Thursday 8 February 2018

خيارات الأسهم آثار الضرائب كندا


كيف تخضع خيارات الأسهم للضريبة؟


جوش زفايغ.


عندما تكون االحتياطيات النقدية منخفضة ولكن إمكانات النمو مرتفعة، قد تقرر الشركات الناشئة إصدار خيارات األسهم، في بعض األحيان عوضا عن ارتفاع الرواتب. ولكن قبل المضي قدما في خطة خيار الأسهم، فمن المهم أن نفهم ما أنت وفريقك يدخلون من منظور الضرائب.


وبخلاف الراتب الذي يخضع للضريبة عند استلامه، فإن خيارات الأسهم عموما لا تخضع للضريبة فعليا عندما يتم تسليمها للموظفين.


دعونا نعتبر شركة ستارتوب التي أصدرت للتو موظفها الجديد ستاسي خيار لشراء 100 سهم بسعر 1 $ للسهم الواحد في عامين.


على ستايسي T1 الإقرار الضريبي الشخصي في السنة أنها تتلقى خيارات الأسهم، وقالت انها سوف تقرير أي دخل إضافي. لماذا ا؟ لم يتم إصدار ستاسي أي أسهم الشركة الفعلية، وأصدرت فقط خيارا للحصول على الأسهم في وقت لاحق.


لذلك عندما ستايسي دفع أي ضريبة؟


ويعتمد توقيت ومبلغ مدفوعات الضرائب لشركة ستايسي على ما إذا كانت الشركة التي تعمل فيها شركة عامة أو شركة خاصة - على الرغم من ذلك على وجه التحديد، مؤسسة كندية خاضعة لرقابة خاصة (من حيث الضرائب، وهي شركة كيك). في حين ما إذا كانت شركة ستاسي هو كسيك هو مناقشة ضريبية في حد ذاتها، العديد من الشركات الناشئة الكندية الجديدة التأهل لذلك دعونا تبقي الأمور بسيطة وتفترض أنها.


المعاملة الضريبية لخطة خيار الأسهم في لجنة حماية المستهلك.


عندما تنتظر فترة الانتظار أو فترة الاستحقاق لمدة سنتين، تقرر ستاسي استخدام أو ممارسة خياراتها. في الوقت الذي قامت فيه بشراء الأسهم، انتهت الشركة للتو من جمع جولة استثمارية أخرى حيث تم تقييم الأسهم بسعر 10 دولار للسهم. أخبار جيدة ل ستاسي - وقالت انها دفعت فقط $ 1 / سهم ل 100 سهم بقيمة 10 $ / حصة & # 8211؛ ولأنها تعمل لصالح لجنة حماية الطفل، فإنها لا تضطر لدفع أي ضريبة (حسنا - ليس فقط بعد على أي حال).


في العام التالي، أعلن المؤسسون أن شركة ستارتوب تم الحصول عليها و ستاسي يحصل على نقد في أسهمها. كان الخروج ناجحا ودفع المالك الجديد لها $ 50 / سهم لمخزونها. على الإقرار الضريبي ستاسي لهذا العام، وقالت انها سوف يكون نوعين من الدخل للإبلاغ:


أ) المزايا الخاضعة للضريبة.


استخدمت ستايسي حقها في شراء الأسهم بسعر $ 1 / سهم عندما كانت قيمتها 10 $ / سهم. ويسمى هذا الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم فائدة خاضعة للضريبة. في الأساس، سيتم فرض ضريبة على ستاسي في معدل دخل العمالة لها مقابل 900 دولار. وستدفع رب عملها المبلغ الخاص بها في T4، وستضاف إلى مرتبها الخاضع للضريبة على إيرادها الضريبي الشخصي. إذا كانت في شريحة ضريبية تبلغ 30٪، فهذا يعني أنها ستدفع 300 دولارا إضافيا من الضرائب في ذلك العام.


في حين اكتسبت ستايسي خيارات أسهمها عندما كانت قيمتها 10 $ / سهم، تم شراؤها من $ 50 / سهم. وهذا الفرق بين قيمة أسهمها عند ممارسة خياراتها وسعر البيع عند الخروج هو مكسب رأسمالي. محظوظ ل ستاسي، يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية بنسبة 50٪، بدلا من 100٪ مثل الدخل من العمالة، لذلك ستايسي $ 4000 كسب (أي $ 50 أقل $ 10 = $ 40 / سهم 100 سهم) يعني أنها سوف تدفع الضرائب على 2000 $ إضافية من الدخل على عائدها الضريبي الشخصي في السنة التي باعت فيها الأسهم. بمعدل ضريبة 30٪، وقالت انها سوف تدفع 600 $ من الضرائب على المكسب.


في حين أن العديد من الشركات الناشئة في كندا سوف تكون مؤهلة ككسيك، نضع في اعتبارنا أن هناك قواعد مختلفة لغير كيك والشركات العامة - والتي سيكون لها مجموعة منفصلة من الآثار الضريبية عند إصدار خيارات الأسهم. حتى بالنسبة ل كيك، فإن الأرقام ليست دائما واضحة كما ينسب تقييم لمخزون شركة خاصة يمكن أن يكون حسابا معقدا. وبالنظر إلى المتغيرات، فمن الجيد مراجعة خطة خيار المخزون مع مستشار ولكن أيضا التأكد من أن أنت وفريقك على حد سواء يفهمان المعاملة الضريبية عندما يحين الوقت للنقد.


حجز مكالمة مجانية معنا، وتعلم كيف يمكننا العمل معا.


ورقوو]؛ خيارات الأسهم.


كيبيك جدول الضرائب لعام 2017 مخصصات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقواس ضريبية 2017 أونتاريو الضرائب جدول 2017 اعتمادات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقساط ضريبية 2017 نيو برونزويك الضرائب الجدول 2017 ائتمانات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقواس ضريبية 2017 الشركات 2017 الضرائب على المبيعات - 2017 مخصصات ضريبة رأس المال - 2017 معدلات بدل تكاليف رأس المال - 2017 الضرائب الاتحادية الأمريكية - الأفراد (2017) الضرائب الاتحادية الأمريكية - الشركات (2017) ¹


خيارات الأسهم.


ويعتبر الموظف الذي يحصل على أسهم في شركة صاحب العمل (8) بموجب خطة خيار الأسهم قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة في السنة يساوي المبلغ الذي يتم بموجبه الحصول على القيمة المضافة للأسهم عند اكتسابها عن السعر المدفوع لها.


ومع ذلك، يحق للموظف عموما الحصول على خصم 50٪ للأغراض الاتحادية (25٪ لأغراض كيبيك) 9 10 من الاستحقاق إذا كان المبلغ المدفوع لشراء حصة يساوي على الأقل فمف في وقت منح الخيار. إن أي زيادة) نقص (في القيمة الحقا لتاريخ االستحواذ سوف تخضع للضريبة كمكسب) خسارة (رأسمالية في سنة االستبعاد.


8 أو شركة ليست على أسس تجارية مع صاحب العمل. وينطبق نفس المعاملة الضريبية على الخيارات التي تمنحها صناديق الاستثمار المشترك.


9 50٪ إذا تم منح الخيار بعد 14 مارس 2008 من قبل "الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة"، أي بشكل عام شركة التي يقل مجموع أصولها عن 50 مليون دولار والتي كان لها الحق في الحصول على ائتمانات ضريبية معينة من الريال السعودي والإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية .


10 50٪ للخيارات للأسهم المدرجة الممنوحة بعد 21 فبراير 2017 من قبل شركة كبيرة مع وجود كبير في كيبيك، وهي شركة مع الرواتب الأساسية تعزى إلى إنشائها في كيبيك لا يقل عن 10M $.


أسهم الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


إذا كانت خطة خيار األسهم تتعلق بأسهم شركة الكيماويات البرتولية، فإن مبلغ االستحقاق عادة ما يكون خاضعا للضريبة كإيرادات توظيف في سنة التخلص من األسهم. وفي مثل هذه الحالة، يحق للموظف الحصول على الاستقطاعات المذكورة أعلاه بشرط الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل، حتى إذا كان السعر المدفوع للأسهم أقل من سعر صرف رأس المال الأجنبي في التاريخ الذي يمنح فيه خيار الأسهم.


على سبيل المثال: في 20 ديسمبر 2018، تمنح شركة أبك المحدودة (يسيك) جون، موظفها، الحق في شراء 1،000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد، أي فمف في ذلك الوقت. في يونيو 2018، يمارس جون خياره. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ للسهم الواحد. في 1 مايو 2017، يبيع جون جميع أسهمه مقابل 12،000 دولار.


العواقب الضريبية: لا توجد عواقب ضريبية في عام 2018 عندما يتم منح الخيار. ليس هناك فائدة خاضعة للضريبة لجون في عام 2018 لأن أبك هو كيك والاكتساب على أسهم مؤهلة للإرجاء. في عام 2017، عندما تباع الأسهم، يجب على جون أن يتضمن استحقاق العمالة الخاضعة للضريبة 5000 $ (15،000 $ & # 8211؛ $ 10،000) في دخله. ويمكن أيضا المطالبة بخصم قدره 500 2 دولار (000 5 دولار × 50 في المائة) للأغراض الاتحادية و 250 1 دولار (000 5 × 25 في المائة) لأغراض كيبيك وخسارة رأسمالية قابلة للخصم قدرها 500 1 دولار (000 12 دولار & # 8211؛ [000 10 دولار + 000 5 دولار) × 50٪). لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق الخسارة في التصرف في الأسهم لتقليل الفائدة الخاضعة للضريبة.


© 2018 ريموند شابوت جرانت ثورنتون (لب) والشركات التابعة لها - جميع الحقوق محفوظة.


شركة عضو في غرانت ثورنتون إنترناشونال Ltd.


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فإنه يحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


كيك الموظف خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم الموظف (“ESO”) هي شكل من أشكال التعويض التي غالبا ما تمنح الشركات لبعض الموظفين بالإضافة إلى راتب منتظم. ويمنح هذا المكتب صاحب الحق خيارا وليس التزاما بشراء أسهم المؤسسة بسعر محدد سلفا. والفكرة الكامنة وراء خيار أسهم الحوافز هي المساعدة في مواءمة مصالح الموظفين مع مصالح الشركة.


تتمتع الشركات الخاصة الكندية الخاضعة لرقابة (“CCPC”) بعدد من المزايا الخاصة على الشركات الأخرى، ومنظمات المجتمع المدني هي مجال آخر يكون فيه وضع لجنة حماية المستهلك مفيدا فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية. وبشكل أساسي، فإن الشركة هي شركة مقيمة في كندا، والتي لا يسيطر عليها غير المقيمين أو الشركات العامة. ما إذا كانت شركة مؤهلة ككسيك يمكن أحيانا الحصول على تعقيد بسبب تعريفات مختلفة من السيطرة، ويقع خارج نطاق هذه المادة.


بشكل عام، عندما يتم إصدار خيار أسهم الموظفين، لا توجد أي آثار ضريبية ذات صلة سواء للموظف أو صاحب العمل. لم تنشأ منفعة ضريبية، وبالتالي فإن الموظف لا يخضع لإدراج الدخل ولا يدعي صاحب العمل خصم ذات الصلة. ومع ذلك، عندما يتم ممارسة إسو Ђ "أي عندما يرغب الموظف في استخدام إسو لشراء أسهم الشركة Ђ" ينشأ اختلاف بين المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم CCPC†™ ل وغيرها من الخيارات الأسهم للشركات.


وعند ممارسة خيار الأسهم، يتكبد موظفو شركة النفط غير الكحولية (كيك) منفعة خاضعة للضريبة ويجب إدراجها في دخلهم. إن مبلغ الاستحقاق المطلوب إدراجه يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة مطروحا منها المبلغ المدفوع من قبل الموظف إلى المؤسسة للأسهم وناقص المبلغ (إن وجد) المدفوع من قبل الموظف للحصول على خيارات الأسهم . على سبيل المثال، يتم إصدار خيار دون أي تكلفة للموظف مع سعر ممارسة 10 $ للسهم الواحد عندما كانت أسهم شركة بقيمة 10 $. ثم ترتفع قيمة أسهم الشركات إلى 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كان الموظف يمارس الخيار، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة ستكون 5 دولارات للسهم الواحد (= 15 دولار أمريكي "10 دولارات). ويمكن إدراج هذا المبلغ في إطار الباب 7 ضريبة الدخل. إذا كان على الموظف أن يدفع $ 1 للحصول على الخيار، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة ستكون 4 $ (= 15 $ Ђ "10 $ вЂ" $ 1).


وعلى العكس من ذلك، لا یتعین علی موظف ال كبك أن یدرج أي مبلغ فائدة في دخلھ عند ممارسة منظمة إسو؛ يتم تأجيل اإلدراج إلى أن يتصرف الموظف في األسهم. في ذلك الوقت، يجب على موظف كيك تضمين مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة في دخلهم، ويجب أن يحسب أي أرباح رأس المال الخاضعة للضريبة، تماما كما أن الموظف غير كيك. القدرة على تأجيل مفيد لأنه لا يجب أن تدفع الضرائب في وقت ممارسة الرياضة. عالوة على ذلك، ميكن بيع األسهم في وقت تكون فيه خسائر رأس املال ملقابلة مكاسب رأس املال.


بالإضافة إلى ذلك، إذا تم استيفاء معايير معينة يمكن للموظف خصم 50٪ من الإعانة الخاضعة للضريبة التي كان يتعين عليهم تضمينها في دخلهم الوظيفي الناشئ عن ممارسة مكتبهم في الخدمة.


وتنشأ هذه المعاملة الضريبية المفضلة عملا بالخصم بموجب الفقرة الفرعية (1) (د) من الفقرة 110 من قانون ضريبة الدخل. ينطبق هذا الخصم إذا كان الموظف يستوفي أربعة معايير:


صاحب العمل أو المؤسسة التي لا تتعامل مع شركة أرموس مع صاحب العمل تقدم خدمات إيسو الأسهم هي الأسهم التي تساوي (الأسهم العادية). لا يدفع الموظف مبلغا أكبر عن إسو من الفائدة المكتسبة تتعامل الشركة مع الموظف على طول arm†™.


ويأتي وضع لجنة حماية المستهلك بفرص متنوعة لتقليل الضرائب، بما في ذلك المعاملة التفضيلية لمنظمات الخدمة المدنية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع إعداد كيك، صياغة أو تنفيذ خطة خيار الأسهم الموظف، أو كنت ترغب في المشورة بشأن الهيكل الحالي لخطة خيار الأسهم الموظف الخاص بك، يرجى الاتصال بأحد المحامين الضرائب ذوي الخبرة لدينا.


تنصل:


"هذه المادة تقدم معلومات ذات طبيعة عامة فقط وهي حديثة فقط في تاريخ النشر ولا يتم تحديثها وقد لا تكون موجودة حاليا ولا تقدم المشورة القانونية ولا يمكن الاعتماد عليها أو يجب الاعتماد عليها. جميع الضرائب والحالات محددة لوقائعهم وسوف تختلف عن الحالات في المواد، وإذا كان لديك أسئلة قانونية محددة يجب عليك استشارة محام ".


مجانا ضريبة الدخل المشورة على الهاتف.


نحن نقدم مجانا 10 دقيقة ضريبة الدخل التشاور عن طريق الهاتف. ونحن سوف تحدد مشكلتك، اقول لكم كيفية حلها والتكاليف إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بنا لمساعدتك. إذا كنت تريد أن تذهب أكثر من 10 دقيقة سيتم محاسبتك على الوقت الإضافي.


416-367-4222.


جدولة استشارة.


إذا قررت الاحتفاظ بنا سنقوم بجدولة في عمق مقابلة تقرير الحقائق بعد ذلك سوف نقدم لكم مع اتفاق التجنيب مكتوبة والترخيص. بمجرد التوقيع وإعادة تلك الوثائق لنا، وتوفير رسوم التجنيب، سنبدأ فورا للعمل على قضيتك. نحن جاهزون لتلبية الجدول الزمني الخاص بك.


مصادر.


ما عملائنا يقولون؟


عندما تلقيت إشعار تقييم من هيئة الإيرادات الكندية قائلا أنا مدين بمبلغ إضافي 99.769.24 دولار في الضرائب، صدمت وليس لدي أي فكرة عن مكان لتحويل. بعد البحث على شبكة الانترنت، وسرعان ما وجدت أعلى مرتبة قانون الضرائب شركة روتفليشش وسامولوفيتش P. C. استمع ديفيد روتفليشش، كبا، ج. د. لي إلى شرح وضعي، وسرعان ما رفع إخطارا بالاعتراض نيابة عني. كانت ناجحة في القضاء على كمية إضافية ادعى كرا أنا مدين، وحتى أنها تخلصت من الفائدة والعقوبات الإيداع في وقت متأخر. ذهبت التزامات ضريبي من 99،769.24 $ وصولا الى 4،040 $. أنا أحب أن تم التعامل مع حالتي بسرعة وبطريقة مصممة للحفاظ على تكاليف منخفضة، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة أن يوصي الشركة إلى أي شخص مع القضايا الضريبية.


وكان ديفيد J. روتفليشش، كبا، ديناري محامي الضرائب والأعمال في صفقة بيع حصة صعبة. ونصحني على ضريبة الدخل والجوانب التجارية، والتعامل مع المفاوضات الطويلة والصعبة وأغلقت بنجاح بيع الأسهم. وقال انه كان جدا على اساس مع الصفقة وكان قادرا على حل المسائل لرضائي الكامل. أوصي به لأي مسائل تجارية أو ضريبية.


ديفيد ج. روتفليشه، سلطة الائتلاف المؤقتة، دينار، ممثلة لي في محكمة الضرائب في كندا وفي محكمة الاستئناف الاتحادية. وعادت قضية ضريبة الدخل إلى الثمانينيات، ولكن سمعت فقط في عامي 2008 و 2009 جزئيا بسبب التعقيد. وشملت الأوراق المالية التحوط والأعمال المعقدة، والقانون المعقد والقضايا المحاسبية المعقدة. كنت محظوظا للعثور على المحامي الذي فهم حتى الجانب التجاري. وقد مكن تنظيم شركة دافيدوفس هذه القضية الناجحة من استكمالها بطريقة فعالة من حيث التكلفة، مما أشك في أن شركات المحاماة الكبرى يمكن أن تحققه. ويسعدني تمثيله، وأوصي به دون تردد.


التقيت لأول مرة ديفيد روتفليشش عندما تصرف لمورد الأعمال التي اشتريتها، ريتشاردز ويلكوكس، منذ أكثر من 20 عاما. شريكي وأنا معجب جدا به أنه بمجرد أن الصفقة كاملة احتفظ به كمحامي الضرائب والأعمال لدينا. وقد عمل بالنسبة لنا في جميع المسائل الضريبية والشركات منذ ذلك الحين، بما في ذلك بيع أعمالنا باب المرآب ناجحة لراينور في الولايات المتحدة ومثل راينور على الجوانب الكندية من مختلف المعاملات عبر الحدود. إذا كنت بحاجة إلى محامي الضرائب أو الأعمال التجارية، ديفيد لديه فهم واسع من الضرائب وقانون الأعمال ومفيد واستجابة.


أنا رجل أعمال مسلسل، بعد أن شاركت في مختلف الشركات على مر السنين. وكان ديفيد J. روتفليشش محامي الضرائب والأعمال لأكثر من 20 عاما. وقد ساعدني مع ضريبة الدخل المعقدة والقضايا غست / هست على مر السنين، بما في ذلك الملاحقات الضريبية والإفصاح الطوعي لاحق الذي تم تقديمه بنجاح. أجد له أن يكون من ذوي الخبرة للغاية والمعرفة وقادرة على شرح القضايا المعقدة بلغة واضحة جدا. لديه شغف لحل المشاكل التجارية والضريبية، وعدم قبول تجاوزات كرا والهجوم على انتهاكات كرا. ديفيد الاحتراف، والانتباه إلى التفاصيل والسعي بلا هوادة من العدالة ل "الرجل الصغير" أعطاني الراحة في حين أن ذئاب كرا كان يسير على الباب.


أنا أملك مولتيمديا ليتينغ & إليكتريك لت، مقاول كهربائي متخصص في علامات العرض الكبيرة. كان ديفيد روتفليشش محامي ومستشار الضرائب والضرائب منذ أن بدأت في العمل منذ أكثر من 15 عاما. انه عظيم في التخطيط للحد من الضرائب بلدي و حفظ لي من أي مشكلة مع كرا. له التخطيط والمشورة هو ذكي وإلى حد وأنا أعتمد عليه دون تردد.


التقيت لأول مرة ديفيد روتفليشش عندما تصرف لمورد الأعمال التي اشتريتها، ريتشاردز ويلكوكس، منذ أكثر من 20 عاما. شريكي وأنا معجب جدا به أنه بمجرد أن الصفقة كاملة احتفظ به كمحامي الضرائب والأعمال لدينا. وقد عمل بالنسبة لنا في جميع المسائل الضريبية والشركات منذ ذلك الحين، بما في ذلك بيع أعمالنا باب المرآب ناجحة لراينور في الولايات المتحدة ومثل راينور على الجوانب الكندية من مختلف المعاملات عبر الحدود. إذا كنت بحاجة إلى محامي الضرائب أو الأعمال التجارية، ديفيد لديه فهم واسع من الضرائب وقانون الأعمال ومفيد واستجابة.


أنا أملك شركة هومتون إليكتريك، وهي مقاول كهربائي متخصص في علامات العرض الكبيرة. كان ديفيد روتفليشش محامي ومستشار الضرائب والضرائب منذ أن بدأت في العمل منذ أكثر من 15 عاما. انه عظيم في التخطيط للحد من الضرائب بلدي و حفظ لي من أي مشكلة مع كرا. له التخطيط والمشورة هو ذكي وإلى حد وأنا أعتمد عليه دون تردد.


لقد استخدمت ديفيد روتفليشش كمحامي الأعمال والضرائب لأكثر من 20 عاما. أنا أملك ونشر مجلة الكندية المنازل والمنازل، وديفيد كان لدينا الذهاب إلى المحامي لأكثر من 20 عاما. وقد تعامل مع جميع القضايا التجارية والضريبية الشخصية وكذلك إرادتي والتخطيط العقاري. ديفيد وفريقه جيدة جدا في توقع ومعالجة القضايا قبل أن تتطور إلى مشاكل، وفي حل المشاكل غير المتوقعة. لم أكن أفكر في الذهاب إلى أي محام آخر.


التعامل مع القضايا الضريبية الخصومة تشبه إلى حد كبير قناة الجذر، وهي عملية مؤلمة ولكنها ضرورية لإنقاذ الأسنان. طبيب الأسنان المهرة والثقة ضروري لممارسة الرياضة.


قدم لي ديفيد روتفليشه وموظفوه خارطة طريق موجزة وفي الوقت المناسب من خلال عملية الإفصاح الطوعي. هناك العديد من الناس يصفون صلاتهم وخبرتهم في وسائل الإعلام. ديفيد وموظفيه تنتج النتائج بطريقة أقل من اللازم والمهنية. اختيار المستشار الخاص بك بعناية وجعله روتفليشش و سامولوفيتش.


ما المهنيين الآخرين يقولون؟


أنا تشغيل الممارسة المهنية كبا مع الموظفين في تورونتو، كندا وتكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، وكان التعامل مع شركة القانون الضريبي ديفيد روتفليشش لأكثر من 15 عاما. وقد عملت ديفيد وأنا على العديد من مختلف كرا وملفات الأعمال على مر السنين، بما في ذلك الإفصاح الطوعي، ومراجعة الحسابات والطعون وشراء وبيع الشركات. ويقدم المشورة في الوقت المناسب الضرائب والضرائب التجارية. أشير كل من موكلي الذين يحتاجون إلى الأعمال التجارية الكندية أو محامي الضرائب لديفيد.


أنا محاسب قانوني مستأجر وشريك مع شركة المحاسبة الوطنية كولينز بارو. لقد عملت مع ديفيد روتفليشش على مئات من ملفات العميل على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهو محامي الضرائب الذي يمكن الوصول إليه أكثر من ذي قبل، وهو ما أذهب إليه كثيرا، خاصة وأنه حاصل أيضا على شهادة المحاسبة. وهو يفهم الجانب المحاسبي للقضايا فضلا عن الاعتبارات الضريبية وقانون الأعمال التجارية. وهو يتعامل مع المشاكل الضريبية بطريقة مباشرة وفعالة من حيث التكلفة. أوصي به بشدة لأي شخص في حاجة إلى محامي الضرائب الكندية.


أنا وقت طويل المهنية bookkyeeper. Г، من وقت لآخر موكلي بحاجة إلى الضرائب الكندية أو الأعمال محام عن الإرادة أو التخطيط الضريبي أو لديهم مشاكل مع كرا ويكون لديك لتقديم إشعار بالاعتراض أو الاستئناف لمحكمة الضرائب، وإيرادات ضريبة الدخل، ويجب أن تقدم الإفصاح الطوعي. غ، لقد تم العمل حصرا مع ديفيد روتفليشش في قانون الضرائب لأكثر من 5 years. G، هو وموظفيه على دراية في المسائل الضريبية والشركات، استجابة، Г وفعالة وتوفير غم، وأنا لا تزال إحالة العملاء له، وأوصي به لمن يحتاج إلى خدماته.


كبا ضريبة / كا أنا أعمل دائما مع الكنديين محامي ضريبة الدخل لتنفيذ المعاملات أو إعادة التنظيم، لتقديم آراء ضريبة الدخل للصفقات الخاصة أو العامة وتنفيذ ضريبة الدخل التقاضي. لقد عملت مع ديفيد روتفليشش وشركته قانون الضرائب لأكثر من 15 عاما. وقد ساعدني وموكلي على جميع جوانب قانون الضرائب. أنا أستمتع بالعمل معه، وقال انه يستجيب للمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني في أقرب وقت يتم إرسالها، وقال انه يستعرض على الفور والتعليقات على الوثائق. لدي أشياء جيدة فقط أن أقول عنه ولا تتردد في إحالته إلى موكلي.


كشريك في سلون بارتنرز لب، المحاسبين القانونيين المعتمدين أنا أشارك بشكل كبير في التخطيط الضريبي والامتثال الضريبي المسائل لقاعدة متنوعة من العملاء. لمساعدتنا في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحن نستخدم المحامين للمساعدة في إضفاء الطابع الرسمي وتنفيذ ترتيبات التخطيط ضريبة الدخل. في تلك الحالات التي يتم فيها تحدي عملائنا من قبل كرا، نحن بحاجة إلى محام ماهر في التقاضي الضريبي للدفاع عن مواقعهم. علاقتي مع ديفيد J. روتفليشش يعود ما يقرب من 20 عاما. وكان ديفيد دائما متاح لمناقشة المفاهيم والقضايا وتقديم مساعدة لا تقدر بثمن للعملاء. على الرغم من أن العملاء دائما يأتي أولا، ونحن أيضا التمتع الدردشة عن التصوير الفوتوغرافي منذ we†™ إعادة كلا خطيرة عن ذلك أيضا.


نحن شركة قانون الضرائب تورونتو مع كندا واسعة خدمة كاملة قانون ضريبة الدخل الممارسة. نحن نقدم التخطيط الشامل لضريبة الدخل بما في ذلك الإرادة الفردية والتخطيط العقاري والتجميد العقاري، فضلا عن التمثيل الضريبي من مرحلة التدقيق الضريبي من خلال التقاضي ضريبة الدخل الكامل بما في ذلك تطبيقات التصحيح والمساعدة على الاحتيال الضريبي.


روابط سريعة.


تويتر تغذية.


معلومات الاتصال.


روتفليشش & سامولوفيتش P. C.


2822 دانفورث أفينو.


تورونتو، أونتاريو M4C 1M1.


البريد الإلكتروني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 روتفليشش و سامولوفيتش المهنية المؤسسة، تاكساج.


كندا-الولايات المتحدة عبر الحدود القضايا الضريبية فيما يتعلق بخيارات الموظفين.


كندا والولايات المتحدة على حد سواء الموظفين الضرائب الذين يحصلون على مزايا من الخيارات التي تمنحها للحصول على أسهم في صاحب العمل أو كيان ذات الصلة. سوف تركز هذه المقالة على الآثار الضريبية الكندية لخيارات الأسهم الموظف ("إسو")، وكيف تنطبق هذه القواعد في بعض الحالات عبر كندا والولايات المتحدة عبر الحدود.


وكقاعدة عامة، تخضع مزايا خيارات الأسهم للضريبة بموجب المادة 7 من قانون ضريبة الدخل ("القانون"). لا توجد نتائج ضريبية في الوقت الذي يتم منح إسو - بدلا من الضرائب النتائج في الوقت الذي يتم ممارسة إسو. ويكون المبلغ الخاضع للضريبة مساويا للفائض في السوق العادلة للسهم في ذلك الوقت على سعر الممارسة.


وفي الحالات التي لا يكون فيها "إسو" في "المال" في وقت المنحة (أي سعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم في ذلك الوقت)، يسمح بخصم مقطوع قدره 50 في المائة من ذلك المبلغ. وبالتالي، يتم تضمين 50٪ فقط في الدخل الخاضع للضريبة [1].


قاعدة التكلفة للأسهم لأغراض المكاسب الرأسمالية تكون بشكل فعال الرياح حتى القيمة السوقية العادلة في وقت التمرين [2]، وبالتالي فإن الفائدة لا تحصل على ضريبة للمرة الثانية عندما يتم بيع الأسهم.


ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك جانب كندى أمريكى عبر الحدود للوضع؟ وستتناول التعليقات التالية الحالات الأكثر شيوعا.


المقيم الكندي ممارسة منظمات المجتمع المدني للأسهم في الشركة الأمريكية.


وطالما أن الخيارات تتعلق بالتوظيف، سواء كان ذلك من قبل شركة تابعة كندية، أو الوالد الأمريكي نفسه، فسوف تطبق نفس القواعد الضريبية الكندية كما نوقش أعلاه.


بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان المقيم الكندي غير مقيم عندما تم منح إسو، فإن القواعد المذكورة أعلاه لا تزال سارية.


على افتراض أن المقيم الكندي ليس مواطنا أمريكيا، لا ينبغي أن يكون أي مبلغ خاضع للضريبة في الولايات المتحدة إلا بقدر ما يتعلق بالوظيفة في الولايات المتحدة.


تمارين المقيمين في الولايات المتحدة إسو للأسهم في الشركة الكندية.


وبقدر ما تتعلق الخيارات بالعمالة في كندا، تطبق نفس القواعد الضريبية الكندية كما نوقش أعلاه ([3]).


وتجدر الإشارة إلى أن هذه القواعد ستنطبق حتى لو لم يعد المقيم الأمريكي موظفا في الشركة الكندية في الوقت الذي تمارس فيه المنظمة (إسو) [4].


الكندية المغتربين ممارسة إسو بينما الولايات المتحدة المقيم.


وبموجب قانون الضرائب المحلي في كندا، يمكن أن يخضع الوافد الكندي الذي يمارس منظمة إسو أثناء إقامته في الولايات المتحدة للضريبة الكندية على الدخل الناتج حتى لو لم يكن هذا الدخل يتعلق بالتوظيف في كندا. وسيكون هذا هو الحال طالما أن الدخل يتعلق بفترة كان المغترب مقيم فيها في كندا [5].


ومع ذلك، يمكن القول إن المعاهدة ستمنع كندا من فرض ضرائب على مثل هذا الدخل إذا لم تكن متعلقة بالعمل في كندا [6].


المتعلقة بالتوظيف في كل من كندا والولايات المتحدة.


ماذا لو كان هناك عمل في كل من كندا والولايات المتحدة لصاحب العمل المعني (أو التابعة له) بين الوقت الذي منحه إسو ومتى تم ممارسته؟ وتحتوي المعاهدة على قاعدة توزيع خاصة يمكن تطبيقها لأغراض تحديد المدى الذي يعتبر فيه المبلغ الخاضع للضريبة مستمدا من العمالة في كندا أو الولايات المتحدة. وتنص هذه القاعدة، الواردة في المادة 6 من "المرفق باء" للملاحظات الدبلوماسية على بروتوكول عام 2007، على ما يلي:


"لأغراض تطبيق المادة الخامسة عشرة (الدخل من العمالة) والمادة الرابعة والعشرون (القضاء على الازدواج الضريبي) في الاتفاقية على دخل الفرد فيما يتعلق بممارسة أو التصرف (بما في ذلك ممارسة معينة أو التخلص منها) من خيار كان منحت للفرد كموظف في مؤسسة أو صندوق استئماني متبادل للحصول على أسهم أو وحدات ("أوراق مالية") لصاحب العمل (والتي تعتبر، لأغراض هذه الملاحظة، لتشمل أي كيان ذي صلة) فيما يتعلق بالخدمات المقدمة أو التي يقوم بها هذا الشخص، أو فيما يتعلق بالتخلص (بما في ذلك التخلص من التصرف) من الضمان المكتسب بموجب هذا الخيار، تطبق المبادئ التالية:


(أ) رهنا بأحكام الفقرة الفرعية 6 (ب) من هذه المذكرة، يعتبر الفرد قد استمد، فيما يتعلق بالعمالة التي تمارس في دولة متعاقدة، نفس النسبة من هذا الدخل التي يبلغ عدد الأيام في الفترة التي تبدأ فيها في اليوم الذي يمنح فيه الخيار وينتهي في اليوم الذي يمارس فيه الخيار أو يتصرف فيه، الذي يقع فيه مكان عمل صاحب العمل الرئيسي في صاحب العمل في تلك الدولة المتعاقدة من إجمالي عدد الأيام في الفترة التي يستخدم فيها صاحب العمل الفرد؛ و.


(ب) بالرغم من الفقرة الفرعية 6 (أ) من هذه المذكرة، إذا اتفقت السلطات المختصة في كلتا الدولتين المتعاقدتين على أن شروط الخيار هي أن يعامل منح الخيار معاملة مناسبة على أنه نقل ملكية الأوراق المالية (على سبيل المثال، لأن الخيارات كانت في نقود أو لا تخضع لفترة استحقاق كبيرة)، ثم أنها قد توافق على عزو الدخل وفقا لذلك ".


وتأثير هذه القاعدة عموما هو أن الاستحقاقات الخاضعة للضريبة توزع على أساس الفترة الزمنية التي يكون فيها مكان العمل الرئيسي في الولايات المتحدة أو كندا خلال الفترة الفاصلة بين المنحة والممارسة.


([1]) الفقرة 110 (1) (د) من القانون - جميع الإشارات القانونية اللاحقة هي القانون. ومع ذلك، ومع الانتخاب الأخير لحكومة ليبرالية، قد يكون توافر هذا الخصم محدودا.


(2) الفقرة 53 (1) (ي)


([3]) الفقرة الفرعية 115 (1) (أ) '1'؛ المادة الخامسة عشرة (1) من اتفاقية الضرائب الكندية الأمريكية ("المعاهدة")


(4) البند الفرعي 7 (4)


(5) الفقرة الفرعية 115 (1) (أ) '1'


[6] () يبدو أن المادة الخامسة عشرة (1) من المعاهدة لا تسمح إلا لكندا بفرض ضريبة على مقيم أمريكي في الدخل المستمد من العمل في كندا.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


120 أديليد ستريت ويست، سويت 2500.


تورونتو، أونتاريو، M5H 1T1.


حقوق الطبع والنشر © 2018 مايكل أتلس، محاسب قانوني معتمد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment