائقة


تنبيه نظام برو: الحصول على التنبيه إلى الهاتف المحمول الخاص بك،


بلاك بيري، لابتوب إتك ..


عينة تنبيه المنبثقة مع الصوت، تنبيه البريد الإلكتروني.


عينة تنبيه المنبثقة مع دخول، واتخاذ الربح ووقف مستويات الخسارة.


لم يكن لديك لمشاهدة السوق مرة أخرى، ولكن حتى لو اخترت القيام بذلك، يمكنك الآن الحصول على تجربة ممتعة للغاية.


وجود لقضاء ساعات لا تحصى أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار مشاهدة حركة السوق بما في ذلك التقلبات على طول الرسم البياني في أزواج العملات المختلفة يمكن أن يكون نوع من محرجا. التداول ولكن مع مؤشر سوبر تريند الربح مذهلة أنت الآن لا & # 8217؛ ر يجب أن. يمكنك ببساطة الانتظار لتنبيه المنبثقة إما لشراء أو بيع بما في ذلك إشعار البريد الإلكتروني الفوري تسليمها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول. مؤشر سوبر تريند الربح لديه وظيفة مذهلة من توليد أسرع المنبثقة التنبيهات والبريد الإلكتروني الإخطارات بحيث لا يمكن أن تفقد في الفوركس مرة أخرى. نجاح باهر


مع أفضل أداة مؤشر العالم، ومع ذلك، هناك & # 8217؛ ق أكثر. يمكنك الآن قتل اثنين من الطيور مع حجر واحد. لماذا ا؟ حتى إذا اخترت لمشاهدة السوق في الوقت الحقيقي يمكنك أن تفعل ذلك في أكثر الاسترخاء وسهلة الاستعمال لم يسبق له مثيل في الفوركس. ببساطة عن طريق متابعة لون خط المؤشرات والتجارة وفقا لذلك هو الآن مربحة بشكل لا يصدق. مرة واحدة كنت أدرك مدى دقة وبالتالي مربحة هو والتداول معك سوف تكون صدمة. فقط نضع في اعتبارنا أن هذا ليس نوعا من لون عشوائي تبديل البرمجيات ولكن في الواقع البرنامج الذي يعرف أي حركة السوق قبل أن يحدث حتى وبالتالي يتغير لون الخط إما الأزرق، أو الأحمر وفقا لحركة السوق الحالية والمستقبلية القريبة. إذا كان هناك & # 8217؛ s الاتجاه حتى خط نفسه سوف تتحول إلى اللون الأزرق حيث إذا كان هناك & # 8217؛ s الاتجاه لأسفل، فإن الخط نفسه سوف تتحول إلى الأحمر. أن تكون قادرة على التجارة بهذه الطريقة عند مشاهدة السوق هي سهلة لا يمكن تصورها لمتابعة وبمجرد محاولة بها لن تستخدم أبدا برنامج آخر من أي وقت مضى مرة أخرى.


نو مور تردد في كل مرة كنت التجارة & # 8230؛.


من حيث الفوركس، والخوف من الخسارة هو معروف جيدا من قبل جميع التجار في جميع أنحاء العالم. I & # 8217؛ م متأكد من أنك قد واجهت ذلك أيضا إذا كنت قد تداولت بالفعل في السوق. ولكن هل سبق لك أن سألت نفسك لماذا يحدث هذا؟ حسنا، انها ليست صعبة لمعرفة أن كل تاجر يحتاج ضمان في كل مرة يتم تنفيذ التجارة. مع استخدام معظم أدوات الفوركس في الوقت الحاضر ضمان اللازمة من أجل جعل هذا الخوف تختفي غير كافية. تلك الأدوات نفسها عادة لا يمكن الاعتماد عليها وسوف عاجلا أو آجلا سوف تفشل في تقديم ما كنت حقا بحاجة للتاجر داخل السوق. ومن الواضح تماما أن السبب الرئيسي للخوف المستمر من فقدان كلنا نعيش في حياتنا اليومية في الفوركس هو بسبب أدوات مصممة بشكل جيد وغير موثوق بها. ومع ذلك، هذا هو كل شيء على وشك التغيير.


مع إدخال مؤشر سوبر تريند الربح يمكننا الآن ترك كل هذا وراء. مع العلم لحقيقة أنه يمكنك تحقيق الربح في الفوركس بطريقة أو بأخرى، فإن أي خوف من فقدان تتناقص تدريجيا. دون & # 8217؛ ر صدقوني؟ سوف تكون صدمة بمجرد واجهت هذه الأداة مربحة بشكل مثير للدهشة، والحصول في الواقع لمعرفة أنك لم تعد سوف تواجه أي خوف أو خسائر في النقد الاجنبى في كل مرة كنت التجارة. الآن سوف تواجه بالتأكيد طريقة مختلفة من التداول مع أي إجهاد والقلق والتردد. ويضمن ضمان مع الصفقات الخاصة بك باستخدام هذه الأداة الفريدة التي هي على وشك تغيير كل شيء.


بعد سنوات من البحث والتطوير على أداة واحدة من تلقاء نفسها، يمكنك الآن التجارة مع الثقة & # 8230؛


يجري توفيرها مع هذا قوية وسهلة للدهشة سهلة الاستخدام ومتابعة أداة على الاطلاق كل ما تحتاجه بحيث يمكنك أن تكون من بين أنجح التجار الفوركس قد رأيت من أي وقت مضى. أنا لا أقول أنك سوف تصبح ملياردير بين عشية وضحاها ولكن أداة مؤشر سوبر تريند الربح هو بالضبط ما تحتاجه من أجل بناء الثقة الخاصة بك والتغلب على خوفك من الخسارة.


هذا المؤشر سوف يعمل لك في كل مرة ووضع تدريجيا لكم في حالة الحق في الاعتبار في اتخاذ القرارات الصحيحة في كل مرة كنت التجارة. ويعتبر هذا الإنجاز أكبر إنجاز في الفوركس حتى الآن مقارنة بأية أدوات أخرى من أدوات المنافسين تستخدم في الوقت الحاضر والتي تعد بالعالم ولكنها تفشل دائما في تقديمها. من الناحية الواقعية، وأنا أعلم أنه من الصعب أن نصدق ما أداة واحدة البرمجيات نفسها يمكن أن تفعل وأنا & # 8217؛ م متأكد الكثير منكم يعتقدون أن من الجيد جدا أن يكون صحيحا ولكن هو في الواقع الواقع. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يعرف حقا على وجه اليقين حتى تحاول ذلك بنفسك. سوف يكون لكم عن دهشتها أن & # 8217؛ ق وعد.


دون أن ننسى أن السوق هو دائما بيتابل إذا كنت تعرف بالضبط عندما التجارة & # 8230؛


التوقيت من حيث الفوركس هو عامل مهم للغاية. جميع التجار ذوي الخبرة العالية يدركون جيدا من هذه المسألة، وبالتالي أخذ هذا أمرا مفروغا منه. معرفة متى بالضبط لوضع التجارة في السوق أمر أساسي جدا وبالتالي مربحة للغاية. غير أن أدوات ومؤشرات الفوركس النموذجية غير متسقة للأسف من حيث تحقيق الربح.


إنه ليس موضع شك، أن مستقبل التنبؤ به مستحيل، وخاصة في السوق. مع مؤشر العلامة التجارية سوبر تريند الجديد من الممكن الآن، كما اتخذنا ذلك إلى مستوى مختلف بحيث يمكنك التجارة بطريقة أكثر قوة ومتسقة الطريقة لم تشهد من قبل في النقد الاجنبى. الآن يمكنك أن تعرف مقدما بالضبط - عندما يجب وضع التجارة ومضاعفة ثلاثة أضعاف أموالك مقارنة مع ما سبق استخدامها. هذا & # 8217؛ ق مذهلة.


مؤشر سوبر تريند:


يعمل على أي إطار زمني.


كنت التجارة بأمان.


يستخدم أكثر ممتعة وسهلة لمتابعة طريقة التداول.


لا تفكر، شراء أو بيع.


ثبت لتوليد ما لا يقل عن 100 نقطة من الربح على أساس يومي.


ليس هناك حاجة لتجربة التداول.


يرسل تنبيه البريد الإلكتروني التلقائي من متى للتداول.


يولد على الفور تنبيه المنبثقة.


يعطيك الاتجاه الحالي ووضع إشارة عبر ميزة فريدة المخبر.


إذا كنت لا تزال تحاول أن تعوض عقلك، وأود أن أقترح عليك أن تجعل أفضل أذكى خيار. سأفترض أنه لا يفكر كثيرا في الاختيار بين ما إذا كنت تريد أن تكون مربحة في الفوركس. أنا متأكد من أن كل تاجر يحب أن يكون من بين أغنى وأنجح الفوركس الأشخاص قد رأيت من أي وقت مضى. هذا هو الهدف الأساسي لكل تاجر منذ بدء التداول في الفوركس.


أي التجار إما نوبي أو ذوي الخبرة يمكن الآن دخول السوق مع أي التوتر والقلق بسبب أداة & # 8217؛ ق المتانة، سهولة ولكن في الغالب قدرة كبيرة لتحقيق الربح. لا مزيد من المعرفة في الفوركس مطلوب من أي وقت مضى الآن الذي يعطي بالتأكيد لك المزيد من الثقة في التداول أن & # 8217؛ ق بالتأكيد. أي ضغوط تسببت في اتخاذ الخيار الصحيح أو لا في السوق سوف تتلاشى الآن. لا مزيد من إهدار أموالك على منتجات الفوركس المختلفة التي وعد العالم ولكن دائما تفشل في تحقيق النتائج المتوقعة.


نعتبر فقط أن هذه الأداة المدهشة هي فرصتك ليس فقط تغيير الطريقة التي تنظر في السوق ولكن أيضا الطريقة التي تنظر في حياتك. ثق بي، الأمور لن تكون كما كان من قبل بمجرد الحصول على لتجربة نفسك ما هذه الأداة هي قادرة حقا قبالة.


الحصول على سوبر تريند الربح والحصول على مكافأة. يعيش الحياة التي تستحقها مع الكثير والثروة والسعادة. سعيد للتجارة.


يتم تقديم أي مساعدة والمساعدة من جانبنا عن أي مشاكل قد تحدث. ولكن من المشكوك فيه جدا ولكن نريد فقط للتأكد من كل شيء يعمل بها بشكل صحيح حتى تتمكن من الاستفادة بالتالي باستخدام هذه الأداة مذهلة بسهولة وبسرعة ممكن، وبالتالي البدء في صنع أكثر من ذلك. وعلاوة على ذلك، مرة واحدة يتم إجراء شراء لك على الفور عبر البريد الالكتروني البرنامج نفسه. فمن السهل الآن. التثبيت سهل للغاية ويتم في أي وقت من الأوقات. سعيدة التداول! سوف الحب على الإطلاق!


أنا واثق جدا أنك ذاهب إلى الحب على الإطلاق هذا المنتج. ولكن إذا كنت لا تزال غير مقتنع مع هذا العرض مؤشر سوبر تريند مذهلة، يمكنك الآن الحصول على أموالك. وسوف نقدم لكم 30 ضمان استعادة الاموال. .


الفوز بأي اتجاه كبير أو صغير - لا مزيد من الخسائر!


هذا هو أفضل مؤشر وضعت من أي وقت مضى للقبض على الاتجاه! . نحن نكره باستخدام ستوشاستيك، ماسد، تسي، البولنجر العصابات، المتوسطات المتحركة، فيل إامز٪. في كل مرة نستخدمها نحن دائما يغيب عن التجارة الحقيقية. وأود أن أقول 9 من أصل 10 مرات وأود أن تحصل توقفت عن تجارة سيئة. محبط جدا.


أنا أضمن أن كل شهادة حقيقية، لقطات متاحة عند الطلب ..


لاري R --- & لوت؛ ليب --- @ غميل & غ؛ هاي كارل،


أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن أعتقد أن هذا مؤشر سوبر الاتجاه الجديد هو رائع! انها حقا مساعدتي مع توقيت إدخالاتي ومخارج. قبل استخدام هذا المؤشر، وأود أن تميل إلى الحصول في وقت متأخر جدا لأنه أخذ مني وقتا طويلا للاعتراف.


وهو تغيير في الاتجاه. الآن أنا في التجارة في وقت سابق، وأنا.


البقاء في الصفقات أطول لأرباح أكبر، لذلك شكرا لك.


لقد تم استخدام مؤشر الفوركس، ولكن أود أن.


استخدامه للأسهم كذلك، ولكن لا أستطيع أن أرى كيفية سحب.


سهم على الرسم البياني. هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف كيف.


إفعل ذلك. شكرا لكم.


إيفان بالد --- & لوت؛ ivan. bal --- @ ibsinvest. eu & غ؛ مرحبا كارل،


أتابع إشارات من سوبر تريند الربح لمدة أسبوع قليلا.


وأنا مندهش حقا من انها دقة. حتى إذا كان هناك إشارة فالس، يتم تصحيحها فورا حتى فقدان الحد الأدنى؛


أسأل نفسي، إذا كنت لا يمكن دمج هذا المؤشر في الروبوت؟


لذلك علينا أن لا ننظر إلى الشاشة طوال الوقت.


إذا كان هذا ممكنا، واسمحوا لي الآن.


سوبر تريند الربح هو في الحقيقة أفضل لقد رأيت من أنت و.


أنا شراء نسخة من ستب في وقت مبكر من صباح اليوم وتثبيته.


على الفور على حسابي التجريبي وجعلت 35 نقطة على أول صفقة لي!


أنا ذاهب لمحاولة ذلك على حسابي المباشر الأسبوع المقبل. في النهاية، أعتقد أنني وجدت شيئا يعمل حقا. مع أطيب التحيات مايك.


الإحباط / الملل فكرت & كوت؛ لها ب ---- ش. $ 90.00 لن يحدث.


أن تغرق لي. إلى دهشتي الآن 6:19 مساء هنا قمت بتثبيت @ 8؛ 00:00.


في بنكها 743.00 $ لا يزال لدي 4 زوج في اللعب. أود / أوسد قتلني قليلا. على أي حال إذا كنت تريد سوف أحيل التداول اليوم. بعد إغلاق. كارل ربما هذا الشيء يعمل. التحيات رون.


توني كامي --- & لوت؛ تونيك --- @ virginbroadband. au & غ؛ أنا تحميل المؤشر الخاص بك وأنا معجب جدا .. إيت دقيقة جدا ويجد جيدة.


الاتجاهات، وأنا استخدامها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الخاصة بي لإنشاء نظام دقيق جدا.


كامر --- & لوت؛ k_tehr --- @ هوتميل & غ؛ هيلو كارل -


أعتقد أنك فعلت ذلك !! قمت بإنشاء مؤشر جميل يعمل. وفيما يلي الصفقات بلدي (للأسف في حساب تجريبي) باستخدام ستب.


مؤشر منذ شراء أمس، بزيادة 1700 $ أو حوالي 18٪. تهانينا!


ستيف Rock-- & لوت؛ سروك --- @ كوكس & غ؛ شكرا لك كارل!


لقد نظرت في الكثير من مولدات إشارة، ولكن لم يكن هناك شيء دقيق.


على ظهرت إشارة الحق في بدوره على الاتجاهات الحقيقية مقابل مزيفة الرأس. ستيف روكيت.


في أقل من 24hrs وأنا هافن 's محاولة حقا، أوسد جبي طويلة + 90 أوسد كاد قصيرة -16 دولار أمريكي قصيرة + 38.


المجموع 112 نتطلع إلى لندن الافتتاح الآن.


مع هذا المؤشر تشعر بالثقة للغاية في جميع الصفقات الخاصة بك. انها تعطي حقا التاجر الاندفاع الكبير. .


عزيزي المتداول! إذا كان في غضون 30 يوما، كنت لا تزال غير مقتنعة من مدى قوة سوبر تريند الربح هو ثم مجرد إعادته والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة واحدة!


Q. هذا الموقع يبدو مألوفا بالنسبة لي .. هل هو نفس البرنامج الذي اشتريت بالفعل من أنت؟


a. نو. هو العلامة التجارية الجديدة الموقع / المنتج. أنها ليست مماثلة بأي شكل من الأشكال مع بلدي المنتجات أو المؤشرات الأخرى. أول مرة نشرت نوفمبر، 2018 (هذا المؤشر هو أكثر ربحية من أي من أدوات الاتجاه السابق بلدي ..)


س. ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛


A. تحتاج إلى الكمبيوتر الأساسي والاتصال بشبكة الانترنت لاستخدام النظام يتم توفير كافة المعلومات للإعداد.


أ & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على:


على M5، M15، M30، 1H. - انها مصممة خصيصا لتداول اليوم!


أ & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على.


أي أزواج الفوركس! نعم فعلا! أي.


س. ما هي منصة & كوت؛ سوبر تريند بروفيت & كوت؛ تشغيل؟


س. كيف يمكنني الحصول على البرنامج؟


A. التحميل الفوري.


Q. هل هو روبوت، إي؟


لا! هو مؤشر الفوركس التي سوف تظهر لك عند شراء أو بيع.


س. يمكنني تشغيل على حساب تجريبي قبل أن أخاطر أموالي الخاصة؟


نعم، بالطبع، يمكنك تشغيل حساب تجريبي لطالما أردت حتى ترى أنه يجعلك أرباح متسقة، ثم يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي.


Q. كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


A. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ مع بعض السماسرة، على الرغم من أننا نوصي بحد أدنى ابتداء من 250 $ على الأقل. يمكننا أن نوصي وسيط ..


س. هل تقدمون الدعم؟


نعم، نحن نقدم الدعم الكامل لكل من إعداد وتنفيذ النظام، وقضايا إدارة الأموال، والاستفسارات التقنية ودعم التجارة العامة.


Q. هل هناك أي رسوم شهرية للنظام الخاص بك؟


أ. لا يوجد على الإطلاق أي رسوم شهرية، هذا هو بدقة واحدة قبالة الشراء.


يتم تحميل المنتج على الفور بعد الشراء، لا تنتظر!


30 أيام ضمان استعادة الاموال!


أي أسئلة سياسة استرداد المبلغ!


كامل المبلغ في غضون أيام من تاريخ الشراء 30 إذا لم تكن سعيدة مع هذا المنتج!


عضوية ل سوبرترندبروفيت يمكن أن يؤمر في أي وقت!


حتى لو كان هو 2 صباحا في يوم عيد الميلاد، وسوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على إمكانية الوصول الفوري.


إلى منطقة أعضائنا حيث يمكنك تحميل سوبرترندبروفيت & أمب؛ المكافآت على الفور.


هذا هو رسم لمرة واحدة فقط. لن يتم إعادة إصدار الفواتير إليك.


24/7 دعم العملاء عبر الإنترنت - دفع مرة واحدة - لا رسوم خفية.


الربح والخسارة احتمال إخلاء المسؤولية.


في أي سوق حيث احتمال وجود الربح، وهناك أيضا خطر الخسارة. أيا من.


معلومات عن 3 شمعة منهجية البرمجيات التداول ولا أي معلومات أو التعليم المقدمة.


إلى العميل بأي وسيلة يضمن أن العميل سوف كسب المال في سوق الفوركس. ال.


فإن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا تشكل مشورة استثمارية. لا اريد.


قبول المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح،


التي قد تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


الأداء الافتراضي أو النتائج المختبرة.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. لا يوجد تمثيل.


أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المستنبطة أو.


مبين. هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية & أمب؛


والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من خلال برنامج تجاري معين. واحد من.


القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضية هي أنها تعد عموما مع.


فائدة من مشهد هند. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية & أمب؛ لا.


سجل التداول الافتراضي يمكن أن تمثل تماما تأثير المخاطر المالية في الفعلية.


تجارة. القدرة على تحمل الخسائر أو الانضمام إلى برنامج تجاري معين على الرغم من.


خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك.


العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ محددة.


برنامج التداول التي لا يمكن حسابها بشكل كامل في جبر افتراضية.


نتائج الأداء & # 8211؛ والتي يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


باستخدام & كوت؛ سوبيرتريندبروفيت & كوت؛ برنامج التداول، فإنك تقر بأنك موافقة.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


سوبر تريند مؤشر الربح نظام الفوركس.


& # 8220؛ سوبر تريند بروفيت & # 8221؛ هو أداة التداول كاملة مصممة أساسا للاتجاهات التجارية بنجاح ويستند باستمرار. مؤشر على نظام خاص أن يتنبأ حركة السعر مقدما! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات الاتجاه مخصص خاص معقدة + مرشحات العمل السعر - الكل في واحد!


عندما سوبر تريند الربح & # 169؛ يولد الحرف يتغير الألوان.


أدخل التداول بمجرد الحصول على تنبيه منبثقة!


تحدث صفقات طويلة عندما سوبر تريند الربح & # 169؛


يتغير لون من الأحمر إلى الأزرق. (تغيير الاتجاه المؤكد)


الأزرق إلى الأحمر. (تغيير الاتجاه المؤكد)


توصية هامة - كيفية تعظيم.


يمكنك الدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك باستخدام إشارات شراء / بيع عندما.


مؤشر توليدها لك & # 8211؛ فإن الإشارات دقيقة ومربحة، ولكن.


لتعظيم الربح الخاص بك أوصي دائما التحقق من الاتجاه العالمي والقيام به.


لا التجارة ضدها & # 8211؛ مثال:


لتحديد الاتجاه الحالي غلوبال - مجرد فتح إطار زمني أعلى.


مثال: إذا كنت تتداول على M15 - افتح مخطط M30 وحدد أ.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


سوبر تريند مؤشر الربح نظام الفوركس.


& # 8220؛ سوبر تريند بروفيت & # 8221؛ هو أداة التداول كاملة مصممة أساسا للاتجاهات التجارية بنجاح ويستند باستمرار. مؤشر على نظام خاص أن يتنبأ حركة السعر مقدما! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات الاتجاه مخصص خاص معقدة + مرشحات العمل السعر - الكل في واحد!


عندما سوبر تريند الربح & # 169؛ يولد الحرف يتغير الألوان.


أدخل التداول بمجرد الحصول على تنبيه منبثقة!


تحدث صفقات طويلة عندما سوبر تريند الربح & # 169؛


يتغير لون من الأحمر إلى الأزرق. (تغيير الاتجاه المؤكد)


الأزرق إلى الأحمر. (تغيير الاتجاه المؤكد)


توصية هامة - كيفية تعظيم.


يمكنك الدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك باستخدام إشارات شراء / بيع عندما.


مؤشر توليدها لك & # 8211؛ فإن الإشارات دقيقة ومربحة، ولكن.


لتعظيم الربح الخاص بك أوصي دائما التحقق من الاتجاه العالمي والقيام به.


لا التجارة ضدها & # 8211؛ مثال:


لتحديد الاتجاه الحالي غلوبال - مجرد فتح إطار زمني أعلى.


مثال: إذا كنت تتداول على M15 - افتح مخطط M30 وحدد أ.


سوبر تريند الربح & # 8211؛ 85-90٪ من إشارات التداول مربحة.


مؤشر سوبر تريند الربح مماثل لمتوسط ​​المتحرك القياسي. وهو خط على الرسم البياني لزوج العملات التي تختلف تبعا لاتجاه الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك اتجاه الخط، في نقاط انعكاس يتغير اللون، مما يعطي إشارة لدخول السوق.


خصائص سوبر تريند الربح.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، M5 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


استخدام سوبر تريند الربح في التجارة.


في نقاط مؤشر تغيير الاتجاه يعطي أيضا إشارة الصوت وتظهر الرسالة على الرسم البياني بيع أو شراء (2). بالإضافة إلى ذلك، في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني يقع المخبر، الذي يبلغ بالإضافة إلى ذلك عن الاتجاهات الحالية (1). أيضا، في إعدادات مؤشر ممكن لتحديد المستويات المطلوبة من وقف الخسارة وجني الأرباح في نقطة.


مثال على إشارة الشراء:


مثال على إشارة البيع:


وفقا لمطور (كارل ديتمان)، مؤشر سوبر الاتجاه الربح يعطي إشارات دون إعادة رسم، ودقتها 85-90٪. لا نفرح قبل الأوان، انها مجرد حيلة التسويق. في الواقع، بطبيعة الحال، ليس تماما لذلك. ولكن إذا كنت لا تأخذ هذا في الاعتبار، يبدو لطيفا جدا.


في الأرشيف Super_Trend_Profit. rar:


تحميل مجاني سوبر تريند الربح.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


38 الردود.


لذلك لا إعادة رسم أم لا؟


صديقي العزيز لا أستطيع تحميل هذا المؤشر، أطلب منك من فضلك يمكنك البريد لي هذا المؤشر والقالب.


الخاص بك ثنائي إشارة التطبيق هو، ولا شك، مفيدة جدا وإشارات الحرف جيدة جدا.


ما ثنائي إشارة التطبيقات التي تتحدث عنها؟


شكرا جزيلا على ما تفعله وأريد أن أقول لكم أن هناك مؤشر الربح دعا الذرية أسفل حتى يرجى وولد تعطيه لنا مجانا.


يمكنك التكرم مساعدتي في الماضي هذا المؤشر في الرسم البياني الخاص بي. أنا نسخ الماضي ملف تبل إلى قوالب وملف ex4 إلى مؤشرات، ثم قم بإعادة تشغيل منصة Mt4 بلدي. ومع ذلك بعد إعادة تشغيل منصة يظهر المؤشر نقطة صغيرة وغير قادر على أن تعلق على الرسم البياني. باستخدام الوسيط الموصى به & # 8220؛ ألباري & # 8221؛


يتم تمكين الحرائق بعد المكون.


شكرا مقدما.


من فضلك قل لي بالتفصيل كيفية إعداد أو إذا كان هناك فيديو كيفية إعداد منصة التداول بلدي.


هل هناك أي طريقة لتعيين & # 8220؛ تب & # 8221؛ و & # 8220؛ سي & # 8221؛ إذا كنت تستخدم هذه القوالب؟ شكرا كثيرا مسبقا.


يبدو وكأنه هال ما.


الحفاظ على ملف خطأ الضرر عندما فك؟


فقط التحقق. كل شيء على ما يرام. على ما يبدو، فإن المشكلة على جهازك.


هي دانيال & # 8230؛ يرجى كيف يمكنني الحصول على مؤشر الخيارات الثنائية الخاص بك للتداول؟


الابتدائية & # 8211؛ مجرد تحميل. على هذا الموقع جميع المؤشرات مجانا.


أي مؤشر جيد أن تعمل بشكل جيد أنا جديدة في التداول وحتى مجرد الحصول على خسارة إذا كان لديك أي مؤشر أفضل بلز يوصي لي ..


انها & # 8217؛ s موقع لطيفة للمبتدئ.


شكرا جزيلا على كل المشورة ووندرفول، والمؤشرات.


شكرا لمساعدة المستخدم الجديد.


مرحبا دانيال وأي شخص.


الذين لديهم سوسيسفول لهذه الدقة مثل 85-90٪. هو أن صحيح أنه مؤشر مفيد جدا أو يشعر ذلك؟ أنا أتساءل .. أود أن أسمع قصة ثير & # 8230؛ الثابتة والمتنقلة البريد الالكتروني لي.


انها & # 8217؛ ق العمل رائعة شكرا جزيلا لك! إشارات صالحة، ووقف الخسائر وأخذ الأرباح هي مثالية ل سلخ فروة الرأس.


مرحبا دانيال، يمكنك يرجى التفضل بإرسال لي رابط لتحميل مؤشر مكافئ الموالية، وشرح لي كيفية تثبيت أو ربط المؤشر.


هو & # 8217؛ s غير المرغوب فيه. ودعا الهامش 4 مرات مع هذا و 80٪ من جميع المؤشرات والروبوتات والأنظمة هنا. هذا الموقع بأكمله هو القمامة.


أنا & # 8217؛ م تتمتع حقا ثيمديسين من موقع الويب الخاص بك. هل سبق لك أن واجهت أي مشاكل التوافق متصفح الإنترنت؟ وقد اشتكى حفنة من جمهور مدونتي من موقعي لا يعمل بشكل صحيح في إكسبلورر ولكن تبدو كبيرة في فايرفوكس. هل لديك أي حلول للمساعدة في حل هذه المشكلة؟


يجب استخدام قالب قابل للتكيف عبر المتصفح للموقع.


ميتاتريدر 5 الإصدار؟


1) شكرا لهذا الموقع الرائع & أمب؛ المؤشرات.


2) لهذا المؤشر، الإطار الزمني: أي، M5 وأعلى.


3) ما تنتهي لتعيين؟ كم عدد الشموع؟


4) ترايد في إشارة، أو على مقربة من شمعة التي أشير، أو في بداية الشمعة القادمة؟


أنا دائما حاولت تحميل مؤشر هارمونيك ولكن دائما لا يمكن تحميل يمكنك توفير لي نسخ صيغة باست من الماسح متناغم.


سوف سوفتو يسأل عن كلمة السر لفتح الملف & # 8230؛. الثابتة والمتنقلة وات هو كلمة السر الثابتة والمتنقلة.


ماذا؟ ما كلمة السر. لا تحتاج إلى كلمة مرور هناك.


مرحبا يا سيدي سوف أسألك كيفية تحميل إنديكاتور الثابتة والمتنقلة & # 8230؛. مساعدة.


لأنه يقوم على ما. نتيجة شائعة مع المؤشرات الشعبية الأخرى.


& # 8220؛ أرباح الاتجاه الفائق 4 & # 8221؛ مؤشر & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. على أي حال من إضافة إشعار دفع إليها أو قدمت لي مع رمز مقل من فضلك؟


مرحبا دانيال، ما هو أفضل إعداد فورسيغنال ل M30، H1 و D1؟ أي توصية؟ شكر.


هل هذا / المؤشر (المؤشرات) يعمل أيضا على MT5؟


شكرا مقدما.


أنا جديد يمكن لبعض واحد يقول لي ما هو أفضل إطار زمني لهذا المؤشر & # 8220؛ مؤشر سوبر & # 8221؛


أشكر مقدما.


هل هذا / المؤشر (المؤشرات) يعمل أيضا على MT5؟


شكرا مقدما.


صباح الخير دانيال يتم تفريغ المؤشر ولكن لا يمكنك فتح.


نشكرك على كل ما تفعله لمساعدة المبتدئين.


الرجاء يمكنك إصلاحه أو أنه لم يعد متوفرا.


سوبر تريند الربح & # 8211؛ 85-90٪ من إشارات التداول مربحة.


مؤشر سوبر تريند الربح مماثل لمتوسط ​​المتحرك القياسي. وهو خط على الرسم البياني لزوج العملات التي تختلف تبعا لاتجاه الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك اتجاه الخط، في نقاط انعكاس يتغير اللون، مما يعطي إشارة لدخول السوق.


خصائص سوبر تريند الربح.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، M5 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


استخدام سوبر تريند الربح في التجارة.


في نقاط مؤشر تغيير الاتجاه يعطي أيضا إشارة الصوت وتظهر الرسالة على الرسم البياني بيع أو شراء (2). بالإضافة إلى ذلك، في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني يقع المخبر، الذي يبلغ بالإضافة إلى ذلك عن الاتجاهات الحالية (1). أيضا، في إعدادات مؤشر ممكن لتحديد المستويات المطلوبة من وقف الخسارة وجني الأرباح في نقطة.


مثال على إشارة الشراء:


مثال على إشارة البيع:


وفقا لمطور (كارل ديتمان)، مؤشر سوبر الاتجاه الربح يعطي إشارات دون إعادة رسم، ودقتها 85-90٪. لا نفرح قبل الأوان، انها مجرد حيلة التسويق. في الواقع، بطبيعة الحال، ليس تماما لذلك. ولكن إذا كنت لا تأخذ هذا في الاعتبار، يبدو لطيفا جدا.


في الأرشيف Super_Trend_Profit. rar:


تحميل مجاني سوبر تريند الربح.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


38 الردود.


لذلك لا إعادة رسم أم لا؟


صديقي العزيز لا أستطيع تحميل هذا المؤشر، أطلب منك من فضلك يمكنك البريد لي هذا المؤشر والقالب.


الخاص بك ثنائي إشارة التطبيق هو، ولا شك، مفيدة جدا وإشارات الحرف جيدة جدا.


ما ثنائي إشارة التطبيقات التي تتحدث عنها؟


شكرا جزيلا على ما تفعله وأريد أن أقول لكم أن هناك مؤشر الربح دعا الذرية أسفل حتى يرجى وولد تعطيه لنا مجانا.


يمكنك التكرم مساعدتي في الماضي هذا المؤشر في الرسم البياني الخاص بي. أنا نسخ الماضي ملف تبل إلى قوالب وملف ex4 إلى مؤشرات، ثم قم بإعادة تشغيل منصة Mt4 بلدي. ومع ذلك بعد إعادة تشغيل منصة يظهر المؤشر نقطة صغيرة وغير قادر على أن تعلق على الرسم البياني. باستخدام الوسيط الموصى به & # 8220؛ ألباري & # 8221؛


يتم تمكين الحرائق بعد المكون.


شكرا مقدما.


من فضلك قل لي بالتفصيل كيفية إعداد أو إذا كان هناك فيديو كيفية إعداد منصة التداول بلدي.


هل هناك أي طريقة لتعيين & # 8220؛ تب & # 8221؛ و & # 8220؛ سي & # 8221؛ إذا كنت تستخدم هذه القوالب؟ شكرا كثيرا مسبقا.


يبدو وكأنه هال ما.


الحفاظ على ملف خطأ الضرر عندما فك؟


فقط التحقق. كل شيء على ما يرام. على ما يبدو، فإن المشكلة على جهازك.


هي دانيال & # 8230؛ يرجى كيف يمكنني الحصول على مؤشر الخيارات الثنائية الخاص بك للتداول؟


الابتدائية & # 8211؛ مجرد تحميل. على هذا الموقع جميع المؤشرات مجانا.


أي مؤشر جيد أن تعمل بشكل جيد أنا جديدة في التداول وحتى مجرد الحصول على خسارة إذا كان لديك أي مؤشر أفضل بلز يوصي لي ..


انها & # 8217؛ s موقع لطيفة للمبتدئ.


شكرا جزيلا على كل المشورة ووندرفول، والمؤشرات.


شكرا لمساعدة المستخدم الجديد.


مرحبا دانيال وأي شخص.


الذين لديهم سوسيسفول لهذه الدقة مثل 85-90٪. هو أن صحيح أنه مؤشر مفيد جدا أو يشعر ذلك؟ أنا أتساءل .. أود أن أسمع قصة ثير & # 8230؛ الثابتة والمتنقلة البريد الالكتروني لي.


انها & # 8217؛ ق العمل رائعة شكرا جزيلا لك! إشارات صالحة، ووقف الخسائر وأخذ الأرباح هي مثالية ل سلخ فروة الرأس.


مرحبا دانيال، يمكنك يرجى التفضل بإرسال لي رابط لتحميل مؤشر مكافئ الموالية، وشرح لي كيفية تثبيت أو ربط المؤشر.


هو & # 8217؛ s غير المرغوب فيه. ودعا الهامش 4 مرات مع هذا و 80٪ من جميع المؤشرات والروبوتات والأنظمة هنا. هذا الموقع بأكمله هو القمامة.


أنا & # 8217؛ م تتمتع حقا ثيمديسين من موقع الويب الخاص بك. هل سبق لك أن واجهت أي مشاكل التوافق متصفح الإنترنت؟ وقد اشتكى حفنة من جمهور مدونتي من موقعي لا يعمل بشكل صحيح في إكسبلورر ولكن تبدو كبيرة في فايرفوكس. هل لديك أي حلول للمساعدة في حل هذه المشكلة؟


يجب استخدام قالب قابل للتكيف عبر المتصفح للموقع.


ميتاتريدر 5 الإصدار؟


1) شكرا لهذا الموقع الرائع & أمب؛ المؤشرات.


2) لهذا المؤشر، الإطار الزمني: أي، M5 وأعلى.


3) ما تنتهي لتعيين؟ كم عدد الشموع؟


4) ترايد في إشارة، أو على مقربة من شمعة التي أشير، أو في بداية الشمعة القادمة؟


أنا دائما حاولت تحميل مؤشر هارمونيك ولكن دائما لا يمكن تحميل يمكنك توفير لي نسخ صيغة باست من الماسح متناغم.


سوف سوفتو يسأل عن كلمة السر لفتح الملف & # 8230؛. الثابتة والمتنقلة وات هو كلمة السر الثابتة والمتنقلة.


ماذا؟ ما كلمة السر. لا تحتاج إلى كلمة مرور هناك.


مرحبا يا سيدي سوف أسألك كيفية تحميل إنديكاتور الثابتة والمتنقلة & # 8230؛. مساعدة.


لأنه يقوم على ما. نتيجة شائعة مع المؤشرات الشعبية الأخرى.


& # 8220؛ أرباح الاتجاه الفائق 4 & # 8221؛ مؤشر & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. على أي حال من إضافة إشعار دفع إليها أو قدمت لي مع رمز مقل من فضلك؟


مرحبا دانيال، ما هو أفضل إعداد فورسيغنال ل M30، H1 و D1؟ أي توصية؟ شكر.


هل هذا / المؤشر (المؤشرات) يعمل أيضا على MT5؟


شكرا مقدما.


أنا جديد يمكن لبعض واحد يقول لي ما هو أفضل إطار زمني لهذا المؤشر & # 8220؛ مؤشر سوبر & # 8221؛


أشكر مقدما.


هل هذا / المؤشر (المؤشرات) يعمل أيضا على MT5؟


شكرا مقدما.


صباح الخير دانيال يتم تفريغ المؤشر ولكن لا يمكنك فتح.


نشكرك على كل ما تفعله لمساعدة المبتدئين.


الرجاء يمكنك إصلاحه أو أنه لم يعد متوفرا.

No comments:

Post a Comment