Wednesday 7 February 2018

تداول الخيارات نجريان


كيف يمكنني خيارات التجارة.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم "مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق" وسوف تكتشف:
وهناك طريقة رائعة للعب المتطرفة النشوة أو المفصل الأبيض الذعر! (صفحة 111) استراتیجیة حمایة مثالیة تستخدمھا الایجابیات، ولکن لم یسمعھا حتی ما یقرب من 99٪ من التجار (صفحة 150) إستراتیجیة محددة للعب أرباح الإعلانات مع مخاطر أقل بکثیر (صفحة 39) الأرباح مع مخاطر أقل في سوق بير (ص 89)
من أي وقت مضى يتساءل لماذا بعض التجار هم أكثر نجاحا باستمرار من أي شخص آخر؟ وللمرة الأولى على الإطلاق، كان الرجل يعتبر أحد كبار التجار في العالم قد وافق على الكشف عن أكثر التقنيات قيمة ومفيدة ومربحة.
جون نجريان (المعروف أيضا باسم الطبيب J) قد سجلت أرباح ثابتة وثابتة، شهر بعد شهر، لسنوات. وكانت شركته، ميركوري للتجارة، واحدة من أكبر الشركات في السوق في العالم، وتداول أكثر من 150 مليون $ من الأسهم و 30،000-45،000 الخيارات كل يوم. لقد كان مستشارا ومرشدا لعشرات من التجار المحترفين الناجحين، وقد درس الخيارات أساسيات لمدة 20 عاما مع بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
وقد حصل الدكتور J الاحترام والإعجاب من إيجابيات السوق في جميع أنحاء العالم مع مهاراته التجارية مذهلة ومتناسقة، صدقته واستعداده للمساعدة في جعل الآخرين ناجحة.
بعض التقنيات سوف تتعلم.
التعرض للطبيب J تقنيات التداول الشخصية يمكن أن تجعلك الفائز الخيارات. بالطبع، ستحصل على كل الأساسيات.
خيارات الاتصال ووضع الخيارات كيفية مقارنة سعر خيار مقابل تكلفة الأصول الأساسية أساسيات تحرك سعر الخيار - لماذا يحدث وكيفية التنبؤ بها بدقة تحديد القيمة الحقيقية لخيار كيفية كسب المال ما إذا كان يتحرك السوق صعودا أو هبوطا! سوف تتعلم مبدأ التقلب الخيار وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك لا ضدك. سوف تكتشف استراتيجية مذهلة التي لديها مخاطر محدودة وعوائد محتملة عالية. تحدث تحركات أسعار ضخمة في نفس نافذة حاسمة 15 دقيقة معرفة متى وكيف لوضع هذا في صالحك كيفية استخدام العناكب، ليبس والمكالمات على التوالي لاقامة موقف الأمثل (يبدأ في الصفحة 120) الشهر الذعر كيف التعامل مع الايجابيات انها مثالية موقف استراتيجية كيفية استخدام "طوق" إلى حد كبير تحسين الرفاه المالي الخاص بك عندما لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك 3 أشهر كل عام يجب عليك التبديل إلى الطبيب J "خطة التقلب عالية"
أهم مفهوم للتداول الناجح.
ويعتقد جون بقوة أنه قبل أن تتمكن من أي وقت مضى أن تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن نفهم مفهوم التقلب. هذا هو قلب فهم الخيارات التي تستحق الشراء والتي تستحق البيع.
في "كيف أنا خيارات التجارة" جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التقلب العامل المهيمن في قرارات التداول الخاصة بك. ووفقا لجون، "هذا هو أكبر سوء فهم واحد بين التجار الخيارات، وهذا المفهوم وحده يمكن أن يكون الفرق بين نجاحك أو الفشل".
هذا بالطبع يتضمن الأحمال أكثر:
أوتيونس استراتيجيات لإيجاد خيارات الفائزين في ظل جميع الظروف 2 استراتيجيات كبيرة بعد وقوع كارثة في أي مخزون لعب العظمى المستخدمة من قبل العديد من المهندسين والأطباء لتجميع حسابات مليون دولار متعددة! بالضبط عندما تستخدم كل استراتيجية - ولماذا عليك أن تستخدم كيفية اختيار خيار - الطريق الحقيقي (إذا كنت قد أي وقت مضى حتى سمعت من بلاك سكولز، يجب أن نرى هذا الشريط) أهمية كبيرة، وحركات السوق المتطرفة . . . كيف تلعب لهم لمصلحتك الأسئلة جون يسأل نفسه كل يوم - حتى بعد ثلاثة أضعاف ماله!
مضمونة تماما لمدة سنة كاملة.
إرسال لنسخك من "كيف أنا خيارات التجارة" دورة للتجار خارج الطابق. دراسته . . . تتبع أداء توصيات الطبيب J والأساليب.
أريد منك أن ترى لنفسك كيف ناجحة بشكل مذهل هذه الاستراتيجيات هي! إذا كنت لا طغت تماما وسرور بهذه التقنيات، مجرد العودة الحزمة.
سوف نرسل لك على الفور رد سريع ومهذب. على الاطلاق لا الأسئلة المطلوبة!
بدء مهنة التداول الجديدة الخاصة بك الآن.
جميع الخيارات الناجحة التجار تعظيم العائدات المحتملة مع تقليل المخاطر. وقد أصر جون على أن نقوم ببناء هذا العرض بنفس الطريقة! الحد الأقصى للمكافأة هو غير محدود تقريبا بمجرد أن تعرف الاستراتيجيات. . . وخطرك تقريبا أي شيء. . . مجرد وقت لمراجعة هذه الدورة.
لا تفوت هذه الفرصة. إرسال الخاص بك لا خطر "كيف أنا خيارات التجارة" اليوم.
كيف يمكنني خيارات التجارة (يشمل الكتاب)
أوردر رقم الصنف 33001. $ 15.00.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك الناشرين أو تراديوينز.
تعليقات المنتج.
منتجات مميزة.
كيف يمكنني خيارات التجارة.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

خيارات.
نجران براذرز شاهد خيارات غير عادية النشاط في كيندر مورغان، يو بي إس، وبنك أوف أمريكا.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت ؛، تحدث جون وبيت نجريان عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة كيندر مورغان إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: كمي) و يونيتيد بارسيل سيرفيس، Inc. (نيس: أوبس) و بانك أوف أميركا كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك). وقال جون نجاريان انه يتبع خيارات التجار واشترى.
أرباح البنك الكبير هي حول الزاوية مع جيم و وفك حتى أولا.
بدأ موسم الأرباح جارية مع الجولة الأولى من البنوك الكبيرة التي قدمت تقاريرها في نهاية هذا الأسبوع. كل من جبمورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم) أند ويلس فارجو & أمب؛ (نيس: وفك) النتائج قبل افتتاح السوق يوم الجمعة، يناير 12. الأشهر الثلاثة الأخيرة كانت جيدة جدا ل.
جون نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في الفنادق المضيفة والاتحاد الاتحاد الهادئ.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت ؛، قال جون نجريان أنه لاحظ نشاطا غير عادي في خيارات المكالمات في هوست هوتلز أند ريسورتس إنك (نيس: هست) لليوم الثاني على التوالي. وقد تم شراء حوالى 5 الاف عقد من مكالمات 20 فبراير فى النصف الاول من جلسة التداول. نجاريان.
دان ناثان & # 039؛ بنك أمريكا خيارات التجارة.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، اقترح دان ناثان تداول الخيارات الصعودية في بنك أوف أميركا كورب (نيس: باك). وستقوم الشركة بالإبلاغ عن الأرباح في 17 يناير وسوق الخيارات ينطوي على تحرك بنسبة 2٪ في أي من الاتجاهين. ناثان يعتقد أن السهم سوف يتحرك أعلى وانه.
بيت نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في جلعاد و خكر & أمب؛ شركة
على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت؛، تحدث بيت نجريان عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة جلعاد للعلوم (نسداق: جيلد) و خكر & أمب؛ Co. L.P. (نيس: خكر). وأشار إلى شراء 10000 عقد من مكالمات 90 مايو في جلعاد في النصف الأول من التداول.
دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في شبي.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، دان ناثان تحدث عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في سبدر S & أمب؛ P التكنولوجيا الحيوية (إتف) (نيس: شبي). وقال ان حجم الخيارات وضعت في اسم مرتين من متوسط ​​الحجم اليومي. وعندما كان السهم يتداول عند 86 دولارا، باع تاجر لإغلاق 3000 عقد.
نجران الإخوان رؤية خيارات غير عادية النشاط في تكسترون وأبل.
تحدث جون نجريان عن نبك & كوت؛ تقرير المال السريع في منتصف الليل & كوت؛ حول نشاط الخيارات الصاعدة في شركة تكسترون (نيس: تكست). وكان التجار الخيارات شراء خيارات الاتصال في اسم الجمعة وقرر جون نجريان للقفز في التجارة. وسيحمل المنصب لمدة شهر. بيت.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في سكوتس ميراكل-غرو Co.
على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، وقال مايك خو أن حجم الخيارات في سكوتس ميراكل-غرو كو (نيس: سمغ) كان 10 أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية، في حين أن حجم خيارات وضع وصلت 40 أضعاف المعدل اليومي وضع خيارات حجم. وقد حدث معظم النشاط في كانون الثاني / يناير.
آلان نوكمان & كوت؛
ألان كنكمان من خيار بولس-إي يشارك مع مشاهدي بلومبرغ الأسواق خياراته الصعودية على المدى الطويل التجارة في صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي، لب (نيس: أونغ). انه يريد شراء يناير كانون الثاني عام 2020، $ 5 دعوة ضربة مقابل 1.75 $. وتصل قيمة الصفقة إلى 6.75 دولار أو نحو 19 في المئة فوق المستوى الحالي.
نجران براذرز شاهد خيارات غير عادية النشاط في سبي، دودوبونت، وبنك أوف أميركا.
على نبك & كوت؛ التقرير السريع لنصف الوقت & كوت؛، تحدث جون نجريان عن حجم خيارات كبير في سبدر S & P P500 إتف تروست (نيس: سبي) و دودوبونت إنك (نيس: دودب). وقال إن التجار باعوا لإغلاق 270 يناير المكالمات في سبدر S & P 500 إتف الثقة مع ربح واشترى لفتح.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في إنتل.
تحدث مايك خو عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ (ناسداك: إنتك)، التي تداولت أكثر من خمسة أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية، وأكثر من سبعة أضعاف متوسط ​​حجم خيارات الخيارات اليومية. وتم تداول اكثر من 250 الف متجر.
نجران الإخوة انظر غير عادي خيارات النشاط في شل و تكساس إنسترومنتس.
تحدث بيت نجريان عن نبك & كوت؛ تقرير المال السريع في منتصف الليل & كوت؛ حول ارتفاع خيارات المكالمة في الطاقة سيليكت سيكتور سبدر (إتف) (رمزها في بورصة نيويورك: شل). اشترى المتداولون خيارات حوالي 28،000 عقد من المكالمات 75 مارس ل 1.50 $ في النصف الأول من جلسة التداول. وكسر التجارة حتى في $.
مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في أبل.
تحدث مايك خو عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ حول نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة أبل (نسداق: آبل). وقال إن عدد المكالمات التي تم إجراؤها أكثر من يوم واحد إلى يوم واحد، وكان الكثير من هذا النشاط في 12 يناير المكالمات انتهاء. وخلال الجلسة، لاحظ خو شراء 2.
كيفين كيلي 'ق خيارات التجارة عب.
اقترح كيفن كيلي، شريك الإدارة المعياري، على أسواق بلومبرج خيارات تداول صعودية في شركة إنترناشيونال بيزنس ماشينس كورب (نيس: عب). وهو يريد شراء كانون الثاني / يناير 2020، 150 دولارا ضربة استدعاء ل 18 $. وتصل قيمة الصفقة إلى 168 دولارا في نهاية كانون الثاني / يناير 2020. ويعتقد كيلي أن عب.

نشاط الخيار النجاري غير العادي.
اتبع المال الذكية.
جون & # 8216؛ درج & # 8217؛ وبيت نجريان، وفريقنا من المحللين يفسرون نشاط الخيار غير المعتاد في أفكار تجارية قابلة للتنفيذ استنادا إلى خوارزميات الملكية وتحليلها.
الانضمام إلى المحادثة.
انضم الآن وابدأ فترة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين وتستمر مقابل 18.80 دولارا أمريكيا فقط لكل يوم تداول يتم دفعه شهريا بدون أي التزام سنوي.
حفظ 795 $ من خلال الانضمام مع خطة سنوية! ابدأ مع إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين ودفع 3995 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعد إجراء النسخة التجريبية. هذا & # 8217؛ s $ 15.85 لكل يوم تداول.
ما الذي تم تضمينه؟
الانضمام إلى هذه المجموعة من المتداولين مثل التفكير جنبا إلى جنب مع جون، بيت، ومحلل الرصاص لدينا، مايك ياماموتو. وتشمل الخدمة الوصول إلى لدينا غير عادية الخيار غرفة الدردشة النشاط ويشمل الوصول الكامل إلى لدينا خيارات المنارة نقطة الخدمات دون أي تكلفة إضافية.
10+ أفكار النشاط غير عادية في اليوم غرفة الدردشة الحية مع التجار المهنية الوصول الكامل إلى لدينا خدمة منارة نقطة خيارات ملخص النشاط اليومي عبر البريد الالكتروني 3 مرات في اليوم مع لمحة عامة عن أحدث الأنشطة.
إذا كان لديك حاليا حساب مع المستثمر، يرجى تسجيل الدخول قبل استكمال التسجيل. ونحن نتطلع إلى الدردشة معك. إذا كان لديك أي أسئلة / مخاوف، يرجى الاتصال بنا على دعم @ إنفستيتيوت أو الاتصال بنا على (888) 982-8342.
محاولة إعطائها مع أي خطر، محاكمة حرة!
شركة.
الاتصال.
تقدم خدماتنا ومنتجاتنا التعليمية معلومات من جون نجاريان، بيت نجاريان، رون إيانيري، وفريقنا من المحللين حول خيارات التداول والأوراق المالية. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.
ولا ينبغي تفسير إشارة المستثمر إلى أوراق مالية محددة على أنها توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.

تداول الخيارات نجريان
جون 'درج' نجاريان كان مسابقا لشيكاغو بيرز قبل أن يتحول إلى نوع آخر من رياضة الاتصال - التداول في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
أصبح عضوا في كبو، نيس، سم و كبوت وعمل تاجر الأرض لمدة 25 عاما. في عام 1990 أسس ميركوري ترادينغ، وهي شركة رائدة في السوق في بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي)، والتي باعها في عام 2004 إلى القلعة، واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم. في عام 2005 شارك جون في تأسيس أوبتيونمونستر و تراديمونستر & # 8211؛ تم الحصول على كلاهما في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة الجنرال أتلانتيك بارتنرز. اليوم، هو مستثمر محترف، مدير المال ومحلل وسائل الإعلام.
طور جون وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير المعتاد في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. أوبتيونمونستر، وهو خيار الأخبار والتعليم موقع، وصفت من قبل صناعة الأوراق المالية الأخبار و & # 8220؛ المحتوى الملك من الخيارات التجارية & # 8221؛.
لسنوات تم تصنيف تراديمونستر & # 8220؛ أفضل للتجار الخيارات & # 8221؛ من قبل بارون & # 8217؛ ق وكان أول وسيط على الانترنت لنشر المتدفقة، سطح المكتب مثل التداول في متصفح الويب.
في عام 2018 شارك جون وبيت في تأسيس شركة نجريان أدفيسورس، وهي شركة تقدم المشورة للمستثمرين من المؤسسات حول استراتيجيات الخيارات.
الإخوة الاستثمار في والعمل مع الشركات المبتدئة من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية مشروع أطلقت في عام 2018.
جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالفي" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات تقرير & # 8220؛ درج & # 8221؛ على كبوي-تف، وتبادل & # 8217؛ s بث شعبية.
بيت نجريان، المؤسس المشارك.
بيت نجريان، و & # 8220؛ بيت بوس، & # 8221؛ في المرتبة الأولى من أكبر 100 تاجر من قبل مجلة التاجر الشهرية، وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، أوبتيونمونستر، وهي شركة أخبار الأخبار والتعليم، و ترادمونستر، وهي شركة وساطة رائدة على الانترنت. تم الحصول على كل من في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي الشركاء.
بعد مسيرته في كرة القدم التي شملت عدة مواسم مع نفل و # 8217 ق تامبا باي بركانيرز و مينيسوتا الفايكنج، تولى نجريان خيارات التجارة في عام 1992 الانضمام إلى شقيقه، جون، في ميركوري للتجارة، وهي شركة صنع السوق في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (CBOE). بعد عامين، تولى المسؤولية عن مخاطر الزئبق والمراجحة وأدى لاحقا إلى دخوله إلى بورصة نيويورك (نيس).
كما قاد شركة ميركوري & # 8217 مشروع مشترك مع شركة إم جي جيه ميهان، ثالث أكبر شركة متخصصة في بورصة نيويورك. من عام 2000 إلى عام 2004، شغل نجريان منصب رئيس شركة ميركوري، وساعد في تنفيذ بيعه للقلعة، واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم.
قبل البدء في خيار مونستر، كان عضوا مؤسسا في أحد شيكاغو، وهو تبادل إلكتروني ملتزم بأن يصبح الشركة الرائدة عالميا في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة المستندة، وصناديق الاستثمار المتداولة. وهو أيضا المؤسس المشارك للأسهم القنفذ والخيارات، ومنصة التداول الآجلة وجنبا إلى جنب مع الأخ جون، شاركت في تطوير الباحث عن الحرارة ™ والبرامج التكميلية التي تحدد نشاط الشراء غير المعتاد في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.
في عام 2018 شارك بيت وشقيقه جون في تأسيس شركة نجريان أدفيسورس، وهي شركة تقدم المشورة للمستثمرين من المؤسسات حول استراتيجيات الخيارات.
الإخوة الاستثمار في والعمل مع الشركات المبتدئة من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية مشروع أطلقت في عام 2018.
بيت هي واحدة من & # 8220؛ سريع المال خمسة & # 8221؛ على نبك & # 8217؛ ق "المال السريع" فضلا عن عضو يلقي في نبك "تقرير الهالفي". كما أنه يساهم في كبوي-تف، وتبادل & # 8217؛ s بث شعبية.
تخرج بيت من جامعة مينيسوتا مع شهادة في علم وظائف الأعضاء.
بريان زالوسكي، الشريك الإداري & أمب؛ شريك مؤسس.
وقد خصص كامل بريان زالويسكي ما يقرب من عقد من الزمن الوظيفي لإدارة الأصول والثروة. وقد شغل مؤخرا منصب نائب الرئيس الأول لإدارة أوبس للثروات. وقبل ذلك شغل منصب نائب الرئيس لإدارة الثروات لمورغان ستانلي، وفي شعبة إدارة الأصول في جولدمان ساكس. وقد اكتسبت خبرته العميقة وتفانيه في خدمة مصالح زبائنه له اشادة عالمية من العملاء لتوفير محامي غير منحازة وفعالة كمدير الشؤون المالية الشخصية (كفو).
أكثر من مجرد المساهمة في نمو محافظه العميل، بريان هو أيضا متحمس للمساهمة الخيرية. وقد شغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية القلب الأمريكية منذ عام 2009، ولا يزال نشطا في جمع التبرعات لمنظمات الخدمة المتحدة (أوسو) لدعم الرجال والنساء من القوات المسلحة لدينا. يتمتع بريان بقضاء بعض الوقت مع زوجته وأربعة أطفال، والإبحار، والتنس، وركوب الدراجات الجبلية.
تخرجت بريان من جامعة فالبارايسو مع شهادة في التمويل & أمب؛ اقتصاديات.
ديرك مولر-إنغراند، المؤسس المشارك.
ديرك هو رجل أعمال مع 29 عاما من الخبرة في مجالات المصرفية العالمية & أمب؛ والوساطة، وتكنولوجيا التداول، وتمويل الشركات، والتعليم المالي. وهو مستثمر نشط وشارك في تأسيس و / أو شغل منصب عضو تنفيذي أو مجلس إدارة في العديد من الشركات الناشئة في ثلاث قارات - أوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية.
في حياته المهنية في وقت مبكر وضعت ديرك وإدارة برنامج تدريبي على الخيار والعقود الآجلة نيابة عن بنك ألماني من 1989-1992. ثم شارك في تأسيسه في عام 1992 تيشنوسيس أغ، منصة لإدارة المخاطر والخزانة.
وبصفته المؤسس والمدير الإداري لشركة الاستشارات لتر المحدودة، أجرى ديرك من 1995-1999 أبحاث الشركات والعناية الواجبة في أوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة نيابة عن عملاء من الشركات بما في ذلك الصناعي البريطاني المعروف وناشط الشركات "تيني" رولاند. وخلال تلك الفترة عمل مستشارا في قضايا التعدين لعدة حكومات في الجنوب الأفريقي وكان شاهدا من الخبراء في حالتين من حالات الاندماج أمام محكمة المفوضية الأوروبية نيابة عن السيد رولاند.
من 1999-2007، تعمل نيابة عن مؤسسة ر. رولاند و W. K. مؤسسة كيلوغ، ديرك بنيت وأدارت واحدة من أكبر برامج التنمية القيادية في منطقة الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي بالتعاون مع بنك ستاندرد من جنوب أفريقيا.
في عام 2005 شراكة مع ديرك في وقت لاحق مع جون وبيت نجريان للمشاركة في تأسيس المستثمرين الخاصة بهم التعليم وشركة وسائل الإعلام أوبتيونمونستر وشقيقة التجارة عبر الإنترنت تراديمونستر شركة مع ديرك بمثابة المؤسس المشارك / الرئيس التنفيذي. وتحت قيادته، حققت الشركتان شهرة لنوعية المحتوى المقدم والابتكار. اكتسبت أوبتيونمونستر سمعة كقائد للتعليم الخيار و ترادمونستر كان أول وسيط على الانترنت لنشر المتدفقة، مثل سطح المكتب التداول في متصفح ويب وتقييم "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون لسنوات عديدة على التوالي، قبل أن تباع كل من الشركات إلى العام الأطلسي في عام 2018.
وقد شاركت درك مؤخرا في تأسيس مكتب عائلة نجري وشركة استثمار، وهي شركة تعليم للمستثمرين.
جنبا إلى جنب مع جون وبيت نجاريان يستثمر ويعمل مع الشركات المبتدئة من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية استثمرت في عام 2018. حصل ديرك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال العامة والمالية مع التركيز في الأعمال المصرفية و أمب . تمويل الشركات من جامعة هامبورغ، ألمانيا.
لؤلؤة مانيري، رئيس العمليات والتجارة.
وبصفته رئيسا للعمليات والتجارة، فإن شركة بيرل هي المسؤولة عن جميع جوانب العمليات والتجارة في الشركة. وهي رائدة استراتيجية لديها أكثر من 27 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية. وقبل انضمامه إلى مكتب عائلة نجاري، كان لؤلؤة نائب رئيس إدارة المشاريع وإدارة المشاريع في شركة نورثرن تروست.
بدأت حياتها المهنية في عام 1988 على أرضية خيارات المحيط الهادئ (يكس) تعمل لصالح بيرشينغ دلج & # 8217؛ s مكتب التجارة وارتفع في نهاية المطاف لتصبح صانع السوق ل تد للأوراق المالية.
في عام 2004، انضمت إلى E * تريد للأوراق المالية حيث قامت بأداء العديد من الأدوار المتنوعة بما في ذلك إدارة حسابات العملاء من الشركات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، وإدارة مخاطر الخيارات، فضلا عن العمل كمدير مشروع أول لفريق العمليات. حافظت على أفضل المساهمين & # 8220؛ التعيين هناك عاما بعد عام.
في عام 2007، انضمت لؤلؤة ترادمونستر للمساعدة في بناء منصة الوساطة التجزئة وكان مساهما رئيسيا في إطلاقها في الوقت المحدد والنجاح. شغلت منصب مدير العمليات لعدة فرق عالية الأداء، مثل المخاطر، الهوامش، أمين الصندوق، مكافحة غسل الأموال / الاحتيال، وفتح حساب على سبيل المثال لا الحصر.
لؤلؤة يحمل B. A. درجة من جامعة دي باول و فينرا 7، 3، 4، 24، 55، و 63 مرخصة.
أريل تشويس، مدير العلاقات.
وبصفتها مديرة علاقات، فإن أريل تشويس مكرسة لتقديم الدعم والتنسيق اليومي للعملاء من عملاء عائلة نجريان. واكتسبت خبرة في الدور الذي شغل مؤخرا منصب مساعد خدمة العملاء لشركة أوبس فينانسيال سيرفيسز، Inc.
أريل هو فينرا سلسلة 7 و سلسلة 66 مرخصة. تخرجت من جامعة ويسكونسن & # 8211؛ ماديسون مع درجة في اللغة الإنجليزية.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

No comments:

Post a Comment