Monday 19 February 2018

خيارات الصفقات للحصول على الأرباح


كيفية استخدام خيارات لجعل توقعات الأرباح.
وقال الفيزيائي الشهير نيلز بور مرة واحدة "التنبؤ صعب جدا، وخاصة حول المستقبل". في حين أن العديد من جوانب ميكانيكا الكم، والتجار والمستثمرين لديها العديد من الأدوات للمساعدة في جعل التنبؤات دقيقة في الأسواق المالية. في كثير من الأحيان، هذه الأدوات هي الأدوات المالية المشتقة التي يمكن أن تساعد في تقديم صورة مجمعة عن مشاعر السوق في المستقبل - أدوات مثل الخيارات.
ويمكن أن تكون هذه التنبؤات مفيدة بشكل خاص للمتداولين النشطين خلال موسم الأرباح عندما تكون أسعار الأسهم أكثر تقلبا. خلال هذه الأوقات، العديد من التجار والمستثمرين استخدام الخيارات إما لوضع الرهانات الصعودية التي ترفع مواقفها أو التحوط مواقفها الحالية ضد الهبوط المحتمل. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على عملية بسيطة من ثلاث خطوات لجعل تنبؤات الأرباح الفعالة باستخدام الخيارات.
الخطوة 1: تحليل سلسلة الفرص.
يعتبر العثور على هذه الخيارات المستهدفة عملية من خطوتين:
1. ابحث عن غير عادية - ابحث عن مكالمة أو وضع خيارات مع حجم الحالي الذي هو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي، وخاصة في الأشهر القريبة.
2. قارن الفائدة المفتوحة - تأكد من أن حجم الحالي يتجاوز الفائدة المفتوحة في اليوم السابق، مما يدل على أن النشاط اليوم يمثل مواقف جديدة.
في الممارسة: بايدو.
لاحظ أن خيارات المكالمة المحددة في الشهر القريب تتداول مع أحجام أعلى بكثير من الفائدة المفتوحة، مما يوحي بأن الخيارات يتم تجميعها من قبل التجار و / أو المستثمرين. ويمكننا أيضا أن ننظر إلى حجم اليوم الحالي ومقارنتها بمتوسط ​​الحجم اليومي لاستخلاص استنتاجات مماثلة، ولكن الاهتمام المفتوح يعتبر عموما الأكثر أهمية لمشاهدة.
الخطوة 2: تحديد حجم مع سترادلز.
تمثل سترادلز إستراتيجية الخيارات التي تتضمن شراء المكالمة ووضع الخيارات بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. من خلال شراء على المدى المال، خيارات التجار وضع أنفسهم للاستفادة من زيادة في التقلبات الضمنية. ولذلك، فإن النظر إلى سعر السوق على المدى النقدي يمكن أن يخبرنا عن حجم هذا التقلب الضمني.
في الممارسة: غوغل.
سيبدو على المدى النقدي ل غوغ ثم شيء من هذا القبيل:
الخطوة 3: اتخاذ قرار بشأن التحوط أو الاستغلال.
يمكن للمستثمرين والمستثمرين أيضا النظر في سلسلة الخيارات لأنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات التي من المرجح أن تحدث حول موسم الأرباح. علی سبیل المثال، قد تشیر أحجام مشابھة في خیارات الوضع والدعوة بنفس السعر وتاریخ انتھاء الصلاحیة إلی رهان علی مستوى التقلب، بینما یمکن أن تشیر خیارات المکالمات المباعة إلی أن المستثمرین علی المدى الطویل یقومون بتحوط مراکزھم من خلال بیع المبیعات - مؤشر ھبوطي.
يمكن للتجار والمستثمرين العثور على هذه المعلومات من خلال النظر في الصفقات في الوقت الحقيقي من خلال منصات الوساطة أو باستخدام واحد من العديد من المواقع التي توفر معلومات التداول في الوقت الحقيقي - أو ببساطة عن طريق استخدام البيانات المتأخرة من مواقع مثل إنفستوبيديا أو ياهو! المالية.
وفي حين أن استخدام بيانات الخيارات للتنبؤ بتحركات الأرباح قد يكون جزءا من الفن وعلم جزء، يجد العديد من الخبراء الماليين أنه لا يقدر بثمن عند التنبؤ ليس فقط الأرباح تتحرك، ولكن أيضا عمليات الاندماج والاستحواذ وغيرها من تحركات الأسعار المتوقعة. باستخدام هذه العملية البسيطة من ثلاث خطوات، يمكنك جعل توقعات الأرباح الخاصة بك باستخدام بيانات الخيارات:
1. تحديد خيارات غير عادية الصفقات والتحقق من صحتها من خلال مقارنة حجم اليوم الحالي إلى المصلحة المفتوحة و / أو حجم التداول اليومي.
2. تحديد حجم هذه الخطوة أعلى من خلال حساب تكلفة على المدى القصير، والذي يوفر فكرة عن التقلبات المتوقعة.
3. اكتشاف اتجاه التجارة من خلال النظر في عرض الأسعار وأسعار الطلب، فضلا عن تحليل سلسلة الخيارات الشاملة للبحث عن الأنواع المحتملة من الصفقات التي يتم وضعها.
كما يمكنك وضع هذه التقنية للاستخدام، ستجد أن المستقبل يصبح أسهل بكثير للتنبؤ. (للحصول على قراءة إضافية، نلقي نظرة أيضا على استراتيجيات الخيار لسوق أسفل والربح على أي تغيير الأسعار مع سترادلز طويلة.)

أرشيف إستراتيجية خيارات الإعلان عن الأرباح & # 8216 & # 8217؛ الفئة.
إغلاق الصفقات في الأسبوع الماضي في الفيسبوك.
الأربعاء، 10 مايو، 2017.
اليوم أود أن أبلغ عن المكاسب التي قمت بها يوم الجمعة الماضي على الصفقات التي قلت لك عن أنني قد وضعت يوم الاثنين الماضي قبل إعلان أرباح فيسبوك (فب) في 3 مايو. كنت محظوظا بما يكفي للسهم لاتخاذ معتدلة بعد الإعلان، ولدي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن أدعي إعلان أرباح فب في 3 أشهر.
إغلاق الصفقات في الأسبوع الماضي في الفيسبوك.
قبل أكثر قليلا من أسبوع، مررت على تجارة ما قبل الأرباح كنت قد قدمت في الفيسبوك مقدما من 3 مايو إعلان ما بعد السوق. في الأساس، اشتريت التقويم ينتشر (سلسلة 16Jun17 طويلة الجانب والجانب القصير 05May17 سلسلة) في 150، 152.5 و 155 الضربات عندما كان تداول فب أقل بقليل من 152 $.
كنت آمل في أن الأسهم سوف بالكاد تتزحزح بعد الإعلان. كنت محظوظا. فعلت ذلك فقط، انخفض قليلا لإغلاق الأسبوع عند 150.24 $، أي ما يقرب من 1.50 $ أقل مما كانت عليه عندما اشتريت ينتشر.
بالقرب من الإغلاق، كنت قادرا على شراء جميع الخيارات المنتهية (يضع في 150 ضربة، يدعو في الضربات 152.5 و 155 ل $ .02 أو $ 0،03)، وبيع كل مكالمة طويلة لسعر أعلى من أنا قد دفعت للانتشار الأصلي.
وهنا ينتشر أنا جعلت اليوم عندما كان فب يتداول أقل بقليل من 152 $:
شراء لفتح 2 فب 16Jun17 150 يضع (FB170616P150)
بيع إلى فتح 2 فب 05 May17 150 يضع (FB170505P150) للخصم من 1.49 $ (شراء تقويم) انتشرت مغلقة ل 2.19 $، والحصول على 140 $.
شراء لفتح 1 فب 16Jun17 150 المكالمات (FB170616C150)
بيع إلى فتح 1 فب 05 May17 152.5 المكالمات (FB170505C152.5) ​​لخصم $ 3.03 (شراء قطري) تم إغلاقه مقابل 3.75 دولار، ليحصل على 72 $.
اشتري إلى فتح 1 فب 16Jun17 155 المكالمات (FB170616C155)
بيع إلى فتح 1 فب 05 May17 152.5 المكالمات (FB170505C152.5) ​​للخصم من $ 55 (شراء قطري) انتشر مغلقة ل $ 1.55، والحصول على 100 $.
اشتري إلى فتح 2 فب 16Jun17 155 المكالمات (FB170616C155)
بيع إلى فتح 2 فب 05 May17 155 المكالمات (FB170505C155) للخصم من 1.59 $ (شراء قطري) انتشرت مغلقة ل 1.62 $، والحصول على 6 $.
هذه التكاليف ينتشر لي ما مجموعه 974 $ بالإضافة إلى 12 $ في العمولات في تاستيوركس "معدل منخفض للغاية من 1.00 $ لكل عقد. حتى أفضل، عندما أغلقت هذه الصفقات يوم الجمعة، وأنا لم تكبد لجنة على الإطلاق (دفع فقط $ 10 لكل رسوم المقاصة العقد).
حققت أرباحا صافية بلغت 318 $ على استثمار 986 $، أو 32٪ على الاستثمار الذي استمر لمدة 5 أيام. و تيري & # 8217؛ ق نصائح محفظة أن تداول الخيارات فب اكتسب 22٪ الأسبوع الماضي، والآن اكتسبت 215٪ لهذا العام (بعد العمولات). وقد اكتسب السهم 30٪ في عام 2017، ولكن لدينا محفظة فعلت 7 مرات هذا العدد.
وقد افترض الرسم البياني للمخاطر الذي نشرته في المدونة الأخيرة أن التقلبات الضمنية (إيف) من خيارات يونيو ستنخفض من 24٪ إلى 16٪. كنت قليلا محافظ جدا. انخفض إيف إلى 18٪، وكان أداء الهوامش أفضل قليلا مما كان متوقعا في الرسم البياني.
في حين أن هذا هو بالتأكيد مكسبا طيبا لهذا الأسبوع، فإنه جاء فقط لأنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لسهم لا تتقلب كثيرا. في المستقبل، أعتقد أنني قد أشتري المزيد من الهوامش في الإضرابات تحت سعر السهم الحالي من فب لأن نمط واضح حول وقت الإعلان كان للشركة لتتجاوز التوقعات من قبل هامش لطيف والسهم ينخفض ​​كمية صغيرة على الأخبار.
خيارات التداول يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.
الجمعة 7 أبريل 2017.
لقد تم تداول الخيارات فقط عن كل يوم السوق مفتوح لمدة 40 عاما، بما في ذلك بعض الوقت على الأرض من كبوي. لقد قدمت مبالغ كبيرة من المال في بعض الأحيان، و (للأسف) فقدوا أيضا المال على طول الطريق. ولكن الشيء المدهش عن تجربتي هو أنني ما زلت تعلم الأشياء حتى بعد كل هذه السنوات.
اليوم أود أن أتحدث عن خيارات التداول مع القياس.
خيارات التداول يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.
إذا كانت الحقيقة معروفة، والاستثمار في الأسهم هو إلى حد كبير مثل اللعب لعبة الداما. يمكن لأي طفل يبلغ من العمر 12 عاما أن يفعل ذلك. أنت حقا لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة أو الفهم. إذا كنت تستطيع أن تقرأ، يمكنك شراء الأسهم (وربما تفعل فقط عن وكذلك أي شخص آخر لأنه في الأساس اختيار عجلة الروليت). معظم الناس يرفضون هذه الفكرة، بالطبع. مثل المقيمين في بحيرة وبيغون، ويعتقد المشترون الأسهم أنهم جميعا فوق المتوسط ​​- يمكنهم اختيار موثوق منها الحق فقط في كل مرة.
خيارات التداول أكثر صعوبة، وكثير من الناس يدركون أنهم ربما ليست فوق المتوسط ​​في تلك الساحة. شراء وبيع الخيارات هو أشبه اللعب الشطرنج. يمكن أن يكون (وهو، لأي شخص جاد في ذلك) تجربة التعلم مدى الحياة.
أنت لا ترى أعمدة في الصحيفة حول استراتيجيات المدقق مثيرة للاهتمام، ولكن ترى طن من النقاد يخبرك لماذا يجب عليك شراء أسهم معينة. الناس مع القليل من الفهم أو تجربة شراء الأسهم كل يوم، ومعظم معاملاتهم تنطوي على شراء من المهنيين مع المزيد من الموارد والعقول. معظم المشترين الأسهم أبدا معرفة أنه عندما جعل الشراء، حوالي 90٪ من الوقت، انهم يشترون من المهنيين الذين يبيعون الأسهم لهم بدلا من شرائه في ذلك السعر.
الخيار الاستثمار يأخذ الدراسة والفهم والانضباط أن شراء الأسهم لا يتطلب. يجب على كل مستثمر أن يقرر لنفسه إذا كان على استعداد لجعل الوقت ودراسة الالتزام اللازم للنجاح في تداول الخيارات. معظم الناس كسول جدا.
بل هو أسهل كثيرا للعب لعبة لائق من لعبة الداما مما هو عليه للعب لعبة لائقة من الشطرنج. ولكن بالنسبة للبعض منا، خيارات الاستثمار هو الكثير أكثر صعوبة، وفي نهاية المطاف أكثر جدوى. على سبيل المثال، كان الفيسبوك (فب) بداية رائعة لعام 2017. وقد اكتسب 20.5٪ في الأسابيع العشرة الأولى. وقد اكتسبت محفظة الخيارات تيري نصائح الذي يتداول الخيارات فب (التقويم والفرق ينتشر قطري) 105.7٪ خلال نفس الفترة، أكثر من 5 أضعاف. مع النتائج الفعلية مثل هذا، لماذا لا أي البالغين معقولة مع ما يكفي من النقد لشراء الأسهم تريد أن تتعلم كيفية مضاعفة أرباحه من خلال التعلم قليلا عن عالم رائع من الخيارات؟
لعب لعبة الداما (وشراء الأسهم) هو مملة. لعب الشطرنج (وخيارات التداول) هو أكثر صعوبة بكثير. ومجزية، إذا كنت تفعل ذلك الحق.
الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)
الجمعة، 30 ديسمبر، 2018.
للاحتفال بقدوم السنة الجديدة أنا جعل أفضل عرض ليأتي على متن أن تقدم من أي وقت مضى. لقد حان الوقت. لا تفوت.
الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)
يتم إلغاء تغليف الهدايا. السنة الجديدة هي علينا. بدء تشغيله الحق عن طريق فعل شيء جيد حقا لنفسك، وأحبائك.
بداية العام هو الوقت التقليدي للقرارات وتحديد الأهداف. إنه وقت مثالي للقيام ببعض التفكير الجاد حول مستقبلك المالي.
وأعتقد أن أفضل استثمار يمكنك أن تجعل من أي وقت مضى هو الاستثمار في نفسك، بغض النظر عن الوضع المالي الخاص بك قد يكون. تعلم استراتيجية الاستثمار خيار الأسهم هو وسيلة منخفضة التكلفة للقيام بذلك تماما.
كما لدينا هدية السنة الجديدة لك، نحن نقدم خدماتنا بأقل سعر في تاريخ شركتنا. إذا كنت تعتبر من أي وقت مضى تصبح تيري نصائح من الداخل، وهذا سيكون أفضل وقت على الاطلاق للقيام بذلك. واصل القراءة…
لا تدين لنفسك لتعلم نظام يحمل مخاطر منخفضة جدا ويمكن أن تكسب أكثر من 100٪ في سنة واحدة كما ينتشر التقويم لدينا على نايك، كوستكو، ستاربكس، وجونسون & أمب؛ جونسون فعلت في العامين الماضيين؟ أو كيف اكتسبت محفظة ذات الصلة بالتقلب 80٪ في 2018 مع اثنين فقط من الصفقات.
فما هو الاستثمار؟ أقترح عليك أن تنفق مبلغا صغيرا للحصول على نسخة من ورقتي البيضاء (الإلكترونية) المكونة من 60 صفحة، وأن تكرس بعض الساعات الخطيرة في أوائل 2017 لدراسة المواد.
وهنا العرض الخاص - إذا كنت جعل هذا الاستثمار في نفسك بحلول منتصف الليل، 11 يناير 2017، وهذا ما يحدث:
للحصول على رسوم لمرة واحدة فقط 39.95 $، تتلقى الكتاب الأبيض (الذي يكلف عادة 79.95 $ في حد ذاته)، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها بنفسك.
1) شهرين مجانا من تيري نصائح الأسهم خيارات البرنامج التعليمي، (قيمة 49.90 $). ويتكون هذا من 14 دروس إلكترونية فردية تسليمها كل يوم لمدة أسبوعين، والأسبوعية السبت تقارير التي توفر تقارير السوق في الوقت المناسب، مناقشة استراتيجيات الخيار والتحديثات والتعليقات على 11 مختلف الحقائب الخيار الفعلي، وأكثر من ذلك بكثير.
2) عبر البريد الالكتروني تنبيهات التجارة. سوف أرسل لك رسالة إلكترونية مع أي صفقات أقوم بها في نهاية كل يوم تداول، حتى تتمكن من مراياتها إذا كنت ترغب في ذلك (أو مع خدمة بريميوم الخاصة بك، سوف تتلقى تنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي كما أنها مصنوعة من أجل أسرع وضع النظام أو التداول التلقائي مع وسيط). تغطي هذه التنبيهات التجارية جميع المحافظ ال 11 التي نقوم بها.
3) إذا اخترت أن تستمر بعد شهرين مجانا من البرنامج التعليمي خيارات، لا تفعل شيئا، وعليك أن تكون فاتورة في سعر مخفضة من 19.95 $ شهريا (بدلا من العادية 24.95 $ معدل).
4) الوصول إلى قسم من الداخل من نصائح تيري، حيث ستجد العديد من المقالات القيمة حول تداول الخيارات، وعدة أشهر من تقارير السبت الأخيرة والتنبيهات التجارية.
مع هذا العرض لمرة واحدة، سوف تتلقى كل هذه الفوائد فقط 39.95 $، أي أقل من سعر الكتاب الأبيض وحده. أنا لم تقدم عرضا أفضل من هذا في السنوات ال 15 لقد نشرت نصائح تيري. ولكن يجب أن تأمر بحلول منتصف الليل في 11 يناير 2017. انقر هنا، اختر "ورقة بيضاء مع العضوية من الداخل"، وأدخل رمز خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79.95 $).
إذا كنت من أي وقت مضى النظر في التعلم عن عالم رائع من الخيارات، وهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. في وقت مبكر من عام 2017، سنقوم برفع رسوم الاشتراك للمرة الأولى منذ 15 عاما. من خلال الحضور على متن الآن، يمكنك قفل في معدلات القديمة لطالما كنت تستمر كمشترك.
الاستثمار في نفسك هو قرار السنة الجديدة الأكثر مسؤولية يمكن أن تجعل لعام 2017. أشعر بالثقة أن هذا العرض يمكن أن يكون أفضل استثمار قمت به في أي وقت مضى في نفسك. وعائلتك سوف أحبك للاستثمار في نفسك، وكذلك لهم.
سنة جديدة سعيدة! آمل 2017 هو الأكثر ازدهارا من أي وقت مضى. وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على 2017 بدأت الحق من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، نائب الرئيس الأول لدينا في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر عرضت في أي وقت مضى لدينا 15 عاما من النشر - فقط 39،95 $ لدينا حزمة كاملة - هنا باستخدام قانون خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.
الاستفادة من عدم اليقين الحالي من إمدادات النفط.
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2018.
يتذبذب سعر النفط في كل مكان بسبب عدم اليقين من جهود أوبك الحالية للتوصل إلى اتفاق واسع النطاق لتقييد العرض. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات قصيرة الأجل بشكل غير عادي لشركة أوسو (السهم الذي يعكس سعر النفط). أود أن أشاطركم خيارات انتشار أنا جعلت في حسابي الشخصي اليوم الذي أعتقد لديه احتمال كبير للغاية من النجاح.
الاستفادة من عدم اليقين الحالي من إمدادات النفط.
وأعتقد شخصيا أن سعر النفط على المدى الطويل سيكون متدنيا. العالم هو مجرد جعل الكثير من ذلك والسيارات الكهربائية قريبا لتكون هنا (تسلا تستعد لجعل 500،000 العام المقبل وما يقرب من مليون في عامين). ولكن على المدى القصير، يمكن أن يحدث أي شيء.
وفى الوقت نفسه تحاول الاوبك اقناع المنتجين بالحد من العرض فى محاولة لزيادة اسعار النفط. في كل مرة يتباهى فيها قليلا من النجاح، وسعر النفط مستبعد أعلى حتى أدلة أكثر يخرج أن ليس كل بلد على متن الطائرة. ولن تظهر ايران واليمن حتى الاجتماع. وقد كره العديد من الشركات المنتجة للنفط بعضها البعض لعدة قرون، وفكرة التعاون مع بعضها البعض تبدو غير معقولة بالنسبة لي.
وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية القديمة من أكبر منتجي النفط في هذه الأيام، وهي ليست واحدة من المشاركين في مناقشة أوبك حول الحد من العرض. وقد أعلن عن اكتشافين نفطيين محليين جديدين هامين في الشهرين الماضيين، وقد ارتفع العدد الإجمالي لحفارات التشغيل بشكل مطرد على الرغم من انخفاض أسعار النفط حاليا.
خلاصة القول، وأسعار الخيارات على أوسو أعلى مما رأيناه في فترة من الوقت، وخاصة الخيارات أقصر المدى. التقلبات الضمنية (إيف) من الخيارات على المدى الطويل وأود أن شراء هو 36 فقط مقابل 64 لأقصر الخيارات الأسبوعية على المدى القصير سوف يتم بيع لشخص آخر.
وبالنظر إلى ميلي إلى توقع أسعار أقل بدلا من ارتفاع الأسعار في المستقبل، وأنا شراء كل من يضع والمكالمات التي تنتهي أكثر قليلا من عام من الآن وبيع يضع والمكالمات التي تنتهي يوم الجمعة. فيما يلي الصفقات التي قمت بها اليوم عندما تداول أوسو عند 10.47 $:
اشتري لفتح 20 أوسو 19Jan18 10 يضع (USO180119P10)
بيع لفتح 20 أوسو 02Dec16 10 يضع (USO161202P10) لخصم من 1.20 $ (شراء تقويم)
اشتري لفتح 20 أوسو 19Jan18 10 المكالمات (USO180119C10)
بيع لفتح 20 أوسو 02Dec16 10.5 المكالمات (USO161202C10.5) لخصم من 1.58 $ (شراء قطري)
بالطبع، يمكنك شراء واحد فقط من كل من هذه ينتشر إذا كنت ترغب، ولكن قررت أن تلتقط 20 منهم. للحصول على يضع، دفعت 1.43 $ (143 $) للحصول على الخيار الذي لديه 60 أسابيع من الحياة المتبقية. وهذا يعني أنها سوف تتحلل في القيمة بمتوسط ​​2.38 $ كل أسبوع من حياتها. من ناحية أخرى، جمعت $ 23 ($ 23) من بيع 02Dec16 خارج 10 من أصل المال وضعت، أو ما يقرب من 10 أضعاف ما على المدى الطويل وضعت سوف تنخفض. إذا كنت يمكن أن تبيع التي وضعت 60 مرة، وأود أن جمع 1380 $ من أكثر من 60 أسابيع المقبلة، أكثر من 10 مرات ما دفعته للانتشار الأصلي.
هنا هو الرسم البياني للمخاطر التي تبين ما يجب أن يكون فروقي يستحق عند انتهاء الخيارات القصيرة يوم الجمعة:
أوسو ريسك بروفيل غراف ديسمبر 2018.
وبلغ مجموع استثماراتي في هذه الفوارق حوالي 5600 دولار بعد عمولات، ويمكنني أن أتصور تحقيق عائد مزدوج الرقم في أول أسبوع لي. إذا استمرت أسعار الخيارات قصيرة الأجل هذه لبضعة أسابيع أخرى، فقد أكون قادرا على تكرار هذه العائدات المحتملة عدة مرات قبل أن يستقر السوق.
كالمعتاد، يجب أن أضيف التحذير الذي يجب أن لا تستثمر أي أموال في الخيارات التي لا يمكن أن تحمل حقا أن يخسر. والخيارات هي استثمارات مدعومة ويمكن أن تخسر المال، تماما مثل معظم الاستثمارات. أنا أحب فرصي مع الاستثمار أعلاه، ومع ذلك، ونتطلع إلى بيع المكالمات الجديدة ويضع كل أسبوع لمدة تزيد قليلا على سنة ضد بلدي خيارات طويلة التي لديها أكثر من سنة من الحياة المتبقية.
فكرة الخيار التي يجب تنفيذها قبل إغلاق السوق نوفيمبر 1st.
الثلاثاء، 1 نوفمبر 2018.
فكرة الخيار التي يجب تنفيذها قبل إغلاق السوق نوفيمبر 1st.
أنا آسف أن نرسل لك رسالة بريد إلكتروني ثانية اليوم، ولكن أنا بحاجة إلى عجل لأنه سوف تختفي غدا. أنه ينطوي على جلاد العلوم (جيلد)
تعلن شركة جيلاد (جيلد) عن أرباحها يوم الثلاثاء 1 نوفمبر بعد الإغلاق. خيارات ما بعد الإعلان مكلفة للغاية. التقلب الضمني (إيف) لسلسلة 04Nov16 هو 60 مقارنة مع 34 لسلسلة 16Dec16 التي تنتهي بعد ستة أسابيع. وقد هبطت الشركة بنسبة 32٪ من أعلى مستوى لها في 52 أسبوعا، ودفعت توزيعات أرباح بنسبة 2.5٪، كما بلغت نسبة الربح إلى 6.4 فقط والتي يجب أن توفر مستوى معينا من الدعم. التوقعات هي انخفاض المبيعات والأرباح. هذه الحقائق تدعم فكرة أن انخفاض كبير في سعر السهم من غير المرجح بعد الإعلان. وهذه التجارة كسب المال إذا كان السهم مسطح أو ترتفع بأي مبلغ (متطلبات الصيانة من 400 $ لكل انتشار، وأقل مبلغ الائتمان، وسوف يؤدي):
اشتري لفتح 1 جيلد 16Dec16 70 وضع (GILD161216P70)
بيع لفتح 1 جيلد 04Nov16 74 وضع (GILD161104P74) لائتمان $ 0،25 (شراء قطري)
اشترينا 5 عقود من انتشار الدقيق اليوم في محفظتنا أن يتداول على إعلانات الأرباح. وسوف يحقق مكاسب قصوى إذا أغلق السهم يوم الجمعة بالضبط عند 74 دولارا. أي سعر أعلى من ذلك سوف يؤدي أيضا إلى الربح. يجب أن يكون السهم قادرا على الانخفاض بنحو 2 دولار قبل أي خسارة يجب أن تظهر على الجانب الهبوطي.
هذا هو الرسم البياني للمخاطر هذا الانتشار، على افتراض أن الرابع لسلسلة 16Dec16 ينخفض ​​بنسبة 5 بعد الإعلان:
جيلد ريسك بروفيل الرسم البياني أكتوبر 31 2018.
الخطر النظري لهذا الاستثمار هو 375 $ ($ 400 شرط صيانة أقل 25 $ وردت). ومع ذلك، لأننا نخطط لإغلاق انتشار يوم الجمعة، وسوف يكون لا يزال هناك 6 أسابيع من الحياة المتبقية لوضع 16Dec16 70، والمخاطر الفعلية هي أقل بكثير من 375 $. وهذا هو المبلغ الذي ستربطه في حسابك لهذا الأسبوع.
يمكنك أن ترى أنه إذا كان السهم مسطح أو اعتدال أعلى يوم الجمعة، سوف تحقق ربحا من حوالي 100 $ على الاستثمار 475 $، أو حوالي 25٪. ليست سيئة لمدة أسبوع.
إذا انخفض السهم بأكثر من 2 دولار، يشير الرسم البياني إلى أن الخسارة قد تنتج. وبما أننا نعتقد أن التقییم المنخفض ومعدل توزیعات الأرباح المرتفعة یوفران مستوى دعم قوي للسھم، فإننا لا نعتقد أن السھم سوف ینخفض بکثیر، ونحن نشعر بالرضا بشأن ھذا الاستثمار.
أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى.
كما هالوين خاص، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك مما قدمناه من أي وقت مضى - لدينا حزمة كاملة، بما في ذلك العديد من التقارير دراسة حالة قيمة، ورقة بيضاء بلدي، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية حملها الخروج من تلقاء نفسها، وهو برنامج تعليمي خيارات 14 يوما والتي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيار، وشهرين من تقرير السبت لدينا كامل من الأفكار خيار التداول. كل هذا مقابل رسوم لمرة واحدة من 39.95 $، أي أقل من نصف تكلفة الكتاب الأبيض وحده (79.95 $).
للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى 39.95 عرض، انقر هنا، أدخل رمز خاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX16P.
هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول منتصف الليل الليلة، 31 أكتوبر 2018. هذا عندما ينتهي العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين).
هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك علاج هالوين المثالي الذي تم تصميمه لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار.
وإنني أتطلع إلى مساعدتك على البقاء على قيد الحياة هالوين من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمار قيمة معك في أدنى سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في منطقتنا 15 عاما من النشر - فقط 39،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض في منتصف الليل، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
عب بري-أنونسيمنت بلاي.
الجمعة، 30 سبتمبر، 2018.
شركة آي بي إم تعلن عن أرباحها في 17 أكتوبر، أي أقل من ثلاثة أسابيع من الآن. أود أن أشاطركم إستراتيجية استخدمتها اليوم للاستفادة من أسعار الخيارات المرتفعة للغاية التي تتوفر لسلسلة الخيارات التي تنتهي في 21 أكتوبر، بعد أربعة أيام من الإعلان. أشعر بأنني واثق إلى حد ما أنني سوف تجعل في نهاية المطاف أكثر من 100٪ على واحد أو كل من هذه الصفقات قبل انتهاء الجانب الطويل في ستة أشهر.
واحدة من استراتيجيات الخيار المفضل هي لشراء واحد أو أكثر ينتشر التقويم على الشركة التي سيتم الإعلان عن الأرباح في غضون أسابيع قليلة. سلسلة الخيار الذي ينتهي مباشرة بعد الإعلان يختبر ارتفاع التقلب الضمنية (إيف) بالنسبة إلى كل سلسلة الخيارات الأخرى. ويعني الارتفاع الرابع أن هذه الخيارات مكلفة نسبيا مقارنة بجميع الخيارات الأخرى التي يتم تداولها على تلك الأسهم.
رابعا لسلسلة ما بعد الإعلان ترتفع بسبب الميل المعروف لأسعار الأسهم لتتقلب أكثر بكثير من المعتاد بمجرد الإعلان. قد يرتفع إذا كان المستثمرون سعداء بأرباح الشركة أو مبيعاتها أو توقعاتها، أو قد تعثر لأن المستثمرين كانوا يتوقعون المزيد. في حين أن هناك بعض الأدلة التاريخية على أن السهم عادة ما يتحرك في الاتجاه المعاكس الذي فعله في الأسبوع أو اثنين مما أدى إلى الإعلان، فإنه ليس من القاهر بما يكفي لرهان دائما بهذه الطريقة.
وارتفعت شركة آي بي إم حوالي 5 دولارات خلال الأسبوع الماضي، لكنها تتداول على قدم المساواة مع ما كان عليه قبل أسبوعين، لذلك ليس هناك ما يشير الآن إلى ما قد يحدث بعد الإعلان.
وقد تقلبت شركة عب بنسبة أقل بقليل من 4٪ في المتوسط ​​خلال أحداث الإعلان القليلة الماضية. ومن شأن ذلك أن يجعل المتوسط ​​6 دولارات في المتوسط. ليس لدي حقا أي فكرة عن الطريقة التي قد تذهب بعد هذا الإعلان، ولكن تم شنقا حوله / ق المستوى الحالي (أقل قليلا من 160 $) لفترة من الوقت، لذلك أنا أخطط لوضع رهان بلدي حول هذا العدد.
في الأسبوع الذي سبقه الإعلان، يرتفع الرابع لسلسلة ما بعد الإعلان تقريبا، وغالبا ما يتحرك السهم أعلى من ذلك، ويدفع أعلى من قبل المستثمرين الذين يتوقعون أنباء سارة أن تكون القادمة. لهذا السبب، أود أن أشتري فروق تقويمية في إضراب أعلى بقليل من السعر الحالي للسهم على أمل أن يتحرك السهم نحو تلك الإضراب ونحن ننتظر يوم الإعلان. تذكر، ينتشر التقويم يجعل أكبر مكسب عندما يكون السهم هو بالضبط في سعر الإضراب في اليوم عندما ينتهي الجانب القصير من انتشار.
هذه هي الصفقة التي وضعت اليوم عندما كان عب في 159 $ (بالطبع، يمكنك اختيار أي كمية كنت مرتاحا مع، ولكن هذا هو ما كل انتشار تكلفة لي):
شراء لفتح 1 عب 21Apr17 160 كال (IBM170421C160)
بيع لفتح 1 عب 21Oct16 160 استدعاء (IBM161021C160) لخصم من 4.71 $ (شراء تقويم)
كل تكلفة انتشار لي 471 $ بالإضافة إلى 2،50 $ (سعر العمولة المفروضة على المشتركين تيري نصائح في ثينكورسويم)، ليصبح المجموع 473.50 $. بعت الدعوة 21Oct16 160 ل $ 354. من أجل الحصول على كل ما عندي 473.50 $ مرة أخرى مرة واحدة 21 أكتوبر لفات حولها، وسوف يكون 25 فرص لبيع مكالمة لمدة أسبوع واحد (إذا كنت ترغب). الآن، 160 مكالمة مع أسبوع واحد من الحياة المتبقية يمكن أن تباع لحوالي $ .90. إذا كنت سأبيع واحدة من هذه الفصول الأسبوعية في 6 مناسبات، وأود أن الحصول على كامل الاستثمار مرة أخرى، ولا يزال هناك 19 المزيد من الفرص لبيع مكالمة أسبوعية.
وهناك طريقة أخرى للمضي قدما في بيع المكالمات الجديدة مع شهر من الحياة المتبقية عند انتهاء المكالمات 21Oct16. إذا كان عب حوالي 160 $ ​​في ذلك الوقت، يمكن أن يتم بيع مكالمة لمدة شهر لحوالي 2.00 $. وسوف يستغرق ثلاثة مبيعات من هذا القبيل للحصول على كل من بلدي الاستثمار الأولي مرة أخرى، وأود أن يكون ثلاثة فرص أخرى لبيع مكالمة لمدة شهر واحد مع كل العائدات الربح النقي.
قبل انتهاء صلاحية مكالمات 21Apr17، سيأتي إعلان أرباح آخر (حوالي 3 ½ أشهر من الآن). إذا تم تداول عب في أي مكان بالقرب من 160 $ ​​في ذلك الوقت، يجب أن أكون قادرا على بيع 160 مكالمة مع 3 أسابيع من الحياة المتبقية لحوالي 354 $، تماما مثل باعت واحدة اليوم. هذا وحده سوف تحصل على حوالي 75٪ من بلدي الاستثمار الأولي مرة أخرى.
على أي حال، على مدى ستة أشهر أنني قد تملك 21Apr17 المكالمات، وسوف يكون لدي العديد من الفرص لبيع المكالمات الجديدة، ونأمل أن جمع قسط أكثر من ذلك بكثير من الوقت قصفت في البداية من أجل انتشار التقويم. قد تكون هناك أوقات اضطررت فيها لإعادة المكالمات المنتهية لأنهم في المال، ولكنني يجب أن أكون قادرا على بيع المزيد من المكالمات القصيرة الأجل في نفس الإضراب للحصول على ائتمان جميل وخفض الاستثمار الأولي.
كما جعلت هذه التجارة اليوم:
شراء لفتح 1 عب 21Apr17 160 كال (IBM170421C160)
بيع لفتح 1 عب 14Oct16 160 استدعاء (IBM161014C160) لخصم من 6.65 $ (شراء تقويم)
هذا هو نفس التقويم انتشار كأول واحد، ولكن الجانب بيع هو سلسلة 14Oct16 التي تنتهي قبل أسبوع من تاريخ الإعلان الأسبوع. إذا كان إيف لسلسلة 21Oct16 يتصاعد من 25 الحالية (كما ينبغي)، قد تكون قادرة على بيع المكالمات مع أسبوع من الحياة المتبقية بسعر أعلى مما هو متاح الآن. قد ينتهي الأمر مع دفع أقل من 473.50 $ للنشر الأصلي الذي باع المكالمات 21Oct16 بعد الإعلان.
تحديث في الفيسبوك الأرباح إعلان اللعب.
الاثنين، 1 أغسطس، 2018.
في الأسبوع الماضي، أعلن الفيسبوك (فب) الأرباح التي كانت ثلاثة أضعاف نتائج العام السابق وكانت أعلى بنسبة 88٪ من توقعات المحللين، ولكن الأسهم بالكاد ترتفع من حيث كان قبل يوم من الإعلان. يمكن للاعبين الخيار احتفال، ولكن. محفظة الفعلي في تيري نصائح حيث نحن التجارة خيارات فب اكتسبت 45.8٪ لهذا الأسبوع. لدينا الكثير من المشتركين سعيدة الذين يتبعون هذه المحفظة إما من تلقاء نفسها أو من خلال خدمة التجارة التلقائية في ثينكورسويم.
جيدة مثل 45٪ لمدة أسبوع واحد قد يكون، هل يمكن أن يكون قد فعلت أفضل إذا كنت قد اتبعت التجارة قلت لكم عن 2 ½ أشهر. هذه هي القصة التي أود أن أشاطركم اليوم.
تحديث في الفيسبوك الأرباح إعلان اللعب.
في 11 مايو، 2018، قلت لك عن اثنين من الصفقات كنت أصنع في حسابي الشخصي. يمكنك الاطلاع على المدونة بأكملها التي توضح تفكيري في صفحة المدونة. ها هم:
اليوم، اشتريت هذا التقويم ينتشر على فب عندما كان السهم يتداول فقط حوالي 120 $:
شراء لفتح 2 فب 16Sep16 120 المكالمات (FB160916C120)
بيع لفتح 2 فب 15Jul16 120 المكالمات (FB160715C120) للخصم من 3.26 $ (شراء تقويم)
اشتري لفتح 2 فب 16Sep16 125 المكالمات (FB160916C125)
بيع لفتح 2 فب 15Jul16 125 المكالمات (FB160715C125) للخصم من 3.11 $ (شراء تقويم)
كان مجموع الاستثمار لهذه الفروق هو 1274 $ بالإضافة إلى 10 $ عمولة (على معدل اتهم للمشتركين تيري نصائح في ثينكورزويم)، ليصبح المجموع 1284 $.
عندما انتهت هذه المكالمات القصيرة في 15 يوليو، كان فب يتداول عند حوالي 122.50 $، فقط عن المكان المثالي بالنسبة لي لأنه كان على حق في وسط اثنين من أسعار الإضراب من ينتشر بلدي. في ذلك اليوم، اشتريت مرة أخرى 120 مكالمات انتهت وبيع 29Jul16 120 المكالمات وجمع 2.50 $ (بيع انتشار التقويم). لقد باعت هذه السلسلة لأنها ستنتهي بعد إعلان أرباح 27 يوليو.
باعت أيضا نفس التقويم انتشر في سعر الإضراب 125 وجمع 2.35 $. أثر صافي هذين الحرفين (جمعت 960 $ بعد العمولات) خفض صافي الاستثمار من 1284 $ إلى 324 $.
بعد إعلان يوم الأربعاء، ارتفع فب إلى 130 $ في التداول بعد ساعات، لكنه افتتح عند 127.52 $، وبحلول وقت متأخر من يوم الجمعة عندما خياراتي قصيرة على وشك الانتهاء، وانخفض إلى حوالي 124 $. ثم أغلقت مواقفي من خلال شراء المكالمات 29Jul16 وبيع 16Sep16 المكالمات ما زلت مملوكة، وجمع 2.10 $ لكل عقد للمكالمات الإضراب 120 و $ 3.10 للمكالمات الإضراب 125. بعد اللجان، عملت هذه إلى ما مجموعه 1030 $، لذلك أنا ربحت أرباحا من 706 $ على استثمار الأصلي من 1284 $. خلاصة القول، أنا جعلت 55٪ على بلدي الاستثمار الأصلي لمدة 10 أسابيع أنا تداولت الخيارات فب.
وخلال هذه الفترة الزمنية نفسها، حقق المستثمرون الذين يمتلكون أسهم بنك الاحتياطي الفيدرالي 4 دولارات للسهم الواحد على أموالهم. إذا استثمروا $ 1284 كما فعلت، كان يمكن أن يكون قد اشترى 10 أسهم فقط ل 120 $ للسهم الواحد. وكانت المكاسب التي حققوها خلال الأسابيع العشرة قد بلغت 40 دولارا. جعل تداول الخيار 17 مرة أكثر من المال من المشترين الأسهم كان قد قدم. مرة أخرى، أنا لا أفهم لماذا الناس سوف تهدر أموالهم شراء الأسهم عندما يمكن أن تنفق قليلا من الوقت دراسة كيفية التجارة الخيارات، وجعل متعددة من ما يمكن أن تجعل من خلال شراء بسيطة من الأسهم.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط استخدام المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر. الخيارات هي الاستثمارات الاستدانة، وما لم تفهم تماما المخاطر، يمكنك بسهولة وبسرعة تفقد المزيد من المال مما كان يمكن مع الاستثمار ما يعادلها في شراء الأسهم. أعتقد أنه يستحق القليل من العمل لتثقيف نفسك حول المخاطر (والمكافآت المحتملة) من خيارات التداول.
خيارات اللعب في الفيسبوك التي يجب أن تجعل 50٪ في 60 يوما.
الأربعاء، 11 مايو، 2018.
اليوم أود أن أقترح تجارة الخيارات في الفيسبوك (فب). وسوف تنطوي على الانتظار 6 أسابيع لإغلاق بها. العديد من اللاعبين الخيار لديهم اهتمام قصير يمتد ولا أحب أن انتظر ذلك طويلا. من ناحية أخرى، أعتقد أن هذه التجارة لديها احتمال كبير جدا لتحقيق ربح لا يقل عن 50٪، حتى لو كان السهم يتقلب أكثر مما قد نحب. في طريقي للتفكير، يجب أن يكون يستحق الانتظار، وخصوصا لأنني أعتقد أن هناك احتمال ضئيل جدا أن هذه المسرحية في نهاية المطاف فقدان المال.
خيارات اللعب في الفيسبوك التي يجب أن تجعل 50٪ في 60 يوما.
على مدى الشهر الماضي اقترحت ليجينغ في الجدول الزمني ينتشر مقدما من إعلان الأرباح ل 7 شركات مختلفة (فب، كوست، توكس، تغت، سبوكس، و جنج، و أبف). في كل حالة، كنت ناجحا شخصيا في إنشاء تقويم تنتشر في الائتمان وضمان نفسي الربح بغض النظر عن مكان انتهى سعر السهم حتى بعد الإعلان. كان يجب أن تكون قادرا على تكرار كل واحد من هذه النجاحات كذلك. حصلت على ركلة من وجود 7 الصفقات الفوز على التوالي، وبعضها جعلني أكثر من 100٪ على مبلغ بلدي في خطر.
وستعتمد المكاسب النهائية على هذه الهوامش على مدى قرب انتهاء السهم من سعر الإضراب في تقويمي بعد الإعلان. وكلما اقترب الإضراب كلما زاد الكسب. انها متعة امتلاك انتشار أن كنت متأكدا من تحقيق ربح، بغض النظر عن ما يفعله السهم.
فكرة اليوم مختلفة قليلا. نحن لن نضمن ربحا، ولكن يبدو من المرجح جدا أن يحدث إذا افتراضاتنا تصمد. في كل من الربعين الأخيرين عندما أعلن فب الأرباح، كانت أفضل من السوق المتوقع، وارتفعت الأسهم بشكل جيد. من يدري ماذا سيحدث في المرة القادمة عندما يعلنون مرة أخرى يوم 27 يوليو؟
إذا كان التاريخ هو أي مؤشر، سعر السهم ل فب لا تتقلب كثيرا بين تواريخ الإعلان. وهي تميل إلى أن تكون مسطحة إلى حد ما، أو حواف قليلا في الهدوء بين الإعلانات، وغالبا ما يتحرك أعلى قليلا في الأسبوع أو اثنين قبل يوم الإعلان.
اليوم، اشتريت هذا التقويم ينتشر على فب عندما كان السهم يتداول فقط حوالي 120 $:
شراء لفتح 2 فب 16Sep16 120 المكالمات (FB160916C120)
بيع لفتح 2 فب 15Jul16 120 المكالمات (FB160715C120) للخصم من 3.26 $ (شراء تقويم)
اشتري لفتح 2 فب 16Sep16 125 المكالمات (FB160916C125)
بيع لفتح 2 فب 15Jul16 125 المكالمات (FB160715C125) للخصم من 3.11 $ (شراء تقويم)
كان مجموع الاستثمار لهذه الفروق هو 1274 $ بالإضافة إلى 10 $ عمولة (على معدل اتهم للمشتركين تيري نصائح في ثينكورزويم)، ليصبح المجموع 1284 $.
هنا هو الرسم البياني للمخاطر الذي يظهر الربح أو الخسارة من تلك الصفقات عندما تنتهي الخيارات القصيرة في 15 يوليو:
فاس بوك ريسك بروفيل ماي 2018.
يمكنك أن ترى أنه إذا كان السهم ينتهي في مكان ما بين 120 $ و 125 $ في شهرين، فإن هذه الهوامش كسب مكاسب في مكان ما يقرب من 550 $، أو حوالي 42٪ على الاستثمار الأصلي. وأعتقد أن الأسهم من المرجح جدا أن ينتهي داخل هذا النطاق. إذا كنت مخطئا، وأنه ينخفض ​​بمقدار 5 دولارات أو يرتفع بأكثر من 10 دولارات، فسوف يفقد بعض المال في ذلك الوقت، ولكن في كل حالة، فإن الخسارة ستكون أقل من نصف مكتسبي المتوقع إذا انتهى الأمر حيث أتوقع أن .
وباعتبارنا مشجعا كما يبدو في هذا الرسم البياني، أعتقد أنه يقلل كثيرا من مدى ربحية الصفقات، ويرتبط ذلك بما تحدده أسعار الخيارات حول تاريخ الإعلان عن الأرباح. وبما أن أسعار الأسهم تميل إلى أن تكون لها تقلبات كبيرة (صعودا وهبوطا) بعد أن يتم الإعلان عن النتائج العامة، ارتفعت أسعار الخيارات تحسبا لتلك التقلبات.
عندما تنتهي صلاحية خيارات 15Jul16 يوم 15 يوليو، ستكون هناك سلسلة الخيارات الأسبوعية المتاحة للتداول التي تنتهي بعد إعلان 27 يوليو. فإنه لن تصبح متاحة للتداول حتى 5 أسابيع قبل ذلك الوقت، لكنها ستكون سلسلة 29Jul16.
التقلب الضمني (إيف) من سلسلة 15Jul16 هو حاليا 26 وسلسلة 16Sep16 لديها إيف من 30. عندما تصبح سلسلة 29Jul16 المتاحة، وسوف يكون الرابع أعلى بكثير من أي من هذه الأرقام، وينبغي أن ترتفع إلى ما يقرب من 60 عندما تاريخ الإعلان (نمت حتى أعلى من ذلك قبل بضعة أسابيع قبل الإعلان الأخير). و الرابع يعني أن مكالمة في المال مع أسبوعين من الحياة المتبقية (التي سلسلة 29Jul16 سيكون عند انتهاء سلسلة 15Jul16)، سيكون من المفيد حوالي 5 $، أو ما يقرب من ضعف ما ينتشر الجدول أعلاه يكلفنا. إذا كان هذا صحيحا، وإذا كان السهم يتداول بين 120 $ و 125 $، يمكنك شراء مرة أخرى المكالمات 15Jul16 تنتهي وبيع المكالمات 29Jul16 على كل من أسعار الإضراب للحصول على الائتمان الذي هو أكبر مما كنت دفعت لانتشار التقويم الأصلي، و عندما تنتهي هذه المكالمات القصيرة، والمكالمات طويلة الخاص بك لا يزال لديها 6 أسابيع من الحياة المتبقية.
وبعبارة أخرى، فإن الاستراتيجية التي أقامتها اليوم من خلال شراء فروق أسعار التقويمين المذكورة أعلاه هي طريقة معترف بها معترف بها في الساق في اثنين من الجدول الزمني ينتشر في الائتمان كبير، وضمان ربح إضافي كذلك. The risk profile graph doesn’t reflect the fact that IV will soar for the 29Jul16 series that doesn’t exist yet, and the indicated gains are drastically understated.
I will update these trades as we move forward, and let you know if I make any adjustments. If the stock moves up to $125 in the next few weeks, I would probably add a third calendar spread at the 130 strke. That is about the only likely adjustment I can think of at this point, unless the stock falls to $115 when I would probably buy the same calendar spread at the 115 strike.
If you make this investment, as is true with all options investments, you should do it only with money that you can truly afford to lose. If you do choose to make it, I wish both of us luck over the next two months.
More Legging Into Pre-Announcement Calendar Option Spreads.
Tuesday, May 3rd, 2018.
Over the past month I have suggested legging into calendar spreads in advance of an earnings announcement for 4 different companies. In every case, you should have been able to duplicate my success in creating a calendar spread at a credit. These spreads are absolutely guaranteed to make a profit since the long side of the spreads has more time remaining and will always be worth more than the short side, regardless of what the stock does after the earnings announcement.
Today I would like to suggest two more companies where I am trying to set up calendar spreads at a credit.
More Legging Into Pre-Announcement Calendar Option Spreads.
First, an update on the Facebook (FB) pre-earnings play I suggested last week. Earlier, I showed how you could leg into a calendar spread in FB at the 110 strike, and this proved to be successful. In addition, last week I suggested something different – the outright buying of 17JUN16 – 29APR16 calendar spreads at the 105 strike (using puts and paying $1.58), the 110 strike (using puts and paying $1.52) and the 115 strike (using calls and paying $1.52). I was able to execute all three of these spreads in my account at these prices, and you should have been able to do the same.
As you probably know, FB reported blow-out numbers, and the stock soared, initially to over $121, but then it fell back to $117 near the close on Friday the 29th. We were hoping that the stock could end up inside our range of strikes (105 – 115) but we were not so lucky. At 3:00 on Friday, I sold these three spreads for $.95, $1.82, and $3.40 for a total of $6.17 for all 3. This compared to a cost of $4.62 for the 3 spreads. Deducting out $15 in commissions, I netted $1.40 ($140) for every set of three calendar spreads I had put on. While this was a disappointing result, it worked out to 22% on the investment in only 4 days. I enjoyed the thrill of holding a possible 100% gain (if the stock had ended up at $110 instead of $117) and still managed to make a greater return than most people do in an entire year.
This week, on Monday morning, I looked at Costco (COST), (one of my favorite stocks) which reports earnings on May 25. The options series that expires just after this announcement is the 27MAY16 series. With the stock at about $148.50, I bought 10JUN16 150 calls (which expire two weeks later than the 27MAY16 options), paying $2.90. Implied Volatility (IV) for those options was 21 and the 27MAY16 series was only 22. I expect the difference between these IVs to get much higher over the next couple of weeks (mostly, the 27MAY16 series should move higher).
I immediately placed an order to sell the 27MAY16 150 calls (good-til-cancelled order) for $3.05 which would give me a credit of $.15 ($15 less $2.50 commissions). The stock shot $2 higher and this order executed less than 2 hours after I placed it. I apologize that I didn’t send this out to you in time for you to duplicate what I did.
I still like the company and its prospects, so I placed another order to buy 10JUN16 152.5 calls, paying $2.56 when COST was trading at $150.80. I then placed a good-til-cancelled order to sell 27MAY16 152.5 calls for $2.65. That has not executed yet.
Another company that looked interesting was Target (TGT) which announces earnings before the bell on May 18. IV for the 20MAY16 series was 27, only barely higher than the 3JUN16 series of 24 (this difference should get bigger). When the stock was trading about $79.40, I bought 3JUN16 79.5 calls for $1.88 and immediately placed an order to sell 20MAY16 calls for $1.95. This order executed about 2 hours later when the stock rose about $.60. Once again, I apologize that I did not get his trade possibility out to you in time for you to copy it.
Tomorrow I intend to buy TGT 3JUN16 81 calls and as soon as I get them, I will place an order to sell 20MAY16 81 calls for $.10 more than I paid for them. If the stock rises or IV of the 20MAY16 options gets larger (as it should), another credit calendar guaranteed profit spread should be in place.
In the last few weeks, I have both told you about and used this strategy for SBUX, JNJ, FB, and TWX. Now I have added COST and TGT to the list. In each case, I bought a slightly out-of-the-money call a few weeks out and immediately placed an order to sell the post-announcement same-strike call so that I would create a calendar spread at a credit.
The ultimate gain on these spreads will depend on how close the stock ends up to the strike price of my calendar spread after the announcement. The nearer to the strike, the greater the gain. It is fun owning a spread that you are certain will make a profit, no matter what the stock does.
Last Minute Facebook Earnings Play.
Tuesday, April 26th, 2018.
Facebook (FB) announces earnings tomorrow, Wednesday the 27th, after the close. There is still time to place what I think will be a dynamite options play. You have until the close tomorrow to get these spreads in place.
Last Minute Facebook Earnings Play.
Over the past few weeks, I have suggested legging into calendar spreads at a price slightly above the current stock price for companies that would be announcing earnings about two or three weeks later. The underlying idea of these spreads is that, 1) in the days leading up to the announcement, the stock tends to drift higher as hope for a positive announcement grows and, 2) implied volatility (IV) of the option series that expires directly after the announcement date almost always soars because big moves in the stock often take place right after results are disclosed.
In my personal account, in the last few weeks, I have both told you about and used this strategy for SBUX, JNJ, and FB. In each case, I bought a slightly out-of-the-money call a few weeks out and immediately placed an order to sell the post-announcement same-strike call so that I would create a calendar spread at a credit.
In every case, I was able to complete the calendar spread at a credit which was large enough to cover the cost of the call I had bought as well as commissions on the trade ($1.25 per option at the commission rate thinkorswim charges Terry’s Tips subscribers). This means I not only made a small profit at the time, but I was guaranteed a much larger profit when the short calls expired. The closer the stock price ends up to the strike price, the greater that profit will be.
Last week, I also tried this strategy with Time Warner (TWX), another company I like. I bought 27 May 16 76 calls when TWX was trading at $75.50, paying $2.31. I immediately placed a good-til-cancelled order to sell 6 May 16 76 calls for $2.39. This was executed the following day, and I now own a calendar spread that is guaranteed to make me a profit. TWX announces on May 4 before the open and I will close out the calendar two days later when the 6 May 16 calls expire.
There is something wonderful about owning an option spread that is guaranteed to make a profit. The only question mark is how big that profit will be.
FB announces after the close tomorrow, April 27. It is too late to leg into a calendar spread like I did for the above 4 companies, but it is not too late to take advantage of some huge IV advantages. IV for the 29 APR 16 series has soared to 82 (it was “only” 52 a week ago). IV for the 17 JUN 16 series is only 34. These IVs make the FB calendar spreads exceptionally cheap right now, at least to my way of thinking.
With FB trading about $109 today, these are the calendar spreads I have placed:
Buy to Open FB 17 JUN 16 105 puts (FB160617P105)
Sell to Open FB 29 APR 16 105 puts (FB160417P105) for a debit of $1.58 (buying a calendar)
Buy to Open FB 17 JUN 16 110 puts (FB160617P110)
Sell to Open FB 29 APR 16 110 puts (FB160417P110) for a debit of $1.52 (buying a calendar)
Buy to Open FB 17 JUN 16 115 calls (FB160617C115)
Sell to Open FB 29 APR 16 115 calls (FB160417C115) for a debit of $1.52 (buying a calendar)
These prices are a little more than the mid-point of the bid-ask range for the calendar spreads. You should be able to get these prices.
On Friday when the short options expire, an at-the-money calendar spread with 49 days of remaining life (as these are) should be worth over $5, or more than what I paid for all three spreads. If the stock is $5 higher or lower than a strike, the calendar should be worth over $2.50, well more than what any of the spreads cost.
I think these are good trades to make and am hoping for a $110 price for FB on Friday near the close. If that comes about, I should more than double my investment in less than a week.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

الأرباح والخيارات | تعلم كيفية تداول الأرباح.
7 سبتمبر 2017.
ما هي الأرباح؟
عندما تعلن شركة مساهمة عامة عن الأرباح، فإنها تقوم بالإبلاغ عن الأرباح التي قامت بها الشركة لفترة زمنية محددة. وعادة ما يتم الإعلان عن الأرباح من خلال مؤتمر تلفزيوني ويتم إصدارها للجمهور في شكل تقرير ربع سنوي / سنوي. یعلن ھذا التقریر عادة عن أرباح السھم الواحد (إبس)، ویتم وزن إبس مقابل تقدیرات المحللین.
لماذا الشركات لديها أرباح؟
الشركات لديها إعلانات الأرباح لإظهار كيف تقوم شركاتهم من وجهة نظر الربحية. العديد من الشركات أيضا الإفراج عن خطط للمستقبل. إذا كانت أداء الشركة ضعيفا، فقد تتضمن أسباب عدم وفاء الشركة بأهداف الربح.
الأرباح في تاستيوركس.
دعونا تحقق من أماكن زوجين حيث يمكنك العثور على تواريخ الأرباح داخل تاستيوركس:
أول مكان سترى الأرباح في تاستيوركس على صفحة قائمة المراقبة (في الصورة أدناه). إذا نقرت على علامة التبويب قوائم المراقبة، يمكنك التمرير لأسفل إلى صفحة "الأرباح القادمة". إذا كنت تستخدم قائمة مراقبة مختلفة، يمكنك النقر على زر التصفية لتحديد أوندرلينجس ضمن تلك القائمة التي هي في نطاق أرباح معين. أفضل مكان للعثور على معلومات تفصيلية عن الأرباح هو النقر على السهم في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة مرة واحدة يتم تحديد الأساسية. سيؤدي النقر على السهم إلى فتح لوحة تعرض معلومات الأرباح (في الصورة إلى اليمين).
الحدث الثنائي - الأرباح.
في تاستيتراد، نعتبر إعلانات الأرباح أحداث ثنائية. وببساطة، فإن الأحداث الثنائية في العالم المالي هي أحداث لها إما نتائج إيجابية أو سلبية.
أحداث الأرباح هي ما نسميه الأحداث الثنائية القابلة للتداول. في يوم إعلان الأرباح (أو قبل يوم اعتمادا على وقت إعلان الأرباح - يمكن أن يتم الإعلان قبل افتتاح السوق بعد إغلاق السوق)، قمم عدم اليقين. وهذا يعني أن الإرادة الأساسية سوف تواجه بعض من مستوياتها الأكثر تطرفا من التقلبات.
إذا كنت ترغب في التداول على أساس التقلب، وهذا يعني أن لديك فرصة لاستغلال ارتفاع في التقلبات الضمنية حول الأرباح. وفي األرباح، تكون رتبة إيف عادة في أعلى مستوياتها) ولكن ليس دائما (.
فكيف يمكنك استغلال سحق التقلب المتوقع الذي يأتي بعد حدث ثنائي؟ أحد الخيارات (المفضلة لدينا الشخصية) هو بيع قسط حول الأرباح.
ما هي الخطوة الأولى للقيام بذلك؟ اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية!
اختيار انتهاء الصلاحية.
التفكير في التقلبات الضمنية فيما يتعلق بالأرباح كتسلق صاعد. ينمو التقلب الضمني وينمو مع الأرباح بالقرب، وبعد الإعلان عن الأرباح، أن الصعود التصاعدي يتحول إلى دوامة هبوطية.
نريد تجارتنا لالتقاط ذروة الصعود، وليس الجزء السفلي من دوامة لدينا.
هذا هو السبب عندما أرباح التداول، ونحن دائما اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هذا أقرب إلى إعلان الأرباح ولكن بعد تاريخ الإعلان الفعلي.
الآن بعد أن اخترنا موعدا، فإن الخطوة التالية هي اختيار اتجاه (هابط، صاعد، أو محايد). ثم، نحن بحاجة لمعرفة ما هو سعر الإضراب نريد أن وضع تجارتنا (مما يساعد على تحديد نقطة التعادل لدينا). هذا يمكن أن يكون قرارا صعبا، ولكن لديك شريان الحياة!
التحرك المتوقع.
إذا كنت تريد أن تلعب أرباحا (اسم آخر لوضع تجارة خصيصا لالتقاط سحق التقلب الذي يحدث خلال الأرباح)، واختيار سعر الإضراب الصحيح (ق) يمكن أن يكون مهمة صعبة.
لحسن الحظ بالنسبة لك، تاستيوركس ديه أداة التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر الضربات الخاصة بك!
وأوضح ببساطة، التحرك المتوقع هو أداة تحليل يمكنك استخدامها لمعرفة ما تتوقع السوق من إعلان الأرباح.
كيفية البحث عن التحرك المتوقع على تاستيوركس.
إذا ذهبت إلى صفحة التجارة على تاستيوركس، يمكنك أن تجد الخطوة المتوقعة على صفحة منحنى. للتأكد من عرض التحرك المتوقع، انقر على: التجارة، منحنى، زر الإعدادات، ثم حدد "النطاق السعري تراكب التحرك المتوقع."
هذا هو المكان الذي يحدث السحر!
يتم استخدام إعداد التحرك المتوقع (الشريط الأحمر الشاحب) للأرباح للإشارة إلى النطاق الذي من المرجح أن ينتهي به سعر السهم بين بعد الأرباح.
يتم حساب نطاق التحرك المتوقع بضرب وحدة الصراف الآلي (وهي استراتيجية تجمع بين بيع المكالمة المالية ووضعها) في أقرب فترة انتهاء صلاحية بمقدار 0.85.
والنتيجة النهائية هي رقم + الذي نطبقه أعلى وأسفل سعر السهم الحالي بالتساوي. من خلال دمج هذا الرقم على شريط سعر الإضراب في تاستيوركس، يمكنك مناورة بسهولة أسعار ضربة الخاص بك ومعرفة ما إذا كان بريكيفنس الخاص بك تغطي الخطوة المتوقعة أم لا.
استراتيجيات الأرباح.
كما ناقشنا في هذه المقالة، حدث الأرباح هو حدث ثنائي يحمل الكثير من عدم اليقين. هذا عدم اليقين يسبب التقلبات الضمنية & أمب؛ إيف الرتبة إلى ارتفاع، وعندما يتم الإعلان، يتم سحق الرابع بعد فترة وجيزة. لهذا السبب، فإن استراتيجية الأرباح الرئيسية لدينا هي بيع قسط. وهذا يعني أن أي استراتيجية تسمح لنا بوضع صفقة للائتمان ستفعل.
في ما يلي بعض الاقتراحات للاستراتيجيات التي يجب اتخاذها بناء على افتراضات السوق.
استراتيجيات هبوطية.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات محايدة.
هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى لاستخدامها للعب الأرباح، ولكن بالنسبة للتجار الجدد، وهذه هي استراتيجيات كبيرة لمحاولة حول الأرباح!
(تعرف على المزيد من استراتيجيات التداول من خلال ستيب أوب تو أوبتيونس)
ملخص الأرباح.
الأرباح الإعلانات هي الأحداث الثنائية التي تحدث الفصلية / السنوية الرابع رتبة يتراكم والارتفاع قبل إعلان الأرباح، ثم التقلبات يسحق بعد ذلك وهناك طريقة جيدة للاستفادة من التقلبات سحق بعد الأرباح لبيع قسط (بيع في أقرب دورة انتهاء الصلاحية التي تشمل إعلان) الأرباح والتحرك المتوقع خلال الأرباح هي أدوات بنيت في منصة تاستيوركس.
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

خيارات استراتيجيات لموسم الأرباح.
النقاط الرئيسية.
تحاول بعض استراتيجيات الخيارات الاستفادة من الزيادة في التقلبات الضمنية التي غالبا ما تحدث قبل إعلان الأرباح.
وقد صممت استراتيجيات الخيارات الأخرى لتحييد تأثير تلك الزيادة.
نستعرض أمثلة من كلا النوعين من الاستراتيجيات.
وبينما يشتري بعض المستثمرين ويحصلون على تقلبات كبيرة في السوق ليصبحوا مزعجين، فإن المتداولين النشطين غالبا ما يشبهون تقلبا كبيرا لأنه يجلب إمكانية حدوث زيادات كبيرة (أو انخفاضات كبيرة) في أسعار الأسهم. هذا النوع من بيئة السوق غالبا ما نراه خلال موسم الأرباح - عندما يقوم عدد كبير من الشركات المتداولة علنا ​​بإصدار تقارير الأرباح ربع السنوية.
بالنسبة لمعظم التجار الذين يسعون لتحقيق الربح خلال موسم الأرباح، هناك نوعان من المدارس الأساسية للفكر:
تحقيق أقصى استفادة من التقلبات العالية المحتملة استفد من حركة السعر دون أن تتأثر بالتذبذب.
دعونا نلقي نظرة على كل من هذه الاستراتيجيات.
فهم التغيرات في التقلبات الضمنية.
في كل موسم أرباح، ونحن عادة ما نرى العديد من الأسهم التي تتجاوز تقديرات أرباحهم وتجربة قفزة كبيرة في الأسعار، والعديد غيرها التي لا ترقى إلى تقديراتها والحفاظ على انخفاض كبير في الأسعار.
التنبؤ بالمخزونات التي ستفوق التوقعات وتلك التي سوف تفوت أمر صعب. في تجربتي، لقد رأيت في كثير من الأحيان زيادة في التقلبات الضمنية في العديد من الأسهم مع اقتراب موعد الافراج عن الأرباح، تليها انخفاض حاد جدا في التقلبات الضمنية مباشرة بعد الإفراج.
وفيما يلي الرسم البياني للسعر اليومي لمدة سنة من الأسهم شيز الذي يظهر الآثار النموذجية للتقارير الأرباح الفصلية الأربعة. لاحظ ما يلي:
بدأ حساب متوسط ​​التقلب الضمني (الخط الأصفر) في الارتفاع بشكل حاد قبل أسبوع واحد من كل تقرير أرباح، ثم انخفض بشكل مفاجئ بعد صدور التقرير (الذي تم تحديده بالصناديق الحمراء في الرسم البياني أدناه). وكان سعر السهم مستقرا نسبيا قبل األرباح، لكنه تراجع) -0.82 (على التقرير األول) رقم 1 في الرسم البياني أدناه (، متجاوزا) +1.72 (على التقرير الثاني) رقم 2 في الرسم البياني أدناه (، (+1.08) على التقرير الثالث (رقم 3 في الرسم البياني أدناه)، وانخفض قليلا فقط (-0.20) على التقرير الرابع (رقم 4 في الرسم البياني أدناه). وفي حين تباين حجم الزيادات في التقلبات الضمنية إلى حد ما، كان من الممكن التنبؤ به تماما فيما يتعلق بالوقت الذي بدأ فيه في الزيادة ومدى سرعة إسقاطه بعد التقرير. لاحظ أن مقياس السعر على الجانب الأيمن من الرسم البياني أدناه ينطبق فقط على سعر السهم، وليس مستوى التقلب الضمني. في حين أن مستويات التقلب الضمنية الفعلية سوف تختلف من المخزون إلى المخزون، المثال التالي هو مثال نموذجي على حجم التغيرات التقلب التي تحدث في كثير من الأحيان حول تقارير الأرباح.
آثار تقارير الأرباح الفصلية على المخزون على مدى سنة واحدة.
المصدر: ستريتسمارت Edge®.
عادة ما يعرف التقلب الضمني على أنه التقلب النظري للمخزون الأساسي الذي ينطوي عليه السعر المعروض لخيارات ذلك السهم. وبعبارة أخرى، فإن التقلبات المستقبلية المقدرة لسعر الورقة المالية.
نتيجة لذلك، شراء المكالمات (أو يضع) مباشرة للاستفادة من تقرير الأرباح التي تعتقد أنها سوف تغلب (أو تفوت) تقديرات الأرباح هي استراتيجية صعبة للغاية لتنفيذ. وذلك لأن انخفاض قيمة الخيار بسبب الانخفاض في التقلب قد يمحو معظم، إن لم يكن كلها، من القيمة المتزايدة المتعلقة بأي تغير في سعر السهم. وبعبارة أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تحرك كبير في السعر في الاتجاه الصحيح حتى ينتهي بكمية صافية صغيرة جدا.
الاستراتيجيات التي تستفيد من الزيادات في التقلبات الضمنية.
بالنسبة للأسهم التي تشبه مخططاتها شيز أعلاه، هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للاستفادة من هذا النمط من التقلبات التي يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير مع التقليل إلى حد كبير من تأثير حركة السعر المرتبطة بالأرباح.
إذا تم شراؤها قبل أسبوع تقريبا من الإعلان عن الأرباح، والمكالمات الطويلة، ووضع طويلة والاستراتيجيات بما في ذلك على حد سواء، مثل سترادلز طويلة وخنق طويلة، ويمكن بيعها في الربح فقط قبل الإعلانات إذا اكتسبت قيمة مع التقلبات الضمنية يزيد، حتى لو يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير نسبيا.
ويوضح الجدول أدناه كيف ستتحرك أسعار خيارات هذا السهم - نظريا - مع تغير التقلبات الضمنية حول كل تقرير أرباح. كما أنه يوضح التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه تغيرات التقلب على أسعار الخيارات.
تأثير تغيرات التقلبات على أسعار الأسهم.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
ويبين العمود B أسعار المكالمات طويلة المدى (أتم) ويضع ومستوى التقلب الضمني قبل أسبوع واحد من كل تقرير من تقارير الأرباح الأربعة. ويبين العمود C تلك الأسعار قبل يوم واحد من الأرباح، عندما يصل التقلب الضمني إلى ذروته. في جميع مواسم الأرباح الأربعة، سعر المكالمات ويضع زيادات كبيرة، على الرغم من أن سعر السهم مستقر نسبيا. ويبين العمود دال القيمة النظرية لتلك الخيارات التي كانت ستتم بعد الإعلان عن الأرباح، إذا لم يكن هناك تغير في الأسعار في المخزون الأساسي (من أجل توضيح حجم تأثير التقلب). ويبين العمود هاء الأسعار الفعلية لتلك الخيارات بما في ذلك أثر التغير الفعلي في سعر السهم الأساسي.
في هذا المثال، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل أسبوع من ارتفاع السعر على الأرباح، كان من الممكن أن تكون مربحة بنسبة 0.96 (1.71-0.75) على تقرير الأرباح الثاني و 0.65 (1.15-0.50) على تقرير الأرباح الثالث.
إذا كنت قد اشتريت قبل أسبوع من انخفاض السعر على الأرباح، كنت قد تكون مربحة بنسبة 0.33 (0.95-0.62) على تقرير الأرباح الأول، ولكن كنت قد فقدت 0.03 (0.44-0.47) على تقرير الأرباح الرابع.
لاحظ أنه من الممكن تحقيق ربح على الخيارات الطويلة التي تم شراؤها قبل تقرير الأرباح، طالما أنك على صواب حول الاتجاه وشرائها قبل حدوث ارتفاع التقلبات.
ومع ذلك، لاحظ أنه بالنسبة إلى تقرير الأرباح الثاني، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل يوم واحد فقط من الأرباح كانت ستكلفك 1.80 لكل عقد، وعلى الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع بمقدار 1.72 عندما تم الإعلان عن الأرباح، فإن تلك المكالمات قد انخفضت من حيث القيمة إلى 1.71 مع انخفاض التذبذب.
وبالمثل لتقرير الأرباح الثالث، عندما انخفضت المكالمات من 1.30 قبل الأرباح إلى 1.15 بعد الأرباح.
على الجانب الآخر، لن تكون أفضل بكثير، حيث انخفضت الأسعار من 0.98 إلى 0.95 بعد تقرير الأرباح الأول ومن 1.00 إلى 0.44 بعد تقرير الأرباح الرابع.
في جميع الحالات الأربع، وانخفاض تقلب محو تماما من الاستفادة من حركة السعر على الأسهم الأساسية، حتى عندما اخترت الاتجاه الصحيح.
إذا كنت قد اشتريت المدى الطويل (المكالمات ووضع) قبل تقارير الأرباح الأربعة الجدول، وكنت قد كانت مربحة بنسبة 0.20 (1.75-1.55) على تقرير الأرباح الثاني وفقط 0.02 (1.21-1.19) على تقرير الأرباح الثالث . كما تظهر الأرقام، كنت قد تكبدت خسائر صغيرة بعد تقارير الأرباح الأولى والرابعة، من -0.21 و -0.25، على التوالي.
مرة أخرى، كانت هذه النتائج نتيجة لانخفاض كبير في التقلبات يلغي معظم أو كل تأثير حركة سعر السهم.
في حين أن هذا هو مجرد مثال واحد، كانت أفضل استراتيجية أداء شراء المكالمات، يضع، أو على حد سواء (سترادل طويلة) حوالي أسبوع واحد قبل الأرباح، ومن ثم إغلاق تلك المواقف قبل يوم واحد من الأرباح، حيث أن ارتفاع في التقلب تسبب كل من خيارات لكسب القيمة، على الرغم من الاستقرار النسبي لسعر السهم.
والأهم من ذلك، لأن المواقف كانت مغلقة قبل تقارير الأرباح، واختيار اتجاه السهم بعد تقارير الأرباح، لم يكن عاملا ذا صلة. (نضع في اعتبارنا، إذا كان هناك تحرك حاد في السعر في أي من الاتجاهين خلال الأسبوع قبل تقرير الأرباح، فإنه كان يمكن أن تمحى أي فائدة من زيادة التقلب).
الاستراتيجيات التي تستفيد من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.
كما نوقش، خيارات طويلة تميل إلى كسب قيمة مع زيادة التقلبات، وتميل إلى فقدان القيمة مع التقلبات تنخفض. ولذلك، فإن المكالمات الطويلة، وطويلة يضع، و سترادلز طويلة تستفيد عموما من الزيادة في التقلب الضمني الذي يحدث عادة قبل تقرير الأرباح.
وعلى النقيض من ذلك، فإن المكالمات القصيرة (المجردة)، قصيرة (عارية أو نقدية مضمونة) تضع، ​​سترادلز قصيرة وخنق، إذا بيعت قبل الأرباح مباشرة، ويمكن في بعض الأحيان أن يتم شراؤها مرة أخرى في الأرباح بعد الأرباح مباشرة، إذا فقدوا ما يكفي من القيمة كما التقلب الضمني ، بغض النظر عما إذا كان سعر السهم الأساسي يتغير أم لا.
والمفتاح للاستفادة من هذه الاستراتيجيات هو أن يبقى المخزون مستقرا نسبيا أو على الأقل مستقرا بما فيه الكفاية بحيث لا يؤدي التغير في سعر السهم إلى إلغاء الفائدة من الانخفاض في التقلبات.
إحدى الطرق لتقدير مقدار تغير سعر السهم عندما يتم الإعلان عن الأرباح هو التنبؤ (الضمني) بالتحرك رياضيا.
وكما ذكر سابقا، فإن التقلب الضمني هو التقلب المقدر لسعر السهم الذي تنطوي عليه الخيارات على ذلك السهم. وبما أن أسعار الأسهم عادة ما يتم التنبؤ بها باستخدام منحنى التوزيع العادي (أو الجرس)، فإن وجود خيار ينطوي على تقلب ضمني بنسبة 30٪ يعني ضمنا أن الأسهم الأساسية سوف تتداول ضمن نطاق سعري أعلى بنسبة 30٪ إلى 30٪ أقل من 68٪ من الوقت (انحراف معياري واحد) على مدى سنة واحدة.
الصيغة لهذا الحساب هي:
(سعر السهم) x (إيف) × الجذر التربيعي للوقت في السنوات.
من هذا، يمكنك تحديد كم من المتوقع أن تتحرك الأسهم خلال حياة عقد الخيار. التلاعب في الصيغة ينتج نوعا ما ما يلي:
(سعر السهم) x (إيف) x الجذر التربيعي لمدة # أيام حتى تنتهي صلاحية الخيار.
الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.
ونظرا لأن أسعار الخيارات تميل إلى الحصول على تكلفة أعلى مع اقتراب إعلان الأرباح، يمكن استخدام اختلاف طفيف في الحساب للتنبؤ بالمبلغ المتوقع أن يتحرك السهم عند خروج الأرباح. وغالبا ما تسمى هذه الصيغة "الخطوة الضمنية". بالنسبة إلى الأسهم التي تعلن عن الأرباح مباشرة بعد إغلاق السوق، ستكون الصيغة:
(سعر السهم) x (التقلب الضمني)
الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.
وبالإشارة إلى الجدول أعلاه، لأن شيز كان يتداول بحوالي 17.75 دولار للسهم قبل تقرير الأرباح الأول وكان التقلب الضمني في خيارات الصراف الآلي في الشهر الأول 72٪ قبل الأرباح مباشرة، فإن الحساب أدناه يشير إلى تحرك 0.67 في أي من الاتجاهين. وبعبارة أخرى، هناك حوالي 68٪ فرصة أن شيز سوف تزيد في سعر يصل إلى 18.42 $ أو انخفاض في السعر وصولا الى 17.08 $ عندما يتم الإعلان عن الأرباح.
إذا استخدمنا هذه الصيغة لتقارير الأرباح الثلاثة الأخرى أعلاه، نحصل على النتائج التالية:
وكما ترون، فإن بعض هذه التوقعات كانت قريبة نسبيا من التحرك الفعلي، وبعضها الآخر كان مختلفا تماما. لذلك، قد تحتاج إلى استخدام تركيبة من هذه الصيغة وببساطة عرض تقارير الأرباح السابقة على الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان المخزون لديه تاريخ تجاوز أو الوقوع قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك، من قبل كم. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
وكثيرا ما يكون محددا رئيسيا في ما إذا كان السهم سيزيد أو ينخفض ​​في السعر بعد الإعلان عن الأرباح هو مدى توافق النتائج مع توافق آراء المحللين. وبما أن هذا "التوقع المفاجئ" هو عامل قابل للقياس، فإن مصدرا آخر للتنبؤ بما إذا كان المخزون سيتجاوز أو يقل عن توقعات الأرباح هو استخدام تقييمات شواب للأسهم.
ينتشر الائتمان.
كما أن فروق الائتمان العمودي (أوتم) (خارج نطاق المال) عادة ما تستفيد من انخفاض التقلبات الضمنية، لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الائتمان الرأسي هو الحصول على الائتمان في وقت مبكر، ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له. انخفاض حاد في التقلبات الضمنية، مثل تلك التي تحدث عادة بعد إعلان الأرباح، وغالبا ما يتسبب في انخفاض الساقين في السعر وتصبح لا قيمة لها تقريبا، ما لم يكن هناك تحرك سعر كبير في الأسهم التي هي كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض تماما تأثير انخفاض التقلب.
هذه الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول تقليل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات غير المكشوفة (المجردة). فمثلا:
إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيتجاوز التقديرات، فضع في اعتبارك أن أوتم تم نشره (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيكون أقل من التقديرات، فكر في انتشار أوتم الائتمان الائتمان (استراتيجية هبوطية).
النظر في الائتمان التالية وضعت انتشار سبيل المثال باستخدام الأسهم وهمية زيكس، يتداول حاليا حوالي 51.00 $، إذا لم يكن هناك تغيير السعر في الأسهم زيكس بعد إعلان الأرباح، ولكن تقلب ضمني ينخفض ​​30٪، والتسعير سيكون على النحو التالي:
شراء 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ 1.55 التقلب الضمني = 60٪
بيع 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 3.10 التقلب الضمني = 54٪
صافي الائتمان = 1.55.
ينخفض ​​التقلب الضمني بنسبة 30٪
بيع 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ .30 التقلب الضمني = 30٪
شراء 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 1.30 التقلب الضمني = 24٪
كما ترون، فإن صافي الربح سيكون 0.55 (1.55 - 1.00) بسبب التقلبات في التقلبات.
وتزداد الاستراتيجيات التي تستفيد من التقلبات الضمنية.
عادة ما تستفيد أوتم فروق الخصم الرأسي من الزيادات في التقلب الضمني لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الخصم الرأسي هو دفع الخصم صغير مقدما ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي إيتم. إن الزيادة الحادة في التقلبات الضمنية (ما لم تكن مصحوبة بتحرك سعر كبير)، مثل تلك التي تحدث عادة قبل إعلان الأرباح، غالبا ما تتسبب في زيادة السعرين. والخيار الطويل قيمة أعلى عادة كسب قيمة أسرع من الخيار القصير.
مثل انتشار الائتمان، تكون هذه الاستراتيجيات أكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول خفض التكلفة المرتبطة بشراء خيارات طويلة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يتجه إلى أعلى قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم خصم المكالمة الخصم (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف الاتجاه أقل قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم الخصم وضع انتشار (استراتيجية هبوطية).
الاستراتيجيات التي تحييد التغيرات في التقلب الضمني في الغالب.
وكما رأينا للتو، فإن التغيرات في التقلب يمكن أن تلغي في كثير من الأحيان تغيرات الأسعار أو توفر فرصا مربحة حتى عندما لا يكون هناك تغير في الأسعار. ولكن افترض أنك تريد أن تحاول الربح من التغير المتوقع في أسعار الأسهم وتجنب المضاعفات الناجمة عن عنصر التقلبات؟ النظر في انتشر المكالمة العمودية أتم وآلات الصراف الآلي وضع الرأسي ينتشر.
فروق العمودي التي تعتبر أتم وعادة ما يكون ساق واحدة فقط إيتم قليلا وساق واحدة فقط أوتم قليلا. في معظم الحالات، فإن التقلب الضمني في الساق الطويلة والساق القصير سيكون متشابه جدا، لذلك أي تغييرات في التقلبات بعد وضع الموقف سيكون لها تأثير ضئيل جدا على صافي قيمة انتشار، لأنها سوف تلغي إلى حد كبير بعضها البعض . ومع ذلك، عادة ما تحمل خيارات إدارة الحركة الجویة أکبر قیم الوقت (بالنسبة لخیارات إيتم أو أوتم) بحیث تکون حساسة جدا لتغیرات الأسعار.
ما يجب أن نأخذ في الاعتبار.
وفي حين أن ارتفاع التقلبات الضمنية قبل أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث مكالمات وتزيد من قيمتها، فإن هذه الزيادات يمكن تعويضها جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. وبالمثل، في حين أن التقلبات الضمنية تتناقص بعد أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث نداءات وتخفض بشكل حاد من حيث القيمة، فإن هذه النقصان يمكن أن تعوض جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، الاستراتيجيات الأخرى التي قد تستفيد من زيادة التقلب الضمني تشمل: إيتم فروق الائتمان العمودي، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة، نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى ونسبة وضع ينتشر مرة أخرى. وبالمثل، فإن الاستراتيجيات التي قد تستفيد من انخفاض في التقلب الضمني تشمل: إيتم (في رأس المال) ينتشر الخصم الرأسي، الفراشات الطويلة، كوندورس طويلة، ينتشر معدل الدعوة ونسبة انتشار ينتشر.
آمل أن يعزز ذلك فهمك لاستراتيجيات الخيارات التي يجب مراعاتها خلال موسم الأرباح. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك. (إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شواب، فيمكنك تضمين التعليقات في مربع تعليقات المحرر.)
الخطوات التالية.
لوضع هذه الاستراتيجيات للعمل في محفظتك:
• اتصل بشواب في أي وقت على الرقم 877-338-0192.
• تحدث إلى استشاري مالي شواب في فرعك المحلي.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
إفصاحات هامة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.
ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.
الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.
المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.
قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

Options trades for earnings


عندما تصدر الشركة أرباحا تقدم أحدث أداء مالي وتقدم أيضا توجيهات لأداء الربع التالي. يمكن أن تكون أرباح الشركة وقت متقلب ومربح للغاية إذا كنت تستخدم استراتيجية الخيار الصحيح. لسوء الحظ يتم تدريس معظم المتداولين لاستخدام استراتيجية الخيار الخاطئ وينتهي بهم المطاف تهب حسابهم. نحن نريد أن نتأكد من أن هذا لا يحدث لك ولذا فإننا سوف تظهر لك ما يحدث في أسواق الخيار عندما شركة تقارير الأرباح، ما الاستراتيجيات التي يجب أن لا تستخدم، تلك التي تحتاج إلى البدء في استخدام ثم كيفية رفع احتمال النجاح وربحية هذه المسرحيات.
خيارات الأسواق وأرباح الشركة.
عندما تصدر الشركة أرباحا هناك جو من عدم اليقين في السوق. وسيستخدم المستثمرون الرقم التوجيهي للحكم على كيفية أداء الشركة للأداء خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. عندما تأتي الدفعة التالية من الأرباح فإنه سيتم الحكم على هذه التوقعات وما إذا كان يدق، يخطئ، أو يطابق التوجيه. الشركة يمكن أن تولد إيرادات عالية، والربح وأداء جيدا ولكن لا تزال تتلقى ضربة سلبية لأنها لم تغلب على توجيهاتها.
هذا هو عامل لأن السوق سوف سعر بالفعل في الحركة كما لو كانت الشركة مطابقة توجيهاتها. عندما يفوتون أو يضربون أرباحهم، مفاجأة في الأرباح، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه عدم اليقين. الآن المستثمرين لديهم لمعالجة هذه المعلومات الجديدة في فترة قصيرة جدا من الزمن، وهذا يمكن أن يسبب سعر السهم في الارتفاع أو الانخفاض بشكل كبير.
ويترجم عدم اليقين إلى سوق الخيارات من خلال التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو ما يتوقعه المستثمرون سيكون حركة المستقبل للسهم. وكلما زاد التقلب الضمني كلما زادت الحركة المتوقعة. وسوف يبدأ التقلب في الارتفاع إلى الأرباح حيث أن المستثمرين غير متأكدين من الطريقة التي سيأخذ بها السوق الأسهم. ويؤدي ارتفاع التقلبات إلى زيادة علاوة الخيار مما يجعل كل شيء أكثر تكلفة. على الجانب الآخر من تلك العملة، عندما يتم الإفراج عن الأرباح فإن التقلبات تنخفض بشكل كبير لأنه لا يوجد المزيد من عدم اليقين. وهذا ما يسمى سحق التقلب، وسوف ينخفض ​​سعر الخيارات.
لماذا خيارات قصيرة فكرة سيئة.
معظم التجار الخيار يفهمون مفهوم سحق التقلب وبناء صفقاتهم حول هذا. الاستراتيجيات الثلاثة الأكثر استخداما في الكسب هي سترادلز قصيرة، الخوذات القصيرة و كوندورس الحديد. كل هذه الاستراتيجيات تعتمد على التقلبات القادمة و الأسهم عالقة في نطاق. وبما أن التقلب كان مرتفعا، فإن هذا النطاق أكبر مما هو عليه في العادة، لذلك تبدو هذه الاستراتيجيات أفكارا جيدة.
السبب في هذه الاستراتيجيات هي فكرة سيئة هو لأن هناك الكثير من المفاجآت أرباح أكثر من لا. هذه المفاجآت قد لا تزال تجلب التقلب لكنها تهب نطاق خارج. عند اختباره، وجد أنه في المتوسط ​​كان هناك خسارة بنسبة 11.7٪ عندما كتبت قصة قصيرة قبل الأرباح وشترتها مرة أخرى مباشرة بعد الأرباح. إذا كنت تتاجر سترادل قصيرة أو خنق قصير كنت وضع سقف لك الربح وترك خطر فتح الخاص بك. في الحالات العادية هذا على ما يرام لأنه يمكنك إدارة الموقف إذا كان يبدأ لتحويل الحامض. يتم الإفراج عن الأرباح قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق وهو عندما يتم إغلاق السوق الخيار، لذلك ليس هناك فرصة لضبط أو إغلاق الموقف. عندما يفتح السوق الأسهم هو بالفعل خارج النطاق الخاص بك ويبدأ حسابك في الانفجار. هذا هو ما تريد تجنبه. خيارات البيع في الأرباح تعمل حتى لا يفعل ذلك ويمحو كل ما تبذلونه من المكاسب والمحفظة الخاصة بك.
ما الخيارات الصفقات يجب أن تأخذ خلال الأرباح.
والمثير للدهشة، استراتيجيات الخيار التي تؤدي بشكل جيد هي خيارات طويلة. وهذا يتعارض مع ما يعتقده معظم التجار لأنهم يعتقدون أن التقلب يسحق قسطا كبيرا لجعل هذه الصفقات مربحة. ومع ذلك، كما ناقشنا سابقا هناك الكثير من المفاجآت كسب من لا. عند التركيز على خيارات طويلة نريد التركيز بشكل صارم على سترادلز طويلة.
A long straddle involves buying a call and a put on the same strike and same maturity. هذا يخلق اللعب غير اتجاهي حتى تتمكن من الربح إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذه الخطوة هي واحدة كبيرة. منذ يجب عليك شراء خيارين أنه يرفع سعر التعادل الخاص بك حتى خطوة صغيرة سوف لا تزال تكلفك المال. هذا هو السبب في أن شراء سترادل في ظل الظروف العادية، غير الأرباح، من الصعب كسب المال. دراسة واحدة نظرنا إليها لاحظت، "في المتوسط، سترادلز على الأسهم الفردية كسب عوائد سلبية بشكل كبير: اليومي عقد فترة العودة هو -0.19٪ والعائد الأسبوعي فترة العائد هو -2.09٪، وعلى النقيض الحاد، عودة سترادل إيجابية بشكل كبير حول إعلانات الأرباح : متوسط ​​العائد على المدى النقدي يعود من يوم واحد قبل أن يؤدي إعلان الأرباح إلى تاريخ إعلان الأرباح عائدا كبيرا بنسبة 2.3٪. "
عندما نركز على اتخاذ موقف للأرباح نريد أن نحصل على فترة طويلة لدينا في المال. الأرباح يمكن أن تأخذ الأسهم على مسار إيجابي أو سلبي لذلك نحن لا نريد أن نضع على التحيز عند دخول موقفنا. والحفاظ على الموقف في المال تسمح لنا للربح إذا كانت هذه الخطوة في أي من الاتجاهين. عند اتخاذ قرار بشأن النضج دائما اختيار أقصر وقت لانتهاء الصلاحية. نحن بحاجة إلى معظم الحركة ومعظم ردود الفعل من سترادل.
الجزء الجميل حول صفقات الأرباح لدينا هو أننا لن تبقي الكثير من المخاطر التي لا داعي لها من حيث الوقت. نريد أن نضع حدودنا في اليوم السابق لإعلان الأرباح. هذا سيترك لنا اقامة للاعلان ولا شيء آخر، وهو ما نحن نهدف ل. إذا قمت بإضافة متداخلة في وقت مبكر جدا يمكن أن تتحرك وتأخذ من أن يكون في المال إلى وجود التحيز الصاعد أو الهبوطي.
عندما تصدر الشركة أرباحها عندما تريد الخروج من الموقف. انتظر حتى نهاية اليوم لتكون قادرة على الحصول على حركة كاملة من المخزون والخروج من الموقف. لا يهم إذا كان الموقف يظهر مكسبا أو خسارة كنت لا تزال تريد الخروج في يوم إعلان الأرباح. لا تمسك على جانبي إذا كان الخاسر التفكير أنها سوف تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك. عندما يأتي التقلب من الوقت سوف تتحلل الاضمحلال وزنها إلى أسفل على الموقف. احتمال النجاح سوف تنخفض بشكل كبير كلما كنت تنتظر والموقف سوف تفقد المزيد من المال. قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال إلى المرحلة التالية.
ما الأسهم هل تريد التركيز على.
اختيار الأسهم هو نفس القدر من الأهمية لنجاح هذه الاستراتيجية. عندما نركز على الأسهم نريد إزالة جميع الأسهم الكبيرة. أي شيء قد تجده في مؤشر داو جونز الذي تريد تجنبه. The reason is that large cap stocks just don't move and there is not a lot of surprises in their earnings.
أسهم رأس المال المنخفض، كما تجد في رسل 2000 جعل المرشحين أفضل. هذه الأسهم لديها أسهم أقل في السوق بحيث تكون أسهل للتحرك. أيضا، تغطية المحلل ليست ثقيلة كما على هذه الأسهم حتى يكون هناك الكثير من المفاجآت. تأكد من أن الخيارات لديها حجم كاف وفتح الاهتمام قبل إجراء التجارة. وهناك الكثير من الشركات الصغيرة ليس لديها سوق خيار نشط لذلك تجنب هذه .؛
عندما تبحث من خلال هذه القائمة من الأسهم يمكنك تضييق اختيارك أكثر من ذلك من خلال النظر في التقلبات. كما لاحظنا التقلب هو دائما في الارتفاع خلال الأرباح ولكن هناك أوقات عندما السوق لا التسعير في حركة الأرباح العادية. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم وتحليل كيفية تحركها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة. أكتب ما كانت حركة يوم واحد حتى نتمكن من مقارنتها مع التوقعات الحالية. بعد أن كنت قد فعلت ذلك أن ننظر في سعر سترادل الحالي، ماذا سيكون لديك لدفع لطول سترادل. إذا كان هذا السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر على مدى الأربعة أرباع الأخيرة مما قد يكون هناك نقص في التقلبات في هذا الإعلان. على سبيل المثال إذا كان على مدى الأربعة أرباع الأخيرة حركة الأسهم يوم واحد +18، -20، -22، +25 يمكنك ان ترى متوسط ​​الحركة حوالي 20. إذا كان المتداول الحالي يتداول فقط عند 15 $ قسط هذا هو أقل من معدل. لسبب ما يقرر الناس عدم تسعير هذه الأرباح بما يتماشى مع الأربعة السابقة. عادة ليس هناك سبب دقيق لهذا كما هو عادة مجرد التبسيط.
هذه هي الأسهم التي تريد أن تبحث عنها عند تداول سترادلز طويلة على الأرباح. ليس فقط احتمال نجاح أعلى ولكن سترادل سيكون أرخص حتى أقل خطر على الطاولة إذا كان لا يعمل بها.
استنتاج.
الابتعاد عن الخيارات القصيرة خلال الأرباح. يبدو أنها فكرة جيدة ولكن لديها عائد سلبي، وكنت قد انفجار محفظتك. فالخيارات الطويلة، ولا سيما الطرق الطويلة، هي السبيل لتحقيق الأرباح التجارية. سترادلز تسمح لك للاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاه الذي هو الكمال للحصول على الأرباح. عند اختيار الأسهم التي تريد أن تلعب التركيز على الأسهم الصغيرة مع تغطية أقل. هذه تجعل المرشحين أفضل للمفاجآت. لرفع احتمال النجاح الخاص بك حتى أعلى محاولة للعثور على الانحرافات في سترادلز عند مقارنتها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة.
ما هي بعض الطرق التي تتداول بها الأرباح؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات..
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات الأوراق المالية أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

No comments:

Post a Comment