Thursday 15 February 2018

الإطار الزمني الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ماذا ومتى للتداول.


خلال 24 ساعة أزواج العملات الفترة في سوق الفوركس الخبرة عدة ساعات، عندما حجم الصفقات هو الأعلى وهكذا هو حركة نقطة.


وفيما يلي جلسات سوق الفوركس وأمثلة على أزواج العملات الأكثر نشاطا:


لندن / نيويورك:


خلال الأسبوع الأكثر نشاطا أيام تداول العملات الأجنبية هي: الثلاثاء والأربعاء والخميس. أيام الأحد (الافتتاح) والاثنين هي الأيام التي يتداول فيها التجار في الغالب ويحللون السوق ويتوقعون المزيد من التحركات السعرية. يتم تداول يوم الجمعة تقريبا حتى الظهر، بعد أن جميع الإجراءات تبطئ وتجميد تقريبا قبل إغلاق السوق الفعلي في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ارتباط العملة.


تميل بعض العملات إلى التحرك في نفس الاتجاه، بعض & مداش؛ في المقابل. هذه معرفة قوية لأولئك الذين يتاجرون أكثر من زوج من العملات. فهو يساعد على التحوط، وتنويع أو ضعف المواقف مربحة.


يقاس إحصائيا بالأداء، وتعطى أزواج العملات ما يسمى "معاملات الارتباط" من +1 إلى -1.


ويعني الارتباط بين +1 ازواج عملتين يتحركان في نفس الاتجاه بنسبة 100٪ من الوقت. ارتباط -1 يعني أنها سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس 100٪ من الوقت. ويعني وجود ارتباط بين الصفر عدم وجود علاقة بين أزواج العملات. يمكن العثور على معلومات حول معاملات الارتباط الحالية هنا: جدول علاقات العملات. [في الصفحة انقر على فسكوريلاتيونس (نسخة الجدول)].


ومثال الارتباط الإيجابي القوي بين أزواج العملات هو: غبب / أوسد و ور / أوسد. لديهم معامل ارتباط أكثر من +0.90، وهو ما يعني أنه عندما ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد، غبب / أوسد أيضا صعودا.


وهناك عينة معروفة من أزواج عملتين متحركتين متقابلتين هي ور / أوسد و أوسد / تشف، ولديهما معامل مرتفع جدا فوق -0.90، مما يعني أنها تتحرك عكسيا تقريبا 100٪ من الوقت!


ومن أمثلة أزواج العملات التي تتحرك باتجاه واحد هي:


ور / أوسد و غبب / أوسد.


ور / أوسد و نزد / أوسد.


أوسد / تشف و أوسد / جبي.


أود / أوسد و غبب / أوسد.


أود / أوسد و ور / أوسد.


الأزواج المتحركة بشكل عكسي هي:


ور / أوسد و أوسد / تشف.


غبب / أوسد و أوسد / جبي.


غبب / أوسد و أوسد / تشف.


أود / أوسد و أوسد / كاد.


أود / أوسد و أوسد / جبي.


كيف يمكن للمتداول استخدام هذه المعلومات؟


1.أ ومع ذلك، هناك استراتيجية لتحوط زوج العملات مع آخر. دعونا نأخذ نفس الأزواج: ور / أوسد و أوسد / تشف. على سبيل المثال، قام المتداول بفتح صفقات طويلة على أزواج العملات. وبما أنها تتحرك في اتجاهين متعاكسين، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يحقق بعض الخسائر، فإن الزوج الآخر سوف يحقق أرباحا. وبالتالي، فإن الخسارة الإجمالية لن تكون سيئة كما لو كان سيكون من دون "التجارة الاحتياطية" الثانية. من ناحية أخرى، الأرباح هنا ليست كبيرة إما.


2. عندما يكون واثقا، قد يتضاعف المتداول حجم الموقف عن طريق وضع نفس الأوامر على موازية (تتحرك في نفس الاتجاه) أزواج العملات.


3 - وثمة خيار آخر يتمثل في تنويع المخاطر في مجال التجارة. على سبيل المثال، أزواج أود / أوسد و ور / أوسد يكون معامل الارتباط حوالي +0.70 مما يعني أن أزواج تتحرك في الغالب في نفس الاتجاه ولكن ليس على النحو المثالي (وهو ما نحتاج إليه هنا). إذا قررنا أن الدولار الأمريكي سوف يضعف، على سبيل المثال، سنذهب طويلا ونضع نصف أمر الشراء على زوج العملات أود / أوسد، ونصف على ور / أوسد. تقسيم الأوامر سيحافظ على مواقف المتداول من التراجعات المفاجئة المفاجئة (القفزات المفاجئة في السعر)؛ وبما أن هذه العملات تتحرك لا 100٪ متطابقة متطابقة سيكون لديك بعض الوقت للرد بشكل كاف. كما أن السياسات النقدية المختلفة لمصارف البلدان المختلفة تخلق أثرا: عندما تكون العملة الواحدة أقل تأثرا من العملة الأخرى، وبالتالي ستتحرك أبطأ.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟


حركة السعر و ماكرو.


وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرجوة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.


بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.


واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.


النهج طويل الأجل.


الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.


لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.


في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.


هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.


هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.


وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.


على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.


أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الدخول إلى المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.


إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.


بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.


نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.


سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرها لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع وقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.


في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.


فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.


ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.


ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.


ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.


النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)


إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.


لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.


أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.


وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح كمستغل أو يوم التاجر يمكن أن يكون شاقة.


المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.


يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.


يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟


أحد الأسباب التي يدفعها تجار الفوركس الجدد ليس كذلك كما ينبغي لأنهم عادة ما يتداولون في إطار زمني خاطئ لشخصيتهم.


سوف تجار الفوركس جديدة ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة حتى أنها سوف تبدأ التداول الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1-دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.


بالنسبة لبعض تجار الفوركس، يشعرون بالراحة أكثر في التداول على الرسوم البيانية لمدة ساعة.


هذا الإطار الزمني أطول، ولكن ليس وقتا طويلا، والإشارات التجارية هي أقل، ولكن ليست قليلة جدا.


ومن ناحية أخرى، لدينا صديق لا يمكن أبدا أن يتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة.


سوف تكون طريقة بطيئة جدا بالنسبة له، وقال انه على الارجح يعتقد انه كان ذاهب لتدوير ويموت قبل أن يتمكن من الحصول على التجارة.


يفضل التداول على الرسم البياني لمدة 10 دقائق. فإنه لا يزال يعطيه وقتا كافيا (ولكن ليس كثيرا) لاتخاذ القرارات على أساس خطة التداول له.


صديق آخر لنا لا يمكن معرفة كيف يتداول تجار الفوركس على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة لأنه يعتقد انها سريعة جدا! انه يتداول فقط يوميا، الأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.


حسنا، لذلك ربما كنت تسأل ما هو الإطار الزمني المناسب لك.


حسنا، إذا كنت قد تولي اهتماما، فإنه يعتمد على شخصيتك. عليك أن تشعر بالراحة مع الإطار الزمني الذي تتداول فيه.


ولكن يجب أن لا تشعر أن سبب الضغط هو لأن الأمور تحدث بسرعة بحيث تجد صعوبة في اتخاذ القرارات أو ببطء شديد أن تحصل على الإحباط.


عندما بدأنا التداول لأول مرة، لم نتمكن من التمسك بإطار زمني.


بدأنا مع الرسم البياني 15 دقيقة.


ثم الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ثم حاولنا الرسم البياني لمدة ساعة، الرسم البياني اليومي، والرسم البياني لمدة 4 ساعات.


هذا أمر طبيعي لجميع التجار الفوركس جديدة حتى تجد منطقة الراحة الخاصة بك، ولماذا نقترح عليك ديمو التجارة باستخدام إطارات زمنية مختلفة لمعرفة الذي يناسب شخصيتك أفضل.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء المهم الوحيد الذي تعلمته على مر السنين هو الفرق بين أخذ العمل بجدية وأخذ الذات على محمل الجد. الأول هو أمر حتمي والثاني كارثية. مارغوت فونتين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment